The Ultimate Volusion Review (ديسمبر 2018)

تأسست Volusion في أوستن ، تكساس ، من قبل كيفن Sproles ، وكان في الأعمال التجارية منذ 1999. أنها توفر منصة تسوق التجارة الإلكترونية السحابية بالكامل. تقدم الشركة جميع الوظائف الأساسية اللازمة لتشغيل متجر خاص بك على الإنترنت ، بالإضافة إلى بعض الميزات التي تميزها عن منافسيها الرئيسيين. في هذا الاستعراض Volusion ، سوف نتحدث عن جميع السلع والأشرار.

من أشهر عملاء Volusion (في الماضي والحاضر) شركات مثل Intel و 3M و Slickwraps. لقد تعاملت مع 185 مليون طلب لعملاء Volusion. يعتبر الكثيرون أن شركة Volusion هي واحدة من أفضل منصات التجارة الإلكترونية ، لذا تابع القراءة لمعرفة ما أفكر فيه حول ميزات الشركة.

استعراض Volusion: الميزات

أحد الأسباب التي تجعل هذه المنصة تحظى بشعبية كبيرة بين مالكي المتاجر هو حقيقة أن لديها العديد من الميزات التي بنيت مباشرة في لوحة القيادة. بمعنى آخر ، لن تحتاج إلى شراء إضافات مكلفة من خلال متجر تطبيقات منفصل. على سبيل المثال ، يوفر Volusion كل شيء بدءًا من التسعير المتغير إلى أوصاف المنتجات النصية الغنية. من السهل جدًا فهم مُحسنات محركات البحث المضمنة ، كما أن التكامل مع أماكن مثل Amazon Marketplace و eBay أكثر سهولة من Shopify و Bigcommerce.

مع ميزة العربة المباشرة والمتروكة ، يمكن لمالكي المتاجر الحصول بسرعة على نظرة عامة حول العملاء الذين يستكملون حاليًا طلبًا ، وكذلك العملاء الذين تخلوا عن سلة التسوق الخاصة بهم. Volusion يشجعك على إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء الذين تخلوا عن عرباتهم ، ولكن على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى التي تقدم هذا كعملية تلقائية ، تحتاج إلى إرسال هذه الرسائل الإلكترونية يدويًا ، وإذا كان لديك الكثير من العملاء ، فقد يصبح هذا وقتًا سريعًا -استكمال العملية.

ومع ذلك ، يتم اختبار الدفع من صفحة واحدة ويظهر أنه يقلل من عدد العربات المتروكة في متجرك.

إذا كنت بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك مراقبة متجرك أثناء التنقل. ويعود الفضل في ذلك إلى تطبيقاتهم الأصلية التي تعمل بنظامي iOS و Android والتي تسمح لك بالتحقق من الطلبات الواردة وكذلك متابعة علامات التبويب على مستويات المخزون.

إن نمو أعمالك هو جزء كبير من Volusion ، حيث يرى كيف يوفر إدارة اجتماعية بسيطة إلى جانب أدوات رائعة للبيع في أماكن مثل Instagram و Pinterest و Facebook. يتم توفير بعض من هذه التكاملات والأدوات الاجتماعية في النظام الأساسي الفعلي ، ولكن بعض الوقت لديك لتثبيت تطبيق Volusion للحصول على الوظائف. بغض النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الحلول لك لتوسيع موقع الويب الخاص بك.

ميزة واحدة ممتازة هي خيار معالجة أوامر الهاتف مباشرة من لوحة المعلومات. بعبارة أخرى ، إذا كان لديك رقم اتصال مدرج على موقعك ، فيمكن للعملاء الاتصال بك وتقديم طلبهم شخصيًا. كل ما عليك القيام به هو فتح وحدة التحكم وإدخال المعلومات المطلوبة. في حين Shopify تقدم شيئًا مشابهًا مع حل POS الخاص بها ، فهي لا تقدم معالجة أوامر الهاتف مباشرة من داخل لوحة الإدارة.

تعدّ القدرة على التنقل ميزة قوية من Volusion ، بدءًا من النماذج المتجاوبة ووحدات السحب المحسّنة للجوّال. وهذا يعني أن المتسوقين وأصحاب المتاجر على حد سواء يمكنهم بسهولة التنقل في متاجر Volusion من أي جهاز.

تستخدم Volusion في الحصول على بعض الميزات الفريدة ، ولكن تم إنجازها بشكل رائع في التظاهر بالأشياء الأكثر أهمية للتجار. مع هذا النهج ، يمكنك أن ترى أن تجربة المستخدم قد تحسنت ، والمبتدئين هم أكثر عرضة للعثور على Volusion ودود.

بعض الميزات الأخرى المدمجة الجميلة تشمل:

  • برنامج المكافآت
  • كوبونات
  • النشرات الإخبارية
  • التابعون
  • شهادات الهدايا
  • طلبات الشراء
  • الشحن المتقدم
  • أكثر من ذلك بكثير

أما بالنسبة إلى الإصدار الجديد من 2 of Volusion ، فسنبدأ في رؤية بعض الإضافات التي سيستمتع بها المستخدمون القديمون والجدد.

على سبيل المثال ، أصبحت مراجعات العملاء قياسية الآن في جميع مواقع Volusion. هناك أيضًا تكامل Zapier لإنشاء مجموعاتك الخاصة (Zaps) مع بريدك الإلكتروني ، أو مواقع مثل Facebook و Slack.

استعراض Volusion: سهولة الاستخدام

في المرة الأولى التي دخلت فيها إلى لوحة القيادة ، أعجبت كثيراً ، كانت الواجهة نظيفة وسهلة على العيون. والأهم من ذلك أنها بسيطة للتنقل.

كان Volusion يستخدم فقط بعض أدلة "البدء" ، ولكن كل ذلك تغير. لا تتلقى فقط بعض مقاطع الفيديو الرائعة في لوحة التحكم ، ولكن يتم تمييز الخطوات الأساسية لإنشاء موقعك في المنطقة الرئيسية. على سبيل المثال ، يمكنك النقر فوق الأزرار لاختيار تصميم وتحميل شعار وإضافة منتجات.

معظم المنافسين الآخرين مثل BigCommerce و Shopify لديك معالج الإعداد. لذا فإن Volusion هو على قدم المساواة مع هؤلاء الآن.

علاوة على ذلك ، أنت دائمًا تراقب حالة موقعك على الويب. يقدم Volusion العديد من التقارير مباشرة على لوحة القيادة. بهذه الطريقة يمكنك معرفة ما إذا كانت المبيعات تسير على ما يرام وإذا كان أي شيء يحتاج إلى تغيير. بخلاف ذلك ، لديك إمكانية الوصول المباشر إلى الأزرار للأوامر والعملاء والمخزون والتسويق والتصميم والتقارير والإعدادات.

لتسهيل الأمر على المستخدمين ، لدى Volusion أطلقت مؤخرًا سلسلة فيديو مفيدة التي تجذب المستخدمين من خلال المناطق الرئيسية للإعداد لمخازن Volusion الجديدة.

أضاف الإصدار 2 من Volusion عددًا قليلاً من العناصر التي تسهّل على المستخدم إعداده وبيعه عبر الإنترنت. الفائدة الأولى هي الإعداد المبسط ، حيث يتم تقديمك مع عملية لتحديد المواضيع بسرعة وإضافة منتجات وإطلاق متجر على الإنترنت.

مع شعبية دروبشيبينغ ، استجاب Volusion إلى المكالمة مع نظام تكامل دروبشيبينغ كامل. التطبيق دروبشيبينغ مجاني تماما ويتيح لك البحث عن المنتجات لبيعها في مجموعة واسعة من الفئات. أنا أحب هذا التطبيق ، حيث يتم تنظيم جميع المنتجات من قبل Volusion ، بحيث يكون لديك فرصة أصغر للتعثر مع الموردين سيئة.

أيضًا ، يبدو أن اختيار المنتج كبير جدًا ، مما يعني أنه يمكنك تحديد نوع المتجر الذي تريد تشغيله ، أو إنشاء شبكة من المتاجر.

وشهد محرر الموقع أيضًا تحسينات مع إطلاق الإصدار 2. بشكل عام ، فإنه يتيح لك إجراء تغييرات على موقعك على الفور ، دون الحاجة إلى الاعتماد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط.

جنبا إلى جنب مع ميزات الصورة المحسنة والقدرة على شراء رسائلك مباشرة من خلال Volusion ، من المؤكد أن الإصدار 2 هذا سيكون كبيرًا لكل من المستخدمين الذين يتوقون أكثر من واجهة المستخدم Volusion ، والشركة نفسها.

مراجعة Volusion: التسعير

لقد قدمت شركة Volusion تقليديا أربعة خطط تسعير مختلفة لعملائها. سيظل بعض الأشخاص يرون هذا النوع من التسعير ، ولكن تم تخفيض الإصدار 2 من Volusion إلى ثلاث خطط أكثر قابلية للإدارة.

يبدأ بسعر 25 دولارًا أمريكيًا في الشهر. ما هو عظيم في تسعير هذا الإصدار هو أن جميع الخطط توفر منتجات غير محدودة.

دعونا نلقي نظرة على تفاصيل كل خطة:

  • شخصي - 25 دولار شهريًا للمنتجات غير المحدودة ، والدعم عبر الإنترنت ، وعرض النطاق الترددي غير المحدود ، وخروج مخصص وآمن.
  • محترف - 75 دولار شهريًا للمنتجات غير المحدودة ، والدعم عبر الإنترنت والهاتف ، وعرض النطاق الترددي غير المحدود ، ومغادرة مخصصة وآمنة.
  • آعمال - 135 دولار شهريًا للمنتجات غير المحدودة ، ودعم مدير الحساب ، ونطاق ترددي غير محدود ، وخروج مخصص وآمن.

وحتى الآن ، لا يزال برنامج Volusion يقدم خطة مصغرة على موقعه على الإنترنت ، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت الخطة ستبقى في المستقبل أم لا. إنها حزمة بقيمة $ 15 في الشهر تسمح باستخدام منتجات 100 كحد أقصى. بالإضافة إلى ذلك ، تتلقى الدعم عبر الإنترنت ، و 1GB لتخزين الملفات ، وصفحة تسجيل مخصصة.

هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار خطة Volusion. للبدء ، إذا قمت بتشغيل مخازن متعددة مستضافة على Volusion ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على خصم بنسبة 10٪ على كل متجر إضافي. علاوة على ذلك ، إذا قمت بالدفع مقدمًا لمدة عام كامل ، فستحصل أيضًا على خصم بنسبة 10٪.

في الماضي ، كان العملاء يشتكون من أنهم كانوا يدفعون 25 دولارًا شهريًا لإزالة رابط "Powered by Volusion" في الجزء السفلي ، لكن الحمد لله هذه الممارسة التي تم التخلي عنها منذ ذلك الحين.

بشكل عام ، يبدو السعر معقولًا بالنسبة إلى شركة ناشئة ، حيث ترى كيف يمكنك اختبار الخطة البسيطة والترقية من هناك. لقد تم إختيار Volusion ليكون أكثر حصرًا لعدد المنتجات ، ولكن يبدو كما لو أن Volusion Version 2 يتخلص من تلك.

تجربة مجانية

أخيرًا ، يحصل كل متجر Volusion على إصدار تجريبي مجاني من 14-day لاختبار البرنامج ومعرفة ما إذا كان مناسبًا لشركتك. ووجدت أيضًا أن شركة Volusion لديها في بعض الأحيان خصومات ومبيعات للعملاء في الأشهر الأولى ، وفريق المبيعات بوجه عام مرتاح ومرن.

استعراض Volusion: قوالب والتصميم

Volusion قامت بإصلاح شامل لموضوعاتها ، بشكل رئيسي إزالة الموضوعات القديمة والتركيز أكثر على الجودة من الكمية. في المرة الأولى التي قمت فيها بمراجعة "فوليوشن" ، شعرت بخيبة أمل كبيرة في نوعية موضوعاتهم الحرة ، ولكن بفضل التغييرات الأخيرة التي أصبحت الآن شيئًا من الماضي تمامًا.

تقدم Volusion الآن سمات 38 Premium و 7 المجانية ، والتي يمكنك الوصول إليها وتثبيتها في غضون دقيقة واحدة. تشتمل السمات على ميزات مثل عروض الشرائح للصفحات الرئيسية ، ومصممي الصفحات ، والمشاركة الاجتماعية ، ونماذج الاشتراك في الرسائل الإخبارية ، واللفائف غير المحدودة.

التصاميم حديثة أكثر مما كانت عليه في السابق ، مما يسمح لشركة Volusion بالتنافس مع شركات مثل Bigcommerce و Squarespace و Shopify.

كما ترون أدناه ، قضى الرجال في Volusion بالتأكيد الكثير من الوقت والجهد على تحديث موضوعاتهم. تبدو الموضوعات المجانية التي يعرضونها الآن مذهلة مثل بعض الموضوعات الأكثر تكلفة ، وهذا يعني أنه حتى الشركات الصغيرة يمكن أن يكون لها متجر ويب مذهل دون كسر البنك.

وأيضًا ، فإن كل سمة مميزة تخص $ 180 ، مما يجعل من الأسهل عليك أن تلتف حول مقدار المبلغ الذي ستدفعه.

يستخدم Volusion لتقديم التعديل فقط من خلال HTML / CSS ومصمم مرئي أساسي إلى حد ما. لقد تغير ذلك مع إضافة محرر السحب والإفلات. ليس حتى Shopify لديه محرر السحب والإفلات ، لذلك هذا رائع.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن العديد من نماذج Volusion ، المجانية والمتميزة على حد سواء ، تتمتع بقدرات استجابة على الجوّال لتحقيق الأداء الأمثل عبر جميع الأجهزة.

استعراض Volusion: الجرد

إضافة منتجات جديدة إلى Volusion سهل نسبيا. الجزء الوحيد الذي يمكن أن يسبب الارتباك هو منطقة المعلومات المتقدمة. بخلاف ذلك ، فأنت تدخل بشكل أساسي في كل تفاصيل المنتج مثل العنوان والصور والأوصاف والأسعار.

تشتمل المعلومات المتقدمة على أشياء مثل الشحن المتقدم ومستويات الأسعار والمخزون والمزيد. من الجيد الحصول على كل هذه الأشياء ، ولكن لن يستخدم كل تاجر كل ميزة. ومع ذلك ، فإن Volusion يقوم بعمل جيد لإخفاء الأدوات المتقدمة ما لم تكن في حاجة إليها.

أخيرًا ، عندما يأتي العملاء إلى متجرك ، يتم إنشاء الضرائب تلقائيًا لجميع المخزون. يرجع السبب في ذلك إلى قيام Volusion ببناء محرك معدل ضريبي رائع لإصدار 2 من برامجه. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى القيام بأيٍّ من الرقم الذي يجرِّب أو يربك العملاء إذا لم تظهر الضرائب.

مراجعة Volusion: كبار المسئولين الاقتصاديين والتسويق

من حيث التسويق ، من المؤكد أن مراجعات العملاء ستعمل على تحسين طريقة رؤية الأشخاص لمنتجاتك. من الجيد أيضًا أن ترى أن MailChimp يتكامل مباشرة مع النظام الأساسي لـ Volusion لالتقاط رسائل البريد الإلكتروني الجديدة بما في ذلك النماذج على موقع الويب الخاص بك.

علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء صفقات وخصومات في لوحة المعلومات بحيث يكون العملاء أكثر عرضة للشراء منك. أما بالنسبة للإعدادات ، فهو يسمح لك بتحديد مواعيد الخصم والتعامل ، بالإضافة إلى النسبة المئوية أو الخصومات بالدولار. من الممكن أيضًا إجراء صفقات تعتمد على الكميات إذا كنت تخطط للقيام بشيءٍ ما مثل شراء جهاز One One Get One الخاص.

تأتي جميع مستويات التسعير مزودة بمحرّك SEO متقدّم في المتجر. بفضل تحسين SEO ، يمكنك الحصول بسرعة على عروض مقتطفات حيث يمكن للمتسوقين المحتملين مشاهدة أشياء مثل تصنيفات النجوم وتسعير المنتجات وحالة المخزون مباشرة من نتائج محرك البحث. على غرار Shopify و BigCommerce ، يمكنك بسهولة بيع منتجاتك من خلال متجر Facebook المخصص الخاص بك.

محاولة-Shopify

وهذا يعني أنه في الوقت الذي يبحث فيه العملاء عن خلاصاتهم ، يمكنهم مشاهدة منتجاتك وشرائها دون الاضطرار إلى مغادرة فيس بوك. هناك طريقة أخرى للوصول إلى المزيد من العملاء من خلال تكاملهم مع Amazon. عندما يبحث الأشخاص عن منتج على Amazon ، ستظهر منتجاتك في بحثهم ، ويمكنك بسهولة بدء بيع المنتجات من خلال المتجر عبر الإنترنت. وبالمثل ، يمكنك بيع منتجاتك عبر موقع eBay ، وهذا يتيح لك الوصول إلى أكثر من 100 مليون عميل محتمل جديد. يمكنك بسهولة إدارة مخزون كل من Amazon و eBay مباشرة من لوحة المعلومات Volusion الخاصة بك.

ضع في اعتبارك أن Shopify لا يدعم موقع eBay إلا إذا كنت تدفع مقابل تطبيق.

على عكس بعض الأنظمة الأساسية الأخرى ، يعمل برنامج Volusion على إنشاء ملفات Sitemap تلقائيًا للعملاء ، مما يساعد محركات البحث على مسح موقعك بسهولة أكبر. لدى Volusion أيضًا إمكانات مدمجة لتغذية التسوق حتى يتمكن التجار من إدراج المنتجات على محركات التسوق الكبرى مثل Google Shopping.

قراءة هذا المنصب الآخر إذا كنت تريد معرفة المزيد على وهو أفضل موقع لبناء التجارة الإلكترونية لكبار المسئولين الاقتصاديين.

مراجعة Volusion: المدفوعات

دفع الحكمة يمكنك قبول المدفوعات من أكثر من معالجات 30 مختلفة. وهذا يشمل PayPal و Stripe و Authorize.Net ، وهو معالج دفع شائع في أوروبا. يمكنك أيضًا الاشتراك في حساب التاجر وقبول بطاقات الائتمان مباشرةً من خلال Volusion.

باعتماد إصدار Volusion الإصدار 2 ، يمكنك قبول الدفعات من عمليات أكثر حداثة مثل Google Pay و Apple Pay. كما يمكن الدفع في المتاجر من متاجر البيع بالتجزئة بمحلات التجارة الإلكترونية أيضًا.

ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أنه يمكنك الدمج مع العديد من المداخل ، فإن الوحدات المدمجة الوحيدة هي Stripe و PayPal.

استعراض Volusion: الأمن

في الماضي ، كان عليك أن تقوم بالتسجيل للحصول على خطة أمن SSL التي تكلف الكثير من المال أكثر مما ينبغي. في الوقت الحاضر ، يوفر Volusion معظم أدواته الأمنية مجانًا.

للبدء ، يحتفظ الخروج الآمن للمجال بجميع معلومات المعاملات ومعلومات بطاقة الائتمان تحت التفاف. لذلك ، يعرف عملاؤك أن الهاكر لا يسرق معلوماتهم ، ولن يكون هناك أي خرق في نظامك.

Volusion معتمد من PCI ، لذلك يتم تخزين جميع معلومات بطاقة الائتمان بأكثر الطرق أمانًا. في بعض الأحيان ، عندما تقوم بتكوين حلاً مفتوح المصدر ، مثل WooCommerce ، لا تأتي شهادة PCI مع المكوِّن الإضافي. لذلك ، هذه ميزة كبيرة لأولئك الذين لا يريدون البحث عن أو دفع ثمن أشياء مثل PCI Compliance أو SSL certfiicates.

يتم أيضًا توفير طبقة المقابس الآمنة (SSL) عند الاشتراك في Volusion. لا توجد تكلفة إضافية مثل استخدام Volusion لشحن ، لذلك هذا هو سبب آخر لماذا هذا الإصدار Volusion 2 هو تماما التحسن.

هناك شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار هو أن شركة Volusion تقدم شهادات SSL مخصصة حقيقية للمحلات ، في حين أن شركات أخرى مثل Shopify تقدم SSL مشترك.

قد تتساءل عن الفرق بين خدمة SSL مخصصة ومجانية. باستخدام SSL مجاني (أو مشترك) ، تتم إعادة توجيه المتسوقين إلى نطاق مختلف من أجل الخروج ، في حين أن SSL المخصص (الذي يقدمه Volusion) يحافظ على عملية الدفع على نطاقك الخاص.

وأخيرًا ، تشتهر شركة Volusion بأفضل استضافة لها في فئتها ، وأداء 99.9 +٪ لأعلى ، والاستضافة الداخلية ، والتي تعد مثالية للحفاظ على أمان موقعك. بالمختصر، Volusion يأخذ الأمن على محمل الجد.

مراجعة Volusion: دعم العملاء

تقدم Volusion بعضًا من أفضل الدعم في المجال. توفر الشركة الدعم المباشر 24 / 7 عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني ، لجميع خطط التسعير ، باستثناء الخطة المصغرة التي تحصل على دعم 24 / 7 عبر الإنترنت فقط. علاوة على ذلك ، يحصل أعضاء Pro و Platinum على دعم أولوية ، مما يترجم إلى فترات انتظار أقصر.

لقد قررت تقديم دعم الدردشة الحية ومحاولة طرح بعض الأسئلة حول إجراءاتهم الأمنية. تم الإجابة على أسئلتي بطريقة مهنية في غضون دقائق ، وإلى حد كبير من دواعي سروري في غضون دقائق 30 من الدردشة كنت في الواقع اتصلت عبر الهاتف من قبل عضو من موظفي الدعم الخاصة بهم. سأل إذا كنت بحاجة إلى أي دعم إضافي وتوضيح أي أسئلة لدي بكل سرور. حتى أنه أرسل لي رسالة بريد إلكتروني تحتوي على مزيد من المعلومات.

بعد الاتصال بالمئات من منصات التجارة الإلكترونية المختلفة في الماضي ، يجب أن أقول أن هذه هي المرة الأولى التي أتلقى فيها مكالمة متابعة. كما توفر الشركة إمكانية الوصول إلى قاعدة معلومات واسعة مليئة بالدروس التعليمية بالفيديو والمقالات لمساعدتك على تشغيل وتشغيل المتجر.

بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التعليمية ، فإنها تدير أيضًا قناة YouTube ومنتدى للمجتمع. بالنسبة للمطورين من بين مستخدميهم ، يمكنهم أيضًا الوصول إلى Dev Wiki ، حيث يمكنك العثور على نماذج التعليمات البرمجية التي يمكن دمجها بسهولة في واجهة متجرك.

منذ المراجعة الأولى ، استمر فريق Volusion في إضافة أعضاء إلى فريق الدعم الخاص بهم ، وهذا في المقابل يساعد على تقليل وقت الانتظار ويحسن رضا العملاء.

استنتاج

هناك بعض الميزات الرائعة التي تقدمها Volusion أنني وجدت أن تكون إيجابية. أضاف Volusion الكثير من الميزات في نسخته الثانية إلى أننا متحمسون لرؤية كيفية استجابة المستخدمين. أود أن أوصيكم بإعطاء تجربة مجانية المدى. بشكل عام ، تعد المواضيع رائعة ، ويمكنك الاندماج مع موردي دروبشيبينغ في الولايات المتحدة ، ولا داعي للقلق بشأن الحد من تحميلات المنتجات بعد الآن.

استنتاج محدث:

خلال مراجعيتي الأولية ، ذكرت العديد من الأشياء التي أزعجتني قليلاً. شمل ذلك حقيقة أن مظاهرهم المجانية تبدو وكأنها شيء من 1990 ، ولكن بفضل التحديثات الأخيرة ، أعتقد أن موضوعاتهم أصبحت الآن متساوية مع بعض منصات التجارة الإلكترونية الأخرى. اقتراحي لا يزال على اعطاء تجربة مجانية تدور ، وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كانت الميزات تلبي احتياجاتك.

Volusion تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

The Ultimate Volusion Review 2018

Volusion was founded in Austin, Texas, by Kevin Sproles, and has been in business since 1999. They provide a fully cloud-based ecommerce shopping platform. The company offers all the basic functions needed to operate your own online store, as well as some features that set them apart from their main competitors. In this Volusion review, we'll talk about all the goods and bads.

Famous (past and present) Volusion clients include companies such as Intel, 3M, and Slickwraps. It has processed over 185 million orders for Volusion customers. Many consider Volusion to be one of the top ecommerce platforms, so read on to see what I think about the company's features.

Volusion Review: Features

One of the reasons this platform is so popular among store owners is the fact that it has many features built directly into the dashboard. In other words, you don’t need to purchase costly add-ons through a separate app store. For example, Volusion provides everything from variant pricing to rich text product descriptions. The built-in SEO is pretty easy to understand, and the integrations with places like Amazon Marketplace and eBay are far more intuitive than Shopify and Bigcommerce.

With the live and abandoned carts feature, store owners can quickly gain an overview of which clients are currently completing an order, as well as which clients have abandoned their cart. Volusion encourages you to send emails to the customers who have abandoned their carts, however unlike other platforms that offer this as an automatic process, you need to send these emails manually, and if you have a lot of customers then this can quickly become a rather time-consuming process.

However, the new one-page checkout is tested and shown to decrease the number of abandoned carts in your store.

If you are away from your computer, then you can monitor your store on the go. This is thanks to their native iOS and Android apps that allow you to check incoming orders as well as keep tabs on inventory levels.

Growing your business is a big part of Volusion, seeing as how it provides simple social management along with awesome tools for selling on places like Instagram, Pinterest, and Facebook. Some of these integrations and social tools are provided in the actual platform, but some of the time you have to install a Volusion app to get the functionality. Regardless, there are plenty of solutions for you to extend your website.

One excellent feature is the option to process phone orders directly from the dashboard. In other words, if you have a contact number listed on your site, then customers can call you and place their order in person. All you need to do is open the console and enter the required information. While Shopify offers something similar with their POS solution, they don't offer processing of phone orders directly from within the admin panel.

Mobile capability is a strong suit from Volusion, from responsive templates to mobile-optimized checkout modules. This means that shoppers and store owners alike can easily navigate Volusion stores from any device.

Volusion used to have some more unique features, but it's done a great job of honing in on the ones that matter most to merchants. With that approach, you can see that the user experience has improved, and beginners are more likely to find Volusion approachable.

Some other nice built-in features include:

  • A rewards program
  • Coupons
  • Newsletters
  • Affiliates
  • Gift certificates
  • Purchase orders
  • Advanced shipping
  • Much more

As for the new Version 2 of Volusion, we're starting to see some additions that old and new users will enjoy.

For instance, customer reviews are now standard on all Volusion sites. There's also a Zapier integration for creating your own combinations (Zaps) with your email, or sites like Facebook and Slack.

Volusion Review: Ease of Use

The first time I entered the dashboard I was pretty impressed, the interface is clean and easy on the eyes. More importantly it is simple to navigate.

Volusion used to only have a few “get started” guides, but all of that has changed. Not only do you receive some awesome support videos in the dashboard, but the primary steps for building your site are highlighted in the main area. For example, you can click on buttons for choosing a design, uploading a logo and adding products.

Most other competitors such as BigCommerce and Shopify have a setup wizard; so Volusion is on-par with those now.

Furthermore, you constantly have an eye on the status of your website. Volusion offers several reports right on the dashboard. This way you can see if sales are going well and if anything needs to be changed. Other than that, you have direct access to buttons for orders, customers, inventory, marketing, design, reports and settings.

To make it easier for users, Volusion has recently launched a helpful video series that walks users through key areas of the setup for their new Volusion stores.

Version 2 of Volusion has added quite a few elements that make it easier for the user to get set up and selling online. The first benefit is the streamlined onboarding, where you're presented with a process for rapidly selecting themes, adding products, and launching your online store.

With the popularity of dropshipping, Volusion has responded to the call with a complete dropshipping integration system. The dropshipping app is completely free and lets you search for products to sell in a wide range of categories. I'm in love with this app, since all of the products are curated by Volusion, so you have a smaller chance of getting stuck with bad suppliers.

Also, the product selection seems to be quite large, meaning that you can decide on the type of store you want to run, or make a network of shops.

The Site Editor has also seen improvements with the Version 2 launch. Overall, it lets you make changes to your site on the fly, without having to rely on only your computer.

Along with enhanced image features and the ability to purchase your postage directly through Volusion, this Version 2 release is sure to be a big one for both users who craved more from the Volusion user interface, and the company itself.

Volusion Review: Pricing

Volusion has traditionally offered four different pricing plans for its customers. Some people will still see this type of pricing, but Version 2 of Volusion has been cut down to three more manageable plans.

It starts at $25 per month. What's great about the pricing for this version is that all of the plans provide unlimited products.

Let's take a look at the specifics for each plan:

  • Personal – $25 per month for unlimited products, online support, unlimited bandwidth, and a dedicated and secure checkout.
  • Professional – $75 per month for unlimited products, online and phone support, unlimited bandwidth, and a dedicated and secure checkout.
  • Business – $135 per month for unlimited products, account manager support, unlimited bandwidth, and a dedicated and secure checkout.

As of right now, Volusion still offers a Mini plan on its website, but it's unclear as to whether or not the plan is going to remain in the future. It's a $15 per month package that allows for up to 100 products. In addition to that, you receive online support, 1GB of file storage, and a dedicated checkout page.

There are a few other things to consider when opting for a Volusion plan. To start, if you run multiple stores hosted on Volusion then you can apply for a 10% discount on each additional store. Furthermore, if you pay up front for a full year you will also receive a 10% discount.

In the past, customers were complaining that they were charging $25/month to remove the “Powered by Volusion” link at the bottom, however thankfully this is a practice they have since abandoned.

Overall, the pricing seems reasonable for a startup, seeing as how you can test out the Mini plan and upgrade from there. Volusion ised to have more strict product count limits, but it seems as if Volusion Version 2 is getting rid of those.

Free Trial

Finally, each Volusion store is given a 14-day free trial for you to test out the software and see if it's right for your company. I've also found that Volusion occasionally has discounts and sales for customers in their first months, and the sales team is generally feindly and flexible.

Volusion Review: Templates and design

Volusion has done a complete overhaul of its themes, mainly removing older ones and focusing more on quality than quantity. The first time I reviewed Volusion, I was very disappointed in the quality of their free themes, however thanks to recent changes that is now completely a thing of the past.

Volusion now offers 38 premium and 7 free themes, all of which you can access and install within a minute. The themes have features like homepage slideshows, page builders, social sharing, newsletter signup forms and infinite scroll.

The designs are far more modern than they used to be, allowing Volusion to compete with the likes of Bigcommerce, Squarespace and Shopify in design.

As you can see below, the guys at Volusion has definitely spent a lot of time and effort on updating their themes. The free themes they now offer look just as stunning as some of their most expensive themes, this means even small businesses can have a stunning looking web store without breaking the bank.

Also, every premium theme goes for $180, making it much easier to wrap your head around how much you're going to pay.

Volusion used to only offer editing through HTML/CSS and a rather basic visual designer. That's changed with the addition of a drag and drop editor. Not even Shopify has a drag and drop editor, so that's pretty cool.

It's also worth noting that many of the Volusion templates, both free and premium, have mobile responsive capabilities for the optimal performance across all devices.

Volusion Review: Inventory

Adding new products to Volusion is relatively easy. The only part that can cause confusion is the Advanced Info area. Other than that, you basically go in and punch in all of the product details like the title, photos, descriptions and pricing.

The Advanced Information has things like advanced shipping, pricing levels, stock and more. It's nice to have all of these, but not every merchant is going to use each feature. That said, Volusion does a good job of hiding the advanced tools unless you need them.

Finally, when your customers come to your store, the taxes are automatically generated for all inventory. The reason for this is because Volusion built a wonderful tax-rate engine for Version 2 of its software. This means that you don't have to do any of the number crunching or confuse your customers if the taxes weren't to show up.

Volusion Review: SEO & Marketing

In terms of marketing, the customer reviews are sure to improve how people see your products. It's also nice to see that MailChimp integrates directly with the Volusion platform for capturing new emails and including forms on your website.

Furthermore, you can create deals and discounts in the dashboard so that your customers are more likely to buy from you. As for the settings, it allows you to set discount and deal dates, along with the percentage or dollar discounts. Quantity-based deals are also possible if you plan on doing something like a Buy One Get One special.

All pricing tiers come with advanced SEO built right into the store. Thanks to SEO optimization, you can quickly earn snippet displays where potential shoppers can quickly see things such as star ratings, product pricing and stock status directly from the search engine results. Similar to Shopify and BigCommerce you can easily sell your products through your own personalized Facebook store.

Try-Shopify

This means that while customers are looking through their feeds they can view and purchase your products without ever having to leave Facebook. Another way of reaching more clients is through their integration with Amazon. When people search for a product on Amazon your products will appear in their search, and you can easily start selling products through the online store. Similarly, you can sell your products through eBay, this allows you to reach over 100 million new potential customers. You can easily manage inventory of both Amazon and eBay directly from your Volusion dashboard.

Keep in mind that Shopify doesn't have eBay support unless you pay for an app.

Unlike some other platforms, Volusion auto-generates sitemaps for customers, which helps search engines scan your site easier. Volusion also has built-in shopping feed capabilities so merchants can list products on major shopping engines like Google Shopping.

Read this other post if you want to learn more on which is the best ecommerce site builder for SEO.

Volusion Review: Payments

Payment wise you can accept payments from more than 30 different processors. This includes PayPal, Stripe, and Authorize.Net, which is a popular payment processor in Europe. You can also sign up for a Merchant account and accept credit cards directly through Volusion.

As Volusion Version 2, you can accept payments from more modern processes such as Google Pay and Apple Pay. In-store payments are also possible for retail stores with ecommerce shops as well.

Keep in mind that although you can integrate with many gateways, the only built-in ones are Stripe and PayPal.

Volusion Review: Security

In the past, you would have had to sign up for an SSL security plan that cost far more money than it should have. Nowadays, Volusion provides most of its security tools for free.

To start, the secure domain checkout keeps all transactional information and credit card information under wraps. Therefore, your customers know that a hacker isn't stealing their information, and you won't have any breaches in your system.

Volusion is PCI Certified, so all credit card information is stored in the most secure way possible. Sometimes when you configure an opensource solution, like WooCommerce, the PCI Certification doesn't come along with the plugin. Therefore, this is a huge advantage for those who don't want to seek out or pay for things like PCI Compliance or SSL certfiicates.

A free SSL is also provided when you sign up for Volusion. There's no additional cost like Volusion used to charge, so this is yet another reason why this Volusion Version 2 is quite the improvement.

One thing to keep in mind is that Volusion does offer true custom SSL certificates for stores, while other companies such as Shopify offer a shared SSL.

You may be wondering what the difference is between a dedicated and free SSL. With a free (or shared) SSL the shoppers get redirected to a different domain for checkout, whereas the dedicated SSL (offered by Volusion) keeps the checkout on your own domain.

Finally, Volusion is known for its best in class hosting, 99.9+% up-time performance and its in-house hosting, which is ideal for keeping your site secure. In short, Volusion takes security quite seriously.

Volusion Review: Customer Support

Volusion offers some of the best support in the industry. The company provides 24/7 live support via phone, chat, or email, to all pricing plans, except for the mini plan which only gets 24/7 online support. Furthermore, Pro and Platinum members get priority support, which translates into shorter wait times.

I decided to give their live chat support a try and asked a few questions about their security measures. My questions were answered in a professional manner within minutes, and much to my delight within 30 minutes of the chat I was actually contacted over the phone by a member of their support staff. He asked if I needed any additional support and gladly clarified any questions I had. He even sent me an email with more information.

After having contacted hundreds of different ecommerce platforms in the past, I must say this is the first time I have ever received a follow-up call. The company also offers access to an extensive knowledge base filled with video tutorials and articles to help you get your store up and running.

In addition to their video tutorials they also operate a YouTube channel and a community forum. For the developers among their users, they also offer access to a Dev Wiki, where you can find code samples that can easily be incorporated into your storefront.

Since the first review, Volusion has continued adding members to their support team, this in return helps reduce the wait time and improves customer satisfaction.

Conclusion

There are some great features offered by Volusion that I found to be a positive. Volusion has added so many features in its second version that we're excited to see how users respond. I would recommend you give their free trial a run. Overall, the themes are great, you can integrate with US-based dropshipping suppliers, and you don't have to worry about limiting your product uploads anymore.

UPDATED CONCLUSION:

During my initial review, I mentioned several things that annoyed me a little. This included the fact that their free themes looked like something from the 1990's, however thanks to their recent updates I really think their themes are now on par with some of the other ecommerce platforms. My suggestion would still be to give their free trial a spin, that way you can easily see if the features meet your needs.

Volusion Rating: 4.0 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.