SendPulse Review: منصة ديناميكية تتجاوز التسويق عبر البريد الإلكتروني

قبل أن نبدأ في مراجعة ميزات SendPulse ، لنذكر أولاً ما هو واضح. لقد أثبتت أدوات التسويق الرقمي هذه فعاليتها مرارًا وتكرارًا ، لا سيما عندما تستفيد منها بشكل كلي عبر قنوات متعددة.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون إيجاد توازن مثالي مشكلة كبيرة لأصحاب الأعمال. يحدث عالم حلول التسويق بشكل كبير عندما يتعلق الأمر باختيار مجموعة مثالية من الأدوات. إن معرفة الأداة المثلى لنوع جمهورك ، وكيف يمكن أن تتكامل مع بعضها البعض أمر مربك للغاية.

في بعض الأحيان حتى مخيف بصراحة لأنك لا تستطيع أن ترتكب خطأ.

أنا شخصياً أفضل إنقاذ كل هذه المشاكل من خلال الاستفادة من أجنحة التسويق الرقمي المتكاملة. عادة ما تكون أرخص ، وتأتي أفضلها مع العديد من أدوات التسويق الجيدة التنظيم.

حسنًا ، هكذا تعثرت على SendPulse. لن يجعلك شطيرة ، لكنه سيجمع بين رسائل البريد الإلكتروني ورسائل SMS وإخطارات دفع الويب ورسائل Viber ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمعاملات SMTP. والنتيجة النهائية هي نظام بيئي شامل للرسائل.

ولكن ، هل تعتبر مجموعة التسويق SendPulse كاملة فعالة أم أن هناك خيارًا أفضل؟ تدرس مراجعة SendPulse ميزاتها لتكشف عن الحقيقة حول كل شيء.

SendPulse مراجعة: نظرة عامة

إذا سمعت عنها مؤخراً فقط ، فإليك لماذا- SendPulse كان فقط منذ حوالي أربع سنوات حتى الآن. دخلت حيز التسويق في 2015 ، بعد إطلاقه من قبل فريق من خبراء 15.

حسنًا ، يبدو أن نمو SendPulse منذ ذلك الحين كان هائلاً ، وهو يضم الآن قاعدة واسعة من المستخدمين المنتشرين في جميع أنحاء العالم. فريق الموظفين ، من ناحية أخرى ، قد تخطى أفراد 100. يتمركزون الآن في الولايات المتحدة ، البرازيل ، تركيا ، روسيا البيضاء ، روسيا ، بالإضافة إلى أوكرانيا - التي تعمل حاليًا كمقر.

في حين أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو التركيز الرئيسي هنا ، يتم توزيع SendPulse كمنصة تسويق متعددة القنوات. ويسعى إلى دمج جميع قنوات التسليم من خلال استكمال التسويق عبر البريد الإلكتروني مع إشعارات الدفع عبر الإنترنت ورسائل SMS و Viber ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمعاملات SMTP بالإضافة إلى إمكانيات Facebook chatbot.

sendpulse الصفحة الرئيسية

ولتحقيق حملة مبسطة ، SendPulse يسمح لك بالتخطيط للتسويق ، وتقسيم جمهورك المستهدف ، وإجراء اختبارات A / B ، وإرسال الرسائل ، وتتبعها ، ثم تحليل النتائج من لوحة القيادة المركزية.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه لا يتعين عليك الاستفادة من جميع القنوات في وقت واحد. جدول تسعير SendPulse مرن بدرجة كافية لمنح حق الوصول إلى كل قناة بشكل مستقل. وبالتالي ، يمكنك اختيار ما تريد استخدامه ، وما تفضله خارج حملتك التسويقية.

SendPulse مراجعة: الميزات الرئيسية

سهولة الاستخدام

يعمل SendPulse أساسًا كمنصة تسويق هجينة لإرسال وإدارة رسائل البريد الإلكتروني وإعلامات دفع الويب ورسائل SMS. يمكنك إطلاق حملات منفصلة لكل قناة أو تجميعها في أجهزة الرد الآلي.

sendpulse لوحة القيادة

الحديث عن الذي ، و SendPulse جدولة واضحة ومباشرة. حتى المسوقين المبتدئين يمكنهم تعلم الحبال بسرعة ، واستخدام النظام للوصول إلى جماهيرهم المستهدفة في الوقت المناسب.

لحسن الحظ ، ليس عليك أن تدفع حتى عشرة سنتات لتجربة ذلك. اتضح تقدم SendPulse خطة مجانية لتسويق البريد الإلكتروني تدعم حتى جهات اتصال 2,500. حسنًا ، على الرغم من أن هذا قد لا يكون حشدًا كبيرًا من العملاء المحتملين ، إلا أنه لا يزال بدلًا كبيرًا.

ومع ذلك ، يمكنك البدء بمجرد التسجيل من خلال موقع SendPulse الرئيسي. وبمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك لاحقًا ، ستلاحظ أن لوحة التحكم الرئيسية بسيطة ومُنشأة بشكل جيد.

حسنًا ، يمكنك متابعة تسويق بريدك الإلكتروني عن طريق استيراد قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، ثم إنشاء رسائل البريد الإلكتروني المقابلة من خلال محرر السحب والإفلات في SendPulse. في حال وجود أي مشكلة ، يمكنك الاستفادة من مقاطع فيديو SendPulse الداخلية ، والتي ستجدها مضمنة في لوحة القيادة افتراضيًا.

sendpulse قوالب البريد الإلكتروني

الآن ، إذا كنت قد استخدمت أدوات التسويق من قبل ، فمن المحتمل أن تدرك أن إجراء التشغيل الآلي هو العامل الأكثر أهمية للحكم على المستوى العام للود.

حسنا، SendPulse، كما اتضح ، لا يخيب أملك عندما يتعلق الأمر بأتمتة الحملة. من علامة التبويب "التشغيل الآلي" ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد مجموعة واسعة من تدفقات الأتمتة.

تم تصميم نظام الأتمتة بالكامل ، في الواقع ، لاستيعاب كل من المبتدئين والمسوقين ذوي الخبرة. يمكن لهذا الأخير إنشاء تدفقات متقدمة ديناميكية باستخدام Automation360 الخاص بـ SendPulse ، بينما يحصل المبتدئين على مشغلات أتمتة أساسية. من الممكن إعداد تدفق أوتوماتيكي لائق من ثلاثة شروط في بضع دقائق فقط.

لذلك ، الكل في الكل ، SendPulse ودية للغاية لجميع أنواع المستخدمين. لا تحتاج إلى درجة تسويقية أو أي خبرة في العروض الترويجية الرقمية لاستخدام البرنامج بشكل فعال.

إرسال البريد الإلكتروني والتسويق

لا يبدأ تسويق البريد الإلكتروني في SendPulse عند مستوى مشاركة جهات الاتصال. يبدأ النظام بأكمله بعملية بناء جهات الاتصال الخاصة بك ، وذلك بفضل مولد نموذج الاشتراك SendPulse.

تتيح لك هذه الميزة بشكل أساسي تصميم نماذج اشتراك فريدة لزوار موقع الويب الخاص بك. بصرف النظر عن عناصر النص والحقول ، يمكنك تخصيص نظام الألوان والتصميم العام لتحقيق نظرة تتوافق مع علامتك التجارية.

الآن ، في حين أن إطار تخصيص اشتراك النموذج مرن إلى حد ما ، فإنه لا يحتوي على شيء في محرر السحب والإفلات المقابل. في الواقع ، يمكنك التفكير في الأمر كمصمم بريد إلكتروني نظرًا لأنه يوفر مجموعة من الميزات لإنشاء وتعديل رسائل البريد الإلكتروني الملونة.

يجب أن يأخذك قالب البريد الإلكتروني القياسي ذي التصميم الاحترافي نحو عشر إلى عشرين دقيقة على المحرر. ما عليك سوى اختيار العناصر الخاصة بك من الجانب الأيسر ، ثم السحب ، ثم وضعها وفقًا لذلك ، أثناء تخصيص الكتل الخاصة بهم.

وتعلم ماذا؟ لا تحتاج إلى أي مهارات تصميم فني لإنشاء قالب جذاب. المحرر ليس مرنًا فحسب ، ولكنه أيضًا يستجيب بشكل كبير في تنفيذ التغييرات.

بالرغم من ذلك ، يمكنك تسريع العملية برمتها من خلال الاستفادة ببساطة من قوالب البريد الإلكتروني المتاحة. في الواقع ، يوفر معرض SendPulse أكثر من تخطيطات 100 المصممة مسبقًا مجانًا. تحتاج فقط إلى تحرير النص ، وفويلا!

لكن لا تكن سريعًا في إرسال رسائل البريد الإلكتروني. قد ترغب في تحسين تأثيرها المحتمل من خلال ميزات التخصيص في SendPulse. حدد ببساطة تفاصيل جمهورك على سطر الموضوع ونص البريد الإلكتروني لضبط الكرة.

من الممكن أيضًا تجميع مختلف الجماهير في شرائح ، استنادًا إلى معاييرها الشائعة. يمكنك ، على سبيل المثال ، إعداد شريحة من جهات الاتصال الموجودة داخل منطقة معينة. بعد ذلك ، استخدم ذلك لإرسال العروض الجغرافية المخصصة عبر البريد الإلكتروني.

sendpulse إنشاء حملة

حسنًا ، إذا كنت تشك في نجاح حملتك ، فيمكنك الاستفادة من وظيفة اختبار SendPulse A / B لتكوين رؤى ثاقبة. سوف يساعدك تشغيل الاختبارات على تنسيقات البريد الإلكتروني المختلفة على إنشاء طرق محددة لها صدى أفضل مع جمهورك المستهدف.

والحديث عن الاستهداف ، واحد من SendPulseأبرز الميزات هو نظام الذكاء الاصطناعي. يتتبع أساسًا جهات الاتصال الخاصة بك للحفاظ على علامات تبويب على أنماط الشراء الخاصة بهم وتفضيلات الاتصال ومواعيد عمل البريد الإلكتروني بالإضافة إلى الترددات وأوقات الاستجابة وسلوكيات المستخدم الأخرى ذات الصلة. يستخدم SendPulse بعد ذلك البيانات للتنبؤ بشكل منهجي بأفضل قناة ووقت للوصول إلى جهة اتصال محددة.

ترتبط ارتباطًا وثيقًا بذلك بوظيفة الأتمتة ، والتي تدعم أيضًا مجموعة من المعلمات الديناميكية. يمكنك ، على سبيل المثال ، إعداد حملة بالتنقيط الآلي لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى جهات الاتصال على فترات زمنية محددة بعد الاشتراك في القائمة البريدية الخاصة بك.

لكن هذا ليس كل شيء. يسمح SendPulse بتعريف إطار التشغيل الآلي الخاص بك بدلاً من ذلك بناءً على مشغلات محددة ، أو الإجراءات التي اتخذتها جهات الاتصال الخاصة بك.

SendPulse ويب دفع الإخطارات

تكون إعلامات SendPulse على الويب سهلة الاستخدام عندما تحتاج إلى إرسال رسائل من خلال متصفحات جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك إبلاغهم بالمنتجات والعروض والأخبار الأخرى ذات الصلة.

sendpulse دفع الإخطارات

لحسن الحظ ، ليس عليك الانتظار حتى يتصفحوا أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يمنحك SendPulse امتياز إرسال إشعارات الدفع الفوري مباشرة إلى الهواتف الذكية لجهات الاتصال الخاصة بك. لذلك ، يمكنك المراهنة على أنه حتى أثناء التنقل ، ستظل رسالتك مستلمة.

وظيفة أخرى مثيرة للاهتمام هنا هي الأتمتة. يبدو SendPulse مضت قدما وتوسعت قدراتها أتمتة البريد الإلكتروني لتغطية حتى الإخطارات دفع على شبكة الإنترنت. نتيجة لذلك ، يمكنك ضبط النظام لإرسال رسائل تعتمد على الرسائل مثل الإجراءات التي يتخذها المستخدمون.

ومع ذلك ، لن تضطر إلى دفع مبالغ إضافية إذا كنت تنوي استكمال حملة البريد الإلكتروني الخاصة بك بمثل هذه الإخطارات. إشعار دفع الويب مجاني دائمًا. بمعنى آخر ، يمكنك الاستفادة منه وقتما تشاء.

SendPulse الرسائل النصية

إذا فشلت جهات الاتصال في الرد على رسائل البريد الإلكتروني وإعلامات دفع الويب ، فستكون هناك احتمالات ، فقد تستجيب في النهاية لرسائل SMS. حسنًا ، التسويق عبر الرسائل القصيرة هو خدمة إرسال نصوص مجمعة على SendPulse ، والتي تشبه وظائفها في المقابل ميزات تسويق البريد الإلكتروني التي ناقشناها.

على سبيل المثال ، تم تصميم نماذج الاشتراك في الرسائل القصيرة لـ SendPulse للتكامل مع موقعك تمامًا مثل نماذج الاشتراك بالبريد الإلكتروني. ونعم ، يمكنك تخصيص تصميمك بحيث يتوافق مع التصميم العام لموقع الويب الخاص بك.

عندما تبدأ أخيرًا في إنشاء الرسائل ، ستلاحظ أن التشابه يمتد حتى إلى إطار تحرير الرسائل القصيرة. لا يسمح لك SendPulse بتبديل تخطيطات الرسائل فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تخصيصها بناءً على متغيرات الجمهور المستهدفة.

sendpulse حملة الرسائل القصيرة

أثناء تواجدك فيه ، يمكنك أيضًا إعداد تدفق تلقائي يتضمن مستجيبات الرسائل النصية القصيرة ذات الصلة. أو بدلاً من ذلك ، حدد تدفقًا جيدًا ومنسقًا بشكل جيد مع رسائل البريد الإلكتروني وإخطارات الدفع عبر الويب بالإضافة إلى رسائل SMS.

SendPulse التسعير

جدول تسعير SendPulse مرن بشكل لا يصدق، مع خطط متعددة لكل قناة التسويق. ما ينتهي بك الأمر إلى الدفع ، لذلك يعتمد بشكل أساسي على ، من بين عوامل أخرى ، القنوات المحددة التي تستفيد منها.

SendPuls البريد الإلكتروني والتسويق التسعير

إليك تفاصيل التسعير لكل خطة:

  • حر- هذه الحزمة مثالية للمبتدئين والمسوقين وأصحاب الأعمال مع ما يصل إلى جهات اتصال 2,500. لأنه يأتي مع بدل من رسائل البريد الإلكتروني 15,000 في الشهر.
  • اشتراك شهري- إذا اخترت الدفع مقابل التسويق عبر البريد الإلكتروني على أساس شهري ، فإن أدنى مبلغ يمكن أن تذهب إليه هو 9.85 $ لما يصل إلى 3,000 من جهات الاتصال ، بينما يكون الحد الأقصى هو 7000 $ بحد أقصى قدره 5 مليون جهة اتصال.
  • ادفع كما تذهب- هذا هو الخيار الأكثر مرونة لأنه لا يحد من حجم قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يتم تحديد السعر بدلاً من ذلك بواسطة عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تخطط لإرسالها بحلول نهاية الشهر.
  • خطة VIP- يستهدف هذا الشركات الكبيرة مع قاعدة جمهور واسعة تضم أكثر من مليون 1 جهة اتصال. لأنه يأتي مع مدير حساب شخصي وميزات معرفة من قبل المستخدم بسعر مخصص.

sendpulse الاشتراك في التسعير sendpulse الدفع كما تذهب

تسويق الرسائل النصية

أولاً ، يمكنك الحصول على بدل لرسائل 10 SMS مجانًا عند التسجيل. ومع ذلك ، ومع ذلك ، فإن تكلفة كل رسالة قصيرة ترسلها تعتمد على رمز البلد.

sendpulse التسعير لخدمة الرسائل القصيرة

دفع الإخطارات على شبكة الإنترنت

إشعارات الدفع عبر الويب القياسية مجانية تمامًا لعدد غير محدود من جهات الاتصال والرسائل. إذا اخترت White Label Option ، ومع ذلك ، ستتم مطالبتك بدفع 9.85 $ شهريًا.

sendpulse التسعير لإشعارات الويب

رسائل البريد الإلكتروني SMTP المعاملات

SendPulseبالنسبة للمبتدئين ، يقدم 12,000 SMTP رسائل بريد إلكتروني شهرية للمعاملات مجانًا. ولكن إذا تجاوزت ذلك ، فلديك خياران للتسعير:

  • اشتراك شهري- يتراوح السعر بين 8.85 $ شهريًا مع بدل من رسائل البريد الإلكتروني 25,000 ، إلى 1,824.85 دولار شهريًا مع بدل يبلغ 5 مليون بريد إلكتروني.
  • ادفع كما تذهب- يوفر هذا الخيار حزم البريد الإلكتروني الصالحة لمدة أشهر 12. يتراوح السعر من 15 $ لرسائل البريد الإلكتروني لمعاملات 10,000 SMTP ، إلى 780 $ ل 1 مليون من رسائل البريد الإلكتروني.

فايبر رسالة التسويق

تمامًا مثل تسويق الرسائل النصية القصيرة ، يختلف تسعير رسائل Viber وفقًا لرمز بلدك.

فيسبوك ماسنجر

ميزة Facebook Messenger Chatbot مجانية بشكل دائم ، وهي تدعم عددًا غير محدود من الرسائل وجهات الاتصال. إذا استقرت على خيار White Label البديل ، ومع ذلك ، ستتم مطالبتك بدفع 9.85 $ شهريًا.

من يجب أن يفكر في استخدام SendPulse؟

بعد تجربة جميع الميزات على SendPulse، تمكنا من التأكيد على أنه يدعم بالفعل التسويق عبر البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى رسائل SMS و Viber وإخطارات الدفع عبر الإنترنت ورسائل البريد الإلكتروني لمعاملات SMTP بالإضافة إلى قنوات Facebook Messenger. وإذا كنت تواجه مشكلة في تجميع حملة فعالة ، فيمكنك شراء خدمات إضافية مثل تصميم النماذج وتدقيق البريد الإلكتروني.

جميع الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، لذلك ، تعتبر SendPulse مثالية لأصحاب الأعمال والمدونين بالإضافة إلى المسوقين الذين يقودون عبر عدة قنوات مراسلة. واستنادا إلى مجموعة متنوعة من أرقام المشتركين المدعومة ، يمكننا أن نستنتج أن SendPulse مرنة بما يكفي لاستيعاب المبتدئين وكذلك الشركات الكبيرة.

SendPulse تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

ديفيس بورتر

Davis Porter هو خبير في التجارة الإلكترونية B2B و B2C وهو مهووس بشكل خاص بمنصات البيع الرقمية والتسويق عبر الإنترنت وحلول الاستضافة وتصميم الويب والتقنية السحابية بالإضافة إلى برنامج إدارة علاقات العملاء. عندما لا يختبر العديد من التطبيقات ، فربما تجده يبني موقعًا على الويب ، أو يهتف Arsenal FC.

SendPulse Review: A Dynamic Platform that Goes Beyond Email Marketing

Before we even start reviewing the SendPulse features, let’s first state the obvious. That digital marketing tools have been proven effective over and over again, especially when you holistically leverage several of them across multiple channels.

Finding a perfect balance, however, can be a huge problem to business owners. The world of marketing solutions happens to be quite overwhelming when it comes to choosing an ideal set of tools. Figuring out which tool is optimized for your type of audience, and how they integrate with each other can be very confusing.

Sometimes even downright scary because you can’t afford to make a mistake.

Personally, I prefer saving myself all that trouble by taking advantage of all-in-one digital marketing suites. They are typically cheaper, and the best ones come embedded with numerous well-streamlined marketing tools.

Well, that’s how I stumbled upon SendPulse. It won’t make you a sandwich, but it’ll combine emails with SMS messages, web push notifications, Viber messages, and SMTP transactional emails. The end result is a comprehensively streamlined messaging ecosystem.

But, is the whole SendPulse marketing suite effectual, or is there a better option out there? This SendPulse review examines its features to reveal the truth about everything.

SendPulse Review: Overview

If you’ve only heard about it recently, here’s why- SendPulse has only been around for four years so far. It came into the marketing space in 2015, after it was launched by a team of 15 experts.

Well, the growth of SendPulse since then has seemingly been phenomenal, and it now boasts of an extensive base of users spread across the globe. The team of employees, on the other hand, has expanded beyond 100 individuals. They are now stationed in the U.S., Brazil, Turkey, Belarus, Russia, plus Ukraine- which currently serves as the headquarters.

While email marketing is the principal focus here, SendPulse is distributed as a multi-channel marketing platform. It seeks to integrate all delivery channels by supplementing email marketing with web push notifications, SMS and Viber messaging, SMTP transactional emails, as well as Facebook chatbot capabilities.

sendpulse homepage

And to achieve a streamlined campaign, SendPulse allows you to plan your marketing, segment your target audience, conduct A/B tests, send messages, track them, and then analyze the results from a centralized dashboard.

It’s worth noting, however, that you don’t have to leverage all the channels simultaneously. The SendPulse pricing schedule is flexible enough to grant access to each channel independently. Consequently, you get to choose what you want to use, and what you’d rather leave out of your marketing campaign.

SendPulse Review: Main Features

User-Friendliness

SendPulse essentially functions as a hybrid marketing platform for sending and managing emails, web push notifications, and SMS messages. You can launch separate campaigns for each channel or pool them into autoresponders.

sendpulse dashboard

Speaking of which, the SendPulse scheduler is pretty straightforward. Even novice marketers can quickly learn the ropes, and use the system to reach out to their target audiences at the right time.

Thankfully, you don’t have to pay even a dime to try that out. It turns out SendPulse offers a free email marketing plan that supports up to 2,500 contacts. Well, although that might not be a large crowd of leads, it’s still a considerably generous allowance.

That said, you can get started as soon as you sign up through SendPulse’s main site. And once you subsequently log into your account, you’ll notice that the main dashboard is refreshingly simple and well-structured.

Well, you can proceed with your email marketing by importing your contact list, and then creating the corresponding emails through the SendPulse drag-and-drop editor. In case of any issues, you’re free to capitalize on SendPulse’s onboarding videos, which you’ll find embedded into the dashboard by default.

sendpulse email templates

Now, if you’ve used marketing tools before, then you probably realize that the automation procedure is the most critical factor for judging the overall level of friendliness.

Well, SendPulse, as it turns out, doesn’t disappoint when it comes to campaign automation. From the automation tab, you should be able to define a wide range of automation flows.

The entire automation system, as a matter of fact, is built to accommodate both beginners and experienced marketers. The latter can create dynamic advanced flows using SendPulse’s Automation360, while beginners get basic automation triggers. It’s possible to set up a decent three-condition automation flow in just a couple of minutes.

So, all in all, SendPulse is pretty friendly to all types of users. You don’t need a marketing degree or any experience with digital promotions to use the software effectively.

SendPulse Email Marketing

SendPulse email marketing doesn’t begin at the contact engagement level. The whole system starts off with your contact building process, thanks to the SendPulse subscription form generator.

This feature basically allows you to design unique subscription forms for your website’s visitors. Apart from the text elements and fields, you can customize the color scheme and overall design to achieve an outlook that matches your brand.

Now, while the form subscription customization framework is fairly flexible, it has nothing on the corresponding drag-and-drop editor. In fact, you can think of it as an email designer since it offers a host of features for creating and tweaking colorful emails.

A standard email template with a professional design should take you about ten to twenty minutes on the editor. Simply select your elements from the left side, drag, and then place accordingly, while you customize their blocks.

And you know what? You don’t need any technical designing skills to build an attractive template. The editor is not only flexible, but also pretty responsive in implementing changes.

That notwithstanding, you can accelerate the whole process by simply taking advantage of the available email templates. The SendPulse gallery, as a matter of fact, offers more than 100 pre-designed layouts for free. You only need to edit the text, and voila!

But, don’t be quick to send the emails. You might want to enhance their potential impact through SendPulse’s personalization features.  Simply define your audience’s details on the subject line and email body to set the ball rolling.

It’s also possible to group various audiences into segments, based on their common parameters. You could, for instance, set up a segment of contacts residing within a specific area. Then subsequently, use that to send geo-personalized offers via email.

sendpulse create campaign

Well, if you’re a bit skeptical about your campaign’s success, you can leverage the SendPulse A/B testing function to generate insights. Running tests on various email formats will help you establish the specific approaches that resonate best with your target audience.

And speaking of targeting, one of SendPulse’s most outstanding features is its AI system. It fundamentally tracks your contacts to keep tabs on their purchasing patterns, communication preferences, email opening times plus frequencies, response times, and other relevant user behaviors. SendPulse then subsequently uses the data to systematically predict the best channel and time to reach out to a specific contact.

Closely related to that is the automation function, which also supports an array of dynamic parameters. You could, for example, set up an automated drip campaign to send emails to contacts at selected time intervals after subscribing to your mailing list.

But, that’s not all. SendPulse allows to alternatively define your automation framework based on specific triggers, or actions taken by your contacts.

SendPulse Web Push Notifications

The SendPulse web push notifications come in handy when you need to send messages through your contacts’ browsers. You could then inform them about upcoming products, offers, and other relevant news.

sendpulse push notifications

Thankfully, you don’t have to wait for them to surf on their PCs. SendPulse gives you the privilege of sending instant push notifications straight to your contacts’ smartphones. Therefore, you can bet that even on the go, your message will still be received.

Another interesting function here is automation. It seems SendPulse went ahead and extended its email automation capabilities to cover even the web push notifications. As a result, you can set the system to send messages based triggers like actions taken by users.

That said, you won’t be forced to pay extra if you intend to supplement your email campaign with such notifications. The web push notification is permanently free. In other words, you can take advantage of it whenever you want.

SendPulse SMS Messaging

If contacts fails to react to email messages and web push notifications, chances are, they might eventually respond to SMS messages. Well, SMS marketing is a bulk texting service on SendPulse, whose functionalities correspondingly resemble the email marketing features we’ve discussed.

SendPulse’s SMS subscription forms, for instance, are built to integrate with your site just like its email subscription forms. And yes, you can customize yours to blend in with your website’s overall design.

When you finally start creating the messages, you’ll notice that the resemblance extends to even the SMS editing framework. SendPulse allows you to not only tweak the message layouts, but also personalize them based on their target audience variables.

sendpulse sms campaign

While you’re at it, you could also set up an automation flow that incorporates relevant SMS autoresponders. Or alternatively, define a comprehensive well-streamlined flow with emails, web push notifications, as well as SMS messages.

SendPulse Pricing

The SendPulse pricing schedule is incredibly flexible, with multiple plans for each marketing channel. What you end up paying, therefore, principally depends on, among other factors, the specific channels you leverage.

SendPuls Email Marketing Pricing

Here's a breakdown of the pricing for each plan:

  • Free- This package is ideal for beginners, marketers, and business owners with up to 2,500 contacts. It comes with an allowance of 15,000 emails a month.
  • Monthly Subscription- If you choose to pay for email marketing on a monthly basis, the lowest you could go is $9.85 for up to 3,000 contacts, while the highest is $7000 for a maximum of 5 million contacts.
  • Pay As You GoThis is the most flexible option since it doesn’t limit the size of your contact list. The price is rather determined by the number of emails you plan to send by the end of the month.
  • VIP Plan- This targets large businesses with an extensive audience base of more than 1 million contacts. It comes with a personal account manager and user-defined features at a custom price.

sendpulse pricing subscription sendpulse pay as you go

SMS Message Marketing

First, you get an allowance of 10 SMS messages for free when you sign up. Beyond that, however, the cost of each SMS you send depends on the country code.

sendpulse pricing for sms service

Web Push Notifications

Standard web push notifications are completely free for an unlimited number of contacts and messages. If you choose the White Label Option, however, you’ll be required to pay $9.85 per month.

sendpulse pricing for web push notifications

SMTP Transactional Emails

SendPulse, for starters, offers 12,000 SMTP monthly transactional emails for free. But, if you happen to exceed that, you have two pricing options:

  • Monthly Subscription- The pricing ranges from $8.85 per month with an allowance of 25,000 emails, to $1,824.85 per month with an allowance of 5 million emails.
  • Pay As You GoThis option provides email packages that are valid for 12 months. The pricing ranges from $15 for 10,000 SMTP transactional emails, to $780 for 1 million emails.

 

Viber Message Marketing

Just like SMS marketing, the pricing of Viber messages varies depending on your country code.

Facebook Messenger Chatbot

The Facebook Messenger Chatbot feature is permanently free, and it supports an unlimited number of messages and contacts.  If you settle for the alternative White Label option, however, you’ll be required to pay $9.85 a month.

Who Should Consider Using SendPulse?

After trying out all the features on SendPulse, we’ve been able to confirm that it indeed supports email marketing, as well as SMS and Viber messaging, web push notifications, SMTP transactional emails, plus Facebook Messenger channels. And in case you’re having trouble piecing together an effective campaign, you could purchase add-on services like template designing and email auditing.

All things considered, therefore, SendPulse is ideal for business owners, bloggers, plus marketers with leads across multiple messaging channels.  And going by the diverse range of supported subscriber numbers, we can conclude that SendPulse is flexible enough to accommodate beginners as well as large enterprises.

SendPulse Rating: 4.0 - Review by

Davis Porter

Davis Porter is a B2B and B2C ecommerce pundit who’s particularly obsessed with digital selling platforms, online marketing, hosting solutions, web design, cloud tech, plus customer relationship management software. When he’s not testing out various applications, you’ll probably find him building a website, or cheering Arsenal F.C. on.