The Ultimate Squarespace Review (May 2019)

في البداية ، كان Squarespace فقط نظام إدارة محتوى قائم على SaaS (CMS) والذي يوفر مصمم مواقع ويب صديق للمنصات ، منصة التدوين وخدمة الاستضافة. الآن قد قضى Squarespace بعض الوقت في الفضاء التجارة الإلكترونية لجعلها منافسا من ذوي الخبرة من حيث منصات التجارة الإلكترونية. وتسمى منصة التداول Squarespace Commerce ، وتقدم قوالب جميلة ، وطريقة سهلة لإطلاق متجر ، وبعض الميزات الصلبة. في مراجعة Squarespace المفصلة هذه ، سنتحدث عن أشياء مثل التسعير والميزات ونوع دعم العملاء الذي يمكنك الحصول عليه لمتجرك.

Squarespace تأسست من قبل أنتوني Casalena في 2004 و

د تم إضافة تحديثات ببطء على مر السنين. كان التحديث الأكبر في يوليو 2012 عندما أطلقوا Squarespace 6 ، التي أضافت نماذج المحفظة والتصاميم سريعة الاستجابة وفتحت المزيد من التحكم للمطورين.

ولكن هذا المقال لا يتعلق بمنصة Squarespace العادية لبناء موقع إلكتروني منتظم. انها مراجعة حول حزمة التجارة الإلكترونية الرئيسية Squarespace التجارة – Squarespace ل.

من الناحية الفنية ، كان الأشخاص الذين لديهم مواقع Squarespace دائمًا قادرًا على البيع عبر الإنترنت بإضافة شيء مثل PayPal أو Ecwid. لكن هذا لم يكن مثاليًا.

نريد أن نتعرف على الصفقة الحقيقية - المنصة التي تدعم الأعمال التجارية سريعة النمو والمخازن المشروعة عبر الإنترنت. إذا كان كل هذا يبدو مثيرا للاهتمام ، تابع القراءة لمعرفة المزيد.

استعراض Squarespace: الميزات

كنظام لإدارة المحتوى (CMS ،) يحتوي Squarespace على الكثير من الميزات ، والأدوات ، والتكاملات. يمكنك دمج Facebook و Twitter و Instagram والمزيد. إنها ليست قابلة للتخصيص مثل WordPress ، ولكنها لا تفتقر إلى أي وظائف مهمة. في الواقع ، يقدم Squarespace أدوات مدمجة أكثر من WordPress. ومع ذلك ، يميل WordPress إلى امتلاك ميزة مع الإضافات ، نظرًا لأن Squarespace لا يحتوي على متجر أو متجر مكون إضافي.

كمنصة للتجارة الإلكترونية ، فإن قائمة الميزات تنمو بسرعة ، ويبدو أنها تركز على أهم عناصر التجارة الإلكترونية.

استعراض Squarespace - المنتجات

لا يزال Squarespace يلبي احتياجات الشركات الصغيرة / متوسطة الحجم ، ولكنه يدعم عددًا غير محدود من المنتجات والمعاملات. ليس هذا فحسب ، فالمواقع التجارية والشخصية العادية لديها الآن تكاملات مع أدوات التجارة الإلكترونية (تحتاج مرة أخرى للدفع مقابل خطة Squarespace Commerce).

تتطلب مواقع Business Squarespace رسوم معاملات صغيرة ، ولكن يمكنك تجنب ذلك تمامًا عن طريق الترقية إلى متجر أساسي عبر الإنترنت.

فيما يتعلق بالميزات ، لا يمكنك ببساطة المقارنة Squarespace إلى Shopify or Bigcommerce. كنت أقارن قائمة الميزات الخاصة به Bigcartel. إنها خفيفة الوزن إلى حد ما ولكنها لا تزال توفر جميع الوظائف المهمة لمعظم الأشخاص الذين يتطلعون إلى البيع عبر الإنترنت (الكوبونات الأساسية ، قسائم التعبئة ، تكامل MailChimp ، رسائل البريد الإلكتروني القابلة للتخصيص ، والمزيد).

ومع ذلك ، فقد تحسنت شركة Squarespace Commerce منذ إنشائها ، مع المجالات الحرة ، وأمن SSL ، والشحن في الوقت الحقيقي من الناقل ، واسترداد العربة المهجورة ، والخصومات التلقائية والمزيد. الميزة الرئيسية الوحيدة التي يفتقر إليها Squarespace مقارنة مع Shopify هو متجر التطبيقات. Squarespace لا شيء.

عموما ، أنا أحب واجهة Squarespace للمتاجر الصغيرة ومتوسطة الحجم التي نتوق لموقع جميل دون التنمية المفرطة المطلوبة. التسعير لائق ، وما زلت تتلقى الأساسيات. تريد إنشاء بطاقة هدية؟ Squarespace يتيح لك. هل تحاول طباعة الملصقات باستخدام ShipStation؟ هذه ليست مشكلة.

مراجعة Squarespace: سهولة الاستخدام

بناء موقع على شبكة الإنترنت ومتجر على الإنترنت مع Squarespace التجارة هو واضح جدا. لوحة القيادة نظيفة وحديثة ، مع علامة تبويب القائمة على الجانب الأيسر بالنسبة لك للانتقال من صفحة إلى أخرى.

على سبيل المثال ، قد ترغب في التحقق من مخزونك ، ثم إضافة خصم ، ثم العمل على التسويق الخاص بك. جميع علامات التبويب هذه ليست سوى نقرة واحدة في لوحة البيانات. قد أزعم أن هذه الواجهة هي أسهل في الفهم من Shopify سبحانه وتعالى.

تصبح الأمور معقدة إذا كنت تحاول القيام بأي شيء ، بشكل جيد ، ومعقد. على سبيل المثال ، لن تقوم بتخصيص الكثير خارج ما يمنحك سمة Squarespace - أي بدون أي ترميز مخصص.

يوفر Squarespace وحدة تصميم قوية إلى حد ما لتعديل العناصر مثل شاشة القفل والشعار والقالب ومجموعة كاملة من الإعدادات في محرر النمط. في الواقع ، فإن معظم العناصر في القالب قابلة للتخصيص. إذا كنت عالقًا تمامًا ، فهناك وحدة CSS لفوضى معها.

هذا محرر مباشر ، لكنه لا يحتوي على عناصر السحب والإفلات. بعد قولي هذا ، فإن الإعدادات هي بديهية بما يكفي لمعظم المبتدئين في التعامل معها.

مراجعة Squarespace: التسعير

اعتاد Squarespace Commerce أن يكون الطريقة الوحيدة لقبول الدفعات للمعاملات عبر الإنترنت ، ولكن كل ذلك تغير. في الواقع ، كل خطة تقدم من خلال Squarespace قادرة على الحصول على نوع من وظائف التجارة الإلكترونية.

على سبيل المثال ، لا تزال خطة العمل ، كما هو موضح أدناه ، تتيح لك فرصة البيع عبر الإنترنت. لا يزال بإمكانك تضمين شيء ما من الناحية الفنية مثل زر PayPal في الحساب الشخصي ، ولكن لم يعد هناك دعم كامل للتجارة الإلكترونية.

الرسم الشهري للخطة التجارية أقل ، لكن المصيد هو أن Squarespace يأخذ رسوم المعاملات:

  • شخصي - 12 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يمنحك هذا موقعًا على الويب يتضمن صفحات 20 ، إلى جانب دعم لعدد غير محدود من المنتجات. كما أن لديها أداة لقبول التبرعات. وهي لا تقدم أي أدوات للتجارة الإلكترونية لهذه الخطة بعد الآن ، ولكن يتم توفير طبقة المقابس الآمنة ، لذلك يمكنك تجربة زر PayPal إذا كنت تريد ذلك.
  • آعمال - 18 دولار لمتجر التجارة الإلكترونية متكامل تمامًا مع رسوم معاملة 3٪. تعرض الشركة أيضًا في النوافذ المنبثقة الترويجية وحسابات البريد الإلكتروني في Google وائتمانات Google AdWords. بيع منتجات غير محدودة وإنشاء موقع على شبكة الإنترنت مع صفحات غير محدودة.

هذه أخبار جيدة للشركات التي ترغب في العمل في عالم التجارة الإلكترونية. يمكنك أن تأخذ موقع Squarespace الخاص بك من قبل واختبار المنتجات التي قد تبيع بشكل جيد على موقع الويب الخاص بك. تحصل انتقد مع رسوم المعاملات ، ولكن على الأقل تبقى التكاليف الشهرية على حالها.

بالنسبة لخطط Squarespace Commerce العادية ، لا توجد رسوم معاملات ، ويتم تحسين الوظيفة:

  • الأساسية - 26 دولار شهريًا مقابل خطة بدون رسوم معاملات (بالإضافة إلى رسوم بطاقة الائتمان) ، وجميع الميزات من خطة العمل ، ومنتجات غير محدودة ، ومجال مخصص مجاني ، وتحسين المحمول ، وأمان SSL ، ومقاييس تجارية قوية ، ووحدة سحب على نطاق Squarespace ، التكامل Xero ، طباعة الملصقات ، المخزون ، الأوامر ، الضرائب ، حسابات العملاء ، والخصومات. أيضا ، الخروج على المجال الخاص بك.
  • بحث متقدم - $ 40 شهريًا لجميع الميزات في الخطط السابقة ، بالإضافة إلى أن الدفع لا يزال يتم على نطاقك الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على مقاييس تجارية قوية ، وجرد ، وأوامر ، وضرائب ، وكوبونات ، واسترداد سلة التسوق المتروكة ، والشحن عبر شركات الشحن في الوقت الفعلي ، والخصومات المرنة ، وبطاقات الهدايا ، وواجهة طلبات الطلبات.

لم يعرف Squarespace أبدًا كمنشئ موقع ويب تفاوضي. إنه حل ممتاز ويكلف المزيد من المال مقارنة بالعديد من المنصات الأخرى. معظم القوالب الحرة ذات جودة عالية جدا ، لذلك أعتقد فعلا أنها تستحق الثمن.

على غرار Shopifyقوالب ، كنت تحصل على تصميم موقع ويب من المرجح أن يكون أكثر من $ 10,000 لجزء صغير من التكلفة.

مراجعة Squarespace التجارة - التسعير

بصدق تماما ، ومع ذلك ، نظرا لذلك Shopify تقدم خطة على 9 $ ، و Bigcartel تقدم خططًا في أي مكان من 20 إلى $ - من الصعب على Squarespace المنافسة. تُعد خطتا 12 و 18 Personal و Business 30 من البدايات الرائعة ، مع الأخذ في الاعتبار أن الجميع لا يريد دفع ما يقرب من $ XNUMX لمتجر التجارة الإلكترونية. ولكنك مازلت عالقاً في رسوم المعاملات في تلك الخطط الأقل.

استعراض Squarespace: قوالب والتصميم

هذا هو Squarespace التجارةبدلة قوية. هؤلاء الرجال معروفون بالتصميم. القوالب المقدمة هي استثنائية. أحصيت مواضيع متجر 16 عبر الإنترنت ومواضيع 80 القياسية ، وكلها بأسماء محبّة مثل Devlin و Five و Wells و Hudson و Dovetail. انهم جميلات.

يمكن تخصيصها بسهولة ، كما أنها مستجيبة ، لذلك فهي جميعها متوافقة مع الجوّال. وقد تم تصميم العديد منها مع وضع المدونات والفن والإبداع في الاعتبار ، مع فئة صغيرة لطيفة مصنوعة فقط للتجارة الإلكترونية.

لست متأكدًا من مقدار الاختلاف الذي تحدثه ، لكن للوهلة الأولى ، يبدو الأمر كذلك Shopify "ومن الواضح أن موضوعات ss للبيع ، في حين يتم إجراء ثيمات Squarespace للجمال. لقد قام Squarespace بتحسين مجموعته من الموضوعات حيث أنه كان يحتوي على إجمالي 10 فقط. لذلك ، تضع علامة 80 + هذا الأمر مع اللاعبين الساحرين مثل Shopify و Bigcommerce. وفي رأيي الشخصي ، تبدو مواضيع Squarespace أفضل بكثير.

Shopify على 150 الآن ، Bigcommerce على 100 و Volusion لديه 120 ، ولكن تحتاج إلى دفع رسوم إضافية لبعض من هذه ، وخاصة مع Volusion ، بعضها ذو جودة عالية. على الأقل جميع قوالب Squarespace هي ذات جودة عالية. الآن ، أود أن أقول أن تصميم Squarespace رائع ، وحتى مع اختيار صغير لها ، سأقيمها فوق معظم منصات التجارة الإلكترونية.

مراجعة Squarespace: الجرد

مراجعة Squarespace - المخزون

Squarespace التجارة يدعم المتغيرات متعددة الأبعاد (الحجم ، اللون ، الوزن). فهي لا تحد من عدد وحدات SKU الخاصة بك أو منتجاتك ، لذا لا يمكن التفكير في إمكانية تشغيل متجر كبير مع النظام الأساسي. أصبحت إدارة المخزون سهلة مع إمكانية إرسال إشعارات الشحن والتعامل مع عمليات رد الأموال مباشرةً من لوحة المعلومات. هناك أيضًا خيارات لتحديث المخزون وطباعة علامات الشحن بسرعة.

وأخيرًا ، يأتي مسح الشحنات والمسح الضوئي في الوقت الفعلي معًا لإظهار أن Squarespace يبدو أنها تخرجت من دعم المتاجر الصغيرة فقط.

Squarespace Commerce Review: SEO & Marketing

وظائف SEO للتسويق و Squarespace Commerce هي لطيفة جدا. يمكنك تعديل عناوين الصفحات والأوصاف التعريفية وعمل عناوين URL مخصصة ، وتتضمن جميعها ملفات sitemap XML وشفرة XHTML صالحة. يمكنك أيضًا استخدام عمليات إعادة توجيه 301. لديه تكامل اجتماعي كامل حتى تتمكن من التواصل مع العملاء عبر Twitter و Facebook والمواقع الأخرى.

الشيء مع كبار المسئولين الاقتصاديين ، بشكل عام ، هو أن هناك الكثير الذي يمكن أن منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك القيام به. بعد ذلك ، يعود الأمر إليك لبدء التدوين والعمل باستخدام أدوات مشرفي المواقع من Google وإضافة نص بديل إلى الصور والمزيد. الشيء الجيد هو أن Squarespace لديه دليل تحسين محركات البحث لتوجيهك خلال كل ذلك.

يمكنك أيضًا البيع على Facebook ووضع منتجاتك على Pinterest أو Instagram. أضاف Squarespace منبثقة ترويجية لجذب انتباه العملاء. يمكن العثور على استرداد مغادرة مهجورة في الخطة الأغلى ، حتى أن لديها خصومات تلقائية لعملائك.

نظرًا لأن Squarespace يعد منصة تجارية إلكترونية حديثة إلى حد ما ، فإنه لا يمتلك أي تطبيقات محددة للتجارة الإلكترونية / التسويق لتوسيع وظائف المتاجر. حتى الآن ، تقتصر منصة التسويق على الميزات المدمجة. لقد كتبت أيضًا مشاركة أخرى إذا كنت تريد معرفة المزيد عنها وهو أفضل موقع لبناء التجارة الإلكترونية لكبار المسئولين الاقتصاديين.

ملحوظة: يضيف Squarespace أدوات التسويق على أساس منتظم. إحدى الميزات التي سيتم طرحها قريبًا هي التسويق عبر البريد الإلكتروني.

مراجعة Squarespace: المدفوعات

Squarespace التجارة لا تقدم سوى بعض خيارات الدفع ، لكنها من أكثر الخيارات شيوعًا في السوق. وبوصفها بوابة الدفع الافتراضية ، فقد تم دمج Stripe مع Squarespace وهو بمثابة حل الدفع الرئيسي لتختار من بينها. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام إما PayPal أو Apple Pay. يتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية ، بغض النظر عن بوابة الدفع.

من السهل إعداد Stripe وتحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا.

يعتمد الأمر كله على بلدك بالنسبة إلى Stripe ، ولكن يمكنك توقع رؤية رسوم معاملة تتراوح بين 2.9٪ بالإضافة إلى 30 سنتًا لكل عملية تحصيل رسوم ناجحة. وينطبق الشيء نفسه على باي بال.

لا توجد رسوم شهرية أو أي شيء مع Stripe أو PayPal. يمكنك قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية وتحويل أموالك إلى حسابك المصرفي في غضون يوم أو يومي عمل. آبل الدفع هو أيضا خيار للدفع.

Squarespace التجارة مراجعة: الأمن

أثبت Squarespace أنه يمكنه التعامل مع أحجام الزيارات المرتفعة على موقع الويب الخاص بك مع حماية معلومات العميل. يتم تضمين أمان طبقة المقابس الآمنة في كلٍّ من خطط التجارة الأساسية ، ويتم عرضه بشكل بارز لعملائك في شريط المتصفح ، بحيث يثقون أكثر فيك.

إذا كنت تتساءل ، فهذا هو تشفير 2048-bit SSL ، وهو أعلى مستوى للأمان عبر الإنترنت. ليس هذا فقط ، ولكن جميع المدفوعات التي تمر عبر Stripe متوافقة مع PCI.

مراجعة Squarespace: دعم العملاء

Squarespace لديها قاعدة معارف شاملة لبناء المواقع ، ووثائقها على التجارة الإلكترونية تنمو بسرعة. على سبيل المثال ، لدى Squarespace سلسلة رائعة من البرامج التعليمية على الويب لتوجيهك عبر تكوين التجارة الإلكترونية وضمان أن كل شيء من المخزون إلى الشحن يسير على ما يرام.

تقدم العلامة التجارية دعم 24 / 7 مجانًا مع كل خطة ودعم دردشة مباشر ومنتدى نشط للمساعدة من الند للند. يمكن أن يستغرق الاتصال الهاتفي في دعم 24 / 7 أحيانًا بعض الوقت للحصول على شخص ما على الخط ، ولكن موظفي الدعم لديهم جيد جدًا. لا تقوم شركة Squarespace بالاستعانة بمصادر خارجية لفريق الدعم مثل معظم المنافسين.

النتيجة

استعراض Squarespace التجارة

لقد استمتعت حقا ببناء موقعي ومتجر عبر الإنترنت باستخدام Squarespace. لطالما كانت الشركة تتمتع بسمعة جيدة كمنشئ مواقع مدون / محفظة ، لذا كان الانتقال إلى التجارة الإلكترونية خيارًا طبيعيًا. يمكن أن تكون Squarespace Commerce منصة جيدة للتجارة الإلكترونية لأولئك الذين يرغبون في إنشاء متجر أنيق على الإنترنت مع منتجات غير محدودة ومجموعة منتقاة من أدوات التسويق.

أنا بدأت أعتقد أن Squarespace بدأت في التنافس مع الكلاب الكبيرة مثل Bigcommerce, Shopify، أو Corecommerce. لا يزال Squarespace يفتقر إلى متجر التطبيقات ، ولكن الميزات المدمجة مثيرة للإعجاب إلى حد ما ، وتواصل إضافة عمليات دمج رفيعة المستوى لتعويض عدم وجود متجر تطبيقات.

وأعتقد أيضا أنه يمكن أن يكون منصة قوية للغاية للأشخاص الذين يبيعون حاليا على Etsy أو eBay الذين يتطلعون إلى الترقية. وعموما ، فإنه بالتأكيد أفضل خيار من حيث النماذج ، ومن الصعب العثور على ميزة في Shopify أو Bigcommerce التي تفتقر إلى Squarespace.

ما رأيك في Squarespace التجارة؟ اذهب إلى التعليقات وأخبرنا برأيك حول مراجعة Squarespace Commerce.

Squarespace تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

The Ultimate Squarespace Review 2018

Initially, Squarespace was only a SaaS-based content management system (CMS) which offered a designer-friendly website builder, blogging platform and hosting service. Now Squarespace has spent some time in the ecommerce space to make it an experienced contender in terms of ecommerce platforms. Its platform is called Squarespace Commerce, and it offers beautiful templates, an easy way to launch a store, and some solid features. In this detailed Squarespace review, we'll talk about things like pricing, features, and what type of customer support you can get for your store.

Squarespace was founded by Anthony Casalena in 2004 an

d has been slowly adding updates over the years. The biggest update was in July 2012 when they launched Squarespace 6, which added portfolio templates, responsive designs and opened up more control for developers.

But this article isn’t about the regular Squarespace platform for building a regular website. It's a review about Squarespace Commerce–Squarespace's primary ecommerce package.

Technically, people with Squarespace sites have always been able to sell online by adding something like PayPal or Ecwid. But that wasn’t ideal.

We want to learn about the real deal–the platform that supports fast-growing businesses and legitimate online stores. If this all sounds interesting, keep reading to learn more.

Squarespace Review: Features

As a content management system (CMS,) Squarespace has plenty of features, widgets, and integrations. You can integrate Facebook, Twitter, Instagram and more. It is not as customizable as WordPress, but it’s not lacking in any important functionalities. In fact, Squarespace offers more built-in tools than WordPress. However, WordPress tends to have the advantage with extensions, since Squarespace doesn't have an app or plugin store.

As an ecommerce platform, the feature list is growing rapidly, and it seems to focus on the most important elements of ecommerce.

Squarespace review - products

Squarespace still caters to small/mid-sized businesses, but it supports an unlimited number of products and transactions. Not only that, regular business and personal sites now have integrations with ecommerce tools (Awhile back you needed to pay for the Squarespace Commerce plan).

The Business Squarespace sites require a small transaction fee, but you can avoid this completely by upgrading to a basic online store.

With regard to features, you simply can’t compare Squarespace to Shopify or Bigcommerce. I would compare its feature list to Bigcartel. It’s somewhat lightweight but still offers all the important functions for most people looking to sell online (basic coupons, packing slips, MailChimp integration, customizable emails, and more).

That said, Squarespace Commerce has improved since its inception, with free domains, SSL security, real-time carrier shipping, abandoned cart recovery, automatic discounts and more. The only main feature that Squarespace lacks compared to Shopify is the app store. Squarespace has none.

Overall, I like the interface of Squarespace for small and midsized stores that crave a beautiful website without excessive development required. The pricing is decent, and you're still receiving the essentials. Want to create a gift card? Squarespace lets you. Are you trying to print out labels with ShipStation? That's no problem.

Squarespace Review: Ease of Use

Building a website and online store with Squarespace Commerce is pretty straightforward. The dashboard is clean and modern, with a menu tab on the left-hand side for you to jump from page to page.

For instance, you might want to check out your inventory, then add a discount, then work on your marketing. All of these tabs are just a click away in the dashboard. I might even argue that this interface is easier to understand than the almighty Shopify.

Things do get complicated if you’re trying to do anything, well, complicated. For instance, you're not going to customize much outside of what the Squarespace theme gives you–that is, without any custom coding.

Squarespace offers a fairly powerful design module for adjusting items like your lock screen, logo, template, and a whole bunch of settings in the style editor. In fact, most elements on your template are customizable. If you're absolutely stuck, there's a CSS module to mess with.

This is a live editor, but it doesn't have drag and drop elements. Having said that, the settings are intuitive enough for most beginners to handle.

Squarespace Review: Pricing

Squarespace Commerce used to be the only way to accept payments for online transactions, but that's all changed. In fact, every plan offered through Squarespace is able to have some sort of ecommerce functionality.

For example, the Business Plan, as listed below, still gives you the opportunity to sell online. You can still technically embed something like a PayPal button into the Personal account, but there's no longer any full ecommerce support.

The monthly fee for the Business plan is lower, but the catch is that Squarespace takes a transaction fee:

  • Personal – $12 per month. This gives you a website with 20 pages, along with support for an unlimited number of products. It also has a tool for accepting donations. They don't offer any ecommerce tools for this plan anymore, but an SSL is provided, so you can try out a PayPal button if you want.
  • Business – $18 for a fully integrated ecommerce store with a 3% transaction fee. The company also throws in promotional pop-ups, Google email accounts, and Google AdWords credits. Sell unlimited products and create a website with unlimited pages.

This is good news for companies that want to dabble in the ecommerce world. You can take your previously built Squarespace site and test out which products might sell well on your website. You get slammed with the transaction fee, but at least your monthly costs remain the same.

As for the regular Squarespace Commerce plans, there are no transaction fees, and the functionality is improved:

  • Basic – $26 per month for a plan with no transaction fees (besides credit card fees,) all features from the Business plan, unlimited products, free custom domain, mobile optimization, SSL security, powerful commerce metrics, a checkout module on Squarespace's domain, Xero integration, label printing, inventory, orders, taxes, customer accounts, and discounts. Also, the checkout is on your domain.
  • Advanced – $40 per month for all of the features in previous plans, plus the checkout is still placed on your own domain. In addition, you receive powerful commerce metrics, inventory, orders, taxes, coupons, abandoned cart recovery, real-time carrier shipping, flexible discounts, gift cards, and the orders API.

Squarespace has never been known as a bargain website builder. It’s a premium solution and costs more money than many other platforms. Most of the free templates are of very high quality, so I actually believe it is worth the price.

Similar to Shopify’s templates, you are getting a website design that is likely worth over $10,000 for a fraction of the cost.

Squarespace Commerce review - pricing

Quite honestly, however, given that Shopify offers a plan at $9, and Bigcartel offers plans anywhere from free to $20 – It's tough for Squarespace to compete. The $12 and $18 Personal and Business plans are great starts, considering not everyone wants to pay close to $30 for an ecommerce store. But you're still stuck with the transaction fees in those lower plans.

Squarespace Review: Templates & Design

This is Squarespace Commerce’s strong suit. These guys are known for design. The templates offered are exceptional. I counted 16 online store themes and over 80 standard themes, all with hipster names like Devlin, Five, Wells, Hudson, and Dovetail. They are beautiful.

They can be easily customized, and they are responsive, so they’re all mobile friendly. Many have been designed with blogging, art, and creativity in mind, with a nice little category made just for ecommerce.

I’m not sure how much of a difference it makes, but at first glance, it seems like Shopify’s themes are clearly made to sell, whereas Squarespace themes are made for beauty. Squarespace has improved its selection of themes since it used to only have around 10 total. Therefore, this 80+ mark puts it up there with juggernauts like Shopify and Bigcommerce. And, in my personal opinion, the Squarespace themes look much better.

Shopify has over 150 now, Bigcommerce has over 100, and Volusion has 120, but you need to pay extra for some of those, and especially with Volusion, some are of awful quality. At least all of Squarespace’s templates are of high quality. Right now, I would say Squarespace’s design is outstanding, and even with its small selection, I would rate them above most ecommerce platforms.

Squarespace Review: Inventory

Squarespace review - inventory

Squarespace Commerce supports multi-dimensional product variants (size, color, weight). They do not limit your number of SKUs or products, so it's not unthinkable to assume that you could run a large store with the platform. The inventory management is made easy with the ability to send shipping notifications and handle refunds right from the dashboard. There are also options for updating stock and quickly printing shipping labels.

Finally, the real-time shipping and barcode scanning comes together to show that Squarespace seems to have graduated from supporting only small stores.

Squarespace Commerce Review: SEO & Marketing

Squarespace Commerce’s SEO and marketing functions are pretty nice. You can edit page titles, meta descriptions, make custom URLs, and they all include XML sitemaps and valid XHTML code. You can also use 301 redirects. It has full social integration so you can connect with customers via Twitter, Facebook, and other sites.

The thing with SEO, in general, is that there's only so much that your ecommerce platform can do. After that, it's up to you to start blogging, working with Google Webmaster Tools, adding alt text to images, and more. The good thing is that Squarespace has an SEO guide to walk you through all of that.

Try-Shopify

You can also sell on Facebook and put your products on Pinterest or Instagram. Squarespace has added a promotional popup for grabbing customer attention. Abandoned checkout recovery can be found on the most expensive plan, and it even has automated discounts for your customers.

Since Squarespace is a somewhat newer ecommerce platform, it doesn't have any ecommerce/marketing specific apps to extend the functionality of the stores. So right now, the marketing platform is limited to the built-in features. I also wrote another post if you want to learn more about which is the best ecommerce site builder for SEO.

Note: Squarespace adds marketing tools on a regular basis. One of the features coming soon is for email marketing.

Squarespace Review: Payments

Squarespace Commerce only offers a few payment options, but they're some of the most popular on the market. As the default payment gateway, Stripe has been integrated with Squarespace and serves as the main payment solution for you to choose from. However, you also have the option to go with either PayPal or Apple Pay. All major credit cards are accepted, regardless of the payment gateway.

Stripe is easy to set up and is very popular these days in the US, UK, Ireland, and Australia.

It all depends on your country for Stripe, but you can expect to see a transaction fee of around 2.9% plus 30 cents per successful charge. The same goes for PayPal.

There are no monthly fees or anything with Stripe or PayPal. You can accept all major credit cards and your money gets transferred into your bank account within one or two business days. Apple Pay is also an option for payment.

Squarespace Commerce Review: Security

Squarespace has proven that it can handle high traffic volumes on your website while also protecting customer information. SSL security is included with both primary commerce plans, and it's prominently shown to your customers in the browser bar, so that they're more likely to trust you.

If you're wondering, this is a 2048-bit SSL encryption, which is the highest standard for online security. Not only that, but all payments that go through Stripe are PCI compliant.

Squarespace Review: Customer Support

Squarespace has a comprehensive knowledge base for building websites, and its documentation on ecommerce is rapidly growing. For example, Squarespace has a wonderful webinar series to walk you through the ecommerce configuration and ensuring everything from inventory to shipping goes well.

The brand offers 24/7 support, free with every plan, live chat support, and an active forum for peer-to-peer help. Telephoning into their 24/7 support can sometimes take a while to actually get someone on the line, but their support personnel are very good. Squarespace doesn't outsource its support team like most competitors.

Conclusion

 Squarespace Commerce review

I really enjoyed building my site and online store using Squarespace. The company has always had a very good reputation as a blogging/portfolio site builder, so moving into ecommerce was a natural choice. Squarespace Commerce could be a good ecommerce platform for those who wish to create a stylish online store with unlimited products and an ever-growing selection of marketing tools.

I'm starting to think that Squarespace is beginning to compete with the big dogs like Bigcommerce, Shopify, or Corecommerce. Squarespace still lacks an app store, but the built-in features are rather impressive and it keeps adding high-profile integrations to make up for no app store.

I also think it could be a very strong platform for people currently selling on Etsy or eBay who are looking to upgrade. Overall, it's definitely the best option in terms of templates, and it's difficult to find a feature in Shopify or Bigcommerce that's lacking in Squarespace.

What do you think of Squarespace Commerce? Go to the comments and let us know your opinion about this Squarespace Commerce review.

Squarespace Rating: 4.0 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.