مراجعة Amazon Pay (يناير 2021) - كل ما تحتاج إلى معرفته

ما هي خدمة Amazon Pay ، وهل هي جيدة؟

أمازون هو اسم يعرفه معظم الناس هذه الأيام. الشركة مسؤولة عن كل شيء بدءًا من أكبر سوق عبر الإنترنت في العالم وحتى حلول الحوسبة السحابية عبر AWS تمتلك أمازون أيضًا حل مزود خدمة الدفع الخاص بها يسمى Amazon Pay.

على الرغم من أن Amazon Pay ليست معروفة مثل بعض PSPs الأخرى في السوق اليوم (مثل PayPal) ، إلا أنها خيار شائع لكثير من مالكي متاجر التجارة الإلكترونية. يضمن النظام الأساسي سهل الاستخدام أنه يمكنك منح عملائك طريقة سريعة وسهلة لإكمال مشترياتهم على موقع الويب الخاص بك. هناك أيضًا دعم لأشياء مثل التبرعات عبر الإنترنت والمدفوعات المتكررة أيضًا.

على عكس حلول معالجة الدفع الأخرى ، تتمتع أمازون أيضًا بميزة إكمال معالجة الدفع بشكل مضمّن. هذا يعني أنه بمجرد دمج Amazon Pay مع موقع الويب الخاص بك ، لن يضطر عملاؤك إلى مغادرة الموقع لإتمام معاملة معك. والأفضل من ذلك ، أن Amazon تتكامل مع مجموعة كبيرة من ملفات بناة متجر على الإنترنت، بما فيها Shopify, ماجنتو، ، واشياء أخرى عديدة.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Amazon Pay.

ما هي خدمة أمازون باي؟ مقدمة

مراجعة أمازون باي - الصفحة الرئيسية

الأمازون الدفع هو حل مناسب للدفع عبر الإنترنت مصمم لمنح العملاء طرقًا أكثر للدفع مقابل العناصر التي يريدونها. هذه الخدمة سهلة الاستخدام لديها بالفعل عملاء مثل Lenovo و Canon. إنه يحل محل الخدمات القديمة التي قدمتها الشركة سابقًا ، مثل Checkout by Amazon و Simple Pay من Amazon. على الرغم من توقف Amazon Local Register ، لا يبدو أن Amazon Pay تقدم بديلاً مباشرًا لخدمة الدفع عبر الهاتف المحمول هذه.

تحظى Amazon Pay أو مدفوعات Amazon بشعبية لأنه ، مثل PayPal ، من السهل جدًا الاشتراك ودمج النظام في موقع الويب الخاص بك. أنت بحاجة إلى حساب Amazon كبائع لاستخدامه ، على الرغم من أنك لست مضطرًا بالضرورة إلى سرد المنتجات المعروضة للبيع على Amazon. من المحتمل أن نوصي بالإدراج في موقع أمازون وكذلك الخاص بك موقع التجارة الإلكترونية إذا كنت تستخدم Amazon Pay. إنها طريقة جيدة لجذب المزيد من العملاء.

تأتي Amazon Pay مع سياسة استخدام مقبولة ، والتي تحدد المنتجات التي لا يُسمح لك ببيعها إذا كنت ترغب في استخدام طريقة الدفع هذه. إذا كنت تستطيع الالتزام بهذه السياسة ، فيمكنك البدء في قبول مدفوعات بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان أو الحساب المصرفي من عملائك في أي وقت من الأوقات. عندما يكمل العميل معاملة مع متجرك التجاري الصغير ، فإنه يحصل على تجربة دفع مباشرة عبر الإنترنت.

فائدة أخرى لاستخدام معالجة الدفع من Amazon Pay ، هي أن العميل يمكنه الوصول إلى ضمان Amazon الشهير A-to-Z. يمكن للعملاء أيضًا توفير الوقت باستخدام معلومات الشحن والفوترة التي لديهم على حساب Amazon الخاص بهم عند شراء شيء ما. هذا يوفر الكثير من الوقت مقارنة باستخدام أدوات مثل Stripe.

مزايا وعيوب Amazon Pay

الأمازون الدفع هو تمامًا مثل أي خدمة معالجة دفع أخرى في قائمة الإيجابيات والسلبيات. من ناحية أخرى ، تحصل على خدمة سهلة الاستخدام للغاية ويمكن الوصول إليها. من ناحية أخرى ، لا تدعم Amazon Pay أشياء مثل PayPal ، وقد تكون رسوم المعاملات مرتفعة جدًا. دعونا نلقي نظرة فاحصة على إيجابيات وسلبيات هذه الخدمة:

مميزات أمازون باي

  • من السهل جدا للاستخدام
  • يأتي مع إمكانية الوصول إلى الحماية من الاحتيال من Amazon
  • يمكن للعملاء توفير الوقت في إدخال تفاصيل الشحن الخاصة بهم
  • يشجع التعرف على علامة أمازون التجارية على ثقة أفضل
  • الإعداد الممتاز رائع لتجربة العملاء
  • يتكامل مع معظم منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية
  • سريع ومريح للعملاء
  • لا توجد رسوم إنهاء مبكر
  • جيد للشركات التي تبيع على أمازون أو خارجها

سلبيات أمازون باي 👎

  • لا يوجد دعم لمدفوعات PayPal
  • يحتاج العملاء إلى حساب أمازون لإجراء عملية الدفع
  • زيادة خطر الإغلاق إذا اعتقدت Amazon Pay أنك لا تتبع القواعد
  • مراجعات مختلطة على الوظائف

مراجعة Amazon Pay: الميزات

مراجعة أمازون باي - الميزات

الأمازون الدفع قد لا تحظى بشعبية مثل PayPal حتى الآن ، ولكنها سرعان ما تكتسب الكثير من الاهتمام في العديد من بيئات الصناعة. حاليًا ، Amazon Pay متاح فقط للتجار في اليابان والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة. إذا كنت ترغب في استخدام Amazon Pay ، فأنت بحاجة إلى أن يكون لديك وجود راسخ ومادي في البلد الذي ستقوم بمعالجة المعاملات فيه. ستحتاج إلى عنوان شارع وبطاقة ائتمان وحساب مصرفي.

كما تتوقع على الأرجح ، فإن Amazon Pay مليء بالميزات المفيدة المصممة لتبسيط الأمور لأي مزود خدمة دفع. تشمل الميزات كل شيء بدءًا من دعم الفواتير المتكررة إلى نظام السداد الداخلي ونظام الحماية من الاحتيال. تمنح Amazon Pay أيضًا التجار سياسة حماية الدفع التي تساعد على حمايتك من أي رسوم لاسترداد المبالغ المدفوعة للمعاملات الاحتيالية المحتملة.

تشمل الميزات الأخرى:

  • دعم المعاملات الصوتية: يساعد نظام Amazon Pay الآن العملاء في تقديم التبرعات والمشتريات باستخدام صوتهم فقط. إذا كان لدى عميلك جهاز Alexa ، فيمكنك إنشاء Alexa Skill وإضافة Amazon Pay إلى هذه المهارة إذا كنت تريد تمكين الشراء الصوتي. هناك سعر إضافي يجب مراعاته إذا كنت تريد أن تقدم Amazon Pay خيار الصوت ، ومع ذلك ، ضع ذلك في الاعتبار عند وضع الميزانية.
  • التبرعات الخيرية: يمكن للمنظمات غير الربحية جمع التبرعات من خلال خدمة Amazon Pay. هناك دعم للأسعار المخفضة إذا كان لديك أيضًا شركة غير ربحية. هذه مكافأة جيدة ، وليست شيئًا يمكن أن يقدمه كل مزود خدمة دفع ، لذا فمن الجدير التحقق من ذلك.
  • خيارات تكامل متعددة: مع هذه الخدمة ، لديك خيارات متنوعة لدمج حل بيع من اختيارك. تتضمن عمليات الدمج خيارات التوصيل والتشغيل التي تُدمج في حلول برامج التجارة الإلكترونية الشهيرة ، إلى الحلول المخصصة التي تناسب احتياجات أي شركة مؤسسة. ستتمتع بالحرية الكاملة في اختيار التكامل الذي يناسب معرفتك الفنية ومتطلبات عملك.
  • مركز بائع أمازون: يتمتع التجار الذين يستخدمون Amazon Pay بواجهة مستخدم رائعة بشكل خاص للعمل معها على واجهتهم الخلفية. يتمتع مجتمع تجار Amazon Pay بإمكانية الوصول إلى لوحة معلومات Amazon Seller Central للتحويلات. هنا ، يمكنك العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها لتحويل مبيعاتك عبر الإنترنت. يمكنك إدارة التقارير ، تحميل التكاليف المطالبات ، وتحقق مما إذا كان لديك أي أوامر معلقة للتعامل معها. هناك معلومات حول طلبات الإرجاع ورسائل المشتري وحتى العناصر غير المشحونة المميزة / غير المميزة

كيف تختلف خدمة أمازون عن الخدمات السابقة؟

إذا كنت قد استخدمت خدمات Amazon للمدفوعات والمعاملات في الماضي ، فقد يبدو Amazon Pay مألوفًا لك قليلاً. ومع ذلك ، فإن هذه الخدمة تجمع في الواقع عدة خدمات مختلفة متوقفة من Amazon في بيئة الكل في واحد. الدفع باستخدام Amazon و Amazon Payments هي مجرد تكرارات سابقة لبيئة Amazon Pay. هذه لها نفس الميزات والمعدلات نفسها.

من ناحية أخرى ، كانت خدمة Checkout by Amazon هي الخدمة التي يمكنك استخدامها لبيع المنتجات الرقمية والمادية على الويب. في حين أن كلتا الخدمتين تتمتعان بنفس الميزات على المستوى الأساسي ، تتمتع Amazon Pay بتكامل أكثر قوة وانسيابية مع مواقع الويب لبيع التجار.

الأمازون الدفع يحل محل خدمة Simple Pay. أعطى حل Amazon Simple Pay للتجار حرية بيع جميع أنواع المنتجات الرقمية عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام Simple Pay لجمع التبرعات لمؤسسة غير ربحية. كان لدى Checkout by Amazon ميزات متشابهة جدًا ، ولكن لم يكن هناك دعم مع Simple Pay للسلع المادية والمادية. توقف Amazon Simple Pay عن العمل في عام 2015 ، وتم نقل أصحاب الحسابات إلى Amazon Pay بدلاً من ذلك.

الميزة الوحيدة التي لا يبدو أن Amazon Pay تحل محلها هي Amazon Local Register. كان هذا حلاً يستخدم أداة توصيل وتطبيقات هاتف ذكي للسماح بالدفع باستخدام جهاز لوحي أو هاتف ذكي. على الرغم من الشعبية الواضحة ، توقف Amazon Local Register عن جلب عملاء جدد في الثلاثينth من أكتوبر 2015. تم إغلاق الخدمة تمامًا في عام 2016 ، ولم تقدم أمازون أي بديل بعد.

مراجعة Amazon Pay: التسعير

أهم شيء يجب على العديد من الشركات مراعاته قبل البدء في استخدام خدمة دفع جديدة عبر الإنترنت ، هو المبلغ الذي يتعين عليهم إنفاقه. سواء كنت تدير شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة ، فمن المحتمل أنك لا تستطيع تحمل رسوم شهرية ضخمة.

لحسن الحظ ، هيكل تسعير أمازون بسيط للغاية وشفاف. خلافا لغيرها حلول التجارة الإلكترونية، تقدم أمازون رسومًا بناءً على هيكل تسعير بسعر ثابت. التجربة سهلة الفهم ومباشرة ، حيث تستند الأسعار إلى موقع المشتري ونوع المعاملة المعنية.

هناك ثلاث فئات من رسوم المعاملة يجب أن تكون على دراية بها إذا كنت تقوم بتجربة Amazon Pay. وتشمل هذه:

الويب والجوال

هناك رسوم معالجة بنسبة 2.9٪ بالإضافة إلى رسم تفويض قدره 0.30 دولار لكل معاملة تجريها عبر تطبيق الويب والجوال. يمكنك أيضًا دفع رسوم معالجة 3.9٪ مع رسم تفويض قدره 0.30 دولارًا أمريكيًا إذا كنت تتعامل مع معاملات عبر الحدود. كن حذرًا من أن المبيعات الدولية لا تكلفك الكثير من الرسوم الإضافية.

تنشيط مشتريات Alexa

بالنسبة للمشتريات التي تتم إدارتها من خلال المساعد الذكي Alexa ، تزيد رسوم المعالجة إلى 4.0٪ إذا كنت تقوم بالشحن محليًا ، مع رسوم تفويض قدرها 0.30 دولار. ومع ذلك ، إذا كنت ستبيع دوليًا ، فسترتفع رسوم المعالجة إلى 5.0٪ بينما تظل رسوم التفويض كما هي.

المنظمات الخيرية

كما ذكرنا أعلاه ، يمكنك توفير القليل من المال على تجربة Amazon Pay الخاصة بك إذا كنت منظمة خيرية. هناك رسوم معاملات تبلغ 2.2٪ في هذه الحالة ، بالإضافة إلى أنك لا تزال بحاجة إلى دفع رسوم التفويض البالغة 0.30 دولارًا أمريكيًا لكل معاملة.

إذا كنت ستبيع عبر الحدود مع مجموعتك الخيرية ، أو تتلقى تبرعات من جميع أنحاء العالم ، فسترتفع رسوم المعالجة إلى 3.2٪ ، بينما تظل رسوم التفويض كما هي.

رسوم اضافية

عندما يتعلق الأمر بالتكلفة ، فإن Amazon Pay رائعة جدًا. على عكس العديد من معالجات الدفع التقليدية ، لا توجد رسوم إنشاء حساب مزعجة تدعو للقلق. لا يتميز معالج الدفع بأي رسوم شهرية غير متوقعة أو رسوم PCI. لست مضطرًا لتوقيع عقد للوصول إلى عملية السداد الجديدة ، ولا توجد رسوم إنهاء مبكر.

يجعل Amazon من السهل إدارة التكاليف عن طريق فرض رسوم على المعاملات التي تقوم بمعالجتها. هذا يعني أنك تدفع فقط عند استخدام الخدمة. رسوم المعالجة نفسها هي نسبة مئوية من كل مبلغ معاملة ، وبالتالي فإن التكلفة تعتمد على معلومات الدفع ، وما إذا كان عملاؤك يستخدمون بطاقات الهدايا.

الحصول على دفع

شيء واحد يجب أن تكون على دراية به عند بدء الاستخدام الأمازون الدفع مع الخاص Shopify or BigCommerce موقع الويب ، هو أنه عندما تضيف هذه الخدمة في البداية إلى عربة التسوق الخاصة بك ، فسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً لتلقي الأموال التي تجنيها. لدى Amazon نظام احتياطي يحتفظ بجميع المدفوعات في احتياطي Amazon لمدة 14 يومًا.

هذا يعني أنك غير قادر على الوصول إلى أموالك من عملاء أمازون لمدة 14 يومًا ، ثم هناك تعليق آخر على أموالك لمدة 7 أيام تقريبًا. هناك أيضًا جدول صرف لكل يوم بيع. في حالة احتياج أصحاب الأعمال للتعامل مع رد المبالغ المدفوعة ، توفر Amazon Pay الفرصة لدفع 20 دولارًا أمريكيًا صغيرًا تكلفة المعاملات المتنازع عليها والضرائب.

يعد الاضطرار إلى انتظار أموالك أحد أكثر الأجزاء إحباطًا لاستخدام Amazon Pay كحل لبطاقاتك. مصدر إزعاج آخر هو أنه قبل أن تتمكن من البدء في استخدام تقنية معالجة بطاقة الائتمان ، تحتاج إلى التأكد من أن حسابك المصرفي مرتبط بحساب البائع الخاص بك حتى تتمكن من تلقي الأموال من موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. تطلب أمازون أيضًا من أصحاب الأعمال تقديم معلومات بطاقة ائتمان صالحة في حال انتهى بهم الأمر بأرصدة حسابات سلبية.

إلغاء

يجعل Amazon الحصول على حساب تاجر لمعالجة بطاقات الائتمان أمرًا بسيطًا قدر الإمكان. لست بحاجة إلى الالتزام بعقد طويل الأجل للبدء ، واستخدام الخدمة عملية بسيطة من شهر إلى شهر. لا تحتاج حتى إلى إلغاء حسابك إذا كنت تريد التوقف عن البيع ، لأنك تدفع فقط مقابل المعاملات التي تعالجها.

لحسن الحظ ، تقدم أمازون خيارًا سهلاً لإلغاء حسابك إذا كنت ترغب في ذلك. يوجد ارتباط يمكنك استخدامه للاتصال بممثل دعم البائع ، ويمكنك الاتصال بهذا الفرد لإغلاق الحساب نيابة عنك. لا تقلق بشأن أي رسوم إنهاء مبكر. مع أمازون ، يمكنك إغلاق حسابك وقتما تشاء دون أي عقوبات. يعد هذا بديلاً جيدًا للعديد من معالجات الدفع الأخرى التي ستجدها على Google والتي تتطلب تحذيرًا كبيرًا قبل إيقاف تشغيل أي شيء.

مراجعة Amazon Pay: خدمة العملاء

كبيرة مثل الأمازون الدفع يمكن أن يكون للشركات التي تبحث عن طريقة بسيطة للبيع عبر الإنترنت ، من المهم أن تتذكر أن هناك دائمًا احتمال أن تحتاج في النهاية إلى بعض الدعم. خدمة العملاء هي شيء مهم يجب التحقق منه عندما تبحث عن حساب تاجر. تذكر أنه إذا حدث خطأ ما في حلول المبيعات الخاصة بك ، فلن تتمكن من معالجة المعاملات أو جمع الأموال من العملاء.

قبل إنشاء حسابك الجديد مع Amazon ، تحقق من قسم المساعدة. قامت Amazon Pay مؤخرًا بدمج جميع الموارد التي تقدمها لمساعدة البائع في صفحة واحدة عبر الإنترنت. هنا ، يمكنك الوصول إلى معلومات حول كيفية التعامل مع رد المبالغ المدفوعة والمزيد. يقدم قسم المساعدة أيضًا رؤى للتجار والعملاء ، بحيث يمكنك توجيه عملائك إلى هذه الصفحة أيضًا إذا كانوا يواجهون مشكلة في عملية الدفع.

هناك وثائق متوفرة من Amazon Seattle إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إعداد عمليات الدمج ، مثل رابط مع عربة تسوق تابعة لجهة خارجية متوافقة مع Amazon Pay وبوابة الدفع الخاصة بها. يمكنك معرفة كيفية استخدام حزم SDK أيضًا. يمكنك الاطلاع على قسم المساعدة في موقع Amazon Pay إذا كنت حريصًا على حل أي مشاكل في حسابك بنفسك. ومع ذلك ، هناك أيضًا خيارات تقليدية للخدمة متاحة إذا كنت بحاجة إلى إرشادات بشأن أشياء مثل استرداد النقود على سبيل المثال.

تتم خدمة العملاء لأي بائع تجزئة عبر الإنترنت من خلال جميع القنوات المعتادة ، بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. فقط تذكر أنه يجب عليك التسجيل فعليًا باستخدام حساب Amazon قبل أن تتمكن من الوصول إلى أي من هذه الخيارات.

المشاكل الشائعة مع Amazon Pay

هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب مراعاتها الأمازون الدفع. يحب معظم الناس مدى سهولة تسجيل الوصول والمغادرة مع الخدمة. ومع ذلك ، هناك بعض المشاكل التي قد تلاحظها كلما طالت مدة استخدامك للخدمة. على سبيل المثال ، ذكرنا أعلاه أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تحصل على أموالك من أمازون ، وهي مشكلة خطيرة لصاحب العمل الذي يحتاج إلى الدفع بسرعة.

هناك أيضًا بعض التقارير عن احتفاظ أمازون بأموال لمدة 90 يومًا وحتى إغلاق الحسابات دون أي إشعار أو تحذير. في بعض الحالات ، ستتمكن من حل مشكلات مثل هذه بسرعة نسبيًا. ومع ذلك ، تستمر بعض الحالات لأشهر ، مما قد يكون مدمرًا لشركتك.

هناك أيضًا الكثير من التعاسة عبر الإنترنت بشأن عملية الموافقة التي يحتاج العملاء إلى المرور بها لبدء البيع فعليًا على الويب. يُعد مطالبتك بإرسال مستندات إضافية بعد الموافقة مشكلة شائعة لبعض العملاء. واحدة من أكثر المخاوف شيوعًا مع Amazon Pay هي أيضًا اتهامات الاحتيال التي تقدمها الشركة.

هناك حالات عبر الإنترنت لشركات تشكو من أن أمازون اتهمتها خطأ بالاحتيال أو بيع سلع مقلدة. إذا كنت متهمًا بارتكاب إجراء جنائي من قبل أمازون ، فقد يكون لذلك نتائج خطيرة على عملك ، ولك كفرد. ستقوم أمازون أيضًا بتجميد حسابك إذا اشتبهت في أي مخالفة ، لذلك لن تتمكن من مواصلة البيع.

هل يجب عليك استخدام Amazon Pay؟

كحل لمعالجة الدفع للعصر الرقمي ، لدى Amazon Pay الكثير من أجله. بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أن معظم عملائك سيكونون على دراية بـ Amazon بالفعل وسيكونون مرتاحين لفكرة الشراء من خلال حساب Amazon. لسوء الحظ ، يمنحك العمل مع Amazon Pay بعض القيود أيضًا.

عندما تبدأ البيع مع أمازون ، لا يمكنك معالجة أي مدفوعات من خلالها Paypal، وهذا يستبعد أحد أشهر تنسيقات الدفع عبر الإنترنت. قد تتمكن من التغلب على هذه المشكلة باستخدام Amazon والبوابات الأخرى التي تدعم PayPal أيضًا ، ولكن قد يؤدي ذلك إلى إجراء عملية دفع أكثر تعقيدًا لك ولعملائك.

يمكن أن تكون أمازون أيضًا باهظة الثمن بعض الشيء ، مقارنة ببعض المنافسين الآخرين في السوق. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الشركة لا تقدم أي رسوم إضافية أو أسعار متكررة تحتاج إلى القلق بشأنها. هذا يجعل البيع عبر أمازون أكثر شفافية. إذا كنت بالفعل بائعًا مع Amazon ، فمن المنطقي أيضًا الاستمرار في استخدام الخدمة للتواصل مع عملائك على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك أيضًا.

الأمازون الدفع يقدم مزايا كبيرة للبائعين الذين يريدون أن يكونوا قادرين على إدارة المعاملات بسهولة ، وعرض التقارير في ثوانٍ ، والحصول على الدعم من خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن. أنت أيضًا محمي من جميع أنواع المشكلات ، بما في ذلك مطالبات استرداد النقود المتعلقة بالاحتيال والتي تتناسب مع سياسة الحماية التي بدأتها الخدمة.

لا يحتاج العملاء حتى إلى مغادرة موقع الويب الخاص بك لإكمال عملية بيع باستخدام Amazon Pay ، مما قد يعني أنهم يجدون عملية الدفع أكثر وضوحًا وجاذبية. كلما قل تعرض عملائك للاحتكاك في دورة الشراء ، كان ذلك أفضل.

حكم أمازون باي

في النهاية ، يعد Amazon Pay خيارًا جذابًا لكثير من التجار الذين يحتاجون إلى المساعدة في تحقيق المزيد من المبيعات عبر الإنترنت. إذا كان لديك بالفعل حساب تاجر تقليدي ، فمن المحتمل أن تخلق المزيد من فرص البيع باستخدام Amazon Pay. لا يكلفك التسجيل شيئًا وتضمن لك فوترة الدفع الفوري أنك لن تقلق بشأن أي عقود طويلة الأجل أو رسوم شهرية.

الأمازون الدفع يأتي بواجهة فائقة البساطة ، والكثير من المستخدمين الذين لديهم بالفعل حسابات مع الخدمة. هذا يعني أنه من المحتمل أن يشعر عملاؤك بالأمان نسبيًا عند الشراء منك إذا كان لديك دفع أمازون. إن التعرف الرائع على الاسم الذي تحصل عليه باستخدام معالج الدفع هذا يمكن أن يجعلك تبرز كبائع تجزئة أكثر جاذبية.

على الرغم من أن Amazon Pay باهظ الثمن قليلاً ، ولا يتوفر له إمكانية الوصول إلى PayPal ، إلا أنه لا يزال لديه ما يكفي من أجله بحيث يتمكن معظم التجار من الازدهار مع خدمة الدفع هذه. نوصي بتجربته.

الأمازون الدفع
تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

Amazon Pay Review (Nov 2020) – Everything You Need to Know

What is Amazon Pay, and Is it Any Good?

Amazon is a name that most people are familiar with these days. The company is responsible for everything from the world’s biggest online marketplace to cloud computing solutions through AWS. Amazon also has its own payment service provider solution called Amazon Pay.

Although Amazon Pay isn’t as well-known as some of the other PSPs on the market today (like PayPal), it’s a popular choice for a lot of ecommerce store owners. The easy-to-use platform ensures that you can give your customers a quick and easy way to complete their purchases on your website. There’s even support for things like online donations and recurring payments too.

Unlike other payment processing solutions, Amazon also has the benefit of completing your payment processing inline. This means that once you integrate Amazon Pay with your website, your customers won’t have to leave the site to complete a transaction with you. Even better, Amazon integrates with a huge selection of online store builders, including Shopify, Magento, and many others.

Here’s everything you need to know about Amazon Pay.

What is Amazon Pay? An Introduction

amazon pay review - homepage

Amazon Pay is a convenient online payment solution designed to give customers more ways to pay for the items they want. This easy-to-use service already has clients like Lenovo and Canon. It replaces older services previously offered by the company, like Checkout by Amazon, and Simple Pay by Amazon. Although Amazon Local Register is also discontinued, Amazon Pay doesn’t seem to offer a direct replacement for this mobile payment service.

Amazon Pay, or Amazon Payments, is popular because, like PayPal, it’s very easy to sign up and integrate the system into your website. You need an Amazon account as a Seller to use it, although you don’t necessarily have to list products for sale on Amazon. We would probably recommend listing on Amazon as well as your ecommerce website if you’re using Amazon Pay, however. It’s a good way to attract more customers.

Amazon Pay comes with an acceptable use policy, which dictates which products you’re not allowed to sell if you want to use this payment method. If you can stick with that policy, then you can begin accepting debit card and credit card or bank account payments from your customers in no time. When a customer completes a transaction with your small business store, they get a straightforward online payment experience.

Another benefit of using Amazon Pay payment processing, is that the customer gets access to Amazon’s popular A-to-Z guarantee. Customers can even save time by using the shipping and billing information they have on their Amazon account when buying something. This saves a lot of time compared to using tools like Stripe.

Amazon Pay Pros and Cons

Amazon Pay is just like any other payment processing service in it’s list of pros and cons. On the one hand, you get a service that’s very easy to use and accessible. On the other hand, Amazon Pay doesn’t support things like PayPal, and the transaction fees can be quite high. Let’s take a closer look at the positives and negatives of this service:

Amazon Pay Pros 👍

  • Very easy to use
  • Comes with access to Amazon fraud protection
  • Customers can save time entering their shipping details
  • Amazon brand recognition encourages better trust
  • Excellent setup is great for customer experience
  • Integrates with most major ecommerce platforms
  • Quick and convenient for customers
  • No early termination fees
  • Good for companies selling on Amazon or off

Amazon Pay Cons 👎

  • No support for PayPal payments
  • Customers need an Amazon account to make a payment
  • Increased risk of getting shut down if Amazon Pay thinks you’re not following the rules
  • Mixed reviews on functionality

Amazon Pay Review: Features

amazon pay review - features

Amazon Pay might not be as popular as PayPal yet, but it’s quickly gaining a lot of attention in many industry environments. Currently, Amazon Pay is only available to merchants in Japan, the United States, the EU, and the UK. If you want to use Amazon Pay, you need to have an established and physical presence in the country that you’re going to be processing transactions in. You’ll need a street address, a credit card, and a bank account.

As you’d probably expect, Amazon Pay is packed full of handy features designed to simplify things for any payment service provider. Features include everything from recurring bill support to an inline checkout and fraud protection system. Amazon Pay also grants merchants a payment protection policy that helps to protect you from any chargeback fees for potential fraudulent transactions.

Other features include:

  • Voice transaction support: The Amazon Pay system now helps customers in making donations and purchases using nothing but their voice. If your customer has an Alexa device, then you can create an Alexa Skill and add Amazon Pay to that skill if you want to enable voice purchasing. There is an extra price to consider if you want Amazon Pay to offer the voice option, however, so keep that in mind when you’re budgeting.
  • Charitable donations: Nonprofit organizations can collect donations through the Amazon Pay service. There’s support for discounted rates if you have a nonprofit company too. That’s a good bonus, and not something that every payment service provider can offer, so it’s worth checking it out.
  • Multiple Integration options: With this service, you have various options for integrating a selling solution of your choice. The integrations include plug-and-play options that build into popular eCommerce software solutions, to custom solutions that fit the needs of any enterprise company. You’ll have total freedom to choose the integration that best fits your technical know-how and business requirements.
  • Amazon Seller Central: Merchants using Amazon Pay have a particularly impressive user interface to work with on their backend. The Amazon Pay merchant community has access to the Amazon Seller Central dashboard for conversions. Here, you can find all the information you need to transform your online sales. You can manage reports, chargeback claims, and check out whether you have any pending orders to deal with. There’s information about return requests, buyer messages, and even premium/non-premium unshipped items

How Does Amazon Pay Differ From Previous Services?

If you’ve used Amazon services for payments and transactions in the past, then Amazon Pay might look a little familiar to you. However, this service actually combines multiple different discontinued services from Amazon into an all-in-one environment. Pay with Amazon and Amazon Payments are just previous iterations of the Amazon Pay environment. These have the same identical features and rates.

On the other hand, Checkout by Amazon was the service that you could use for selling digital and physical products on the web. While both services had the same features on a basic level, Amazon Pay has a much more powerful and streamlined integration with websites for merchant selling.

Amazon Pay also replaces the Simple Pay service. The Amazon Simple Pay solution gave merchants the freedom to sell all kinds of digital products online. You could also use Simple Pay to collect donations for a nonprofit. Checkout by Amazon had very similar features, but there was no support with Simple Pay for physical and tangible goods. Amazon Simple Pay stopped running in 2015, and account holders were moved to Amazon Pay instead.

The only feature that Amazon Pay doesn’t seem to replace is the Amazon Local Register. This was a solution that used a plug-in swiper and smartphone apps to permit payments using a tablet or smartphone. Despite obvious popularity, Amazon Local Register stopped bringing in new customers on the 30th of October 2015. The service was completely shut down in 2016, and Amazon hasn’t come up with a replacement yet.

Amazon Pay Review: Pricing

The most important thing that many companies need to consider before they start using a new online payment service, is how much they need to spend. Whether you’re running a small business or a large enterprise, you probably can’t afford massive monthly fees.

Fortunately, Amazon’s pricing structure is quite simple and transparent. Unlike other ecommerce solutions, Amazon offers charges based on a flat-rate pricing structure. The experience is simple to understand and straightforward, with prices based on the location of the buyer and the type of transaction in question.

There are three categories of the transaction fee that you’ll need to be aware of if you’re experimenting with Amazon Pay. These include:

Web and mobile

There’s a 2.9% processing fee plus a $0.30 authorization fee for every transaction you take through a web and mobile application. You can also pay a 3.9% processing fee with the $0.30 authorization fee if you’re dealing with cross-border transactions. Be careful international sales don’t end up costing you too much in extra fees.

Alexa activated purchases

For purchases managed through the Alexa smart assistant, the processing fee increases to 4.0% if you’re shipping domestically, with a $0.30 authorization fee. However, if you’re going to be selling internationally, the processing fee increases to 5.0% while the authorization fee remains the same.

Charitable organizations

As mentioned above, you can save a little money on your Amazon Pay experience if you’re a charitable organization. There’s a 2.2% transaction fee in this case, plus you still need to pay the $0.30 authorization fee for every transaction.

If you’re going to be selling across borders with your charitable group, or taking donations from around the world, the processing fee increases to 3.2%, while the authorization fee remains the same.

Additional fees

When it comes to cost, Amazon Pay is pretty impressive. Unlike many traditional payment processors, there are no annoying account setup fees to worry about. The payment processor doesn’t feature any unexpected monthly fees or PCI fees. You don’t have to sign a contract to access your new checkout process, and there are no early termination fees.

Amazon makes it simple to manage costs by charging fees on the transactions you process. This means that you’re only paying when you use the service. The processing fees themselves are a percentage of every transaction amount, so the cost depends on the payment information, and whether your customers are using gift cards.

Getting Paid

One thing you should be aware of when you begin using Amazon Pay with your Shopify or BigCommerce website, is that when you initially add this service to your shopping cart, you will have to wait a little longer to receive the money you make. Amazon has a reserve system that holds all of the payments in the Amazon reserve for 14 days.

This means that you’re unable to access your money from Amazon Customers for 14 days, then there’s another hold on your fund for around 7 days. There’s also a disbursement schedule for each day of selling. In the event that business owners need to deal with a chargeback, Amazon Pay offers the opportunity to pay a small $20 disputed transaction cost, and tax.

Having to wait for your money is one of the most frustrating parts of using Amazon Pay as your card_processors solution. Another annoyance is that before you can begin using credit card processing technology, you need to ensure that your bank account is associated with your seller account so you can receive the funds from your ecommerce site. Amazon also asks business owners to provide valid credit card information in case they end up with negative account balances.

Cancellation

Amazon makes getting a merchant account for credit card processing as simple as possible. You don’t need to commit to a long-term contract to get started, and using the service is a simple month-to-month process. You don’t even need to cancel your account if you want to stop selling, since you only pay for the transactions you process.

Fortunately, Amazon does offer an easy option to cancel your account if you want to. There’s a link you can use to contact a representative for seller support, and you can contact this individual to close the account for you. Don’t worry about any early termination fees. With Amazon, you can shut down your account whenever you want with no penalties. This is a good alternative to many of the other payment processors you’ll find on Google that require significant warning before you shut anything down.

Amazon Pay Review: Customer Service

As great as Amazon Pay can be for companies in search of a simple way to sell online, it’s important to remember that there’s always a chance that you could eventually need some support. Customer service is an important thing to check when you’re looking for a merchant account. Remember that if something goes wrong with your sales solutions, you won’t be able to process transactions or collect money from customers.

Before you create your new account with Amazon, check out the Help section. Recently, Amazon Pay consolidated all the resources it offers for seller assistance into a single online page. Here, you can access information on how to handle a chargeback and more. The help section also offers insights for merchants and customers, so you can direct your clients to this page too if they’re having an issue with the payment process.

There’s documentation available from Amazon Seattle if you need assistance setting up integrations, like a link with a third-party shopping cart compatible with Amazon Pay and its payment gateway. You can find out how to use SDKs too. You can check out the Help section of the Amazon Pay site if you’re keen to solve any problems with your account yourself. However, there are also traditional options for service available if you need guidance with things like cashback for instance.

Customer service for any online retailer is through all of the usual channels, including telephone, email, and live chat. Just remember you have to be actually signed up with an Amazon account before you can access any of these options.

Common Problems with Amazon Pay

There are a lot of positives to consider with Amazon Pay. Most people love how easy it is to check-in and check out with the service. However, there are a few problems that you might notice the longer you use the service. For instance, we mentioned above that it can take some time before you get your funds from Amazon, which is a serious problem for a business owner that needs to get paid fast.

There are also some reports of Amazon holding funds for 90 days and even shutting down accounts without any notice or warning. In some cases, you will be able to resolve issues like this relatively fast. However, some cases run on for months, which could be devastating to your company.

There’s also a lot of unhappiness online about the approval process that customers need to go through to actually start selling on the web. Being asked to send additional documents after approval is a common issue for some clients. One of the most common concerns with Amazon Pay is also the fraud accusations that the company makes.

There are cases online of companies complaining that Amazon has wrongfully accused them of fraud or selling items that are counterfeit. If you’re accused of a criminal action by Amazon, this can have dangerous outcomes for your business, and you as an individual. Amazon will also freeze your account if it suspects any wrongdoing, so you won’t be able to continue selling.

Should You Use Amazon Pay?

As a payment processing solution for the digital age, Amazon Pay has a lot going for it. First of all, it’s worth noting that most of your customers will already be familiar with Amazon and comfortable with the idea of buying through an Amazon account. Unfortunately, working with Amazon Pay does give you some restrictions too.

When you start selling with Amazon, you can’t process any payments through PayPal, and this rules out one of the most popular online payment formats. You might be able to get around this issue by using Amazon and other gateways that support PayPal too, but this could lead to a more complicated checkout for you and your customers.

Amazon can also be a little expensive, compared to some of the other competitors on the market. However, it is worth remembering that the company doesn’t offer any additional fees or recurring prices that you need to worry about. This makes selling through Amazon a lot more transparent. If you’re already a seller with Amazon, it also makes a lot of sense to continue using the service to connect with your customers on your ecommerce site too.

Amazon Pay offers significant advantages for sellers who want to be able to manage transactions easily, view reports in seconds, and get support from customer service as quickly as possible. You’re even protected from all kinds of issues, including fraud related cashback claims that fit into the protection policy initiated by the service.

Customers don’t even need to leave your website to complete a sale with Amazon Pay, which could mean that they find the checkout process more straightforward and appealing. The less you expose your customers to friction in the buying cycle, the better.

Amazon Pay Verdict

Ultimately, Amazon Pay is an appealing choice for a lot of merchants that need help generating more sales online. If you already have a traditional merchant account, then you could potentially create more selling opportunities with Amazon Pay. It costs nothing for you to sign up and pay-as-you-go billing ensures that you won’t have to worry about any long-term contracts or monthly fees.

Amazon Pay comes with a super intuitive interface, and plenty of users who already have accounts with the service. This means that your clients are likely to feel relatively safe buying from you if you have an Amazon Pay checkout. The superb name recognition that you get with this payment processor could make you stand out as a more appealing retailer.

Although Amazon Pay is a little pricey, and it comes without access to PayPal, it still has enough going for it that most merchants will be able to thrive with this payment service. We’d recommend giving it a try.

Amazon Pay
Rating: 4.0 - Review by