مراجعة Zettle (يوليو 2021) الدليل النهائي

في صناعة التجارة الإلكترونية ، حيث يتغير المال ، معالجة الدفع هو شيء يحتاج إلى الدقة. أوه ، أليس هذا هو حقيقة الأمر؟ وهل ترقى Zettle إلى مستوى توقعات تجار التجزئة؟ إنه السؤال الأكثر احتمالًا الذي تتوقعه من أي تاجر يريد أن يجربه.

في ضوء ذلك ، قد يرغب المرء في تأكيد ما إذا كانت Zettle على مستوى المهمة. ولا يوجد أي خطأ على الإطلاق في ذلك. بعد كل شيء ، من أفضل الممارسات أن تدع الأشياء تتحدث عن نفسها. ومن الممكن فقط إذا ركضنا عليه لنعرف ما إذا كان يستحق بالفعل الضوء الأخضر.

إلى جانب ذلك ، فإن الهدف النهائي لأي بائع تجزئة هو العمل بطريقة دفع آمنة. ما يبدو أنه يجعل العشب أكثر اخضرارًا في Zettle هو تفاصيله منصة التجارة الإلكترونية.

في هذه المرحلة ، يجذب Zettle الكثير من الاهتمام لأنه ليس معالج دفع عادي. إذا أردت أن تتحقق أهداف عملي ، فأنا بحاجة إلى ثبات وثبات كل الأشياء. فقط لكي تعرف ، تركز هذه المراجعة بشكل أكبر على أجهزة قراءة بطاقات Zettle ، والتسعير ، ووظيفة نقطة البيع ، والأهم من ذلك أنها تكامل التجارة الإلكترونية.

استعراض zettle - الصفحة الرئيسية

مراجعة Zettle: نظرة عامة موجزة

أبرز، زيتل يأتي كحزمة صحية. يتم استخدامه بشكل أساسي كمعالج دفع من قبل معظم رواد الأعمال في مؤسساتهم المختلفة. على مر السنين ، أثبت أنه مفيد جدًا للعديد من التجار في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين يقبلون الدفع ببطاقات.

Paypal اتخذ خطوة جريئة لشراء Zettle بعد صراع طويل مع هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة على أساس أنها ستهيمن بشكل غير عادل على الصناعة.

علاوة على ذلك ، فإن جميع المعاملات التي تتم عبر أجهزة Zettle سلسة وسريعة الذكاء. الأمر الأكثر روعة هو حقيقة أنه يمكن للمستخدمين اختيار التعامل مع جميع المعاملات إما عبر التطبيق أو أجهزة قراءة البطاقات ذات الأسعار المعقولة. ببساطة ، لا يُمنع أصحاب الأعمال الصغيرة من الوصول إلى خدمات Zettle. في الواقع ، يساعدك على توسيع نطاق مؤسستك إلى مستويات أعلى.

لجميع تجار التجزئة الذين لديهم خطط لفتح متجر للتجارة الإلكترونية ، تتيح لك Zettle تحقيق أرباح من خلال أدواتها الشاملة التي لا غنى عنها لأي تاجر جاد. بالمعنى الفعلي ، تقدم Zettle نوعًا من المرونة أثناء التعامل مع مبيعاتي. بفضل نقطة البيع المتنقلة (mPOS).

كيف يمكنني معالجة المدفوعات؟

بسيط جدا.

أولاً ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق وإدخال إجمالي مبلغ الشراء. إذا كان العميل يدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، فهذا هو المكان الذي يلعب فيه قارئ البطاقة. استخدم القارئ لقبول البطاقات أو الدفع بدون تماس. اسمح للمشتري بإدخال رقم التعريف الشخصي الخاص به. الخطوة الأخيرة هي طباعة إيصال المعاملة وإرسالها إلى العميل ، إما عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. في الواقع ، تستغرق العملية بأكملها بضع ثوانٍ فقط.

على أي حال ، كان هذا مجرد مقتطف لما يحمله زيتل على متنه.

لذلك دعونا الخوض أعمق. هلا فعلنا؟

الميزات الرئيسية في Zettle

Zettle التجارة الإلكترونية

izettle التجارة الإلكترونية

والمثير للدهشة أن شركة Zettle تغلبت على معظم منافسيها بفارق كبير. وهذا يعني أنه يمنحك نظامًا أساسيًا لإنشاء متجر رائع عبر الإنترنت ويتيح لك إجراء جميع التخصيصات لتناسب احتياجاتك.

إلى جانب ذلك ، يتزامن المتجر مع نظام Zettle's Point of Sale جيدًا. يجب أن أقول ، لا يمكنك أن تخطئ في إدارة المبيعات والمخزون إذا قمت بتضمين Zettle في عملك. على لوحة القيادة ، يوجد قسم لتحليلات المبيعات يسمح للمستخدم بالحصول على رؤى واضحة لجميع الإجراءات التي تحدث في متجره عبر الإنترنت في الوقت الفعلي.

من هذه النهاية ، يمكن للمستخدم تحسين أداء المتجر وزيادة معدلات التحويلات. في الصفقة ، يخطرني على الفور على جميع العربات المهجورة. ضع في اعتبارك أن معدلات الارتداد يجب أن تكون منخفضة. في هذا الحساب ، يساعدني ذلك في معرفة كيفية بناء تجربة تسوق أفضل لجميع العملاء الذين يزورون موقعي.

مع عدم نسيان توافقها مع الوسائط الاجتماعية. ماذا اقصد؟ يسمح لي بإضافة أزرار "شراء" على موقع الويب الحالي الخاص بي ويساعدني بشكل فعال في إنشاء متجر Facebook لبيع منتجاتي تقريبًا.

كيف تبدأ

تعتبر خطة iZettle Go Plus نقطة انطلاق رائعة لأي مبتدئين. يحيط علما ، أنها تعطيك تجربة تجريبية مجانية يوم 14 الذي لا يوجد لديه العقود المرفقة.

إذن ، ما هو الشيء الأكثر جاذبية في منصة التجارة الإلكترونية من Zettle؟

حسنًا ، يحتوي على قوالب مذهلة للاختيار من بينها. تذكر أن الهدف النهائي هو تلبية متطلبات تجار التجزئة من جميع المنافذ تقريبًا. أيضًا ، من السهل جدًا إعداد المتجر ، لذا لا أحتاج إلى مهارات سابقة. تكون أدوات السحب والإفلات مفيدة إذا كنت أرغب في تخصيص الموقع من البداية. ولما كان الأمر كذلك ، فإن بائع التجزئة يكتسب الثقة للعمل مع Zettle ، على وجه الخصوص ، أثناء التعامل مع مستويات المبيعات والمخزون.

بالحديث عن ذلك ، إذا كنت تدير متجر Brick and Click ، ​​كما هو الحال في ، فإنك تدير متجرًا فعليًا وموقعًا إلكترونيًا على الإنترنت ، يتيح لك Zettle دمج الأسهم من الطرفين. من ناحية أخرى ، فإنه يعزز عملية الدفع الآمنة. وهذا يشمل معاملات Paypal.

ولكن هذا ليس كل شيء

زيتل لديه قدرة تكامل مرنة. بصرف النظر عن ذلك ، هناك دليل تحليلات في قسم الدعم. يساعد هذا المستخدم على معرفة كيفية تكوين تطبيق Zettle Go وعرض جميع المعاملات في الوقت الفعلي. توضح التقارير إجمالي عدد المبيعات والمعاملات التي تمت عبر بطاقات الائتمان والمدفوعات النقدية.

إنه يتيح للتاجر إلى حد كبير الحصول على قائمة بجميع المنتجات التي قاموا ببيعها. فيما يتعلق بالمحاسبة ، تتكامل Zettle بسهولة مع أدوات مثل  Xero و Debitoor.

قارئ بطاقة Zettle

قارئ بطاقة izettle

يفي قارئ بطاقات Zettle بجميع المدفوعات في أي عمل تجاري للبيع بالتجزئة. حقيقة واحدة مثيرة للاهتمام حول هذا الجهاز هي قابليته للنقل. يجب على صاحب العمل قبول مدفوعات البطاقات من أي مكان. لا يتكلف قارئ بطاقات Zettle 2 سوى 29 جنيهًا إسترلينيًا ، وهو مصمم على هيكل متين. ما يجعلها مميزة بعض الشيء هو أن المستخدم لا يحتاج بالضرورة إلى حساب تاجر لغمس البطاقات.

في الحال ، قامت الشركة بعملية تجديد مذهلة على هذا الجهاز. يتيح لك أحدث إصدار مزامنته مع جهازك المحمول عبر Bluetooth. عادةً ، يقبل مدفوعات NFC غير التلامسية من العلامات التجارية التالية ؛

  • مايسترو
  • JCB
  • داينرز كلوب
  • دفع أبل
  • جوجل الدفع
  • أمريكان إكسبريس
  • Visa Electron
  • تأشيرة
  • ماستر كارد
  • الخامس الدفع

يمكن أن تدوم البطارية لمدة تصل إلى 8 ساعات مما يسمح للتاجر بإجراء حوالي 100 معاملة. لا توفر Zettle حماية المعاملات فحسب ، بل تقوم أيضًا بتشفير جميع البيانات باستخدام إجراءات صارمة. إنهم يمنحون تغطية تصل إلى 250 يورو لإلغاء أي عمليات إعادة تحميل محتملة شهريًا ويحصل التاجر على الاستفادة من هذه الميزة إلى حد بعيد.

تسعير زيتل

لدى قارئ البطاقة رسوم معاملات ثابتة تبلغ 1.75٪. لحسن الحظ ، لا توجد رسوم إعداد. تبلغ تكلفة خطة GO Plus 29 يورو شهريًا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة. تسمح لك هذه الخطة ببيع المنتجات عبر الإنترنت عبر منصة التجارة الإلكترونية في Zettle. إذا قبلت مدفوعات البطاقات عبر الإنترنت ، فإن Zettle تفرض عليك رسوم معاملات ثابتة تبلغ 2.5٪. وبالمثل ، فإن أي بائع تجزئة يعتزم البيع لعملائه عبر فاتورة يدفع رسوم معاملة تبلغ 2.5٪.

تبلغ تكلفة Zettle Pro المصممة خصيصًا لصناعة الضيافة 39 يورو شهريًا لكل جهاز iPad الذي يشمل ضريبة القيمة المضافة. إذا قمت بالتسجيل في خيار الضيافة ، فإن قارئ البطاقة يتقاضى رسوم معاملات 1.25٪ بغض النظر عن البطاقة التي تقوم بمعالجتها.

لإغلاق الصفقة ، يقدمون دعمًا مجانيًا عبر الهاتف والبريد الإلكتروني من الاثنين إلى الجمعة بين 9 من صباحًا وحتى 5 مساءً. وهذا يشمل التقارير اليومية التي يتم إرسالها في الوقت الحقيقي.

نظام Zettle POS

izettle pos

نقطة البيع هي بارعة للغاية ، لعدم وجود كلمة أفضل. لتحسين أدائه ، يقوم النظام بمزامنة البرامج والأجهزة لإعطاء المستخدم تجربة سلسة. للتأكد من دقتها ، يتوفر تطبيق POS على منصات Android و iOS.

لاحظ أنك بحاجة إلى التطبيق لمعالجة جميع المدفوعات مع القارئ. إنه سهل الاستخدام ولوحة القيادة مجموعة واسعة من الأدوات لمساعدة التاجر في تنفيذ جميع المعاملات بطريقة تجارية. تم تصميم Zettle Pro POS بشكل مناسب لتلبية احتياجات أصحاب الأعمال الذين يديرون الحانات والمطاعم والمقاهي.

👉 حتى هنا هي الميزات الموجودة على التطبيق ؛

  • يتيح للمستخدم تخصيص جميع الإيصالات
  • يمكنك إنشاء حسابات الموظفين
  • يحتفظ تطبيق Zettle بسجل معاملات دقيق
  • تحصل على إنشاء تقارير وتتبع جميع المبيعات خلال فترة زمنية محددة
  • يمكن للتاجر تحميل جميع المنتجات جنبًا إلى جنب مع المتغيرات والصور
  • يسمح لك بتصدير البيانات عبر Excel

👉 الجهاز مناسب لتجار التجزئة في المتاجر بعدة طرق. متجر Zettle kit التي تبلغ تكلفتها 738 جنيهًا إسترلينيًا تشمل:

  • طابعة إيصال
  • قارئ بطاقة
  • درج النقود
  • حامل لوحي

مراجعة Zettle: دعم العملاء

الشركة لديها مكتب مادي في لندن ونشطة Twitterو Facebook و Instagram. في حالة وجود أي استفسارات ، يمكنك الوصول إلى الفريق عبر رقم الهاتف المحمول الرسمي (020 3984 8464) في أيام الأسبوع. أيضا ، يمكن للمستخدم إسقاط أي سؤال سريع في مربع الدردشة الحية.

بالنسبة للعملاء الذين يستخدمون خطة Go Plus ، يتم تمديد ساعات الدعم من 8 am إلى 8 pm ، وفي عطلات نهاية الأسبوع ، بين 9 am إلى 5 pm.

الايجابيات زيتل

  • انها معقولة
  • سهل الاستخدام
  • أحدث إصدار تحسن الميزات
  • POS التطبيق يتكامل دون أي عقبات
  • القارئ محمول ويقبل العلامات التجارية الكبرى للبطاقات
  • المعاملات تماس سريع

سلبيات زيتل

  • لا يوجد دعم عملاء 24 / 7

كلمات أخيرة

مع الأخذ في الاعتبار كل شيء ، صحيح أن أقول ذلك زيتل تسعى جاهدة لجعل المعاملات التجارية التاجر لا تشوبه شائبة والرسالة مثالية. ناهيك عن منصة التجارة الإلكترونية التي يمكن أن يستخدمها بائع التجزئة لبناء وجود على الإنترنت.

قارئ البطاقة متقدم ويناسب احتياجات معظم إعدادات الأعمال. في الختام ، أشجع بشدة أي بائع تجزئة على استخدام Zettle لمعالجة جميع المدفوعات من العملاء بشكل فعال.

iZettle
تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

iZettle Review (UK) The Ultimate Guide

In the ecommerce industry, where money changes hands, payment processing is one thing which needs precision. Oh, isn't this the truth of the matter? And does iZettle live up to the retailers' expectations? It's the most probable question you'd expect from any merchant who wants to give it a shot.

In light of that, one might want to confirm whether iZettle is up to the task. And there's absolutely nothing wrong with that. After all, it's in the best practice to let things speak for themselves. And it's only possible if we have a run on it to know if it actually deserves the green light.

Besides, the ultimate goal for any retailer is to work with a safe payment method. What seems to make the grass greener on iZettle is its elaborate ecommerce platform.

At this point,  iZettle draws so much attention since it's no ordinary payment processor. If I want my business objectives to materialize, I need to get all things steady and constant. Just so you know, this review focuses more on iZettle's card readers, pricing, Point of Sale functionality and most importantly, it's ecommerce integration.

izettle review homepage

iZettle Review: Brief Overview

Notably, iZettle comes as a wholesome package. It's predominantly used as a payment processor by most entrepreneurs in their various establishments. Over the years, it has proved to be quite beneficial for many merchants across the UK who accept card payments.

PayPal made a bold move to buy iZettle after a long tussle with the UK's Competition and Markets Authority on grounds that it would unfairly dominate the industry.

As a further matter, all transactions made via iZettle's devices are smooth and quick-witted. What's more fascinating, is the fact that users can choose to handle all transactions either via its app, or their reasonably priced card readers. Simply put, small business owners aren't locked out of iZettle's services. In fact, it helps you scale your enterprise to higher levels.

To all retailers with plans to open up an e-commerce store, iZettle lets you make a killing via its all-inclusive tools which are a must have for any serious merchant. In actual sense, iZettle brings forth some sort of flexibility while handling my sales. Thanks to its mobile point of sale(mPOS) facility.

How do I process payments?

Quite simple.

First, you need to log in the app and key in the total purchase amount. If the customer pays via a credit card, this is where the card reader comes into play. Use the reader to accept cards or contactless payment. Allow the buyer to enter their PIN. The final step is to print a receipt for the transaction and send it to the customer, either via SMS, or email. As a matter of fact, the entire process takes just a few seconds.

Anyway, this was just a snippet of what iZettle has on board.

So let's delve deeper. Shall we?

iZettle's main features

iZettle E-commerce

izettle ecommerce

Surprisingly enough, iZettle knocks out most of its rivals by far. That is to say, it gives you a platform to build an amazing online store and lets you do all customizations to suit your needs.

That aside, the store syncs with iZettle's Point of Sale system quite well. I must say, you can never go wrong with sales and inventory management if you incorporate iZettle in your business. On the dashboard, there's a sales analytics section which allows the user to have clear insights of all actions happening on their online store in real time.

From this end, the user is able to optimize the store's performance and increase the conversions rates. Into the bargain, it notifies me promptly on all abandoned carts. Keep in mind, the bounce rates need to be low. On that account, it helps me know how to build a better shopping experience for all customers who visit my site.

Not forgetting it's social media compatibility. What do I mean? It allows me to add ‘Buy' buttons on my existing website and effectively helps me create a Facebook store to virtually sell my products.

How to get started

The iZettle Go Plus plan is pretty much an impressive starting point for any beginner. Take note, they give you a 14-day free trial experience which has no contracts attached.

So what's more captivating about iZettle's e-commerce platform?

Well, it has stunning templates to choose from. Remember, it's end goal is to suit the demands of retailers from nearly all niches. Also, it's quite easy to set up the store so I need no prior skills. It's drag and drop tools come in handy if I want to customize the site from scratch. That being so, the retailer gains the confidence to work with iZettle, in particular, while handling sales and stock levels.

Talking of which, if you run a Brick and Click store, as in, you run both a physical store and an online website, iZettle lets you integrate stocks from the two ends. On the other hand, it enhances a secure payment process. And this includes Paypal transactions.

But that's not all

iZettle has a flexible integration capacity. Aside from that, there's an Analytics guide on the Support section. This helps the user know how to configure the iZettle Go app and view all transactions in real-time. The reports show the total number of sales, transactions made via credit cards, as well as cash payments.

It substantially lets the merchant have a list of all products which they've sold. In regards to accounting, iZettle easily integrates with tools such as  Xero and Debitoor.

iZettle Card Reader

izettle card reader

iZettle‘s card reader fulfills all payments in any retail business. One engrossing fact about this device is its portability. A business owner gets to accepts card payments from anywhere. The iZettle 2 card reader only costs £29 and it's built on a hard-wearing body. What makes it a bit distinctive is that a user doesn't necessarily need a merchant account to dip cards.

Opportunely, the company has done a spectacular revamp on this device. The latest version lets you sync it with your mobile device via Bluetooth. Typically, it accepts contactless NFC payments from the following brands;

  • Maestro
  • JCB
  • Diners Club
  • Apple Pay
  • Google Pay
  • American Express
  • Visa Electron
  • Visa
  • Mastercard
  • V Pay

Its battery life can last up to 8 hours which allows the merchant to make about 100 transactions. Not only does iZettle provide transaction protection, but also encrypts all the data by use of stringent measures. They give a cover of up to €250 to set off any possible chargebacks per month and a merchant gets to leverage off this benefit by far.

iZettle Pricing

The card reader has a flat rate transaction fee of 1.75%. Fortunately, there are no setup fees. The GO Plus plan goes for €29 per month plus VAT. This plan allows you to sell products online via iZettle's ecommerce platform. If you accept card payments online, iZettle charges you a fixed transaction fee of 2.5%. Similarly, any retailer who intends to sell to their customers via an invoice pays a transaction fee of 2.5%.

The iZettle Pro which is tailor-made for the hospitality industry costs €39 a month per iPad which includes VAT. If you sign up for the hospitality option, the card reader charges 1.25% transaction fee regardless of the card which you process.

To seal the deal, they give free phone and email support from Monday to Friday between 9 am to 5 pm. This includes daily reports which are sent in real-time.

iZettle POS System

izettle pos

The Point of Sale is quite proficient, for lack of a better word. To optimize its performance, the system syncs the software and hardware to give the user a seamless experience. To be precise, the POS App is available on both Android and iOS platforms.

Take note, you need the App to process all payments with the reader. It's user-friendly and the dashboard has a wide array of tools to help the merchant carry out all the transactions in a businesslike manner. The iZettle Pro POS is suitably designed to meet the needs of business owners who run bars, restaurants, and cafes.

👉 So here are the features on the App;

  • It lets a user customize all receipts
  • You can create staff accounts
  • iZettle App keeps an accurate transaction history
  • You get to create reports and track all sales over a specified period of time
  • The merchant can upload all products alongside with variants and photos
  • It allows you to export the data via Excel

👉 The hardware is convenient for in-store retailers in a number of ways. The iZettle store kit which costs £738 includes:

  • A receipt printer
  • A card reader
  • A cash drawer
  • A tablet stand

iZettle Review: Customer Support

The company has a physical office in London and active on Twitter, Facebook, and Instagram. In case of any queries, you can reach the team via their official mobile number (020 3984 8464) on weekdays. Also, a user can drop any quick question on their live chat box.

For customers who use the Go Plus plan, the support hours are extended from 8 am to 8 pm, and on weekends, between 9 am to 5 pm.

iZettle Pros

  • It's affordable
  • Easy to use
  • The latest version has improved features
  • The POS App integrates without any hurdles
  • The reader  is portable and accepts major card brands
  • Contactless transactions are fast

iZettle Cons

  • There's no 24/7 customer support

Final Words

Taking everything into account, it's true to say that iZettle strives to make a merchant's business transactions flawless and letter-perfect. Not to mention its ecommerce platform which a retailer can use to build an online presence.

The card reader is advanced and fits the needs of most business setups. In conclusion, I strongly encourage any retailer to use iZettle to effectively process all payments from customers.

iZettle Rating: 4.5 - Review by

Desirae Ojdick

Desirae is a passionate freelance copywriter, guest blogger, and a content creator. She takes her time to study all current trends related to the e-commerce industry.