مراجعة Omnisend (يوليو 2021): ما يمكن توقعه من Omnisend

دليل Omnisend للتسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد التواصل مع العملاء أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها كعمل تجاري. كلما تواصلت مع عملائك ، زادت احتمالية بناء علاقة ناجحة تؤدي إلى فرص مستقبلية. أدوات مثل Omnisend، وهي خدمة تسويق لمنصة أتمتة التسويق ، تبسط فن التواصل مع العملاء ، من خلال السماح لك بالوصول إليهم وفقًا لجدول زمني محدد.

تقدم Omnisend خطة مجانية مع ما يصل إلى 15,000 بريد إلكتروني وخطط مدفوعة تبدأ من 16 دولارًا في الشهر. هناك أيضًا الكثير من التعليقات الإيجابية على الإنترنت حول أداء Omnisend. يعمل المنتج بشكل جيد مع مجموعة من المتاجر ويسهل تحويل العملاء إلى عملاء متكررين.

من خلال الميزات التي تتراوح من الصفحات المقصودة إلى التقسيم المتقدم لعلامات التجارة الإلكترونية ، فإن Omnisend لديها بالتأكيد الكثير لتقدمه. اليوم ، سنلقي نظرة على ميزات ووظائف Omnisend ، لتحديد ما إذا كان استثمارًا جيدًا بالنسبة لك.

ما هو Omnisend؟ أساسيات

مراجعة شاملة - الصفحة الرئيسية

Omnisend هي منصة شائعة لأتمتة التسويق. على الرغم من أن هذا الحل يتم الإعلان عنه غالبًا كأداة تسويق عبر البريد الإلكتروني ، إلا أن النظام الأساسي Omnisend يسمح بالترويج متعدد القنوات ، حتى تتمكن من الوصول إلى عملائك في مختلف المناظر الطبيعية.

تضع Omnisend نفسها كمنصة متخصصة على وجه التحديد في بيع المنتجات للعملاء. يلبي الحل الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الصغيرة إلى المنظمات متعددة الجنسيات. يأتي Omnisend أيضًا مع مجموعة من القوالب لمساعدتك في إنشاء المزيد من رسائل البريد الإلكتروني الشخصية. يتضمن ذلك مجموعة كبيرة من الميزات التلقائية لتقسيم قائمتك. علاوة على ذلك ، تتكامل المنصة تمامًا مع Facebook والعديد من أدوات التسويق عبر الرسائل القصيرة الأخرى أيضًا. تعد بيئة Omnisend رائعة لرعاية العملاء المحتملين والتقاطهم.

Omnisend عبارة عن قناة غنية بالميزات التي تساعدك على إنشاء نماذج جذابة ومقنعة وقوية لتوليد قوائم العملاء المحتملين. تعمل هذه الأدوات بشكل رائع لتحسين معدلات اقتناص العملاء المحتملين. تتراوح الخيارات من مربعات التسجيل إلى النوافذ المنبثقة ومنتجات عجلة الحظ أيضًا.

يدعم Omnichannel أيضًا التحليلات المتعمقة ، مع خرائط النقر ولوحات المعلومات في الوقت الفعلي وغير ذلك الكثير. بشكل عام ، يوفر Omnisend كل ما يحتاجه المسوقون لتبسيط حملات omnichannel للتسويق والنمو.

Omnisend إيجابيات وسلبيات:

Omnisend يأتي مع مجموعة من الميزات التي تجعله قويًا للغاية بالنسبة للشركة المناسبة. ومع ذلك ، مثل أي أداة تسويقية أو ترويجية عبر البريد الإلكتروني ، فإن لها مزاياها وعيوبها. يعد Omnisend سهل الاستخدام بشكل لا يصدق وسهل الاستخدام ، مع وجود الكثير من خيارات الأتمتة ، ولكنه لا يحتوي على أكبر مجموعة مختارة من قوالب البريد الإلكتروني مقارنة ببعض المنافسين:

الايجابيات 👍

  • يمكن للأدوات الفريدة مثل منتقي المنتج المدمج أن تجعل التواصل مع العملاء أسهل بكثير. يمكنك اختيار منتج من متجرك وإضافته إلى رسالتك الإخبارية تلقائيًا. لا تحتاج إلى إضافة المعلومات يدويًا وإضاعة الوقت.
  • يسمح Omnisend للمستخدمين بإرسال ما يصل إلى 2,000 رسالة مجانية كل شهر
  • يعد تسخير قوة الأتمتة مع Omnisend أمرًا سريعًا وبسيطًا
  • تعني خيارات التسويق متعدد القنوات أنه يمكنك الوصول إلى العملاء في أي مكان
  • يحتوي Omnisend على بعض الميزات المجانية الممتازة لاستكشافها للمبتدئين
  • هناك الكثير من عمليات الدمج مع الأنظمة الأساسية الشائعة
  • خدمة العملاء الممتازة
  • تقسيم ممتاز لمجموعات جمهورك
  • ارتفاع معدلات التحويل

سلبيات 👎

  • عدم وجود تواصل بخصوص التحديثات الجديدة
  • ليس هناك عدد كبير من التخصيصات
  • سوف تحتاج إلى إضافة البيانات من البداية إلى الحملات الاجتماعية

مراجعة Omnisend: الميزات

Omnisend هي أداة قوية متعددة القنوات مع الكثير من الميزات الرائعة. هناك مجموعة كبيرة من قوالب البريد الإلكتروني وخيارات تحرير سهلة للبريد الإلكتروني بالسحب والإفلات لاستكشافها. هذا يجعل من السهل إنشاء رسائل ذات مظهر احترافي أيضًا. عندما تقرن هذا بميزة منتقي المنتج التي أنشأتها Omnisend ، ومعززات نسبة النقر إلى الظهور من الشركة ، يكون لديك أيضًا خيار إنشاء وإرسال رسائل البريد الإلكتروني التي يريد المشتركون لديك حقًا التحقق منها.

دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات الأساسية لـ Omnisend.

التسويق عبر البريد الإلكتروني:

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني مكونًا أساسيًا في Omnisend. يمكن لطريقة ظهور رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، والتنسيق المهني الذي تختاره أن يخبرنا الكثير عن شركتك. يمكنك بسهولة تخصيص كل قالب من قوالب Omnisend لتسهيل إنشاء رسائل بريد إلكتروني احترافية ومذهلة في لمح البصر. حتى أن هناك خيارًا لمشاركة القوالب المحفوظة عبر المتاجر المتصلة.

يعني محرر المحتوى بالسحب والإفلات أنه يمكنك الوصول إلى مجموعة من الميزات لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في غضون دقائق ، دون الحاجة إلى القلق بشأن الترميز. تأتي كل من أكواد الخصم الديناميكية وبطاقات الخدش وتوصيات المنتج ومنتقي المنتج الرائع كمعيار قياسي.

 

نموذج الاشتراك الشامل

هناك أيضًا حملات تسويق شاملة يجب مراعاتها. بخلاف أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأخرى ، لا يركز Omnisend حصريًا على البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا إنشاء وإطلاق حملات تسويقية تغطي مجموعة واسعة من القنوات ، من وسائل التواصل الاجتماعي إلى رسائل SMS. تجعل عمليات التكامل مع تطبيقاتك المفضلة إنشاء تجربة متسقة أمرًا سهلاً.

يمكن للمستخدمين أيضًا دمج العديد من قنوات الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي في بيئة موحدة واحدة. هذا يجعل الأمر أكثر بساطة لأتمتة حملاتك وضمان تسليم كل شيء في الوقت المناسب لفريقك.

ميزات التجزئة الذكية:

يختلف كل عملائك ، لذلك من المهم إنشاء تجربة تسويق عبر البريد الإلكتروني فريدة لكل مجموعة. تضمن لك ميزة التقسيم الذكي Omnisend أنه يمكنك القيام بذلك بسهولة diviقم بتقسيم قائمتك إلى مجموعات أصغر. يأتي الحل مع وصول ممتاز إلى بيانات ملف تعريف العميل وسجل التسوق والمزيد من الفلاتر لإنشاء شرائح جمهور يمكنك إما استبعادها أو تضمينها بناءً على ما تريد استهدافه.

هناك خيار لبناء شرائحك على مجموعة واسعة من العوامل أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك diviحدد جمهورك بناءً على التركيبة السكانية الخاصة بهم ، والعلاقة التي تربطهم بشركتك ، وعادات الشراء ، والمزيد. تتوفر أيضًا شرائح التجديد التلقائي ، والتي تتيح لك تصنيف العملاء بذكاء بناءً على نشاط الحملة ، والقنوات التي يستخدمونها للتواصل مع شركتك.

هذا النوع من التقسيم مفيد بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بإنشاء حملات أكثر تخصيصًا تخاطب جمهورك حقًا.

التقارير الذكية:

غالبًا ما يكون إعداد التقارير أمرًا ضروريًا لأي بريد إلكتروني أو حملة تسويقية آلية. يجب أن تفهم بالضبط ما يحدث مع جمهورك ، حتى تتمكن من إنشاء أقوى النتائج لحملاتك. تدعم ميزات إعداد التقارير في Omnisend الحملات التسويقية المتعمقة والشاملة.

ستساعدك تقارير Omnisend المخصصة على تطوير إستراتيجية بريد إلكتروني أكثر فاعلية للمؤسسة ، وتصميم تدفقات عمل أتمتة مناسبة لجمهورك. يمكنك أيضًا إنشاء تقارير مخصصة من منصة أتمتة التسويق الخاصة بك بناءً على المقاييس ومؤشرات الأداء الرئيسية الأكثر أهمية بالنسبة لك. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون أحد الخيارات هو فحص لغة وموقع جمهورك.

تتيح لك الاختبارات المتعمقة التعمق في العناصر المختلفة لاستراتيجيات البريد الإلكتروني الخاصة بك ، حتى تتمكن من إعادة المزيد من العملاء إلى متجرك عبر الإنترنت. مع Omnisen ، ستكتشف سريعًا ما هو مفيد لاستراتيجياتك وما لا يصلح لها ، ويمكنك الوصول إلى اختبار A / B أيضًا.

حلول توليد الرصاص والأتمتة:

يساعدك Omnisend في إنشاء حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك من البداية إلى النهاية ، والتي تتضمن حث الأشخاص على الاشتراك في رسائلك في المقام الأول. هناك الكثير من الخيارات للشركات التي تتطلع إلى جذب العملاء المحتملين ، بما في ذلك مربعات التسجيل وعناصر واجهة المستخدم المنبثقة وخيارات الألعاب. يمكنك استخدام حلول عجلة الحظ مع نماذج الاشتراك لتشجيع المزيد من عمليات الاشتراك.

بمجرد إقناع الشركات الصغيرة العملاء بالاشتراك في إستراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، هناك مجموعة من ميزات الأتمتة في Omnisend لمساعدتك على رعاية العملاء. يمكنك البدء برسائل البريد الإلكتروني الترحيبية ، وتجربة مجموعة من خيارات التقسيم المختلفة للجماهير المخصصة. باستخدام بيانات العملاء ، من السهل تصميم رسائل بريد إلكتروني لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك والتي تتحدث مباشرة إلى عميلك المستهدف.

على عكس العديد من خيارات منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني الأخرى ، يأتي Omnisend مع مجموعة من https://ecommerce-platforms.com/articles/email-marketing-servicesre-built automation workflow ، لذلك ليس عليك معرفة كيفية المتابعة مع العملاء من البداية. تساهم الحلول المبنية مسبقًا في برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني في سهولة الاستخدام الشاملة لعملاء Omnisend.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، فإن Omnisend يحتوي أيضًا على ذكاء اصطناعي مدمج لتقديم اقتراحات مخصصة بناءً على سلوك التسوق وملفات تعريف العملاء.

تكامل Omnisend ودعم العملاء

بالرغم ان www.omnisend.com يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة المضمنة ، كما أنه يوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى الأدوات لتوسيع وظائف البريد الإلكتروني الخاصة بهم. على سبيل المثال ، يمكنك التكامل مع أدوات CRM, منصات التجارة الإلكترونيةوخدمات المبيعات والخدمات اللوجستية و خدمات الشحن، و اكثر. تتراوح الخيارات على طول الطريق من عمليات الدمج مع Shopify و WooCommerce، لدعم OpenCart, Shopify أكثر, Square Online, بريستاشوب و Magento.

من الجدير بالتأكيد التحقق من عمليات الدمج المتاحة من هذه الخدمة إذا كنت تبحث عن تحسين استراتيجية البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق ربط أشياء مثل رسائل SMS والوسائط الاجتماعية والبريد الإلكتروني ببيانات CRM وحلول المبيعات والمزيد.

من منظور دعم العملاء ، يقدم Omnisend دعمًا عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومع ذلك ، يتم تشجيع المستخدمين بشكل عام على النظر في حلول الخدمة الذاتية مثل قاعدة المعرفة عبر الإنترنت قبل حل المشكلات بمساعدة فريق الخدمة. إذا كنت مستخدمًا مؤسسيًا أو محترفًا ، فستحصل على مدير حساب مخصص مدرج كجزء من الخدمة. هذه نقطة اتصال يمكنك استخدامها لضمان حل جميع المشكلات بسرعة.

التسعير الشامل

التسعير الشامل - مراجعة شاملة

على الرغم من كونها منصة أتمتة تسويق شاملة للغاية ، إلا أن Omnisend لا يزال ميسور التكلفة للغاية. تأتي جميع الحزم مع نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا ، وهناك إصدار مجاني متاح لمدة عام كامل. هذه النسخة المجانية سخية للغاية ، مع عرض يقارب 2,000 رسالة بريد إلكتروني يوميًا و 15,000 رسالة كل شهر. إذا كنت قد بدأت للتو في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فستحصل على كل ما تحتاجه هنا. هناك إمكانية الوصول إلى محرر البريد الإلكتروني بالسحب والإفلات ، وقوالب البريد الإلكتروني المنشأة مسبقًا ، وتتبع موقع الويب مع السجل لمدة تصل إلى شهر واحد ، ونماذج تسجيل متنوعة.

لا يزال بإمكانك تقسيم جمهورك بالحزمة المجانية والوصول إلى أساسيات إعداد تقارير المبيعات. توجد أيضًا خرائط للنقر (تقارير مرئية للنقرات) ، بحيث يمكنك معرفة المزيد حول أجزاء بريدك الإلكتروني التي تجذب أكبر قدر من الاهتمام. عندما يحين وقت إعادة تنشيط حساب Omnisend الخاص بك ، سيكون لديك بعض الخيارات المميزة للاختيار من بينها ، مثل:

  • تبدأ الخطة القياسية بـ 16 دولارًا شهريًا: 12 ضعف حد الإرسال للخطة المجانية ، بالإضافة إلى تقارير الأتمتة وأتمتة سير العمل لتسويق البريد الإلكتروني ، والتسويق عبر Facebook messenger ، وحملات SMS. يمكنك نشر نماذج تسجيل غير محدودة ، وتسجيل عدة مستخدمين لنفس الحساب ، وإنشاء ما يصل إلى 20 شريحة لجمهورك. يمكنك أيضًا الحصول على دعم الدردشة الحية وتكاملات الجهات الخارجية وحملات اختبار A / B والوصول إلى الأدوات المتقدمة مثل منتقي المنتجات وتوصية المنتج لمساعدتك في اقتراح الملابس والموضة المناسبة أو غيرها من المنتجات للعملاء. تتوفر أيضًا نماذج الاشتراك في عجلة الحظ.
  • تبدأ الخطة الاحترافية من 199 دولارًا شهريًا: تغطي هذه الخطة كل ما تحصل عليه في الحزمة القياسية ، ولكن لديك 15 ضعفًا من حدود الباقة المجانية بدلاً من ذلك. يمكن للمستخدمين إنشاء ما يصل إلى 50 قسمًا لتخصيص الرسائل ، وستحصل على تتبع موقع الويب مع سجل بيانات لمدة 6 أشهر. ستفتح أيضًا مجموعة واسعة من المكونات الإضافية لجهات خارجية ، بالإضافة إلى ما يصل إلى 20,000 إشعار دفع شهريًا للتسويق وتأكيد الطلب. ستتمكن من استخدام نطاقك المخصص ، والوصول إلى دعم التسليم ، واستخدام مطابقة عملاء إعلانات Google للاستهداف. هناك حتى 99 دولارًا من أرصدة الرسائل القصيرة شهريًا.
  • خطة المشروع: عرض أسعار مخصص: خطة المؤسسة هي حل مخصص مع دعم عملاء مذهل من مدير حساب مخصص. تحصل على دعم قابلية التسليم ، وعناوين IP مخصصة ، ورسائل بريد إلكتروني وإشعارات فورية غير محدودة ، وائتمانات SMS مجانية ، وتتبع موقع الويب مع ما يصل إلى 18 شهرًا من التاريخ

أفكار التشطيب

أصبح التسويق متعدد القنوات أكثر أهمية في العالم الرقمي. إذا كان لديك متجر على الإنترنت وترغب في التواصل مع عملائك في مجموعة من البيئات ، فقد يكون الإرسال الشامل هو الحل الأمثل لك. يعد Omnisend خيارًا ممتازًا إذا كنت جادًا في الاستفادة من أتمتة التجارة الإلكترونية للتواصل مع جمهورك المستهدف.

تأتي هذه الخدمة مع كل ما تحتاجه لتزدهر عبر الإنترنت ، بما في ذلك أتمتة عربة التسوق المهجورة ، وقوالب إعادة تنشيط العملاء والبيع العابر ، ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات ، ودعم متابعة الطلبات. كل ذلك يوفر لك الكثير من الوقت ويمكن أن يساعدك في تحقيق أقصى استفادة من استراتيجيات التحويل الخاصة بك.

تعد Omnisend أيضًا أداة رائعة إذا كنت تبحث عن إنشاء حملات مجزأة احترافية للغاية بتصميمات جميلة والعديد من خيارات التكامل. ومع ذلك ، قد تواجه بعض المشكلات مع هذه الخدمة إذا كنت ترغب في التعمق في مستويات معينة من التحليلات ، مثل معرفة عملاء البريد الإلكتروني الذين يستخدمهم عميلك.

إذا كنت تخطط لاستخدام شيء مثل Omnisend للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، فمن الجدير بالتأكيد الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني على الأقل ، حتى تتمكن من اختبار الوظيفة. قد يكون هذا هو المنتج المثالي بالنسبة لك.

Omnisend
تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

Omnisend Review (Dec 2021): What to Expect from Omnisend

A Guide to Omnisend for email marketing

Connecting with customers is one of the most important things you can do as a business. The more you reach out to your customers, the more likely it is that you’ll build a successful relationship which leads to future opportunities. Tools like Omnisend, a marketing automation platform marketing service, simplify the art of connecting with clients, by allowing you to reach them on a specific schedule.

Omnisend offers a free plan with up to 15,000 emails, and paid plans starting at $16 per month. There’s also a lot of positive feedback on the internet about Omnisend’s performance. The product works well with a range of stores and makes it easy to turn clients into repeat customers.

With features ranging all the way from landing pages to advanced segmentation for ecommerce brands, Omnisend certainly has a lot to offer. Today, we’re going to look at the features and functionality of Omnisend, to determine whether it’s a good investment for you.

What is Omnisend? The Basics

omnisend review - homepage

Omnisend is a popular platform for marketing automation. Though this solution is often advertised as an email marketing tool, the Omnisend platform allows for omnichannel promotion, so you can reach your customers in various landscapes.

Omnisend positions itself as a platform which specializes specifically in selling products to customers. The solution caters to businesses of all sizes, from small companies to multinational organizations. Omnisend also comes with a range of templates to help you create more immersive personalized emails. This includes a huge selection of automated features for segmenting your list. On top of this, the platform integrates perfectly with Facebook, and various other SMS marketing tools too. The Omnisend environment is great for lead nurturing and capturing.

Omnisend is  channel rich in features that help you to create engaging, compelling, and powerful forms for lead generation. These tools work wonderfully for improving your lead capture rates. Options range from sign-up boxes, to popups, and wheel-of-fortune products too.

Omnichannel also supports in-depth analytics, with click maps, real-time dashboards, and so much more. Overall, Omnisend provides everything marketers need to simplify omnichannel campaigns for marketing and growth.

Omnisend Pros and Cons:

Omnisend comes with a range of features that make it extremely powerful for the right company. However, like any email marketing or promotional tool, it does have its pros and cons. Omnisend is incredibly user friendly and easy to use, with tons of automation options, but it doesn’t have the widest selection of email templates compared to some competitors:

Pros 👍

  • Unique tools like the built-in product picker can make it much easier to connect with customers. You can choose a product from your store and add it to your newsletter automatically. You don’t need to add information manually and waste time.
  • Omnisend allows users to send up to 2,000 free messages each month
  • Harnessing the power of automation with Omnisend is quick and simple
  • Omnichannel marketing options means you can reach customers anywhere
  • Omnisend has some excellent free features to explore for beginners
  • There are plenty of integrations with popular platforms
  • Excellent customer service
  • Excellent segmentation for your audience groups
  • Higher conversion rates

Cons 👎

  • Lack of communication regarding new updates
  • Not a huge number of customizations
  • Will need to add data from scratch to social campaigns

Omnisend review: Features

Omnisend is a powerful omnichannel tool with tons of fantastic features. There’s a wide selection of email templates and intuitive drag-and-drop email editing options to explore. This makes it easier to create professional looking messages too. When you couple this with the product picker feature created by Omnisend, and the CTR-boosters from the company, you also have the option to create and send emails that your subscribers really want to check out.

Let’s take a look at some of the basic features of Omnisend.

Email marketing:

Email marketing is a core component of Omnisend. The way your emails look, and the professional formatting you choose can say a lot about your company. You can easily customize each of the Omnisend templates to make it easier to create stunning, professional emails in no time. There’s even the option to share saved templates across connected stores.

The drag-and-drop content editor means you can access a range of features for your emails in a matter of minutes, without having to worry about coding. Dynamic discount codes, scratch cards, product recommendations, and the fantastic product picker all come as standard.

 

omnisend sign up form

There’s also omnichannel marketing campaigns to consider. Unlike other email marketing tools, Omnisend doesn’t focus exclusively on email. You can also create and launch marketing campaigns that cover a wide selection of channels, from social media to SMS messaging. Integrations with your favorite apps make creating a consistent experience easy.

Users can also merge multiple communications and social media channels into a single unified environment. This does make it a lot simpler to automate your campaigns and ensure everything is delivered at just the right time for your team.

Smart segmentation features:

All of your customers are different, so it’s important to create an email marketing experience that’s unique to each group. The Omnisend smart segmentation feature ensures that you can easily divide your list into smaller groups. The solution comes with excellent access to customer profile data, shopping history, and more filters to build audience segments that you can either exclude or include depending on what you want to target.

There’s the option to base your segments on a wide range of factors too. For instance, you could divide your audience based on their demographics, the relationship they have with your company, purchasing habits, and more. There are also auto-renewal segments available, which allow you to intelligently categorize customers based on campaign activity, and the channels they use to connect with your company.

This kind of segmentation is incredibly helpful when it comes to creating more personalized campaigns that really speak to your audience.

Intelligent reporting:

Reporting is often a must have for any email or automated marketing campaign. You need to understand exactly what’s going on with your audience, so you can create the most powerful outcomes for your campaigns. Omnisend’s reporting features support in-depth and comprehensive marketing campaigns.

Omnisend’s custom reports will help you to grow a more effective enterprise email strategy, and design automation workflows suitable for your audience. You can even create custom reports from your marketing automation platform based on the metrics and KPIs most important for you. For instance, an option could be to examine your audience’s language and location.

In-depth examinations allow you to really drill down into the different elements of your email strategies, so you can get more customers back to your online store. With Omnisen, you’ll quickly discover what is and isn’t working for your strategies, and you can access A/B testing too.

Lead generation solutions and automation:

Omnisend helps you build your email campaigns from start to finish, which includes getting people to sign up for your messages in the first place. There are plenty of options for companies looking to capture leads, including signup boxes, popup widgets and gamification options. You can use wheel of fortune solutions with your signup forms to encourage more signups.

Once small businesses have convinced customers to sign up for their email marketing strategy, there are a range of automation features in Omnisend to help you nurture customers. You can start with welcome emails, and experiment with a range of different segmentation options for custom audiences. Using customer data, it’s easy to design emails for your ecommerce business that speak directly to your target customer.

Unlike many other email marketing platform options, Omnisend comes with a range of https://ecommerce-platforms.com/articles/email-marketing-servicesre-built automation workflows, so you don’t have to figure out how to follow-up with customers from scratch. The pre-built solutions in your email marketing software contribute to the overall ease of use for Omnisend customers.

If you need extra help, Omnisend also has artificial intelligence built in to provide custom suggestions based on shopping behavior and customer profiles.

Omnisend Integrations and Customer Support

Although www.omnisend.com has a lot of great features built-in, it also provides customers with access to tools to expand their email functionality. For instance, you can integrate with CRM tools, ecommerce platforms, sales services, logistics and shipping services, and more. Options range all the way from integrations with Shopify and WooCommerce, to support for Opencart, Shopify Plus, Square Online, Prestashop and Magento.

It's definitely worth checking out the integrations available from this service if you’re looking to enhance your email strategy by connecting things like SMS messages, social media and email with CRM data, sales solutions and more.

From a customer support perspective, Omnisend offers both 24/7 email and live chat support. However, users are generally encouraged to look at the self-service solutions such as an online knowledgebase before they resolve issues with the help of the service team. If you’re an enterprise or Pro user, you will get a dedicated account manager included as part of the service. This is a point of contact you can use to ensure all issues can be quickly resolved.

Omnisend Pricing

omnisend pricing - omnisend review

Despite being a very comprehensive omnichannel marketing automation platform, Omnisend is still very affordable. All packages come with a 14-day trial, and there’s a free version available for a full year. This free version is quite generous, with an offer of around 2,000 emails per day and 15,000 messages each month. If you’re just getting started with email marketing, then you’ll get everything you need here. There’s access to a drag-and-drop email editor, prebuilt email templates, website tracking with history for up to one month, and various sign-up forms.

You can still segment your audience with the free package, and access sales reporting basics. There are even click maps (visual reports of clicks), so you can learn more about which parts of your email grab the most attention. When the time comes for the reactivation of your Omnisend account, you’ll have a few premium options to choose from, such as:

  • The standard plan starts at $16 per month: 12 times the sending limit of the free plan, as well as automation reports, and workflow automation for your email marketing, Facebook messenger marketing, and SMS campaigns. You can publish unlimited sign up forms, register multiple users to the same account, and create up to 20 segments for your audience. You also get live chat support, third-party integrations, A/B testing campaigns, and access to advanced tools like product picker and product recommender to help you suggest the right apparel & fashion or other products to clients. Wheel of fortune style sign-up forms are also available.
  • The professional plan starts at $199 per month: This plan covers everything you’d get in the standard package, but you have 15 times the limits of the free plan instead. Users can create up to 50 segments to personalize messages, and you get website tracking with a 6-month data history. You’ll also unlock a wider range of third-party plugins, as well as up to 20,000 push notifications per month for marketing and order confirmation. You’ll be able to use your own custom domain, access deliverability support, and use Google Ads customer match for targeting. There’s even $99 of SMS credits per month.
  • The Enterprise Plan: Custom quote: The Enterprise plan is a customized solution with amazing customer support from a dedicated account manager. You get deliverability support, custom IP addresses, unlimited emails and push notifications, free SMS credits, and website tracking with up to 18 months of history

Finishing Thoughts

Omnichannel marketing is becoming increasingly crucial in the digital world. If you have an online store and you want to connect with your customers in a range of environments, then omnisend could be the perfect solution for you. Omnisend is an excellent choice if you’re serious about leveraging ecommerce automation to connect with your target audience.

This service comes with everything you need to thrive online, including abandoned cart automations, templates for customer reactivation and cross-selling, transactional emails, and follow-up support for orders. These all save you plenty of time and can help you get the most out of your conversion strategies.

Omnisend is also a fantastic tool if you’re looking to create highly professional segmented campaigns with beautiful designs and plenty of integration options. However, you might have some issues with this service if you want to dive down into certain levels of analytics, like finding out which email clients your customer uses.

If you’re planning on using something like Omnisend for your email marketing, it’s definitely worth signing up for at least the free trial, so you can test out the functionality. This could be the ideal product for you.

Omnisend
Rating: 4.5 - Review by

Rebekah Carter

Rebekah Carter is an experienced content creator, news reporter, and blogger specializing in marketing, business development, and technology. Her expertise covers everything from artificial intelligence to email marketing software and extended reality devices. When she’s not writing, Rebekah spends most of her time reading, exploring the great outdoors, and gaming.

Comments 0 Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started