Weebly مقابل WordPress: أيهما يبني أفضل في 2019؟

لذلك تريد أن تجعل عملك يذهب مباشرة؟

ها هي الصفقة.

كل شيء يبدأ ببناء موقع الويب المليء بالحركة. على ما يبدو ، على حد سواء W ث ebly و وورد أظهرت بشكل ملحوظ كفاءتها في السوق. أثناء محاولة اتخاذ خطوات مكثفة لتشغيل موقعك ، فإن استخدام الأداة الأكثر جذبًا يقطع شوطًا طويلًا في النهاية. امتلاك موقع على شبكة الانترنت وحده ليس جيدا بما فيه الكفاية بعد الآن. هناك منافسة حادة في السوق تعطيك سببًا للقلق قليلاً.

نظرًا لأن الاثنين يعملان ضد بعضهما البعض ، فأنت بحاجة إلى معرفة احتياجاتك.

من الناحية العملية ، قد تحتاج إلى موقع ويب قابل للتخصيص للتجارة الإلكترونية ، أو ربما تريد تشغيل مدونة قوية ذات محتوى قابل للتنفيذ في أي مكان تتخيله. الحقيقة هي، لدى كل من Weebly و WordPress الكثير لإخراج كل شيء من القدم اليمنى.

مواصلة القراءة Weebly مقابل WordPress: أيهما يبني أفضل في 2019؟

Ecwid vs Woocommerce: أيهما يأتي في المقدمة؟

عندما يتعلق الأمر حلول التجارة الإلكترونية، WooCommerce هو خيار شائع. في الواقع ، يمتلكون ما يصل إلى 28.18٪ من حصة السوق! لسنوات كان المفضل لدى عشاق WordPress. ومع ذلك ، هناك الكثير من منافسي WooCommerce الآخرين ... مثل Ecwid. إذا لم تكن قد سمعت عنها من قبل ، فستغفر لك لأن الكثير من الناس ليسوا كذلك. ولكن هذا لا يعني أنهم لا يقدمون خدمة ممتازة. في ضوء هذا ، اعتقدنا Ecwid vs WooCommerce سوف تأتي المقارنة في متناول اليدين.

لذلك ، دعونا الغوص مباشرة في!

مواصلة القراءة Ecwid vs Woocommerce: أيهما يأتي في المقدمة؟

بدائل 7 القابلة للتعليم ، يجب على كل مطور مقرر دراستها

نظرًا لأنك استطعت الاستفادة من تقرير البدائل الخاص بـ Teachable ، فهناك فرصة جيدة لوجود مجال خبرة تشعر به بشدة. إذا كنت تقوم برأس إيماءة أثناء قراءتك ، فسيسعدك أن تسمع أنه يمكنك بسهولة الاستفادة من خبرتك في الصناعة لتوليد دخل صحي.

كل ما تحتاجه هو نظام أساسي عبر الإنترنت حيث يمكنك إنشاء وتسويق دورتك التدريبية عبر الإنترنت. تقليديا ، هذا هو المكان الذي جاء فيه Teachable من تلقاء نفسه. ومع ذلك ، مع نمو التعلم الرقمي ، هناك الآن أطنان من الحياة بدائل قابلة للتعليم للنظر فيها - وسنستكشف سبعة منهم هنا في هذا الاستعراض.

دعونا الغوص في!

مواصلة القراءة بدائل 7 القابلة للتعليم ، يجب على كل مطور مقرر دراستها

Ecwid vs Shopify: كل ما تحتاج إلى معرفته (سبتمبر 2019)

إذا كنت جديدًا في عالم التجارة الإلكترونية وترغب في الدخول على الطريق ، فسوف تتساءل عن نوع النظام الأساسي الذي يناسب احتياجاتك. لذلك ، قمنا بتجميع هذه المقارنة الشاملة Ecwid vs Shopify.

إنهما رائدان في الصناعة ، وجاءت Ecwid لأول مرة إلى السوق في 2009. منذ ذلك الحين تم استخدامه من قبل أكثر من مليون تاجر عبر الإنترنت. Shopify (كما قد تعرف بالفعل) هو أيضا شعبية بشكل لا يصدق. تم إطلاقها في 2006 ، وحتى الآن ، باع مستخدموها ما يزيد عن 82 مليار دولار قيمة البضائع!

لذلك ، مع وضع هذه الإحصائيات في الاعتبار ، دعنا نغطس في التفاصيل الدقيقة لهذا الاستعراض!

مواصلة القراءة Ecwid vs Shopify: كل ما تحتاج إلى معرفته (سبتمبر 2019)

Big Cartel vs Shopify - The Ultimate Comparison

بصفتك تاجراً للتجارة الإلكترونية ، ربما لاحظت أن Big Cartel vs Shopify هي واحدة من تلك المناقشات التي تبدو هنا لتبقى. في حين تفتخر Shopify بمتابعة ضخمة ، فإن BigCartel ، من ناحية أخرى ، لديها حصتها العادلة من المعجبين الذين مقتنعون بأنها أفضل منصة بيع متوازنة عبر الإنترنت.

أيهما الجانب الذي تميل إليه ، شيء واحد واضح هو أنك تريد الأفضل لمتجرك على الإنترنت. يعتبر برنامج Shopify أحد أكثر المنصات شهرة في السوق نظرًا لما يتميز به من ميزات التجارة الإلكترونية القوية. هذا وحده كان من شأنه أن يجعل هذه المسابقة سهلة - ولكن مرة أخرى ، Big Cartel ليست مهمة سهلة. إنها أيضًا منصة محترمة جدًا للتجارة الإلكترونية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالبيع البسيط للتصميمات.

إذاً ، ماذا عن تسوية مشكلة شوبيفي وبيج كارتل الآن؟ لقد قمنا بتقييم شامل لكل منهما منصة التجارة الإلكترونية بشكل فردي لإعداد تقرير مفصل Big Cartel vs Shopify.

مواصلة القراءة Big Cartel vs Shopify - The Ultimate Comparison

Thinkific vs Teachable (September 2019): ما هي أفضل طريقة لبيع الدورات عبر الإنترنت؟

لا يجب أن يكون بيع الدورة التدريبية عبر الإنترنت أمرًا مخيفًا. في الواقع ، لا تحتاج حتى أن تكون مصممًا على الويب. هذا بفضل المجموعة الواسعة من منصات المبيعات عبر الإنترنت وأدوات بناء المواقع المصممة للدورات التدريبية عبر الإنترنت. اليوم ، نضع ثينكيفيك مقابل تيشابل لمعرفة أي منها قد يكون أفضل بالنسبة لموقفك.

مواصلة القراءة Thinkific vs Teachable (September 2019): ما هي أفضل طريقة لبيع الدورات عبر الإنترنت؟

خطط التسعير القابلة للتعليم (سبتمبر 2019): ما هو أساسي مقابل احترافي مقابل الأعمال - أيهما أفضل بالنسبة لك؟

هل تعلم ، فمن المتوقع أن تكون صناعة التعلم عبر الإنترنت تستحق نفس القدر 240 مليار دولار بواسطة 2021 ؟! هذا مبلغ مجنون من المال!

لذلك ، إذا كنت تفكر في بدء دورة تدريبية عبر الإنترنت خاصة بك ، فقد حان الوقت الآن.

أول الأشياء أولاً ، تحتاج إلى منصة لاستضافة الدورة التدريبية الخاصة بك. ومع ذلك ، هناك الكثير في السوق. يمكن أن يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ.

في ضوء ذلك ، قمنا بتجميع مقالة تفصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول قابل للتعليم خطط التسعير ، بالإضافة إلى ما تقدمه كل حزمة.
دعونا الغوص في!

مواصلة القراءة خطط التسعير القابلة للتعليم (سبتمبر 2019): ما هو أساسي مقابل احترافي مقابل الأعمال - أيهما أفضل بالنسبة لك؟

Udemy مقابل Teachable: مقارنة بين دورة بيع على الانترنت ثقيلة الوزن

هل ترغب في بيع الدورات عبر الإنترنت؟ ربما لديك موهبة ل Adobe Illustrator أو مثل فكرة كسب المال عن طريق تعليم الناس التصوير الفوتوغرافي. من بين الأشياء الرائعة المتعلقة بالإنترنت اليوم أنه يمكنك إلقاء نظرة على مجموعة المهارات الحالية لديك وربما تحقيق دخل من خلال أن تصبح مدربًا عبر الإنترنت. ولكن كيف يمكنك إنشاء موقع ويب وبيع هذه الدورات عبر الإنترنت؟ لحسن الحظ ، هناك العديد من منصات إنشاء الدورات التدريبية على الإنترنت للاختيار من بينها. نريد أن نقارن بين خيارين من أكثر الخيارات شيوعًا ، لذلك سنضع Udemy مقابل Teachable ونرى أي واحد يخرج في المقدمة.

مواصلة القراءة Udemy مقابل Teachable: مقارنة بين دورة بيع على الانترنت ثقيلة الوزن

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

Ecwid vs Woocommerce: Which Comes Out On Top?

When it comes to ecommerce solutions, WooCommerce is a popular choice. In fact, they own as much as 28.18% of the market share! For years it's been a favorite with WordPress-lovers; however, there are plenty of other WooCommerce competitors out there…like Ecwid. If you haven't heard of them before, you'd be forgiven because not many people have. But, this doesn't mean they're not offering an excellent service. In light of this, we thought an Ecwid vs WooCommerce comparison would come in handy.

So, let's dive straight in!

Continue reading Ecwid vs Woocommerce: Which Comes Out On Top?

7 Teachable Alternatives Every Course Developer Should Consider

As you've landed on this Teachable alternatives roundup, there's a good chance there's an area of expertise you're particularly passionate about. If you're nodding as you read, you'll be pleased to hear you can easily harness your industry know-how to generate a healthy income.

All you need is an online platform where you can create and market your own online course. Traditionally, this is where Teachable came into its own. However, with the growth of digital learning, there are now tons of viable Teachable alternatives to consider – and we're going to explore seven of them here in this review.

Let's dive in!

Continue reading 7 Teachable Alternatives Every Course Developer Should Consider

Ecwid vs Shopify: Everything You Need to Know (July 2019)

If you're new to the world of e-commerce and want to hit the ground running, you'll be wondering what kind of platform best suits your needs. So, we've put together this comprehensive Ecwid vs Shopify comparison.

They're both industry leaders, Ecwid first came onto the market back in 2009. Since then it's been used by over one million online merchants. Shopify (as you may already know) is also incredibly popular. It launched in 2006, and to date, its users have sold over $82 billion worth of goods!

So, with those stats in mind, let's dive into the nitty gritty of this review!

Continue reading Ecwid vs Shopify: Everything You Need to Know (July 2019)

Big Cartel vs Shopify – The Ultimate Comparison

As an ecommerce merchant, you’ve probably noticed that Big Cartel vs Shopify is one of those debates that are seemingly here to stay. While Shopify boasts of a huge following, BigCartel, on the other hand, has its fair share of fans who are convinced that it’s the best balanced online selling platform.

Whichever side you lean towards, one thing’s clear- you want the best for your online store. Shopify is, admittedly, one of the most renowned platforms on the market because of its reportedly powerful ecommerce features. That alone would have made this easy contest- but then again, Big Cartel is no easy pushover. It’s also a well-respected ecommerce platform, particularly when it comes to simple selling for creatives.

So, how about we settle this Shopify vs Big Cartel issue now? We’ve comprehensively assessed each ecommerce platform individually to prepare a detailed Big Cartel vs Shopify report.

Continue reading Big Cartel vs Shopify – The Ultimate Comparison

Thinkific vs Teachable (July 2019): What’s the Best Way to Sell Online Courses?

Selling your own online course doesn't have to be scary. In fact, you don't even need to be a web designer. That's thanks to the wide variety of online sales platforms and website building tools made just for online courses. Today, we're pitting Thinkific vs Teachable to see which one might be best for your situation.

Continue reading Thinkific vs Teachable (July 2019): What's the Best Way to Sell Online Courses?

Teachable Pricing Plans (July 2019): Basic vs. Professional vs. Business – Which One is Best for You?

Did you know, it's predicted the online learning industry will be worth as much as $240 billion by 2021?! That's an insane amount of money!

So, if you're considering launching an online course of your own, now's the time.

First things first, you need a platform to host your course. However, there are so many on the market; it can be difficult to know where to start.

In light of this, we've put together an article breaking down everything you need to know about the Teachable pricing plans, in addition to what each bundle has to offer.
Let's dive in!

Continue reading Teachable Pricing Plans (July 2019): Basic vs. Professional vs. Business – Which One is Best for You?

Udemy vs Teachable: A Comparison of Online Course Selling Heavyweights

So you want to sell courses online? Maybe you have a knack for Adobe Illustrator or like the idea of making money by teaching people photography. One of the great things about the Internet today is that you can take a look at your current skill set and potentially monetize it by becoming an instructor online. But how do you go about building a website and selling these online courses? Luckily, there are several online course building platforms to choose from. We want to compare two of the most popular options, so we'll pit Udemy vs Teachable and see which one comes out on top.

Continue reading Udemy vs Teachable: A Comparison of Online Course Selling Heavyweights

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started