مراجعات مدفوعات Braintree (فبراير 2021) - كل ما تحتاج إلى معرفته

هنا نتطلع باختصار إلى Braintree Payments ومقرها شيكاغو ، ونلقي الضوء على بعض الميزات التي قد يأخذها التاجر بعين الاعتبار عند اختيار معالج الدفع.

اليوم ، تعد Braintree واحدة من أكبر حلول الدفع في المشهد ، حيث تقدم مجموعة ممتازة من الأدوات لاستكشاف أصحاب الأعمال. تمتلك الشركة مكاتب في جميع أنحاء العالم وهي تناشد أصحاب الأعمال الصغيرة وقادة المؤسسات على حد سواء. ومع ذلك ، على الرغم من حجمها ، تواصل Braintree إعطاء الأولوية لشركات التجارة الإلكترونية.

تقدم Braintree حاليًا طريقتين للتجار لاستخدام خدماتها. الخيار الأساسي والأكثر تكلفة هو استخدام حساب التاجر Braintree ، والذي يتضمن الوصول إلى بوابة الدفع. يمكنك الحصول على حساب تاجر كامل يتم الكتابة عليه بشكل احترافي ومستقر للغاية. لا تحصل على نفس الاستقرار مع معظم أجهزة PSP مثل Stripe و Square. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إعداد الفواتير شهريًا ، بدون رسوم على الحساب ، وبدون رسوم إنهاء مبكر.

التسعير الثابت من Braintree لحساب التاجر الخاص به رائع ، وهناك تبادل زائد التسعير أيضًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة الاشتراك في بوابة الدفع واستخدام واجهة برمجة التطبيقات لدمجها في حساب التاجر الحالي الخاص بك. قد يبدو هذا خيارًا ميسور التكلفة ، لكنه ليس دائمًا الخيار الأفضل. رسوم البوابة مرتفعة جدًا ، وتزيد رسوم المعاملات من التكلفة.

تجعل Braintree خيارًا قويًا للعديد من التجار ، ومع ذلك ، لا سيما في التجارة الإلكترونية الدولية ، يمكن للبوابة قبول حوالي 144 عملة محلية.

ملاحظات Braintree: نظرة عامة

Braintree لديه بعض الدعم الثقيلة الوزن وراء ذلك. Paypal اشترى المدفوعات برينتري في عام 2013 مقابل 800 مليار دولار معتبرين أن منتجاتهم ومنصات التطوير "مكملة". من الواضح أن PayPal كانت مهتمة أيضًا بـ Venmo (ممتلئ مراجعة Venmo هنا) ، أحد منافسي PayPal. اشترت Braintree Venmo في عام 2007. يتيح Venmo للأشخاص إرسال أموال بعضهم البعض باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف محمول والقيام بذلك مجانًا.

الصفحة الرئيسية للمدفوعات braintree

تأسست Braintree في عام 2007 ، وجذبت 69 دولارًا من تمويل رأس المال الاستثماري ، مما أظهر إمكاناتها في وقت مبكر. المنصة تحظى بشعبية مع الشركات الناشئة التكنولوجيا بما في ذلك Airbnb و Fab و LivingSocial و Uber و Twilio و GitHub. من بين 12 مليار دولار من المدفوعات التي عالجتها Braintree في عام 2013 ، تم تقديم 4 مليارات دولار باستخدام الأجهزة المحمولة ، مما يدل على اعتمادها الواسع للمدفوعات عبر الهاتف المحمول.

مراجعة Braintree: إيجابيات وسلبيات

في النهاية ، إذا كنت تدير نموذج عمل في الولايات المتحدة وتحتاج إلى إدارة المدفوعات عبر الإنترنت وغير متصل ، فإن Braintree هي شركة أم جيدة يجب مراعاتها. من السهل التخطيط لرسوم المعالجة والتسعير الثابت ، وواجهة المستخدم رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على مجموعة واسعة من عمليات الدمج للاختيار من بينها. ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو الخيار المناسب لك إذا كنت تحتاج فقط إلى حل البوابة فقط.

الايجابيات 👍

  • الكثير من الميزات الرائعة
  • تخصيص واجهة المستخدم الخاصة بك
  • وصول المطور على الواجهة الخلفية
  • مجموعة كاملة من طرق الدفع
  • خيارات متعددة العملات
  • سعر ثابت يمكن التنبؤ به
  • وظيفة سهلة

سلبيات 👎

  • ليس الخيار الأفضل للبوابة فقط
  • الصناعات عالية الخطورة غير مدعومة
  • أوقات إنشاء الحساب الطويلة

استعراض Braintree: التسعير

في حين أن بعض المحللين قالوا إن أسعار Braintree مرتفعة ، فهي نفسها شريط. الأسعار الموضحة أدناه لا تشمل أي مفاجآت ؛ لا توجد رسوم إضافية مثل رسوم الإعداد أو الصيانة الشهرية.

يمكنك قبول جميع أنواع مدفوعات العملاء من American Express إلى PayPal وتحويل الأموال بسرعة إلى حسابك المصرفي. إذا كنت تدير موقعًا للتجارة الإلكترونية ، فإن Braintree تقدم مزايا عدم وجود رسوم سنوية أو رسوم حساب شهرية.

لن يكون لديك أي حد أدنى شهري للالتزام به ، ولا توجد رسوم إضافية لدعم العملاء. لا توجد رسوم امتثال لـ PCI أو رسوم إنهاء مبكر أو رسوم بوابة أو رسوم كشف حساب.

النفقات الإضافية المحتملة الوحيدة التي ستحتاج إلى التفكير فيها تأتي عندما يقوم عملاؤك بعملية شراء على المستوى الدولي. تخضع المعاملات التي تتم خارج الدولار الأمريكي لرسوم قدرها 1٪ ، ويتم تطبيق رسوم إضافية بنسبة 1٪ على المعاملات التي تتم على البطاقات الصادرة خارج الولايات المتحدة.

يعتبر معدل Braintree الذي يبلغ حوالي 2.9 ٪ بالإضافة إلى 0.30 دولارًا تنافسيًا ، عندما تفكر في حقيقة أنه لا توجد أي رسوم إضافية تقلق بشأنها. تذكر أنه إذا قمت بالتكامل مع PayPal ، فستكون لديك هذه الأسعار لتفكر فيها أيضًا. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن خصومات الحجم متاحة للشركات التي تأخذ الكثير من المدفوعات أيضًا ، وهناك سعر مخفض للمنظمات غير الربحية.

بالنسبة للشركات التي تعالج 80,000 دولار شهريًا ، يمكنك التبديل إلى خطة تسعير مخصصة. تمنحك خطط التسعير التبادلي أو الثابت مزيدًا من الحرية ، ولكن من المرجح أن يكون خيار التبادل الإضافي هو الخيار الأكثر تكلفة. يمكن أن يكون التسعير الثابت أكثر قابلية للتنبؤ به ، ولكنك ستنتهي عادةً بدفع المزيد مقابل معاملات معينة.

هناك أيضًا دعم لمعالجة الخصم المباشر ACH من Braintree بسعر ثابت يبلغ حوالي 0.75٪ لكل معاملة. الحد الأقصى للرسوم لكل معاملة هو 5 دولارات أمريكية. بوابة الدفع الخاصة بـ Braintree هي شيء يمكنك الحصول عليه من تلقاء نفسه إذا كنت على استعداد لدفع الرسوم.

تعمل البوابة مع معظم حسابات التاجر التي يمكنك إنشاؤها في الولايات المتحدة ، وهناك بعض الرسوم التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • 49 دولارًا مقابل رسوم البوابة شهريًا
  • 0.10 دولار لكل معاملة (علاوة على معدلات المعالجة من مزودك)
  • 10 دولارات شهريًا لكل حساب إضافي

على الرغم من أن هذه الأسعار يمكن أن تكون تنافسية ، إلا أن النفقات غالبًا ما تعني أن منتج بوابة الدفع فقط ليس في المتناول. سيتقاضى معظم مزودي خدمة التجار حوالي 25 دولارًا شهريًا لرسوم البوابة ، وحوالي 0.05 دولارًا لكل معاملة للمبيعات التي تتم معالجتها. هذا يعني أن أسعار Braintree باهظة للغاية. يمكنك الحصول على بعض الميزات الحصرية مع Braintree ، مثل مكتبة API واسعة النطاق.

ميزات Braintree:

برينتري يركز حصريًا على بيع المنتجات الرقمية والمتنقلة عبر الإنترنت. إذا كنت تستخدم معالجة الهاتف المحمول أو كنت تعمل في التجارة الإلكترونية ، فستقوم Braintree بتغطيتك. تنقسم الميزات المتوفرة من Braintree لأصحاب الأعمال إلى فئتين متميزتين: حسابات التاجر وخدمات بوابة الدفع.

إذا اخترت حساب التاجر ، فستحصل على حل متكامل الخدمات برقم معرف فريد ، واستقرار حساب ممتاز ، ومجموعة رائعة من الميزات. لا يوجد حد أدنى لمتطلبات المعالجة أيضًا ، لذا فهو رائع للشركات الصغيرة.

إذا اخترت خدمات بوابة الدفع ، فستحصل على كل ما قد تحتاجه من Braintree بخلاف معالجة الدفع. يمكنك استخدام بوابة Braintree مع حساب التاجر الخاص بك من مزود آخر. ومع ذلك ، فإن رسوم كل معاملة وبوابة أعلى مرتين تقريبًا من المتوسط ​​هنا.

تشمل خدمات Braintree ما يلي:

  • مباشر Braintree: مُصمم للشركات التي تحتاج إلى البيع مباشرة على موقعها على الويب أو على تطبيق الأجهزة المحمولة. يمكنك قبول العديد من خيارات الدفع بما في ذلك بطاقات الخصم والائتمان و PayPal و Google Pay و Apple Pay والمحافظ. هناك أيضًا الحماية من الاحتيال وإعداد التقارير وخيارات التكامل وميزات الفوترة المتكررة.
  • تمديد Braintree: يمكن للتجار مشاركة بيانات الدفع مع شركائهم ، بما في ذلك التجار والأنظمة الأساسية ومقدمو الخدمات الآخرين. يمكن للشركات استخدام الامتداد لمشاركة البيانات مع خدمات الأمان وموفري خدمات التخزين وشركاء الولاء وشركاء المكافآت. يمكنك أيضًا تطوير حلول في السياق من خلال خيارات الشراء في محتوى الشريك.
  • سوق Braintree: هنا يمكنك إدارة جوانب مختلفة من عملك. يمكنك تقسيم مدفوعاتك بينك وبين مقدمي الخدمة ، ومع ذلك ، من الصعب تحديد تكلفة هذه الخدمة.
  • المصادقة Braintree: مصمم لموفري الطرف الثالث بدلاً من التجار ، يمكنك استخدام هذا المنتج إذا كنت تستخدم خدمة جهة خارجية لتحليلات البيانات والفواتير المتكررة والفواتير وما إلى ذلك. المصادقة طريقة جيدة لمشاركة بيانات التاجر بأمان.

اختبار محرك Braintree

يمكن لأي شخص إنشاء حساب في وضع الحماية ليرى كيف تبدو الواجهة. لا يوجد شيء للتخلي عنه سوى عنوان بريد إلكتروني. نظرًا لأنه صندوق رمل ، فإنه لا يقوم بأي معالجة دفع حقيقية. هنا لوحة القيادة الرئيسية:

لقطة من الشاشة 2015-09-29 في 9.30.49 PM

المنتجات والخدمات

برينتري توفر لعملائها حساب تاجر إذا أرادوا ذلك. لذلك ليست هناك حاجة لدفع أي بنك مقابل ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Braintree هذه المنتجات والخدمات والمزيد:

  • قبو بطاقة الائتمان- تخزين بيانات الدفع الخاصة بالعميل بصيغة مشفرة. إن القدرة على تنزيل معلومات بطاقة الائتمان المخزنة من شأنها أن تجعل التاجر يتحول بسهولة إلى معالج دفع آخر إذا أراد ذلك. تتيح محركات التجارة الإلكترونية المتصلة بذلك للعملاء تحديث بيانات الدفع الخاصة بهم.
  • الفوترة المتكررةيجعل تخزين معلومات العميل في الخزانة اشتراكات المعالجة ، أو التبرعات ، أو رسوم SaaS ، أو أي نوع آخر من الدفعات المتكررة أسهل.
  • متحرك- العمل مع تطبيقات المحمول من شركاء التجارة الإلكترونية المذكورة أدناه. بالإضافة إلى أن مجموعات SDKs تتيح للتجار برمجة أزرار الدفع والتطبيقات الخاصة بهم لنظامي التشغيل iOS و Android.
  • عالمياً- متوفر للتجار في الولايات المتحدة وأستراليا وأوروبا وهونغ كونغ وماليزيا وسنغافورة ونيوزيلندا. يدعم النظام 130 عملة.
  • بوابة الدفع- من الواضح أنها توفر بوابة دفع ، لأن هذا هو السبب في أنك تقرأ هذا.
  • المدفوعات داخل المتجر: بشكل أساسي ، تم تصميم Braintree في الغالب لوظائف التجارة الإلكترونية. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا معالجة المدفوعات الشخصية باستخدام PayPal. يتكامل Braintree مع أي تطبيقات وموفري خدمات mPOS قد تستخدمهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تلقي مدفوعات تم التحقق منها عند الخروج في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى دفع رسوم شركة PayPal.
  • رمل: هناك طريقة أخرى للاستفادة من Braintree ، بالإضافة إلى الوصول إلى مدفوعات بطاقات الائتمان والمعاملات من بطاقة الخصم ، وهي تجربة ميزاتها كمطور. هناك وظيفة آلية تسمح لك بفحص كيفية عمل Braintree.
  • دفعات: يمكنك الوصول إلى مدفوعات أعمال السوق من خلال Hyperwallet لدعم المدفوعات الجماعية من حساب Braintree الخاص بك إلى جميع التجار الذين يبيعون على النظام الأساسي الخاص بك.
  • أمن البيانات: تحتاج دائمًا إلى التأكد من أن حل الدفع الخاص بك يمكن أن يحميك من أي عملية احتيال أو أضرار. كل حل معالجة بطاقات ائتمان كبير ، من authorize.net ، إلى braintreepayments.com لديه أمان لجميع المستخدمين ، كما أن Braintree لديه امتثال PCI DSS.
  • الإبلاغ: باستخدام ميزات إعداد التقارير ، يمكنك تتبع عدد المعاملات التي تقوم بمعالجتها في أيام العمل. يمكنك التحقق مما إذا كانت مبيعاتك تنخفض بسبب أحداث مثل Covid ، وإلقاء نظرة على تقييمات العملاء. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كنت تحقق المزيد من المبيعات بأسعار اليورو ، أو الدولارات ، حتى تعرف مكان عملائك.

مراجعة Braintree: ميزات إضافية

تستمر قائمة الميزات المتاحة في Braintree في النمو ، مع كل شيء بدءًا من الدعم لحمايتك من المعاملات الاحتيالية إلى التقارير التي تساعدك في قياس معاملات بطاقة الائتمان. هناك خيار لإنشاء تجربة واجهة مستخدم مخصصة لك ولعامليك. يمكنك أيضًا الحصول على دعم البيع العالمي لمساعدتك على قبول المدفوعات بأكثر من 130 عملة.

إذا كنت تبيع دوليًا ، فيمكنك تقديم شركات تسوية وشركات "حالية" مختلفة ، مما يعني أنه يمكنك عرض العملة المحلية لعميلك ، ولكن لا يزال بإمكانك تسديد المدفوعات المناسبة لك. بالنسبة لرسومك الشهرية ، يمكنك أيضًا الحصول على أدوات حماية متعمقة من الاحتيال للمساعدة في ضمان أنك لن تضطر إلى المخاطرة بتعليقاتك الإيجابية أو تعيين فريق متخصص للمخاطر

يوفر Braintree أيضًا مستوى جيدًا من إمكانية نقل البيانات ، مع نظام قبو يسمح لك بالوصول إلى معلومات الدفع المخزنة للعميل مع الحفاظ على امتثال الكمبيوتر. لمنحك الوصول إلى المزيد من الوظائف ، سيكون لديك أيضًا خيار ترقية عربة التسوق الخاصة بك والميزات الأخرى مع عمليات الدمج لأدوات الجهات الخارجية.

استعراض Braintree: الامتثال PCI

بالنسبة لأولئك الذين يفتحون حساب التاجر مع مراجعات Braintree ، تقوم الشركة بتسليم التاجر إلى SecurityMetrics. وهي تساعد عملاء Braintree في الحصول على PCI Compliance والاحتفاظ بهم من خلال توفير المسح السنوي المطلوب.

يقول Braintree أيضًا أن تشفير Braintree يتيح للعملاء إنشاء معاملات "بدون عبء الامتثال PCI الذي يأتي مع معالجة البيانات غير المشفرة". يجب أن يفي التاجر الذي يستخدم بطاقة ائتمان بامتثال PCI. لكن طرق الدفع الأخرى لا تحتاج إلى ذلك بالضرورة. لا تعد بطاقات الائتمان ونقاط البيع المتوافقة مع PCI ، حتى مع شرائح EMV ، أفضل حل للأمان لأن هذه الأنظمة لا تدعم التشفير من طرف إلى طرف.

استعراض Braintree: طرق الدفع

يدعم Braintree جميع طرق الدفع المذكورة أدناه. النقد ليس واحدًا منهم ، لأنه ليس نظام نقاط بيع من الطوب وقذائف الهاون:

  • Paypal
  • بطاقات الائتمان
  • Venmo
  • دفع أبل
  • الروبوت الدفع
  • بيتكوين ، عبر تبادل Coinbase

تعليقات Braintree: أدوات أخرى

  • أداة الاحتيال، يساعد على حماية مقابل عمليات رد المبالغ المدفوعة. لا تتم إضافتها تلقائيًا إلى حساب العميل ، نظرًا لوجود العديد منها للاختيار من بينها: الأساسية, متقدمأو التكامل مع Kount خدمة السحابة (مقابل رسوم).
  • Webhooks- يرسل إشعارًا إلى التاجر في حالة وقوع أحداث معينة في بوابة الدفع بدلاً من مطالبة التاجر بالتحقق من هذه الأحداث. يتضمن ذلك تغييرات الاشتراك ، والمدفوعات من حساب التاجر ، والمعاملات المتنازع عليها ، وتغييرات حالة حساب التاجر الفرعي. إنه يعمل مثل وظيفة رد الاتصال في البرمجة التي تعتمد على الأحداث عن طريق إرسال POST إلى عنوان URL على موقعك. لذلك يمكن للتاجر بث هذه البيانات إلى أي تطبيق آخر.

Braintree مراجعات: أدوات المطور

هناك ثلاثة خيارات:

  1. يمكن للتجار إضافة Braintree إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بهم باستخدام SDKS المذكورة أدناه.
  2. استخدم Braintree تمديد المدفوعات ل Magento. هذا يتطلب بعض PHP الترميز.
  3. اختر محرك التجارة الإلكترونية مع Braintree المدمج بالفعل. تلك المدرجة تحت شركاؤنا أدناه.  

يقول Braintree أن المطورين يمكنهم بدء معاملة مع عدد قليل من "خطوط 10 من التعليمات البرمجية." فيما يلي خطوط 3 في Ruby.

 

لقطة من الشاشة 2015-09-29 في 9.30.58 PM

 

أدناه نسرد الأنظمة الأساسية المدعومة.  جديد يعني للتضمين في تطبيقات الجوال أو صفحات الويب.  المخدم هو التكامل مع المعالجة الخلفية في محرك التجارة الإلكترونية الخاص بك.

زبون: أي أو إس HTML / جافا سكريبت أندرويد
الخادم: ياقوت بيثون PHP
نود.جي إس Java‏ . NET

يمكن للشركات التي ليس لديها مبرمجين الخاصة بها التحدث إلى أي من هذه البرامج شركاء للمساعدة في تكامل Braintree:

ملاحظات Braintree: الدعم

برينتري الدعم يوفر قاعدة معرفية تعتمد قيمتها غالبًا على مدى سهولة البحث عن المعلومات. حتى تجد بالفعل ما تبحث عنه ، فإنهم يدفعون مقابل محرك البحث المخصص من Google لموقعهم.

وكلاء الدعم متاحون من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً ، ما عدا يوم الجمعة ، عندما تكون الساعة 8 صباحًا إلى 5 مساءً. يوجد نموذج طلب طارئ بحيث إذا فتح التاجر تذكرة بعد ساعات ، فيمكنه الرد على مطالبة بإرسال وكيل.

إذا كان التاجر يشك في أن نظام الدفع انخفض ، فيمكنه إلقاء نظرة سريعة على النظام الحالة صفحة لمعرفة ما إذا كان هناك انقطاع عام في منطقتهم.

تعليقات Braintree: الأمن

تجدر الإشارة إلى هذا لأنه لا يتضمن PayPal ما يلي: المصادقة ذات العاملين. يتطلب ذلك رمزًا تم إنشاؤه بواسطة الهاتف المحمول لتسجيل الدخول ، لذلك إذا سرق أحد المتسللين كلمة مرور ، فلن يتمكنوا من تسجيل الدخول ، نظرًا لأنهم ربما لن يكون لديهم الهاتف المحمول أيضًا.

المدفوعات برينتري
تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

Braintree Payments Reviews (July 2021) – Everything You Need to Know

Here we look briefly at Chicago-based Braintree Payments, highlighting some of the features a merchant might consider when picking a payment processor.

Today, Braintree is one of the biggest payment solutions in the landscape, offering an excellent selection of tools for business owners to explore. The company has offices all around the globe and appeals to small business owners and enterprise leaders alike. However, despite it’s size, Braintree continues to prioritize ecommerce companies.

Braintree currently offers two ways for merchants to use its services. The primary and most affordable option is to use a Braintree merchant account, which includes payment gateway access. You get a full merchant account that’s professionally overwritten and extremely stable. You don’t get the same stability with most PSPs like Stripe and Square. Plus, billing is per month, with no account fees, and no early termination fee.

Flat rate pricing from Braintree for its merchant account is fantastic, and there’s interchange plus pricing too. Alternatively, you can simply sign up for the payment gateway and use an API to integrate it into your existing merchant account. This might seem like a more affordable option, but it’s not always the best bet. The gateway fee is pretty high, and transaction fees add to the cost.

Braintree does make for a solid choice for many merchants, however, particularly in international ecommerce, the gateway can accept around 144 local currencies.

Braintree Reviews: Overview

Braintree has some heavy-weight support behind it. PayPal bought Braintree Payments in 2013 for $800 billion saying their products and development platforms were “complementary.” Obviously PayPal was also interested in Venmo (full Venmo review here), a PayPal competitor. Braintree purchased Venmo in 2007. Venmo lets people send each other money using an email address or mobile phone number and do so for free.

braintree payments homepage

Braintree was founded in 2007, attracting $69 in venture capital funding, thus showing its potential early on.  The platform is popular with tech startups including Airbnb, Fab, LivingSocial, Uber, Twilio, and GitHub.  Of $12 billion in payments processed by Braintree in 2013, $4 billion were made using mobile devices, showing its wide adoption for mobile payments.

Braintree review: Pros and Cons

Ultimately, if you’re running a business model in the United States and you need to manage payments online and offline, Braintree is a good parent company to consider. The processing fee and flat-rate pricing is easy to plan for, and the UI is great. Plus, you get an extensive range of integrations to choose from. However, this might not be the choice for you if you just need a gateway only solution.

Pros 👍

  • Lots of great features
  • Customize your UI
  • Developer access on the backend
  • Full range of payment types
  • Multi Currency options
  • Predictable flat-rate pricing
  • Easy functionality

Cons 👎

  • Not the best option for gateway only
  • High risk industries not supported
  • Long account set-up times

Braintree Reviews: Pricing

While some analysts have said that Braintree’s prices are high, they are the same as Stripe.  The prices shown below do not include any surprises; there are no additional fees like setup or monthly maintenance fees.

  • 2.9% + $0.30 per transaction
  • $15 for each chargeback

You can accept all kinds of customer payments from American Express to PayPal and move money quickly into your bank account. If you’re running an eCommerce website, Braintree offers the benefits of no annual fee or monthly account fee.

You won’t have any monthly minimum to stick to, and there aren’t extra fees for customer support. There’s no PCI compliance fee, early termination fee, gateway fee, or statement fees.

The only potential extra expenses you’ll need to think about come when your customers make a purchase internationally. Transactions outside of USD incur a 1% fee, and an additional 1% fee applies to transactions made on cards issued outside of the US.

Braintree’s rate of around 2.9% plus $0.30 is competitive, when you consider the fact that there aren’t any extra fees to worry about. Remember that if you’ve integrated with PayPal, you will have those rates to think about too. It’s also worth noting that volume discounts are available for companies that take a lot of payments too, and there’s a discounted rate for nonprofits.

For businesses processing $80,000 per month, you can switch to a custom pricing plan. The interchange or flat-rate pricing plans give you more freedom, but the interchange plus is likely to be the more affordable choice. Flat-rate pricing can be more predictable, but you’ll usually end up paying more for certain transactions.

There’s also support for ACH Direct Debit processing from Braintree at a consistent price of around 0.75% per transaction. Maximum per-transaction fees are also capped at $5. Braintree’s payment gateway is something you can get on its own if you’re willing to pay the fees.

The gateway works with most of the merchant accounts you can create in the US, and there are a few fees to consider:

  • $49 for gateway fees per month
  • $0.10 per transaction (on top of processing rates from your provider)
  • $10 per month for each additional account

Although these prices can be competitive, the expense often means that the payment gateway only product isn’t as affordable. Most merchant service providers will only charge around $25 per month for gateway fees, and around $0.05 per transaction for sales processed. This means that Braintree’s prices are quite steep. You do get some exclusive features with Braintree though, like an extensive API library.

Braintree Features:

Braintree focuses exclusively on selling digital and mobile products online. If you use mobile processing or you work in eCommerce, then Braintree has you covered. The features available from Braintree for business owners fall into two distinct categories: merchant accounts, and payment gateway services.

If you choose the merchant account, you get a full-service solution with a unique ID number, excellent account stability, and a fantastic set of features. There’s no minimum processing requirements either, so it’s great for smaller companies.

If you pick the payment gateway services, then you get everything you could need from Braintree beyond payment processing. You can use the Braintree gateway with your merchant account from another provider. However, per-transaction and gateway fees are almost two times higher than the average here.

Braintree’s services include the following:

  • Braintree direct: Built for companies that need to sell directly on their site or mobile app. You can accept various payment options including debit and credit cards, PayPal, Google Pay, Apple Pay, and wallets. There’s also fraud protection, reporting, integration options, and recurring billing features.
  • Braintree extend: Merchants can share payment data with their partners, including other merchants, platforms, and service providers. Companies can use extend to share data with security services, vault providers, loyalty partners, and reward partners. You can also develop in-context solutions with purchasing options in partner content.
  • Braintree marketplace: Here you can manage various aspects of your business. You can split your payments between yourself and your providers, however, it’s difficult to determine how much this service costs.
  • Braintree Auth: Designed for third-party providers instead of merchants, you can use this product if you use a third-party service for data analytics, recurring billing, invoicing, and so on. Auth is a good way to share merchant data securely.

Test Drive Braintree

Anyone can create an account in the sandbox to see what the interface looks like.  There’s nothing to give away but an email address.  Since it’s a sandbox, it does not do any real payment processing.  Here is the main dashboard:

Screen Shot 2015-09-29 at 9.30.49 PM

Products and Services

Braintree provides its customers with a merchant account if they want one.  So there is no need to pay a bank for that.  In addition, Braintree offers these products and services and more:

  • Credit card vault–stores customer payment data in encrypted format. The ability to download stored credit card information would more easily let the merchant switch to another payment processor if they wanted to. Ecommerce engines connected to that let customers update their payment data.
  • Recurrent billing–storing customer information in the vault makes processing subscriptions, donations, SaaS fees, or any other kind of recurring payments easier.
  • Mobile–works with mobile apps from the ecommerce partners mentioned below. Plus their SDKs lets merchants program their own payment buttons and apps for iOS and Android.
  • International–available to merchants in the US, Australia, Europe, Hong Kong, Malaysia, Singapore, and New Zealand.  The system supports 130 currencies.
  • Payment gateway–obviously they provide a payment gateway, since that is why you are reading this.
  • In-store payments: Primarily, Braintree is mostly intended for eCommerce functionality. However, you can also process in-person payments with PayPal. Braintree integrates with any mPOS apps and providers you might be using. Additionally, you can take verified payments at a checkout in the US, Australia, and the UK. However, you will need to pay PayPal company fees.
  • Sandbox: Another way to take advantage of Braintree, aside from to access credit card payments and transactions from a debit card, is to experiment with its features as a developer. There’s a sandbox functionality that allows you to examine how Braintree works.
  • Payouts: You can access marketplace business payouts through Hyperwallet to support mass payouts from your Braintree account to all the merchants selling on your platform.
  • Data security: You always need to ensure that your payment solution can protect you from any scam or damages. Every big credit card processing solution, from authorize.net, to braintreepayments.com has security for all users, and Braintree also has PCI DSS compliance.
  • Reporting: With reporting features you can track how many transactions you’re processing on business days. You could check whether your sales go down due to events like Covid, and look into customer reviews. You could even check whether you’re making more sales with euro prices, or dollars, so you know where your customers are.

Braintree Review: Extra Features

Braintree’s list of available features continues to grow, with everything from support to protect you against fraudulent transactions, to reports to help you measure credit card transactions. There’s the option to create a custom UI experience for yourself and your workers. You also get Global selling support to help you accept payments in over 130 currencies.

If you’re selling internationally, you can offer different settlement and “present” companies, which means that you can display the currency that’s local to your customer, but still take the payments that are right for you. For your monthly fee, you also get in-depth fraud protection tools to help ensure that you’re not going to have to risk your positive reviews or hire a dedicated risk team.

Braintree also offers a good level of data portability, with a vault system that allows you to access customer stored payment information while maintaining PC compliance. To give you access to more functionality, you’ll also have the option to upgrade your shopping cart and other features with integrations to third-party tools.

Braintree Reviews: PCI Compliance

For those who open a merchant account with Braintree Reviews, the company hands the merchant over to SecurityMetrics. They help Braintree customers obtain and retain PCI Compliance by providing the required annual survey.

Braintree also says that Braintree encryption lets customers create transactions “without the PCI compliance burden that comes with handling unencrypted data”. A merchant using a credit card must meet PCI compliance.  But other forms of payment do not necessarily need that.  PCI-compliant credit cards and POS, even with EMV chips, are not the best solution for security since those systems do not support end-to-end encryption.

Braintree Reviews: Payment Methods

Braintree supports all of the payment methods mentioned below.  Cash is not one of them, since it is not a brick-and-mortar POS system:

  • PayPal
  • Credit cards
  • Venmo
  • Apple Pay
  • Android Pay
  • Bitcoin, via the Coinbase exchange

Braintree Reviews: Other Tools

  • Fraud Tool–helps protect against chargebacks. They are not automatically added to the customer’s account, since there are several to choose from: basic, advanced, or integration with the Kount cloud service (for a fee).
  • Webhooks–pushes notification to the merchant in the case of certain events in the payment gateway instead of requiring that the merchant check for those.  These include subscription changes, disbursements from the merchant’s account, disputed transactions, and sub-merchant account status changes.  It works like a function callback in event-driven programming by sending a POST to a URL on your site. So the merchant can broadcast that data to any other application.

Braintree Reviews: Developer Tools

There are three options:

  1. Merchants can add Braintree to their ecommerce site using their SDKS listed below.
  2. Use the Braintree Payments extension for Magento. That requires some PHP coding.
  3. Pick an eCommerce engine with Braintree already integrated.  Those are listed under Partners below.  

Braintree says developers can initiate a transaction with as few as “10 lines of code.” Here are 3 lines in Ruby.

 

Screen Shot 2015-09-29 at 9.30.58 PM

 

Below we list the supported platforms.  Client mean for inclusion in a mobile apps or web pages.  Server is to integrate with the backend processing in your ecommerce engine.

client: iOS HTML/JavaScript Android
server: Ruby Python PHP
Node.js Java .NET

Companies without their own programmers can talk to any of these Braintree partners to help with the Braintree integration:

Braintree Reviews: Support

Braintree support provides a knowledge base, whose value often depends on how easy it is to look up information.  So that you actually find what you are looking for, they pay for the Google Custom Search Engine for their site.

Support agents are available from 8 AM CST to 7 PM, except Friday, when it is 8 AM to 5 PM.  There is an emergency request form so that if the merchant opens a ticket after hours they can respond to a prompt to page an agent.

If the merchant suspects the payment platform is down, they can take a quick glance at the system status page to see if there is a general outage in their area.

Braintree Reviews: Security

This one is worth mentioning since not even PayPal includes that:  two-factor authentication.  That requires a cellphone-generated token to login, so if a hackers steals a password they cannot login, since they probably would not have the cellphone as well.

Braintree Payments
Rating: 4.0 - Review by

Rebekah Carter

Rebekah Carter is an experienced content creator, news reporter, and blogger specializing in marketing, business development, and technology. Her expertise covers everything from artificial intelligence to email marketing software and extended reality devices. When she’s not writing, Rebekah spends most of her time reading, exploring the great outdoors, and gaming.