اشتراكات WooCommerce مقابل Shopify و Volusion و BigCommerce والمدفوعات المتكررة الأصلية (سبتمبر 2019)

أسباب استخدام إما Shopify المدفوعات المتكررة أو اشتراكات ووكومرس كثيرة ، وللشركات عبر الإنترنت ميزة على أولئك الذين لا يستخدمون المدفوعات المتكررة ، لأن التغيير البسيط يساعد في تقليل عبء العمل الخاص بك ، وتقليل المدفوعات المتأخرة ، وتحسين علاقات العملاء ، وخفض التكاليف ، والحفاظ على معلومات الدفع آمنة ، من بين أشياء أخرى.

مع هذه الأسباب يجعل المرء يتساءل لماذا لا تستخدم معظم الشركات عبر الإنترنت نوعًا من الاشتراك أو برنامج الدفع المتكرر. بعد كل شيء ، كل عمل يحب خفض التكاليف وخفض المدفوعات المتأخرة ، أليس كذلك؟

نعلم أن العديد من الشركات تنسى الدفعات المتكررة ، أو أنها ببساطة لا تملك الوقت أو المعرفة للحصول على نظام مثل ذلك المطبق على موقعها. لهذا السبب وضعنا دليلًا متعمقًا حول كيفية العرض الاشتراكات وقبول المدفوعات المتكررة في متجرك عبر الإنترنت.

إذا استمررت في القراءة ، فستجد برنامجًا تعليميًا كاملاً حول كيفية إعدادها ، بالإضافة إلى الأدوات والنصائح المتعلقة بوقت تشغيل عملية الدفع أو الاشتراك المتكررة.

الجزء الأول: ما هي أفضل خيارات الدفع المتكررة لمنصات التجارة الإلكترونية الرئيسية؟

1. اشتراكات WooCommerce

المجموعات

المجموعات يبدأ من $ 79 لترخيص موقع واحد ، ويأتي من كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء (اقرأ كامل لدينا مراجعة WooCommerce) الشركة ، وبالتالي فإن التكامل هو سلس. بيع العضويات باستخدام المكوّن الإضافي ، لكن تذكر أنه من أجل جعل الرسوم المتكررة ، يجب عليك أيضًا تضمين WooCommerce الاشتراكات التمديد أدناه.

اشتراكات WooCom

WooCommerce الاشتراكات هو حصان العمل الحقيقي عندما يتعلق الأمر بجلب المدفوعات المتكررة من خلال متجر WooCommerce الخاص بك. قم بإنشاء وإدارة أكبر عدد تريده من المنتجات مع عمليات الدفع المتكررة ، ودفع فقط 199 $ للحصول على ترخيص موقع واحد.

قم بتطبيق تجارب مجانية ورسوم تسجيل ، وجرّب التجديدات اليدوية أو التلقائية ، بل وقم بتوفير ترقيات وخفض تصنيف الأشخاص الذين يرغبون في تغيير المبلغ الذي يدفعونه لك.

الاكتتاب- WooCommerce اشتراكات التمديد

الاكتتاب

البرنامج المساعد منخفض يباع بشكل منفصل على CodeCanyonويتيح لك بيع اشتراكاتك الخاصة كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء . تتوفر دفعات الفواتير المتكررة في أي دورة إعداد فواتير ، ويمكنك حتى تقديم رسوم إعداد اختيارية ، وتجارب مجانية وأوقات انتهاء الصلاحية ،

Paypal و شريط لديها أنظمة معالجة دفع مدمجة ، ويتم حفظ جميع أحداث الاشتراك في سجل المعاملات.

تمديدات الدفعات التلقائية

لنفترض أنك تستخدم معالج دفع أو ملحقًا يجلب المدفوعات في متجرك. لا ترغب في تغيير هذا الإعداد ، لذلك فإن أسهل طريقة لقبول المدفوعات المتكررة هي العثور على ملحق يدعم هذا النوع من الفواتير لمتجرك. كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء ويوفر قائمة رائعة من ملحقات بوابة الدفع التي تم تضمينها بالفعل في سوق WooCommerce. ما عليك سوى التمرير لأسفل إلى المنطقة التي تشير إلى "الإضافات للدفعات التلقائية" والعثور على معالج الدفع الذي تختاره. كل واحد في هذه القائمة لديه وظيفة لإعداد الفواتير المتكررة.

2. Shopify

تعبئة رصيد

تعبئة

مقابل 19.99 $ شهريًا ، يمكنك إعداد نظام اشتراك كامل على جهازك متجر Shopify. الجزء الرائع هو أنك تتلقى نسخة تجريبية مجانية من 30. التطبيق يتكامل بشكل جيد مع Shopify (اقرأ كامل لدينا Shopify الاستعراضات) ، ويوفر طريقة لعملائك لإدارة كل جانب من جوانب اشتراكاتهم.

تغيير خيارات الدفع المسبق وأطوال الاشتراك ، وقبول المدفوعات إما عن طريق بطاقة الائتمان أو PayPal. مع الاستيراد بالجملة لعملائك السابقين وليس هناك حاجة لتسجيل الدخول العملاء أثناء الخروج ، لا يمكنك أن تخطئ في هذا تعبئة رصيد (اقرأ كامل لدينا إعادة شحن مراجعة).

Paywhirl المدفوعات المتكررة

Paywhirl

Paywhirl يبدأ مجانًا ، ولكن قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق ما يصل إلى 49 دولار شهريًا حسب نوع الخطة التي تحتاجها. لا يتم إعادة توجيه المكون الإضافي إلى مجال آخر ، وتتلقى مدفوعات الاشتراك والمدفوعات في الوقت المحدد ومدفوعات الهاتف المحمول من خلال جهاز افتراضي.

أوامر المتكررة

أوامر متكررة

أوامر المتكررة لديه نسخة تجريبية مجانية من 90 لأولئك الذين يرغبون في اختبارها ، ويبلغ السعر 19.99 دولارًا شهريًا لعربة مختلطة ومنتجات فردية واشتراكات كاملة في العربة. لا يجبر التطبيق العملاء على تسجيل الدخول عند الخروج ، بل إنه يعمل مع تطبيقات Upsell و Product Options.

تهمة الأرنب

تغيير الأرنب

الـ تهمة الأرنب يتقاضى التطبيق 5٪ على جميع رسوم العضوية التي تحضرها ، لكنه يعد أحد أسهل الطرق لقبول المدفوعات المتكررة من العملاء. يمكن للعملاء إدارة حساباتهم بسهولة على موقع الويب الخاص بك ويمكنك حتى بيع المنتجات الرقمية من خلال الاشتراكات.

3. Volusion

Volusion يحتوي على ميزة مدفوعات متكررة مضمّنة ، وهو أمر مفيد جدًا ، حيث لا تضطر إلى تثبيت مكون إضافي أو تطبيق تابع لجهة أخرى لجعل النظام يعمل. لإعداد الفواتير المتكررة ، انتقل إلى الطلبات> الفواتير المتكررة في منطقة المسؤول.

بعد ذلك ، تحقق من الدليل الكامل، التي تقدمها Volusion (قراءة كاملة لدينا استعراض Volusion) ، الذي يعرض تفاصيل جميع الإعدادات المتوفرة وكيف يمكنك جعل موقعك مثاليًا لقبول مدفوعات الاشتراك.

Beanstream

Beanstream

إذا كانت الوظيفة المدمجة لا تحتوي على بعض الميزات التي تبحث عنها ، ففكر في Beanstream التطبيق ، وهو واحد من الملحقات الوحيدة المتاحة مع نوع من وظائف الدفع المتكررة.

ضع في اعتبارك أن هذا نظام أساسي لمعالجة الدفعات بالكامل ، ولكنه قد يعمل لأولئك الذين يبحثون فقط عن معالج الدفع ، نظرًا لأنه يتضمن ميزات للدفعات المتكررة. يحتوي التطبيق على فواتير متكررة تمر عبر محطة افتراضية أنيقة ، بحيث يكون لعملائك طريقة بسيطة للدفع مقابل اشتراكاتهم.

4. BigCommerce

BigCommerce محدودة بعض الشيء ل الفواتير المتكررة و الاشتراكات، ولكن هناك بعض الخيارات لإلقاء نظرة على ما إذا كنت تريد حقًا الحصول على هذا الإعداد.

RecurHub

Recurhub

RecurHub يعمل فقط مع شريط ، لذلك إذا كنت تستخدم ذلك ك معالج الدفع لديك الآن طريقة بسيطة إلى حد ما لقبول المدفوعات المتكررة. لم يتم دمج التطبيق بالكامل مع نظام BigCommerce ، لكنه يوفر توجيهات مفيدة حول كيفية الحصول عليه الإعداد. بمجرد تنفيذها ، تتيح لك أداة RecurHub تحديد المنتجات التي تريد تضمينها في نظام الفوترة المتكررة.

متقلب Zapier Zap

اشتراكات woocommerce - BigCommerce + متكررة

Recurly هي أداة منفصلة تمامًا يمكن دمجها تقنيًا مع أي حل متجر على الإنترنت. وبالتالي ، لا يمكنك فقط الدخول إلى BigCommerce والنقر فوق زر لجعله يعمل بشكل جيد. ومع ذلك ، تقدم Zapier "Zap" الرائعة التي تربط Bigcommerce و Recurly ، مما يتيح لك نقل معظم الوظائف إلى موقع الويب الخاص بك.

يمكنك أيضًا إعداد نظام مدفوعات متكررة من خلال PayPal ، لكن شركة BigCommerce تنص على أنه يجب عليك تشغيل فواتيرك يدويًا حتى يعمل هذا. بصراحة ، لا يوجد الدعم بالضبط عندما يتعلق الأمر بالدفعات المتكررة لـ BigCommerce ، لذلك اتصل بفريق الدعم لمعرفة ما إذا كان أي من عملائه قد وجد حلاً.

5. خيارات محلية لبدء نشاط تجاري قائم على الاشتراك

إذا لم توفر منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك الأدوات اللازمة للفوترة المتكررة ، أو كنت ترغب فقط في إيجاد حل أفضل لمتجرك الخاص ، تحقق من أحد الخيارات الأصلية الكثيرة لبدء نشاط تجاري قائم على الاشتراك. يتكامل العديد من هؤلاء مع أي نوع من مواقع الويب ، بحيث يمكنك الاشتراك للحصول على خطة وتنفيذها على الفور.

Authorize.net

Authorize.Net

يعد Authorize.net أحد الحلول الأكثر شيوعًا لمعالجة الدفعات عبر الإنترنت ، فلماذا لا تستخدم هذه الأداة نفسها لقبول الدفعات المتكررة؟ هذه الخدمة الإضافية مجانية تمامًا ، وهي تتيح لك إنشاء اشتراكات يدويًا أو من خلال نموذج الدفع على الويب.

ChargeBee

Chargebee

ChargeBee يوفر منطقة أنيقة لإدارة الفواتير المتكررة مع الفواتير الآلية وتجارب العملاء والخصومات. استخدم التحليلات والنماذج الشاملة ، وفكر في أدوات تحرير فواتير العملاء لاستكمال النظام.

أعاد العرض

أعاد

الـ أعاد العرض لا يحتاج التطبيق إلى حساب تاجر ، كما أنه يساعدك في إدارة بطاقات الائتمان غير الصالحة. قم بتخصيص اتصالات البريد الإلكتروني الخاصة بك للتحدث مع الأعضاء ، وإنشاء تقارير مخصصة للتنبؤ في المستقبل ومعرفة كيف فعلت في الماضي باستخدام الفواتير المتكررة.

Paypal

Paypal

منذ استخدام العديد من الشركات Paypal، تجدر الإشارة إلى أن العديد من الخطط توفر وظيفة لقبول المدفوعات المتكررة. انتقل إلى منطقة الإعدادات الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان يمكنك تنفيذها ، واتصل بفريق دعم عملاء PayPal إذا كنت تواجه أي مشاكل.

عضوية مدفوعة برو

عضوية مدفوعة

تعمل Paid Membership Pro بشكل جيد لأولئك الذين يستخدمون موقع WordPress ، حيث يمكنك إعداد وإدارة مستويات العضوية وإنشاء فترات تجريبية مخصصة وحتى تغيير إعدادات الوصول إلى العضوية. يتم تشغيل ميزة مفيدة حيث يمكنك استيراد وتصدير قائمة المشتركين ، مما يسمح بإعداد سريع.

تقييد المحتوى برو

تقييد المحتوى برو

يتيح لك ملحق WordPress مفيد آخر ، وهو الخيار Restrict Content Pro إنشاء منطقة إدارة أعضاء لفوترة متكررة. تتوفر باقات الاشتراك غير المحدود ، وهو أمر رائع لتخصيص منصة الفوترة المتكررة لموقعك الخاص. تتكامل الأداة بشكل جيد مع Stripe و PayPal و BrainTree لتسديد الدفعات البسيطة في حسابك خلال بضعة أيام فقط.

تبادل من iThemes

تبديل

التبادل من iThemes بمثابة حل WordPress الأصلي لقبول المدفوعات المتكررة. فهو يتيح لك بيع كل من المنتجات المادية والرقمية على الإنترنت ، ويتم فصل كل ميزة كميزة إضافية لتوسيع نطاق متجرك أو جعله أكثر بساطة إذا كنت بحاجة إلى ذلك. إذا كان لديك العديد من المنتجات في متجرك ، يمكنك تنفيذ وظيفة إضافية تسمح للأشخاص بوضع العديد من المنتجات في سلة التسوق في وقت واحد. هذا أمر بالغ الأهمية في كثير من الأحيان عند تشغيل خدمة تعتمد على الاشتراك. ناهيك ، يمكنك تقطيع المحتوى الخاص بك إذا كان أعضاءك في خطط دفع مختلفة.

الجزء الثاني: عملية إنشاء اشتراك أو خدمة مدفوعات متكررة

الخطوة 1: فكر في فكرة رائعة

كلما كانت فكرة فكرتك أفضل. قد يكون لديك بالفعل فكرة لبيع على أساس الاشتراك ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فكر في مربعات مختلفة (مثل الدولار الحلاقة نادي أو بيرش بوكس) يمكنك إرسالها إلى عملائك كل أسبوع أو شهر أو في أي وقت يطلبون فيه. ضع في اعتبارك أن نظام الدفع المستند إلى الاشتراك لا يتطلب منك تقديم نوع من المربع. على سبيل المثال ، تبيع The Elegant Themes سمات WordPress ، ولكن يحصل العملاء على إمكانية الدخول إلى مكتبة الموضوعات بأكملها مقابل رسوم شهرية أو سنوية. يمكن استخدام كل من المنتجات المادية والرقمية للدفعات المتكررة.

الخطوة 2: اكتشف من هم العملاء المحتملين

أنشئ ملفًا شخصيًا للعميل حتى لا تبيع المنتجات التي لا تقدم ما تحتاجه. هذا كله يرتبط باستراتيجيتك طويلة المدى ، لكن من الضروري أن تفهم من هم زبائنك في وقت مبكر.

Step 3: Make a Prototype Product، Box or Digital Download

سيحتاج عملاؤك الأوائل إلى شيء ما لتغرق أسنانهم فيه. إذا كنت تدير خدمة الاشتراك في لحوم البقر ، فأنشئ صندوقًا نموذجيًا احترافيًا يمكن إرساله إلى زبائنك الأوليين. بهذه الطريقة ، لديهم سبب للحديث عنها ومشاركتها.

الخطوة 4: إنشاء بعض المشاركات والاستعداد للتشغيل

ابدأ في جمع رسائل البريد الإلكتروني قبل البدء. بهذه الطريقة ، لديك مجموعة من عملاء الإصدار التجريبي الذين يمكنهم اختبار المنتجات أو التنزيلات وتقديم تعليقات لك. كما يضمن أن لديك القليل من المال لإنشاء منتجاتك أو التنزيلات الرقمية للأوامر الأولى.

الخطوة 5: ابدأ في جعل مبيعاتك الأولية

ابدأ في جمع الدفعة الأولى من المشتركين الأوليين. هذا كله يدور حول تشغيل نظام الدفع المتكرر وجلب الأموال لتمويل العملية الخاصة بك.

الخطوة 6: استخدم تلك المبيعات الأولى لمزيد من التسويق وشحن الجولة الأولى

إذا لم تكن الجولة الأولى من خدمة الاشتراك تعمل بشكل جيد ، فقد قمت بالفعل بحفر نفسك في حفرة حتى يتحدث الناس بشكل سيء عن عملك.

الخطوة 7: شجع الناس على المشاركة

امنح المشتركين الأوليين حافزًا لمشاركة الآخرين وإحالتهم إلى نشاطك التجاري.

الخطوة 8: قم بشحن العملاء باستخدام برنامج اشتراك أو دفع متكرر

هذا هو المكان الذي نبدأ فيه الحديث عن الأدوات التي يمكنك استخدامها لشحن المدفوعات والاشتراكات المتكررة.

اليك ...

نريد أن نسمع عن تجاربك مع الفواتير والاشتراكات المتكررة ، لذا أخبرنا في قسم التعليقات أدناه إذا كنت قد استخدمت أيًا من هذه الإضافات أو التقنيات لتحقيق مدفوعات متكررة من عملائك. هل توصي بأي تطبيقات أخرى لإنجاز المهمة؟

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

WooCommerce Subscriptions vs Shopify, Volusion, BigCommerce and Native Recurring Payments (April 2018)

The reasons for using either Shopify recurring payments or WooCommerce subscriptions are many, and online businesses have an advantage over those who don’t use recurring payments, because the simple change assists in minimizing your workload, decreasing late payments, improving customer relationships, cutting costs and keeping payment information secure, among other things.

With these reasons it makes one wonder why most online businesses don’t use at least some sort of subscription or recurring payment program. After all, every business likes cutting costs and decreasing late payments, right?

We figure that many businesses forget about recurring payments, or they simply don’t have the time or the knowledge to get a system like that implemented on their site. That’s why we put together an in-depth guide on how to offer subscriptions and accept recurring payments on your online store.

If you keep reading you'll find a full tutorial on how to set them up, along with tools and tips for when you have the recurring payment or subscription process running.

Part I: What are the Best Recurring Payment Options for the Major Ecommerce Platforms?

1. WooCommerce Subscriptions

Groups

Groups

Groups starts at $79 for a single site licence, and it comes from the WooCommerce company, so the integration is seamless. Sell memberships with the plugin, but remember that in order to make recurring charges you must also incorporate the WooCommerce Subscriptions extension below.

WooCom Subscriptions

WooCommerce subscription

WooCommerce Subscriptions is the true work horse when it comes to bringing in recurring payments through your WooCommerce store. Create and manage as many products as you want with recurring payments, and only pay $199 for a single site license.

Implement free trials and sign up fees, try out manual or automatic renewals and even provide upgrades and downgrades for people who want to change around how much they are paying you.

Subscriptio

Subscriptio

The Subscriptio plugin is sold separately on CodeCanyon, and it lets you sell your own subscriptions on WooCommerce. Recurring billing payments are available on any billing cycle, and you can even present optional setup fees, free trials and expiration times,

PayPal and Stripe have built-in payment processing systems, and all of the subscription events are saved in a transaction log.

Extensions for Automatic Payments

Let’s say you’re using a payment processor or extension that brings in payments on your store. You don’t want to change that setup, so the easiest method to accept recurring payments is to find an extension that supports this type of billing for your store. WooCommerce provides a wonderful list of payment gateway extensions that are already included in the WooCommerce Marketplace. Simply scroll down to the area that says Extensions for Automatic Payments and find the payment processor of your choice. Every single one on this list has the functionality to setup recurring billing.

2. Shopify

ReCharge

ReCharge

For $19.99 per month you can setup a full subscription based system on your Shopify store. The cool part is that you receive a 30 day free trial. The app integrates quite well with Shopify, and it provides a way for your customers to manage every aspect of their subscriptions.

Change prepayment options and subscription lengths, and accept payments through either credit card or PayPal. With a bulk import of your previous customers and no customer login required during checkout, you can’t go wrong with this ReCharge.

Paywhirl Recurring Payments

Paywhirl

Paywhirl starts for free, but you may end up spending up to $49 per month depending on what type of plan you need. The plugin doesn’t redirect to another domain, and you receive subscription payments, on-time payments and mobile payments through a virtual terminal.

Recurring Orders

Recurring orders

Recurring Orders has a 90 day free trial for those who want to test it out, and the pricing runs at $19.99 per month for a mixed cart, single products and full cart subscriptions. The app doesn’t force customers to login at the checkout, and it even works with the apps Product Upsell and Product Options.

Charge Rabbit

Change Rabbit

The Charge Rabbit app charges 5% on all membership fees you bring in, but it serves as one of the easiest ways to accept recurring payments from customers. Customers can easily manage their accounts on your website and you can even sell digital products through subscriptions.

3. Volusion

Volusion has a built-in recurring payments feature, which is pretty handy considering you don’t have to install a third-party plugin or app to make the system work. In order to set up your recurring billing, go to Orders > Recurring Billing in the Admin area.

After that, check out the full guide, provided by Volusion, which details all the settings offered and how you can make your site ideal for accepting subscription payments.

Beanstream

Beanstream

If the built-in functionality doesn’t have some of the features you’re looking for, consider the Beanstream app, which is one of the only extensions available with some sort of recurring payment functionality.

Keep in mind that this is a full payment processing platform, but it may work for those who are just getting started looking for a payment processor, since it includes features for recurring payments. The app has recurring billing that goes through a nifty virtual terminal, so that your customers have a simple way to pay you for their subscriptions.

4. Bigcommerce

Bigcommerce is a little limited as to recurring billing and subscriptions, but there are a few options to take a look at if you really want to get this setup.

RecurHub

Recurhub

This only works with Stripe, so if you’re using that as your payment processor you now have a fairly simple way to accept recurring payments. The app is not fully integrated with the Bigcommerce system, but it provides handy directions on how to get it setup. Once implemented, the RecurHub tool lets you select which products you want to include in the recurring billing system.

Recurly Zapier Zap

Recurly Zapier Zap

Recurly is a completely separate tool that can technically be integrated with just about any online store solution. Thus, you can’t just go into Bigcommerce and click a button to make it work well. However, Zapier offers a cool “Zap” which links Bigcommerce and Recurly, letting you bring most of the functionality to your website.

You can also setup a recurring payments system through PayPal, but the Bigcommerce company states that you must run your invoices manually in order for this to work. Honestly, the support isn’t exactly there when it comes to Bigcommerce recurring payments, so I would contact the support team to see if any of their customers have found a workaround.

5. Native Options for Launching a Subscription-based Business

If your ecommerce platform doesn’t provide the tools for recurring billing, or you just want to find a better solution for your own store, check out one of the many native options for launching a subscription-based business. Many of these integrate with any type of website, so you can sign up for a plan and implement it right away.

Authorize.net

Authorize.Net

Authorize.net is one of the most popular solutions for processing payments online, so why not use that same tool for accepting recurring payments? This additional service is completely free, and it allows you to create subscriptions manually or through your web checkout form.

ChargeBee

Chargebee

Try-Shopify

ChargeBee offers an elegant recurring billing management area with automated billing, customer trials and discounts. Use the comprehensive analytics and forms, and consider the customer invoicing tools to round out the system.

Rerun

Rerun

The Rerun app doesn't require a merchant account, and it even helps you manage invalid credit cards. Customize your email communications for talking with your members, and generate custom reports for forecasting in the future and to see how you have done in the past with your recurring billing.

PayPal

Paypal

Since so many companies use PayPal, it’s worth mentioning that many of the plans provide the functionality to accept recurring payments. Go into your settings area to figure out if you can implement it, and contact the PayPal customer support team if you are having any problems.

Paid Memberships Pro

Paid membership Pro

Paid Membership Pro works well for those using a WordPress site, since you can setup and manage membership levels, create custom trial periods and even change the membership access settings. A handy feature comes into play where you can import and export your list of subscribers, allowing for a quick setup.

Restrict Content Pro

Restrict Content Pro

Another useful WordPress plugin, the Restrict Content Pro option lets you create a members management area for your recurring billing. Unlimited subscription packages are available, which is nice for customizing your recurring billing platform for your own site. The tool integrates well with Stripe, PayPal and BrainTree for simple payments that drop into your account within just a few days.

Exchange from iThemes

Exchange

Exchange from iThemes serves as a native WordPress solution for accepting recurring payments. It lets you sell both your physical and digital products online, and each feature is separated as an add-on for you to extend your store or make it a little more simple if that’s what you need. If you have multiple products in your store you can implement an add-on that allows for people to place numerous products in the cart at one time. This is often crucial when running a subscription-based service. Not to mention, you can drip your content if your members are on different payment plans.

Part II: The Process of Creating a Subscription or Recurring Payments Service

Step 1: Think of an Awesome Idea

The more niche your idea is the better. You may already have an idea to sell on a subscription basis, but if not, think about different boxes (like Dollar Shave Club or Birchbox) you can send out to your customers every week, month or whenever they order. Keep in mind that a subscription-based payment system doesn’t require you to deliver some sort of box. For example, Elegant Themes sells WordPress themes, but the customers get access to the entire theme library for a monthly or yearly fee. Both physical and digital products are useable for recurring payments.

Step 2: Figure out Who Your Potential Customers Are

Create a customer profile so that you aren’t selling products that don’t provide what they need. This all ties into your long term strategy, but it’s essential to understand who your customers are early.

Step 3: Make a Prototype Product, Box or Digital Download

Your early customers are going to need something to sink their teeth into. If you run a beef jerky subscription service, create a professional prototype box that can be sent out to your initial customers. This way, they have a reason to talk about it and share.

Step 4: Build Some Buzz and Get Ready for the Launch

Start collecting emails before you launch. This way you have a group of beta-customers who can test out the products or downloads and give you feedback. It also ensures that you have a little money to create your products or digital downloads for the first orders.

Step 5: Start Making Your Initial Sales

Start collecting the first payment from your initial subscribers. This is all about turning on your recurring payment system and bringing the money in to finance your operation.

Step 6: Use Those First Sales for More Marketing and to Ship the First Round

If the first round of your subscription service doesn’t run well, you’ve already dug yourself in a hole for people to talk poorly about your business.

Step 7: Encourage People to Share

Give your initial subscribers an incentive to share and refer other people to your business.

Step 8: Charge Your Customers by Using a Subscription or Recurring Payment Program

This is where we start talking about the tools you can use to charge recurring payments and subscriptions.

Over to You…

We want to hear about your experiences with recurring billing and subscriptions, so let us know in the comments section below if you have used any of these extensions or techniques to bring in repetitive payments from your customers. Would you recommend any other apps to get the job done?

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.