SendinBlue التسعير: الدليل الكامل (سبتمبر 2019)

من الصعب العثور على أداة أتمتة البريد الإلكتروني الصحيحة. هناك العديد من الخيارات المختلفة في السوق اليوم بحيث يسهل عليك التغلب عليها. في حين أن هناك العديد من العوامل التي تريد التفكير فيها للتأكد من أنك تقوم بالاختيار الصحيح ، فإن السعر هو أحد أول الأشياء التي قد تبحث عنها. بعد كل شيء ، لدينا كل الميزانيات للتفكير. SendinBlue ، أحد أكثر حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني شيوعًا المتاحة اليوم ، يستفيد أيضًا من كونه أحد أقل الأدوات تكلفة في السوق.

يعتبر سعر SendinBlue بمثابة أرخص بكثير من معظم الأسعار الأخرى خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني، مع بدء الخطط المدفوعة في 25 $ في الشهرأو 20 $ شهريًا إذا كنت تدفع سنويًا.

ما هي الفائدة؟

حسنًا ، هذا ما سنكتشفه بهذا استكمال SendinBlue مراجعة الأسعار.

إدخال SendinBlue البريد الإلكتروني والتسويق

عادة ، من العدل أن نقول أنك تحصل على ما تدفعه مقابل التشغيل الآلي للبريد الإلكتروني.

ومع ذلك، أسعار SendinBlue يبدو أن تأخذ القيمة إلى المستوى التالي.

على الرغم من انخفاض الأسعار بشكل مذهل ، تأتي الخدمة مع الكثير من الميزات عالية الجودة وحتى المتقدمة. على سبيل المثال ، يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني معقدة للمعاملات وإنشاء نماذج هبوط جذابة وحتى أتمتة حملات التنقيط. بالنسبة للخطط ذات الأسعار الأعلى ، هناك أيضًا أشياء مثل الصفحات المقصودة المتاحة.

SendinBlue لم يكن موجودا منذ بعض أدوات تسويق البريد الإلكتروني الأخرى ، بدءا من 2011. ومع ذلك ، تم تصميم التطبيق مع خطة "دمقرطة" التسويق عبر البريد الإلكتروني. ربما لهذا السبب حصلنا على شيء رخيص بشكل مثير للصدمة مع هذه الأداة.

💡 يحتوي SendinBlue على خدمة مجانية خاصة به ، والتي يمكنك استخدامها لمدة تصل إلى 60 يومًا. على عكس العروض المجانية الأخرى المقدمة من شركات مثل MailChimp ، يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع الميزات التي تحتاجها في العرض المجاني لـ SendinBlue ، بما في ذلك أتمتة البريد الإلكتروني.

sendinblue التسعير - خطة مجانية

على الرغم من أنه يمكنك فقط إرسال رسائل البريد الإلكتروني 300 يوميًا باستخدام SendinBlue خيار مجاني ، هذا أكثر من كافٍ لإعطائك إحساس بإمكانية التطبيق.

على الرغم من أن هذه الأداة قد لا تكون الخيار النهائي للشركات التي تبحث عن خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني إنه مجاني إلى الأبد ، إنه أحد أكثر الخيارات المدفوعة تنوعًا وبأسعار معقولة والتي ستحصل عليها.

SendinBlue التسعير: الأساسيات

لذلك ، أي نوع من الأشياء يمكن أن تتوقعه من SendinBlue التسعير?

حسنا ، أولا وقبل كل شيء ، كل خطة SendinBlue تأتي مع الوصول إلى جهات الاتصال "غير المحدودة". هذا يعني أنك لا تزيد تكاليفك باستمرار كلما نمت قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني. هذه ميزة غير مألوفة للغاية ، لأن معظم خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني سوف تتطلب منك دفع المزيد اعتمادًا على عدد جهات الاتصال الخاصة بك.

إليك تفاصيل التسعير لكل خطة:

كما ذكر أعلاه ، تقدم الخطة المجانية ما يصل إلى 300 من رسائل البريد الإلكتروني يوميًا إلى جهات اتصال غير محدودة ، بينما إذا قمت بالترقية إلى باقة "Lite" المدفوعة مقابل 25 $ شهريًا ، فستبدأ في الحصول على المزيد من خيارات الإرسال ، بما في ذلك عدم وجود حد إرسال يومي ، وما يصل إلى 40,000 من رسائل البريد الإلكتروني شهريًا.

يعمل هيكل التسعير الخاص بـ SendinBlue من خلال منح الشركات خيار إضافة ميزات جديدة وحدود بريد إلكتروني أعلى إلى خطتها عند الحاجة إليها. بالإضافة إلى ذلك ، تتمثل إحدى المكافآت الكبيرة في أنك لست بحاجة إلى إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك للتسجيل في الخطة المجانية. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني لشركتك وكلمة المرور واسمك.

يميز التسعير SendinBlue نفسه عن طريق تقديم وظيفة "الدفع الفوري". هذا يعني أنه إذا لم تكن متأكدًا مما ستحتاج إليه بالضبط ، فيمكنك توفير بعض النقود من خلال الدفع مقابل كل ما تستخدمه.

👉 تحقق من شامل لدينا SendinBlue مراجعة للحصول على معلومات إضافية.

SendinBlue التسعير: الخطط الشهرية

الخطط الشهرية هي على الأرجح خيار الشراء الأكثر شيوعًا من SendinBlue، لذلك دعونا نبدأ هناك.

تعتمد جميع الخطط الشهرية على عدد رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها شهريًا والميزات المختلفة التي تريد الوصول إليها.

كما هو الحال مع معظم أدوات أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، كلما أردت القيام بذلك ، كلما كنت بحاجة إلى الدفع. على سبيل المثال ، تتضمن الخيارات الأكثر تقدمًا أشياء مثل التقارير المتقدمة والصفحات المقصودة.

SendinBlue التسعير: ملخص

  • مجاني: $ 0 شهريا: رسائل البريد الإلكتروني 300 يوميًا ، جهات اتصال غير محدودة ، حملات البريد الإلكتروني ، رسائل البريد الإلكتروني للمعاملات ، ودعم CRM.
  • لايت: $ 25 شهريا: رسائل البريد الإلكتروني 40,000 شهريًا ، لا يوجد حد إرسال يومي ، جهات اتصال غير محدودة ، وجميع ميزات الأداة المجانية.
  • أساسي: $ 39 شهريا: رسائل البريد الإلكتروني 60,000 شهريًا ، والإحصائيات المتقدمة ، وعدم وجود علامة SendinBlue على رسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال غير المحدودة ، وجميع ميزات حزمة Lite.
  • الممتازة: $ 66 شهريا: رسائل البريد الإلكتروني 120,000 شهريًا ، جهات اتصال غير محدودة ، وظائف الدردشة ، أتمتة التسويق ، الصفحات المقصودة ، التعلم الآلي ، تحسين وقت الإرسال ، إعلانات Facebook ، وحتى حسابات مستخدمي 10. يمكنك أيضًا الحصول على جميع الميزات التي ستحصل عليها في الحزمة الأساسية.

خطط التسعير sendinblue

كما ترون ، التسعير بسيط بما فيه الكفاية لمتابعة.

بالنسبة لخطة "Premium" ، إذا كنت قلقًا من أنك ستحتاج إلى زيادة في مخصص البريد الإلكتروني ، فيمكنك تغيير الحزمة الخاصة بك للتعامل مع رسائل 350,000 بدلاً من ذلك. سيكلفك هذا 173 دولارًا كبيرًا شهريًا ، لكنه لا يزال أحد الخيارات الرخيصة في السوق لأتمتة البريد الإلكتروني على مستوى المؤسسة.

sendinblue التسعير - خطة متميزة

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر قابلية للتخصيص ، فيمكنك ذلك اتصل بـ SendinBlue لمعرفة خطة "المؤسسة" الخاصة بهم. هذا واحد يأتي مع اقتباس عند الطلب ، ويضم كل شيء من خطة بريميوم. الفرق الرئيسي هنا هو أن تحصل على دعم مستمر لحملاتك تشكل مدير حساب مخصصًا.

هل خطط SendinBlue الشهرية تستحق العناء؟

في حين أن الأمر متروك لك لتحديد ما إذا كان سعر أ SendinBlue الخطة الشهرية مناسبة لك ، تجدر الإشارة إلى أنها تأتي جميعًا مع العديد من الميزات المهمة التي تحتاجها. على سبيل المثال ، بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، لا يزال بإمكانك الحصول على تتبع الويب والأتمتة التسويقية والأدوات الأساسية الأخرى.

حقيقة أن كل حزمة غنية بالميزات تعني أنه من السهل اختبار الأشياء قبل البدء في البحث عن مساحة إضافية في ميزانيتك لخطة أعلى مستوى.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجدت أن أحجام البريد الإلكتروني الخاصة بك تظل ثابتة نسبيًا من شهر إلى آخر ، فلن تجد صعوبة في تحديد نفقاتك الجارية.

من ناحية أخرى ، إذا كنت من الشركات التي لديها إستراتيجية متقلبة لإرسال البريد الإلكتروني ، فقد لا يكون SendinBlue مثاليًا من حيث الأسعار. لا تتغير أرصدة كل شهر ، وإذا وصلت إلى الحد الأقصى ، يتم إيقاف حملاتك تلقائيًا.

ومع ذلك ، سيكون لديك خيار تجديد الخطة الشهرية مبكراً إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

SendinBlue التسعير: ادفع كما تذهب

بالنسبة إلى الشركات التي لديها استراتيجيات تسويق بريد إلكتروني أقل قابلية للتنبؤ بها ، قم بالدفع مقابل الأسعار SendinBlue قد يكون الخيار الأفضل.

في الأساس ، يمكنك شراء أرصدة البريد الإلكتروني التي يمكنك استخدامها إما بجانب خطتك الشهرية المعتادة أو بدلاً من ذلك. لا يوجد تاريخ انتهاء صلاحية عند استخدام هذه الأرصدة أيضًا.

sendinblue التسعير لرسائل البريد الإلكتروني المدفوعة مسبقا

باستخدام أرصدة SendinBlue ، يمكنك الوصول إلى جميع ميزات خطة Essentials ، بما في ذلك التقارير المتقدمة ورسائل البريد الإلكتروني الخالية من الإعلانات. فيما يلي أسعار أرصدة الائتمان الخاصة بك:

  • $ 40 ل5,000
  • $ 75 ل10,000
  • $ 121 ل20,000
  • $ 201 ل50,000
  • $ 343 ل100,000
  • $ 1,189 ل500,000
  • $ 1,995 ل1,000,000

يعتبر نظام الدفع الفوري كما هو في متناول الجميع ، وهو خيار رائع للأشخاص الذين يحتاجون إلى مزيد من المرونة من حملات البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

هناك أيضًا خيار لشراء "إضافات إضافية" لتتماشى مع راتبك كما تخطّط إذا أردت. على سبيل المثال ، يمكنك شراء أرصدة الرسائل القصيرة بحيث يمكنك تصميم حملة تسويقية شاملة. تأتي أرصدة الرسائل القصيرة في حزم من 100 ، وهي تعمل لإرسال المحتوى إلى أكثر من دول 100. ومع ذلك ، فإن عدد الأرصدة التي ستنفقها على أي نص يعتمد على المكان الذي ترسل فيه رسائلك.

يأتي أيضًا سعر SendinBlue مع خيار شراء عنوان IP غير مشترك إذا كانوا يرسلون كميات هائلة من البريد الإلكتروني. تأتي خطط IP المخصصة هذه بتكلفة معقولة نسبيًا تبلغ 145 $ سنويًا. ضع في اعتبارك أن هذه ستكون إضافة مجانية إلى الحزمة الخاصة بك في خطط متميزة إذا كنت ترسل أكثر من 350,000 بريدًا إلكترونيًا شهريًا.

ما خطة SendinBlue للتسعير التي يجب أن تختارها؟

الـ خطة التسعير SendinBlue مناسبة لك سوف يعتمد على الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

على سبيل المثال ، إذا كنت لا ترسل عددًا كبيرًا من رسائل البريد الإلكتروني كل يوم أو أسبوع أو شهر ، فيمكنك على الأرجح الحصول على مجرد استخدام خطة التسعير Pay as you go. إنه بلا شك الخيار الأكثر مرونة ، ويمكنك توفير الكثير من المال على المدى الطويل من خلال تحويل الأرصدة من أسبوع إلى آخر. الجانب السلبي الحقيقي الوحيد هو أنك تقتصر فقط على جهات اتصال 2,000 في خطة أتمتة التسويق كل شهر. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتمكن من الوصول إلى ميزة الصفحة المقصودة SendinBlue.

إذا كنت تبحث فقط عن طريقة للاختبار SendinBlueميزات قبل أن تلتزم بشيء أكثر جدية ، ثم يستحق أن تبدأ مع الخطة المجانية السخية بدلاً من ذلك. يأتي هذا الخيار مزودًا بتتبع الويب وأتمتة التسويق ، بالإضافة إلى حد إرسال يومي سخي. ومع ذلك ، لا يمكنك الالتزام بالخيار المجاني إلى الأبد ، لذلك ستحتاج إلى اتخاذ قرار في نهاية المطاف.

ربما تكون خطة Lite هي الخيار الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على دعم مستمر لخطط التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ولكن ليس لديهم ميزانية كبيرة للعمل معهم. أكبر مشكلة هنا هي أنك لن تتمكن من إزالة العلامة التجارية لـ SendinBlue من المحتوى الخاص بك ، مما قد يكون كابوسًا للأشخاص الذين يحاولون تطوير وجود احترافي. سيكون عليك أيضًا الاستغناء عن التقارير المتقدمة والصفحات المقصودة.

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من الوظائف ، تقدم خطط Essential و Premium مستويين مختلفين جدًا من الأداء. يشبه برنامج Essential خطة Lite تمامًا ، ولكن يمكنك إزالة العلامة التجارية من رسائل البريد الإلكتروني والوصول إلى أشياء مثل الإبلاغ عن الموقع والخرائط الحرارية. ومع ذلك ، ستحتاج إلى تذكر أنه يوجد حد لمشتركي 2,000 للالتزام به ، ولا توجد صفحات مقصودة. إذا كنت تخطط للاستمتاع بالتجربة النهائية ، فستحتاج إلى الارتقاء إلى خطة Premium.

من الواضح أن خطة Premium هي الأغلى ثمناً ، لكنها الأكثر ثراءً بالميزات. إذا كنت تبحث عن استراتيجية أتمتة تسويقية عالية الجودة ، لكنك لا تريد أن تدفع أكثر من اللازم ، فقد يكون هذا هو الطريق الصحيح. حتى لو كان الحل أغلى من SendinBlue ، فإن الأسعار رائعة.

الانتهاء من الأفكار على SendinBlue التسعير

في نهاية المطاف ، فإن سعر SendinBlue ممتاز.

من الصعب الجدال مع تكاليفها ، وهناك مرونة رائعة تحصل عليها من أن تكون قادرًا على الاختيار بين خطط الدفع عند الاستخدام والخطط الشهرية.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن SendinBlue قد يكون مثيرًا للإعجاب ، لكنه ليس مثاليًا. تمنحك الخطة المجانية الكثير من الحرية لتجربة الأشياء ، لكن لا يمكنك الالتزام بها إلى الأبد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا خطر فقد بعض الميزات المتاحة في أدوات أتمتة التسويق الأكثر تكلفة. ومع ذلك ، بالنسبة للسعر وحده ، فمن الجدير بالتأكيد إعطاء هذا البرنامج تجربة.

أسئلة وأجوبة:

ماذا يحدث إذا تجاوزت حد الإنفاق الشهري؟

SendinBlue يضع حملاتك في وضع إيقاف مؤقت ويبلغك قبل حدوث ذلك. ستتمكن من تجديد خطتك الشهرية مبكرًا ، أو شراء المزيد من الائتمانات ، أو فقط ترك مشروعك متوقفًا مؤقتًا.

هل يوجد حد أقصى لعدد جهات الاتصال؟

لا ، كل خطة تمنحك اتصالات غير محدودة.

هل أحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتي الائتمانية للتسجيل؟

كلا ، فقط اعط اسم عملك وعنوان بريدك الإلكتروني واسمك.

هل هناك أي رسوم خفية؟

لا ، يمكنك إلغاء أو تغيير خطتك في أي وقت والاشتراك للحصول على أرصدة إضافية عند الحاجة إليها.

ماذا لو غيرت رأيك؟

يمكنك إلغاء خطتك في أي وقت من حسابك. يمكن لـ SendinBlue تخزين بياناتك لك إذا كنت ترغب في متابعة الوصول إليها أو إزالتها من خوادمها.

هل لا يزال بإمكاني الوصول إلى حسابي إذا قمت بالإلغاء؟

نعم ، سيظل حسابك نشطًا ، وسيكون لديك كل الوصول الذي تحتاجه لتصدير بيانات حملتك إلى خدمة أخرى.

SendinBlue Pricing: The Complete Guide (November 2019)

Finding the right email automation tool is tough. There are so many different options on the market today that it's easy to get overwhelmed. While there are various factors that you'll want to think about to ensure you're making the right choice, one of the first things you'll probably look at is price. After all, we've all got budgets to think about. SendinBlue, one of the most popular email marketing solutions available today, also benefits from being one of the least expensive tools on the market.

SendinBlue's pricing is a heck of a lot cheaper than most other email marketing services, with paid plans starting at $25 a month, or $20 a month if you pay yearly.

So, what's the catch?

Well, that's what we're going to find out with this complete SendinBlue pricing review.

Introducing SendinBlue Email Marketing

Usually, it's fair to say that you get what you pay for with email automation.

However, SendinBlue's pricing seems to take value to the next level.

Despite shockingly low prices, the service comes with plenty of high-quality and even advanced features. For instance, you can send sophisticated transactional emails, create attractive landing forms, and even automate your drip campaigns. For higher-priced plans, there are also things like landing pages available.

SendinBlue hasn't been around for quite as long as some other email marketing tools, starting in 2011. However, the application was designed with the plan of “democratizing” email marketing. Perhaps that's why we get something so shockingly cheap with this tool.

💡 SendinBlue even has its own free service, which you can use for up to 60 days. Unlike other free offerings from companies like MailChimp, you also get access to all of the features you need in SendinBlue's free offering, including email automation.

sendinblue pricing - free plan

Although you can only send 300 emails per day with the SendinBlue free option, that's more than enough to give you a feel for the potential of the application.

Although this tool might not be the ultimate choice for companies in search of an email marketing service that's free forever, it's one of the most versatile and affordable paid options that you'll come across.

SendinBlue Pricing: The Basics

So, what kind of things can you expect from SendinBlue pricing?

Well, first of all, every SendinBlue plan comes with access to “unlimited” contacts. This means that you're not continually ramping up your costs whenever your email marketing list grows. That's a very uncommon feature, as most other email marketing services will require you to pay more depending on your contact count.

Here's a breakdown of the pricing for each plan:

As mentioned above, the free plan offers up to 300 emails a day to unlimited contacts, whereas if you upgrade to the “Lite” paid package for $25 per month, you start to get slightly more sending options, including no daily sending limit, and up to 40,000 emails per month.

SendinBlue's pricing structure works by giving companies the option to add new features and higher email limits to their plan as and when they need to. Additionally, one big bonus is that you don't need to enter your credit card details to sign up for the free plan. All you do is enter your company email address, password, and your name.

SendinBlue pricing also sets itself apart by offering a “pay as you go” functionality. This means that if you're not sure exactly what you're going to need, you can save yourself some cash by just paying for whatever you use.

👉 Check out our comprehensive SendinBlue review for additional information.

SendinBlue Pricing: Monthly Plans

Monthly plans are probably the most common purchasing choice from SendinBlue, so let's start there.

All monthly plans are based on the number of emails you send per month and the various features that you want to get access to.

As with most email marketing automation tools, the more you want to do, the more you're going to need to pay. For instance, the most advanced options include things like advanced reporting and landing pages.

SendinBlue Pricing: Summary

  • Free: $0 per month: 300 emails per day, unlimited contacts, email campaigns, transactional emails, and CRM support.
  • Lite: $25 per month: 40,000 emails per month, no daily sending limit, unlimited contacts, and all the features of the free tool.
  • Essential: $39 per month: 60,000 emails per month, advanced statistics, no SendinBlue branding on your emails, unlimited contacts, and all the features of the Lite package.
  • Premium: $66 per month: 120,000 emails per month, unlimited contacts, chat functionality, marketing automation, landing pages, machine-learning, send-time optimization, Facebook ads, and up to 10 user accounts. You also get all the features you'd get in the Essential package.

sendinblue pricing plans

As you can see, the pricing is simple enough to follow.

For the “Premium” plan, if you're worried that you're going to need a higher email allowance, you can change your package to handle up to 350,000 messages instead. This will cost you a hefty $173 per month, but it's still one of the cheaper options on the market for enterprise-level email automation.

sendinblue pricing - premium plan

Additionally, if you're looking for something more customizable, you can contact SendinBlue to find out about their “Enterprise” plan. This one comes with a quote upon request, and it features everything from the Premium plan. The main difference here is that you get ongoing support for your campaigns form a dedicated account manager.

Are SendinBlue Monthly Plans Worth It?

While it's up to you to determine whether the price of a SendinBlue monthly plan is right for you, it's worth noting that they all come with many of the crucial feature you need included. For instance, regardless of which option you choose, you're still going to get web tracking, marketing automation, and other essential tools.

The fact that each package is so feature rich means that it's easy to test things out before you start looking for extra room in your budget for a higher-level plan.

Additionally, if you find that your email volumes remain relatively consistent from one month to the next, you shouldn't have trouble figuring out your ongoing expenses.

On the other hand, if you're the kind of company with a fluctuating email sending strategy, then SendinBlue might not be ideal pricing wise. The credits for each month don't roll over, and if you reach your limit, your campaigns are automatically paused.

However, you will have the option to renew a monthly plan early if you need to.

SendinBlue Pricing: Pay as You Go

For companies that have less predictable email marketing strategies, the pay as you go pricing from SendinBlue might be a better choice.

Essentially, you buy email credits that you can use either alongside, or instead of your typical monthly plan. There's no expiration date on when you use these credits either.

sendinblue pricing for pre-paid emails

With the SendinBlue credits, you get access to all the features of the Essentials plan, including advanced reporting and ad-free emails. Here's are the prices of your credits:

  • $40 for 5,000
  • $75 for 10,000
  • $121 for 20,000
  • $201 for 50,000
  • $343 for 100,000
  • $1,189 for 500,000
  • $1,995 for 1,000,000

The pay as you go pricing is extremely affordable, and a great option for people who need more flexibility from their email campaigns.

There's also the option to purchase “additional extras” to go alongside your pay as you go plan if you need to. For instance, you can buy SMS credits so that you can design an omnichannel marketing campaign. SMS credits come in packs of 100, and they work for sending content to more than 100 countries. However, the number of credits you'll spend on any text will depend on where you're sending your messages.

SendinBlue pricing also comes with the option to purchase a non-shared IP address if they're sending vast volumes of email. These dedicated IP plans come at a relatively reasonable cost of $145 per year. Keep in mind that this will be a free addition to your package in premium plans if you're sending over $350,000 emails per month.

Which SendinBlue Pricing plan should you choose?

The SendinBlue pricing plan that's right for you will depend on your specific needs.

For instance, if you're not sending huge numbers of emails each day, week, or month, then you could probably get by just using the Pay as you go pricing plan. It's undoubtedly the most flexible option, and you could save yourself a lot of money in the long-term by rolling credits over from one week to the next. The only real down-side is that you're only limited to about 2,000 contacts in a marketing automation plan each month. Additionally, you won't get access to the SendinBlue landing page feature.

If you're just searching for a way to test out SendinBlue‘s features before you commit to something more serious, then it's worth starting with the generous free plan instead. This option comes with web tracking and marketing automation include, as well as a generous daily sending limit. However, you can't stick to the free option forever, so you'll need to decide eventually.

The Lite plan is probably the best option for people who want ongoing support for their email marketing plans, but don't have a lot of budget to work with. The biggest catch here is that you won't be able to remove the SendinBlue branding from your content, which can be a nightmare for people trying to develop a professional presence. You'll also have to do without advanced reporting and landing pages.

For those who need a little more functionality, the Essential and Premium plans offer two very different levels of performance. The Essential program is very similar to the Lite plan, but you do get to remove the branding from your emails and access things like location reporting and heat maps. However, you will need to remember that there's a 2,000 subscriber limit to stick to, and no landing pages. If you plan on going for the ultimate experience, then you'll need to bump up to the Premium plan.

Obviously, the Premium plan is the most expensive of all, but it's also the most feature-rich. If you're looking for a high-quality marketing automation strategy, but you don't want to pay over-the-odds, this could be the way to go. Even as the most expensive solution from SendinBlue, the pricing is great.

Finishing thoughts on SendinBlue Pricing

Ultimately, SendinBlue's pricing is excellent.

It's hard to argue with their costs, and there's the fantastic flexibility that you get from being able to choose between pay-as-you-go and monthly plans.

However, keep in mind that SendinBlue might be impressive, but it isn't perfect. The free plan gives you a lot of freedom to try things out, but you can't stick with it forever. Plus, there's always the risk that you could be missing out on some of the features available in more expensive marketing automation tools. Still, for the price alone, it's definitely worth giving this software a go.

FAQ:

What happens if I go over my monthly spending limit?

SendinBlue places your campaigns on pause and notifies you before this happens. You'll be able to renew your monthly plan early, purchase more credits, or just leave your project paused.

Is there a maximum number of contacts?

No, every plan gives you unlimited contacts.

Do I need to give my credit card details to sign up?

Nope, just give the name of your business, your email address, and your name.

Are there any hidden fees?

No, you can cancel or change your plan at any time and sign up for extra credits as and when you need them.

What if you change your mind?

You can cancel your plan at any time from your account. SendinBlue can store your data for you if you want to continue accessing it or remove it from their servers.

Can I still access my account if I cancel?

Yes, your account will still be active, and you'll have all the access you need to export your campaign data to another service.