الدليل النهائي لأسعار Klaviyo (يناير 2021)

كل ما تحتاج لمعرفته حول تسعير Klaviyo

يعد اختيار برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني المثالي أحد أفضل الطرق لضمان إمكانية التواصل مع جمهورك المستهدف حقًا. على الرغم من أن البريد الإلكتروني قد لا يكون أحدث شكل من أشكال التسويق في المشهد الرقمي ، إلا أنه لا يزال أحد أكثر أشكاله نجاحًا.

بحلول نهاية عام 2023 ، سيكون هناك أكثر من 4.3 مليار دولار مستخدمو البريد الإلكتروني ، هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى جمهور غير محدود تقريبًا باستخدام الإستراتيجية الصحيحة.

Klaviyo هو أحد خيارات أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني الرائدة المتاحة اليوم. من خلال تقديم كل شيء من أتمتة البريد الإلكتروني إلى عمليات التكامل مع الأدوات الرائدة ، سيضمن Klaviyo أنه يمكنك نقل جهودك الترويجية إلى المستوى التالي.

ومع ذلك ، على الرغم من أن Klaviyo قد يقدم نهجًا مثيرًا للإعجاب للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، إلا أنه سيكون هناك بعض القلق بين الشركات من أن هذا البرنامج مكلف للغاية.

في دليل اليوم لتسعير Klaviyo ، سنستكشف بالضبط تكلفة هذه الأداة التسويقية عبر البريد الإلكتروني ، وما إذا كانت تستحق الثمن.

مقدمة لتسويق Klaviyo البريد الإلكتروني

صفحة klaviyo الرئيسية

قبل أن نناقش المبلغ الذي ستدفعه مقابل أتمتة التسويق وحملات البريد الإلكتروني من Klaviyo ، دعنا نبدأ بتقديم هذه الأداة.

Klaviyo هو منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني على غرار أدوات مثل ActiveCampaign و Mailchimp. أحد الأشياء الرئيسية التي تجعل هذه الخدمة تبرز هي حقيقة أنها ترتبط بشكل كبير جدًا بمنصات التجارة الإلكترونية الأخرى ، مثل Shopify.

Klaviyo هو أحد حلول البريد الإلكتروني الأصغر في السوق اليوم. ومع ذلك ، إذا كنت تريد شيئًا يمكنه تقديم تسويق بريد إلكتروني ممتاز لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فقد يكون ذلك.

أحد الجوانب المثيرة في Klaviyo هو مدى جودة استخدام الشركة لبيانات التجارة الإلكترونية. لا تقوم هذه الشركة فقط بمزامنة جميع معلومات التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، من سجل الشراء ، إلى إجمالي المبيعات وأوامر العملاء ، ولكنها تستخدم أيضًا بيانات قابلة للتنفيذ لإنشاء شرائح ديناميكية لتشغيل برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك أيضًا.

استنادًا إلى سلوك العميل ، سينقل Klaviyo الأشخاص تلقائيًا من قائمة إلى أخرى ، بحيث ترسل دائمًا حملات البريد الإلكتروني الأكثر صلة.

شيء آخر يجعل Klaviyo يبرز هو سهولة استخدامه عندما يتعلق الأمر بمقاييس التقارير. إذا كنت تبحث عن رؤى حول WooCommerce أو Shopify متجر التجارة الإلكترونية ، ثم Klaviyo يمكن أن يساعد. إلى جانب المقاييس التقليدية لتسويق البريد الإلكتروني للتجارة الإلكترونية ، مثل سعر الفتح أو النقر ، يوفر Klaviyo أيضًا بيانات أرباح حقيقية لكل حملة.

من الصعب العثور على منصة أخرى للتسويق عبر البريد الإلكتروني تقدم نفس التجارب التي يقدمها Klaviyo هذه الأيام. الفوائد الفريدة لـ Klaviyo هي كيف يمكن للشركات تحديد ما إذا كانت هذه الأداة تستحق الظهور بالفعل لتسعير Klaviyo.

👉 قراءة كاملة لدينا استعراض Klaviyo.

فوائد Klaviyo

Klaviyo هي أداة أتمتة تسويق متقدمة جدًا ، مليئة بطرق رائعة لإبراز متجرك. إذا كنت تريد منصة بريد إلكتروني مثالية للبيع ، فقد يكون Klaviyo هو الشيء الوحيد. يوفر هذا الحل أشياء مثل:

· قوالب بريد إلكتروني جذابة مع أداة إنشاء مرئية سهلة لتخصيص تصميماتك. لا تحتاج إلى أي مهارات برمجة لتطوير سير عمل الأتمتة

· التكامل مع أدوات رائدة مثل جمهور Facebook المخصص ، بحيث يمكنك الحصول على طريقة سهلة الاستخدام لتعزيز قائمة بريدك الإلكتروني.

· تصنيف ممتاز ، بعد تمكين عملائك ، يمكنك تقسيم قائمة بريدك الإلكتروني بناءً على عوامل متنوعة ، بما في ذلك موقعهم وأنشطتهم على صفحاتك المقصودة.

· التكامل مع Shopify عميقة ومهمة حقًا. تستخدم خدمة البريد الإلكتروني هذه البيانات من Shopify تخزين لتقديم معلومات مفيدة لعملائك.

· توصيات ودعم منتج شخصي لتقديم المتابعات الصحيحة لعملائك بعد التقسيم.

مقدمة لتسعير Klaviyo

الآن بعد أن عرفت لماذا العديد من Klaviyo المراجعات على الإنترنت إيجابية للغاية ، يمكننا أن ننظر إلى تكلفة هذه الأداة لشركتك الصغيرة. مثل معظم الشركات في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، تقدم Klaviyo أسعارًا متدرجة.

إذا كان لديك 250 ملفًا شخصيًا نشطًا فقط أو أقل ، فيمكنك استخدام الخطة المجانية. من الجدير بالتأكيد تجربة هذه الخطة المجانية إذا كنت تريد أن ترى كيف يعمل تدفق البريد الإلكتروني. يمكنك اختبار جميع الأدوات والمستجيبين الآليين قبل استخدام أي أموال نقدية من ميزانية أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

لسوء الحظ ، فإن الخطة المجانية ، التي يمكنها توصيل ما يصل إلى 500 بريد إلكتروني ، لها بعض السلبيات. ستحتاج إلى الالتزام بالاشتراك المزدوج لجميع المشتركين. ومع ذلك ، عادة ما يكون هذا أمرًا جيدًا ، لأنه يعني أنك تقوم بإعداد عملاء يرغبون حقًا في الاستماع إليك.

بالإضافة إلى ذلك ، ستضع Klaviyo العلامة التجارية على كل المحتوى الخاص بك على الخطة المجانية. هذا يمكن أن يضر صورة علامتك التجارية.

Klaviyo تستفيد من تقديم وظائف كاملة للأشخاص على الخطة المجانية ، ولكن. ستحصل على الوصول إلى علوم البيانات والتكامل والوظائف الأخرى.

إذا كنت ترغب في الترقية والتخلص من القيود المفروضة على كيفية عمل Klaviyo للخطة المجانية ، فإن السعر يبدأ عند حوالي 20 دولارًا شهريًا لـ 300 جهة اتصال. يأتي هذا مع الوصول إلى أشياء مثل البريد الإلكتروني ودعم الدردشة ، والتي لن تحصل عليها في الخطة المجانية. لسوء الحظ ، لا تحصل إلا على دعم 46,000 جهة اتصال و 460,000 بريد إلكتروني.

كما تتوقع من شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني ، يزيد سعر Klaviyo مع أرقام الاتصال. يمكنك الحصول على حزمة حتى 150,000،XNUMX جهة اتصال. ومع ذلك ، إذا كنت تريد تجاوز ذلك ، فستحتاج إلى الحصول على أسعار مخصصة من الشركة.

بين 46,001 و 210,000 ملف شخصي ، ستتراوح خيارات خطة التسعير الشهرية من حوالي 700 دولار إلى 2000 دولار.

يمكنك تقدير التسعير الخاص بك عن طريق وضع عدد جهات الاتصال لديك في الحاسبة على موقع Klaviyo.

يمكنك فتح رسائل البريد الإلكتروني غير المحدودة ، ومن الخطة الأولى ، يمكنك الوصول إلى أشياء مثل دعم الدردشة لتحسين راحة البال. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تكلفة Klaviyo يمكن أن تصبح مرتفعة بشكل خطير ، لا سيما مقارنة ببعض الأدوات الأخرى الموجودة.

من الواضح أنك تحصل على ميزات فريدة مع Klaviyo ، مثل أدوات التجارة الإلكترونية ، ولكن الأمر متروك لك لتحديد ما إذا كان هذا كافياً لتبرير السعر. حتى أشياء مثل مدير حساب مخصص للمستويات الأكثر تكلفة يمكن أن يكون من الصعب احتضانها عندما تكون الأسعار مرتفعة للغاية.

خيارات تسعير Klaviyo الأخرى: الرسائل القصيرة

نقطة واحدة جديرة بالملاحظة عند التحقق من خيارات تسعير Klaviyo في الوقت الفعلي باستخدام شريط تمرير Klaviyo ، هي أن هناك أشياء أخرى يجب دفعها. بصرف النظر عن المساعدة في حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكن لـ Klaviyo مساعدتك في بيع السلع الاستهلاكية بطرق أخرى.

على سبيل المثال ، تستخدم Klaviyo SMS نموذج الدفع أثناء التنقل. ستكون أول 50 رسالة ترسلها مجانية تمامًا. ومع ذلك ، بعد ذلك ، تحتاج إلى إضافة أموال إلى سلة التسوق الخاصة بك. هذا يعني أنك قد ترغب في إجراء بعض اختبارات أ / ب قبل إرسال كل حملة. تريد التأكد من أن المال الذي تنفقه ينقل الناس مباشرة إلى سلة التسوق الخاصة بك.

عند الاشتراك في التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة مع Klaviyo ، فأنت تدفع فقط مقابل الرسائل التي ترسلها. في البداية ، تكلف الرسائل حوالي 7 سنتات لكل منهما. بينما تقوم بإنشاء قائمة أكبر ، تنخفض تكلفة حملاتك. ستحتاج إلى ترتيب عمليات التجديد وإعادة التعبئة التلقائية ، مع حدود شهرية تتحكم في إنفاقك بشكل أكبر.

تكلف كل رسالة حوالي 7 سنتات لكل رسالة ، سواء كانت رسالة MMS أو SMS. لن يكلف إرسال رسالة MMS أي رسوم إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن نفاد الرصيد في أي وقت ، يمكنك تعيين "إعادة تعبئة تلقائية" على رصيدك. تقوم صفحة فواتير الرسائل القصيرة في Klaviyo بضبط كيفية إدارة رصيد الرسائل القصيرة الخاصة بك. تحت الإعدادات ، هناك خيار لتعيين مبلغ إعادة التعبئة والحد الأدنى للرصيد.

التسويق عبر الرسائل القصيرة هو "إضافي" فريد ومثير للاهتمام لكلافيو. لا يمكنك دائمًا الحصول على هذا الحل الإضافي للتسويق متعدد القنوات من شركات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تسهل أدوات Klaviyo تحقيق أقصى استفادة من كل تفاعل مع المشتركين. يتضمن هذا إنشاء إعداد خالٍ من المتاعب ، وإرسال ما يصل إلى 50 رسالة مجانية ، والوصول إلى تسعير سريع ، الدفع أثناء التنقل.

تسعير Klaviyo للبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة

Klaviyo يمكن أن يغطي التسعير أيضًا كل من البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة في وقت واحد ، إذا كنت تأمل في الحصول على كلا الخيارين. يعني استخدام البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة في Klaviyo أنه يمكنك إدارة التجربة بأكملها بسهولة ، مما يوفر لك المزيد من المال والوقت والإحباط.

يعد الوصول إلى كل من البريد الإلكتروني والتسويق عبر الرسائل القصيرة في وقت واحد طريقة رائعة للارتقاء بخدمة العملاء واستراتيجية التسويق إلى المستوى التالي.

مع كل خطة تسويق عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة ، يمكنك الوصول إلى دعم البريد الإلكتروني ، وإرسال غير محدود للبريد الإلكتروني ، والعديد من الميزات الأخرى. نظرًا لأنك تحصل على أدوات لإدارة رحلة العميل بالكامل ، فلا توجد حدود لمقدار ما يمكنك التواصل مع جمهورك المستهدف وجذب فرص بيع جديدة.

علاوة على ذلك ، تفتح حزم Klaviyo لتسويق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الباب للحصول على رؤى مفيدة حول ما يحدث لحملاتك. يمكنك إدارة جميع رسائلك من شاشة واحدة ، وفهم عائد الاستثمار لكل قناة ، والتواصل على جميع القنوات المفضلة للعملاء أيضًا. هذا يعني أن لديك فرصة أفضل لإنشاء عملاء متكررين.

سواء اخترت البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة من Klaviyo ، تجدر الإشارة إلى أن السعر مرتفع جدًا. ومع ذلك ، كلما زاد عدد جهات الاتصال لديك ، زادت القيمة التي ستحصل عليها من تجربة Klaviyo. قد يكون هذا أحد أسباب التوصية بهذه الخدمة غالبًا للشركات الكبيرة.

بعد كل شيء ، هذا البرنامج ليس فقط للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، إنه يتعلق بتزويدك بجميع المعلومات التي تحتاجها لخلق تجربة مذهلة لكل عميل.

فهم طبيعة تسعير Klaviyo

فهم ما إذا كان التسعير Klaviyo هو حق لك ولك Shopify or BigCommerce متجر ، يعني معرفة مقدار القيمة التي تحصل عليها بالفعل. مقارنة ببدائل Klaviyo ، فإن أداة تسويق البريد الإلكتروني هذه ليست أرخص طريقة للتواصل مع الأشخاص عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإنه يأتي مع الوصول إلى الكثير من الميزات المتقدمة.

من التقسيم الرائع إلى الاتصالات بالوسائط الاجتماعية ، تزخر Klaviyo بطرق لتحويل اتصالاتك مع جمهورك.

أهم شيء يجب فهمه حول تسعير Klaviyo لمتجرك عبر الإنترنت ، هو أنه يعمل استنادًا إلى "الملفات الشخصية النشطة". هذا يختلف عن التسعير بناءً على المشتركين ، والذي يمكنك الحصول عليه من شركات أخرى للبريد الإلكتروني والنوافذ المنبثقة.

Klaviyo يظهر لك بالفعل عدد الملفات الشخصية النشطة لديك في حسابك ، عند زيارة قسم المسؤول. يمكنك أيضًا معرفة عدد الملفات الشخصية "المكبوتة" لديك.

مع معظم أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ستدفع مقابل جميع الأشخاص الموجودين في قائمتك. ومع ذلك ، مع Klaviyo ، أنت تدفع فقط للأشخاص الذين يختارون مضاعفة الاشتراك في المحتوى الخاص بك والاهتمام في الواقع برسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

هذه في الواقع مكافأة ضخمة لتسعير Klaviyo. هذا يعني أنك لا تدفع مقابل أي عميل ربما يكون قد نقر على نموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني الخاص بك ، ولكن قرر بعد ذلك عدم القيام بأي شيء آخر. بعد كل شيء ، يمكن لأي شخص أن يأتي عبر صفحتك المقصودة على Google والاشتراك. ومع ذلك ، فإن عددًا قليلاً فقط من الأشخاص سيتواصلون معك حقًا للمبيعات ودعم العملاء.

إن تقسيم ملفاتك الشخصية النشطة مع Klaviyo حسب مستوى تفاعلهم ، استنادًا إلى ما تراه في تقارير العملاء ، سيساعدك على خفض تكاليفك بشكل أكبر.

إذا اكتشفت أي عملاء غير مرتبطين عند البحث من خلال قائمة بريدك الإلكتروني ، يمكنك نقلهم إلى قسم "المحظورة" ، مما يعني أنك لست مضطرًا للدفع مقابلهم. لا يزال بإمكانك الاحتفاظ بهؤلاء الأشخاص في قائمة بريدك الإلكتروني لفترة من الوقت ، إذا قررت التوسيع لاحقًا.

أسئلة متكررة

ماذا يحدث إذا تجاوزت حد خطتي؟

Iإذا انتهى بك الأمر بحسابات أكثر نشاطًا مما تسمح به خطتك ، فسوف يمنحك Klaviyo الفرصة لترقية خطتك إلى المستوى التالي.

كيف أقوم بالدفع؟

يمكنك الدفع مقابل Klaviyo باستخدام أي بطاقة ائتمان رئيسية ، وهناك خيار لتحديث معلوماتك وقتما تشاء. إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى تغيير خطتك أو الترقية ، يمكنك الاتصال بأحد أعضاء فريق Klaviyo. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تعرف الخطة التي تريدها ، يمكنك فقط تغييرها من صفحة حسابك.

هل يمكنك وضع حدود على حسابك؟

ستتمكن من وضع حد على المبلغ الذي تنفقه مع Klaviyo إذا كان لديك ميزانية ضيقة للغاية للقلق. يمكنك تمكين الحدود الشهرية للرسائل القصيرة ، ولن تتجاوز حد بريدك الإلكتروني إلا إذا قمت بالترقية.

ماذا يحدث لرصيد الرسائل القصيرة غير المستخدمة؟

إذا وضعت رصيدًا إضافيًا للرسائل النصية القصيرة في حسابك ولم تستخدمه ، فلن تفقد المال فقط بنهاية الشهر. يبقى المال في حسابك طالما كان ذلك ضروريا. هذا يعني أنه يمكنك التدحرج إلى الشهر التالي ، أو حتى الشهر التالي.

هل يجب عليك شراء البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة معًا؟

Klaviyo متخصص في كل من البريد الإلكتروني والتسويق عبر الرسائل القصيرة. الطريقة المثالية لتوفير المال هي شراء كلا الحلين معًا إذا كنت ترغب في استخدام كليهما. ومع ذلك ، لم يكن لديك لاتخاذ هذا الطريق. يمكنك شراء الرسائل القصيرة فقط وربط حملتك بمزود بريد إلكتروني آخر. بدلاً من ذلك ، يمكنك اتباع نفس النهج مع البريد الإلكتروني ، وشراء خدمة البريد الإلكتروني من Klaviyo ، والحصول على الرسائل القصيرة في مكان آخر.

هل يمكنك الحصول على مزيد من الإنتاجية؟

في عالم التسويق عبر الرسائل القصيرة ، يضمن معدل النقل أنه يمكنك معالجة الرسائل في أسرع وقت ممكن. إذا كان لديك رقم مجاني أو رمز قصير ، فيمكنك زيادة الإنتاجية فقط عن طريق التواصل مع فريق الدعم. يجب عليك أيضًا التفكير في الدفع مقابل زيادة الإنتاجية إذا كنت بحاجة إلى إرسال الكثير من الرسائل بسرعة ، ربما لبيع فلاش أو شيء مماثل على موقع الويب الخاص بك. ستحتاج إلى الاتصال بفريق Klaviyo للحصول على جميع التفاصيل.

هل تسعير Klaviyo مناسب لك؟

لذلك ، هو Klaviyo التسعير يستحق كل هذا مقابل ما تحصل عليه؟

أنت فقط يمكن الإجابة على هذا السؤال. الأمر متروك لك لتحديد ما إذا كان سعر Klaviyo يستحق ذلك بالفعل. هذا الحل ليس مبسطًا تمامًا مثل بعض الأدوات المنافسة الأخرى في السوق ، ولكن النماذج حديثة نسبيًا ، والتجزئة رائعة.

هناك الكثير من الميزات الممتازة التي يمكنك استخدامها للارتقاء باستراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني وحل خدمة العملاء إلى المستوى التالي. يمكنك حتى الجمع بين التسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل القصيرة.

إذا كنت تبحث عن أداة موثوقة للتسويق عبر البريد الإلكتروني تمنحك الوصول إلى حلول متعددة القنوات للنجاح ، فمن الصعب أن تخطئ في Klaviyo. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أنك تدفع مقابل أشياء مثل التقارير الممتازة وتدفق البريد الإلكتروني الفريد هنا.

لن تكون Klaviyo أرخص طريقة لبدء حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني - خاصة إذا كنت شركة صغيرة. قد تفضل استخدام هذه الأداة إذا كنت شركة أكبر. كلما زاد عدد المشتركين في البريد الإلكتروني الذين يتفاعلون بنشاط مع علامتك التجارية ، يمكنك الاستفادة أكثر من تسعير Klaviyo.

ما رأيك في تسعير Klaviyo؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

Klaviyo
تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

The Ultimate Guide to Klaviyo Pricing (Jul 2020)

Everything You Need to Know About Klaviyo Pricing

Choosing the perfect email marketing software is one of the best ways to ensure that you can truly connect with your target audience. Although email might not be the newest form of marketing in the digital landscape, it’s still one of the most successful.

By the end of 2023, there will be more than 4.3 billion email users, that means that you have access to a virtually unlimited audience with the right strategy.

Klaviyo is one of the leading email marketing tool options available today. Offering everything from email automation to integrations with leading tools, Klaviyo will ensure that you can take your promotional efforts to the next level.

However, although Klaviyo might offer an impressive approach to email marketing, there will be some concern among companies that this software is just too expensive.

In today’s guide to Klaviyo pricing, we’re going to explore exactly how much this email marketing tool costs, and whether it’s worth the price.

An Introduction to Klaviyo Email Marketing

klaviyo homepage

Before we discuss how much you’re going to pay for your marketing automation and email campaigns from Klaviyo, let’s start by introducing this tool.

Klaviyo is an email marketing platform similar to tools like ActiveCampaign and Mailchimp. One of the main things that makes this service stand out is the fact that it links so significantly with other ecommerce platforms, like Shopify.

Klaviyo is one of the younger email solutions on the market today. However, if you want something that can deliver excellent email marketing for your eCommerce store, this could be it.

One exciting aspect of Klaviyo is how well the company uses ecommerce data. Not only does this company sync all of your ecommerce information, from purchase history, to sales and customer order totals, but they use actionable data to create dynamic segments for powering your email program too.

Based on customer behavior, Klaviyo will automatically transfer people from one list to the next, so you always send the most relevant email campaigns.

Another thing that makes Klaviyo stand out is it’s ease of use when it comes to reporting metrics. If you’re looking for insights into your WooCommerce or Shopify ecommerce store, then Klaviyo can help. Along with traditional metrics for ecommerce email marketing, like open-rate or click-through, Klaviyo also provides real revenue data for each campaign.

It's hard to find another email marketing platform that delivers the same experiences as Klaviyo these days. The unique benefits of Klaviyo is how companies can determine whether this tool is really worth springing for Klaviyo’s pricing.

👉 Read our full Klaviyo review.

The Benefits of Klaviyo

Klaviyo is a very advanced marketing automation tool, brimming with great ways to make your store stand out. If you want an email platform that’s perfect for selling, then Klaviyo could be just the thing. This solution provides things like:

· Attractive email templates with an easy visual builder for customizing your designs. You don’t need any programming skills to develop automation workflows

· Integrations with leading tools like Facebook custom audiences, so you can have a user-friendly way to boost your email list.

· Excellent segmentation, after your customers opt-in, you can segment your email list based on various factors, including their location and activities on your landing pages.

· Integrations with Shopify that are really deep and significant. This email service uses data from your Shopify store to deliver useful information to your customers.

· Personalized product recommendations and support for delivering the right follow-ups to your customers after segmenting.

An Introduction to Klaviyo Pricing

Now that you know why many of the Klaviyo reviews online are so positive, we can look at how much this tool is going to cost for your small business. Like most companies in email marketing, Klaviyo offers tiered pricing.

If you only have 250 active profiles or fewer, you can use the free plan. It’s definitely worth it to try this free plan out if you want to see how the email flows work. You can test all of the tools and autoresponders before using any cash from your ecommerce business budget.

Unfortunately, the free plan, which can deliver up to 500 emails, has some downsides. You’ll need to commit to double opt-in for all subscribers. However, that’s usually a good thing, as it means you’re onboarding customers that really want to hear from you.

Additionally, Klaviyo will place branding on all of your content on the free plan. This can harm the image of your brand.

Klaviyo does benefit from offering full functionality to people on the free plan, however. You’ll get access to data science, integrations, and other functionality.

If you want to upgrade and get rid of the limitations on how Klaviyo works for the free plan, then pricing starts at around $20 per month for 300 contacts. This comes with access to things like email and chat support, which you won’t get on the free plan. Unfortunately, you only get support for 46,000 contacts, and 460,000 emails.

As you would expect from an email marketing company, the price of Klaviyo increases with contact numbers. You can get a package all the way up to 150,000 contacts. However, if you want to go beyond that, then you’ll need to get custom pricing from the company.

Between 46,001 and 210,000 profiles, your monthly pricing plan options will range from around $700 to $2000.

You can estimate your own pricing by putting the number of contacts you have into the calculator on the Klaviyo website.

You can unlock unlimited email sends, and from the very first plan, you get to access things like chat support for better peace of mind. However, it’s worth noting that the cost of Klaviyo can become seriously high, particularly compared to some of the other tools out there.

Obviously, you do get unique features with Klaviyo, like ecommerce tools, but it’s up to you to decide whether that’s enough to justify the price. Even things like a dedicated account manager for the more expensive tiers can be difficult to embrace when the prices are so high.

Other Klaviyo Pricing Options: SMS

One point worth noting when you’re checking the Klaviyo pricing options in real-time with the Klaviyo slider, is that there are other things to pay for. Aside from helping with your email marketing campaigns, Klaviyo can help you sell consumer goods in other ways.

For instance, Klaviyo SMS uses a pay-as-you-go model. The first 50 messages that you send will be totally free. However, after that, you need to add funds to your shopping cart. This means that you might want to do some a/b testing before you send each campaign. You want to ensure that the money you spend is getting people straight to your shopping cart.

When you signup for SMS marketing with Klaviyo, you only pay for the messages that you send. Initially, messages cost around 7 cents each. As you build a bigger list, the cost of your campaigns decrease. You’ll need to arrange for automatic renewals and refills, with monthly limits that control your spending further.

Each message costs around 7 cents each, whether it’s an MMS or an SMS. Sending an MMS won’t cost any extra. Additionally, if you’re worried about running out of credit at any time, you can set an “automatic refill” on your credit. The SMS billing page in Klaviyo adjusts how your SMS balance is managed. Under the settings, there’s an option to set the refill amount and minimum balance.

SMS marketing is a unique and interesting “extra” for Klaviyo. You can’t always get this extra solution for omni-channel marketing from other companies. Additionally, Klaviyo’s tools make it easier to get the most out of every interaction with subscribers. This includes creating a hassle-free set-up, sending up to 50 free messages, and accessing quick, pay-as-you-go pricing.

Klaviyo Pricing for Email and SMS

Klaviyo pricing can also cover both email and SMS at once, if you’re hoping to splash out for both options. Using the email and SMS in Klaviyo means you can manage the entire experience easily, saving you more money, time, and frustration.

Having access to both email and SMS marketing at once is a fantastic way to take your customer service and marketing strategy to the next level.

With every email and SMS marketing plan, you can access email support, unlimited email sends, and countless other features. Because you get tools to manage the entire customer journey, there’s no limits to how much you can connect with your target audience and drive new selling opportunities.

What’s more, Klaviyo’s packages for email and SMS marketing open the door for useful insights into what’s happening with your campaigns. You can manage all your messaging from a single screen, understand the ROI of every channel, and communicate on all customer’s preferred channels too. This means that you have a better chance of creating repeat clients.

Whether you opt for email, or email and SMS from Klaviyo, it’s worth noting that the pricing is quite high. However, the more contacts you have, the more value you’ll get out of the Klaviyo experience. This might be one of the reasons that this service is often recommended for bigger businesses.

After all, this software isn’t just for email marketing, it’s about providing you with all the information you need to create an amazing experience for every customer.

Understanding the Nature of Klaviyo Pricing

Understanding whether Klaviyo pricing is right for you and your Shopify or BigCommerce store, means figuring out how much value you actually get. Compared to Klaviyo alternatives, this email marketing tool isn’t the cheapest way to connect with people online. However, it does come with access to a lot of advanced features.

From fantastic segmentation to connections with social media, Klaviyo is brimming with ways to transform your connections with your audience.

The most important thing to understand about Klaviyo pricing for your online store, is that it works based on “Active Profiles”. This is different to pricing based on subscribers, which you can get from other companies for email and popups.

Klaviyo actually shows you how many active profiles you have in your account, when you visit the admin section. You also get to see how many “suppressed” profiles you have.

With most email marketing tools, you would pay for all the people on your list. However, with Klaviyo, you only pay for people who choose to double opt-in to your content and actually pay attention to your emails.

This is actually a huge bonus for Klaviyo pricing. It means that you’re not paying for any customer that might have clicked on your email sign-up form, but then decided not to do anything else. After all, anyone could come across your landing page on Google and sign up. However, only a handful of people will really connect with you for sales and customer support.

Segmenting your active profiles with Klaviyo by their level of engagement, based on what you see in your customer reports, will help you to cut down your costs even further.

If you discover any disengaged customers when you’re searching through your email list, you can move them into the “suppressed” section, which means that you don’t have to pay for them. You can still keep these people on your email list for a while, if you decide to expand later.

FAQ

What happens if I go over my plan limit?

If you end up with more active accounts than your plan allows for, Klaviyo will give you the opportunity to upgrade your plan to the next level.

How do I pay?

You can pay for Klaviyo using any major credit card, and there’s the option to update your information whenever you like. If you think you need to change your plan or upgrade, you can contact a member of the Klaviyo team. Alternatively, if you know which plan you want, you can just change it from your account page.

Can you set limits on your account?

You’ll be able to set a limit on how much you spend with Klaviyo if you have a very tight budget to worry about. You can enable monthly limits on SMS, and you won’t go over your email limit unless you upgrade.

What happens to unused SMS credit?

If you put extra SMS credit into your account and you don’t use it, you won’t just lose the cash by the end of the month. The money stays in your account for as long as necessary. That means you can roll over to the next month, or even the ones after that.

Do you have to buy email and SMS together?

Klaviyo specializes in both email and SMS marketing. The ideal way to save money is to buy both of these solutions together if you want to use both. However, you don’t have to take this route. You can purchase just SMS and connect your campaign with another email provider. Alternatively, you can take the same approach with email, buying your email service from Klaviyo, and getting SMS elsewhere.

Can you get more throughput?

In the SMS marketing world, throughput ensures that you can process messages as quickly as possible. If you have a toll-free number or a short code, then you can increase your throughput just by reaching out to the support team. You should also think about paying for extra throughput if you need to send lots of messages quickly, perhaps for a flash sale or something similar on your website. You’ll need to contact the Klaviyo team to get all of the details.

Is Klaviyo Pricing Right for You?

So, is Klaviyo pricing worth it for what you get?

Only you can answer that question. It’s up to you to determine whether the price of Klaviyo is actually worth it. This solution isn’t quite as streamlined as some of the other competing tools on the market, but the templates are relatively modern, and the segmentation is brilliant.

There are tons of excellent features that you can use to take your email marketing strategy and your customer service solution to the next level. You can even combine your email marketing with social media marketing and SMS.

If you’re looking for a reliable email marketing tool that gives you access to multi-channel solutions for success, then it’s hard to go wrong with Klaviyo. However, it’s important to remember that you’re paying for things like excellent reporting and unique email flows here.

Klaviyo isn’t going to be the cheapest way to start your email marketing campaigns – particularly if you’re a smaller business. You might prefer to use this tool if you’re a larger company. The more email subscribers you have that are actively engaged with your brand, the more you can benefit from Klaviyo pricing.

What do you think about Klaviyo pricing? Let us know in the comments below.

Klaviyo
Rating: 4.0 - Review by