ShipBob Review: الحل النهائي لإنجاز الطلب؟

هل تبدأ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت من نقطة الصفر ، ولست متأكدًا من أين تبدأ عملية الشحن ، أم أنك شركة قائمة بحاجة إلى حل شحن أكثر قابلية للتوسعة؟

النظر في ShipBob ، أ شركة الوفاء يساعدك على تنظيم شحن التجارة الإلكترونية ، من تخزين المخزون وتوزيعه إلى التسليم السريع والعائدات.

تقدم شركة ShipBob باستمرار خيارات الشحن في اليوم التالي و 2 إلى ماركات Shopify Plus و Shopify و BigCommerce و Magento و WooCommerce. اكتشف المزيد حول كيفية الحصول على خدمات الشحن والخدمات اللوجستية على مستوى Amazon ، مع الحفاظ على علامتك التجارية هنا.

>> ShipBob + Shopify Plus = مجموعة مختلطة <<

مع تشبع تجار التجزئة في التجارة الإلكترونية ، غالبًا ما تكون سرعة وتكلفة الشحن من العوامل الرئيسية للعملاء عند اتخاذ قرار الشراء. لذلك ، فإن تقديم شحن سريع وبأسعار معقولة يمكن أن يؤثر على المشترين ، ويحرك المبيعات ويعزز ولاء العملاء.

لا يزال غير مقتنع؟

👉 فيما يلي بعض الإحصاءات التي تمنحك صورة أوضح لأهمية وتأثير تسليم التجارة الإلكترونية.

  • 38٪ من العملاء قل أنهم لن يشتروا أبدًا من بائع التجزئة نفسه بعد تجربة تسليم سلبية.
  • 45٪ من المشترين تخلوا عن عربة التسوق بسبب خيارات التسليم غير المرضية.
  • 60٪ من المشترين اختاروا منافسًا يقدم خيارات تسليم أكثر ملاءمة.
  • 74٪ من العملاء معدل الشحن المجاني كعامل شراء رئيسي في عملية الخروج.

الحقيقة هي أن المستهلكين اعتادوا على الشحن المجاني وحتى تسليم يومين للمشتريات عبر الإنترنت. وقد دفعهم ذلك إلى خلق بعض التوقعات العالية للشركات من حيث سرعة الشحن وكذلك الأسعار.

قد يكون هذا بلا شك من السهل تحقيقه للشركات الكبيرة. ومع ذلك ، يمكن أن يبدو هذا التوقع لا يمكن التغلب عليه لأصحاب الأعمال الصغيرة. ومع ذلك ، من خلال تلبية هذه التوقعات المحددة ، تبرز العلامة التجارية الخاصة بك دون عناء ويخلق عملك تجربة عملاء رائعة تحول المشترين إلى عملاء مدى الحياة.

ands العلامات التجارية التي تستوفي وفاء التجارة الإلكترونية ل ShipBob لديك تجربة التالية من خلال تقديم خيارات الشحن المناسبة للعملاء:

في الحقيقة ، إذا كنت ستحافظ على وفاءك بالداخل ، فإن هذا سيتطلب الكثير من العمل من وراء الكواليس لتحسين استراتيجية الشحن الخاصة بك من أجل تسهيل عمليات الإيفاء. لجعل الأمر أكثر سوءًا ، يجب عليك تحقيق كل هذا دون زيادة الأسعار إلى مستويات غير مقبولة.

✨ لحسن الحظ ، تصبح العملية أكثر سهولة إذا قمت بالتعاقد الخارجي مع شركة مثل ShipBob التي لديها التكنولوجيا وخدمات الوفاء والبصمة الجغرافية وقابلية التوسع لدعمك أثناء نموك.

هل أنت مستعد لاكتشاف ما إذا كانت خدمة ShipBob هي أفضل خدمة تلبي احتياجات الشحن الخاصة بك؟

هيا بنا نبدأ.

ما هو ShipBob؟

ShipBob مراجعة - الصفحة الرئيسية

ShipBob هي واحدة من خدمات الوفاء بالترتيب الأعلى التي توفر خدمتين رئيسيتين. الأول هو كحل برنامج يتيح للشركات عبر الإنترنت إدارة الطلبات والمخزون واتصالات العملاء دون أي تكلفة. توفر الخدمة الثانية لوجستيات لملء الطلبات ومخزون المستودعات في النهاية الخلفية. وهذا يساعد الشركات على النمو والتوسع من خلال توفير الوقت. شهدت العلامات التجارية:

ميزتها الرئيسية هي أنها تقع في خمس من أكبر مناطق الولايات المتحدة: لوس أنجلوس ، سان فرانسيسكو ، شيكاغو ، دالاس ، ونيويورك. يمكّن هذا القرب من التجار والعملاء ShipBob من تقديم خدمات التسليم في اليوم التالي و 2 تمامًا مثل Amazon ولكن بتكلفة معقولة للشركات الصغيرة.

ShipBob تعتمد قيمته على العيب الذي يواجهه معظم تجار التجزئة عبر الإنترنت عند البيع على Amazon - لا يمكنك التحكم في تجربة العلامة التجارية. يتيح ShipBob لبائعي التجزئة استخدام الصناديق ذات العلامات التجارية المخصصة الخاصة بهم لمنح عملائهم انطباعًا أوليًا فريدًا أثناء فك التشفير. يساعد هذا النشاط التجاري في تحديد التصور الذي سيحصل عليه العملاء حول علاماتهم التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك ShipBob ، مدير حسابات مخصص ، حتى تتمكن من الاتصال بهم دائمًا لطرح أسئلة أو للحصول على استشارة حول طرق لتوسيع نطاق عملك.

أخيرًا ، تتمتع شركة ShipBob بالسيطرة على مجموعة الخدمات اللوجستية بأكملها: برنامج إدارة المخزون الذي ستستخدمه ، وبرنامج إدارة المستودعات الذي ستستخدمه مراكز الوفاء الخاصة بهم ، ومراكز الإيفاء الفعلية ذاتها. لا يتحكم معظم "منافسيهم" إلا في واحد أو اثنين من هذه الميزات الثلاثة الهامة.

الميزات الرئيسية

👉 فيما يلي بعض أهم الميزات التي يقدمها ShipBob.

ShipBob مراجعة: سهولة الاستخدام

شيبوب سهولة الاستخدام

ShipBobيستند حل إدارة المخزون في السحابة ، إلى توفير إمكانات هائلة لزيادة كفاءة الأداء ، والمراقبة في الوقت الفعلي ، والتنبؤ بعملك.

يساعدك هذا في إجراء عمليات تثبيت سريعة وخالية من الإجهاد وتحديثات تلقائية والحصول على نسخة احتياطية آمنة للبيانات. لذلك ، لن تضطر إلى استنفاد قسم تكنولوجيا المعلومات لديك لإعداد أجهزة خاصة وتحديث البرامج يدويًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر نظرة في الوقت الحقيقي من مخزوننا. هذا يمنحك نظرة متعمقة على الأعمال التجارية في أي وقت معين. يساعدك هذا في اتخاذ قرارات أفضل عندما يتعلق الأمر بتبديل المنتجات ، وإعادة تطوير استراتيجية التسويق الخاصة بك وكذلك تقديم خدمات جديدة.

تتيح ميزة ShipBob المستندة إلى مجموعة النظراء أيضًا إمكانية نسخ البيانات احتياطيًا تلقائيًا. لذلك ، إذا صادفت ملفًا أو أعطالًا في الجهاز عن طريق الصدفة ، فإن استعادة الوصول تكون فقط عن طريق تحديد موقع الملف في السحابة.

ShipBob مراجعة: إدارة المخزون

شيبوب إدارة المخزون

تساعدك إدارة المخزون على تحديد حجم المخزون الذي يجب أن يكون لديك دائمًا. وذلك لأن الكثير من المخزون قد يؤدي إلى "مخزون ميت" بينما المخزون القليل جدًا سوف يجعلك تفشل في تلبية طلبات العملاء وتفقد عملية البيع.

لإدارة المخزون استراتيجيا ، ShipBob يستخدم برنامج لوجستيات الطرف الثالث (3PLs). يستخدم هذا النظام معلومات الطلب التاريخية لإعطائك نظرة ثاقبة حول كيفية توزيع مخزونك عبر مستودعاتها. وبهذه الطريقة ، يمكنك توفير شحن أسرع بتكاليف أقل بناءً على مكان وجود غالبية عملائك.

وبالمثل ، تتيح لك ميزة إدارة المخزون في ShipBob تعيين إعلامات إعادة ترتيب لمستويات الأسهم التي تريد تذكيرك بها تلقائيًا لإعادة التخزين مثل أكثر الكتب مبيعًا لديك. يساعدك هذا في ربط أنشطة التصنيع بتوفير الطلب على منتجاتك وتحقيق مبيعات في نهاية المطاف.

ShipBob مراجعة: إدارة النظام

إدارة طلب السفينة

يمكن لنظام إدارة الطلبات في ShipBob تتبع جميع الشحنات من مراحل الاستلام والمعالجة والتسليم والإرجاع. يمكنه أيضًا نقل تفاصيل التتبع تلقائيًا إلى عملائك.

عندما تقوم بتوصيل متجرك بـ ShipBob ، فأنت ترسل مخزونك إلى مراكز الوفاء المناسبة لك للشحن. بهذه الطريقة ، عندما يتلقى ShipBob المخزون ، تتم معالجته وتخزينه في المواقع المحددة.

تتم إعادة توجيه كل طلب مقدم من عملائك إلى نظام إدارة الطلبات في ShipBob. ثم تقوم شركة ShipBob بتعيينها إلى مركز الوفاء الأكثر ملاءمة استنادًا إلى موقع العميل ومستويات المخزون الخاصة به.

ثم ShipBob سيختار ، يقوم بالتعبئة ، يشحن الطلب ويقدم رقم تتبع الطلب لعميلك لمتابعة حالة الطلب. يمكنك أيضًا الوصول إلى تتبع التقدم المحرز في جميع طلباتك باستخدام لوحة معلومات ShipBob.

المرشحات المتقدمة

شيبوب المرشحات المتقدمة

يسمح لك تطبيق ShipBob بالبحث عما تحتاج إليه وحفظ تقاريرك لاحقًا. يساعدك على تصفية الطلبات عن طريق تتبع رقم ، تاريخ الطلب ، موقع مركز الوفاء أو حتى عن طريق بلد المقصد.

ShipBob مراجعة: التقارير المتقدمة

شيبوب التقارير المتقدمة

يمكّن إستخدام برنامج ShipBob، أنت قادر على تتبع أكثر الأمور أهمية بالنسبة لك مثل:

  • أعطال النفقات
  • ساعات الذروة الوفاء
  • إيرادات الطلبات التي يتم شحنها
  • مبيعات أوامر من منطقة USPS
  • المبيعات عن طريق القناة
  • الإيرادات المتوقعة

توفر هذه المعلومات رؤى يمكن أن تساعدك على التخطيط للمستقبل واتخاذ قرارات أفضل بشأن التنفيذ والمخزون.

ShipBob مراجعة: إدارة المرتجعات

ShipBob إرجاع الإدارة

تعد إدارة المرتجعات جانبًا غالبًا ما يتم تجاهله لتحقيق الطلبات. يمكن للعملاء أيضًا بناء قرارات الشراء الخاصة بهم على مدى سهولة إعادتهم للمنتج إذا لزم الأمر. لذلك من المهم تبسيط معالجة عوائدك أيضًا.

ShipBob يساعد أتمتة معالجة العوائد بطريقة فعالة من حيث التكلفة. على سبيل المثال ، يمكنك إرجاع البضائع المعادة إلى المستودع أو إعادة تدوير أي سلع معيبة أو تالفة.

علاوة على ذلك ، تقدم شركة ShipBob رابط الإرجاع على موقع الويب الخاص بك بحيث يمكن للعملاء إنشاء ملصق شحن مرتد. يتيح لك هذا إمكانية عرض معلومات التتبع للعائدات حتى يتم إعادة تخزينها.

ShipBob مراجعة: دعم العملاء

دعم عملاء ShipBob

عند العمل مع شريك تنفيذ أمر الاستعانة بمصادر خارجية ، يكون التواصل أمرًا حيويًا. تحتاج دائمًا إلى معرفة ما إذا كان العملاء سيتلقون طلباتهم في الوقت المحدد أم لا.

قبل الوصول إلى فريق نجاح العملاء ، يمكنك إجراء مسح ضوئي له مركز المساعدة للحصول على إجابات من قاعدة معارفهم الواسعة. يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة مباشرة باستخدام زر الدردشة المباشرة خلال ساعات العمل أو نموذج الاتصال الخاص بهم لساعات غير العمل.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن طلب معين ، فانتقل إلى لوحة معلومات ShipBob وانقر على "الطلبات" في القائمة الجانبية اليسرى. بناءً على حالة الطلب ، حدد إما معالجة أو قيد الانتظار أو مكتمل أو استثناء أو تم إلغاؤها.

بعد ذلك ، انقر فوق معرف الطلب ذي الصلة وانقر فوق الزر "الحصول على مساعدة" الموجود في الركن الأيمن العلوي من الصفحة. بمجرد أن ينبثق نموذج ما ، حدد فئة المشكلة التي تواجهها وقدم وصفًا لطلبك. ثم انقر فوق إرسال وسيساعدك أحد الممثلين.

ShipBob مراجعة: التكامل

استعراض ShipBob - التكامل

create لإنشاء عملية تحقيق سلس ، يتكامل ShipBob مع منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية مثل:

Shopify

Shopify offers Shopify Shipping ولكنه يتطلب منك شحن طلباتك من مكتب بريد محدد. ينتج عن هذا بعض الأعمال اليدوية الخلفية التي تزداد صعوبة مع نمو قاعدة عملائك. وبالتالي ، فإن الحاجة إلى تكامل Shopify مع ShipBob لأتمتة الوفاء.

يمكن لدمج متجرك Shopify مع ShipBob أن يتيح لك جعل خيارات مثل 2 في اليوم أو الشحن في نفس اليوم بأسعار معقولة. يتم إنشاء ملصقات الشحن تلقائيًا بمجرد وضع أمر على متجرك. ثم ، يعالج ShipBob عملية الانتقاء والتعبئة والشحن.

>> ShipBob + Shopify Plus = مجموعة مختلطة <<

BigCommerce

يتكامل ShipBob أيضًا مع BigCommerce للسماح لك بتقديم شحن مجاني على متجرك بسعر لا يضر بهوامشك. تتيح لك مراكز الوفاء التابعة لها تقسيم المخزون عبر مواقع متعددة بالقرب من عملائك. هذا يساعدك على تقليل الوقت في العبور لتسريع عمليات التسليم. أعثر على استعراض BigCommerce وكيف يتكامل مع منصات الشحن.

SquareSpace

SquareSpace يتيح لك إنشاء مناطق شحن إقليمية تتيح لك تحديد مكان شحن المنتجات الخاصة بك أو حتى تعيين رسوم الشحن حسب الموقع. على الرغم من وجود بعض القيود على ما يمكنك بيعه على SquareSpace ، تعتمد قيود الشحن على ShipBob والناقلين وبلد العميل.

كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء

كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء يقدم العديد من الأدوات لتجميع المنتجات وطرق الشحن الأخرى باستخدام ShipBob. على سبيل المثال ، يمكنك تقديم شحن WooCommerce مجانًا ، ويقدم شحنًا على 2 يومًا وبأسعار معقولة باستخدام النقل البري بدلاً من الذهاب إلى الهواء السريع.

الماجنتو

شيبوب يدمج الخاص بك الماجنتو تخزين كذلك. هنا ، تعتمد تكاليف الشحن على رموز الرمز البريدي للوجهة ووزن الحزمة والأبعاد وطريقة الشحن المستخدمة. على الرغم من أن Magento لديها Magento Shipping المدمج فيها حيث يمكنك إنشاء ملصقات شحن ، عليك القيام بالتعبئة والشحن. شيبوب يعتني بهذا لك.

BackerKit

BackerKit هي أداة برمجية للشحن والوفاء مصممة خصيصًا للتمويل الجماعي. إنه يتكامل مع ShipBob لمنحك نظامًا خلفيًا يساعدك في إدارة حملات التمويل الجماعي الخاصة بك. يساعدك هذا في التعامل مع حزم المكافآت المخصصة وإنشاء وحدات SKU للمعالجة تلقائيًا.

شركات الشحن

شركات الشحن هو أحد أفضل حلول الشحن عبر الويب التي قررت الشراكة مع ShipBob في يونيو من العام الماضي. هذه شراكة البلاتين سوف يساعد عملاء ShipStation الذين يقومون بالاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذهم باستخدام شراكة ShipBob على الوصول إلى مراكز الوفاء في لوس أنجلوس ودالاس وشيكاغو وبروكلين وسان فرانسيسكو.

ShipBob التسعير

؟؟؟؟ ShipBobتبلغ تكلفة تلقي الرسوم للساعتين الأوليين 25 $ ، بالإضافة إلى 35 دولار إضافية من رسوم ساعات العمل. عندما يتعلق الأمر برسوم المستودعات ، إليك التفاصيل:

  • تخزين البليت- 40 $ شهريًا
  • تخزين الرف- $ 10 في الشهر
  • تخزين بن- $ 5 شهريا

من يجب أن يفكر في استخدام ShipBob؟

تم تصميم ShipBob خصيصًا لمساعدة الشركات الصغيرة سريعة النمو والشركات متوسطة الحجم دون إمكانيات التوزيع والمستودعات لتبسيط عمليات تلبية الطلبات. كما تخدم صناعة التمويل الجماعي لشحن منتجاتها.

سواء كنت تقوم بشحن منتجات 500 شهريًا أو منتجات 50,000 شهريًا ، فإن ShipBob هو شريكك لتوسيع نطاق عملك عبر متطلبات العملاء والسوق المتطورة. تحويل الشحن والوفاء من مركز التكلفة إلى سائق الإيرادات!

ShipBob مراجعة: الخلاصة

مع وجود الكثير من حلول الإدارة وإدارة المخزون في السوق ، قد يكون من الغالب أن تعرف على وجه اليقين أي واحد سوف يخدم احتياجاتك في مجال النقل البحري. يعتمد الحل الصحيح على حجمك واحتياجاتك وأهدافك.

ShipBob حدد جميع مربعات الميزات التي يجب أن تبحث عنها في حل وفاء مثل امتلاك المجموعة بالكامل (حل إدارة المخزون الخاص بهم ، حل إدارة المستودعات ، ومراكز الوفاء) ، كونها قائمة على السحابة ، وسهلة الاستخدام ، تقدم تنبيهات المخزون ، إرجاع معالجة وتقديم التقارير والتحليلات.

إنه يُمكّن التجار من إكمال عملية تنفيذ الطلبات بكل سهولة. على سبيل المثال ، تعد القدرة على تقسيم المخزون عبر مراكز الوفاء المختلفة الموجودة في المدن الكبرى بمثابة فوز كبير.

يساعدك ذلك على تخزين منتجاتك بالقرب من مكان تواجد العملاء لمساعدتك في تقليل تكاليف الشحن وزيادة سرعة التسليم. هذا ، بدوره ، يساعدك على تلبية توقعات العملاء الخاصة بك.

لأكثر من يو

ما هو رأيك في برنامج الوفاء بطلب التجارة الإلكترونية هذا من ShipBob؟ لا تتردد في مشاركة أفكارك وتجاربك وأسئلتك في قسم التعليقات أدناه.

ShipBob تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

بليندا كيندي

Belinda Kendi هو مسوق محتوى موهوب ، كاتب خرافي ، وكاتب نصوص للتجارة الإلكترونية ينتج محتوى مرتبطًا وقيمًا يجذب العملاء إلى الاشتراك. لماذا لا نبدأ محادثة؟ زيارة www.belindakendi.com أو البريد الإلكتروني لي ؛ belinda@belindakendi.com.

ShipBob Review: The Ultimate Order Fulfillment Solution?

Are you starting an online business from scratch and aren’t sure where to start with the shipping process, or are you an established company in need of a more scalable shipping solution?

Consider ShipBob, a fulfillment company that helps you streamline ecommerce shipping, from inventory storage and distribution to fast delivery and returns.

ShipBob consistently delivers next-day and 2-day shipping options to leading Shopify Plus, Shopify, BigCommerce, Magento, and WooCommerce brands. Discover more on how you can get Amazon-level shipping and logistics, while maintaining your brand here.

>> ShipBob + Shopify Plus = Winning Combination <<

With the saturation of ecommerce retailers, shipping speed and cost are often major factors for customers when making a purchasing decision. Therefore offering fast, affordable shipping can influence buyers, drive sales and boost customer loyalty.

Still not convinced?

👉 Here are just a few statistics to give you a clearer picture of the importance and impact of ecommerce delivery.

  • 38% of customers say that they’ll never buy from the same retailer following a negative delivery experience.
  • 45% of buyers have abandoned a shopping cart primarily because of unsatisfactory delivery options.
  • 60% of buyers have opted for a competitor who offers more convenient delivery options.
  • 74% of customers rate free shipping as a major buying factor in the checkout process.

Fact is, consumers have become accustomed to free shipping and even two-day delivery for online purchases. This has led them to create some high expectations for businesses in terms of shipping speed as well as prices.

This may be without a doubt easily attainable for large enterprises. However, this expectation can seem insurmountable for small business owners. Yet, by fulfilling these set expectations, your brand stands out effortlessly and your business creates a great customer experience that converts buyers into lifelong customers.

👉 Brands that outsource ecommerce fulfillment to ShipBob have experience the following by offering the right shipping options to customers:

In truth, if you were to keep fulfillment in-house, this would require a lot of behind-the-scenes work to refine your shipping strategy in order to smoothen fulfillment processes. To make it worse, you have to accomplish all this without increasing your prices to unacceptable levels.

✨Luckily, the process becomes way easier if you outsource fulfillment to a company like ShipBob that has the technology, fulfillment services, geographic footprint, and scalability to support you as you grow.

Are you ready to discover whether ShipBob would be the perfect match for your shipping needs?

Let’s get started.

What is ShipBob?

ShipBob review - homepage

ShipBob is one of the top order fulfillment services that provides two main services. The first is as a software solution that allows online businesses to manage orders, inventory and customer communication at no cost. The second service is providing logistics to fill orders and warehouse inventory at the back end. This helps businesses grow and scale by freeing up time. Brands have experienced:

Its main advantage is that it’s situated in five of the largest regions of the United States: Los Angeles, San Francisco, Chicago, Dallas, and New York. This close proximity to merchants and customers enables ShipBob to provide next- and 2-day delivery services just like Amazon but at an affordable cost for small businesses.

ShipBob bases its value proposition on the drawback most online retailers face when selling on Amazon- you can’t control brand experience. ShipBob allows retailers to use their own custom branded boxes to give their customers a unique first impression during unboxing. This helps a business determine the perception customers will get about their brand. Plus, a ShipBob, you will have a dedicated account manager, so you can always contact them with questions or for consulting on ways to expand your business.

Lastly, ShipBob has control over the entire logistics stack: the inventory management software that you will use, the warehouse management software that their fulfillment centers will use, and the actual fulfilment centers themselves. Most of their “competitors” only control one or two of those three critical features.

Key Features

👉 Below are some of the top features that ShipBob has to offer.

ShipBob Review: Ease of Use

shipbob ease of use

ShipBob’s inventory management solution is cloud-based, providing the massive potential for increasing fulfillment efficiency, monitoring in real-time, and forecasting your business.

This helps you make quick and stress-free installations, automatic updates and get a secure backup for data. Therefore, you won’t have to exhaust your IT department setting up special hardware and manually updating software.

In addition, it provides a real-time view of our stock. This gives you an in-depth look at the business at any given time. This helps you make better decisions when it comes to switching products, redeveloping your marketing strategy as well as introducing new services.

ShipBob’s cloud-based feature also enables data to be backed up automatically. So if by chance you delete a file or your hardware malfunctions, regaining access is just by locating the file in the cloud.

ShipBob Review: Inventory Management

shipbob Inventory management

Inventory management helps you determine the amount of stock that you should always have on hand. This is because too much inventory may lead to ‘dead stock’ while too little stock will make you fail to meet customer demands and miss out on making a sale.

To manage inventory strategically, ShipBob utilizes third-party logistics (3PLs) software. This system uses historical order information to give you insight into how you should distribute your inventory across their warehouses. This way, you can provide faster shipping at lower costs based on where the majority of your customers are located.

Similarly, ShipBob’s inventory management feature lets you set reorder notifications for stock levels that you want to be automatically reminded to restock such as your bestsellers. This helps you link manufacturing activities to supply the demand for your products and ultimately make sales.

ShipBob Review: Order Management

shipbob Order management

ShipBob’s order management system can keep track of all shipments from receiving, processing, delivery, and returns stages. It can also automatically transfer tracking details to your customers.

When you connect your store to ShipBob, you send your inventory to fulfillment centers that are convenient for you to ship from. This way, when ShipBob receives the inventory, it gets processed and stored in the designated locations.

Each order placed by your customers gets forwarded to ShipBob’s order management system. Then ShipBob assigns it to the most convenient fulfillment center based on your customer’s location and inventory levels.

Then ShipBob will pick, do the packaging, ship the order and provide an order tracking number to your customer to follow order status. You also get access to track the progress of all your orders using the ShipBob dashboard.

Advanced filters

shipbob Advanced filters

ShipBob allows you to search for what you need and save your reports for later. It helps you filter orders by tracking number, order date, fulfillment center location or even by the destination country.

ShipBob Review: Advanced reporting

shipbob Advanced Reporting

Using ShipBob, you are able to keep track of what matters most to you such as:

  • Expense breakdowns
  • Peak fulfillment hours
  • Revenue of orders shipped
  • Sales of orders by USPS zone
  • Sales by channel
  • Forecasted revenue

This information provides insights that can help you plan ahead and make better fulfillment and inventory decisions.

ShipBob Review: Returns Management

ShipBob Returns management

Returns management is an often overlooked aspect of order fulfillment. Customers can also base their purchasing decisions on how easy they can return a product if necessary. So it’s important to streamline the processing of your returns as well.

ShipBob helps automate returns processing in a cost-effective way. For instance, you can have returned goods sent back to the warehouse or have them recycle any defective or damaged goods.

Furthermore, ShipBob offers a return link on your website so that customers can generate a return shipping label. This lets you view tracking information for the returns until it gets restocked.

ShipBob Review: Customer support

ShipBob Customer Support

When working with an outsourced order fulfillment partner, communication is vital. You always need to know whether your customers will receive their orders on time.

Before reaching out to their customer success team, you can scan their Help Center to get answers from their extensive knowledge base. You could also receive direct help using their live chat button during business hours or their contact form for non-business hours.

If you need assistance with a particular order, go to your ShipBob dashboard and click on Orders in the left side menu. Depending on the status of the order, select either Processing, On Hold, Completed, Exception or Cancelled.

Next, click on the relevant order ID and click on the Get Help button located on the top right corner of the page. Once a form pops up, select the category of the issue you’re experiencing and provide a description of your request. Then click Send and a representative will help you out.

ShipBob Review: Integrations

ShipBob review - integrations

👉 To create a seamless fulfillment process, ShipBob integrates with major ecommerce platforms such as:

Shopify

Shopify offers Shopify Shipping but it requires you to ship your orders from a selected post office. This results in some manual backend work that gets difficult as your customer base grows. Hence, the need for Shopify’s integration with ShipBob to automate fulfillment.

Integrating your Shopify store with ShipBob can enable you to make options like 2-day or same-day shipping affordable. Shipping labels get automatically generated once an order is placed on your store. Then, ShipBob handles the picking, packing, and shipping.

>> ShipBob + Shopify Plus = Winning Combination <<

BigCommerce

ShipBob also integrates with BigCommerce to let you offer free shipping on your store at a price that doesn’t hurt your margins. Its fulfillment centers enable you to split inventory across multiple locations close to your customers. This helps you reduce time in transit to speed up deliveries. Find the BigCommerce review and how it integrates with shipping platforms.

SquareSpace

SquareSpace lets you create regional shipping zones that allows you to limit where you ship your products or even set shipping fees depending on location. Even though there are some restrictions on what you can sell on SquareSpace, the shipping restrictions depends on ShipBob, carriers and your customer’s country.

WooCommerce

WooCommerce offers numerous tools to group products and other shipping methods using ShipBob. For example, you can offer free WooCommerce shipping, offers 2-day shipping that’s more affordable using ground shipping instead of going for expedited air.

Magento

ShipBob integrates with your Magento store as well. Here, shipping costs depend on destination zip codes, package weight, dimensions and the shipping method used. Even though Magento has its built-in Magento Shipping where you can create shipping labels, you have to do packaging and shipping. ShipBob takes care of this for you.

BackerKit

BackerKit is a shipping and fulfillment software tool designed specifically for crowdfunding. It integrates with ShipBob to give you a backend system that helps you manage your crowdfunding campaigns. This helps you handle custom reward packages and automatically generate SKUs for processing.

ShipStation

ShipStation is a top web-based shipping solution that decided to partner with ShipBob in June last year. This platinum partnership will help ShipStation customers who outsource their fulfillment using ShipBob partnership get access to fulfillment centers in Los Angeles, Dallas, Chicago, Brooklyn, and San Francisco.

ShipBob Pricing

💰 ShipBob’s receiving fee for the first two hours costs $25, plus an additional $35 of man-hour fees. When it comes to warehouse fees, here’s the breakdown:

  • Pallet storage- $40 per month
  • Shelf storage- $10 per month
  • Bin storage- $5 per month

Who Should Consider Using ShipBob?

ShipBob was specifically designed to help fast-growing small businesses and medium-sized businesses without distribution and warehouse capabilities to streamline their order fulfillment processes. It also serves the crowdfunding industry to ship their products.

Whether you are shipping 500 products per month or 50,000 products per month, ShipBob is your partner to scale your business across evolving customer and market demands. Turn your shipping and fulfillment from a cost center to a revenue driver!

ShipBob Review: Conclusion

With so many fulfillment and inventory management solutions on the market, it can be overwhelming to know for sure which one will best serve your business shipping needs. The right solution depends on your size, needs, and goals.

ShipBob ticks all the boxes of the features you should look for in a fulfillment solution such as owning the entire stack (their inventory management solution, their warehouse management solution, and the fulfillment centers), being cloud-based, easy to use, provide inventory alerts, returns processing and providing reports and analytics.

It empowers merchants to complete the order fulfillment process with ease. For instance, the ability to split inventory across different fulfillment centers located in major cities is a HUGE win.

This helps you store your products closer to where your customers are located to help you reduce shipping costs and increase the speed of delivery. This, in turn, helps you meet your customer’s expectations.

Over To Yo

What’s your take on this ShipBob ecommerce order fulfillment software? Feel free to share your thoughts, experiences, and questions in the comments section below.

ShipBob Rating: 4.5 - Review by

Belinda Kendi

Belinda Kendi is a freelance writer, ghostwriter, and Copywriter who develops high-quality and engaging blog content for e-commerce businesses.