WooCommerce التسعير (نوفمبر 2021): التكلفة الحقيقية ل WooCommerce منتجاتنا

Is WooCommerce مجاني حقًا ، أم أن هناك نفقات خفية يجب مراعاتها؟

هل تساءلت يوما عن الحقيقة وراء ذلك WooCommerce التسعير؟ هل هي مجانية حقًا ، أم أن هناك نفقات خفية يجب مراعاتها؟ لنا Woocommerce تخبرك مراجعة التسعير بكل ما تحتاج إلى معرفته.

WooCommerce هو مكون إضافي مجاني مفتوح المصدر مصمم لبرنامج WordPress.

فلماذا كتبنا كل شيء WooCommerce التسعير?

ببساطة ، لمجرد أن برنامجك الأساسي مجاني - لا يعني ذلك أن متجرك عبر الإنترنت مجاني للتشغيل.

عندما تبدأ نشاطك التجاري على الإنترنت ، فمن السهل أن تنسى جميع النفقات المختلفة التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. هذا صحيح بشكل خاص عند التعامل مع المكونات الإضافية التي تدعي أنها مجانية.

والخبر السار؟

أداة مثل WooCommerce يمنحك المزيد من التحكم في كيفية تخصيص ميزانيتك.

يمكنك تحديد المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على أشياء مثل التصميم والاستضافة وخدمة العملاء لتحقيق أفضل النتائج لعملك.

إذن ، ما هي الحقيقة WooCommerce التسعير؟

هيا نكتشف.

واقع WooCommerce الأسعار

WooCommerce (اقرأ لنا WooCommerce مراجعة) هو مكون إضافي يسمح لك بتشغيل متجر إلكتروني ذو مظهر احترافي باستخدام WordPress.

كل من WordPress و WooCommerce حر.

لذلك ، ماذا تحتاج لدفع ثمن؟

عادة ، يتعلق الأمر بالأشياء التالية:

  • استضافة المواقع وتكاليف الإعداد: WooCommerce عبارة عن حزمة برامج مفتوحة المصدر ، لذلك ستظل بحاجة إلى خادم للحفاظ على تشغيل موقع الويب الخاص بك. لا يجب أن يكون استئجار خادم مكلفًاالشركات مثل Siteground لديها خطط استضافة بأقل من 3.95 $ شهريًا. لا تنس ، ستحتاج إلى اسم مجال أيضًا.
  • تصميم موقع وموضوعات: WooCommerce ستوفر لك سمات وظيفية مجانية لموقع الويب الخاص بك ، لكنها ليست بالضبط التصميمات الأكثر إقناعًا. إذا كنت تريد شيئًا أكثر احترافًا ، فستحتاج إما إلى مصمم جرافيك أو سمة مميزة.
  • الميزات الوظيفية: الإصدار الأساسي من WooCommerce يمنحك فقط أساسيات استراتيجية التجارة الإلكترونية الخاصة بك. إذا كنت تريد وظائف إضافية مثل تحسين محركات البحث (SEO) ومعالجة الدفع وميزات التسويق - فستحتاج إلى الدفع مقابل هذه الإضافات.
  • وظائف موسعة: بمجرد إعداد موقع الويب الخاص بك ، ستحتاج إلى إضافة ميزات أخرى مثل إشعارات الدفع وأدوات الاشتراك والمزيد لتعزيز التجربة التي تقدمها لعملائك.

دعونا نلقي نظرة على كل حساب بتفصيل أكبر.

WooCommerce التسعير: رسوم الإعداد والاستضافة

أول ما تحتاج إلى معرفته هو ذلك WooCommerce هو البرنامج المساعد.

إنه ليس متجرًا إلكترونيًا كامل الميزات ، لذا ستحتاج إلى موقع WordPress يمكنه استخدام المكونات الإضافية رسميًا للوصول إليه. هذا يعني اختيار مضيف لمتجرك.

يمكن أن تكون استضافة WordPress رخيصة أو باهظة الثمن كما تريد. في النهاية ، هناك الكثير من مزودي الاستضافة المختلفين ، بما في ذلك SiteGround, درمهوست]و WP Engine (اقرأ لنا WP Engine مراجعة) - كل ما أوصى به WooCommerce.

يقدم WordPress أيضًا خطة عمل تسمح لك بتحميل الإضافات.

يقدم المضيفون عمومًا حزمًا مختلفة اعتمادًا على نوع المتجر الذي تريد تشغيله. كلما كان متجرك أكبر وأكثر فخامة ، زادت تكلفة متجر WooCommerce ستكون الأسس.

تشمل رسوم الإعداد الأخرى للتفكير ما يلي:

  • اسم المجال: تحتاج المتاجر المهنية عبر الإنترنت إلى اسم مجال احترافي ، مكتمل بعنوان .com أو .et. WordPress سيمنحك اسم نطاق مجانًا مع باقة الاستضافة ، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية المضيفة الأخرى.
  • شعار: ستحتاج إلى التأكد من إعدادك لعلامة تجارية بصرية رائعة يمكنك إضافتها إلى متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. وهذا يعني التعاقد مع مصمم جرافيك. جرب مواقع مثل Elance و Fiverr لهذا الغرض.
  • شهادة SSL: نظرًا لأنك تريد أن يشعر عملائك بالراحة عند استخدام متجرك ، فمن المستحسن منحهم راحة البال التي يحتاجون إليها من خلال شهادة SSL. عادة ، هذا يكلف حوالي 49 $ في السنة.
  • مراقبة ووردبريس: استضافة WordPress المدارة تعني أن شخصًا ما يراقب موقعك لضمان استمرار تشغيله كما ينبغي. SiteGround's WooCommerce حزمة GoGeek لـ WooCommerce يتبع موقعك ل $ 11.95 شهريا.

siteground التسعير - woocommerce استضافة

WooCommerce التسعير: التصميم والموضوعات

WooCommerce تم تصميمه للعمل بسلاسة مع معظم السمات المتوفرة في السوق اليوم. إذا تمكنت من العثور على موضوع يتبع أفضل الممارسات للصناعة ، فيجب أن يعمل معه WooCommerce. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك فقط اختيار أي شيء.

هناك موضوعات تم تصميمها خصيصًا من أجلها WooCommerce - مما يعني أنها ممتازة في جعل منتجاتك تبدو مقنعة قدر الإمكان. إذا كان تصميم متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك يهمك (ويجب أن يكون كذلك) ، فقد يكون من المفيد البحث عن متخصص WooCommerce المواضيع.

WooCommerceموضوع Storefront الخاص به مثير للإعجاب بحد ذاته.

woocommerce واجهة

يمكنك أيضًا العثور على العديد من "السمات الفرعية" لـ Storefront إذا كنت ترغب في تخصيص مظهر متجرك بشكل أكبر ، دون إنفاق ثروة على بناء التصميم الخاص بك من البداية.

معظم الموضوعات الفرعية حوالي 39 $ لكل منهما. ومع ذلك ، هناك بعض التي هي أكثر تكلفة بكثير. إذا كنت مطورًا ولديك عملاء التجارة الإلكترونية لخدمتهم ، يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع السمات الموجودة في المكتبة مقابل رسم 399 $.

woocommerce التسعير - الموضوعات

من العدل أن نقول إن السمات المجانية المتاحة لـ WooCommerce لا تبدو رخيصة.

إنها رائعة بشكل عام.

ومع ذلك ، قبل أن تميل نحو سمة مجانية ، تذكر أن هناك الكثير من الأسباب الجيدة للاستثمار أكثر قليلاً في تصميم متجرك. على سبيل المثال:

  • المواضيع الحرة هي عشرة سنتات. إنها موجودة في جميع أنحاء الويب ، مما يعني أن متجرك لن يبرز كما هو ممكن.
  • المواضيع المجانية محدودة عندما يتعلق الأمر بالوظائف والأداء.
  • من المرجح أن تأتي المظاهر المدفوعة مع خدمة عملاء متخصصة وتحديثات منتظمة ، مما يعني مشاكل أقل ووقت تعطل.

بالرغم ان مدفوع WooCommerce الموضوعات أكثر تكلفة، إعدادك لصورة لا تنسى في السوق الذي اخترته. هذا هو نوع الشيء الذي يستحق الدفع مقابله.

تشمل ميزات التصميم الأخرى التي قد تحتاج إلى دفعها ما يلي:

  • البريد الإلكتروني أدوات التسويق والقوالب لرعاية يؤدي بك.
  • تصميمات الصفحات المقصودة لالتقاط المشتركين وكسب المزيد من العملاء المكررة.
  • تصاميم لبطاقات الهدايا ورموز القسيمة.
  • الشعار وغيرها من أصول العلامات التجارية المرئية

WooCommerce التسعير: تكاليف التشغيل

WooCommerce يأتي مع الكثير من الأدوات المجانية الرائعة لتجربتها.

هذا هو السبب في أنها واحدة من أكثر حلول البرمجيات شعبية على الإنترنت في السوق. وتشمل الميزات:

  • المنتجات المدمجة على الصفحات
  • خيارات التخصيص غير المقيدة للمتاجر عبر الإنترنت
  • الفئات والعلامات والبحث لتسهيل العثور على المنتجات
  • الصور والمعارض غير محدودة
  • بيع المنتجات ولكن اخترت

ومع ذلك ، ستسمح لك الإضافات والإضافات بإضافة وظائف أكثر أهمية إلى جهازك WooCommerce تجربة. على سبيل المثال ، لا يمكنك قبول المدفوعات على WooCommerce من خلال أشياء مثل Paypal وشريط إلا إذا كان لديك البرنامج المساعد.

woocommerce التسعير - التمديدات

بعض الإضافات مجانية - وهو أمر رائع. هذا يعني عدم وجود نفقات إضافية للقلق.

ملحقات أخرى ، ستحتاج إلى دفع ثمنها.

على سبيل المثال، معظم ملحقات معالجة الدفع المتاحة لـ WooCommerce أحرار في الاستخدام. ومع ذلك ، ستحتاج إلى دفع رسوم إضافية إذا كنت تريد القيام بأشياء مثل إرسال الفواتير وطباعة الملصقات للشحن.

لا تنس ، على الرغم من المكونات الإضافية لمعالجة الدفع الخاصة بك ، مثل Paypal (اقرأ لنا مراجعة PayPal) ، قد يكون مجانيًا للاستخدام ، سيكون لديك أيضًا نفقات أخرى للتفكير في معاملاتك أيضًا. على سبيل المثال ، إذا كنت قد حصلت على منتجات مادية لشحنها إلى عملائك ، فستتعين عليك التفكير في الشحن والمناولة.

تصميم ملف WooCommerce الموقع الإلكتروني

من السهل الانخراط في التفكير ، معتقدين أنك قد وجدت الطريقة المثلى لإنشاء موقع ويب مجاني بشيء من هذا القبيل WooCommerce. إذا كان لديك WordPress كمنشئ موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك استخدام ملفات WooCommerce لأشياء مثل تصميم صفحة منتج رائعة وتخصيص متجرك ، فأنت تمتلك بالفعل الكثير من الأدوات التي تحتاجها.

ومع ذلك ، لمجرد أن البرنامج المساعد المفتوح المصدر الخاص بك مجاني ، لا يعني أن كل شيء موجود. لا تزال بحاجة إلى دفع ثمن كل شيء بدءًا من الاستضافة ، إلى أي مساعدة مهنية تحتاجها لإحياء موقع الويب الخاص بك.

علاوة على ذلك ، هناك العديد من الملحقات المدفوعة الأخرى للتفكير.

على سبيل المثال ، ستحتاج:

  • SEO: تساعدك أدوات تحسين محرك البحث مثل Yoast على ضمان ظهور موقع الويب الخاص بك في نتائج محرك البحث عن الكلمات والعبارات المناسبة. Yoast يكلف 49 $ في السنة وهو حاليا أداة SEO الأكثر شعبية في السوق.
  • اتصالات العملاء: سترغب في البقاء على اتصال مع عملائك لضمان استمرارهم في العودة إلى موقع الويب الخاص بك لمزيد من المعلومات. Mailchimp هو أداة ممتازة لهذا ، ولكن هناك العديد من حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني الأخرى. للحصول على متوسط ​​حزمة تسويق البريد الإلكتروني ، يمكنك أن تتوقع أن تدفع حوالي 10 $ شهريا ، وما فوق.
  • حماية الموقع: الأمان هو مصدر قلق آخر - خاصةً إذا كنت تقوم بتشغيل موقعك باستخدام ملف وورد منصة استضافة - وهو محتمل. خدمات مثل SiteLock سيساعد في الحفاظ على أمان متجرك وتفاصيل العملاء - على الرغم من أنك تحتاج إلى الاتصال بهم للحصول على عرض أسعار. هناك أيضًا خيارات مثل Jetpack، والتي تأتي مع وظائف أمنية أساسية لحمايتك من هجمات القوة الغاشمة.

WooCommerce التسعير: التسويق وتجربة العملاء

أخيرًا ، وفقًا لقيود ميزانيتك ، قد تقرر أنك تريد القيام بأكثر من مجرد الأساسيات الخاصة بك WooCommerce تخزين.

على سبيل المثال ، لقد ذكرنا بالفعل مدى أهمية البقاء على اتصال مع عملائك من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، هناك أشياء أخرى يجب التفكير فيها أيضًا - خاصة إذا كنت ترغب في الاستثمار في استراتيجيات ترويجية عالية الجودة.

على سبيل المثال:

  • أدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: بعض المكونات الإضافية للوسائط الاجتماعية مجانية - مثل تلك التي تسمح لك بوضع زر وسائط اجتماعية على موقعك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد استراتيجية مبيعات وتسويق أكثر شمولاً ، فقد تقرر الاستثمار في الأدوات التي تجمع بين التسويق الاجتماعي والبريد الإلكتروني والمبيعات نظم إدارة علاقات العملاء، وأكثر من ذلك.
  • خدمات التسويق المهنية: إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تشغيل حملة تسويقية بنفسك ، فيمكنك دائمًا الاستثمار في شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك. ومع ذلك ، فإن هذا لا يكلف المال. اعتمادًا على من تقوم بتعيينه ، وكم العمل الذي يقومون به ، يمكن أن تدفع آلاف الدولارات كل شهر.
  • دعم خدمة العملاء: إذا كان لديك الكثير من المنتجات التي تبيعها ، والعديد من العملاء لخدمتها ، فستحتاج إلى أشخاص للمساعدة في خدمة العملاء. هذا يعني الاستثمار في الموظفين الذين يمكنهم تشغيل مراكز الاتصال الخاصة بك. قد تحتاج أيضًا إلى الاستثمار في أشياء مثل خدمة chatbots لخدمة 24/7 و حل CRM مثل Salesforce حيث يمكنك جمع معلومات عن عملائك. ساليسفورسي التسعير يبدأ في حوالي $ 25 شهريا.

تذكر، تجربة العملاء هي الميزة الأكثر تميزا في عملك. إذا كنت ترغب في الانتقال بلحظاتك الهادفة مع العملاء إلى المستوى التالي ، فيمكنك أيضًا تنفيذ أشياء مثل البحث والتنقل المحسنين لمساعدة العملاء في العثور على المنتجات بشكل أسرع ، أو الدردشة الحية لمنحهم مزيدًا من الدعم باستخدام عناصرهم الجديدة. تكامل خدمة العملاء الشائعة الأخرى ما يلي:

  • قوائم الامنيات التي تساعد عملائك على تتبع المنتجات التي يرغبون في شرائها.
  • Aتجديد نطاق عربة التسوق ميزات لإعادة جمهورك إلى موقع الويب الخاص بك بعد أن يتخلى عن عملية شراء.
  • الخروج السريع مع ملحق صفحة واحدة.
  • برامج الولاء كاملة مع بطاقات العضوية وصفقات VIP الخاصة.

مع العديد من الملحقات المدفوعة والمجانية المختلفة المتاحة ل WooCommerce اليوم ، يمكنك العثور على وظيفة لأي شيء تقريبا. من السهل للغاية الحصول على مزيد من الإثارة وتنفيذ الكثير من الوظائف في موقعك.

تذكر أنه أثناء تحميل موقع الويب الخاص بك مع الإضافات قد يبدو فكرة جيدة في البداية ، إلا أنه يعني أيضًا المزيد من النفقات للتفكير. بالإضافة إلى ذلك ، كلما زاد عدد الإضافات التي أضفتها إلى موقعك ، زاد احتمال بطء الأداء عن طريق تثبيط الخادم لديك.

يمكنك تحمل WooCommerce التسعير؟

WooCommerce هي واحدة من أسهل الطرق للبدء في بناء الأعمال التجارية الصغيرة موقع التجارة الإلكترونية عبر الانترنت. هذه البرنامج المساعد التجارة الإلكترونية هي معبأة كاملة من الميزات الغنية ، وأدوات رائعة للاستخدام. يمكن أن يجعل الأمر أسهل لتصنيف متجرك على Google ، ويمكن أن يساعدك في معالجة أشياء مثل الدمج مع Amazon و Ebay.

ومع ذلك ، من المهم أن تفهم بالضبط ما تشتريه قبل أن تبدأ في إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك WooCommerce. على الرغم من أن بعض وظائف هذا المنتج مجانية ، إلا أنه ليس مجانيًا تمامًا للاستخدام.

سواء أكنت تقرر أنك ستستخدم مصممًا متخصصًا لجعل موقع الويب الخاص بك بارزًا ، أو تحتاج إلى بعض الميزات الفريدة لموقعك ، مثل عربة التسوق مع الشحن السريع عبر فيديكس ، فهناك عدد من النفقات التي يجب مراعاتها.

الشيء الجيد في شيء من هذا القبيل WooCommerce، ذلك لأنه مفتوح المصدر ، إنه قابل للتخصيص للغاية. على عكس شيء مثل BigCommerce، لن تكون مقيدًا بإستراتيجية لبناء عملك. يمكنك تحديد المبلغ الذي تريد إنفاقه على موقع WordPress الخاص بك من اليوم الأول. علاوة على ذلك ، أنت حر في إضافة وإزالة جميع خيارات البرنامج المساعد WordPress و WooCommerce التي تعجبك

لأن WooCommerce يمنحك المرونة في اختيار أي فئة من فئات المنتجات لبيعها ، وتوسيع موقعك بقدر ما تختار ، إنه لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في الحصول على موقع قابل للتطوير بدرجة كبيرة. يمكنك أن تبدأ بموقع ويب أساسي للغاية وتزيد من قوتك وأنت تجني المزيد من المال وتجد المزيد من العملاء. فقط ضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى طلب الدعم الفني إذا كنت ترغب في الحصول على دعم فريد من نوعه WooCommerce الموقع.

لحسن الحظ ، هناك مجتمع قوي للغاية يمكنك اللجوء إليه للحصول على المساعدة.

كم يبلغ WooCommerce كلفة؟

من الصعب وضع علامة سعر محددة تناسب الجميع WooCommerce تخزين.

على الرغم من أن البرنامج نفسه مجاني للاستخدام ، تمامًا مثل WordPress ، يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من الرسوم الأخرى التي يجب التفكير فيها للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من موقعك.

ومع ذلك ، في النهاية ، فإن السعر الذي تنفقه على موقع التجارة الإلكترونية سيكون لك.

مع WooCommerce و WordPress ، فأنت تحصل على برنامج مرن للغاية وقابل للتطوير. هذا يعني أنه يمكنك الخروج ومقارنة تكاليف الأدوات المختلفة التي تريد استخدامها والعثور على الحلول التي تناسب ميزانيتك.

مرونة WooCommerce يعني أنه إذا كنت على ميزانية ضيقة ، يمكنك إنشاء ملف WooCommerce الموقع بحوالي 1,000 دولار أمريكي وبعض المدفوعات الأساسية شهريًا. يمكنك أيضًا تخصيص موقع الويب الخاص بك بقوة أكبر وإنشاء شيء فريد من نوعه حقًا إذا كان لديك المزيد من النقود.

عندما يتعلق الأمر WooCommerce التسعير - أنت في مقعد السائق.

كل ما عليك فعله هو تحديد الميزات التي تريدها ومعرفة ميزانيتك وبدء البحث. هناك شيء يناسب كل نقطة سعر.

WooCommerce
تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

التعليقات الردود 2

  1. أحب المقال. أخبرني الآن بإجابة مباشرة وهي أفضل من حيث التكلفة والخدمة والميزات. التجارة الكبيرة أو WooCommerce?

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

WooCommerce Pricing 2019: The Cost of an Online Store

Have you ever wondered about the truth behind Woocommerce pricing? Is it really free, or are there hidden expenses to consider? Our Woocommerce pricing review tells you everything you need to know.

WooCommerce is a free open source plugin designed for WordPress.

So, why have we written an article all about WooCommerce pricing?

Simply put, just because your base software is free – doesn't mean that your online store is free to run.

When you're launching your own online business, it's easy to forget about all the different expenses that you need to consider. That's particularly true when you're dealing with plugins that claim to be free.

The good news?

A tool like WooCommerce gives you more control over how you allocate your budget.

You can decide exactly how much you want to spend on things like design, hosting, and customer service, to drive the best results for your business.

So, what's the truth about WooCommerce pricing?

Let's find out.

The Reality of WooCommerce Pricing

WooCommerce (read our WooCommerce review) is a plugin that allows you to run a professional-looking online store with WordPress.

Both WordPress and WooCommerce are free.

So, what do you need to pay for?

Usually, it comes down to the following things:

  • Web hosting and set-up costs: WooCommerce is an open-source software package, so you'll still need a server to keep your website up and running. Renting a server doesn't have to be expensive, companies like Siteground have hosting plans for as little as $3.95 per month. Don't forget, you'll  need a domain name too.
  • Website design and themes: WooCommerce will provide you with free functional themes for your website, but they're not exactly the most compelling designs. If you want something more professional, you'll need either a graphic designer or a premium theme.
  • Functional features: The base version of WooCommerce only gives you the basics for your eCommerce strategy. If you want additional functionality like SEO, payment processing, and marketing features – then you'll need to pay for those extensions.
  • Expanded functionality: Once your website is set up, you'll need to add other features like push notifications, subscription tools, and more to boost the experience that you give your customers.

Let's look at each expense in closer detail.

WooCommerce Pricing: Setup and Hosting Fees

The first thing you need to know is that WooCommerce is a plugin.

It's not a fully-featured eCommerce store, so you'll need a WordPress site that can officially use plugins to access it. This means choosing a host for your store.

WordPress Hosting can be as cheap or expensive as you want it to be. Ultimately, there are a lot of different hosting providers out there, including SiteGround, Pressable, and Blueohst (read our Bluehost review) – all recommended by WooCommerce.

WordPress also offers a business plan which allows you to upload plugins.

Hosts generally offer different packages depending on the kind of store you want to run. The bigger and more luxurious your store, the more expensive your WooCommerce foundations will be.

Other setup fees to think about include:

  • A Domain name: Professional online stores need a professional domain name, complete with a .com, or .et address. WordPress will give you a domain name for free with their hosting package, as well as many other hosting brands.
  • A logo: You'll want to make sure that you're set up with a great-looking visual brand which you can add to your eCommerce store. This means hiring a graphic designer. Try sites like Elance and Fiverr for this.
  • An SSL certificate: Since you want your customers to feel comfortable using your store, it's a good idea to give them the peace of mind they need with an SSL certificate. Usually, this costs around $49 per year.
  • WordPress monitoring: managed WordPress Hosting means that someone monitors your site to ensure that it's continually running as it should be. SiteGround's WooCommerce GoGeek package for WooCommerce follows your site for $11.95 per month.

siteground pricing - woocommerce hosting

 

WooCommerce Pricing: Design and Themes

WooCommerce is designed to work seamlessly with most of the themes available on the market today. If you can find a theme that follows the best practices for the industry, it should run with WooCommerce. However, that doesn't mean you should just opt for anything.

There are themes out there that have been specifically built for WooCommerce – which means that they're excellent at making your products look as compelling as possible. If the design of your eCommerce store matters to you (and it should), then it may be worth looking for specialist WooCommerce themes.

WooCommerce's own Storefront theme is pretty impressive by itself.

woocommerce storefront

You can also find various “child themes” for Storefront if you want to customize the look of your store further, without spending a fortune on building your design from scratch.

Most of the child themes are about $39 each. However, there are some that are a lot more expensive. If you're a developer and you have eCommerce clients to serve, you can also get access to all of the themes in the library for a fee of $399.

woocommerce pricing - themes

It's fair to say that the free themes available for WooCommerce don't look cheap.

They're pretty impressive overall.

However, before you lean towards a free theme, remember that there are plenty of good reasons to invest a little more into your store's design. For instance:

  • Free themes are a dime a dozen. They're all over the web, which means that your store won't stand out as well as it could.
  • Free themes are limited when it comes to functionality and performance.
  • Paid themes are more likely to come with specialist customer service and regular updates, which means fewer issues and downtime.

Although paid WooCommerce themes are more expensive, they set you up for a memorable image in your chosen marketplace. That's the kind of thing that's worth paying for.

Other design features you may need to pay for include:

  • Email marketing tools and templates to nurture your leads.
  • Landing page designs to capture subscribers and earn more repeat customers.
  • Designs for gift cards and voucher codes.
  • Logo and other visual branding assets

WooCommerce Pricing: Running Costs

WooCommerce comes with a lot of fantastic free tools to try out.

That's why it's one of the most popular online store software solutions on the market. Features include:

  • Embedded products on pages
  • Unrestricted customization options for your online stores
  • Categories, tags, and search to make products easier to find
  • Unlimited images and galleries
  • Sell products however you choose

However, extensions and plugins will allow you to add even more crucial functionality to your WooCommerce experience. For instance, you can't accept payments on WooCommerce through things like PayPal and Stripe unless you have a plugin.

woocommerce pricing - extensions

Some extensions are free – which is great. That means no added expense to worry about.

Other extensions, you'll need to pay for.

For instance, most of the payment-processing extensions available for WooCommerce are free to use. However, you'll need to pay an extra fee if you want to do things like sending invoices and printing labels for shipping.

Don't forget, although your payment processing plugins, like PayPal (read our PayPal review), might be free to use, you'll also have other expenses to think about with your transactions too. For instance, if you've got physical products to ship to your customers, then you'll have shipping and handling to consider.

On top of that, there are various other paid extensions to think about.

For instance you'll need:

  • SEO: Search Engine Optimization tools like Yoast help you to ensure that your website appears on the search engine results for the right keywords and phrases. Yoast costs $49 per year and is currently the most popular SEO tool on the market.
  • Customer communications: You'll want to stay connected with your customers to ensure that they keep coming back to your website for more. MailChimp is an excellent tool for this, but there are many other email marketing solutions out there. For an average email marketing package, you can expect to pay around $10 per month, and up.
  • Site security: Security is another concern – particularly if you're running your site using a shared hosting platform – which is likely. Services like SiteLock will help to keep your store and customer details safe – although you need to contact them for a quote. There are also options like Jetpack, which comes with basic security functions to protect you against brute-force attacks.

WooCommerce Pricing: Marketing & Customer Experience

Finally, depending on the restrictions of your budget, you may decide that you want to do more than just the basics with your WooCommerce store.

For instance, we've already mentioned how important it is to stay in touch with your customers through email marketing. However, there are other things to think about, too – particularly if you want to invest in high-quality promotional strategies. For instance:

  • Social media marketing tools: Some social media plugins are free – such as the ones that allow you to place a social media button on your site. However, if you want a more comprehensive sales and marketing strategy, you might decide to invest in tools that combine social marketing with email, sales CRM systems, and more.
  • Professional marketing services: If you're not sure how to run a marketing campaign yourself, you can always invest in someone to do it for you. However, this does cost money. Depending on who you hire, and how much work they put in, you could be paying thousands of dollars each month.
  • Customer service support: If you have a lot of products to sell, and plenty of customers to serve, then you're going to need people to help with customer service. This means investing in staff who can run your contact centers for you. You may also need to invest in things like chatbots for 24/7 service, and a CRM solution like Salesforce where you can gather information about your customers. Salesforce pricing starts at about $25 per month.

Remember, customer experience is the most valuable differentiating feature your business has. If you want to take your meaningful moments with clients to the next level, you can also implement things like enhanced search and navigation to help customers find products faster, or live chat to give them more support using their new items. Other popular customer service integrations include:

  • Wish lists that help your customers to keep track of the products they want to buy.
  • Abandoned cart remarketing features to bring your audience back to your website after they abandon a purchase.
  • Fast checkouts with a single page extension.
  • Loyalty programs complete with membership cards and special VIP deals.

With so many different paid and free extensions available for WooCommerce today, you can find functionality for almost anything. It's pretty easy to get overly excited and implement too much functionality into your site.

Remember, while loading your website with extensions might seem like a good idea at first, it also means more expense to think about. Additionally, the more extensions you add to your site, the more likely it is that you'll slow down performance by weighing down your server.

How Much Does WooCommerce Cost?

It's difficult to place a definite one-size-fits-all price tag on a WooCommerce store.

Although the software itself is free to use, just like WordPress, you can see that there are a lot of other fees to think about to make sure that you're getting the most out of your site.

Ultimately, however, the price you spend on your eCommerce site will be up to you.

With WooCommerce and WordPress, you're getting a highly flexible and scalable piece of software. That means you can go out and compare the costs of the various tools you want to use and find the solutions that fit your budget.

The flexibility of WooCommerce means that if you're on a tight budget, you can create a fantastic WooCommerce site with about $1,000 and a few basic payments per month. You can also customize your website more aggressively and create something truly unique if you have more cash to splash.

When it comes to WooCommerce pricing – you're in the driver's seat.

All you need to do is decide what features you want, figure out your budget, and start searching. There's something to suit every price point.