في نهاية المطاف مراجعات موفر خدمة الدفع Adyen ل 2019

يقع Adyen في أمستردام ، وهو بنك تجاري (يُعرف باسم "شركة الدفع العالمية") يتيح للشركات قبول مدفوعات نقاط البيع (POS) ومدفوعات الهاتف المحمول ومدفوعات التجارة الإلكترونية. Adyen مدرجة في بورصة Euronext ولديها تشكيلة رائعة من العملاء المعروفين الذين يستخدمون خدماتها ، بما في ذلك Uber و Netflix و eBay و Airbnb ، على سبيل المثال لا الحصر.

يمكن لعملاء حلول الدفع Adyen قبول الأموال عبر أي نظام POS ، لكن من المحتمل أن يكونوا معروفين بكونهم معروفين. لقد بذلت الشركة جهودًا تسويقية هائلة لبناء علاقات مع التجار في جميع أنحاء العالم ، وتعمل جاهدة في تقديم خدمة ممتازة ، و "تنجز المهمة" عندما يتعلق الأمر بوثائق الدفع المتكررة لـ Adyen.

نقطة بيع الشركة الرئيسية هي القدرة على توصيل أي عميل بأي بائع ، بغض النظر عن مكان وجود البائع أو المشتري على هذا الكوكب. حتى الآن ، لقد قاموا بعمل رائع لإنجاز مهمتهم.

الأرقام مثيرة للإعجاب. متى Adyen بدأت في 2006 ، فقد شرعوا في جمع الملايين من التمويل عبر مصادر رأس المال الاستثماري. لقد فعلوا ذلك في فترة قصيرة وفي غضون تسع سنوات ، كانت قيمة الشركة تزيد عن 2 مليار دولار. في 2015 وحدها ، عالج Adyen أعمال بقيمة تزيد عن 50 مليار دولار بين ملايين العملاء وحوالي 5,000 من التجار.

الآن في مكان آمن كواحد من عمالقة البنوك التجارية الرائدة في العالم ، فإن حلول Adyen لمعالجة الدفع متاحة للجميع. واحدة من المفاهيم المركزية التي تدفع نجاح Adyen هي فكرة المعاملات النقدية الخالية من الاحتكاك.

يتطلع فريق الشركة إلى إزالة المزيد من الحواجز بين المشترين والبائعين من خلال إنشاء نظام متطور يتيح التبادل الفوري للمال بين الأطراف.

ولكن هل Adyen هو الخيار الصحيح للمستهلكين العاديين الذين يريدون فقط وسيلة سهلة وموثوقة لشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت وشخصياً؟ لنرى.

ما هو Adyen: جدول المحتويات

مقدمة لأدين

ماذا عرض أدين؟

التسعيرة

أنواع العقود

الدعم الفني ودعم العملاء

إيجابيات وسلبيات

سهولة الاستعمال

الأمن

الحكم النهائي

ميزات Adyen والخدمات والمنتجات

مراجعات adyen - الصفحة الرئيسية

Adyen هو معالج دفع متكامل ، وهو مزود خدمة دفع (PSP) ، والذي يسمح له بالعمل والتصرف كبوابة لأي معاملة تقوم بها. ما هي أهم ميزات Adyen والمنتجات والخدمات؟

العالمية / المحلي: تقديم نسخة مترجمة من معالجة التاجر العالمية: إذا كنت أحد عملاء Adyen ، فيمكنك استخدام أي عملة أو بطاقة ائتمان أو بطاقة مصرفية أو طريقة دفع عبر الإنترنت مع وجود قيود قليلة جدًا.

اومني قناة: تمتلك Adyen ما يسمى بإمكانية "قناة متعددة القنوات" ، مما يعني أنها تدمج المعاملات داخل المتجر وعبر الإنترنت والتطبيقات لجعل تجربة العملاء سلسة وخالية من المتاعب.

ادوات المطورين: بالنسبة لأولئك الذين يرغبون ، هناك مكونات إضافية لأنواع مختلفة من برامج الفوترة والتجارة الإلكترونية وأنواع أخرى من المعاملات ، مثل POS. هناك وثائق المطور كذلك.

البوابة": إنها جوهرة جائزة Adyen لأنها تتيح التحقق السريع من الدفع والأمان القوي للمعاملات. في الوقت الحقيقي ، إذن الدفع بسرعة فائقة هو ما Adyen فخورة به.

معدات نقاط البيع: يمكن للمستخدمين شراء أو استئجار المعدات اللازمة لتسهيل المدفوعات المتكررة من Adyen أو معالجة دفع Adyen.

الإعارات المستضافة: وهذا يعني سهولة الإعداد للبائعين وتجربة الخروج خالية من المشاكل للمشترين.

أجهزة انتقاد الهاتف: تتضمن الأجهزة إمكانية EMV التي تسمح بإجراء معاملات سريعة تستند إلى شرائح من جميع الأنواع.

معالجة بطاقات الائتمان / الخصم: القدرة على قبول كل بطاقة ائتمان وخصم معروفة تقريبًا تصدر في جميع أنحاء العالم ، مع وجود استثناءات قليلة.

"حماية الإيرادات": تتعلق هذه الميزة بإدارة المخاطر وتتضمن جميع الأساليب التي يجب على Adyen منعها من الاحتيال على البطاقة الذي يؤدي إلى إعادة الرسوم. توظف الشركة أساليب مثل الخوارزميات المتقدمة ، والتعلم الآلي ، وطباعة بصمات الأصابع المتخصصة ، والتحليلات السلوكية. كل حساب يتضمن حماية الإيرادات. هناك مستويات إضافية من الحماية للتجار الذين يرغبون في دفع رسوم لهذه الخدمة.

التقارير الديناميكية: في قسم عملاء الموقع ، يمكن للتجار الاطلاع على قائمة بالأسباب التي تؤدي إلى رفض شراء البطاقات في بعض الأحيان. هناك أيضًا أسباب لاعتماد البطاقة في القائمة. إنها في الأساس خدمة تعليمية مقدمة من الشركة حتى يتمكن التجار من التعامل مع سبب حدوث بعض المدفوعات والبعض الآخر لا.

برامج نقاط البيع: إذا لم تقم بشراء جهاز تمرير سريع بنفسك ، يمكنك استخدام تطبيق Adyen كجهاز / نظام أساسي للدفع. إنه يعمل على توصيل قارئات البطاقات ومحطاتك في الوقت الفعلي لكل معاملة.

تسريع الإيرادات: هذا هو مجموعة ذكية من الأدوات التي تستخدم تحليل البيانات الثقيلة لقبول المعاملات التي قد يتم رفضها بشكل غير صحيح نتيجة لأساليب المعالجة التي عفا عليها الزمن. لقد أظهر الاختبار أن "تسريع الإيرادات" من Adyen يعمل بشكل جيد ويسمح للتجار باسترداد العديد من المعاملات التي ربما لم تتم.

التسعيرة

يتم تطبيق السعر الأساسي البالغ 3.95 بالمائة بالإضافة إلى 0.12 $ لكل معاملة باستخدام بطاقة AMEX ، على 500,000 $ الأولى من حيث الحجم أو معاملات 1,000 شهريًا. العديد من البطاقات الأخرى لديها معدلات أقل أو أعلى بناءً على بلدهم الأصلي ومستوى البطاقة وقطاع التاجر ونوع المعاملة وعوامل أخرى.

لا توجد رسوم سنوية أو رسوم إنهاء مبكرة أو رسوم إعداد أو رسوم توافق PCI أو رسوم بوابة. هناك رسوم لمرة واحدة على ماكينات التمرير السريع (للبائعين) وكذلك رسوم شهرية لاستخدامها.

شيء واحد مثل العديد من العملاء حول ترتيبات التسعير للشركة هو الشفافية. المناقشات مع موظفي خدمة العملاء خالية من العداء وخيانة الأمانة النموذجية ، والتي هي ، للأسف ، جزءًا من العديد من المؤسسات المالية.

عقود عدن

Adyen لا تتقاضى أي رسوم إنهاء مبكر ويمكن إنهاء الاتفاقية من قبلك أو Adyen مع إشعار 2 أشهر فقط. إذا كانت لديك ماكينات سحب البطاقات ، فستتمكن من الاحتفاظ بها والتوقف عن دفع الرسوم الشهرية. بالنسبة للجزء الأكبر ، لا توجد أسباب لإنهاء العقود على الفور ، ولكن يتم ذكر حالتين على موقع Adyen:

إذا اشترك التاجر في عمليات بيع غير مصرح بها (من المنتجات التي لم يحصلوا على إذن ببيعها) ، فيمكن أن تقوم Adyen بإنهاء الاتفاقية على الفور. وبالمثل ، عندما تكون خدمات Adyen غير متاحة لأكثر من 90 في المئة من شهر معين ، يمكن للعضو إنهاء الاتفاقية على الفور.

Adyen ، كشركة ، عبوس على ظهورهم تهمة والعملاء المحفوفة بالمخاطر. في الحالات التي تشتبه فيها الشركة أو ترى نشاطًا كبيرًا ينطوي على مخاطرة كبيرة ، فيمكنها تعليق طريقة دفع معينة لتخفيف المخاطر. تحدد اتفاقية خدمة التاجر على موقع Adyen المواقف التي يمكن فيها تقييم الغرامات على تاجر يتكبد أكثر من .5 من إجمالي حجم التجارة الشهري في عمليات إعادة الشحن.

الدعم الفني ودعم العملاء

مراجعات adyen - الدعم

Adyen فخور بسجل دعم التكنولوجيا والعملاء. يوجد موظفون تقنيون في أربع مدن حول العالم ، ولكن يمكن لأي تاجر أو مشتري الوصول إلى الدعم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني 24 / 7. يسرد موقع الشركة على الويب قائمة كاملة بعناوين البريد الإلكتروني وأرقام الاتصال بالهاتف وعناوين المكاتب في قسم الاتصال. يمكن لأي شخص يرغب في ملء تذكرة دعم ويب مباشرة على الموقع والحصول على إجابة في غضون ساعات 8.

يتم تدريب فريق الدعم بأكمله ليكون مؤهلاً ووديًا. قاعدة المعارف الخاصة بالموقع مليئة بالبيانات المفيدة والنصائح والموارد والروابط. هناك وظيفة بحث ذكية خاصة لها القدرة على توجيهك إلى منطقة الاستفسار بسرعة وسهولة.

قسم الأسئلة الشائعة هو أيضا ذات صلة وسهلة الفهم. إذا كنت بحاجة إلى إصلاح المحطة ، فأنت بحاجة إلى تقديم تذكرة في الموقع. تعد تفاعلات Adyen على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونة مكانًا آخر لطرح الأسئلة وأحيانًا الحصول على ردود فورية.

تتوفر مستندات المطورين عبر الإنترنت على الموقع ، وكذلك دراسات الحالة ، ووصف المنتجات التفصيلي ، والأدلة القابلة للتنزيل على مواضيع محددة.

بشكل عام ، يعد دعم Adyen من أفضل الشركات بالنسبة للتجار ، حتى الأصغر منهم الذين يدخلون السوق.

إيجابيات وسلبيات

من الواضح أن هناك إيجابيات أكثر من سلبيات عملاء Adyen. تشمل مزايا وعيوب استخدام دفعات Adyen أو مدفوعات Adyen المتكررة ما يلي:

الايجابيات

، من السهل أن نفهم اتفاقات شهر إلى شهر
- موقع ممتاز وإعلان صادق
رسوم الطلب صفر أو رسوم الإعداد
، نظام سهل للقيام بالأعمال التجارية الدولية في أي حجم
- ثروة من أدوات السوق للمستخدمين
لا رسوم شهرية
أرفع خدمة العملاء والدعم الفني
- سمعة ممتازة وشركة صحية ماليا
- الوصول إلى معدلات معقولة واجهات قابلة للتطبيق للتجار
، مثالية لأصحاب المشاريع في البلدان النامية
قليلة شكاوى العملاء

سلبيات

- غير مناسب للتجار الذين يعتبرون "شديد المخاطرة"
قد يكون الثمن بالنسبة للتجار الذين يقومون بخفض حجم الأعمال الشهرية

سهولة الاستعمال

فلسفة الشركة بالكامل Adyen يدور حول معاملات أقل احتكاكًا ، لذلك قد يفترض المرء وجود عامل "سهولة الاستخدام" مرتفع للغاية مع النظام الأساسي.

على الرغم من أن Adyen قد لا يكون ضرورة في كندا أو الولايات المتحدة ، فإن مناطق خدمات الشركة واسعة وعميقة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين من غير أمريكا الشمالية. ولأن Adyen يعمل مع جميع أشكال البيع بالتجزئة والهواتف المحمولة والتجارة عبر الإنترنت والدولية ، حتى التجار في أمريكا الشمالية يمكنهم الحصول على قيمة الاستخدام من شركة الدفع العالمية.

ومع ذلك ، فهي مناسبة بشكل مثالي للتجار خارج أمريكا الشمالية الذين يبحثون عن بنك تجاري موثوق ومعالج دفع يمكنه التعامل مع أي حجم من الأعمال. خاصة بالنسبة لأولئك التجار في الدول النامية ، تمتلك Adyen المكونات اللازمة لمعالج دفع سلس ونزيه.

أدوات إدارة الاحتيال فعالة وسهلة الاستخدام بعد برنامج تعليمي قصير عبر الإنترنت. لسهولة قبول الدفع ، يصنع Adyen الدرجة لأنه قادر على استخدام كل طريقة من طرق الدفع القابلة للتحقق مع وجود استثناءات قليلة للغاية. بطاقات الائتمان الرئيسية هي عمليات بسيطة وسريعة وبدقة.
يمكن لنظم POS من Adyen أن تأخذ مدفوعات عبر الهاتف المحمول دون أي عوائق. ميزة أخرى بسيطة لمنصة POS هي قدرتها على التعامل مع التجار في منتصف السوق وكذلك البائعين على مستوى المؤسسات. مريح ، تم تصميم الأنظمة لاستخدامها في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا ، لذلك تتم جميع خطوات المعاملة المعتادة بسلاسة.

عدن الأمن

Adyen يعمل بجد لمنع الاحتيال على جميع مستويات التجارة المالية ، بدءاً بأوراق اعتماد البائع وينتهي ببطاقة يقوم المستهلك بضربها عبر جهاز تاجر في نقطة البيع.

يلاحظ موقع الويب الخاص بالشركة لفترة وجيزة أن هناك أدوات قوية للشركات لتقليل الاحتيال بجميع أنواعه. على سبيل المثال ، يُعتبر التجار الذين يظهرون مستويات عالية بشكل روتيني من عمليات إعادة الشحن ، مخاطرة كبيرة جدًا ويمكن إنهاء عقودهم. يتعامل Adyen مع إعادة الرسوم على محمل الجد ويقول ذلك على موقعه على الإنترنت ، حيث يكون المصطلح مرادفًا لمرض جسدي خطير.

تقوم Adyen بفحص التجار بشكل روتيني بحثًا عن عمليات إعادة الشحن ، وتبذل قصارى جهدها لاستئصال عمليات تزوير بطاقات الائتمان باستخدام أدوات عالية التقنية من جميع الأنواع ، وتقوم (وفقًا لموقعها على الويب) بإجراء هذه الأنشطة لمكافحة الاحتيال بشكل منتظم. بالنسبة للتجار ، هناك عدة أدوات تعمل باستمرار في الخلفية لمنع ومراقبة النشاط الاحتيالي. يسمح هذا للتجار بممارسة أعمال البيع الخاصة بهم ، كما يحررهم من القلق بشأن اتخاذ تدابير منع الاحتيال اليومية التي يقوم بها Adyen بالنسبة لهم.

الحكم النهائي

Adyen يقوم بعمل يستحق الثناء وهو معالجة المدفوعات لعملاء عالميين كبيرين وتنفيذ جميع الخدمات التي قد يتوقعها المرء من أحد البنوك التجارية الكبيرة.

الشركة مبتكرة ، بالتأكيد ، وصادقة. يقدم فريقها مجموعة رائعة من الخدمات والمنتجات المتطورة إلى قاعدة دولية ضخمة من العملاء. إنهم لا يلجأون إلى أساليب بيع مضللة ويقدمون أسعارًا معقولة بالمقارنة مع التجار الآخرين ومعالجات الدفع التي تعمل دوليًا.

يتمثل أحد الجوانب البارزة في نموذج عمل Adyen في قدرته على تضمين نقاط البيع ومعالجة البيع بالتجزئة شخصيًا بالإضافة إلى إصدارات التطبيق والتجارة الإلكترونية. هذا النهج الشامل لمعالجة المدفوعات يميز أدين عن معظم منافسيها. علاوة على ذلك ، فإن فريق إدارة الشركة مدفوع لإضافة المزيد من الميزات إلى هذا المزيج والبقاء دائمًا في مقدمة المنحنى التكنولوجي.

Adyen يصنف بسهولة تصنيف إيجابي من الولايات المتحدة لأدائها الشاملة ، وسمعة الصدق والكفاءة. ومع ذلك ، فإن Adyen ليس الخيار المثالي لكل تاجر. لم تخف الإدارة أبدًا رغبتها في كسب عملاء ضخمين من الشركات ، وهذا ليس شيئًا سلبيًا في حد ذاتها ولكن يمكن أن تترك "الأسماك الصغيرة" تتساءل عما إذا كانوا جزءًا من مستقبل أدين.

يمكن أن يتحسن Adyen من خلال تقديم قارئ بطاقات أكثر ملائمة للشركات الصغيرة والتوقف عن مطالبة العملاء بشراء الأجهزة عندما يكون هناك العديد من الشركات التي تمنحهم مقابل رسوم.

لكن الصورة الكبيرة هي: Adyen كفء وجدير بالثقة وفعال ، ويوفر تجربة معالجة دفع سلسة لجميع عملائه ، كبيرًا وصغيرًا. خمس نجوم لأديين.

Adyen تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

The Ultimate Adyen Payment Service Provider Reviews for 2019

Based in Amsterdam, Adyen is a merchant bank (aka “global payment company”) that lets companies accept point-of-sale (POS) payments, mobile payments, and eCommerce payments. Adyen is listed in the Euronext Stock Exchange and has a stellar lineup of well-known clients who use its services, including Uber, Netflix, eBay, and Airbnb, just to name a few.

Clients of Adyen payment solutions can accept money via just about any POS platform but are probably best known for being well-known. The company has made tremendous marketing efforts to build relationships with merchants all over the world, works very hard at delivering excellent service, and “gets the job done” when it comes to Adyen recurring payment documentation.

The company’s key selling point is the ability to connect any customer with any seller, no matter where either the seller or buyer is located on the planet. So far, they’ve do an admirable job of accomplishing their mission.

The numbers are impressive. When Adyen began in 2006, they set out to raise millions in funding via venture capital sources. They did it in short order and within nine years the company was valued well in excess of $2 billion. In 2015 alone Adyen processed more than $50 billion worth of business between millions of customers and nearly 5,000 merchant sellers.

Now securely in place as one of the world’s up-and-coming merchant bank giants, Adyen payment processing solutions are available to everyone. One of the central concepts that drive Adyen’s success is the idea of friction-less monetary transactions.

The corporate team looks to remove even more barriers between buyers and sellers by creating a cutting-edge system that allows for almost instant exchange of money between parties.

But is Adyen the right choice for ordinary consumers who just want an easy, reliable way to purchase goods and services online and in person? Let’s see.

What is Adyen: Table of Contents

Introduction to Adyen

What Does Adyen Offer?

Pricing

Contract Types

Technical & Customer Support

Pros & Cons

Ease of Use

Security

Final Verdict

Adyen's Features, Services & Products

adyen reviews - homepage

A full-stack payment processor, Adyen is a payment service provider (PSP), which allows it to both process and act as the gateway for any transaction you do. What are the main Adyen features, products and services?

Global/Local: The deliver a localized version of global merchant processing: If you are an Adyen customer, you can use any currency, credit card, bank card, or online payment method there is, with very few limitations.

Omni-Channel: Adyen has so-called “omni-channel” capability, which means they integrate in-store, online and app-based transactions to make the customer experience seamless and hassle-free.

Developer Tools: For those who wish, there are plug-ins for various kinds of billing software, eCommerce and other types of transactions, like POS. There’s developer documentation as well.

The “Gateway”: This is Adyen’s prize jewel because it allows for fast payment verification and solid security for transactions. Real-time, super-fast payment authorization is what Adyen is most proud of.

POS Equipment: Users can buy or rent the necessary equipment to facilitate Adyen recurring payments or Adyen payment processing.

Hosted Checkouts: This means easy setup for sellers and a problem-free checkout experience for buyers.

Phone Swipe Devices: The devices include EMV capability that allows for rapid chip-based transactions of all kinds.

Debit/Credit Card Processing: The ability to accept nearly every known credit and debit card issued worldwide, with few exceptions.

“Revenue Protect”: This feature has to do with risk management and entails all the methods that Adyen has to prevent card fraud that leads to charge-backs. The company employs methods like advanced algorithms, machine learning, specialized device finger-printing and behavioral analytics. Every account includes Revenue Protect. There are additional tiers of protection for merchants who wish to pay a fee for the service.

Dynamic Reporting: At the website’s customer section, merchants can see a listing of reasons that card purchases are sometimes declined. There are also reasons for card approval on the list. It’s mainly an educational service provided by the company so that merchants can get a handle on why some payments go through and some don’t.

POS Software: If you don’t purchase a swipe machine yourself, you can use the Adyen app as the standard payment device/platform. It works to connect your own card readers and terminals in real time for every transaction.

Revenue Accelerate: This is a clever suite of tools that use data-heavy analysis to accept transactions that might otherwise be incorrectly declined as a result of outmoded processing methods. Testing has shown that Adyen’s “Revenue Accelerate” works well and allows merchants to recoup many transactions that might have never gone through.

Pricing

The base rate of 3.95 percent plus $0.12 per transaction with an AMEX card, applies for the first $500,000 in volume or 1,000 transactions per month. Many other cards have lower or higher rates based on their country of origin, the card level, the merchant segment, transaction type and other factors.

There are no annual fees, early termination fees, setup fees, PCI compliance charges or gateway fees. There is a one-time charge for swipe machines (for sellers) as well as a monthly fee to use them.

One thing many customers like about the company’s pricing arrangements is the transparency. Discussions with customer service personnel are free of the typical hostility and dishonesty that is, unfortunately, a part of many financial institutions.

Adyen Contracts

Adyen charges no early termination fees and the agreement can be ended by you or Adyen with just 2 months notice. If you have card swipe machinery, you’ll be able to keep it and simply stop paying the monthly fee. For the most part, there are no reasons to end contracts immediately, but two situations are mentioned on the Adyen website:

If a merchant engages in unauthorized selling (of products they didn’t get permission to sell) then Adyen can end the agreement immediately. Likewise, when Adyen’s services are unavailable for more than 90 percent of a given month, the member can end the agreement immediately.

Adyen, as a company, frowns on charge-backs and risky clients. In cases when the company suspects or sees too much risky activity, they can suspend a particular payment method to mitigate the risk. The Merchant Service Agreement on the Adyen website outlines the situations in which fines can be assessed on a merchant that incurs more than .5 percent of total monthly trade volume in charge-backs.

Technical & Customer Support

adyen reviews - support

Adyen is proud of its tech and customer support record. There are tech staff members in four cities across the globe, but any merchant or buyer can reach support via telephone or email 24/7. The company’s website lists a full menu of email addresses, phone contact numbers, and office addresses in the contact section. Anyone who wishes can fill out a web support ticket right on the site and get an answer within 8 hours.

The entire support team is trained to be both competent and friendly. The website’s knowledge base is packed with helpful data, tips, resources and links. There’s an especially clever search function that has the ability to direct you to your area of inquiry quickly and seamlessly.

The FAQ section is also relevant and easy to understand. If you need terminal repair, you need to submit a ticket at the site. The Adyen social media and blog interactions are another place to ask questions and sometimes get instant responses.

Developer documents are available online at the site, as are case studies, detailed product descriptions, and downloadable guides on specific topics.

Overall, the Adyen support is top-notch for merchants, even smaller ones who are just entering the marketplace.

Pros and Cons

There are clearly more pros than cons for Adyen customers. The advantages and disadvantages of using Adyen payment processing or Adyen recurring payments include the following:

Pros

-Easy to understand month-to-month agreements
-An excellent website and honest advertising
-Zero application fees or setup fees
-Easy system to do international business in any volume
-A wealth of marketplace tools for users
-No per-month fees
-Top-notch customer service and technical support
-A stellar reputation and a financially healthy company
-Access to reasonable rates and workable interfaces for merchants
-Ideal for entrepreneurs in developing countries
-Few customer complaints

Cons

-Not suitable for merchants who are considered “high-risk”
-Might be pricey for merchants who do a low volume of monthly business

Ease of Use

The entire corporate philosophy of Adyen is about friction-less transactions, so one would assume that there is a very high “ease of use” factor with the platform.

Even though Adyen might not be a necessity in Canada or the U.S., the company’s service areas are wide and deep, making them an ideal choice for non-North American users. And because Adyen works with all forms of retail, mobile, online and international commerce, even North American merchants can get valuable use from the global payment company.

It is, however, ideally suited for merchants outside North America who seek a reliable merchant bank and payment processor that can handle any volume of business. Especially for those merchants in developing nations, Adyen has the ingredients for a seamless and honest payment processor.

The fraud management tools are effective and easy to use after a short tutorial online. For ease of payment acceptance, Adyen makes the grade because it is able to take every kind of verifiable payment method with very few exceptions. Major credit cards are processes simply, quickly and accurately.
The POS systems from Adyen can take mobile payments without a hitch. Another simple feature of the POS platform is its ability to handle mid-market merchants as well as enterprise-level sellers. Conveniently, the systems were designed to be used in both North America and Europe, so all the steps of a typical transaction are conducted smoothly.

Adyen Security

Adyen works hard to prevent fraud at all levels of financial commerce, beginning with a seller’s credentials and ending with a card that a consumer swipes though a merchant’s device at the point of sale.

The company’s website notes briefly that there are strong corporate tools in place to minimize fraud of all kinds. Merchants who show routinely high levels of charge-backs, for example, are considered too high-risk and can be have their contracts terminated. Adyen takes charge-backs seriously and says as much on its website, where the term is almost synonymous with a serious physical illness.

Adyen routinely scans merchants for charge-backs, tries its best to root out credit card fraud with high-tech tools of all kinds, and (according to its website) performs these anti-fraud activities on a regular basis. For merchants, there are several tools constantly working in the background to both prevent and monitor fraudulent activity. This allows merchants to go about their business of selling, and frees them from having to worry about taking on the day-to-day fraud prevention measures that Adyen does for them.

Final Verdict

Adyen does a commendable job of processing payments for a large global clientele and performing all the services one might expect from a large merchant bank.

The company is innovative, sure-footed, and honest. Its team delivers an impressive array of services and top-of-the-line products to a huge international base of customers. They don’t resort to deceptive sales tactics and offer reasonable prices in comparison with other merchants and payment processors that operate internationally.

One of the standout aspects of Adyen’s business model is its ability to include POS and in-person-retail processing in addition to the in-app and eCommerce versions. This whole-house approach to payment processing sets Adyen apart from most of its competitors. What’s more, the company’s management team is driven to add more features to the mix and to constantly stay ahead of the technological curve.

Adyen easily ranks a favorable rating from us for its all-around performance, reputation for honesty and efficiency. That said, Adyen is not the ideal choice for every merchant. Management has never hidden its desire to win huge corporate clients, which is not a negative thing in itself but can leave the “small fish” wondering if they are part of Adyen’s future.

Adyen could improve by offering a more apt card reader for small companies and stop requiring clients to purchase devices when there are so many companies that give them away for no charge.

But the big picture is this: Adyen is competent, trustworthy, efficient, and offers a seamless payment processing experience to all its clients, large and small. Five stars for Adyen.

Adyen Rating: 4.5 - Review by