أفضل منصة تجارة إلكترونية B2B لعام 2020

التجارة الإلكترونية أكبر اليوم من أي وقت مضى. في حين أنه من السهل افتراض أن عمر المتاجر عبر الإنترنت يركز بشكل صارم على سوق B2C ، فإن الحقيقة هي في الواقع أن شركات B2B تكتسب قوة أيضًا. وفقًا لـ Statista ، سوق التجارة الإلكترونية B2B في جميع أنحاء العالم تبلغ قيمتها 12.2 تريليون دولار (اعتبارًا من عام 2019). هذا أكثر من 6 أضعاف قيمة التجارة الإلكترونية B2C.

السؤال لرواد الأعمال الطموحين اليوم ، كيف يمكنك الاستفادة من هذا السوق المتنامي؟ كالعادة ، يبدأ كل شيء بالأدوات المناسبة.

تعتمد الشركات في مجال B2B على كل شيء بدءًا من تقنية ERP وحتى روبوتات الدردشة ذاتية الخدمة لتحقيق مبيعات في المشهد الحديث. ومع ذلك ، نعتقد أن أهم أصل على الإطلاق بالنسبة للمبتدئين ، هو برنامج التجارة الإلكترونية الصحيح.

سواء كنت تبيع منتجات بالجملة للمطورين وأصحاب الأعمال والمستثمرين ، أو تقدم الخدمات الرقمية والتعليم ، أنت بحاجة إلى منصة التجارة الإلكترونية B2B المناسبة إذا كنت تريد أن تزدهر في هذه المساحة التنافسية.

ستمنحك منصة B2B الخاصة بك كل شيء من تجربة دفع قابلة للتخصيص يمكنك استخدامها لتحويل العملاء إلى أدوات التسويق والتحليلات.

لذا ، أين تبدأ البحث؟

مواصلة القراءة أفضل منصة تجارة إلكترونية B2B لعام 2020

ما هو سكوير سبيس؟ كل ما تحتاج إلى معرفته

لست بحاجة إلى أن تكون مصمم مواقع ويب محترف لكي تسمع عن أداة مثل Squarespace قبل. ناقش الجميع من المؤثرين الذين يتطلعون إلى تطوير حضور أكبر على الإنترنت ، إلى أصحاب متاجر التجارة الإلكترونية إيجابيات وسلبيات حل مثل Squarespace في الماضي. ومع ذلك ، هناك عدد قليل جدًا من الموارد التي تغطي جميع الأساسيات حول ما تقوم به هذه الخدمة ، وكيف أنها مفيدة لعملك.

إذا كنت تفكر في إنشاء موقع الويب الخاص بك لفترة من الوقت الآن ، أو أنك تبحث فقط عن بديل لبناء موقع ويب لأدوات مثل Wix و WordPress، فإن هذا الدليل لـ Squarespace سيساعدك على اتخاذ قرار نهائي وإلى الأبد فيما إذا كان البرنامج المناسب لك.

مواصلة القراءة ما هو سكوير سبيس؟ كل ما تحتاج إلى معرفته

كيفية إنشاء متجر عبر الإنترنت في عام 2020: الدليل الكامل

هل تحلم بامتلاك يوم واحد نهائي متجر على الانترنت. لحسن الحظ ، نحن هنا لمساعدتك في كل ما تحتاج إلى معرفته إنشاء متجر على الإنترنت.

في عام 2020 ، حساب مبيعات التجارة الإلكترونية ل 16٪ من المبيعات في جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن تتسارع هذه الأرقام في السنوات القادمة ، حيث يواصل عدد أكبر من المستهلكين الاعتماد على البيئة الرقمية من أجل عمليات شراء سريعة ومريحة.

الخبر السار لأصحاب الأعمال المحتملين اليوم هو أن بناء متجر على الإنترنت أصبح سريعًا أسهل بكثير. بفضل أشياء مثل منشئي المتاجر و WordPress وحتى دروبشيبينغ ، لديك طرق لا تعد ولا تحصى لتصميم موقع للتجارة الإلكترونية والبدء في كسب المال من خلال Pay Pal ودفع بطاقات الائتمان في أي وقت من الأوقات.

بالطبع - لا تزال هناك بعض التحديات التي يتعين التغلب عليها.

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من أعمال التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية القيام بكل شيء من شراء اسم نطاقك الخاص ، إلى إنشاء استراتيجية تحسين محركات البحث للنمو الرقمي عبر Google ومحركات البحث الأخرى.

لذا ، ها هي دليلك النهائي حول كيفية إنشاء متجر عبر الإنترنت.

مواصلة القراءة كيفية إنشاء متجر عبر الإنترنت في عام 2020: الدليل الكامل

Weebly vs Shopify: ما تحتاج إلى معرفته (مارس 2020)

عندما يتعلق الأمر ببناء متجر مدهش على الإنترنت ، فإن أهم شيء يمكن لأي صاحب عمل الاستثمار فيه هو الأدوات الصحيحة. في العالم الرقمي اليوم ، هناك ما هو أكثر لصنع اسم لنفسك في السوق المزدحم من مجرد إنتاج المنتجات أو الخدمات المناسبة ، فأنت تحتاج أيضًا إلى متجر يجذب انتباه الجمهور ويجذب مبيعات جديدة.

الخبر السار لرواد الأعمال المحتملين اليوم هو أن هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك البدء بها ، والتي تتراوح من BigCommerceوورد. اليوم ، سننظر في اثنين من أكثرها شعبية وشهرة منصات التجارة الإلكترونية حول، Shopify وورد.

كل من Shopify و Weebly مصممة لتبسيط عملية بناء متجرك عبر الإنترنت من الصفر. إنها توفر سهولة استخدام استثنائية للمبتدئين ، مما يسمح لك بالانتقال إلى ما وراء مشكلات مثل نقص المعرفة البرمجية حتى تتمكن من سحب وإفلات موقع الويب المثالي للحياة.

مواصلة القراءة Weebly vs Shopify: ما تحتاج إلى معرفته (مارس 2020)

Webflow مقابل WordPress: ما الذي يجب عليك الذهاب إليه؟

تريد بناء التواجد المثالي عبر الإنترنت لعملك الرقمي؟

كل شيء يبدأ مع CMS التي يمكنك الاعتماد عليها. نظم إدارة المحتوى ، مثل WordPress.com، أو Squarespace، مصممة لتوفر لك كل ما تحتاجه لإدارة وتعزيز موقع الويب الخاص بك في أي وقت من الأوقات. مع الحق CMS، يمكنك إنشاء كل شيء بدءًا من مدونة غامرة ، إلى مجموعة من صفحات المنتجات ، ولا تحتاج حتى إلى معرفة الكثير عن HTML أو CSS.

إذا كنت تبحث عن أفضل منصة لبناء موقع الويب الخاص بك لفترة من الوقت الآن ، فمن المحتمل أن يكون WordPress هو الحل الذي سمعته أكثر من غيرها. بعد كل ذلك، 34 ٪ من جميع المواقع في العالم مبنية مع وورد.

ومع ذلك ، لمجرد أن WordPress.org شائع ، لا يعني أنه لديك فقط الخيار.

في دليل Webflow vs WordPress.org ، سنقدم لك حلاً جديدًا قد يكون مثالياً لعملك.

مواصلة القراءة Webflow مقابل WordPress: ما الذي يجب عليك الذهاب إليه؟

نخب مراجعات POS 2020: الدليل الكامل

أنظمة نقاط البيع غالبًا ما تكون ضرورية للتأكد من أن عملك يسير بسلاسة. لا يتيح لك POS الصحيح معالجة المعاملات الهامة فحسب ، بل يتيح لك أيضًا الوصول إلى كل شيء بدءًا من إدارة المخزون ، ودعم العملاء ، والطلب عبر الإنترنت.

هناك العشرات من حلول نقاط البيع في السوق ، وهي مصممة جميعًا لتقديم مزايا فريدة لأشخاص محددين. في حين أن بعض البرامج التي ستجدها اليوم مخصصة لمالك متجر البيع بالتجزئة العادي ، يتم إنشاء أدوات أخرى لكل شيء بدءًا من المتاجر المنبثقة وحتى المقاهي.

نخب POS، وهي من بنات أفكار زملاء العمل أمان نارانغ وستيف فريدت وجوناثان جريم ، وهي أداة تم إنشاؤها خصيصًا لأصحاب المطاعم.

لقد قمنا بفحص عدد لا يحصى من ملاحظات Toast POS ، وأجرينا أبحاثنا الخاصة ، لنقدم لك هذا الدليل المذهل لتجربة Toast.

مواصلة القراءة نخب مراجعات POS 2020: الدليل الكامل

مراجعة نظام نقاط البيع بالكامل من Lavu لعام 2020

تريد تشغيل المطعم المثالي؟

ثم ستحتاج إلى بعض المساعدة.

بعد كل شيء ، هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي ستحتاج إليها برنامج مثالي في شركة المطعم الخاص بك ، من إدارة الطلبات ، إلى التعامل مع المخزون.

بينما هناك الكثير من نقاط البيع (نقاط البيع) الأدوات المتوفرة على الويب اليوم والتي يمكن أن تساعد في إدارة الأعمال الخلفية ، فإن القليل منها مصمم خصيصًا لمالك المطعم. يعد Lavu POS واحدًا من مجموعة من الحلول البرمجية التي يمكن أن توفر لك كل ما تحتاجه لتشغيل مطعم فعال. ما هو أكثر من ذلك ، من خلال الشراكات مع PayPal و Square ، أصبحت Lavu بسرعة واحدة من أهم اللاعبين في عالم نقاط البيع المتنقلة.

مواصلة القراءة مراجعة نظام نقاط البيع بالكامل من Lavu لعام 2020

أفضل 15 منصة للتجارة الإلكترونية للشركات الصغيرة

قبل بدء العصر الرقمي ، إذا أردت تشغيل متجر ، فأنت بحاجة إلى موقع فعلي من الطوب وقذائف الهاون. وهذا يعني أن بدء عمل تجاري كان في كثير من الأحيان عملية صعبة. بعد كل شيء ، لم يكن لدى كل رجل أعمال محتمل الأموال اللازمة لشراء مبنى خاص به.

الآن ، نحن نعيش في عالم مختلف قليلاً. لقد أحدث تطور الإنترنت صناعة جديدة مثيرة ، حيث الإبداع والشغف أكثر أهمية من العقارات. في عصر الإنترنت ، يمكن لأي شخص بدء شركته الخاصة دون الحاجة إلى القلق بشأن حركة المرور الفعلية. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى موقع أو "قاعدة منزلية" لعملك. الفرق الوحيد هو أنك ستبني واجهة افتراضية بدلاً من واجهة فعلية.

منصات التجارة الإلكترونية هي كيفية قيام أصحاب الأعمال من جميع الأشكال والأحجام بإنشاء مكان لأنفسهم في المشهد الرقمي الجديد. مع أداة مثل Shopify, المغنيط جهاز كهربائي، أو Volusion، يمكن للبائعين ترك أيام المبيعات التقييدية على Amazon أو eBay وراء ، لصالح موقع التجارة الإلكترونية أن لديهم سيطرة كاملة على. المشكلة الوحيدة؟

مواصلة القراءة أفضل 15 منصة للتجارة الإلكترونية للشركات الصغيرة

The Best B2B Ecommerce Platform for 2020

Ecommerce is bigger today than ever. While it’s easy to assume that the age of online stores is focused strictly on the B2C marketplace, the truth is actually that B2B companies are gaining steam too. According to Statista, the B2B eCommerce market worldwide is worth $12.2 trillion (as of 2019). That’s more than 6 times the value of B2C ecommerce.

The question for today’s ambitious entrepreneurs, is how can you take advantage of this growing marketplace? As usual, it all starts with the right tools.

Companies in the B2B space rely on everything from ERP technology to self-service chatbots to generate sales in the modern landscape. However, we think that the most important asset of all for a beginner, is the right ecommerce software.

Whether you’re selling wholesale products to developers, business owners and investors, or you’re offering digital services and education, you need the right B2B ecommerce platform if you want to thrive in this competitive space.

Your B2B platform will give you everything from a customizable checkout experience that you can use to convert customers, to marketing tools and analytics.

So, where do you start looking?

Continue reading The Best B2B Ecommerce Platform for 2020

What is Squarespace? Everything You Need to Know

You don’t need to be a professional website designer to have heard of a tool like Squarespace before. Everyone from influencers looking to develop a bigger online presence, to ecommerce store owners have discussed the pros and cons of a solution like Squarespace in the past. However, there are very few resources out there that cover all of the essentials about what this service does, and how it’s beneficial to your business.

If you’ve been considering building your own website for a while now, or you’re just looking for a website building alternative to tools like Wix and WordPress, then this guide to Squarespace will help you to decide once and for all whether it’s the right software for you.

Continue reading What is Squarespace? Everything You Need to Know

How to Create an Online Store in 2020: The Complete Guide

Do you dream of one day owning the ultimate online store. Fortunately, we’re here to help with everything you need to know about creating an online store.

In 2020, eCommerce sales account for 16% of all sales made worldwide. Those numbers are expected to accelerate in the years to come, as more consumers continue to rely on the digital environment for quick and convenient purchases.

The good news for today’s would-be business owners, is that building an online store is quickly becoming a lot easier. Thanks to things like store builders, WordPress, and even dropshipping, you have countless ways to design an eCommerce website and start earning money through Pay Pal and credit card payments in no time.

Of course – there are still some challenges to overcome.

If you want to get the most out of your online ecommerce business, then you need to know how to do everything from buying your own domain name, to establishing a SEO strategy for digital growth via Google and other search engines.

So, here’s your ultimate guide on how create an online store.

Continue reading How to Create an Online Store in 2020: The Complete Guide

Weebly vs Shopify: What You Need to Know (Mar 2020)

When it comes to building an amazing online store, the most important thing any business owner can invest in, is the right tools. In today’s digital world, there’s more to making a name for yourself in the crowded marketplace than simply producing the right products or services, you also need a store that captures audience attention and drives new sales.

The good news for today’s would-be entrepreneurs, is that there are a lot of options out there that you can get started with, ranging all the way from BigCommerce, to WordPress. Today, we’re going to be looking at two of the most popular and well-known ecommerce platforms around, Shopify and WordPress.

Both of Shopify and Weebly are designed to simplify the process of building your online store from scratch. They offer exceptional user-friendliness for beginners, allowing you to move beyond issues like lack of code knowledge so that you can drag-and-drop the ideal website to life.

Continue reading Weebly vs Shopify: What You Need to Know (Mar 2020)

Webflow vs WordPress: Which Should You Go For?

Want to build the perfect online presence for your digital business?

It all starts with a CMS that you can rely on. Content Management Systems, like WordPress.com, or Squarespace, are designed to give you everything you need to manage and enhance your website in no time. With the right CMS, you can build everything from an immersive blog, to a range of product pages, and you don’t even need to know a great deal about HTML or CSS.

If you’ve been looking for the best platform for building your website for a while now, then WordPress is probably the solution you’ve heard of most. After all, 34% of all the websites in the world are built with WordPress.

However, just because WordPress.org is popular, doesn’t mean it’s your only option.

In this Webflow vs WordPress.org guide, we’re going to introduce you to a new solution that may just be perfect for your business.

Continue reading Webflow vs WordPress: Which Should You Go For?

Toast POS Reviews 2020: The Complete Guide

Point of Sale systems are often crucial to making sure that your business runs smoothly. The right POS not only allows you to process crucial transactions, it also gives you access to everything from inventory management, to customer support, and online ordering.

There are dozens of POS solutions on the market, and they’re all built to offer unique benefits to specific people. While some of the software you’ll find today is intended for the average retail store owner, other tools are created for everything from pop-up shops, to cafes.

The Toast POS, a brainchild of coworkers Aman Narang, Steve Fredette, and Jonathan Grimm, is a tool specifically created for restaurant owners.

We’ve examined countless Toast POS reviews, and conducted our own research, to bring you this amazing guide to the Toast experience.

Continue reading Toast POS Reviews 2020: The Complete Guide

Your Complete Lavu POS Review for 2020

Want to run the perfect restaurant?

Then you’re going to need some help.

After all, there are a lot of different things that you’ll need to perfect in your restaurant company, from managing orders, to dealing with inventory.

While there are plenty of POS (Point of Sale) tools on the web today that can assist with back-end business management, few are specially designed for the restaurant owner. Lavu POS is one of just a handful of software solutions that can give you everything that you need to run an effective restaurant. What’s more, through partnerships with PayPal and Square, Lavu is rapidly becoming one of the most significant players in the mobile POS world.

Continue reading Your Complete Lavu POS Review for 2020

The 15 Best Ecommerce Platforms for Small Business

Before the digital era began, if you wanted to run a store, you needed a physical, brick-and-mortar location. That meant that starting a business was often a difficult process. After all, not every would-be entrepreneur had the cash required to buy their own building.

Now, we’re living in a slightly different world. The evolution of the internet has introduced an exciting new industry, where creativity and passion are more important than real-estate. In the age of the internet, anyone can start their own company without ever having to worry about physical foot traffic. However, you still need a location or “home base” for your business. The only difference is that you’ll be building a virtual storefront, rather than a physical one.

Ecommerce platforms are how business owners of all shapes and sizes carve out a place for themselves in the new digital landscape. With a tool like Shopify, Magneto, or Volusion, sellers can leave the days of restrictive sales on Amazon or eBay behind, in favor of an ecommerce site that they have complete control over. The only problem?

Continue reading The 15 Best Ecommerce Platforms for Small Business