Kounta POS Review: كل ما تحتاج إلى معرفته

كما تعلم ، فإن نظام POS المثالي للرسائل هو دائمًا عنصر لا غنى عنه في معالجة الدفع في أي إعداد أعمال. على الورق ، يبدو أن كونتا يقدم أكثر مما يتطلبه قطاع الضيافة. بالمعنى الفعلي ، يكاد يكون من المستحيل ، على سبيل المثال ، تشغيل جميع خدمات مطعمك دون نظام آلي.

لتزدهر في مثل هذا المكان ، قد تحتاج إلى استخدام معالج الدفع وهو مرن وآمن للعملاء. إذا كانت عملية الخروج مرهقة ، فقد تتحول جميع عملياتك إلى عملية بطيئة بعض الشيء. هذه هي دائمًا تجربة تكسير الأعصاب لأي عميل نهائي. نحن جميعًا في حاجة ماسة إلى معاملات سريعة عندما نخدم عملائنا ، أيها الرجال المناسبون؟

يمكن القول ، تشير جميع الاتجاهات الحالية إلى أن أنظمة نقاط البيع لا يمكن أن تعمل بكامل طاقتها دون قدرة تكامل مرنة. لنأخذ في الاعتبار ، طرق الدفع المختلفة المتاحة. لكي نكون صريحين ، فإن نظام POS الجيد هو نظام يقبل جميع طرق الدفع الرئيسية مثل معاملات البطاقات بطريقة آمنة باستخدام تشفيرات ممتازة.

في هذا الاستعراض ، نحصل على أعمق في كونتانظام نقاط البيع بأكمله ، كل من الأجهزة والتطبيق ، وقدرة التكامل. إلى جانب ذلك ، نحصل على فهم ما إذا كان هذا الحل ذا سعر معقول. بعد كل شيء ، الأهم هو تحديد ما إذا كانت كونتا هي المكان المثالي لأي عمل في مجال الضيافة.

لذلك دعونا نرى ما لدى كونتا في المتجر بالنسبة لنا.

كونتا مراجعة: لمحة موجزة

ببساطة ، Kounta هو نظام نقاط البيع القائم على السحابة ، وهو مصمم خصيصًا ليناسب احتياجات التجار في مجال الضيافة. إنه مصمم لإدارة المقاهي والحانات والمطاعم أو حتى شاحنات الطعام. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب حول كونتا هو إمكانية الوصول إليه عبر التقارير في الوقت الحقيقي التي يولدها. موقعك الجغرافي لا يهم. يمكنك التعامل مع سير العمل من أي ركن من أركان العالم لأنه حل قائم على السحابة.

الأهم من ذلك ، أنه يحتفظ بسجل دقيق لجميع مستويات المخزون. لا مزيد من الألعاب التخمين. بمجرد تسجيل الدخول ، تغذيك لوحة المعلومات بحالة التوفر لكل عنصر. من هذه النهاية ، تصبح عمليات الشراء تجربة مذهلة لمالك المطعم. لا يمكنك أن تخطئ في إصدار أوامر الشراء إلى الموردين لديك نظرًا لأنك تعمل بكمية المخزون المحددة.

للاهتمام بما فيه الكفاية هو كونتاقدرة التكامل. المفسد في حالة تأهب! سنتحدث أكثر عن عمليات التكامل لاحقًا في هذه المراجعة. إليك مجرد مقتطف عن كفاءتها. تتم مزامنة نظام POS مع تطبيق المحاسبة التابع لجهة خارجية في أي وقت في دقائق معدودة.

فماذا يعني هذا؟

حسنًا ، يمكنك إجراء مدفوعات لجميع عمليات الشراء وتعزيز دقة الأموال التي يتم إنفاقها. ميزات المخزون مميزة تمامًا إذا وضعنا في الاعتبار أنظمة POS الأخرى التي توفر لمستخدميها. بصرف النظر عن العناصر التي تم شراؤها ، تحتفظ Kounta بسجل للأسعار التي تتضمن تقلبات ، إن وجدت ، وتعكس هذه التفاصيل لمستويات الأسهم الخاصة بك.

كونتا مطلعة على حقيقة أن التجار الذين يديرون الأحداث في الهواء الطلق ، أو أصحاب الأعمال الذين لديهم شاحنات غذائية ، يحتاجون إلى نقطة بيع متنقلة. في ضوء ذلك ، يسمح لك النظام بالتخلي عن كل الجهود الشاقة المتمثلة في الاضطرار إلى القيام بالإدخالات اليدوية.

وهنا كيف.

نظرًا لأنك قد تضطر إلى التعامل مع العديد من الطلبات من الموردين ، فإن Kounta يتيح لك مزامنة هذه المعلومات مع برنامج المحاسبة الخاص بك في بضع ثوانٍ فقط. وهذا ليس كل شيء. يمنحك تطبيق الجوال منصة لعرض جميع الطلبات الواردة. هذه طريقة بديهية لإدارة المخزون المستلم وتحديد العناصر المفقودة.

لذلك دعونا ندخل في التفاصيل. هلا فعلنا؟

كونتا مراجعة: السمات البارزة

كونا نقاط البيع

كونتا نقاط البيع

بكل صدق ، هناك الكثير للحديث عن حل نقطة البيع. ما يبدو أنه أكثر الحقائق المذهلة في نقاط البيع في Kounta ، هو أولويتها لجعل سير عملك غير مؤلم قدر الإمكان. لذلك من الأفضل التخلص من أي شكوك سابقة. في أفضل طريقة ممكنة ، تم تصميم النظام بأكمله لتعزيز سهولة الاستخدام.

كونتا ليس على ما يبدو أي نظام نقاط البيع العادي. لأنها تتيح التخصيصات لتناسب حجم عملك. لنفترض ، على سبيل المثال ، أن مؤسستك تمتلك 40 أو أكثر من امتياز burger والعديد من السجلات ، تتيح لك Kounta إدارة جميع هذه المنافذ من نقطة مركزية واحدة.

ولكن كيف يكون هذا ممكنا؟ سؤال جيد.

باستخدام حساب واحد ، يحصل المستخدم على تعيين مواقع متعددة تقريبًا لتتبع كل التقارير ، ومعاملات الدفع ، والأسعار لكل موقع. يحيط علما ، تتم معالجة هذه البيانات في أقصر وقت ممكن. هذا يعني أن صاحب العمل يحصل على المعلومات الفعلية على أرض الواقع.

سجلات مرنة

تصبح سجلات iPad في متناول يديك كلما أردت إعداد العديد من حسابات الموظفين. لأغراض التوضيح ، دعنا نفترض أنك تدير مطعمًا مشغولًا للغاية عبر الشوارع ، حيث يتيح Kounta للموظفين تلقي الطلبات من أجهزة iPad الخاصة بهم. تمامًا مثل أي نظام POS آخر من النخبة ، فإنه يتيح لك مزامنة جميع الأجهزة في محاولة لتوسيع نطاق عملك وفقًا لتوقعاتك المطلوبة.

لا يمكننا التغاضي عن توافق جهاز Kounta. من نظرة الأشياء ، يعتمد اختيار الجهاز المناسب لإدارة جميع المعاملات على تفضيلات المستخدم. ولحسن الحظ ، كونتا على قيد الحياة لهذه الحقيقة. لهذا السبب ، هناك بضعة بدائل مفتوحة لمتاجر التجزئة. لعدم وجود كلمة أفضل ، هذا عبقري لأن فريق Kounta يدرك أن جميع الشركات لديها مطالب مختلفة للوفاء بها.

لذلك دعونا نبدأ مع أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. طالما أن لديك متصفح ويب يعمل ويعمل الإنترنت النشط ، فإن كونتا يعد بعدم خيبة الأمل. علاوة على ذلك ، فهو يعمل بشكل مثالي على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. أيضا ، قد تتساءل. هل تطبيق كونتا موثوق به؟ بكل تأكيد نعم.

إن قابلية كونتا ترجع إلى حد كبير إلى المهمة ، على أقل تقدير. إذا كنت ترغب في إدارة حدث في الهواء الطلق أو مراقبة جميع المعاملات في المقهى الخاص بك في راحة منزلك ، يتيح لك تطبيق Kounta أخذ عجلة القيادة. يمكنك الاستفادة بشكل جيد من تطبيق iOS أو Android على جهازك اللوحي أو جهازك المحمول.

والأهم من ذلك هو الطريقة التي تتعامل بها Kounta مع المدفوعات من العملاء. جهاز الدفع Albert متوافق مع تطبيق Kounta الذي يمكن أن يكون بمثابة معالج دفع وطابعة إيصال دون أي عقبات.

تخصيص القائمة

إليك ميزة فريدة أخرى تتيح لك إجراء تعديلات من أي نوع. هذا لا يترك أي فرصة لأية أخطاء يمكن لموظفيك ارتكابها أثناء تلقي الأوامر. في قسم المنتجات ، يمكنك تضمين صور كبيرة وعالية الدقة بجانب عناصر القائمة.

علاوة على ذلك ، جميع المتغيرات يتم الاعتناء بها جيدًا. إلى جانب عناصر القائمة ، يمكنك إضافة جميع الأشكال لتشمل جميع العروض المتاحة. إذا دعنا نقول ، فأنت تملك مفصل بيتزا ، فيمكنك تضمين أشكال مختلفة مثل البيتزا الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. من المثير للإعجاب كيف تتيح لك القائمة الافتراضية إضافة المعدلات. إذا كنت تدير مقهى ، فإن هذا قد يكون أفضل لك. تتيح لك ميزة التخصيص إضافة المعدلات الأساسية مثل الحليب أو شراب الشوكولاتة أو الماء أو قهوة الإسبريسو.

وليس هذا فقط.

كونتا يفتح جميع الاحتمالات فيما يتعلق بتعيين الخيارات في قائمة القائمة. يمكن لأي فريق تعيين اختيار حيث يمكن للعميل الاختيار من بينها. لتوضيح ذلك ، يمكنك تعيين حزمة الإفطار أو صفقة العشاء لأيام محددة. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء عدد خالي من الأخطاء لجميع المكونات في المطبخ.

لسبب ما ، أجد أنها تقنية تخطيط الجدول مثيرة للغاية ومستقبلية. يسهل على موظفيك تحديد الجداول وتلقي الطلبات. إذا وضعنا في الاعتبار الميزة المذكورة أعلاه ، فإن نقطة بيع Kounta هي بلا شك أداة مثالية للتعامل مع أي حدث.

ناهيك أنه يمكنك إجراء تغييرات على شاشة المبيعات. إلى حد كبير ، كونتا يجعلها صعبة للغاية. يمكنك فرز الصور لجميع عناصر القائمة إلى فئات. هذا يحسن الملاحة لكل من الموظفين الأمامي والمنزلي.

إدارة المدفوعات POS

من المسلم به أن أتمتة كونتا لا مثيل لها ولا تضاهى. يحصل المستخدم على إدارة جميع الأسعار مع جميع المتغيرات. يمكنك تبسيط عملية الدفع عن طريق إضافة خصومات ورسوم إضافية عند الخروج عند استيفاء قيود محددة ، أي خلال الساعة السعيدة.

أثناء معالجة المدفوعات ، يمنحك Kounta مجموعة واسعة من الخيارات لاستخدامها في عملك. تقبل نقطة البيع جميع ماركات البطاقات الرئيسية مثل Visa و Mastercard و Maestro وغيرها الكثير. جميع المدفوعات النقدية هي أيضا جزء من المعادلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين Apple Pay و Google Pay كأحد خيارات الدفع. يتصل POS تلقائيًا بأي طابعة ويطبع إيصالات العملاء بنقرة زر واحدة.

أجهزة نقاط البيع

كونتا يحتوي على واحد من أكثر الأجهزة البعيدة المدى لأماكن خدمة الطاولة والتي تصل قيمتها إلى 2,550 $ شاملة ضريبة القيمة المضافة. الحزمة تشمل ؛

  • iPad Wi-Fi 32GB - مساحة رمادية
  • استوديو سليم بدعم محور المحورية
  • درج نقدي قياسي
  • Epson TM-M30 طابعة بلوتوث وإيثرنت مع شاحن USB
  • 5 متر كابل إيثرنت
  • صندوق 1 من ورق الإيصالات الحرارية

حسنًا ، قد يبدو سعر هذه الحزمة قليلًا عن الميزانية. لا تقلق رغم ذلك. عقدت Kounta شراكة مع Prosa pay ، وهو حل تمويلي يسمح لك بالدفع مقابل الأجهزة على أقساط. يتصل تطبيق Kounta iPad بطابعة Epson TM-M30 التي تكلف 417 بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

إنها مناسبة لجميع معاملات نقاط بيع الأجهزة اللوحية وتطبع الإيصالات إما عن طريق البلوتوث أو كابل إيثرنت. لا يمكن طرح قابلية السؤال. لذلك ، تأكد من أنه يمكنك استخدامه في شاحنة الطعام الخاصة بك.

تكامل نقاط البيع

التكامل كونا POS

يبدو أن تكامل نقاط البيع في Kounta أمر ماهر بما فيه الكفاية لتوصيل الوظائف الإضافية التي تعمل على تحسين أهداف عملك. يربط إلى تطبيقات بارزة في الفئات التالية ؛

محاسبة- Kounta يتيح لك الاتصال بتطبيقات مثل Xero، قراء، وحكيم واحد ، فقط على سبيل المثال لا الحصر. هذه تطبيقات مجربة ومختبرة تجلب تقارير فورية في الوقت الفعلي. على سبيل المثال ، ستنعكس جميع الطلبات المقدمة على Kounta تلقائيًا على Quickbooks. أنها توفق بين جميع الأموال التي تأتي داخل وخارج ، والإيرادات ، ونصائح. يمكنك حفظ جميع بيانات العميل والمورد عند نقطة دخول واحدة يمكن الوصول إليها بسهولة. لا مزيد من المساحة للإدخال اليدوي.

تحليلات -في الأجواء العصرية ، تحليلات الأداة ليست مجرد صاحب جانبي ، ولكن يجب أن يكون. يمكنك ربط نقطة بيعك بمثل Floodlight و Silverstar Analytics دون أي عثرة. يجب أن تكون على دراية بحقيقة أن الرؤى الحادة تساعدك على تتبع الدقة في عملك بدقة. في الواقع ، يمكنك تضخيم مكاسبك المحتملة من خلال استخدام أدوات مقارنة البيانات المتقدمة هذه ، لاتخاذ قرارات تجارية راسخة.

تسويق- لجعل القتل في مجال الضيافة ، يجب أن تكون ماكرة قليلا. غالبا ما يتعامل التجار مع التسويق كفكرة لاحقة. في هذه الحالة ، تسعى Kounta للتأكيد على وجود علاقة جيدة مع العملاء عبر ActiveCampaign ، وهو التطبيق الذي كسب شعبيته بسبب التسويق عبر البريد الإلكتروني الاستراتيجيات. باستخدام هذا التطبيق المتكامل ، يمكنك الاحتفاظ بجميع جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد.

الطلب على الانترنيت- هذا يشبه إلى حد ما إدارة واجهة متجر على الإنترنت. مع انتشار التجارة الإلكترونية في كل مكان تقريبًا ، هذه هي الطريقة الصحيحة للذهاب. لحسن الحظ ، تحاول Kounta مساعدتك في بناء وجود على الإنترنت من خلال مزامنة نقاط البيع الخاصة بك لتطبيقات مثل Mobi2Go و Boppl و Loke. تسمح هذه التطبيقات للعملاء بالطلب مسبقًا وإجراء مدفوعات غير نقدية لتجنب أي تأخير.

يمكن للمستخدم إرسال الإيصالات عبر البريد الإلكتروني بدلاً من استخدام الطابعة. علاوة على ذلك ، من إستراتيجية النخبة دمج برنامج ولاء في عملك كحافز لعملائك.

العائد على الاستثمار حاسبة

مما لا شك فيه أن تحقيق قدر جيد من الربح هو هدف مشترك لكل صاحب عمل. تتيح لك آلة حاسبة كونتا معرفة ما إذا كنت تتقدم بالفعل نحو أهدافك. من الواضح تمامًا أن العائد اللائق على الاستثمار هو علامة جيدة على أن عملك مزدهر.

علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى الدخول في فصل محاسبي حتى تتمكن من استيعاب جميع المهارات اللازمة لتضييق نطاق الأرقام الدقيقة. بعبارات بسيطة ، هذا هو أكثر من آلة حاسبة الأرباح المتوقعة. لتحليل عائد الاستثمار في عملك ، تستخدم الآلة الحاسبة البيانات الفعلية المخزنة في حساب Kounta الخاص بك. يمنحك هذا تنبؤات ذكية لمعرفة الإمكانات التي تتمتع بها أعمالك بمرور الوقت.

حماية أمن البيانات

الحفاظ على بياناتك آمنة أمر حتمي. كونتا بنيت لحماية عملك من جميع أنواع الانقطاعات بسبب فقدان البيانات. كاستراتيجية للتخفيف ، تقوم Kounta بإجراء تحليل منتظم للمخاطر على نظام نقاط البيع بالكامل. يكتشف أي نقاط ضعف محتملة قد تؤدي إلى فقدان المعلومات الحيوية.

نظام إدارة المستودعات

في الحالة الفردية ، يبدو التعامل مع المخزون مثل العبودية إذا كنت تفكر في كل المدخلات اليدوية. لا يمكننا تحمل الأخطاء البشرية التي يحتمل أن يرتكبها فريقك أثناء القيام بالعد الفعلي.

السيناريو الأسوأ؟

قد يكون العمل مع الأرقام الرديئة لاتخاذ قرارات بشأن المنتجات المراد إعادة تخزينها مخيباً للآمال بشكل كبير. قلق لا أكثر. تم تصميم إدارة مخزون Kounta لحل هذه الانتكاسات. هذا يدعو لسبب أن يكون جيدا المخزون النظام في الاختيار. إذن ماذا يمكنك أن تفعل مع ميزة مخزون كونتا؟ أولاً وقبل كل شيء ، لديه تقنية معقدة لتحصيل الأسهم تساعد الفرد على مراقبة جميع التكاليف.

تكلفة شراء المكونات ونفقات العمل أمر لا مفر منه إذا كنت ترغب في تشغيل الأعمال التجارية بمرونة. تحتاج إلى إجراء خصومات دقيقة لجميع النفقات من إيراداتك حتى يتسنى لك الحصول على الربح الإجمالي الدقيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ جميع جهات الاتصال للموردين في موقع مركزي واحد يمكن الوصول إليه بسهولة.

إذا كانت لديك عناصر تشتريها بانتظام ، فيمكنك مزامنة العناصر مع جهات اتصال الموردين وفقًا لذلك. يشبه الاتصال الهاتفي السريع الذي يبسط اللوجستية بأكملها. يتيح نظام الجرد للمستخدم إرسال أمر شراء إلى الموردين الخاصين بك ويتابع جميع الطلبات المعلقة.

Kounta مراجعات: التسعير

تسعير الكونتا

بالنظر إلى الأرقام ، اتضح أن كونتا سخية بما يكفي لتلبية احتياجات جميع أجهزة الأعمال ، بغض النظر عن الحجم. ال خطة البيع هو أرخص واحد منهم جميعا. هذه الخطة مثالية لحانات إسبرسو والنوافذ المنبثقة وشاحنات الطعام. يمكنك الاستفادة من ميزات الخطة فقط $60 لكل موقع ، في الشهر. تفرض Kounta مبلغًا إضافيًا قدره 40 إذا قمت بإضافة سجل إضافي.

الـ إدارة الخطة ، الذي يذهب ل $120 لكل موقع ، في الشهر ، مناسبة للمقاهي والحانات ومطاعم الخدمة السريعة. إذن ما الذي يجعل هذا الأمر يصعد بدرجة أعلى من خطة البيع؟ لديها ميزات سير العمل المتقدمة. بخلاف خطة البيع ، تتيح لك خطة الإدارة ضبط تخطيطات الجدول على جهازك اللوحي. يمكنك إجراء تعديلات على الأسعار في التطبيق مقارنة بخيار البيع الذي يحتوي على ميزات أساسية فقط.

أغلى حزمة هي تمديد الخطة الذي يذهب ل $180، لكل موقع ، شهريا. بالطبع ، لديها الكثير لتقدمه. يمكنك إرسال العروض الترويجية التلقائية إلى عملائك وتتبع الضيف.

كونتا يعطي نسخة تجريبية عبر خطة لايت. باعتبارك مالك أعمال ، يجب أن تحصل على جميع وظائفه الأساسية قبل أن تقرر إجراء أي مدفوعات.

للأسف ، فإن الأفكار لا تأتي مجانًا. هذا لا يعني أنك لا تحصل على ما دفعته مقابل. في الواقع ، هذا هو الإبلاغ قسط في مستواه أفضل. حزمة البصيرة التي تلفت الانتباه أكثر هي خطة المؤسسة. برفاهانس مثالي ومثالي للتجار الذين يمتلكون أكثر من مواقع 5. خطة المؤسسة تأتي مع ؛

  • تقارير مفصلة. في لوحة القيادة ، يمكنك الوصول إلى سجلات دقيقة لجميع المنتجات الموجودة في المخازن ومراقبة أداء الموظفين لمعرفة ما إذا كانت المهمة المفوّضة قد اكتملت بنجاح. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك التقارير تحديثات في الوقت الحقيقي على جميع المعاملات التي تتم من كل سجل.
  • يمكنك أن تلعب مع ميزة مقارناتها. بشكل خاص ، يمكنك بسهولة معرفة أي العناصر الأكثر مبيعًا في القائمة بالإضافة إلى تلك التي لديها أقل الطلبات خلال فترة زمنية محددة. فكيف أقوم بتعديل الرؤى لتخصيص نتائجي؟ شكرا جزيلا للمرشحات التي تساعدك على فرز البيانات حسب الشهر أو اليوم أو الأسبوع أو الساعة أو المنتج أو الموقع أو التسجيل أو الموظفين.
  • إذا كنت ترغب في مشاركة بياناتك إلى تطبيق تابع لجهة خارجية ، فإن خطة Kounta Enterprise تسمح لك على الفور بتصدير ملف CSV أو ملف PDF.

كونتا مراجعة: دعم العملاء

في الجهود المبذولة لتوفير خدمة العملاء الممتازة ، كونتا يتضمن 24 / 7 دعم الدردشة الحية. يمكن للمستخدم أيضًا إجراء استفسارات عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الإيضاحات حول قابليتها للاستخدام من بين وظائف أخرى ، فهناك أسئلة مكررة (FAQ) في صفحة الدعم لتعطيك وضوحًا أفضل حول كيفية عمل كل شيء.

يوجد قسم للمدونات يحتوي على محتوى تعليمي لا يقدم لك مشورة الخبراء حول كيفية تنمية أعمالك فحسب ، بل يشارك أيضًا مفاهيم جديدة حول كيفية إدارة معاملاتك عبر نقاط البيع في Kounta.

أكثر ما يعجبني في دعم العملاء ، هو دروس الفيديو. يمكنك تعلم الأشياء الأساسية مثل كيفية إجراء عملية بيع أو تعديل طلب على Kounta. هذا يعني أن نقاط البيع ليست مقصورة على الأفراد المهرة بالتكنولوجيا. يمكن للناشئ الصاعد القفز مباشرة والحصول بسهولة على جميع المهارات المطلوبة.

Kounta مراجعات: الايجابيات

  • نظام المخزون برئاسة المستوى
  • تكامل سلس مع تطبيقات جزء 3rd
  • يقبل POS طرق الدفع الرئيسية
  • لديها خطط لجميع الأحجام التجارية
  • يمكنك الوصول إلى العديد من المواقع من لوحة معلومات واحدة
  • دعم عملاء 24 / 7 موثوق به

Kounta مراجعات: سلبيات

  • النهاية الخلفية لإدخال المنتج معقدة بعض الشيء
  • عملية تسجيل العميل طويلة جدًا

النتيجة

إذا كنت تعمل في مجال الضيافة ، فأنت تعطي أفضل كونتا رصاصة لأنها تركز المتخصصة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه بعدد من الطرق. انها أشبه مدمن المخدرات الأدرينالين جاهزة للدفع إلى أقصى الحدود. Kounta تبيع الأجهزة التي هي قوي ومتين. سيخدم نظام نقطة البيع بالكامل احتياجاتك بغض النظر عن حجم عملك.

ما هو أكثر إلهاما ، هو قدرتها على التكامل سحابة. يمكنك التعامل مع المهام مثل المحاسبة والتسويق والمخزون مثل المهنية. على الرغم من العيوب القليلة ، تميل نقاط البيع في Kounta إلى تفوق معظم منافسيها في السوق. الخطط الشهرية مسعرة إلى حد ما. هذا يشير إلى أنه مناسب لأي عمل تجاري. لا يهم إذا كنت تدير متجر برغر صغير في الشوارع أو شاحنة طعام متوسطة الحجم. لقد حصلت لك كونتا فرزها.

ديزيريه أوديك

Desirae هو مؤلف الإعلانات المستقل والعاطفي ، المدون الضيف ، ومنشئ المحتوى. إنها تأخذ وقتها لدراسة جميع الاتجاهات الحالية المتعلقة بصناعة التجارة الإلكترونية.

Kounta POS Review: Everything you Need to Know

As you may know, a letter-perfect POS system is always an ingredient to impeccable payment processing in any business setup. On paper, Kounta seems to give more than it takes in the hospitality industry. In actual sense, it's nearly impossible, for instance, to run all your restaurant's services without an automated system.

To thrive in such a niche, you may need to use a payment processor which is flexible and secure for the customers. If the checkout process is cumbersome, all your operations might turn out to be a little sluggish. This is always a nerve-cracking experience to any end customer. We're all in dire need of swift transactions whenever we serve our customers, right guys?

Arguably, all current trends suggest that POS systems can't be fully functional without a flexible integration capacity. Let's take into account, the different modes of payment available. To be forthright, a good POS system is one which accepts all major payment methods such as card transactions in a secure way using excellent encryptions.

In this review, we get to dig deeper into Kounta‘s entire POS system, both the hardware, its App, and the integration capacity. That aside, we get to comprehend whether it's a fairly priced solution. After all, what matters most, is to determine whether Kounta is the perfect match for any business in the hospitality niche.

So let's see what Kounta has in store for us.

Kounta Review: Brief Overview

Simply put, Kounta is a cloud-based POS system which is tailor-made to suit the needs of merchants in the hospitality niche. It's built to manage cafes, bars, restaurants, or even food trucks. What's more impressive about Kounta, is its accessibility via the real-time reports it generates. Your geographical location doesn't matter. You get to handle the workflow from any corner of the world since it's a cloud-based solution.

Most importantly, it keeps an accurate record of all inventory levels. No more guesswork games. Once you're logged in, the dashboard feeds you with the availability status for each item. From this end, making purchases becomes a spectacular experience for the restaurant owner. You can't go wrong with making purchase orders to your suppliers since you're working with the exact amount of stock.

Interesting enough is Kounta‘s integration capacity. Spoiler alert! We will talk more about integrations later in this review. Here's just a snippet about its proficiency. The POS system syncs to your third-party accounting application anytime in just minutes.

So what does this mean?

Well, you're able to make payments for all purchases and enhance the accuracy of the money being spent. The inventory features are quite distinctive if we put into consideration what other POS systems offer their users. Aside from the items purchased, Kounta keeps a record of the prices which includes fluctuations, if any, and it reflects these details to your stock levels.

Kounta is privy to the fact that merchants who manage outdoors events, or business owners with food trucks, need a mobile point of sale. In view of this, the system allows you to ditch all the tedious efforts of having to do manual entries.

And here's how.

Since you might have to deal with so many orders from suppliers, Kounta lets you sync this information to your accounting software in just a few seconds. And that's not all. The mobile app gives you a platform to view all incoming orders. This is an intuitive way of managing the received stock and identifying items which are missing.

So let's get into the nitty-gritty. Shall we?

Kounta Review: Salient Features

Kounta POS

kounta pos

In all honesty, there's much to talk about its point of sale solution. What seems to be the most astounding fact on Kounta's POS, is its priority to make your workflow as painless as possible. So you better do away with any prior doubts. In the best possible way, the entire system is designed to enhance the ease of use.

Kounta is seemingly not any other ordinary POS system. It allows customizations to suit the size of your business. Say, for instance, your establishment has 40 or more burger franchise and several registers, Kounta lets you manage all these outlets from one central point.

But how is this feasible? Good question.

By use of one account, a user gets to set multiple locations virtually to keep a track of all reports, payment transactions, and prices for each site. Take note, this data is processed in the shortest time possible. This means the business owner gets to work with actual information on the ground.

Flexible registers

The iPad registers come in handy whenever you want to set up several staff accounts. For illustration purposes, let's suppose you run a very busy restaurant across the streets, Kounta lets the staff take orders from their iPads. Just like any other elite POS system, it lets you sync all devices in a bid to scale your business to your desired expectations.

We can't overlook Kounta's device compatibility. From the look of things, choosing the right device to manage all transactions depends on the user's preferences. And fortunately, Kounta is very much alive to this fact. For that reason, there are a couple of alternatives which are open to the retailer. For lack of a better word, this is genius of them since Kounta's team understands that all businesses have different demands to meet.

So let's start off with the Desktop computers. So long as you have a web browser which is up and running and an active internet, Kounta promises not to disappoint. Furthermore, it works perfectly on both Windows and Mac computers. Also, you might be wondering. Is Kounta's App reliable? Absolutely yes.

Kounta's portability is pretty much up to the task, to say the least. If you want to manage an outdoor event or monitor all transactions in your coffee shop at the comfort of your home, Kounta's app lets you take the wheel. You can make good use of the iOS or Android app on your tablet or mobile device.

What's more engrossing, is the manner in which Kounta handles payments from customers. The Albert payment device is compatible with Kounta's app which can serve both as a payment processor, and a receipt printer without any hurdles.

Menu customization

Here's another unique feature which allows you to make adjustments of any kind. This leaves no chance to any errors which your staff are prone to make while taking orders. On the products section, you can include big and high-resolution images alongside the menu items.

On top of that, all variants are well taken care of. Besides the menu items, you can add all variations to include all offers which are available. If let's say, you own a pizza joint, you can include variants such as small, medium, and a large pizza. It's quite impressive how the virtual menu lets you add modifiers. If you run a coffee shop, this could work best for you. The customization feature lets you add basic modifiers like milk, chocolate syrup, water, or espresso.

And not only that.

Kounta unlocks all possibilities in regards to setting options in the menu list. Any staff can set a selection where a customer gets to choose from. To illustrate, you can set a breakfast package or a dinner deal for specific days. In furtherance of that, you can make an error-free item count for all ingredients in the kitchen.

For some reason, I find it's table layout technique so intriguing and futuristic. It makes it easy for your staff to identify tables and take orders. If we put into consideration the above-mentioned feature, Kounta's point of sale is undoubtedly an ideal tool to handle any event.

Not to mention that you can make changes to the sales screen. To a greater extent, Kounta makes it quite unchallenging. You can sort the images for all menu items into categories. This improves navigation for both the front and house staff.

POS payment management

Admittedly, Kounta's automation is unparalleled and incomparable. The user gets to manage all the prices together with all the variants. You can streamline the payment process by adding discounts and surcharges at the checkout when a specific restriction is met i.e during the Happy hour.

While handling payments, Kounta gives you a wide array of options to utilize in your business. The point of sale accepts all major card brands such as Visa, Mastercard, Maestro among many others. All cash payments are also part of the equation. In addition, you can set Apple Pay and Google Pay as one of the payment options. The POS automatically connects to any printer and prints customer receipts at the click of a button.

POS hardware

Kounta has one of the most far-reaching hardware for table service venues which goes for $2,550 inclusive of VAT. The package includes;

  • iPad Wi-Fi 32GB – Space Grey
  • Studio Proper Powered Pivot Stand
  • Standard Cash Drawer
  • Epson TM-M30 Bluetooth & Ethernet Printer  w/ USB Charger
  • 5 Metres Ethernet Cable
  • 1 Box of Thermal Receipt Paper

Well, the price for this bundle might sound a little off the budget. Don't panic though. Kounta has partnered with Prosa pay, a financing solution which allows you to pay for the hardware in installments. The Kounta iPad app connects to the Epson TM-M30 printer which costs $417 plus VAT.

It's suitable for all tablet point of sale transactions and prints receipts either via Bluetooth, or ethernet cable. Its portability can't be put to question. So, be certain that you can use it in your food truck.

POS Integration

Kounta POS integration

Seems like Kounta's POS integration is skillful enough to connect add-ons which optimize your business goals. It links to notable apps in the following categories;

Accounting- Kounta lets you connect to apps like Xero, Quickbooks, and Sage One, just to name a few. These are tried and tested applications which bring on board, real-time reporting. For instance, all orders made on Kounta will automatically reflect on Quickbooks. They reconcile all the monies which come in and out, revenues, and tips. You get to save all your customer and supplier details at one entry point which is easily accessible. No more space for manual input.

Analytics -In the trendsetting atmosphere, an analytics tool isn't just a sidekick, but a must-have. You can link your Point of sale to the likes of Floodlight, and Silverstar Analytics without any stumbling block. You must be cognizant of the fact that sharp insights help you to meticulously track the perfomance in your business. As a matter of fact, you can amplify your potential gains by use of such advanced data comparisons tools, to make well-founded business decisions.

Marketing- To make a killing in the hospitality business, you ought to be a little crafty. Merchants often treat marketing as an afterthought. In that case, Kounta strives to emphasize on a good customer relationship via ActiveCampaign, an app which has garnered its popularity due to its email marketing strategies. By use of this integrated application, you get to keep all your contacts in one place.

Online ordering- This is more or less like managing an online storefront. With the prevalence of e-commerce in almost every niche, this is the right way to go. Luckily, Kounta attempts to help you build an online presence by syncing your POS to apps like Mobi2Go, Boppl, and Loke. Such apps allow customers to order ahead and make cashless payments to avoid any delays.

The user can send receipts via email rather than using a printer. Moreover, it's an elite strategy to incorporate a loyalty program in your business as an incentive towards your customers.

ROI Calculator

Making a good amount of profit is unquestionably a common objective for each business owner. Kounta's calculator lets you know if you're actually progressing towards your goals. It's quite evident that a decent return on investment is a good sign that your business is flourishing.

Moreover, you don't need to step in an accounting class so as to grasp all the skills needed to narrow down to accurate figures. In simple terms, this is more of a projected earnings calculator. To analyze your business' ROI, the calculator uses the actual data stored in your Kounta's account. This gives you intelligent forecasts to know the potential which your business has over time.

Data Security Protection

Keeping your data safe is so imperative. Kounta is built to protect your business from all sorts of interruptions due to data loss. As a mitigation strategy, Kounta does a regular risk analysis on your entire POS system. It detects any potential vulnerabilities which could lead to loss of vital information.

Inventory Management

On the odd occasion, handling inventory feels like slavery if you consider all the manual input. We can't assume the human errors your staff is likely to make while doing the physical count.

Worst case scenario?

Working with shoddy numbers to make decisions on what products to re-stock can be a huge disappointment. Worry no more. Kounta's inventory management is designed to resolve such setbacks. This calls for a reason to have a good inventory system in check. So what can you do with Kounta's inventory feature? First and foremost, it has an elaborate stock count technique which helps one to monitor all costs.

The cost of buying ingredients and labor expenses are inevitable if you want to flexibly operate a business. You need to make accurate deductions of all expenses from your revenue so as to come up with the exact gross profit. Aside from that, you're able to save all the contacts for suppliers in one central location which is easily accessible.

If you have items which you regularly purchase, you can sync the items to the suppliers' contacts accordingly. It's like a speed dial which streamlines your entire logistics. The inventory system allows the user to send a purchase order to your suppliers and keeps a track of all pending orders.

Kounta Reviews: Pricing

kounta pricing

Looking at the numbers, it turns out that Kounta is generous enough to meet the needs of all business setups, no matter the size. The Sell plan is the cheapest one among them all. This plan is ideal for espresso bars, pop-ups, and food trucks. You can utilize the plan's features at only $60 per site, per month. Kounta charges an extra $40 if you add an extra register.

The Manage plan, which goes for $120 per site, per month, is suitable for cafes, bars, and quick service restaurants. So what makes this it step up a notch higher than the Sell plan? It has advanced workflow features. Unlike the Sell plan, the Manage plan allows you to set table layouts on your tablet. You can make price adjustments on the app as compared to the Sell option which only has basic features.

The most expensive package is the Extend plan which goes for $180, per site, per month. Of course, it has so much more to offer. You can send automatic promotions to your customers and do guest tracking.

Kounta gives a trial version via the lite plan. As a business owner, you get to have a run on all of its basic functionalities before you decide to make any payments.

Regrettably, the insights don't come for free. That's not to say that you don't get what you paid for. Actually, this is premium reporting at its level best. The insight package which draws the most attention is the Enterprise plan. Its perfomance is exemplary and ideal for merchants who own more than 5 sites. The enterprise plan comes with;

  • Detailed reporting. On the dashboard, you can access accurate records for all products in stock and monitor staff perfomance to know whether a delegated task is successfully completed. Besides that, the reports give you real-time updates on all transactions done from each register.
  • You can play around with its comparisons feature. Notably, you can easily know which are the best selling items on the menu as well as those which have the lowest orders over a specified duration of time. So how do I tweak the insights to customize my results? Many thanks to the filters which help you to sort data by month, day, week, hour, product, site, register, or staff.
  • If you want to share your data to a third- party application, Kounta's Enterprise plan promptly allows you to export a CSV or PDF file.

Kounta Review: Customer Support

In efforts to provide excellent customer service, Kounta includes a 24/7 live chat support. A user can also make inquiries via email or mobile phone. If you need more clarifications on its usability among other functions, there are a Frequently Asked Questions (FAQ) on the support page to give you better clarity on how everything works.

There's a blog section with instructive content which not only gives you expert advice on how to grow your business but also shares new concepts of how you can manage your transactions via Kounta's POS.

What I like most about its customer support, are the video tutorials. You can learn basic things such as how to make a sale or edit an order on Kounta. This means the POS is not limited to tech-savvy individuals. A rookie can jump right in and easily acquire all the requisite skills.

Kounta Reviews: Pros

  • A level headed inventory system
  • Smooth integrations with 3rd part applications
  • The POS accepts major payment methods
  • It has plans for all business sizes
  • You can access several sites from a single dashboard
  • Reliable 24/7 customer support

Kounta Reviews: Cons

  • The back end for product entry is a bit complicated
  • The client registration process is too long

Conclusion

If you're in the hospitality industry, you better give Kounta a shot since it's niche focused. Over and above that, you can utilize it in a number of ways. It's more like an adrenaline junkie ready to get pushed to the limits. Kounta sells hardware which is sturdy and hardwearing. The entire point of sale system will serve your needs no matter the size of your business.

What's more inspiring, is its cloud-based integration capacity. You can handle tasks such as accounting, marketing and inventory like a professional. Notwithstanding the few flaws, Kounta's POS  tends to outshine most of its rivals in the market. The monthly plans are fairly priced. This suggests that it's suitable for any business. It doesn't matter if you operate a small burger shop across the streets or a medium-sized food truck. Kounta has got you sorted.

Desirae Ojdick

Desirae is a passionate freelance copywriter, guest blogger, and a content creator. She takes her time to study all current trends related to the e-commerce industry.