Zendesk دردشة مراجعة: ممتاز التسعير المتكامل مع نظام التذاكر السمعة

ربما تكون قد عرفت ذات مرة دردشة زيندسك البرنامج المساعد كما Zopim. كانت شعبية للغاية واكتسبت في نهاية المطاف وتغيير علامتها التجارية من قبل Zendesk. مع هذا التغيير في الاسم والموقع نفسه ، بدأنا نرى بعض الميزات الأخرى المقدمة ، لا سيما عمليات الدمج الرائعة مع برنامج دعم عملاء Zendesk وتذاكر السفر.

في مراجعة Zendesk Chat هذه ، سنتحدث عن أفضل الميزات ، بالإضافة إلى السلبيات التي لا يزال يتعين على Zendesk العمل عليها. وعموما ، انها وحدة دردشة قوية مع دعم العملاء الممتازة. كما لا داعي للقلق بشأن كسر ميزانيتك لأنك تدفع لكل وكيل شهريًا وخطط التسعير معقولة جدًا.

مع جميع برامج الدردشة المباشرة ، نبحث عن عناصر محددة تجعلها لا تفكر في فرق دعم العملاء. على سبيل المثال ، نود أن نرى ميزات مثل المشغّلات وتصنيفات الدردشة. من الجميل أيضًا أن يكون هناك نوع من التصفح المشترك ، حيث يشارك ممثل دعم العملاء نافذة متصفح مع العميل لعرض تجريبي أو النقر على شاشة العميل لمساعدتهم في حل المشكلة.

الجانب السلبي

حتى الآن ، لا يوجد في دردشة Zendesk ميزة التصفح المشترك المطلوبة. هذا يعني أنك لست قادرًا على مشاركة الشاشات مع المستخدم وإنشاء واجهة حيث تقوم بتدريس العميل بصريًا بالإضافة إلى الدردشة. ومع ذلك ، يمكننا أن نرى ذلك في المستقبل في المستقبل ، لذلك سوف نبقي عيوننا مفتوحة عليه.

ومع ذلك ، سيكون عليك التفكير في برنامج مختلف لهذه الوظيفة المضافة. لا يوجد العديد من برامج المحادثة المباشرة وحجز التذاكر ، ولكن هناك بعض الخيارات. في الغالب ، يكون أفضل رهان هو الحصول على أداة تصفح مشتركة منفصلة تمامًا تعمل إما بمفردها أو تتكامل مع Zendesk.

الأشياء الجيدة

ما هو رائع في Zendesk هو أن الشركة تقدم مجموعة كاملة من المنتجات المتعلقة بخدمة العملاء. وكان البرنامج المساعد Zopim أداة دردشة حية قوية من تلقاء نفسها ، ولكن هذه هي الوظيفة الوحيدة التي كانت تمتلكها. الآن ، يجمع Zendesk بين أدواته السابقة الصنع ، مثل التذاكر وحقول المعرفة وأنظمة هاتف دعم العملاء ، مع فوائد وحدة المحادثة.

مع ذلك ، تابع القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل الميزات من Zendesk Chat.

المشغلات وأشكال ما قبل الدردشة

أصبح إرسال المشغلات على مواقع التجارة الإلكترونية أمرًا شائعًا ، لذلك من الضروري وجود نظام ما للاتصال بالعملاء من خلال مربع الدردشة المباشرة دون الحاجة إلى كتابة شيء جديد.

مع Zendesk Chat ، يتم تضمين المشغّلات في البرنامج ، بحيث يمكنك إنشاء رسائلك الأولية لمساعدة العملاء على إكمال مشترياتهم. الشيء الرائع هو أنه يمكن إرسال هذه الرسائل تلقائيًا بناءً على مكان وجود العميل في عملية الشراء.

هناك أداة رائعة أخرى تربط بين هذه الدردشة الآلية وهي نموذج المحادثة السابقة. بشكل أساسي ، تطلب من زوارك كتابة بعض المعلومات قبل الانتقال إلى المحادثة. لذا ، إذا كان لديك محادثة ذات أولوية عالية أو شخص ما يجب إرساله إلى قسم معين ، فيمكنك القيام بذلك دون التفكير في الأمر.

المحمول الاستخدام

يوفر Zendesk Chat التطبيقات والموارد المحمولة اللازمة لفريق الدعم بأكمله للعمل أثناء التنقل. هذا يعمل مع chatbot ، الذي يتصل تلقائياً بالعملاء ، ثم يمرر المحادثة عند الحاجة.

يمكنك إضافة دردشة إلى تطبيقك للجوّال باستخدام SDK لتطبيق الجوّال. كل ما هو مطلوب هو بضعة أسطر من الكود. هناك أيضًا أداة محسّنة للجوّال لموقعك على الويب ، حتى يتمكن عملاؤك من الوصول إلى مربعات الدردشة أثناء استخدام الأجهزة الصغيرة.

وأخيرًا ، تتضمن Zendesk Chat تطبيقات iPhone و Android لوكلائك للمحافظة على استمرار المحادثات على هواتفهم الخاصة. لذلك ، يتم الاهتمام بعملائك باستمرار ، حتى إذا لم يكن ممثلو دعم العملاء في المكتب.

منظمة مع الإدارات وتوجيه الدردشة

سبب قوي للنظر في Zendesk الدردشة هو بسبب ميزاته التنظيمية. إنه يوفر سير عمل رائع لممثلي دعم العملاء ليشعر براحة أكبر ويقدم الدعم في الوقت المناسب. يبدأ كل شيء بتوجيه المحادثة ، والذي يرسل العملاء إلى الأقسام الصحيحة ويتأكد من أن الدردشات تنتقل فعليًا إلى وكلاء نشطين.

يتم استخدام علامات الدردشة لجلب السياق إلى الدردشات ، ويمكن عرض ساعات التشغيل لإزالة أي تشويش قد يكون لدى الأشخاص حوله عند فتح باب الدعم. يُسمح بالأدوار والأذونات لمنح بعض الوكلاء سيطرة أكثر من الآخرين ، بينما الاختصارات موجودة لإرسال استجابات النماذج للمستخدمين.

Zendesk Chat تحليلات

توفر منطقة التحليلات المعلومات التي تحتاج إليها لتحسين دعم العملاء وتقييم كيفية قيام الجميع بفريقك. على سبيل المثال ، يتم إنشاء تقارير الدردشة والوكيل لجميع الأشخاص العاملين لديك والمحادثات التي تجريها مع العملاء. يمكنك تسجيل الوصول على مقاييس مثل حجم الدردشة وإنتاجية الوكيل والمزيد.

إن المراقبة في الوقت الفعلي هي ميزة خاصة بشركة Zendesk Chat تفخر بها لأنها واحدة من أفضل الطرق لمخازن التجارة الإلكترونية لتسجيل الوصول على هؤلاء الوكلاء عندما يقومون بعملهم.

أود أيضًا تتبع التحويل ، الذي يعرض لك عدد المبيعات التي يجلبها دعم العملاء.

إشراك العملاء لا يصدق

من إرسال الملفات إلى تصنيفات الدردشة ، والنماذج بلا اتصال إلى قائمة الزائرين ، من السهل جدًا جعل عملائك يشعرون وكأنهم في المنزل من خلال دردشة Zendesk. بشكل عام ، تمنحك فكرة حول من هو على موقعك في أي وقت ، ويمكنك تقديم دعم أفضل مع تلك النماذج غير المتصلة وأدوات إرسال الملفات.

Zendesk دردشة مراجعة: التسعير

أسعار Zendesk Chat معقولة للغاية مقارنة ببعض المنافسة هناك. أنت تتلقى أداة رائعة للدردشة مع العملاء ، وكما ستتعلم أدناه ، كان دعم العملاء من Zendesk قويًا لبعض الوقت.

للبدء ، يقدم Zendesk إصدارًا تجريبيًا مجانيًا من أيام 30. تمكّنك هذه النسخة التجريبية من البدء بخطة Enterprise. يعجبني ذلك لسبب واحد: إنه يوفر لك في الواقع كل أداة واحدة تأتي مع Zendesk ، حتى تتمكن من رؤية أي منها يمكنك ولا تستطيع العيش بدونه. المشكلة الوحيدة في هذا التكوين هي أنه بمجرد انتهاء التجربة ، قد تشعر أنك تحصل على منتج مخفف مقارنة بما تم تقديمه من قبل.

على أي حال ، لا تتطلب النسخة التجريبية المجانية بطاقة ائتمان ، لذا يمكنك اختبار Zendesk Chat دون أي التزامات. بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية ، يظهر لك مربع دفع ، أو يمكنك إغلاق الحساب.

ما هو أكثر من ذلك هو أن Zendesk تبيع وحدة الدردشة الخاصة بها لكل وكيل. هذا يعني أنك لن ينتهي بك الأمر إلى دفع الكثير مقابل خطة. يعتمد الأمر كله على عدد الأشخاص الذين تعمل معهم في فريق دعم العملاء. وأخيرا ، يتم تقسيم خطط التسعير إلى دفعات شهرية وسنوية. لذلك ، يمكنك توفير بعض المال عن طريق الذهاب للخيار السنوي إذا كان ذلك أفضل.

بالنسبة لخطط التسعير نفسها ، إليك ما يجب عليك العمل به:

  • لايت - 0 دولارًا واحدًا للدردشة المتزامنة ، وميزة تصنيف الدردشة ، وسجل الدردشات في 30-day. نحب هذا الأفضل للشركات الناشئة الصغيرة أو حتى المدونات التي تحتوي على متاجر التجارة الإلكترونية.
  • Team - 14 دولار أمريكي لكل وكيل شهريًا لكل شيء في الخطة السابقة ، دردشات غير محدودة ، محطتين ، إدارتين ، رسالة Zendesk ، تخصيص القطعة ، والتطبيقات العامة. ضع في اعتبارك أن التطبيقات العامة والخاصة تتطلب منك الحصول على حساب دعم Zendesk.
  • محترف - 29 دولارًا لكل وكيل شهريًا لكل شيء في الخطط السابقة ، والمشغلات غير المحدودة ، وإدارات غير محدودة ، وساعات التشغيل ، والتطبيقات الخاصة ، وتتبع التحويل ، وتقارير الدردشة والوكيل ، والمزيد. مرة أخرى ، تتطلب التطبيقات الخاصة دعم Zendesk.
  • مشروع - 59 دولارًا أمريكيًا لكل وكيل شهريًا لكل شيء بدءًا من الخطط السابقة ، والعناصر التي لا تحتاج إلى علامة تجارية ، ودعم 24 / 7 للدردشة المباشرة ، و Web SDK ، والتوجيه القائم على المهارات ، والأدوار ، والأذونات ، والمراقبة في الوقت الفعلي.

الكل في الكل ، لا يمكنك التغلب على الأسعار لمحادثة Zendesk. هناك بعض المحاذير في جميع الخطط (مثل متطلبات الحصول على حساب دعم Zendesk لبعض الوظائف) ، ولكن من الرائع أن تتلقى المؤسسة لاختبارها لمدة شهر كامل. لا يمكنك أيضًا الشكوى من وجود خطة مجانية لبعض هذه الشركات الصغيرة.

Zendesk دردشة مراجعة: دعم العملاء

يتوفر دعم الدردشة الفورية الوحيد لـ 24 / 7 لدردشة Zendesk في خطة Enterprise. يبدو ذلك مثيراً للسخرية قادماً من شركة دردشة حية ، لكنني سأقول أن أسعار المؤسسة ليست بهذا السوء.

أما بالنسبة لموارد الدعم الأخرى ، فإن مركز دعم Zendesk مليء بمقالات التدريب ومقاطع الفيديو ووحدات التدريب. تعتبر مدونة Zendesk مكانًا رائعًا لتعلم بعض النصائح الجديدة ، ويمكنك دائمًا طلب عرض توضيحي إذا كنت عميلاً جديدًا.

يتم توفير معظم دعم Zendesk Chat من خلال قاعدة المعرفة. تتيح لك هذه الصفحة إرسال التذاكر وقراءة الشكاوى أو المشكلات في الماضي. يحتوي Zendesk أيضًا على صفحة منتدى للأسئلة والأجوبة والنصائح والحيل وملاحظات المنتج.

وأخيرًا ، تمتلك Zendesk أرقام هواتف مدرجة في جميع مواقعها حول العالم ، بدءًا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان إلى ساو باولو.

من يجب أن يفكر في دردشة Zendesk؟

أوصي بـ Zendesk Chat لمتاجر التجارة الإلكترونية دون الحاجة الحالية للتصفح المشترك. هذا هو الجانب السلبي الوحيد الحقيقي الذي أراه في Zendesk Chat الآن ، ولكن الأسعار صحيحة ، ويمكنك إدارة وكلائك وعملائك بطريقة تجعل الجميع سعداء. أوه نعم ، و Zendesk Chat لديه نسخة تجريبية مجانية وخطة مجانية لاختبار الأشياء.

إذا كان لديك أي أسئلة حول مراجعة Zendesk Chat هذه ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

دردشة زيندسك تصنيف: 5.0 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

Zendesk Chat Review: Awesome Pricing Integrated With a Reputable Ticketing System

You may have once known the Zendesk Chat plugin as Zopim. It was extremely popular and was eventually acquired and rebranded by Zendesk. With this change in name and the website itself, we're starting to see some other features introduced, particularly the awesome integrations with the Zendesk customer support and ticket software.

In this Zendesk Chat review, we'll talk about the best features, along with the cons that Zendesk still has to work on. Overall, it's a solid chat module with excellent customer support. You also don't have to worry about breaking your budget since you pay per agent per month and the pricing plans are quite reasonable.

With all live chat software, we're looking for specific elements that make it a no-brainer for customer support teams. For instance, we like to see features like triggers and chat ratings. It's also nice when there's some sort of co-browsing, where the customer support representative either shares a browser window with the customer for a demo or taps into the customer's screen to help them with the problem.

The Downside

As of right now, Zendesk chat doesn't have that coveted co-browsing feature. This means that you're not able to share screens with the user and create an interface where you're teaching the customer visually as well as with your chat. However, we can see this coming sometime into the future, so we'll keep our eyes open for it.

That said, you'll have to consider a different software for this added functionality. Many live chat and ticketing platforms don't have co-browsing, but there are some options out there. More often than not your best bet is to get a completely separate co-browsing tool that either works on its own or integrates with Zendesk.

The Good Stuff

What's great about Zendesk is that the company offers a full suite of products related to customer service. The Zopim plugin was a powerful live chat tool on its own, but that's the only functionality it had. Now, Zendesk combines its previously-made tools, such as ticketing, knowledgebases, and customer support phone systems, with the benefits of the chat module.

With that, keep reading to learn more about the best features from Zendesk Chat.

Triggers and Pre-chat Forms

Sending out triggers on ecommerce sites has become commonplace, so it's essential to have some sort of system to contact your customers through the live chat box without having to type out something new.

With Zendesk Chat, triggers are built into the program, so you can create your premade messages to help customers complete their purchases. What's great is that these messages can be automatically sent out depending on where your customer is in the purchasing process.

Another great tool that ties into this chat automation is the pre-chat form. Basically, you ask your visitors to type in some information before you jump into the conversation. So, if you have a high-priority chat or someone who should be sent to a certain department, you can do so without thinking about it.

Mobile-friendliness

Zendesk Chat provides the apps and mobile resources necessary for your entire support team to work on the go. This works with a chatbot, which automatically contacts customers, then passes over the conversation when needed.

You can add chat to your mobile app using the mobile app SDK. All that's required is a few lines of code. There's also a mobile-optimized widget for your website, for your customers to have access to the chat boxes while on smaller devices.

Finally, Zendesk Chat includes iPhone and Android apps for your agents to keep the conversation going on their own phones. So, your customers are constantly taken care of, even if your customer support reps aren't in the office.

Organization With Departments and Chat Routing

A strong reason to consider Zendesk Chat is because of its organizational features. It offers a wonderful workflow for your customer support reps to feel more comfortable and deliver support in a timely manner. It all starts with the chat routing, which sends customers to the right departments and makes sure chats actually go to active agents.

Chat tags are used to bring context to the chats, and the operating hours can be shown to clear up any confusion people might have about when you're open for support. Roles and permissions are allowed for giving some agents more control than others, while the shortcuts are there for sending out template responses to users.

Zendesk Chat Analytics

The analytics area provides the information you need to improve your customer support and to evaluate how everyone is doing on your team. For instance, chat and agent reports get generated for all of the people on your staff and the conversations they have with customers. You can check-in on metrics like chat volume, agent productivity, and more.

The real-time monitoring is a feature for Zendesk Chat to be proud about, since it's one of the best ways for ecommerce stores to check-in on those agents when they're doing their jobs.

I also like the conversion tracking, which shows you how many sales your customer support is actually bringing in.

Incredible Customer Engagement

From file sending to chat ratings, and offline forms to a visitor list, it's quite easy to make your customers feel at home with Zendesk Chat. Overall, it gives you an idea of who is on your site at any given time, and you can provide better support with those offline forms and file sending tools.

Zendesk Chat Review: Pricing

The Zendesk Chat pricing is quite reasonable compared to some of the competition out there. You're receiving a wonderful tool for chatting with customers, and as you'll learn below, the customer support from Zendesk has been strong for some time.

To begin, Zendesk offers a free trial for 30 days. This trial gets you started with the Enterprise plan. I like this for one reason: It actually provides you every single tool that comes with Zendesk, so you can see which ones you can and can't live without. The only problem with this configuration is that once the trial is over you might feel like you're getting a watered down product compared to what was given before.

Anyway, the free trial doesn't require a credit card, so you're able to test out Zendesk Chat without any commitments. After the free trial, a box comes up for you to pay, or you can shut down the account.

What's more is that Zendesk sells its chat module per agent. That means you'll never end up paying too much for a plan. It all depends on how many people you have working on your customer support team. Finally, the pricing plans are broken down into monthly and yearly payments. So, you can save some money by going for the yearly option if that works best.

As for the pricing plans themselves, here's what you have to work with:

  • Lite – $0 for one concurrent chat, a chat rating feature, and a 30-day chat history. We like this best for smaller startups or even blogs with ecommerce stores.
  • Team – $14 per agent per month for everything in the previous plan, unlimited chats, two triggers, two departments, Zendesk Message, widget customization, and public apps. Keep in mind that the public and private apps require you to have a Zendesk Support account.
  • Professional – $29 per agent per month for everything in the previous plans, unlimited triggers, unlimited departments, operating hours, private apps, conversion tracking, chat and agent reports, and more. Once again, the private apps require Zendesk Support.
  • Enterprise – $59 per agent per month for everything from the previous plans, widget unbranding, 24/7 live chat support, Web SDK, skills-based routing, roles and permissions, and real-time monitoring.

All in all, you can't beat the pricing for Zendesk chat. There are a few caveats throughout the plans (like the requirement to have a Zendesk Support account for some functionality,) but it's great that you receive the Enterprise to test out for a full month. You also can't complain about having a free plan for some of those smaller companies out there.

Try-Shopify

Zendesk Chat Review: Customer Support

The only 24/7 live chat support for Zendesk Chat comes in the Enterprise plan. That seems a bit ironic coming from a live chat company, but I will say that the Enterprise pricing isn't all that bad.

As for the other support resources, the Zendesk support center is filled with training articles, videos, and training modules. The Zendesk blog is a great place to learn some new tips, and you can always request a demo if you're a new customer.

Most of the Zendesk Chat support is provided through the knowledge base. This page lets you submit tickets and read about complaints or problems in the past. Zendesk also has a Community page for questions, answers, tips and tricks, and product feedback.

Finally, Zendesk does have phone numbers listed for all of its worldwide locations, ranging from the US to the UK and Japan to Sao Paulo.

Who Should Consider Zendesk Chat?

I'd recommend Zendesk Chat to ecommerce stores without the current need for co-browsing. That's the only real downside I see to Zendesk Chat right now, but the pricing is right and you're able to manage your agents and customers in a way that makes everyone happy. Oh yeah, and Zendesk Chat has a free trial and a free plan for testing things out.

If you have any questions about this Zendesk Chat review, let us know in the comments section below.

Zendesk Chat Rating: 5.0 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.