مطعم لايت سبيد POS Review: The Ins and Outs

إذا كنت تعمل في مجال الضيافة ، فهذه قطعة واحدة تستحق القراءة. يوجد في Lightspeed الكثير من المتاجر التي تدير مطاعم مزدحمة. ومع ذلك ، من المناسب أن يكون لديك قائمة دلو من الأدوات الأساسية التي تتناسب مع متطلبات بيئة عملك. وغني عن القول إنه في الوقت الحالي ، تأخذ الأنظمة الآلية مركز الصدارة في الغالب.

وكذلك لايت سبيد.

ولكن هنا ما يجب أن تعرفه. تحتاج إلى معرفة ما يحتاجه مطعمك بالضبط فيما يتعلق بتشغيل المهمات اليومية. حسنا ، هناك طريقة واحدة فقط للخروج قوية. في مواجهة ذلك ، تحتاج إلى معايرة حجم عمليات عملك. مع ذلك في متناول اليد ، أنت على ما يرام. إذا أضافت Lightspeed توقعاتك ، فلا تنظر إلى الوراء. مجرد إعطائها رصاصة واحدة.

سؤال واحد رغم ذلك. ما هي المؤشرات الصحيحة للوزن؟ حسنًا ، عليك أن تذهب مع الأساسيات أولاً. على سبيل المثال ، تحتاج إلى بذل نوع من العناية الواجبة لتحديد ما إذا كان يمكن لنقاط البيع مساعدتك في إدارة الموظفين. يكاد يكون من المستحيل أن تكون عين النسر على كل موظف في t

هو نفس الوقت. قد تسير الامور المقذوفات.

لا يعني أن تحصل على خائف على الرغم من. أنت في المكان الصحيح. تعرف لماذا؟ تتيح هذه المراجعة الخروج إلى العلن ، وجميع وظائف Lightspeed. إنه يوفر لك السرعة مع تكامل Lightspeed والإضافات والأجهزة ونظام عرض المطبخ والشاشة التي تواجه العملاء وغير ذلك الكثير.

لذلك دعونا ندخل في الأشياء.

استعراض مطعم Lightspeed: نظرة عامة موجزة

مطعم لايت سبيد

حسنا ، إذا كنت تعتقد ذلك لايت سبيد تم تصميمه فقط لإعدادات البيع بالتجزئة ، فقد حان الوقت لتوضيح الحقائق. هذا الإصدار المعين هو إلى حد كبير حل POS من iPad مصمم بشكل مناسب لمعاملات المطاعم. إذن ما الذي يجعلها مميزة تمامًا عن البقية؟ انها تركز المتخصصة. خلافا لغيرها أنظمة نقاط البيع التي هي واسعة من العلامة ، فإنه يصنف أصحاب الفنادق بطريقة مناسبة.

على الرغم من أن الميزات قد تبدو متشابكة قليلاً ولا يمكن اختراقها ، إلا أن واجهة المستخدم محاذاة تمامًا بحيث لا تحتاج إلى أي مهارات خبيرة. الشيء نفسه ينطبق على المكتب الخلفي. إنه واضح المعالم ولديه أزرار بسيطة لتشغيل نظام الملاحة الخاص بك. للوهلة الأولى ، قد يبدو هذا مخيفًا. ربما بسبب العديد من الخيارات التي تأتي بها Lightspeed. ولكن بمجرد إعطائها دورة متعمقة ، قد تضطر إلى تغيير السرد.

؟؟؟؟ بعد كل شيء ، تسمح Lightspeed للمستخدم بإجراء تخصيصات من أي نوع كانت. من الناحية الفنية ، تم تصميمه لإعدادات الأعمال التالية:

  • الحانات / النوادي الليلية
  • مفاصل الخدمة السريعة
  • الخدمة الكاملة
  • مطاعم الفندق
  • المقاهي
لكن القائمة لا تنتهي هنا.

لايت سبيد مثالية للأحداث في الهواء الطلق والشاحنات الغذائية أيضا. كما تعلم. والمنطق بسيط جدا. انها مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع المعاملات مثل أوامر المحمول من العملاء. اسمحوا لي أن يعلمك كيف. لنفترض أنك كنت تواجه بعض المشاكل مع الأسئلة الطويلة في مطعمك مؤخرًا. كوسيلة للتخفيف من هذا العيب ، يتيح نظام POS المذهل هذا لعملائك تقديم طلبات مسبقة مباشرة إلى مطبخك. تبدو مذهلة ، أليس كذلك؟ ولكن هذا مجرد مزق ، أو إذا كنت ترغب في ذلك ، عرض شرائح لما تستطيع Lightspeed تحديده بالضبط.

أذكر فقط أي شيء تتوقعه من نظام POS الخاص بالمطعم ؛ يتأهب ل Lightspeed ليتباهى بكل ميزاته. في هذه المذكرة ، يجب أن تستعد لاستراتيجيتها غريب الأطوار لحل المهام الصعبة. من البداية ، قد تكون في حيرة من طريقة عملها ، لتكون صريحا. على الجانب الآخر ، يجب أن تدرك أن Lightspeed ليس مجرد نظام نقاط بيع عادي. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، قد ترغب في القيام ببعض عمليات الحفر عبر الدليل ومقاطع الفيديو الخاصة بها لتتمكن من فهم طريقك في المكتب الخلفي.

ولكن لا تكن ضعيف القلب. انها لمصلحتك. الحقيقة هي أن Lightspeed تتناسب مع نوع الإنتاجية الذي تبحث عنه بقوة.

لا يزال غير مقتنع؟ حسنًا ، إن لم يكن ، دعنا ندخل في الحقائق الحقيقية.

استعراض مطعم Lightspeed: توافق الأعمال

نظرًا لأن النظام بأكمله قائم على السحابة ، يمكن للمستخدم الوصول بسهولة إلى ميزاته إما عبر الويب أو التطبيق. طالما لديك الإنترنت النشط ، فأنت على ما يرام. إذا انفجرت بياناتك ، فلا يزال بإمكانك العمل في وضع عدم الاتصال. ولكن هنا هو الصيد. تحتاج إلى تثبيت بعض الأجهزة التي تحمل اسم "خادم لايت".

إذن ها هو ما يفعل.

يحافظ الجهاز على أمان قاعدة البيانات المحلية الخاصة بك في أي وقت تفقد الاتصال بالإنترنت أثناء خدمة عملائك. نتيجةً لذلك ، فإنها تدعم بشكل غير متقطع معاملاتك على خوادم Lightspeed. إذا كنت تدير مطعمًا كبيرًا ، إذا جاز التعبير ، حيث قد يكون ضياع البيانات ضارًا جدًا ، فمن الأفضل لك وضعه لايت سبيد في الاعتبار العميق.

على العكس من ذلك ، من المحزن أن نقول إن النظام لا يعالج البطاقات عندما يكون غير متصل. أعرف أن هذا قد يحبط بعض التجار الذين يستخدمون طريقة الدفع هذه غالبًا. ولكن دعونا نأخذ مجرد تخمين كبير ونرى أن فقدان البيانات لا يحدث بشكل عشوائي. أقصد ، نحن في القرن 21st ، أيها الرجال المناسبون؟ حفظ للحالات النادرة.

يمكنك إجراء أي تعديلات على نقاط البيع الخاصة بك باستخدام المكتب الخلفي. محطة المطعم متوافقة مع أي جهاز iPad (الجيل 3rd وما فوق).

ولكن هنا أكثر من ذلك.

مطعم لايت سبيد

كما ذكر آنفا، برنامج مطعم Lightspeed يناسب تماما الشركات في قطاع الضيافة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، أنت في موقع أفضل لمعرفة مكان وضع احتياجات عملك. لكن هذا لا يهم بالضرورة. سواء كنت تدير مقهى صغيرًا أو مفصلًا برغرًا ، فإن Lightspeed قد صنفك بغض النظر عن الأمر.

إذا كنت في وضع خدمة سريعة مثل شريط ، فإن نظام نقاط البيع هذا يجعل كل شيء لا تشوبه شائبة ولا تضاهى. يمكنك توجيه جميع الطلبات إلى النادل بنقرة زر واحدة. علاوة على ذلك ، يسمح لك بفتح علامات تبويب للعملاء المنتظمين وكذلك تقسيم الفواتير إذا لزم الأمر. لايت سبيد هي الأنسب لمعالجة بطاقات الائتمان. إذا قمت بإجراء عمليات التسليم على الجانب ، فيمكنك اختيار نقطة البيع هذه. لا ندم على الإطلاق.

كقاعدة عامة ، يكفي التعرف على متطلبات الأجهزة وأنظمة التشغيل (OS). إلى جانب جهاز iPad ، فإن Lightspeed متوافق مع أجهزة iPhone. يوفر لك خيار الوصول إلى المكتب الخلفي عبر أي متصفح تختاره.

ماذا عن حجم عملي؟

على وجهه ، يبدو Lightspeed مثل نظام نقاط البيع وهو مصمم بشكل مثالي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. هذا لا يعني أنه لا يمكن التعامل مع المطاعم الراقية. لا يوجد حد معين لعدد السجلات التي يمكن للمستخدم تضمينها.

استعراض مطعم Lightspeed: سهولة الاستخدام

منذ لايت سبيد هو نظام مدعوم بسحابة تعمل بكامل طاقته ، وهذا يمنحك الراحة لمتابعة معاملاتك التجارية من أي مكان. بالتأكيد ، ستنبهر تمامًا بواجهة المستخدم الأنيقة التي لا لبس فيها. على لوحة القيادة ، هناك كل أنواع الأزرار التي يمكنك اللعب بها.

عليك القيام بالتخصيصات لتناسب احتياجاتك. ببساطة ، هناك الكثير من الحاجيات عالية الغلة والمثمرة تحت تصرفكم. من هذه الغاية ، يمكنك تخصيص تقاريرك للإشارة إلى المبيعات اليومية ومتوسط ​​قيمة الطلب والنفقات وغيرها الكثير. للتوصل إلى بيانات مفيدة بطريقة منهجية ، يمكنك الاختيار بين المخططات والرسوم البيانية لإنشاء تقاريرك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فرز التطبيقات المصغّرة بأي نوع من التنسيقات تشعر بالراحة معه. يحتوي Lightspeed على بعض مقاطع الفيديو التعليمية على شاشة لوحة القيادة. إذا واجهت أي عقبات في التنقل ، يمكنك تعلم بعض الاختراقات من هذه المقاطع. تجدر الإشارة إلى أن مقاطع الفيديو لا تقتصر فقط على الأساسيات.

من المثير للدهشة ، يمكنك معرفة كيفية تكوين جميع إعدادات POS الخاصة بك من هذه النقطة. الدليل شامل بما فيه الكفاية لدرجة أنه يلتقط حتى الميزات الأقل استخدامًا. تمنحك لوحة القيادة المكان المثالي لتعديل تقاريرك وإضافة مستخدمين وتكوين أجهزة مثل طابعات الإيصالات. في النهاية نفسها ، يمكنك تعيين خطط أرضية قابلة للتنفيذ وإدارة طرق الدفع.

كما تعلم ، فإن نظام نقاط البيع المتقن هو النظام الذي يسمح لك بإنشاء حسابات متعددة للموظفين. هذا هو الحال مع Lightspeed. بهذه الطريقة ، يسهل عليك تفويض المهام. لأسباب أمنية ، يتعين على كل موظف تسجيل الدخول من الواجهة الأمامية لمطعمك. وبهذه الطريقة ، يمكنك تتبع جميع الإجراءات التي يقوم بها كل موظف بشكل واضح.

استعراض مطعم Lightspeed: الميزات الرئيسية

لوحة القيادة في Lightspeed

لوحة القيادة مطعم lightspeed

بادئ ذي بدء ، أنت مؤهل لتعيين حسابات مستخدمين متعددة وفرزها في فئات. ال موظف إدارة يوفر لك الوقت بعدة طرق. يمكنك تعيين مجموعات المستخدمين لتناسب طهاةك ، والنادلون ، والسقاة ، والصرافين. يبدو أنه الطريقة الأكثر دقة للإشراف على جميع المهام التي يقوم بها فريقك. تساعدك هذه الفئات في تعيين العمل بسهولة. يمكنك التمييز بين النادل الذي يُفترض أن يخدم جدولًا معينًا.

علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ معلومات عملائك في علامات التبويب وفتحها للإشارة إلى المبلغ المستحق وإيصالات البريد الإلكتروني الخاصة بهم. تمنحك لوحة القيادة تجربة لا تشوبها شائبة متى أردت ذلك المنتج الإدارة.

وهنا كيف.

في بيئة شبيهة بالمطعم ، يجب أن تكون قائمة القائمة جيدة التنظيم. لا طريقة أخرى من حوله. في هذه الحالة ، تتيح لك لوحة القيادة استخدام مرشحاتها في محاولة لتنتهي بالنتائج المرغوبة. قسم المنتجات مقسم إلى جزء مميز 4. يحتوي على "فاتح للشهية" والذي يرمز إلى المشروبات الكحولية التي يتم تقديمها قبل وجبة الطعام. هناك قائمة "مبتدئين" و "رئيسية". أخيرًا وليس آخرًا ، يوجد قسم خصم.

هنا ، يمكنك إصدار خصومات لعملائك تلقائيًا إذا طلبوا وجبات أعلى من سعر محدد مسبقًا. لنفترض أنك تتعامل مع عمليات التسليم ، يمكنك ضبط الأسعار ومعدلات الضريبة لمثل هذه الخدمات. لا يزال ، على نفس لوحة القيادة ، يمكنك استخدام الصفات التعريفية قسم لإضافة رسوم خدمة أو تضمين التحرير والسرد وجبة جديدة. عند الحديث عن ذلك ، تتيح لك وظيفة التعديل إدخال أوامر خاصة في النظام وإرسالها على الفور إلى المطبخ.

الانتقال إلى تتبع المكون.

يمكنك إضافة جميع المكونات الأكثر استخدامًا عبر المكتب الخلفي. يتيح لك خيار "المكونات" الافتراضي الحفاظ على تتبع جيد لجميع المواد الخام. عادة ، يتم وزن المكونات بالجرامات أو اللترات أو الكيلوغرامات لسهولة المساءلة. بناءً على نوع الوجبة التي يعدها فريقك ، يقوم النظام بتحديث جميع مستويات المخزون على الفور.

هذا يعني أنه لا يمكنك أبدا نفاد المكونات بشكل غير متوقع. في حالة نفاد المكونات ، يقوم النظام بتمييز جميع عناصر القائمة ذات الصلة على أنها "غير متوفرة". هذا هو الكمال والدقة في مستواه الأفضل ، على أقل تقدير. منذ لايت سبيد يحتوي على مكونات تكامل متوافقة ، يمكنك توصيل حسابك بـ MarketMan. إنه تطبيق معروف بتتبع المكونات ويعمل بثبات على معالجة جميع طلبات الشراء الخاصة بك.

كعلاج للاقتباسات الطويلة الساحقة في مفصل الطعام الخاص بك ، تقوم Lightspeed بقطع الركود من خلال تحديد ترتيب المحمول النظام. لا شيء معقد على الرغم من. يمكن للنادل السماح للعملاء بوضع طلب على جهاز iPad وإرساله مباشرة إلى المطبخ. يمكنك أيضًا إعطاء مجموعة من تفضيلات الدفع لعملائك.

التطبيق نقطة بيع

مطعم لايت سبيد POS التطبيق

تم تصميم نقاط البيع الخاصة بـ Lightspeed's لمساعدتك في التعامل مع العديد من المعاملات من نقطة واحدة. يمكن للمستخدم تعديل خطط الكلمة باستخدام منشئه القابل للتخصيص. يسمح لك هذا بإنشاء تخطيط يجعل من السهل التمييز بين الجداول المحجوزة وتلك المفتوحة.

في ما يخص التوقيت أحداث, لايت سبيد لديه الإعداد الأكثر ملاءمة لمساعدتك في تقديم العروض لعملائك العادية. هنا توضيحات. يمكنك بيع المشروبات بنصف السعر خلال ساعة السعادة. إن فهمت ما أقصده. أو الأفضل من ذلك ، يمكنك تعيين أيام خاصة حيث يمكنك تقديم وجبتين بسعر واحد.

انها تكنولوجيا الطباعة المتقدمة والرائدة. يتيح لك التطبيق إدارة سير العمل عن طريق إرسال الطلبات إلى المطبخ والتي تطبع بعد ذلك بأي لغة مفضلة. دعنا نفترض أنك قد أرسلت عنصر قائمة يشار إليه باسم "باقة غداء كثيفة" ، وسيحصل عليها الفريق في المطبخ باسم "شرائح اللحم والخضار".

نظرًا لأنه يعمل على التكنولوجيا السحابية ، يمكنك الوصول إلى جميع المبيعات في الوقت الحقيقي من أي مكان. إنه يأتي مع وضع غير متصل بالشبكة والذي يسمح للمستخدم بمواصلة العمل حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت. يحافظ خادم Lite على بياناتك آمنة ، وعندما يعود الإنترنت ، يقوم بمزامنة جميع معلوماتك.

لتعزيز التنقل ، يمكنك أن تأخذ كشك باد إلى حيث يجلس العملاء. إلى جانب كل عنصر من عناصر القائمة ، يمكنك إضافة صور ووصف موجز فقط لتعزيز تجربة العملاء. يسمح لك POS المحمول بأخذ المدفوعات حتى في الأحداث الخارجية.

برنامج الولاء

إذا كنت ترغب في الحفاظ على عملائك ، فمن الأفضل أن تكافئهم بين الحين والآخر. يحتوي برنامج الولاء على تطبيق قابل للتخصيص للعملاء حيث يمكنهم تتبع نقاطهم. مطعم لايت سبيد يتيح لك الحصول على أدوات التسويق الخاصة به والتي غالباً ما تكون في متناول اليد في أي وقت تحتاج إلى القيام بحملات واضحة عبر الرسائل القصيرة أو إشعارات الدفع.

في راحة لوحة المعلومات الخاصة بك ، يمكنك تتبع كيفية إنفاق العملاء بالإضافة إلى عرض أداء حملاتك. إذا كنت تدير اثنين من المعاملات في كثير من الأحيان ، فإن Lightspeed يسمح لك بأتمتة هذه العمليات بشكل ملحوظ. لكي تكون دقيقًا ، يتيح لك وضع حملات التسويق المخصصة الخاصة بك في وضع الاختبار التلقائي.

يمكنك إجراء بعض التعديلات على عروضك الترويجية بناءً على عادات العملاء. مع الأخذ في الاعتبار ، حقيقة أن Lightspeed تغذيك بتقارير مبنية على أسس جيدة ، من المنطقي الإشارة إلى أنه لا يمكن أن تخطئ في استهداف الجمهور المستهدف. بهذه الطريقة ، يمكنك زيادة مبيعاتك بشكل كبير. ولكن يجب عليك إقناع عملائك دائمًا تقريبًا.

تحتاج إلى جعلها سهلة الإبحار للعملاء إذا كانوا يريدون استرداد نقاطهم. في نهاية المطاف ، سوف يستمرون في التدفق في مطعمك بانتظام. إذا كنت تعمل في مجال الضيافة لبعض الوقت ، فيجب أن تدرك كم هو مرهق وجذب عملاء جدد بدلاً من الاحتفاظ بالعملاء القدامى.

بعد أن لاحظت ذلك ، من الجيد إلى حد كبير وفي الممارسة الجيدة أن تكافئ العملاء الأكثر ولاءً لك في بعض الأحيان.

نقاط البيع الأجهزة

مطعم لايت سبيد أجهزة نقاط البيع

كما تتوقع من أي نظام POS عادي ، تبيع Lightspeed أنسب الأجهزة وأكثرها تشددًا والتي تستخدم تقنية من الدرجة الأولى لمعالجة جميع أنواع المهام. سواء أكنت ترغب في تكوين جهاز iPad الخاص بك مع أجهزة نقاط البيع أم لا ، فإنه لا يزال يتجاوز الحد الأدنى. مع هذه الحزمة المعينة ، الأمور متباعدة تمامًا ، فهل نحن نقارنها مع الأجهزة من الشركات الأخرى.

؟؟؟؟ تأتي مجموعة أجهزة iPad مع المكونات التالية:

  • خادم لايت
  • درج النقود
  • طابعة إيصال LAN
  • موقف Lightspeed باد
  • Kitطابعة تشن

يقبل POS جميع البطاقات الرئيسية تقريبًا (EMV). إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة ، فستعمل بشكل أفضل مع كيان وميركوري. يمكن للمستخدمين في أوروبا ربط نقاط البيع بـ iZettle لمعالجة المدفوعات من العملاء.

مراجعة مطعم Lightspeed: الدمج والإضافات

؟؟؟؟ عمليات الدمج ذات أهمية وقيمة كبيرة أثناء إدارة مثل هذا العمل. نقاط البيع في Lightspeed تم تصميم النظام للاتصال بسلاسة مع تطبيقات الطرف 3rd المطبقة. ألق نظرة على بعض الخدمات التي تقدمها تطبيقات 3rd للأحزاب التي تتكامل مع Lightspeed مع:

  1. الإبلاغ- يتزامن مع تطبيقات مثل Avero و Datateer التي تساعد المستخدمين على اتخاذ قرارات سليمة أثناء إدارة مطاعمهم. فهي تساعدك على مراقبة جميع منافذ البيع الخاصة بك من نقطة واحدة وحساب هوامش الربح.
  2. المحاسبة - لإنشاء سجل جيد لجميع المعاملات المالية ، تتصل نقاط البيع الخاصة بـ Lightspeed بتطبيقات محترمة مثل قراء . Xero.
  3. وفاء- يمكنك العمل مع تطبيق مثل LoyalAction لزيادة حركة المرور في المتجر الخاص بك عن طريق تعزيز التواصل مع عملائك. إلى جانب ذلك ، يتيح لك تخصيص وإرسال بطاقات الهدايا المبهجة.
  4. ادارة المخزون- كما هو الحال مع أنظمة نقاط البيع الأخرى ، تقوم Lightspeed أيضًا بالتحقق من القدرة على العمل مع مستويات المخزون المحدثة. في ضوء ذلك ، أنت على علم في أي وقت يحتاج إلى شراء مكون. روابط نقاط البيع إلى تطبيقات مثل MarketMan و Growzer لإدارة جميع معاملات المكتب الخلفي في لمحة.
  5. الطلب على الانترنيت- إذا كنت تنوي تقديم خدمات التوصيل إلى عملائك ، فمن الأفضل لك أن تعمل مع البرنامج المناسب. نتيجة لذلك ، تتكامل Lightspeed مع مواقع الطلب عبر الإنترنت مثل Menufy و Mobi2Go.

استعراض مطعم Lightspeed: التسعير

يحتوي POS على حزمة شائعة الاستخدام $69 كل شهر. للحصول على هذا السعر ، يمكنك الحصول على سجل قوي 1 ، والتدريب الشخصي ، و 24 / 7 دعم العملاء.

تشمل المزايا الأخرى نسخة احتياطية سحابية آمنة وتقارير أساسية وتحديثات مجانية. كما تعلمون ، فإن جميع الشركات لديها احتياجات جوهرية. لهذا السبب يوصي فريق Lightspeed بطلب عرض أسعار مخصص.

خطة الولاء لا تأتي مجانًا أيضًا. تكلف الحزمة الأكثر شيوعًا 49 $ شهريًا.

دعم العملاء

في حالة وجود أي عقبات أو استفسارات ، يمكن للمستخدم الوصول إلى فريق دعم Lightspeed عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية. كخيار آخر ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية والرجوع إلى الأدلة التفصيلية. لاحظ أن دعم الهاتف الخاص به يعمل على أساس 24 / 7. يتم تحديث قسم المدونة الخاص به باستمرار بمحتوى إعلامي يعمل على توعية المستخدمين حول إدارة أعمالهم الخاصة.

👍 استعراض مطعم Lightspeed: الايجابيات

  • خدمة العملاء موثوقة
  • لوحة القيادة سريعة الاستجابة وسهلة الاستخدام
  • الإبلاغ سريع البديهة
  • إدارة الموظفين المتقدمة

👎 استعراض مطعم Lightspeed: سلبيات

  • السعر مرتفع قليلاً لأصحاب المفاصل الغذائية الصغيرة.
  • يعمل وضع عدم الاتصال على تقييد معالجة الدفع
  • تقتصر قدرتها على التكامل على عدد قليل من التطبيقات

في المخص:

مع مراعاة جميع الوظائف ، أوصي بنظام نقاط البيع هذا للأفراد الذين يديرون أعمال متعلقة بالضيافة. إذا قمت بتشغيل ميزاته عبر الإصدار التجريبي المجاني ، فمن الواضح أن نرى كيف لايت سبيد أزواج مثيرة للإعجاب مع كل من معاملات الخدمة الكاملة والسريعة كشك iPad الخاص به ، على وجه الدقة ، يضفي شعوراً بالراحة على أوقات الانتظار المتصدعة للأعصاب من خلال زيادة حجم الطلب.

إذا كان لك مطعم مشغول ، فإن Lightspeed هو الرفيق المثالي الذي تحتاجه لتضمينه في جميع عملياتك اليومية. من ناحية أخرى ، لديها بعض العيوب. يحتاج الفريق إلى مزيد من البحث في نظام التكامل الخاص به ويتضمن أدوات CRM فعالة. أتوقع أن تتواصل مع أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني البارزة مثل MailChimp وما شابه.

على الرغم مما سبق ، فإن Lightspeed تتنافس على منافسيها المقربين بشكل مادي. هذا POS مناسب لأي صاحب عمل يرغب في مراقبة جميع عمليات المطبخ ومراقبتها وكذلك الموظفين بأقل جهد ممكن. قبل كل شيء ، أعطي Lightspeed تجربة رائعة. هذا POS معك في كل مكان وفي أي وقت.

ديزيريه أوديك

Desirae هو مؤلف الإعلانات المستقل والعاطفي ، المدون الضيف ، ومنشئ المحتوى. إنها تأخذ وقتها لدراسة جميع الاتجاهات الحالية المتعلقة بصناعة التجارة الإلكترونية.

Lightspeed Restaurant POS Review: The Ins and Outs

If you're in the hospitality industry, this is one piece worth reading. Lightspeed has much in store for merchants who run busy restaurants. Even so, it's appropriate to have a bucket list of the essential tools which suit the demands of your own business environment. Needless to say that in the present moment, automated systems are predominantly taking center stage.

And so is Lightspeed.

But here's what you ought to know. You need to figure out what exactly your restaurant needs in terms of running the daily errands. Well, there's only one way to come out strong. At the face of it, you need to calibrate the magnitude of your business' operations. With that at hand, you're good to go. If Lightspeed adds up to your expectations, don't look back. Just give it a shot.

One question though. Which are the right pointers to weigh in? Well, you need to go with the basics first. For instance, you need to make some sort of due diligence to determine if the POS can help you out with staff management. It's nearly impossible to have an eagle's eye on each employee all at t

he same time. Things might go ballistics.

Not meant to get you scared though. You're in the right place. You know why? This review lets out into the open, all of Lightspeed's functionalities. It brings you up to speed with Lightspeed's integration and add-ons, hardware, kitchen display system, customer-facing display, and many more.

So let's get into the swing of things.

 

Lightspeed Restaurant Review: Brief Overview

lightspeed restaurant homepage

Well, if you thought that Lightspeed is only designed for the retail setting, it's time to get the facts straight. This particular version is substantially an iPad POS solution suitably built for restaurant transactions. So what makes it quite distinctive from the rest? It's niche-focused. Unlike other POS systems which are far wide of the mark, it sorts the hoteliers in a befitting manner.

While the features might seem a little tangled and impenetrable, the user interface is well-aligned such that you won't need any expert skills. The same goes for the back-office. It's clear-cut and has simple buttons to boot up your navigation. At first glance, this might seem daunting. Maybe due to the several options which Lightspeed comes with. But once you give it an in-depth run-through, you might be compelled to change the narrative.

👉 After all, Lightspeed allows the user to make customizations of whatever nature. Technically, it's built for the following business setups:

  • Bars/ Nightclubs
  • Quick service joints
  • Full service
  • Hotel restaurants
  • Cafes
But the list doesn't end here.

Lightspeed is ideal for outdoor events and food trucks too. Just so you know. And the logic is quite simple. It's flexible enough to adapt to transactions like mobile orders from customers. Let me teach you how. Suppose you've been having some trouble with long ques at your restaurant lately. As a means to mitigate such a flaw, this amazing POS system allows your customers to make prior orders directly to your kitchen. Sounds amazing, right? But that's just a shred, or if you wish, a slideshow of what exactly Lightspeed is capable of.

Just mention anything you'd expect from a restaurant's POS system; Lightspeed is psyched up to flaunt all its features. On that note, you must brace yourself for its eccentric strategy to solve demanding tasks. From the onset, you might be puzzled by its method of working, to be forthright. On the flip side, you must realize that Lightspeed isn't just any ordinary POS system. Yet at the same time, you might want to do some digging via its guide and videos so as to apprehend your way around the back-office.

But don't be faint-hearted though. It's for your own good. Fact is, Lightspeed comes to par with the kind of productivity you're aggressively looking for.

Still not convinced? Well, if not, let's get into the real facts.

Lightspeed Restaurant Review: Business Compatibility

Since the entire system is cloud-based, a user can easily gain access to its features either via the web, or the app. So long as you have active internet, you're good to go. If your data goes off, you can still operate offline. But here's the catch. You need to install some piece of hardware which goes by the name ‘Lite Server'.

So here's what it does.

The device keeps your local database safe anytime you lose internet connection while serving your customers. As a result, it uninterruptedly backs up your transactions on Lightspeed's servers. If you run a big restaurant, so to speak, where data loss could be so detrimental, you better put Lightspeed into deep consideration.

On the contrary, it's sad to say that the system doesn't process cards when it's offline. I know this might frustrate some merchants whose customers who often use this mode of payment. But let's just take a wild guess and be of the view that data loss doesn't just happen haphazardly. I mean, we're in the 21st century, right guys? Save for the rare instances.

You can make any adjustments on your POS by use of the back office. The restaurant's terminal is compatible with any iPad device(3rd generation and above).

But here's more to it.

lightspeed hotel restaurant

As mentioned earlier, Lightspeed's restaurant software perfectly suits businesses in the hospitality sector. With that in mind, you're in a better spot to know where to place your business' needs. But that doesn't necessarily matter. Whether you run a small coffee shop or a burger joint, Lightspeed has got you sorted, no matter what.

If you're in a quick-service setting like a bar this POS system makes everything flawless and incomparable. You can forwards all orders to the bartender in a click of a button. On top of that, it allows you to open tabs for regular customers as well as split bills if need be. Lightspeed is the right fit for credit card processing. If you do deliveries on the side, you can opt for this POS. No regrets whatsoever.

As a rule of thumb, it's adequate to get acquainted with the hardware and operating systems (OS) requirements. Besides the iPad, Lightspeed is compatible with iPhones. It gives you the option to access the back-office via any browser of your choice.

How about the size of my business?

On the face of it, Lightspeed seems like a POS system which is ideally designed for small and medium-sized establishments. That's not to mean it can't handle high-end restaurants. There's no limit set to the number of registers which the user can include.

Lightspeed Restaurant Review: Ease of Use

Since Lightspeed is a fully functional cloud- backed system, this gives you the convenience to carry on with your business transactions from any location. For sure, you'll be utterly impressed by its sleek and unmistakable user interface. On the dashboard, there are all sorts of buttons you can play around with.

It's upon you to do customizations to preferably suit your needs. Simply put, there are lots of high-yielding and fruitful widgets at your disposal. From this end, you can personalize your reports to indicate daily sales, average order value, expenses, and many more. To come up with instructive data in a systematic manner, you can choose between charts and graphs to generate your reports.

Besides that, you can sort the widgets in any kind of format you're comfortable with. Lightspeed has a couple of tutorial videos on the dashboard screen. If you're met with any navigation hitches, you can learn a few hacks from these clips. It's worth noting that the videos aren't only limited to the basics.

Surprisingly, you can learn how to configure all your POS settings from this point. The guide is comprehensive enough to the extent that it captures even the less frequently used features. The dashboard gives you the ideal spot to tweak your reports, add users, and configure devices such as receipt printers. At the very same end, you can set workable floor plans and manage the payment methods.

As you may know, a proficient POS system is one which allows you to create multiple staff accounts. That's the case with Lightspeed. This way, it's easy for you to delegate tasks. For security reasons, each staff is required to log in from your restaurant's front end. In this fashion, you can visibly track down all actions by each employee.

Lightspeed Restaurant Review: Main Features

Lightspeed's Dashboard

lightspeed restaurant dashboard

To begin with, you are eligible to set multiple user accounts and sort them in categories. The employee management saves you time in many ways. You can set user groups to fit in your cooks, waiters, bartenders, and cashiers. It appears like the most meticulous way to oversee all the tasks being carried out by your staff. These categories help you assign work with ease. You're able to distinguish which waiter is supposed to serve a particular table.

That aside, you can save your customers' information to and open tabs to indicate the amount due, and email receipts to them. The dashboard gives you an impeccable experience whenever you want to do product management. 

And here's how.

In a restaurant-like environment, a well-organized menu list is a must-have. No other way around it. That being the case, the dashboard allows you to use its filters in a bid to end up with desired results. The products section is split into 4 distinctive part. It has the ‘Aperitif' which stands for alcoholic drinks which are served before a meal. There's ‘starters' and ‘main' menu. Last but not least, there's a discount section.

Here, you can automatically issue discounts to your customers if they order meals above a preset price.  Let's presume you handle deliveries, you can adjust the prices and tax rates for such services. Still, on the same dashboard, you can use the modifiers section to add a service charge or include a new meal combo. Speaking of which, the modifiers function allows you to key in special orders in the system and promptly send them to the kitchen.

Moving on to ingredient tracking.

You can add all the most commonly used ingredients via the back-office. The virtual ‘ingredients' option allows you to keep a good track of all your raw materials. Ordinarily, the ingredients are weighed in grams, liters or kgs for easy accountability. Depending on the type of meal your team prepares, the system updates all the stock levels instantaneously.

This implies that you can never run out of ingredients unexpectedly. If the ingredients are depleted, the system marks all relevant menu items as ‘not available'. This is perfection and exactness at its level best, to say the least. Since Lightspeed has accordant integration plugins, you can connect your account to MarketMan. It's an application best known for ingredients tracking and works steadily to handle all your purchase orders.

As a remedy to the overwhelming long ques in your food joint, Lightspeed cuts off the slack by setting forth a mobile ordering system. It's nothing complicated though. A waiter can let a customer place an order on an iPad and send it straight away to the kitchen. Also, you can give your customers an array of payment preferences.

Point of Sale app

lightspeed restaurant POS app

Lightspeed's POS is designed to assist you with handling several transactions from one single point. The user can tweak the floor plans using its customizable builder. This allows you to create a layout which makes it easy to discern between the reserved tables and those which are open.

In regards to timed events, Lightspeed has the most appropriate setting to help you give offers to your regular customers. Here's an illustration. You can sell drinks half the price during the happy hour. If you know what I mean. Or better still, you can set special days where you give two meals for the price of one.

It's printing technology is advanced and groundbreaking. The app lets you manage your workflows by sending orders to the kitchen which are then printed out in any preferred language. Let's suppose you have sent a menu item which is referred to as ‘Heavy lunch bundle', the team in the kitchen will receive it as ‘rice, lamb chops, and vegetables'.

Since it works on cloud technology, you can access all sales in real-time from any location. It comes with an offline mode which allows the user to keep on working even when there's no internet connection. The Lite server keeps your data safe and when the internet is back, it syncs all your information.

To enhance mobility, you can take the iPad kiosk to where the customers are sitting.  Alongside each menu item, you can add photos and a brief description just to enhance the customers' experience. The mobile POS allows you to take payments even in outdoor events.

Loyalty Program

If you want to keep your customers, you better reward them now and then. The loyalty program has a customizable app for customers where they can track down their points. Lightspeed Restaurant lets you get hold of its marketing tools which often come in handy anytime you need to do clear-cut campaigns via SMS or push notifications.

At the convenience of your dashboard, you can track how customers spend as well as view how your campaigns are performing. If you run a couple of transactions every so often, Lightspeed allows you to automate such processes remarkably. To be precise, it allows you to put your custom marketing campaigns on auto-pilot mode.

You can make a few adjustments to your promotions based on the customers' habits. Taking into account, the fact that Lightspeed feeds you with well-grounded reports, it's justifiable to suggest that you can't go wrong with the target audience. In this manner, you boost your sales tremendously. But you ought to impress your customers almost always.

You need to make it plain sailing for customers if they want to redeem their points. Eventually, they'll keep on trickling in your restaurant regularly. If you've been in the hospitality field for quite some time, you must realize how grueling and burdensome it's to attract new customers than retain the old ones.

Having noted that, it's pretty much fulfilling and in good practice to reward your most loyal clients occasionally.

POS Hardware

lightspeed restaurant POS hardware

As you'd expect from any ordinary POS system, Lightspeed sells the most appropriate and hard-wearing hardware which uses top-notch technology to process all sorts of tasks. Whether or not you want to configure your iPad with the POS hardware, it still cuts above the bare minimum. With this particular bundle, things are quite divergent is we contrast it with hardware from other companies.

👉 The iPad hardware kit comes with the following components:

  • Lite Server
  • Cash drawer
  • LAN receipt printer
  • Lightspeed iPad stand
  • Kitchen printer

The POS accepts nearly all major cards(EMV). If you reside in the US, it works best with Cayan and Mercury. Users in Europe can link the POS with iZettle to process payments from customers.

Lightspeed Restaurant Review: Integrations and add-ons

👉 Integrations are of great significance and value while running such a business. Lightspeed's POS system is built to fluidly connect to applicable 3rd party applications. Have a look at some of the services offered by 3rd party apps which Lightspeed integrates with:

  1. Reporting– It syncs with apps such as Avero and Datateer which help the users make sound decisions while managing their restaurants. They assist you to monitor all your outlets from one point and calculate the profit margins.
  2. Accounting – To create a good record of all financial transactions, Lightspeed's POS connects to reputable apps like Quickbooks and Xero.
  3. Loyalty- You can work with an app like LoyalAction to increase your store's traffic by enhancing the engagement with your customers. Besides that, it lets you customize and send pleasing gift cards.
  4. Inventory Management- As it's the case with other POS systems, Lightspeed also validates the capacity to work with updated stock levels. In light of this, you're on the know anytime an ingredient needs to be purchased. The POS links to apps like MarketMan and Growzer to manage all the back-office transactions at a glance.
  5. Online ordering- If you intend to offer delivery services to your customers, it's far-sighted to work with the right software. As a result, Lightspeed integrates with online ordering websites like Menufy and Mobi2Go.

Lightspeed Restaurant Review: Pricing

The POS has a commonly used package which goes for $69 per month. For this price, you get 1 powerful register, personalized training, and 24/7 customer support.

Other benefits include a safe cloud backup, basic reports, and free updates. Like you know, all businesses have intrinsic needs. This is why Lightspeed's team recommends that you request a custom quote.

The loyalty plan doesn't come for free either. The most popular package costs $49 per month.

Customer Support

In case of any hurdles or queries, a user can reach Lightspeed's support team via email, phone, or live chat. As another option, you can watch the tutorial videos and refer to the well-detailed guides. Take note that its phone support operates on a 24/7 basis. Its blog section is continually updated with informative content which enlightens users more about running their respective businesses.

👍 Lightspeed Restaurant Review: Pros

  • Reliable customer service
  • The dashboard is responsive and user-friendly
  • Quick-witted reporting
  • Advanced employee management

👎 Lightspeed Restaurant Review: Cons

  • The price is a bit high for small food joint owners.
  • The offline mode restricts payment processing
  • Its integration capacity is limited to a few apps

Wrapping Up

Having regard to all functionalities, I would recommend this POS system to individuals who run hospitality-related businesses. If you give a run on its features via the free trial version, it's clear to see how Lightspeed pairs up impressively with both full and quick service transactions. Its iPad kiosk, to be precise, brings a sense of relief to the nerve-cracking waiting times by scaling up the order size.

If yours is a busy restaurant, Lightspeed is the most ideal companion you need to incorporate in all your daily operations. On the other hand, it has a few flaws. The team needs to look further into its integration system and include efficient CRM tools. I expect it to connect with notable email marketing tools like MailChimp and the likes.

Notwithstanding the above, Lightspeed races up against its close rivals quite materially. This POS is suitable for any business owner who wants to and monitor all kitchen operations as well as the employees with minimal effort. Above all, I give Lightspeed a thumbs-up. This POS is with you everywhere, and anytime.

Desirae Ojdick

Desirae is a passionate freelance copywriter, guest blogger, and a content creator. She takes her time to study all current trends related to the e-commerce industry.