في نهاية المطاف NCR الفضة POS مراجعة

إذا كنت مالك شركة صغيرة أو متوسطة الحجم ، فستعرف مدى أهمية أن يكون لديك الحق حل POS. لا بد من حسن سير عملك. لا يهم ما إذا كنت تبحث لشراء نقاط البيع الأولى أو تفكر في هز الأشياء بشيء جديد ؛ سيكون من الحكمة أن تفكر في NCR Silver POS.

لذلك ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعونا ننظر إلى هذا الحل بمزيد من التفصيل.

من هو NCR Silver POS؟

وباختصار، NCR الفضة هو نقطة بيع نظام (POS) تم تصميمه بشكل صريح لتلبية احتياجات تجار التجزئة الأصغر المستقلين. نقطة بيعهم الرئيسية هي أن حلهم متنقل بالكامل. من راحة جهاز iPhone أو iPad ، يمكنك البيع للمتسوقين شخصيًا ومراقبة عميلك من خلال تقارير المكتب الخلفي لـ NCR Silver.

NCR الفضة هي سحابة القائمة نظام نقاط البيع تم إنشاؤها بواسطة شركة POS الأولى على الإطلاق ، وهي NCR Corporation. إن هذا العملاق موجود منذ أكثر من 130 عامًا ويفخر بإيرادات تبلغ ستة مليارات دولار سنويًا!

الآن بالنسبة لبعض رواد الأعمال ، قد يكون الحجم الهائل من NCR مخيفًا ، خاصة بالنسبة للشركات الأصغر. وفي الوقت الحاضر ، يفضل معظمنا دعم بدء التشغيل بدلاً من تكتل "آخر فقط".

لكن لا تكن سريعًا في الحكم على هذا الكتاب من خلال غلافه ، لأن NCR Silver بالتأكيد لديها الكثير لتقدمه.

يكمن قدرتها على التنقل في أنه يمكنك الوصول إلى حل POS الخاص بك في أي وقت ومن أي مكان (طالما كان لديك اتصال بالإنترنت) لذلك ، إذا كنت رائد أعمال مشغولاً على المدى ، فسيكون هذا البرنامج مفيدًا بالتأكيد.

كيف يمكنك الحصول على يديك على NCR الفضة؟

يمكنك فقط تنزيل تطبيق NCR Silver من متجر التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad. بعد ذلك ، يُطلب منك اختيار خطة الاشتراك الشهرية المطلوبة.

💡 تجدر الإشارة إلى: NCR الفضة لا يوفر لك معالج بطاقة الائتمان. لذلك ، تأكد من أن تضع ذلك في الاعتبار. ولكن ، يتكامل بسلاسة مع أطنان من الشركات الخارجية ، عادةً عبر بوابة Ingenico.

لذلك ، عند المضي قدمًا والنقر على زر "الدفع" ، فإن هذا يملأ جميع طرق الدفع التي تريدها. يجب أن يظهر هذا على الجانب الأيمن من الشاشة. لا يهم ما إذا كان نقدا ، بطاقة إئتمانأو بطاقة الخصم أو Apple Pay أو Samsung Pay أو بطاقة الهدايا أو شيك أو كوبونات مدفوعة مقدمًا أو مدفوعات متعددة ، يمكن لـ NCR Silver التعامل مع كل شيء.

المركز الوطني الفضة الفضة

سحابة المستندة أو المثبتة في المنزل؟

تتميز NCR Silver بإعداد هجين بحيث يمكنك الاستمتاع بمرونة حل POS المستند إلى مجموعة النظراء بالإضافة إلى التحكم والاستقرار في نظام POS الداخلي.

لذا، كيف يعمل؟

يهتم تطبيق NCR Silver بجميع المهام الخاصة بالتسجيل النقدي. ولكن ، هذا يأتي مع ميزات المسؤول محدودة. لإلقاء نظرة أكثر تعمقا على نقاط البيع لديك ، سيتعين عليك تشغيل NCR Silver داخل متصفح الويب.

من هنا سترى نظرة أكثر تفصيلاً على:

  • مهام المخزون
  • وقت الموظف
  • مكافآت العملاء
  • تقارير المبيعات

على سبيل المثال لا الحصر.

هذه البنية المختلطة هي ما يوفر لك الحماية في وضع عدم الاتصال. يجعل NCR Silver من السهل عليك إعداد "رصيد غير متصل بالإنترنت" ، ويمكنك استخدام هذا لقبول المدفوعات دون اتصال بالإنترنت. يأتي هذا مفيدًا إذا تعطل الإنترنت لديك أو إذا كان لديك انقطاع في الطاقة. ولكن ، يجدر بنا أن نتذكر أنك تستخدم هذه الوظيفة على مسؤوليتك الخاصة.

يعمل النظام في وضع عدم الاتصال عن طريق وضع قائمة الانتظار للتكاليف المعلقة للحصول على إذن وسيقوم بمعالجتها بمجرد إعادة الاتصال بالإنترنت. هذا يعني أن عميلك قد تركك منذ فترة طويلة ... لذلك إذا كان الدفع الافتراضية ، فهناك القليل (إن وجد) الذي يمكنك القيام به حيال ذلك.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن NCR Silver تسمح لك باختيار جوانب POS المختلفة التي تحتاج إليها واختيارها. لا يهم ما إذا كنت تريد حلاً أساسيًا يستند إلى iPad أو مجموعة كاملة من الأجهزة والبرامج ، يمكن أن يلبي NCR احتياجاتك. هذا النهج الانتقائي مثالي لتجار التجزئة الذين يحتاجون إلى الغرفة والبنية التحتية للتوسع ببطء.

المركز الوطني الفضة الفضة

NCR الفضة: الملامح الرئيسية

تفتخر NCR Silver بالعديد من الميزات. ولكن يمكن القول إن أبرزها هي السمات المميزة التالية:

  • تسجيلات الموظف
  • تقارير المخزون السريع (عبر التطبيق)
  • تقارير متقدمة (عبر المكتب الخلفي لسطح المكتب)
  • إدارة المخزون الأساسية

عند تشغيل المكتب الخلفي لـ NCR Silver من مستعرض الإنترنت لديك ، سترى "ملخص النشاط". هذا يوفر المتهدمة مفصلة لاتجاهات المبيعات الخاص بك. يمكنك أن ترى بسرعة أي المنتجات هي أكثر الكتب مبيعًا لديك ، والأهم من ذلك أنها ليست (من بين معلومات أخرى).

يمكنك أيضًا الوصول إلى تفاصيل العميل المحددة للاطلاع على سجل الشراء ونقاط الولاء وما إلى ذلك.

سوف يسعدك أيضًا أن تسمع. يمكنك تقسيم عملائك إلى مجموعات مختلفة وتقديم تخفيضات مختلفة لهم. هذا يجعل من السهل عليك إنشاء وإرسال محتوى مخصص يتفاعل مع أقسام مختلفة من جمهورك.

دعنا نعود مرة أخرى إلى تسجيلات الموظفين لمدة ثانية. مع NCR Silver ، يعد تعيين الموظفين لأدوار محددة أمرًا سهلاً. على سبيل المثال ، أمين الصندوق ، مدير المتجر ، مدير الحساب ، وما إلى ذلك. وبغض النظر عن الأدوار الوظيفية التي يضطلع بها الموظفون ، يمكنك تعيين مهام مختلفة لأعضاء الفريق الفردي وتعيين أذونات بحيث يمكنهم الوصول إلى حل نقاط البيع وفقًا لذلك. على سبيل المثال ، هناك فرصة جيدة أن يحتاج المديرون إلى درجات أعلى من الوصول إلى وظائف المكتب الخلفي ، مقارنة بأعضاء طاقم المطبخ غير المتفرغين. على هذا النحو ، فمن المنطقي لهم فقط الحصول على درجات مختلفة من الوصول إلى نقاط البيع الخاصة بك. بسيط ، أليس كذلك؟

المركز الفضي الوطني استعراض الفضة - الصفحة الرئيسية

إدارة المخزون الأساسية

من خلال "المخزون الأساسي" ، نشير إلى حقيقة أنه يمكنك:

  • عيّن عروض ترويجية تلقائية (مثل عرضين لسعر صفقات نمط واحد).
  • نرى ما البضائع لديك في الأوراق المالية
  • عرض متوسط ​​سعر البيع

فقط على سبيل المثال لا الحصر من ميزات المخزون الأساسية NCR.

ولكن ، إذا كنت بحاجة إلى أداة جرد أكثر قوة لمساعدتك في تشغيل وإدارة العديد من المتاجر ، فستحتاج إلى شراء واستخدام وحدة التحكم NCR.

لسوء الحظ ، هذه عملية شراء إضافية ، حيث إنها غير مضمنة بشكل قياسي. تختلف تكلفة وحدة التحكم في NCR وفقًا لكيفية استخدامها. ولكن الشيء الجيد في الأمر هو أنه يستخدم سجل مبيعاتك للتنبؤ بموعد البدء في انخفاض المخزون.

ماذا تقدم وحدة التحكم؟

تتيح لك وحدة التحكم أيضًا الوصول إلى أدوات جدولة الموظف وبوابة الموظف. عبر هذه البوابة ، يمكن لموظفيك تبديل الجداول والبقاء على اتصال مع بعضهم البعض. ليس ذلك فحسب ، بل توفر لك وحدة التحكم أيضًا تطوراً أكثر تطوراً تحليل الأعمال وتقديم التقارير من الفضة NCR.

التسعير الفضي لـ NCR: إلى أي مدى ستعيدك NCR الفضية؟

يبدأ NCR Silver في $ 79 شهريا. هذه هي تكلفة اشتراكهم الأساسي لعقد مدته عام واحد. أو إذا اخترت الدفع شهريًا ، فسيتم تحصيل رسوم شهرية أعلى قليلاً من ، $99.

ماذا يحصل لأموالك؟

  • 24 / 7 دعم العملاء
  • التدريب عند أول رحلة والمساعدة على تحميل المخزون الخاص بك أو القائمة
  • تدريب نصف سنوي للميزات الجديدة
  • صيانة الأجهزة (لكن ، تجدر الإشارة إلى أن هذا ينطبق فقط على جهاز واحد تم شراؤه من خلال NCR). مقابل كل جهاز iPad أو iPhone إضافي ، سيتم محاسبتك بمبلغ 0.10 دولار لكل عملية بيع. ولكن ، هذا هو توج في 39 دولار شهريا لكل جهاز.

سيلفر برو

أو ، إذا كنت تدير مطعمًا ، فقد يكون Silver Pro هو الباقة الأفضل لك. إذا اخترت العقد السنوي ، فسوف يعيدك ذلك 169 دولارًا في الشهر. أو ، إذا اخترت الدفع شهريًا ، فسيتم محاسبتك 149 دولار شهريا. يمكنك الحصول على كل ما ذكرناه للتو ، بالإضافة إلى بعض الميزات الخاصة بالمطعم. على سبيل المثال ، يمكنك برمجة تعيينات المقاعد وعرض وتعديل تخطيطات الجدول.

هناك الإصدار التجريبي المجاني من 14 يومًا فترة لكلتا الحزمتين ، ولكن هذا لا يشمل الأجهزة.

المركز الوطني للسلع الفضية الأجهزة

ما الأجهزة المتوافقة مع NCR Silver؟

نعم ، لقد ذكرنا بالفعل أن NCR Silver متوافق مع أجهزة iPhone و iPad ، ولكن هناك أجزاء أخرى من الآلات يمكنك استخدامها إلى جانب NCR Silver.

لراحتك ، قمنا بإدراج بعض الأجهزة التي تبيعها NCR Silver. يمكنك شراء هذه الأدوات عبر موقع NCR:

  • قارئ وموقف EMV: 299 دولار
  • ممسحة بطاقة الائتمان الأساسية: 79 دولار
  • درج نقدي: 109 دولار
  • قارئ بطاقة المحمول (AKA Ring Up): 14 دولارًا شهريًا و 2.7٪ لكل انتقاد أو تراجع.
  • جهاز NCR Silver Quantum: 1,499،XNUMX دولار

يتم تشغيل جهاز NCR Silver Quantum باستخدام إصداره المستندة إلى Android من برنامج NCR's Silver. تحتوي هذه المجموعة المتطورة من الأجهزة على بطاقة ممغنطة متكاملة وقارئ شرائح. هذا هو كذلك الشاشة التي تواجه العملاء.

ومن الجدير بالذكر: تقدم NCR حزمة 283 دولار في الشهر. يتضمن ذلك جهاز NCR Silver Quantum ، طابعة منفصلة ، ماسح الباركود ، درج النقود ، واشتراكات NCR Silver ، Console ، و NCR Silver Commerce.

معظم الأجهزة المذكورة أعلاه تأتي مع ضمان لمدة 90 يومًا (ولكن يجب عليك التحقق مرة أخرى من ذلك على موقع الويب الخاص بهم).

المركز الوطني الفضة الفضة

NCR الفضة: الفوائد

NCR الفضة يتعدى مجرد تزويدك بحل نقطة البيع وأدوات إدارة المخزون. هذه هي واحدة من الأشياء التي تضع NCR Silver بصرف النظر عن الحشد. بدلا من ذلك ، NCR الفضة تصف نفسها بأنها "الحل الكامل للدفع والتسويق والإدارة لأصحاب المشاريع".

بالطبع ، يعد التنقل من NCR Silver أحد المزايا الأكثر وضوحًا. كما ذكرنا بالفعل ، يمكنك معالجة المدفوعات عبر هاتفك الذكي من أي مكان تقريبًا. قد يكون هذا متجرًا منبثقًا أو كشكًا تجاريًا أو منزلك أو ما إلى ذلك.

ليس ذلك فحسب ، كونك جزءًا من عائلة NCR لديه بالتأكيد بعض الامتيازات. هذه ليست أول روديو في NCR. لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، قبل NCR Silver ، قامت NCR مسبقًا بتطوير Aloha وإطلاقه. هذا هو حل POS آخر صمم خصيصا للمطاعم فقط. كما قاموا بإنشاء Counterpoint ، وهو حل POS آخر ، ولكن مع أخذ تجار التجزئة في الاعتبار. كما يمكنك أن تتخيل ، فإن NCR تعرف بالتأكيد شيئًا أو اثنين حول ما الذي يجعل حل نقاط البيع جيدًا. لذلك ، تطمئن ، أنت في أيد أمينة.

نحن نحب أيضًا أن NCR قد بذلت جهودًا كبيرة لتمييز نفسها كشركة تستجيب بسرعة لطلبات الميزات الجديدة. إنهم يهزون الأمور دائمًا لتلبية طلب السوق.

شيء آخر يحب مستخدمي NCR Silver هو أدوات التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. عجائب العمل هذه للاتصال والتواصل مع جمهورك. تجعل NCR Silver من السهل عليك إرسال رسائل مخصصة للعملاء حول العروض الترويجية والتحديثات وأي شيء آخر تريده.

ولكن ، هذه ليست الميزة الهامة الوحيدة للاستخدام NCR الفضة:

إدارة النقود

تقدم NCR Silver الكثير من ميزات إدارة النقد. إذا كنت تحقق مستويات عالية من الإيرادات ، فإن هذه الأدوات تسهل عليك مراقبة التدفق النقدي وإدارته. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين أدراج نقدية لخوادم محددة.

يعني هذا أنه يمكنك منح كل درج "نقلة". وهذا يضع قيودًا على من يُسمح له باستخدام الدرج بدون مفتاح. أيضًا ، في بداية ونهاية كل "نوبة عمل" ، هناك عدد عمياء حتى الأعداد ، حيث في تقرير "نهاية التحول" ، سترى مقدار ما يزيد عن أو حتى تحت حتك.

المركز الوطني الفضة الفضة

انها سهلة الاستخدام

NCR الفضةواجهة المستخدم ليست واضحة. للعثور على أحد المنتجات الخاصة بك ، ما عليك سوى النقر على واحدة من فئات المنتجات في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة. هذا بملء قائمة بجميع البضائع ذات الصلة وكذلك أسعارها. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد موقع منتجات محددة باستخدام حقل البحث ، الموجود في الجزء العلوي من الشاشة.

بمجرد العثور على المنتج الذي تبحث عنه ، انقر فوقه ، وسيظهر باتجاه الجانب الأيسر من بطاقة المبيعات ، جنبًا إلى جنب مع المجموع الفرعي ، وأي ضرائب مناسبة سيتم إضافتها بالقرب من أسفل التذكرة.

هناك أيضًا زر يمكنك الضغط عليه لإضافة خصم إلى الإجمالي. يمكنك اختيار استخدام عرض ترويجي قمت برمجته بالفعل في حل POS هذا ، أو يمكنك إنشاء عرض ترويجي معين على الفور.

ناهيك عن ذلك ، مع وجود عدد قليل من الصنابير ، يمكنك مسح بطاقة المبيعات بالكامل ، أو وضع الشيك قيد الانتظار. يكون ذلك مفيدًا إذا كان العميل بحاجة إلى إيقاف عملية الشراء لمواصلة التسوق. كم مرة نسيت شيئا واضطررت إلى الجري في الممرات لاستلامه؟ لا تقلق يحدث لأفضل منا ، و NCR يحصل على ذلك!

تحتاج إلى سحب بعض المعلومات العملاء بسرعة؟ لا تخف ابدا. على الجانب الأيسر من الشاشة ، هذه التفاصيل ليست سوى بضع نقرات. إذا قمت بالفعل بإدخال تفاصيل العميل في النظام ، أو إذا كنت قد دفعت بالفعل شيئًا ما عن طريق بطاقة ائتمان ، فسيظهر اسمها ومعلوماتها تلقائيًا. ولكن ، إذا لم تقم بذلك بعد ، فيمكنك المضي قدمًا وإدخاله.

المركز الوطني الفضة الفضة

NCR الفضة: العيوب

نظرًا لأننا بحثنا في الإنترنت عن مراجعات المستخدمين التي ، حسناً ، أقل من التوهج ، واجهنا شكوى واحدة شائعة: الأجهزة المتطورة.

هناك عدد قليل من التقارير NCR قارئات بطاقات الائتمان تتعطل باستمرار. وقد أجبر ذلك المستخدمين على إدخال بيانات بطاقة ائتمان عملائهم. لا يؤدي هذا إلى إبطاء الأمور فحسب ، بل إنه يهدد أيضًا غالبية ميزات الأمان المستخدمة في تزوير الاحتيال.

وبالمثل ، هناك أيضًا شكاوى حول قيام الأجهزة التي تعمل بتقنية Bluetooth بإلغاء مزامنة نفسها تلقائيًا من النظام. ليس بارد

هناك أيضًا نقص في أدوات أوامر الشراء وإدارة الفواتير. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك فحص البضائع في النظام أو تعقب المخزون حسب العنصر. عندما تفكر في أن من المفترض أن يتم تصميم نقاط البيع هذه مع أخذ عمليات تقديم الخدمات الغذائية في الاعتبار ، فهذا يبدو وكأنه عيب كبير. مرة أخرى ، لا يحذرك NCR Silver عندما يبدأ مخزونك في الانخفاض. بدلاً من ذلك ، يجب على البائع التحقق من كمية البضائع الخاصة بك.

هناك أيضا عدد قليل من التكاليف الإضافية للنظر فيها. نعم ، على السطح ، خطة التسعير NCR Silver واضحة ومباشرة ؛ ولكن ، هناك بعض التكاليف الخفية صفيق. لسوء الحظ ، لا يمكنك تجنبها. يمكنك فقط التحضير لهم.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في استخدام ميزة النسخ المتطابق للجهاز اللوحي ، أي أن يكون لديك إمكانية لبدء علامة تبويب باستخدام جهاز واحد وإغلاقه في جهاز آخر ، فسيتعين عليك شراء واستخدام Silver Pro بالإضافة إلى الخادم المصغر 499 دولارًا لدعم ذلك!

والأهم من ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون متوافقًا مع EMV (وهو أمر ضروري في هذه الأيام) ، فسيتعين عليك دفع 20 دولارًا إضافيًا شهريًا علاوة على اشتراكك في NCR Silver. كما ذكرنا بالفعل ، يمكنك الحصول على قارئ بطاقة مجاني مع كل محطة تدفع ثمنها.

ولكن ، لا يزال عليك دفع هذا المبلغ الإضافي $20 كل شهر لتظل متوافقة مع EMV ، بعد وقت طويل من سداد تكلفة القارئ ($250). لذلك كل الأشياء في الاعتبار ، يكلف تقريبا 250 دولار شهريا لتشغيل جهازي iPad متوافق مع EMV مع النسخ المتطابق للكمبيوتر اللوحي. هذا على افتراض أنك تختار العقد السنوي. لسوء الحظ ، بالنسبة لخطة الشهر إلى الشهر ، فأنت تبحث أكثر!

في ضوء ذلك ، عند المقارنة NCR الفضة إلى مماثلة أنظمة نقاط البيع، عادة ما تكون أكثر تكلفة بكثير ولا يبدو أنها تقدم الكثير أكثر من منافسيها.

علاوة على ذلك ، يشكو بعض العملاء أيضًا من أن عدد الميزات المتقدمة محدود إلى حد ما. والأهم من ذلك ، أن مجموعة التقارير ليست قوية قدر الإمكان إلا إذا قمت بشراء Silver Console ، مما سيعيدك مرة أخرى إلى 20 دولارًا إلى 70 دولارًا في الشهر. أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا ؛ لا ينبغي أن تكون هذه الخدمة وظيفة إضافية. بدلاً من ذلك ، يجب تضمينه بالفعل مع سعر البرنامج.

أخيرًا وليس آخرًا ، لا تقدم NCR Silver أي تكامل للتجارة الإلكترونية. في هذه الأيام ، هذا غير معروف فعليًا ، لا سيما بين حلول نقاط البيع باهظة الثمن. لذلك ، إذا كنت تفكر في إطلاق متجر عبر الإنترنت في المستقبل ، فإن NCR Silver ليس البرنامج المناسب لك.

عمليات الدمج الأصلية والوظائف الإضافية:

إذا كنت تستخدم أيًا من البرامج أدناه ، فسيسعدك أن تسمع أن NCR Silver تتكامل بسلاسة معها:

  • قراء على الانترنت
  • Xero
  • وحدة التحكم الفضية
  • PassMarket
  • Paychex
  • ليفل أب

على ما يبدو ، فإن NCR Silver لديها أيضًا خطط لتوسيع كتالوجها من التكامل ليشمل منصات التجارة الإلكترونية، ولكن في وقت كتابة هذا التقرير ، يبقى أن نرى.

المركز الوطني الفضة الفضة

خدمة العملاء

NCR الفضةمجموعة من خيارات خدمة العملاء رائعة للغاية. يمكنك الاستفادة من جميع قنوات الاتصال التالية على مدار الساعة:

الدردشة الحية على شبكة الإنترنت - يمكنك الدردشة مع مندوب مبيعات NCR من الاثنين إلى الجمعة (9 صباحًا إلى 5 مساءً). بدلاً من ذلك ، يمكنك التحدث مع الدعم الفني في أي وقت عبر مكتبك الخلفي (وليس من خلال التطبيق ، ولكن يمكنك ذلك عبر صفحة الويب).

الدعم عبر الهاتف - يمكنك الاتصال أو إرسال رسالة نصية إلى فريق خدمة عملاء NCR على الرقم 1-877-270-3475 ، وسيتم توجيهك إلى شخص حقيقي على الفور. لست مضطرًا للخوض في الكثير من الخيارات التلقائية.

دعم البريد الإلكتروني - بدلاً من ذلك ، يمكنك إرسال رسالة إلى فريق خدمة العملاء على [البريد الإلكتروني محمي]

أو ، إذا كنت تفضل السير في مسار "المساعدة الذاتية" ، فراجع موقع الويب الخاص بخدمة العملاء. هناك ، ستجد الكثير من المقالات الإعلامية ومقاطع الفيديو وأدلة المستخدم. ناهيك عن أن NCR Silver تحتفظ أيضًا بحضور نشط نسبيًا على Facebook ، Twitterو YouTube و LinkedIn و Google+ و Instagram.

المركز الوطني الفضة الفضة

من يجب أن يستخدم NCR Silver؟

As NCR الفضة نقاط البيع متعددة الاستخدامات نسبيًا ، فهي تناسب أي عدد من الشركات (باستثناء متاجر التجارة الإلكترونية).

مجموعة الأدوات المعروضة تجعل NCR POS مناسبة لمطاعم الخدمة السريعة كما هي الحال بالنسبة للمحلات التجارية التقليدية المصنوعة من الطوب والملاط.

ولكن ، يجدر بنا أن نتذكر أن NCR Silver تهدف بشكل أكبر إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل من مكان واحد. بشكل عام ، هذا ليس حلاً يمكنه التعامل مع العمليات على مستوى المؤسسة.

المركز الوطني الفضة الفضة

هل أنت جاهز لاستخدام NCR Silver؟

كما أنشأنا ، قد تحتاج إلى شراء واستخدام مجموعة متنوعة من الوظائف الإضافية (مثل NCR Console) للوصول إلى الوظيفة التي تحتاجها من حل POS الخاص بك. على هذا النحو ، ستحتاج إلى ميزانية أكبر لاستخدام NCR Silver.

لكن ، ما الذي يفعله NCR ، إنه جيد. كل ما يقدمونه هو من نوعية ممتازة. دعم 24/7 لا يعلى عليه ، ومساعدتهم الداخلية ستكون بالتأكيد في متناول اليد ، خاصة إذا لم يكن لديك فريق تقنية معلومات داخلي للقيام بذلك نيابة عنك.

بعد قراءة هذا المقال ، هل أنت مستعد الآن لاستخدام NCR Silver؟ أو ، هل أنت بالفعل أحد عملائها؟ إذا كان الأمر كذلك ، كيف كانت تجربتك مع NCR؟ جيد؟ سيئة؟ لا بأس؟ وفي كلتا الحالتين ، نود أن نسمع أفكارك حول هذا الموضوع حل POS في مربع التعليقات أدناه. تحدث قريبا!

NCR الفضة
تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

روزي جريفز

روزي غريفز هو خبير استراتيجي للمحتوى متخصص في جميع مجالات التسويق الرقمي ، B2B ، ونمط الحياة. بالإضافة إلى منصات التجارة الإلكترونية ، يمكنك العثور عليها منشورة على موقع Reader's Digest و G2 و Judicious Inc. بلوق مع روزي ، وذلك لمعرفة المزيد من المعلومات.

The Ultimate NCR Silver POS Review

If you're the owner of a small or medium-sized company, then you'll know how important it is to have the right POS solution. It's imperative to the smooth running of your business. It doesn't matter whether you're looking to purchase your first-ever POS or you're thinking of shaking things up with something new; you would be wise to consider NCR Silver POS.

So, with that in mind, let's look at this solution in a little more detail.

Who's NCR Silver POS?

In short, NCR Silver is a point of sale ssystem (POS) that's been explicitly designed to meet the needs of smaller, independent retailers. Their key selling point is that their solution is completely mobile. From the convenience of your iPhone or iPad, you can sell to shoppers in-person and keep an eye on your customer's through NCR Silver's back office reports.

NCR Silver is a cloud-based POS system created by the first-ever POS company, the NCR Corporation. This giant has been around for over 130 years and boasts six billion dollars in revenue a year!

Now for some entrepreneurs, the colossal size of NCR might be intimidating, especially for smaller companies. And, nowadays, most of us prefer to support a startup rather than ‘just another' conglomerate.

But, don't be so quick to judge this book by its cover, because NCR Silver sure has a lot to offer.

The beauty its mobility is that you can access your POS solution at any time, from anywhere (just so long as you have an internet connection) So, if you're a busy entrepreneur on the run, this software will certainly come in handy.

How Do You Get Your Hands on NCR Silver?

You just download the NCR Silver app from the App Store onto your iPhone or iPad. You're then prompted to opt for your desired monthly subscription plan.

💡 It's worth noting: NCR Silver doesn't provide you with a credit card processor. So, be sure to bear that in mind. But, it seamlessly integrates with tons of third-party companies, usually via the Ingenico gateway.

So, when you go ahead and click on the ‘Pay' button, this populates all of your desired payment methods. This should appear on the right-hand side of the screen. It doesn't matter whether it's cash, credit card, debit card, Apple Pay, Samsung Pay, gift card, check, prepaid coupons, or multiple payments, NCR Silver can handle it all.

ncr silver pos

Cloud-Based or Installed In-House?

NCR Silver boasts a hybrid setup so that you can enjoy the flexibility of a cloud-based POS solution as well as the control and stability of an in-house POS system.

So, how does it work?

The NCR Silver app takes care of all the cash register-specific tasks. But, this comes with limited admin features. For a more in-depth look at your POS, you'll have to launch NCR Silver inside a web browser.

From here you'll see a more detailed look at your:

  • Inventory tasks
  • Employee time
  • Customer rewards
  • Sales reports

Just to name a few.

This hybrid architecture is what provides you with offline protection. NCR Silver makes it easy for you to set up “offline credit,” you can use this to accept payments without an internet connection. This comes in useful if your internet goes down or if you have a power outage. But, it's worth remembering that you use this functionality at your own risk.

The offline system works by queuing pending charges for authorization and will then process them once you reconnect with the web. This means your customer has long since left you…so if the payment defaults, there's little (if anything) you can do about it.

It's also worth noting, NCR Silver permits you to pick and choose the various POS aspects you need. It doesn't matter whether you want a basic iPad-based solution or a full suite of hardware and software, NCR can cater to your needs. This a la carte approach is ideal for retailers who need the room and the infrastructure to expand slowly.

ncr silver pos

NCR Silver: The Key Features

NCR Silver boasts tons of features. But arguably, the most notable are the following hallmarks:

  • Employee sign-ins
  • Quick inventory reports (via the app)
  • Advanced reporting (via the desktop back-office)
  • Basic inventory management

When you launch NCR Silver's back-office from your internet browser, you'll see an ‘Activity Summary.' This provides a detailed rundown of your sales trends. You can quickly see which products are your bestsellers, and more importantly, which aren't (amongst other info).

You can also access specific customer details to see their purchase history, loyalty points, and so on, and so forth.

You'll also be pleased to hear; you can segment your customers into various groups and offer them different discounts. This makes it easy for you to create and send customized content that engages with different sections of your audience.

Let's circle back to employee sign-ins for a sec. With NCR Silver, assigning employees to specific roles is a breeze. For instance, cashier, store manager, account manager, etc. Whatever the job roles your staff have, you can assign various tasks to individual team members and set permissions so that they can access your POS solution accordingly. For instance, there's a good chance that managers need higher degrees of access to back-office functions, in comparison to part-time kitchen crew members. As such, it only makes sense for them to have different degrees of access to your POS. Simple, right?

ncr silver pos review - homepage

Basic Inventory Management

By ‘basic inventory,' we're referring to the fact you can:

  • Set auto-promotions (like two for the price one style deals).
  • See what merchandise you have in stock
  • View your average sale price

Just to name a few of NCR's basic inventory features.

But, if you need a more powerful inventory tool to help you run and manage numerous stores, you'll need to buy and use the NCR Console.

Unfortunately, this is an extra purchase, as it isn't included as standard. The cost of NCR's Console varies depending on how you'll use it. But, the good thing about it is, it uses your sales history to predict when you'll start to run low on stock.

What else does the Console offer?

The Console also gives you access to employee scheduling tools and an employee portal. Via this portal, your staff can swap schedules and stay in touch with one another. Not only that, but the Console also provides you with more sophisticated business analytics and reporting than NCR Silver.

NCR Silver Pricing: How Much Will NCR Silver Set You Back?

NCR Silver starts at $79 per month. This is the cost of their basic subscription for a one-year contract. Or if you opt to pay month by month, you'll be charged a slightly more expensive monthly fee of, $99.

What do you get for your money?

  • 24/7 customer support
  • Training when you first onboard and assistance with uploading your inventory or menu
  • Biannual training for new features
  • Hardware maintenance (But, you should note, this only applies to one device purchased through NCR). For each additional iPad or iPhone, you'll be charged $0.10 per sale. But, this is capped at $39 a month per device.

Silver Pro

Or, if you're running a restaurant, Silver Pro might be the better package for you. If you opt for the annual contract, this will set you back $169 a month. Or, if you choose to pay month by month, you'll be charged $149 a month. You get everything we've just listed, as well as a few restaurant-specific features. For instance, you can program seat assignments and view and modify table layouts.

There's a 14-day free trial period for both packages, but this doesn't include hardware.

ncr silver pos hardware

What Hardware's Compatible with NCR Silver?

Yes, we've already mentioned that NCR Silver is compatible with iPhones and iPads, but there are other pieces of machinery you can use alongside NCR Silver.

For your convenience, we've listed some of the devices NCR Silver sells. You can purchase these gadgets via NCR's website:

  • An EMV reader and stand: $299
  • A basic credit card swiper: $79
  • A cash drawer: $109
  • A mobile card reader (AKA Ring Up): $14 per month and 2.7% per swipe or dip.
  • The NCR Silver Quantum device: $1,499

The NCR Silver Quantum device is fuelled using its own Android-based version of NCR's Silver software. This sophisticated piece of kit boasts an integrated swipe card and chip reader. That's as well as customer-facing display.

It's worth noting: NCR offers a $283 a month bundle. This includes the NCR Silver Quantum device, a separate printer, barcode scanner, cash drawer, and NCR Silver, Console, and NCR Silver Commerce subscriptions.

Most of the above hardware comes with a 90-day warranty (but you should double-check this on their website).

ncr silver pos

NCR Silver: The Benefits

NCR Silver goes further than just providing you with a point-of-sale solution and inventory management tools. This is one of the things setting NCR Silver apart from the crowd. Instead, NCR Silver describes itself as a “complete payment, marketing, and management solution for entrepreneurs.”

Of course, the mobility of NCR Silver is one of the more apparent benefits. As we've already mentioned, you can process payments via your smartphone from virtually anywhere. This could be a popup shop, market stall, your home, etc.

Not only that, being part of the NCR family certainly has some perks. This isn't NCR's first rodeo. For those of you who don't know, before NCR Silver, NCR previously developed and launched Aloha. This is another POS solution explicitly tailored to just restaurants. They also created Counterpoint, which is another POS solution, but with retailers in mind. As you can imagine, NCR certainly knows a thing or two about what makes a good POS solution. So, rest assured, you're in good hands.

We also love that NCR has gone to great pains to set itself apart as a company that responds quickly to requests for new features. They're always shaking things up to meet the demand of the market.

Another thing NCR Silver users love is their marketing and social media tools. These work wonders for connecting and engaging with your audience. NCR Silver makes it easy for you to send customized messages to customers about your promotions, updates, and whatever else you want.

But, that's not the only significant advantage to using NCR Silver:

Cash Management

NCR Silver offers plenty of cash management features. If you're generating high levels of revenue, these tools make it much easier for you to monitor and manage your cash flow. For instance, you can assign cash drawers to specific servers.

By this, we mean, you can give each drawer a “shift.” This puts restrictions on who's permitted to use the drawer without a key. Also, at the beginning and end of each ‘shift,' there's a blind till count, where on the ‘End of Shift' report, you'll see how much over or under your till is.

ncr silver pos

It's Easy to Use

NCR Silver‘s user interface is nothing short of straightforward. To find one of your products, just tap on one of the product categories on the bottom right-hand side of the screen. This populates a list of all your related merchandise as well as their prices. Alternatively, you can locate specific products using the search field, which sits at the top of the screen.

Once you've found the product you're after, tap it, and it will appear towards the left-hand side of the sales ticket, alongside a subtotal, and any appropriate taxes which will be added closer to the bottom of the ticket.

There's also a button you can press to add a discount to the total. You can choose to use a promotion you've already programmed into this POS solution, or you can create a specific one on the spot.

Not to mention, with just a few taps, you can clear the entire sales ticket, or put the check on hold. This comes in handy if the customer needs to pause the purchasing process to continue shopping. How many times have you forgotten something and had to run back down the aisles to pick it up? Don't worry; it happens to the best of us, and NCR gets that!

Need to pull up some customer information quickly? Never fear. To the left-hand side of the screen, those details are just a few taps away. If you've already inputted the customer's details into the system, or if they've already paid for something via a credit card, their name and info will appear automatically. But, if you've yet to do that, then you can go ahead and enter it in.

ncr silver pos

NCR Silver: The Drawbacks

As we scoured the internet for user reviews that are, well, less than glowing, we came across one common complaint: Glitchy hardware.

There are a few reports of NCR credit card readers consistently malfunctioning. This has forced users to key in their customer's credit card data. Not only does this slow things down, but it also compromises the majority of safety features used to counterfeit fraud.

Similarly, there also complaints about Bluetooth-fuelled hardware randomly un-syncing itself from the system. Not cool.

There's also a lack of tools for purchasing orders and managing invoices. Plus, you can’t scan merchandise into the system or track inventory by ingredient. When you consider that this POS is supposed to be designed with foodservice operations in mind, this seems like a significant disadvantage. Once more, NCR Silver doesn't warn you when your inventory is starting to run low. Instead, a salesperson has to check the quantity of your merchandise.

There are also a fair few extra costs to consider. Yes, on the surface, NCR Silver’s pricing plan is pretty straightforward; but, there are a few cheeky hidden costs. Unfortunately, you can’t avoid them. You can only prepare for them.

For instance, if you wish to use a tablet mirroring feature, i.e., have the facility to start a tab using one device and close it in another, you'll have to purchase and use Silver Pro as well as the $499 mini server to support it!

More importantly, if you want to be EMV-compliant (which these days is near-on essential), you'll have to fork out an additional $20 a month on top of your NCR Silver subscription. As we've already mentioned, you get a free card reader with each terminal you pay for.

But, you'll still have to pay this extra $20 every month to remain EMV compliant, long after you pay off the cost of the reader ($250). So all things considered, it costs almost $250 a month to run two EMV-compliant iPads with tablet mirroring. That's assuming you opt for the annual contract. Unfortunately, for the month to month plan, you're looking at even more!

In light of that, when you compare NCR Silver to similar POS systems, it's usually much more expensive and doesn't seem to offer a great deal more than its competitors.

On top of that, some customers also complain that the number of advanced features is somewhat limited. Most notably, the reporting suite isn’t as powerful as it could be unless you purchase Silver Console, which again will set you back a further $20 to $70 a month. I think we can all agree; this service shouldn't be an add-on. Instead, it should already be included with the price of the software.

Last but not least, NCR Silver doesn't offer any eCommerce integrations. These days, this is virtually unheard of, especially amongst POS solutions as expensive as this. So, if you're thinking of launching an online store in the future, NCR Silver isn't the software for you.

Native Integrations and Add-Ons:

If you're using any of the software below you'll be pleased to hear that NCR Silver integrates seamlessly with it:

  • QuickBooks Online
  • Xero
  • Silver Console
  • PassMarket
  • Paychex
  • LevelUp

Apparently, NCR Silver also has plans to expand its catalog of integrations to include eCommerce platforms, but at the time of writing, that remains to be seen.

ncr silver pos

Customer Service

NCR Silver‘s array of customer service options is pretty impressive. You can make use of all the following communication channels around the clock:

Live web chat – You can chat with an NCR sales representative Monday through Friday (9 am to 5 pm). Alternatively, you can talk with tech support at any time via your back office (not through the app, but you can via the web page).

Telephone support – You can call or text NCR's customer care team at 1-877-270-3475, and you'll be put through to a real person straight away. You don't have to wade through tons of automated options.

Email support – Alternatively, you can ping a message over to the customer care team on  customercare@ncrsilver.com

Or, if you would prefer to go down the ‘self-help' route, check out their customer Care website. Over there, you'll find loads of informative articles, videos, and user guides. Not to mention, NCR Silver, also maintains a relatively active presence on Facebook, Twitter, YouTube, LinkedIn, Google+, and Instagram.

ncr silver pos

Who Should Use NCR Silver?

As NCR Silver POS is relatively versatile, it would suit any number of businesses (except for e-commerce stores).

The suite of tools on offer makes NCR POS as appropriate for quick-service restaurants as it is for traditional brick and mortar-style stores.

But, it's worth remembering, NCR Silver is more aimed at small to medium-sized businesses that work from one location. On the whole, this isn't a solution that can handle enterprise-level operations.

ncr silver pos

Ready to Use NCR Silver?

As we've established, you may need to purchase and use a variety of add-ons (like NCR Console) to access the functionality you need from your POS solution. As such, you'll need a bigger budget to use NCR Silver.

But, what NCR does, it does well. Everything they offer is of excellent quality. The 24/7 support is second to none, and their onboarding assistance certainly comes in handy, especially if you don't have an in-house IT team to do this for you.

Having read this article, are you now ready to use NCR Silver? Or, are you already one of their customers? If so, what's your experience with NCR been like? Good? Bad? So-so? Either way, we would love to hear your thoughts about this POS solution in the comments box below. Speak soon!

NCR Silver
Rating: 4.0 - Review by

Rosie Greaves

Rosie Greaves is a professional content strategist who specializes in all things digital marketing, B2B, and lifestyle. In addition to e-commerce platforms, you can find her published on Reader's Digest, G2, and Judicious Inc. Check out her website Blog with Rosie for more information.