استعراض Klaviyo - منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني للأعمال التجارية والتجارة الإلكترونية

يُعد التسويق عبر البريد الإلكتروني إحدى الطرق الأكثر فائدة ومربحة للتسويق عبر الإنترنت - وهي حقيقة لا يدركها سوى عدد قليل من مالكي متاجر التجارة الإلكترونية. Klaviyo هو تطبيق / خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني قمت بمراجعتها في هذا المقال أدناه. إنه أحد أفضل تطبيقات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي يمكنك العثور عليها في العديد من متاجر التطبيقات ، ولديه سمعة كبيرة في تسريع عملية إنشاء البريد الإلكتروني.

قبل أن أبدأ المراجعة ، أود أن أذكر باختصار مسألة أخرى سيجدها معظم المسوقين عبر الإنترنت وأصحاب المتاجر مفيدة. في حين أن التسويق عبر البريد الإلكتروني ، كما ذكرت سابقًا ، يعد طريقة تسويقية مفيدة جدًا ، فهناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا أيضًا ، كما هو موضح في هذا الرسم البياني.

العودة الى Klaviyoوقبل الدخول في مراجعته الكاملة ، يجب أن تعرف أن انطباعي العام عن هذا التطبيق هو أنه مصمم ليكون إضافة رائعة لمنصات التجارة الإلكترونية وليس بالضرورة أداة تسويق بريد إلكتروني مستقلة - خاصة إذا كنت لا تعمل متجر على الانترنت. ومع ذلك ، سيجد معظم محترفي التجارة الإلكترونية الميزات الرائعة.

أفضل ميزات التطبيق Klaviyo

من الصعب السير في جميع الميزات من Klaviyo ، لكننا سنحاول أن نغطي أغراضنا المفضلة ونطرق إلى أهم البنود ، خاصة فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية.

Klaviyo التطبيق: مدير الاتصال والنماذج

Klaviyo - شكل الاشتراك

هذه هي واحدة من السمات الأساسية من Klaviyoولكن تجدر الإشارة إلى أن جميع متاجر التجارة الإلكترونية يجب أن يكون لها نوع من الوظائف لجمع عناوين البريد الإلكتروني بالإضافة إلى معلومات أخرى. يمكن إنشاء عدة أنواع من النماذج في لوحة Klaviyo. على سبيل المثال ، قد تقرر شركة التجارة الإلكترونية امتلاك صندوق منبثق أو نموذج مضمن للعملاء لملء معلوماتهم الشخصية.

بعد ذلك ، يتم التعامل مع إدارة جهات الاتصال الخاصة بك في لوحة القيادة Klaviyo كذلك. يمكنك معرفة المشتركين الذين يمثلون كبار الشخصيات ، بالإضافة إلى معلومات حول العملاء الذين يفتحون رسائل البريد الإلكتروني والنقر على الروابط داخل تلك الرسائل الإلكترونية. وعموما ، فإن واجهة جمع جهات الاتصال الخاصة بك وإدارتها هي بديهية بما فيه الكفاية حتى بالنسبة للمستخدم الأساسي.

تقسيم القائمة في Klaviyo

Klaviyo - قوائم وشرائح

تجزئة القائمة هي واحدة من أقوى الأدوات من Klaviyo ، ويجب تنفيذها من خلال كل متجر على الإنترنت. في Klaviyo ، تتلقى بعض القوائم الافتراضية التي تفصل المشتركين في الأشخاص الأكثر تفاعلًا مع رسائلك الإلكترونية والذين قد يجدون فقط رسائلك الإخبارية مثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم وتصنيفات خاصة بك استنادًا إلى ما قام به العميل على موقعك على الويب أو حتى إذا وقع في مجموعة شراء معينة.

اختيار قالب Klaviyo

Klaviyo يوفر مجموعة مناسبة من القوالب لتختار منها. بهذه الطريقة ، ليست هناك حاجة للبناء من نقطة الصفر ولن تحتاج إلى أن تكون مطور ويب لجعلها تبدو جميلة. العديد من القوالب ذات طابع معين ، مما يعني أنه قد تتمكن من العثور على قالب تم إنشاؤه مسبقًا يناسب صناعتك تمامًا.

بخلاف ذلك ، يمكنك الاختيار من بين القوالب الأساسية التي غالبًا ما تكون أكثر ملاءمة لمتوسط ​​متجر التجارة الإلكترونية. والسبب في ذلك هو أن جميع العناصر مدمجة في القوالب ، وكل ما عليك فعله هو ملء المحتوى الخاص بك. أنا أيضا أحب حقيقة أن Klaviyo يتضمن قوالب للرسائل الإخبارية وكذلك تحديدات منتجات التجارة الإلكترونية. هناك أيضًا بعض النماذج التي تجمع بين هذين النموذجين ، لذا يمكنك تضمين رابط إلى إحدى مشاركاتك الأخيرة في المدونة وبعض من أحدث منتجاتك.

Klaviyo - قوالب

محرر قالب Klaviyo التطبيق

هذا هو على الارجح واحدة من أقوى الميزات التي تقدمها Klaviyo. منطقة التصميم عبارة عن واجهة سحب وإفلات يسهل فهمها. ويشمل خيارات للأنماط وعناصر كتلة لبناء رسائل البريد الإلكتروني بشكل صحيح. والأكثر من ذلك هو أن التكامل مع منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك سوف يساعدك في سحب بعض المنتجات إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك دون الحاجة إلى كتابة المحتوى بنفسك.

تتضمن بعض عناصر السحب والإفلات الأعمدة المقسمة والأزرار والروابط الاجتماعية والصور. يمكنك أيضًا تضمين شعار من متجرك وبعض الروابط في أعلى العنوان حتى يتمكن الأشخاص من النقر والانتقال مباشرةً إلى موقعك على الويب.

استضافة الصور على Klaviyo

يقدم Klaviyo مكتبة صور بحيث يمكنك تحميل أي صورة من اختيارك. يتم تخزين كافة عناصر الوسائط هذه واستضافتها في Klaviyo ، مما يعني أنك لن تضطر إلى تحميل الصور إلى موقع الويب الخاص بك.

التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية من خلال Klaviyo التطبيقات

من حيث وسائل التواصل الاجتماعي ، رأيت بالتأكيد أدوات أفضل من منصات سوق البريد الإلكتروني الأخرى. ومع ذلك ، يتضمن Klaviyo بعض الميزات التي تمنحك ميزة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. الأول هو أداة إعلانية على Facebook تقسم متابعيك على Facebook وأي عملاء محتملين مستهدفين من حملاتك الإعلانية على Facebook. يمكنك أيضًا الارتباط بسرعة بجميع صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك أثناء عملية الإعداد في Klaviyo.

Klaviyo Autoresponders

يتميز Klaviyo بمجموعة رائعة من autoresponders ورسائل البريد الإلكتروني التي تسببها إذا كنت تخطط لتشغيل متجر للتجارة الإلكترونية. يطلق Klaviyo على هذه الرسائل "تدفقات" رسائل البريد الإلكتروني. يمكن إنشاء التدفقات استنادًا إلى السلوك في الوقت الفعلي من عملائك عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، إذا اشترك أحد عملائك في الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، فيمكنك إنشاء بريد إلكتروني تم تشغيله يرسل رسالة ترحيب إلى جانب سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني الإعلامية بعد ذلك.

Klaviyo - التدفقات

بالنسبة إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتجارة الإلكترونية ، تعد سلسلة العربة المهجورة مثالًا جيدًا على كيفية إعادة العملاء باستمرار إلى متجرك. تكتشف الرسالة الإلكترونية المهجورة للعربة المهجورة وقت قيام العميل بكتابة معلوماته الشخصية ولكن ينتهي الأمر بمغادرة عربة التسوق دون شراء. بعد ذلك، Klaviyo يرسل بريدًا إلكترونيًا إلى هذا العميل لتذكيرهم بالمنتجات المتبقية في العربة. يمكنك أيضًا تضمين قسيمة في محاولة لإقناع العميل بإجراء عملية شراء.

التكاملات Klaviyo

Klaviyo - Intergrations
تمتلئ منصة Klaviyo بالعديد من عمليات الدمج لأشياء مثل منصات التجارة الإلكترونية وأدوات التسويق وبرامج مكتب المساعدة. سيسعد معظم محترفي التجارة الإلكترونية بمعرفة أنه يمكنك الاندماج مع المنصات الشائعة مثل Shopify, كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء و BigCommerce. هناك أيضًا الكثير من عمليات الدمج لأنظمة CRM وبرامج المكافآت والمزيد.

Klaviyo التحليلات والإبلاغ

جنبا إلى جنب مع معلومات اختبار A / B ، Klaviyo لديه تقارير قائمة على ROI للحصول على فهم أعمق لكثير من المبيعات القادمة من التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك أيضًا الربط مع Google Analytics.

يتيح لك تتبع الموقع الإلكتروني المدمج اكتشاف سلوك الزائرين في الوقت الفعلي ، ومن المفترض أن تساعدك مجموعة التقارير المذهلة على مساعدتك عند مقارنة وتحليل المبيعات من الماضي والمستقبل.

Klaviyo - لوحة القيادة

Klaviyo النطاق السعري

تعتمد الخطط المدفوعة على عدد جهات اتصال البريد الإلكتروني وتبدأ بسعر $ 25 / شهر. وزيادة مع عدد الاتصالات. توفر Klaviyo أيضًا خطة مجانية إلى الأبد رائعة لمحلات التجارة الإلكترونية الأصغر أو تلك التي تحاول اختبارها Klaviyo.

ما هو جميل في الخطة المجانية هو أنه لا يزال بإمكانك الاستفادة من معظم ميزات Klaviyo دون الحاجة إلى دفع عشرة سنتات. القيد الوحيد هو عدد الاتصالات وإرسال البريد الإلكتروني ، لذلك تنمو Klaviyo مع نمو شركتك.

ضع في اعتبارك أن خطط Klaviyo لا تحمل أسماء ، لأنها تعتمد ببساطة على عدد الاتصالات التي لديك في قاعدة البيانات الخاصة بك.

👉 إليكم طعم كيفية زيادة الأسعار مع عدد جهات الاتصال لديك:

  • مجاني - دعم ما يصل إلى جهات الاتصال 250 وإرسال البريد الإلكتروني 500. يتم توفير معظم الميزات القياسية Klaviyo مع هذه الخطة. سيُطلب منك تفعيل مضاعفات الاختيار. هناك أيضا العلامة التجارية Klaviyo المدرجة مع البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • 500 خطة الاتصال - 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا لما يصل إلى 500 من جهات الاتصال ، وإرسال البريد الإلكتروني غير المحدود ، والدردشة ودعم البريد الإلكتروني.
  • 100 خطة الاتصال - 50 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجهات اتصال 1,000 ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، ودعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة.
  • 1,500 خطة الاتصال - 75 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجهات اتصال 1,500 ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، ودعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة.
  • 2,000 خطة الاتصال - 100 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجهات اتصال 2,000 ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، ودعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة.
  • 2,500 خطة الاتصال - 125 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجهات اتصال 2,500 ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، ودعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة.
  • 3,000 خطة الاتصال - 150 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجهات اتصال 3,000 ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، ودعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة.
  • 4,000 خطة الاتصال - 175 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجهات اتصال 4,000 ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، ودعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة.
  • 5,000 خطة الاتصال - 200 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجهات اتصال 5,000 ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، ودعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة.
  • 6,000 خطة الاتصال - 225 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجهات اتصال 6,000 ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، ودعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة.

هناك أيضًا الكثير من خيارات التسعير الأخرى إذا تجاوزت جهات اتصال 6,000. يبدو أن ارتفاع $ 25 شهريًا لكل ألف من جهات الاتصال التي تضيفها إلى قائمتك. لدى Klaviyo شريط انزلاق كبير على موقعها الإلكتروني لتكتشف بالضبط كم ستنفق شركتك في الإنفاق.

الحد الأقصى لخيار التسعير هو 1,700 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجهات اتصال 146,000 كحد أقصى. بعض هذه المستويات العليا تحصل على مدير حساب مخصص. بعد هذه الخطة ، يجب عليك الاتصال بفريق مبيعات Klaviyo لمعرفة السعر المخصص.

انقر هنا للتسجيل في الخطة المجانية.

دعم عملاء Klaviyo

الـ Klaviyo يحصل فريق دعم العملاء على العملاء المحتملين الذين بدأوا من خلال جدولة عرض توضيحي مجاني. هذه طريقة رائعة لمعرفة بالضبط ما يقدمه Klaviyo من حيث مجموعة ميزاته ولرؤية تمثيل مرئي لكيفية عمل النظام. يمكنك أيضًا الاتصال بفريق المبيعات من خلال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المدرج على الموقع. بالنسبة إلى أسئلة المبيعات الأخرى ، يوفر موقع الويب صفحة أسئلة وأجوبة وتجربة مجانية حتى تتمكن من اللعب مع النظام بنفسك.

الطريقة الأساسية للحصول على دعم العملاء من Klaviyo هي الذهاب إلى مركز المساعدة. هنا ، يمكنك البحث عن أي كلمة رئيسية أو موضوع لرؤية مجموعة واسعة من المقالات ومقاطع الفيديو والدورات التدريبية. كما تنشر الشركة أيضًا شرائح وموارد من مؤتمرات المستخدمين ، لذا لن تفوتك أية فرصة لمعرفة المزيد عن النظام الأساسي. كما يتم تصنيف مركز المساعدة جيدًا لك لتحديد بعض المشاكل التي قد تواجهها. على سبيل المثال ، هناك فئة "تكامل التجارة الإلكترونية" لمعرفة كيفية الدمج مع أنظمة مثل WooCommerce و Shopify. ستجد أيضًا فئات لأشياء مثل واجهة برمجة تطبيقات Klaviyo والإعلان ونماذج الاشتراك.

لا يملك Klaviyo خط دعم هاتفي للمشاكل التقنية. رقم الهاتف الوحيد الذي يمكنك العثور عليه على موقع الويب يخص فريق المبيعات. ومع ذلك، تحتوي معظم خطط التسعير على دعم عبر البريد الإلكتروني ودعم الدردشة لساعات العمل العادية في التوقيت الرسمي الشرقي. إذا كان لديك الآلاف من جهات الاتصال في قاعدة البيانات الخاصة بك ، فمن الحكمة التحقق مما إذا كنت مؤهلاً لممثل دعم العملاء المخصص.

وأخيرًا ، تعمل مدونة Klaviyo أيضًا كشكل من أشكال دعم العملاء من خلال تقديم النصائح والبرامج التعليمية حول مواضيع مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني واكتساب العملاء. يمكنك أيضًا اتباع Klaviyo على أماكن مثل Facebook و Twitter ، لأنني أعرف أن بعض الأشخاص يحبون الحصول على دعم العملاء من خلال الشبكات الاجتماعية.

عموما ، أود أن أرى خط دعم هاتفي على Klaviyo ، لكن على الأقل لديهم صندوق دردشة ودعم البريد الإلكتروني الذي يبدو مستجيبًا للغاية للرسائل. ليس هذا فحسب ، بل يمتلئ مركز المساعدة بما يكفي من المقالات لإكمال بحثك.

هل Klaviyo النظام الأساسي لتسويق البريد الإلكتروني لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك

كما ذكرت في بداية هذه المراجعة ، أجد Klaviyo لتكون خدمة بريد إلكتروني مناسبة للتسويق للعديد من متاجر التجارة الإلكترونية. إن الأمر لا ينسجم تمامًا مثل المنافسين الآخرين ، لكن النماذج حديثة ، والتدفقات تعمل بشكل جيد ، ويمكنك التقسيم مثل رئيس.

يفتقر إلى بعض الميزات الأكثر متعة - مثل الاستطلاعات وأشكال الاشتراك المثيرة - ولكن هناك بعض التكاملات لمساعدتك في ذلك. بالتأكيد لن أستخدم هذا كأداة تسويق بريد إلكتروني مستقلة بدون متجر على الإنترنت.

إذا تمت استضافة متجرك للتجارة الإلكترونية في أي من الأنظمة الأساسية المذكورة في عمليات الدمج ، فقد ترغب في التحقق من Klaviyo.

يمكنك بدء الإصدار التجريبي المجاني من خلال clicking here.

Klaviyo تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

Klaviyo Review – Email Marketing Platform For Ecommerce Businesses

Email marketing happens to be one of the most useful and profitable methods of online marketing – a fact that few ecommerce store owners would not be aware of. Klaviyo is an email marketing app/service that I have reviewed in this article below. It's one of the top email marketing apps you can find in many app stores, and it has quite a reputation for expediting the email creation process.

Before I begin the review, I'd like to briefly mention another matter that most online marketers and store owners will find useful. While email marketing, as I mentioned earlier, is a very useful marketing method, there are many other methods that can be quite beneficial too, as illustrated in this infographic.

Coming back to Klaviyo, and before going into its full review, you should know that my overall impression of this app is that it is designed to be a great add-on for ecommerce platforms and not necessarily a standalone email marketing tool–especially if you're not running an online store. However, most ecommerce professionals will find the features impressive.

The Best Klaviyo App Features

It's tough to walk through all of the features from Klaviyo, but we'll try to cover our favorites and touch on the most important items, especially in terms of ecommerce.

Klaviyo App: Contact Manager and Forms

Klaviyo - signup form

This is one of the most basic features from Klaviyo, but it's worth mentioning because all e-commerce stores should have some sort of functionality to collect email addresses as well as other information. Several types of forms can be created in the Klaviyo dashboard. For instance, the e-commerce company might decide to have a pop-up box or an embedded form for customers to fill in their personal information.

After that, your contact management is handled in the Klaviyo dashboard as well. You can see which subscribers are your VIPs, along with information on which of your customers open up your emails and click on links inside of those emails. Overall, the interface for collecting and managing your contacts is intuitive enough for even the most basic user.

List Segmentation in Klaviyo

Klaviyo - Lists & Segments

The list segmentation is one of the strongest tools from Klaviyo, and it should be implemented by just about every online store out there. In Klaviyo, you receive a few default lists that separate your subscribers into those who are more engaged with your emails and those who might find only your newsletters interesting. You can also create your own lists and segmentations based on what the customer has done on your website or even if they fall into a certain purchasing group.

The Klaviyo Template Selection

Klaviyo provides a decent selection of templates for you to choose from. This way, there's no need to build from scratch and you don't need to be a web developer to make it look nice. Many of the templates are themed, meaning that you might be able to find a pre-built template that fits your industry perfectly.

Otherwise, you can choose from basic templates that are often more suitable for the average e-commerce store. The reason for this is that the elements are all built into the templates, and all you have to do is fill in your own content. I also like the fact that Klaviyo includes templates for newsletters as well as e-commerce product selections. There are even a few templates that combine these two, so you can include maybe a link to one of your most recent blog posts and a few of your newest products.

Klaviyo - Templates

Klaviyo App Template Editor

This is probably one of the strongest features provided by Klaviyo. The design area is a drag-and-drop interface that is easy to understand. It includes options for styles and block elements to build your emails properly. What's more is that an integration with your e-commerce platform will help you pull some of the products into your emails without having to type in the content yourself.

Some of the drag-and-drop elements include split columns, buttons, social links, and images. You can also include a logo from your store and some links at the top of the header so that people can click and go directly to your website.

Image Hosting on Klaviyo

Klaviyo offers an image library so that you can upload any image of your choice. All of these media items are stored and hosted on Klaviyo, meaning that you won't have to upload images to your own website.

Social Media Marketing through the Klaviyo App

In terms of social media, I've definitely seen better tools from other email market platforms. That being said, Klaviyo includes a few features that give you an advantage in the world of social media. The first is a Facebook advertising tool that segments your Facebook followers and any potential customers that are targeted by your Facebook advertising campaigns. You can also quickly link to all of your social media pages during the setup process in Klaviyo.

Klaviyo Autoresponders

Klaviyo features an impressive collection of autoresponders and triggered emails that are imperative to have if you plan on running an e-commerce store. Klaviyo calls these triggered emails “flows.” The flows can be created based on real-time behavior from your customers online. For instance, if one of your customers signed up for your email newsletter, you could create a triggered email that sends them a welcome message along with a series of informational emails after that.

Klaviyo - Flows

For automated e-commerce emails, the abandoned cart series is a good example of how you can continually bring back customers to your store. The abandoned cart automated email detects when a customer types in their personal information but then ends up leaving the shopping cart without buying. After that, Klaviyo sends an email to this customer reminding them of the products left in the cart. You can even include a coupon to try and coax the customer into making a purchase.

Klaviyo Integrations

Klaviyo - Intergrations
The Klaviyo platform is filled with several integrations for things like ecommerce platforms, marketing tools, and help desk software. Most ecommerce professionals will be happy to know that you can integrate with popular platforms like Shopify, WooCommerce, and BigCommerce. There are also plenty of integrations for CRM platforms, rewards programs, and more.

Klaviyo Analytics and Reporting

Along with A/B testing information, Klaviyo has ROI based reporting to get a deeper understanding of how many sales are coming in from your email marketing. You can also link up with Google Analytics.

The built-in website tracking allows you to figure out visitor behavior in real time and the impressive collection of reports is bound to help you out when comparing and analyzing sales from the past and for the future.

Klaviyo - Dashboard

Klaviyo Price Range

The paid plans are based on the number of email contacts and start at $25/mo. and increase with the number of contacts. Klaviyo also provides a forever free plan that's great for smaller ecommerce stores or those that are trying to test out Klaviyo.

What's nice about the free plan is that you can still take advantage of most of the Klaviyo features without having to pay a dime. The only limitation is the number of contacts and email sends, so Klaviyo grows as your company grows.

Keep in mind that the Klaviyo plans don't have names, since they're simply based on how many contacts you have in your database.

👉 Here's a taste of how the pricing increases with the number of contacts you have:

  • Free – Support for up to 250 contacts and 500 email sends. Most of the standard Klaviyo features are provided with this plan. You will be required to have double opt-ins activated. There's also Klaviyo branding included with your email.
  • 500 Contact Plan – $25 per month for up to 500 contacts, unlimited email sends, and chat and email support.
  • 100 Contact Plan – $50 per month for up to 1,000 contacts, unlimited email sends, and email and chat support.
  • 1,500 Contact Plan – $75 per month for up to 1,500 contacts, unlimited email sends, and email and chat support.
  • 2,000 Contact Plan – $100 per month for up to 2,000 contacts, unlimited email sends, and email and chat support.
  • 2,500 Contact Plan – $125 per month for up to 2,500 contacts, unlimited email sends, and email and chat support.
  • 3,000 Contact Plan – $150 per month for up to 3,000 contacts, unlimited email sends, and email and chat support.
  • 4,000 Contact Plan – $175 per month for up to 4,000 contacts, unlimited email sends, and email and chat support.
  • 5,000 Contact Plan – $200 per month for up to 5,000 contacts, unlimited email sends, and email and chat support.
  • 6,000 Contact Plan – $225 per month for up to 6,000 contacts, unlimited email sends, and email and chat support.

There are also plenty of other pricing options if you go past 6,000 contacts. It seems to go up about $25 per month for every thousand contacts you add to your list. Klaviyo has a great slider on its website for you to figure out exactly how much your company will end up spending.

The maximum pricing option is $1,700 per month for up to 146,000 contacts. Some of these higher tiers get you a dedicated account manager. After that plan, you have to contact the Klaviyo sales team to figure out a custom price.

Click here to register for the free plan.

The Klaviyo Customer Support

The Klaviyo customer support team gets potential customers started by scheduling a free demo. This is a great way to see exactly what Klaviyo offers in terms of its feature set and to see a visual representation of how the system works. You can also contact the sales team through email and a listed phone number on the website. As for other sales questions, the website offers an FAQ page and a free trial so that you can play around with the system yourself.

The primary way you will get customer support from Klaviyo is by going to the help center. Here, can search any keyword or topic for to see a wide range of articles, videos, and courses. The company also posts slides and resources from user conferences, so you'll never miss an opportunity to learn more about the platform. The help center is also nicely categorized for you to select certain problems that you might have. For instance, there is an “ecommerce integrations” category to learn how to integrate with systems like WooCommerce and Shopify. You'll also find categories for things like the Klaviyo API, advertising, and sign-up forms.

Klaviyo doesn't have a phone support line for technical problems. The only phone number you can find on the website is for the sales team. However, the majority of pricing plans have email support and chat support for regular business hours on Eastern Standard Time. If you have thousands of contacts in your database, it would be wise to check if you qualify for a dedicated customer support representative.

Finally, the Klaviyo blog also serves as a form of customer support by offering tips and tutorials on topics like email marketing and customer acquisition. You also might follow Klaviyo on places like Facebook and Twitter, since I know that some people like to get the customer support through social media.

Overall, I would like to see a phone support line on Klaviyo, but at least they have a chat box and email support that seems to be very responsive to messages. Not only that, but the help center is filled with enough articles for you to complete your own research.

Is Klaviyo the Right Email Marketing Platform for Your Ecommerce Store

Like I mentioned at the beginning of this review, I find Klaviyo to be a suitable email marketing service for many ecommerce shops. It's not quite as streamlined as other competitors, but the templates are modern, the flows work well, and you can segment like a boss.

It is lacking in some of the more fun features–such as surveys and interesting signup forms–but there are some integrations to help you out there. I definitely wouldn't use this as a standalone email marketing tool without an online store.

If your ecommerce store is hosted at any of the platforms mentioned in the integrations, you might want to check Klaviyo out.

You can start your free trial by clicking here.

Klaviyo Rating: 4.0 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.