أفضل CRMs التي تتكامل مع برنامج Shopify: مقارنة (سبتمبر 2019)

التعامل مع معلومات الاتصال بالعميل صعب بما فيه الكفاية دون الحاجة للقفز ذهابًا وإيابًا بينك منصة التجارة الإلكترونية ومفيد إدارة علاقات العملاء أداة (CRM). هل يستخدم عملك على الإنترنت إدارة علاقات العملاء؟ هل تتساءل ما هي الفوائد لمعرفة ما إذا كانت إدارة علاقات العملاء تستحق الاستثمار؟ هل تريد أن تعرف ما هو أفضل برنامج CRM هو التكامل مع Shopify؟

ما هو نظام CRM؟

نظام إدارة علاقات العملاء ، أو نظام إدارة علاقات العملاء ، هو أداة تساعد في إدارة تفاعلات شركتك واتصالاتك مع العملاء. الهدف العام هو جعله يقضي وقتًا أقل في المال في التحدث إلى عملائك ، بينما يقدم أيضًا للعملاء خدمة سريعة ويساعد في حل مشكلاتهم الخاصة.

تجمع أفضل إدارة علاقات العملاء ميزات للتعامل مع جهات الاتصال الخاصة بك ، وتقديم الدعم الفني ، وتحسين التسويق الخاص بك ، وأتمتة العمليات ، وتنظيم فريق الدعم الخاص بك وجلب المزيد من المبيعات.

أفضل جزء هو أنك لا تحتاج عمومًا إلى أي معرفة تقنية لتنفيذ أعلى جودة لإدارة علاقات العملاء ، لأنها إما توفر تطبيق Shopify مباشرًا للتكامل بنقرة واحدة ، أو أنها ببساطة تقدم القليل من التعليمات البرمجية أو خطوات التكامل للمجموعة. وبغض النظر عن ذلك ، فإن سبعة من مجالات إدارة علاقات العملاء متميزة عندما يتعلق الأمر بالتكامل معها Shopifyلذلك تابع القراءة لمعرفة أيها أفضل برنامج CRM.

فوائد نظام CRM

للبدء ، فإن إدارة علاقات العملاء لديها مجموعة واسعة من المزايا مثل:

  1. فرص أفضل عبر البيع - نظام إدارة علاقات العملاء رائع لتخزين تفاصيل عن عادات الشراء لدى عملائك. كلما تمكنت من استهداف عملائك بشكل فريد وفقًا لاهتماماتهم ، زادت التحويلات ومتوسط ​​الطلبات
  2. علاقات محسنة - نتائج ذلك المعدل الأعلى للتحويل هي أن العملاء يشعرون الآن أنك تعرفهم وتقدر اهتماماتهم. سيساعد هذا في تشكيل رابط قوي وتحويلهم من العملاء إلى "المعجبين"
  3. علاقات عمل أقوى - سواء كنا نتحدث عن مطور الويب أو صاحب العمل ، فيجب أن يكون كل شخص في الشركة "مسوقًا". إن منح إمكانية الوصول إلى CRM لكل عضو من أعضاء فريقك ، بغض النظر عن الدور الوظيفي ، يعد طريقة رائعة لجعل القوى العاملة لديك تفهم عملاءك بشكل أفضل وبالتالي تقوية علاقات العمل
  4. تحسن في الكفاءة - إن منح إمكانية الوصول إلى جميع الأشخاص في شركتك سيساعدك على تحسين الكفاءة بشكل كبير. إذا طلب شخص ما عبر الهاتف بدلاً من الويب ، فهل لديك شخص يسجل ذلك؟ هل يقوم فريقك العائدات بتتبع العناصر التي لم يعجب بها العملاء؟
  5. تحسينات في البيانات التحليلية - يتيح لك نظام إدارة علاقات العملاء الحصول على ثروة من المعلومات في متناول يديك. تقدم لك معظم خدمات إدارة علاقات العملاء خيار تخصيص لوحة المعلومات الخاصة بك حتى تتمكن من الاستفادة من معلومات العملاء وتقارير أهداف المبيعات وتحديد الفرص التي لم يمسها أحد. على سبيل المثال ، من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك تصدير قائمة بالعملاء الذين لم يقوموا بشرائها خلال بضعة أشهر وإرسال بريد إلكتروني لهم بسرعة يقدمون خصمًا ترحيبيًا
  6. أتمتة مهام المسؤول - جعل الموظفين يركزون على المبيعات أهم جانب من جوانب نشاطك التجاري. مهام الإدارة الصغيرة مثل إعداد التقارير والتسويق عبر البريد الإلكتروني وحتى بعض المشكلات القانونية هي جميع الوظائف التي يمكن إكمالها بواسطة نظام CRM. بالإضافة إلى المبيعات ، فإن التركيز على الفرص الجديدة ونقاط الألم لدى العملاء يعد أمرًا حيويًا ، كما يمنحك نظام إدارة علاقات العملاء الجيد هذا الوقت
  7. وفورات في التكاليف - يمكن أن تبدو التكلفة الأولية لإدارة علاقات العملاء بمثابة استثمار ، ولكن عودة الاستثمار بمرور الوقت أمر مذهل. إن فهم العملاء بشكل أفضل ، وكذلك أداء المنتجات وأداءها الضعيف إلى جانب تحديد المنتجات الجديدة لن يؤدي إلا إلى تحسين أرباح نشاطك التجاري

لماذا شوبيفي؟

Shopify

في السنوات القليلة الماضية قمنا بمراجعة (وإعادة النظر في كل بضعة أشهر) جميع منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية وعربات التسوق و صنفهم في هذا المخطط.

كانت هناك بعض التغييرات في الرسم البياني في الأشهر القليلة الماضية ، ولكن Shopify (شاهد المزيد Shopify الاستعراضات) كانت منصة التجارة الإلكترونية # 1 منذ بداية هذه المدونة ، وتمكنت من البقاء هناك باستمرار من خلال تحسين هيكلها والبقاء في طليعة قطاع التجارة الإلكترونية. لقد أطلقوا مؤخرًا حل مستوى المؤسسة الخاص بهم ، لذلك إذا كنت شركة تجارية مع الكثير من المنتجات والعملاء وحركة المرور ، تحقق من بلدي استعراض Shopify زائد.

إنها سهلة الاستخدام ، حيث تضمن مجموعة القوالب الرائعة والأسعار التنافسية والقابلية للتطوير أن Shopify ليس مجرد منصة للمبتدئين ، ولكنها منصة تناسبك مع نمو أعمالك.

عنصر آخر رائع من شوبيفي هو متجر التطبيقات. عدد عمليات الدمج التي يمكنك إضافتها بسهولة إلى متجرك لزيادة نشاطك التجاري رائع. يمكن أن يؤدي اختيار برامج البريد الإلكتروني وخيارات الولاء وأدوات تحويل المبيعات إلى حل المشكلات اليومية ، ولكن لا يعد أي منها مهمًا مثل برنامج CRM. هنا قمنا بإدراج أفضل برنامج 7 CRM يمكنك استخدامه مع Shopify.

جرب Shopify خالي من المخاطر لمدة 14 يوم

أفضل برنامج CRM يدمج مع Shopify

أفضل Shopify CRM: HubSpot CRM

لم يكن HubSpot حتى مايو 2018 يرى الحاجة إلى تقديم التطبيق المتخصص الخاص بهم لتجار Shopify. وهكذا ، تم نشر تكامل HubSpot على متجر Shopify App Store لتوفير مجموعة متنوعة من الأدوات لتعزيز عمليات المبيعات والتسويق. منذ ذلك الحين ، استفاد التكامل من جميع تطبيقات Hubspot ، بما في ذلك التطبيقات المشهورة HubSpot CRM .

الآن ، أحد الأسباب التي تجعل CRM مشهورًا هو هذا - فهو مجاني تمامًا ، بغض النظر عن المدة التي تستخدمها فيه.

في جوهره ، يعد HubSpot CRM نظامًا يتيح لك إعداد خطوط سير عمل فريدة خاصة بالمنتج تتوافق مع الطلبات الموجودة في متجر Shopify عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يجمع بين تتبع البريد الإلكتروني وخطوط أنابيب الصفقات ووظائف توليد الرصاص لتسهيل الإدارة المريحة لعمليات المبيعات.

بينما يمكن لأي تاجر الاستفادة من HubSpot CRM بشكل مريح ، إلا أنه مثالي بشكل خاص للمتاجر عبر الإنترنت التي تقدم منتجات مخصصة.

ومع ذلك ، فإن عملية إدارة الاتصال هنا سهلة إلى حد ما وبديهية سارة. حتى المبتدئين يجب أن يكونوا قادرين على إعداد وتنظيم جهات الاتصال دون عناء ، بالإضافة إلى متابعة الأفكار اللاحقة - بما في ذلك جميع أنشطة الموقع من قبل العملاء المتوقعين.

أحد الجوانب التي تأتي في متناول يدي هنا هو محرك الأتمتة HubSpot. سيقوم تطبيق CRM تلقائيًا باستيراد تفاصيل عملاء Shopify الجدد ، ثم حفظهم كجهات اتصال ، مع استكمال طلباتهم المطابقة وتفاصيل المبيعات.

حسنا ، هذا لا يتوقف عند هذا الحد. يتجاوز HubSpot CRM ذلك لتوفير قدرات تكميلية لن تجدها في أدوات CRM المجانية الأخرى. بعبارات بسيطة ، تقوم تلقائيًا بتعبئة ملفات تعريف جهات الاتصال تلقائيًا باستخدام intel إضافية ، بما في ذلك تفاصيلها الاجتماعية والشركات المرتبطة بها.

التسعير:

لا توجد مصطلحات خفية هنا. Hubspot CRM يأتي مجانًا تمامًا ، ويمكنك الاستفادة من التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وخطوط أنابيب الصفقات ، بالإضافة إلى ميزات إدارة الاتصال والسمات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، الترقية إلى حساب مدفوع للوصول إلى المزيد من الميزات المتزايدة.

يبدو جذابا جدا ، ولكن نفدت هناك تحذير. كما ترى ، على الرغم من أن Hubspot CRM أقوى بكثير من معظم منافسيها المجانيين ، إلا أن الحقيقة المحزنة في الأمر - لا يمكن أن تتطابق مع الجزء الأكبر من الخيارات المتميزة في قائمتنا. والعيب الرئيسي هو عدم وجود ميزات مثل أتمتة التسويق وإدارة سير العمل.

ولكن ، هناك أمل في شكل تطبيقات تكميلية. تقدم Hubspot وظائف إضافية من خلال مراكز المبيعات والتسويق والخدمات. ومع ذلك ، على الرغم من أن كل واحد منهم لديه خطة مجانية ، إلا أن الميزات المتقدمة تبدأ بسعر 50 $ شهريًا.

اقرأ مراجعة HubSpot CRM.

أفضل Shopify CRM: ساليسفورسي

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - salesforce

ساليسفورسي هو أحد أكثر حلول برامج CRM شيوعًا وأفضلها التي تستخدمها الشركات عبر الإنترنت ، ويحتوي على عدد قليل من الخيارات لدمجها في متجر Shopify. لتبدأ ، و Shopify متجر التطبيقات مليئة بالحلول الإضافية التي تتكامل مع نظام Salesforce الحالي. لذلك ، من الناحية الفنية ، لا تزال تبقي Salesforce CRM الخاص بك منفصلاً عن متجر Shopify الخاص بك ، ولكن هذا يساعد في جعل الوظيفة أقرب قليلاً إلى متجرك الإلكتروني. على سبيل المثال ، يمكنك تنفيذ تطبيق Zopim Live Chat ، الذي يتصل بـ Salesforce لمزامنة تلك الدردشات مع Salesforce.

قد ترغب أيضًا في تجربة تطبيق TradeGecko ، وهو أداة لإدارة المستودع تجمع أيضًا مع Salesforce لإنشاء تكامل سلس. هكذا قال، يقدم Zapier "الانطلاق" لدمج Salesforce مع Shopify لأتمتة بعض مساراتك أثناء العمل مع CRM. مع هذه المجموعة ، يمكنك تتبع عملاء Shopify في Salesforce وإضافة عملاء كجهات اتصال وتتبع المنتجات التي اشتريوها دون الحاجة إلى القفز بين Salesforce و Shopify.

بين Salesforce و Shopify يمكنك الاتصال عبر 400 المزيد من عمليات التكامل لنقل عملك إلى المستوى التالي. تعتبر شركة Salesforce واحدة من أكثر الشركات ابتكارية في العالم وهي دائما في طليعة الأفكار الجديدة.

يمكن أن يكون الجزء الأولي من فهم وإدارة علاقات العملاء أمرًا صعبًا ، ولكن باستخدام "Salesforce Trailhead" الذي يعتبر منصتهم التدريبية عبر الإنترنت بالإضافة إلى الوصول إلى كل مجتمع موسع يعني أنه سيكون لديك دائمًا إجابة على سؤال.

التسعيرة: Salesforce لديها الكثير من المرونة مع أسعارها. بدءًا من 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل الحزمة خارج الحزمة ، وصولًا إلى 300 دولارًا أمريكيًا في الشهر. إذا كنت ترغب حقًا في تحقيق أقصى استفادة من Salesforce ، فسنقترح عليك حزمة Lightning Enterprise ، وهذا يمنحك المزيد من القوة فيما يتعلق بإدارة فرص البحث والعثور عليها.

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - Salesforce التسعير

أفضل Shopify CRM: Metrilo

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - Metrilo

Metrilo هي عبارة عن منصة واحدة لتسويق التجارة الإلكترونية وتحليلات CRM والبريد الإلكتروني. إنه يتكامل بسرعة مع شوبيفيويستغرق الأمر بضع نقرات لتثبيت التطبيق بالكامل على متجرك. كما أن لديها القدرة على المزامنة مع بياناتك التاريخية وتعرض جميع العملاء والأوامر في النظام.

يتضمن CRM معلومات تفصيلية عن العملاء والزوار ، بما في ذلك السلوك في الموقع ، والإيرادات ، والطلبات ، والجلسات ، ومعلومات الاتصال ، ووضع العلامات ، والترشيح ، والتجزئة ، وما إلى ذلك. كما يوفر ميزة قوية لتتبع السلوك تسمح لك بتقسيم عملائك إلى شرائح مع مساعدة من أكثر من مرشحات مجموعة 30 مسبقا.

يمكنك بسهولة تحديد أصحاب الإنفاق المرتفعين ، والعملاء الأوفياء ، والزبائن العاطلين ، وصداقات الصفقات ، وأكثر من ذلك.

بفضل كل هذه البيانات ، يمكّنك Metrilo من المشاركة والعملاء مع العملاء الحاليين ، وبالتالي زيادة ربحيتك. يخبرك تحليل الاستبقاء عن القنوات والحملات والفترات التي تجلب العملاء الأكثر ولاءً. يتيح لك البريد الإلكتروني والتشغيل الآلي المدمجان الوصول إلى الأشخاص مباشرةً.

التسعير: إنه ينمو مع احتياجات الشركة. بالنسبة للمبتدئين ، تمنحك الخطة الأساسية تحليلات ، ثم تأتي بخطة Pro مع قاعدة بيانات العملاء وتحليل الاستبقاء ، وإذا كنت تفضل استخدام أداة واحدة لتشغيل الغالبية العظمى من عملك ، فإن Metrilo Premium مثالية. لديهم نسخة تجريبية مجانية والفواتير السنوية توفر لك قيمة شهرين.

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - Metrilo التسعير

أفضل Shopify CRM: AgileCRM

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - رشيقة CRM

بديلاً رائعاً لشركة Salesforce ، كانت AgileCRM تسير بهدوء تحت رادارها وبنت سمعة رائعة. خيار رائع للمبتدئين نظرًا لأسعاره التنافسية جدًا ، فهو يقدم مجموعة رائعة من الأدوات التي يمكن العثور عليها على أجهزة CRM الأخرى مقابل جزء صغير من السعر.

AgileCRM يسمح لك بتتبع المبيعات ، واستخدامها كنظام لإدارة جهات الاتصال ، فضلاً عن توفير منصة أتمتة تسويقية متطورة مقابل 9 فقط في الشهر. لكي يتم دمجها مع Shopify ، ستحتاج إلى أن تكون ضمن حزمة Enterprise التي تبلغ 48 $ شهريًا.

ولعل أفضل ميزة لـ AgileCRM هي خيار مكتب الدعم الخاص به والمتاح على حزمة "30" الشهرية "العادية". يمكن لدعم العملاء الرائع رفع مستوى عملك إلى المستوى التالي ، وتمكنك أداة Agile الخاصة بالتذاكر من تحديد المشكلات الحرجة داخل فريقك والحد من الاستنزاف. يمكنك أيضًا تجميع المشكلات لمساعدتك في تحديد أي مشكلات متكررة.

التسعيرة: AgileCRM هو خيار رائع إذا كنت بدأت للتو مع CRM. أسعارها يمكن الوصول إليها للغاية ودعم العملاء رائع ، وهذا مهم بشكل خاص حيث يوجد دائمًا منحنى تعليمي كبير عندما يتعلق الأمر بـ CRM.

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - التسعير CRM رشيقة

استراحة سريعة - هل قرأت بتعمق Shopify الاستعراضات حتى الآن؟ إذا كنت ترغب في محاولة Shopify يمكنك قم بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من 14.

أفضل Shopify CRM: Zendesk

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - zendesk

Zendesk هو أكبر منافس لـ Salesforce لتاج CRM وواحد من أفضل خيارات برامج CRM في السوق. يتم استخدامها من قبل أكثر من شركات 200,000 بما في ذلك بعض الضاربون الكبار مثل Groupon و Airbnb و Uber. إنها وظيفة تمكنها من مطابقتك مع نمو عملك.

تمكّن Zendesk مؤسستك من بناء الأسئلة الشائعة أو قاعدة المعرفة التي تتعامل مع مسألة الأسئلة المتكررة. إن ما يفعله هذا الأمر يفرض بعضًا من عبء العمل على فريق الدعم الخاص بك نظرًا لأن الكثير من هذه العملية سيتم تنفيذها تلقائيًا.

إحدى الميزات التي تعني أن Zendesk هي أكثر ملاءمة للشركات الكبرى هي أنه يمكنك بناء مجتمع عبر الإنترنت حيث يمكن للعملاء طرح الأسئلة والاستجابة لطلباتهم. يتيح ذلك لعملائك العمل كفريق دعم خاص بك للإجابة على الأسئلة المتعلقة بقضايا مثل التسليم ، وأحجام المنتجات ومناسبتها.

التسعيرة: نظرًا لسوقها المستهدف ووظائفها ، فإن Zendesk في النهاية الأكثر سعراً في السوق. تتوفر التقارير المخصصة والتنبؤات التي تدعمها AI ودعم العملاء في Enterprise والحزمة أعلاه التي تأتي بسعر 125 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - Zendesk

أفضل Shopify CRM: Pipeliner CRM

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - Pipeliner

هل يمكن القول أن خط أنابيب CRM أقل شهرة من الحلول الأخرى في هذه القائمة ، لكن هذا لا يعني أنه ليس خيارًا قويًا باستخدام أساليب تكامل قوية في Shopify. يأتي التكامل الكامل من نهاية Pipeliner ، لذلك ليست هناك حاجة لتثبيت تطبيق Shopify أو البحث في مكتبة Zapier. يتم إتاحة تكامل Shopify مباشرة من لوحة معلومات Shopify ، لذلك يحدث تسجيل الدخول إلى Shopify بشكل أقل تكرارًا.

Pipeliner CRM هو برنامج محلي لنظام التشغيل Windows أو Mac ، وهو يقدم لك كل شيء من تقارير المبيعات إلى أدوات الإدارة الرائدة. يمكنك أيضًا الوصول إلى تتبع الفرص ، وإدارة جهات الاتصال ، ومسارات البيع ، والبيع الاجتماعي والمزيد.

ما يفتخر به Piperliner هو مدى سهولة استخدامه. هناك منحنى تعلّم هائل مع الكثير من أنظمة إدارة علاقات العملاء و Piperliner يضعون أنفسهم فيما يتعلق بمدى سهولة استخدامه ، وربما يكون Shopify من عالم CRM. إن خبرتهم في التأقلم وكيفية جعلها قابلة للتخصيص في عملك هي نقطة يتم ذكرها كثيرًا باستخدام Pipeliner.

التسعير: تنافسية للغاية في سوق CRM المشبع. بالنسبة للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة ، يبدأ هذا السعر من 35 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يعرف Pipeliner السوق المستهدفة التي هي الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تريد نظرة عامة سريعة سريعة من أعمالهم وأنهم تقديم هذا بخبرة.

Shopify CRM التجارة الإلكترونية - أسعار Pipeliner

استراحة سريعة - هل قرأت بتعمق Shopify الاستعراضات حتى الآن؟ إذا كنت ترغب في محاولة Shopify يمكنك قم بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من 14.

أفضل Shopify CRM: رشيق

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - ذكيا

رشيق هو نظام CRM آخر يستخدم Zapier "انطلق" لمزامنة البيانات بين هذه الأداة و Shopify. ستجد أيضا انطلق بارد يخلق اتصال جديد في Nimble كلما تتم معالجة طلب جديد من خلال متجر Shopify الخاص بك.

ما هي الميزات الرئيسية من Nimble CRM؟ يوفر النظام أدوات قياسية لإدارة جهات الاتصال وإنشاء مسارات تحويل المبيعات وتحسين جهودك التسويقية ، ولكنه يوفر ميزة فريدة لاستخدام البيانات الاجتماعية لدفع CRM الخاص بك. هذا يقلل من حاجتك لإدخال البيانات ، مع تحديد العملاء المحتملين من خلال الشبكات الاجتماعية الخاصة بك.

Nimble's USP الذي يميزها عن أنظمة CRM الأخرى هو جانب وسائل الإعلام الاجتماعية. إذا كنت متصلاً بعملائك على Twitter ، فإن هذا يسمح لك بمشاهدة مجموعة واسعة من المعلومات حولهم في لمح البصر ، مثل آخر التغريدات الخاصة بهم حتى تتمكن من معرفة ما هي الأشياء التي تهمهم في اللحظة. للأسف ، كان Nimble قادرًا على الارتباط بـ Facebook ، لكن هذه الوظيفة قد انتهت الآن.

التسعير: بأسعار جيدة للغاية وواحدة من الخيارات التنافسية في هذا المجال. إنه لا يوفر الوظائف المتطورة لـ Salesforce أو Zendesk ولكنه يقوم بالوظائف الأساسية بشكل جيد. سجل رائع للمحادثة مع العملاء ، وعمليات دمج ممتازة مع تطبيقات Google ، بالإضافة إلى أحد أفضل تطبيقات الجوّال المتاحة في هذه القائمة.

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - التسعير ذكيا

أفضل Shopify CRM: زوهو

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - زوهو

أخيرًا في قائمتنا هي Zoho! زوهو لا يمكن أن يكون بعيدًا عن نظام CRM مثل Pipeliner ، في حين أنه ليس من البديهي ولطيف أن ننظر إليه يوفر الكثير من الميزات الرائعة بسعر رخيص إلى حد ما الذي تدفعه.

لدى زوهو أداة تسويق إلكترونية قوية جدًا ، بالإضافة إلى بعض نماذج الويب الرائعة القابلة للتخصيص لجمع العملاء المحتملين على موقع الويب الخاص بك. وظائف التقارير الخاصة بهم قوية جداً وواحدة من أفضل الحلول في هذه القائمة. أحد العناصر التي تعتبر رائعة في تقاريرها ، حيث يمكنك إضافة تقارير إلى "مجلد المفضلة" وهو سهل للغاية للوصول السريع.

لقد استثمرت Zoho أيضًا الكثير من الوقت في خيار تطبيقات الجوّال ، إذا كان لديك أيضًا متجرًا فعليًا ، يمكن أن يكون ذلك مفيدًا جدًا. سوف يخبرك العملاء عن قرب ، وهذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تدير حدثًا في مكان ما أو تقوم بحدث منبثق. يمكن لهذا أن يرتبط بعد ذلك بوظيفة البريد الإلكتروني في Zoho للاتصال بجميع العملاء والرواد في المنطقة.

إذا كنت واحدًا للتواصل ، فبإمكانك مسح بطاقات العمل مع التطبيق وسيتم تحميلها تلقائيًا في CRM.

التسعير: ما هو سعر Zoho بأسعار جيدة جدا. قد يحتاج الأمر إلى الكثير من التخصيص أثناء الإعداد ، ولكن بمجرد الانتهاء من إعداده وتعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة منه ، يكون مفيدًا جدًا.

Shopify التجارة الإلكترونية CRM - zoho التسعير

ما هو أفضل برنامج CRM؟

من حيث الإعداد السهل ، فإن Zendesk هي الطريقة المثلى ، حيث أن لديها تطبيق Shopify الخاص بها ، مما يجعل الأدوات في Shopify لوحة القيادة وتمنعك من استخدام أي رمز على نهايتك. ومع ذلك يمكن أن يكون الثمن إلى حد كبير ، لذلك إذا كنت بدأت للتو ثم ربما يكون Pipeliner أو AgileCRM الخيار الأفضل.

على الرغم من أن كل من نظم إدارة علاقات العملاء يوفر نوعًا من التكامل ، إلى جانب الميزات الصلبة ، إلا أن Salesforce لا يزال الأكثر قوة وميسورة (لعدد الميزات) للحفاظ على اتصال مع عملائك وتنظيم تفاعلاتك بشكل جيد. كما أن لديه وظيفة للتوسع كما يفعل عملك ، لذلك إذا كنت جادا بشأن التجارة الإلكترونية ، فإننا نوصي بشدة Salesforce كأفضل برنامج CRM.

اليك ...

إذا كان لديك أي أسئلة حول أفضل CRM التي تتكامل معها Shopify، اترك التعليق في القسم أدناه. هل جربت أيًا من CRMs مثل Salesforce أو Zendesk؟ ما هي آرائكم حول تكاملهم مع Shopify ، إلى جانب وظائف CRM الشاملة؟

Shopify CRM تصنيف: 5.0 - روجع من قبل

ريتشارد بروثيروي

المسوق المحتوى في Veeqo. تسمح لك Veeqo بربط حسابك في Amazon Central Central مع قنوات المبيعات الأخرى لديك لإدارة مخزونك وشحنك بشكل أفضل.

The Best CRMs that Integrate with Shopify: A Comparison

Handling customer contact information is tough enough without having to jump back and forth between your ecommerce platform and a useful customer relationship management tool (CRM). Does your online business even use a CRM? Are you wondering what the benefits are to see if a CRM is worth the investment? Do you want to know what the best CRM software is to integrate with Shopify?

What is a CRM system?

A CRM, or customer relationship management system, is a tool which assists in managing your company’s interactions and communications with customers. The overall goal is to make it so that you spend less time and money speaking to your customers, while also offering customers quick service and help with solving their own problems.

The best CRMs combine features for handling your contacts, giving out technical support, improving your marketing, automating processes, organizing your support team and bringing in more sales.

The best part is that you generally don’t need any technical knowledge to implement the highest quality CRMs, because they either provide a direct Shopify app for one-click integration, or they simply offer a little code or integration steps for the combination. Regardless, seven CRMs standout when it comes to integrating with Shopify, so continue reading to find out which ones is the best CRM software.

Benefits of a CRM system

To start, a CRM has a wide range of benefits such as:

  1. Better cross-selling opportunities – a CRM system is fantastic for storing details on your customers purchasing habits. The more you can uniquely target your customers on their interests, the higher your conversions and average orders will be
  2. Improved relationships – the results of that higher conversion rate is because your customers now feel that you know them and appreciate their interests. This will help form a strong bond and turn them from customers to ‘fans'
  3. Stronger working relationships – whether we are talking about the web developer or the business owner everyone in the company should be a ‘marketer'. Giving access to the CRM to every member of your team, regardless of job role is a great way of having your workforce better understand your customers and in turn strengthing working relationships
  4. Improvement in efficiency – giving access to everyone in your company will help you dramatically improve efficiency. If somebody orders over the phone rather than the web, are you having someone record these? Are your returns team tracking what items customers didn't like?
  5. Analytical Data improvements – a CRM system enables you to have a wealth of information at your fingertips. The majority of CRM's offer you the option to personalise your dashboard so you can tap into customer information, sales goal reports and identify untouched opportunities. For example, with just a few clicks you can export a list of customers who haven't purchased in a few months and quickly send them an email offering a welcome back discount
  6. Automation of admin tasks – having your employees focus on sales is the most important aspect of your business. Small admin tasks such as reporting, email marketing and even some legal issues are all jobs that can be completed by a CRM system. As well as sales, focussing on new opportunities and customer pain points is vital and a good CRM gives you that time
  7. Cost savings – the initial cost of a CRM can seem like an investment, but the return of investment over time is astounding. Better understanding your customers, as well as which products are performing and underperforming along with identifying new products will only improve the revenue of your business

Why Shopify?

shopify

For the last few year we've reviewed (and revisited every few months) all major ecommerce platforms and shopping carts and grade them in this chart.

There were quite a few changes in the chart in the last few months, but Shopify (see more Shopify reviews) has been the #1 ecommerce platform from the very beginning of this blog, and it managed to stay there by constantly improving its structure and remaining at the forefront of the ecommerce industry. They’ve recently launched their enterprise level solution so if you’re an established business with lots of products, clients and traffic, check out my Shopify Plus review.

It's easy of use, the array of fantastic templates, competitive pricing and scalability ensure that Shopify isn't just a platform for beginners but one that can match you as your business grows.

Another fantastic element of Shopify is the app store. The number of integrations that you can easily add to your store to supercharge your business is fantastic. The choice of email programs, loyalty options and sales funnel tools can solve everyday problems, but none of these are as important as CRM software. Here we have listed the 7 best CRM software that you can use with Shopify.

The Best CRM software that Integrates with Shopify

Salesforce

Salesforce

Salesforce is one of the most popular and best CRM software solutions used by online businesses, and it has a few options for you to integrate it into your Shopify store. To begin, the Shopify App Store is filled with additional solutions that integrate with your current Salesforce system. So, technically, you would still keep your Salesforce CRM separate from your Shopify store, but these assist in bringing the functionality a little closer to your online shop. For example, you can implement the Zopim Live Chat app, which connects with Salesforce for syncing those chats with Salesforce.

You may also want to try the TradeGecko app, an inventory management tool that also combines with Salesforce to create a seamless integration. That said, Zapier offers a “Zap” for integrating Salesforce with Shopify to automate some of your tracks while working with the CRM. With this combination, you can keep track of Shopify customers in Salesforce, add customers as contacts and keep track of the products they’ve bought without having to jump between Salesforce and Shopify.

Between Salesforce and Shopify you can connect over 400 more integrations to take your business to the next level. Salesforce is seen as one of the world's most innovative companies and is always at the forefront of new ideas.

The initial part of understanding and using a CRM can be difficult, however by using ‘Salesforce Trailhead' which is their online training platform as well as access their every expanding community means you will always have an answer to a question.

Pricing: Salesforce has a so much flexibility with their pricing. Starting as low as $25 a month for their out of box package, right up to $300 a month. If you really want to make the best use of Salesforce we would suggest the Lightning Enterprise package, this gives you much more power in regards to managing and finding lead opportunities.

Pricing

AgileCRM

Agile CRM

A fantastic alternative to Salesforce, AgileCRM has been quietly going under the radar and built up a fantastic reputation. A great option for starters due it's very competitive pricing, it offers a great selection of tools which can be found on other CRMs for a fraction of the price.

AgileCRM allows you to track sales, use it as a contact management system as well as offer a sophisticated marketing automation platform for just $9 a month. In order to have it integrate it with Shopify, you will need to be on the Enterprise package which is $48 a month.

Perhaps AgileCRM's best feature is its helpdesk option which is available on the ‘Regular' $30 a month package. Great customer support can elevate your business to the next level, Agile's ticketing tool enables you to identify critical issues within your team and reduce attrition. You can also group issues to help you identify any recurring problems.

Pricing: AgileCRM is a fantastic option if you are just starting out with CRM. Their prices are very accessible and customer support is fantastic, this is especially important as there is always a big learning curve when it comes to CRM.

agilecrm pricing

Zendesk

zendesk

Zendesk is the biggest challenger to Salesforce for the CRM crown and one of the best CRM software options in the market. They are used by over 200,000 companies including some big hitters such as Groupon, Airbnb and Uber. It's functionality enables it to match you as your business grows.

Zendesk enables your business to build a FAQ or knowledge base which looks to address the issue of repetitive questions. What this does is takes some of the workload off your support team as a lot of the process will be automated.

One feature that means that Zendesk is possibly more suitable for larger businesses is that you can build an online community where your customers can ask questions and have their queries answered. This allows your customers to work as your support team answering questions on issues such as delivery, product sizes and fit.

Pricing: due to its target market and functionality Zendesk is at the more pricier end of the market. Custom reporting, AI-powered predictions and customer support are all available on the Enterprise and above package which comes in at $125 a month.

zendesk pricing

Metrilo

 

Metrilo is an all in one Ecommerce Analytics, CRM and Email marketing platform. It integrates quickly with Shopify, and it just takes a few clicks to get the app fully installed on your store. It also has the ability to sync with your historical data and displays all your customers and orders in the system.

The CRM includes detailed information about your customers and visitors, including on-site behavior, revenue, orders, sessions, contact info, tagging, filtering, segmentation, etc. It also offers a powerful behavior tracking feature allows you to segment your customers with the help of more than 30 pre-set filters.

You can easily identify high spenders, loyal customers, idle ones, deal hunters and more.

Pricing: due to the multifunctional nature of Metrilo the pricing can be quite expensive. However, if you prefer to use one tool to operate the vast majority of your business then Metrilo is ideal. Metrilo also offers you the option to pay annually. You can save up to $1,400 with this option as well as having the first 2 months free.

Pipeliner CRM

Pipeliner

Try-Shopify

You could argue that the Pipeliner CRM is a little less known than the other solutions on this list, but that doesn’t mean it isn’t a powerful option with solid Shopify integration methods. The full integration comes from the Pipeliner end, so there’s no need to install a Shopify app or look in the Zapier library. The Shopify integration is made available right from your Shopify dashboard, so logging into Shopify happens a little less frequently. Check out more about the integration here.

Pipeliner CRM is a local software for Windows or Macs, and it brings you everything from sales reports to lead management tools. You also gain access to opportunity tracking, contact management, sales funnels, social selling and more.

What Piperliner pride themselves on is how easy it is to use. There is a massive learning curve with a lot of CRM systems and Piperliner set themselves in regards to how intuitive it is to use, they are probably the Shopify of the CRM world. Their onboarding experience and how customisable you can make it to your business is a point that gets mentioned a lot with Pipeliner.

Pricing: very competitive in the saturated market of CRM. For US-based customers this starts at $35 a month. Pipeliner knows their target market which is small to medium businesses who want a quick visual overview of their businesss and they deliver this expertly.

pipeliner pricing

Nimble

Nimble

Nimble is another CRM system that uses a Zapier “zap” to sync data between it's tool and Shopify. You’ll also find a cool zap that creates a new contact in Nimble whenever a new order is processed through your Shopify store.

What are the top features from the Nimble CRM? The system provides your standard tools for managing contacts, creating sales funnels and optimizing your marketing efforts, but it offers the unique feature for using social data to drive your CRM. This minimizes your need for data entry, while identifying potential customers through your social networks.

Nimble's USP which sets them apart from other CRM systems is the social media aspect of it. If you're connected to your customers on Twitter, then this allows you to see a wide range of information about them in the blink of an eye, such as their latest tweets so you can work out what sort of things are of interest to them at the moment. Unfortunately Nimble used to be able to link to Facebook, but this functionality has gone now.

Pricing: very well priced and one of the more competitive options in the field. It doesn't offer the high-end functionality of a Salesforce or Zendesk but it does the basics well. Great conversation history with customers, excellent integrations with Google apps, plus one of the better mobile app's available in this list.

nimble pricing

Zoho

Lastly in our list is Zoho! Zoho couldn't be further away from a CRM system such as Pipeliner, while it's not very intuitive and nice to look at it offers a lot of great features for the fairly inexpensive price you are paying.

Zoho has a very robust email marketing tool available, as well as some great customisable web forms for gathering leads on your website. Their reporting functionality is very robust and one of the best solutions in this list. One particular element that is great about their reports as that you are able to add reports to a ‘favourites folder' which is very handy for quick access.

Zoho has also invested a lot of time into their mobile app option, if you also have a physical store it can be very handy for this. It will tell you what customers are close by, this is particularly helpful if you are running an event somewhere or doing a pop-up event. This could then link to Zoho's email functionality to contact all the customers and leads in the area.

If you are one for networking as well you can scan business cards with the app and this will be automatically uploaded into the CRM.

Pricing: for what is offers Zoho is very well priced. It may need a lot of customizing during setup but once you have got it set up and learned how to get the most of it it's very useful.

zoho pricing

Which is the best CRM software?

In terms of an easy setup, Zendesk is the way to go, since it has its own Shopify app, bringing the tools into your Shopify dashboard and preventing you from using any code on your end. However it can be quite pricey, so if you just starting out then perhaps Pipeliner or AgileCRM will be the better option.

Although each of the CRMs provides some sort of integration, along with solid features, Salesforce is still the most robust and affordable (for the number of features) for keeping in contact with your customers and organizing your interactions well. It also has the functionality to expand as your business does, therefore if you serious about e-commerce then we would highly recommend Salesforce as the best CRM software.

Over to You…

If you have any questions about the best CRMs that integrate with Shopify, leave a comment in the section below. Have you tried out any of the CRMs such as Salesforce or Zendesk? What are your opinions on their integrations with Shopify, along with the overall CRM functionality?

Shopify CRM Rating: 5.0 - Review by

Richard Protheroe

Content Marketer at Veeqo. Veeqo allows you to link your Amazon Seller Central account with your other sales channels to better manage your inventory and shipping.