Ecwid Review 2019: هل هو أفضل حل للتجارة الإلكترونية لأي موقع ويب؟

Ecwid ، بالنسبة للمبتدئين ، ليست مثل معظم الآخرين منصات التجارة الإلكترونية لقد استعرضنا من قبل. لكن مرة أخرى ، اتضح أن Ecwid لا يختلف عن ذلك عندما يتعلق الأمر بوظائف البيع عبر الإنترنت. متناقضة جدا عندما تفكر في الأمر.

ما هو Ecwid ، و ما الفرق بين Ecwid ومنصات التجارة الإلكترونية الأخرى؟

الآن ، قبل أن ننظر إلى نظام Ecwid لاسمح لي أن أسأل هذا ... هل سبق لك أن تساءلت عما إذا كنت تستخدم منصة التجارة الإلكترونية المناسبة لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك؟ هل تتعثر أحيانًا على خدمة جديدة أكثر فاعلية وأرخص مما تستخدمه الآن؟

حسنا ، احسب نفسك محظوظا إذا كان لديك. لكن خمن ماذا؟ قد لا تتمكن من التحول إلى منصة التجارة الإلكترونية الجديدة أو حتى مجرد تعديل موقعك على الإطلاق. وهذا ، في الواقع ، كان أحد المشاكل الرئيسية التي تواجه تجار التجارة الإلكترونية الصغيرة لسنوات عديدة.

حسنا ، على الأقل حتى حلول مثل Ecwid جاء جنبا إلى جنب ، وثبت أن تكون ثورية.

مواصلة القراءة Ecwid Review 2019: هل هو أفضل حل للتجارة الإلكترونية لأي موقع ويب؟

ما تحتاج إلى معرفته لإعادة تصميم موقع التجارة الإلكترونية في 2019

هل هذه هي السنة التي ستعيد فيها تصميم موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك؟ إذا مرت عليك بضع سنوات ، فأنت بحاجة إلى معرفة أن الكثير قد تغير.

غني عن القول إن موقع التجارة الإلكترونية الحديث يجب أن يكون مصممًا للجوال أولاً ، حيث أن معظم ما أعمل معه الآن يحصل على 70٪ أو أكثر من زياراتهم من الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، فهذه مجرد نقطة بداية - فهناك الكثير من التفاصيل الدقيقة التي يجب مراعاتها إذا كنت تريد أن يحول موقعك إلى مستخدمين.

مواصلة القراءة ما تحتاج إلى معرفته لإعادة تصميم موقع التجارة الإلكترونية في 2019

The Ultimate Magento 2 Ecommerce Review (November 2019)

ما هي منصة التجارة الإلكترونية التي تخطط لاستخدامها لمتجرك عبر الإنترنت؟ Volusion? Shopify؟ ربما BigCommerce؟ ماذا عن اختيار حل التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم؟ هذا صحيح ، أي من المنصات المذكورة أعلاه هي الأكثر استخداما في هذه الصناعة. وفقا لدراسة اليكسا ، الماجنتو يستخدم على 20٪ من جميع مواقع التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت. هذا رائع جدا! أحد أسباب ذلك هو مرونة ومرونة ماجنتو. يمكنك إضافة أي نوع من الميزات إلى موقعك - ​​وهذا هو السبب في اختيار العديد من الشركات الكبيرة السريعة النمو لـ Magento. في هذا التعليق على Magento ، سوف نحدد أفضل ميزات النظام الأساسي ، إلى جانب أشياء مثل التسعير ودعم العملاء.

مواصلة القراءة The Ultimate Magento 2 Ecommerce Review (November 2019)

مراجعة مفصلة لـ 2Checkout (نوفمبر 2019): واحدة من أفضل بوابات الدفع

يتحول البحث عن بوابة دفعات إلى معركة مربكة لمعرفة الشركات التي تقدم أفضل الأسعار ، والتي تكون مفيدة في معالجة الدفعات في مختلف البلدان وكيف تتكامل الأنظمة مع متجرك عبر الإنترنت. حل 2Checkout بمثابة خيار رائع ، لأنه يتكامل بشكل جيد مع أدوات مثل Shopify, Bigcommerce و اكثر. في مراجعة 2Checkout هذه ، سنتحدث عن أهم ميزاتها وخيارات اللغة والمزيد.

مواصلة القراءة مراجعة مفصلة لـ 2Checkout (نوفمبر 2019): واحدة من أفضل بوابات الدفع

7 نصائح لالبائعين أمازون لزيادة المبيعات

عيد ميلاد سعيد الأمازون! لقد كانت 20 سنوات هذا الشهر منذ بداياتها المتواضعة كمكتبة عبر الإنترنت. الآن أكبر متجر تجزئة للإنترنت في العالم ، فقد قدمت فرصة ممتازة لبائعي الطرف الثالث لكسب الرزق.

ليس من المستغرب أن شعبيتها تواصل الارتفاع مع البائعين ، متاجر التجزئة على شبكة الإنترنت ذكرت مؤخرا أن 4 مرات أكبر عدد من الناس جعل مليون في المبيعات على الأمازون مقارنة ب eBay. مع إنفاق $ 88,000 كل دقيقة على مستوى العالم على الموقع ، كنا نظن أنها ستكون فكرة جيدة تبادل بعض النصائح والحيل لمساعدتك في زيادة المبيعات ، بدءًا من اليوم.

مواصلة القراءة 7 نصائح لالبائعين أمازون لزيادة المبيعات

3 طرق يجب على شركات التجارة الإلكترونية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية للتسويق

التجارة الإلكترونية وسائل الاعلام الاجتماعية

اليوم ، يشكل الإنفاق على وسائل الإعلام الاجتماعية جزءًا صغيرًا من معظم ميزانيات التسويق الخاصة بالأعمال. استطلاع حديث لجامعة ديوك وجدت أن متوسط ​​الإنفاق الاجتماعي على وسائل الإعلام لا يمثل سوى نسبة 9٪ من الميزانية الإجمالية. ولكن من المتوقع أن يتسع هذا الرقم إلى 22٪ تقريبًا في السنوات الخمس المقبلة.

مواصلة القراءة 3 طرق يجب على شركات التجارة الإلكترونية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية للتسويق

يجب أن يكون لديك 18 أدوات لأصحاب المتاجر عبر الإنترنت

أدوات كل احتياجات صاحب متجر على الإنترنت

هل بدأت في تحقيق ربح من خلال نشاطك التجاري عبر الإنترنت؟ وفقا لفوربس ، أكثر تحقق 23,000 من المتاجر عبر الإنترنت $ 100k على الأقل في الإيرادات ، وهذا العدد ينمو كل عام.

لحسن حظك ، يمنحك ذلك فرصة للحاق بالكلاب الكبيرة وتحقيق بعض السيولة النقدية من نشاطك التجاري عبر الإنترنت. انها حقا يأخذ بعض العمل الشاق ، والأدوات الصحيحة وحتى القليل من الحظ. كل شيء يبدأ مع منصة التجارة الإلكترونية الصلبة مما يساعدك في تحميل منتجاتك على واجهة متجر وعرضها للعملاء.

مواصلة القراءة يجب أن يكون لديك 18 أدوات لأصحاب المتاجر عبر الإنترنت

Shopify التسعير و Shopify التسعير الإضافي (نوفمبر 2019): دليل متعمق لاختيار أفضل خطة

Shopify يُعرف بأنه أحد أفضل الطرق لإنشاء وإدارة متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك دون وضع الكثير في الموقع من حيث الترميز والتطوير المخصصين. في الواقع ، أكثر من متاجر 100,000 تستخدم Shopify لإدارة وبيع المنتجات عبر الإنترنت. منصة المتجر على الإنترنت هي الحزمة الكاملة ، مع لوحة معلومات لإدارة المتجر وصفحات منتجات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ورموز كوبون ومجالات واستضافة ودعم مباشر لعربة التسوق ومعالجة الدفع. تابع القراءة للوصول إلى Shopify التسعير.

مواصلة القراءة Shopify التسعير و Shopify التسعير الإضافي (نوفمبر 2019): دليل متعمق لاختيار أفضل خطة

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

What You Need to Know for an Ecommerce Website Redesign in 2019

Is this the year you’re going to redesign your ecommerce website? If it’s been a few years since you have, then you need to know that a lot has changed.

It almost goes without saying that a modern ecommerce site has to be designed for mobile first, as most that I work with now get 70% or more of their traffic from mobile devices. However that’s just a starting point—there are a lot of subtleties to consider if you want to your site to convert users into customers.

Continue reading What You Need to Know for an Ecommerce Website Redesign in 2019

The Ultimate Magento 2 Ecommerce Review (May 2019)

What ecommerce platform do you plan on using for your online store? Volusion? Shopify? Maybe BigCommerce? What about choosing the most popular ecommerce solution in the world? That’s right, none of the platforms mentioned above are the most used in the industry. According to an Alexa study, Magento is used on 20% of all ecommerce sites online. That's pretty impressive! One of the reasons for this is because of Magento's flexibility and expandability. You can add just about any type of feature to your site–and that's why so many large and fast-growing businesses opt for Magento. In this Magento review, we'll outline the platform's best features, along with things like pricing and customer support.

Continue reading The Ultimate Magento 2 Ecommerce Review (May 2019)

A Detailed 2Checkout Review (May 2019): One of the Best Payment Gateways

Searching for a payment gateway turns into a confusing battle to figure out which companies offer the best rates, which of them are helpful for processing payments in various countries and how the systems integrate with your own online store. The 2Checkout solution serves as a wonderful option, since it integrates well with tools like Shopify, Bigcommerce and more. In this 2Checkout review, we'll talk about its top features, language options, and much more.

Continue reading A Detailed 2Checkout Review (May 2019): One of the Best Payment Gateways

Ecwid Review: A Free Ecommerce Solution for Any Website

Ecwid Review

Have you ever wondered if you’re using the right ecommerce platform for selling online? Do you sometimes stumble upon a new service that’s more functional and cheaper than what you’re using now? Starting a small business is all about keeping your costs low, and finding an ecommerce platform to help you with that is half the battle. Unfortunately, when you run a small business website it often becomes tricky when you want to bring on a new ecommerce platform or even just modify your site at all. Read our Ecwid review to find out more about this solution.

Continue reading Ecwid Review: A Free Ecommerce Solution for Any Website

7 Tips for Amazon Sellers to Increase Sales

Happy Birthday Amazon! It’s been 20 years this month since its humble beginnings as an online bookstore. Now the world’s biggest internet retailer, it has presented an excellent opportunity for third party sellers to make a living.

It’s no surprise that it’s popularity continues to rise with sellers, Web Retailer recently reported that 4 times as many people make a million in sales on Amazon compared to eBay. With $88,000 being spent every minute globally on the site, we thought it would be a good idea to share some tips and tricks to help you increase sales, starting today.

Continue reading 7 Tips for Amazon Sellers to Increase Sales

3 Ways Ecommerce Companies Should Use Social Media for Marketing

ecommerce social media

Today, social media spending makes up a small fraction of most business’ marketing budgets. A recent Duke University survey found that, on average, social media spending accounted for just 9% of the overall budget. But that number is projected to expand to nearly 22% in the next five years.

Continue reading 3 Ways Ecommerce Companies Should Use Social Media for Marketing

18 Must Have Tools for Online Store Owners

tools every online store owner needs

Have you started to gain a profit with your online business? According to Forbes, over 23,000 online stores make at least $100k in revenue, and this number is growing every year.

Fortunately for you, this gives you a chance to catch up with the big dogs and make some solid cash from your online business. It really just takes some hard work, the right tools and even a little luck. It all starts with a solid ecommerce platform which helps you get your products uploaded onto a storefront and presentable for your customers.

Continue reading 18 Must Have Tools for Online Store Owners

Shopify Pricing and Shopify Plus Pricing (May 2019): An In-Depth Guide for Choosing the Best Plan

Shopify is know as one of the best ways to create and manage your own ecommerce store without putting much into the site in terms of custom coding and development. In fact, over 100,000 stores use Shopify to manage and sell products online. The online store platform is the full package, with a store management dashboard, highly customizable product pages, coupon codes, domains and hosting, and direct shopping cart and payment processing support. Read on to get into Shopify pricing.

Continue reading Shopify Pricing and Shopify Plus Pricing (May 2019): An In-Depth Guide for Choosing the Best Plan

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started