كيفية تحسين التحويلات الخاصة بك (حتى لو كان لديك لا شيء)

لقد مررت بمشكلة إعداد أول اتصال لك عبر الإنترنت التجارة الإلكترونية التجارية، والأمور تبدو جيدة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، إنهم يشعرون بالرضا فقط عندما تحرز تقدمًا فعليًا ، أو بعبارة أخرى - عندما تحقق مبيعات ، وتصل إلى آفاق جديدة للعملاء.

بدون تحويلات ، تكون أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بنا مثل أي صفحات ويب عادية على الإنترنت. عندما نبدأ في تلقي المبيعات ، فإننا نميل إلى معرفة المزيد عن سوقنا المحدد ، وخاصة عن عملائنا - باستخدام هذه البيانات يمكننا تطوير متاجرنا ، وحتى توقع نتائج الدخل في المستقبل.

كيف يحل المرء مشكلة عدم التحويل ، وماذا يمكننا أن نفعل لتحسين الوضع؟ يحب الكثير من الناس تسمية هذا التسويق عبر الإنترنت ، لكن المصطلح واسع جدًا - حرفيًا كل شيء له صدى مع البيع عبر الإنترنت يمكن أن يسمى التسويق عبر الإنترنت. دعنا نلقي نظرة على بعض الطرق المعقولة والقابلة للتنفيذ للحصول على تلك المبيعات القليلة الأولى.

يمكنك دائما الاشتراك في واحدة من بودكاست التجارة الإلكترونية التي تحدثنا عنها ، فهناك دائمًا شخص يتحدث عن طرق جديدة لاكتساب المبيعات والتحويلات ، وعادةً ما تكون المعلومات حديثة أيضًا.

كسب ثقة العملاء

إذا كنت تخطط لقضاء الكثير من الوقت في بناء متاجر التجارة الإلكترونية ، أو إنشاء أعمال تجارية عبر الإنترنت بهذه الطريقة - فإن الشيء الوحيد الذي ستواجهه كثيرًا هو حديث الآخرين عن ثقة العملاء ، ومدى أهمية الحفاظ على صورة جيدة وواضحة سجل. من أجل زيادة ثقة عملائنا في منتجاتنا وأعمالنا (وبالطبع زيادة تحويلاتنا) نحتاج إلى إلقاء نظرة على بعض النقاط التالية.

  • اسمح للأشخاص بالتعرّف على نشاطك التجاري في صفحة واحدة.
  • لديك صفحة مخصصة تظهر الموظفين وربما معلومات عنها.
  • التأكيد دائما على صفحة الاتصال والتفاصيل ، والناس يحبون التواصل.
  • اجعل تجربة التصفح سلسة ، إذا لم تكن على ما يرام - فربما لا تكون كذلك.
  • نشر محتوى جديد وغني بالمعلومات على أساس منتظم. عدد الزيارات المجانية والزوار العائدين.
  • تحقق عشر مرات قبل الالتزام بالتغييرات ، وأحيانًا تكون الطريقة القديمة أفضل.

كل هذه الأشياء سهلة الفهم ، وأفكار قابلة للتنفيذ للغاية من شأنها أن تحدث فرقا كبيرا في كيفية إدراك العملاء لك ، وسوف تساعدهم في قرارهم النهائي بشأن ما إذا كانوا يرغبون في الشراء منك أم لا.

نشر صور منتجات عالية الجودة

ما مقدار الاهتمام الذي توليه لجودة الصور عندما يتعلق الأمر بمشاهدة منتج لأول مرة بتنسيق رقمي. أعني ، في كثير من الحالات - يواجه أصحاب المتاجر بالفعل مشكلة الحصول على صور احترافية لمجموعة منتجاتهم ، فقط لإقناع العملاء ومنحهم إحساسًا أفضل بما هم على وشك شرائه.

صور عالية الجودة مع نيكون

صورة ائتمانات: mirandasscarlett

لقد تم تشجيعه على أنه ممارسة جيدة على مر السنين ومنصات مثل Shopify لقد كتبت على نطاق واسع حول هذه المسألة بالذات. يمكنك الاطلاع على دليلهم حول كيفية التقاط صور مثالية لمنتجاتك هنا. ما الذي تستخدمه لالتقاط صور عالية الجودة ، وكيف يمكننا مساعدتك في حل المشكلة بشكل أفضل؟

في أي حال ، ستكون الصورة الملتقطة بكاميرا الهاتف أفضل من عدم التقاط أي صورة على الإطلاق.

جرب الاستثمار في الإعلانات السريعة و الذكية

لقد استثمرت مؤخرًا $ 10 في Reddit Advertising لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تحقيق بعض الأرباح الإضافية ، وعلى الرغم من أن الحملة نفسها لم تكن ناجحة (فقط $ 10) ، إلا أنني تمكنت من معرفة عدد مرات الظهور والنقرات التي سأتمكن منها توفير. أخذت عنوانًا فرعيًا محددًا لهذه التجربة تحديدًا ، وأنا متأكد من أن هناك الكثير منها أفضل من ذلك بكثير ، ليس فقط لنفسي ولكن بالنسبة لك أيضًا.

إعلانات رديت

يمكنك الحصول على عملاء محتملين بسعر منخفض يصل إلى 0.38 دولار ، ولكي نكون منصفين - لم أكن أحاول حتى الترويج لمنتج مباشر ، لذا ستختلف النتائج بشكل كبير من تجربة إلى أخرى. تنطبق نفس الإستراتيجية على Facebook - استثمر القليل من المال وشاهد كيف يتم تحويله من حيث النقرات ومرات الظهور وحتى المبيعات.

اختبار A / B هو تعليمي

سأفترض أنك تحصل على 5 زائر فريد على الأقل لصفحات منتجك كل يوم ، وهذا من شأنه أن يصل إلى ما يقرب من 150 كل شهر ؛ مما سيمكنك من إجراء الاختبار بشكل منفصل 75 مرة على الأقل. اختبار A / B هو طريقة لتجربة نمطين مختلفين من المحتوى لمستخدمين مختلفين ، ثم أخذ البيانات في نهاية الاختبار - وتحليل نمط المحتوى الذي كان أفضل أداء. إنه لأمر مجنون تمامًا كيف أن التغيير الطفيف في مظهر مواقع الويب يمكن أن يكون له تأثير على معدلات التحويل الخاصة بك.

صورة تجريبية AB اختبار

شكرا على الصورة الجميلة التي أعدتها Graviity، يمكننا أن نرى كيف يعمل اختبار A / B حقًا. لا أستطيع أن أوصي بهذه الطريقة بما فيه الكفاية ، لأن الكثير من الناس ينظرون إلى الأشياء (صفحات المنتج) بطرق عديدة ومختلفة ، فإن مهمتك هي محاولة العثور على أكثر الطرق سهولة.

النمو التدريجي هو أفضل من عدم النمو

الكل في الكل ، إذا كان من السهل للغاية زيادة معدلات التحويل أو زيادة مبيعاتك ، وبصراحة ، سيكون الجميع غنيا الآن. هذا شيء يجب تذكره دائمًا. العمل الجاد ، الحصول على الأشياء الصحيحة وقليل من الحظ ضروري للتقدم إلى جانب مسار بناء تجارة إلكترونية ناجحة من الصفر.

نظرًا لزيادة المبيعات والتحويلات بمرور الوقت ، ستحصل على المزيد من الموارد التي يمكن أن تساعدك في الاستفادة من النشاط التجاري ونقله إلى المستوى التالي. إذا كنت تشعر أن استثمار $ 1000 في الإعلان هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عليك فعله ، فابدأ واتّبع ذلك. في نهاية الأمر ، ستعرف ما الذي ينجح وما لا ينجح.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالي أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

How to Improve Your Conversions (Even if You Have None)

improve conversions ecommerce shop

You've gone trough the trouble of setting up your first online eCommerce business, and things are feeling pretty good, right? Well, they only feel good when you're making actual progress, or in other words – when you're making sales, and reaching new heights for customers.

Without conversions, our eCommerce businesses are just as any ordinary webpages on the internet. When we begin to receive sales, we tend to learn more about our particular market, and especially about our customers – using this data we can advance our stores, and even predict future income results.

How does one solve the problem of no conversions, and what can we do to improve the situation? Many people like to call this internet marketing, but the term is so broad – literally everything that resonates with selling online could be called internet marketing. Lets take a look at some reasonable and actionable ways of getting those first few sales.

You can always subscribe to one of the eCommerce podcasts that we've talked about, there is always someone talking about new methods for gaining sales and conversions, and usually it is up-to-date information as well.

Gain the Customers Trust

If you plan on spending a lot of time building eCommerce stores, or setting up online businesses this way – the one thing you're going to encounter very often is others talking about customer trust, and how important it is to maintain a good and clear record. In order to increase our customer trust in our products and business, (and, of course, increase our conversions) we need to take a look at some of the following points.

  • Allow people to learn about your business within a single page.
  • Have a dedicated page showing the employees and perhaps info about them.
  • Always emphasize contact page and details, people love to get in touch.
  • Make the browsing experience seamless, if it doesn't feel right – it probably isn't.
  • Publish new and informative content on regular basis. Organic traffic and returning visitors.
  • Check ten times before committing to changes, sometimes the old way is better.

all of these are very easy to grasp, and very actionable ideas that will make a huge difference in how customers perceive you, and will aid them in their final decision of whether to buy from you or not.

Publish High-Quality Product Photos

How much attention do you pay to the quality of photos when it comes to seeing a product for the first time, in digital format. I mean, in many cases – the store owners actually go through the trouble of getting professional photos done for their product range, just to impress the clients and give them a better feel for what they're about to buy.

High-Quality Photos with Nikon

Try-Shopify

It has been encouraged as good practice over the years, and platforms like Shopify have written extensively on this particular issue. You can see their guide on how to take perfect photos of your products here. What do you use to take high-quality photos, and how can we help to help you better tackle the problem?

In any case, a photo taken with your phone camera is going to be better than no photo taken at all.

Try Investing in Quick & Witty Ads

I recently invested $10 in Reddit Advertising to see whether I could pull some extra profit, and while the campaign itself was not successful (it's only $10), I did get to see the how much impressions and clicks I'd be able to generate. I took a specific sub-reddit for this particular experiment, and I'm sure there are a lot better ones that will do much better, not only for myself but for you as well.

Reddit Ads

You can get potential leads for as low as $0.38, and to be fair – I wasn't even trying to promote a direct product, so the results will vary drastically from one experiment to the other. The same strategy applies for Facebook – invest a bit of money and see how it converts in terms of clicks, impressions and even sales.

A/B Testing is Educational

I'm going to assume that you're getting at least 5 unique visitors to your product pages every day, that would amount to roughly 150 every month; which would enable you to test separately at least 75 times. A/B testing is a method for trying out two different styles of content for different users, then taking the data at the end of the test – and analyzing which style of content performed the best. It's absolutely mad just how a little change in websites appearance can have an impact on your conversion rates.

AB Testing Demo Picture

Thanks to the lovely image prepared by Graviity, we can see how A/B testing really works. I cannot recommend this method enough, because many people look at things (product pages) in many different ways, your job is to try and find the one most approachable.

Gradual Growth is Better Than No Growth

All in all, if it was terribly easy to increase conversion rates or increase your sales, frankly, everyone would be rich by now. That is something to always remember. Hard work, getting things right and a bit of luck is necessary to progress alongside the path of building a successful eCommerce business from scratch.

As the sales and conversions are going to increase over time, you'll have more access to resources that can help you leverage the business and take it to the next level. If you feel that a $1000 investment in advertising is the right thing to do, go ahead and do it. By the end of it, you'll know what works and what doesn't.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

1 Response

  1. Pingback: Need a Push to Finally Launch Your Online Store?

Comments are closed.