7 تطبيقات التجارة الإلكترونية التي سوف تحدث ثورة في عملك من هاتفك النقال

لقد غيّرت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية اللعبة تمامًا صناعة التجارة الإلكترونية. في السنوات القليلة الماضية ، تحولت استراتيجيات الشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء لتصبح أكثر حركة متنقلة مع تبني المستهلكين بسرعة للتسوق المحمول. على سبيل المثال ، تسوق 70 في المائة من المستهلكين عبر هواتفهم الذكية في موسم الأعياد الماضي.

منذ عدة سنوات تصميم تطبيق أو موقع محمول لشركتك كان ترفا ، ولكن الآن أصبح الأمر أكثر وأكثر ضرورة. أصحاب الأعمال التجارية الإلكترونية ، تأخذ علما. فيما يلي التطبيقات التي يجب أن تجعل الأعمال المحمولة أسهل وأكثر فائدة للمستهلكين والمالكين.

HubSpot موبايل

التجارة الإلكترونية التطبيق - hubspot المحمول

HubSpot CRM هو كل ما تحتاجه لتنظيم وتتبع ورعاية العملاء المتوقعين والعملاء. وأفضل جزء هو أنه مجاني 100٪ ، إلى الأبد.

إن الوصول إلى CRM الخاص بك أثناء التنقل سيجعل حياتك أسهل بكثير. إذا كنت خارج الشبكة ، يمكنك تحويل بطاقات العمل إلى جهات اتصال CRM جديدة بفضل ميزة الماسح الضوئي لبطاقة العمل. لا داعي للقلق بشأن فقدان قطعة الكرتون هذه.

وظيفة التجارة الإلكترونية الأكثر فائدة هي الدردشة الحية. باستخدام الدردشة المباشرة على هاتفك ، يمكنك تجاوز كل من توقعات العملاء والعملاء المحتملين من خلال منحهم المساعدة التي يحتاجون إليها ، كلما احتاجوا إليها. لا تحتاج لجعلها تنتظر بعد الآن.

Shopify الموبايل

Shopify يتيح لرجال الأعمال الوصول إلى عملائها على منصة واحدة ، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو داخل المتجر أو حتى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك مزامنة الطلبات والمنتجات والعملاء عبر جميع قنوات المبيعات الخاصة بك ، و Shopify الموبايل يجعل التجربة أكثر سهولة.

في تطبيق واحد بسيط ، يمكنك ذلك أسر الدفع ، وتعبئة الطلبات ، وتعديل جرد المنتج ، وتتبع المبيعات ، وإنشاء منتجات جديدة. فقط تأكد من أنك تستخدم جهازًا ، مثل Galaxy S6 edge ، على شبكة 4g قوية لتلقي إشعارات لعملية بيع جديدة وملء الطلب حتى أثناء التنقل. سوف يتكلم الناس حول خدمة العملاء في متجرك ومدى سرعة وصول منتجك إلى عتبته.

أيضا ، المحدثة Shopify يتيح لك تطبيق الجوّال أيضًا القيام بأشياء مثل الاستجابة لنزاعات تحميل التكاليف مباشرة داخل التطبيق ، ومراجعة جميع تغييرات المخزون التي تم إجراؤها على المنتجات في آخر أيام 30 ، وأكثر شبهاً بالوفاء بالعناصر عن طريق خدمات الإيفاء.

تطبيق التجارة الإلكترونية - Shopify

تحليلات Google

تعد مشاهدة مشاهدات الصفحة والتفاعلات ومعدلات النقرات طبيعة ثانية لمالكي الأنشطة التجارية الإلكترونية. تحليلات Google يساعدك على معرفة أي أجزاء من موقعك واستراتيجيتك التسويقية يقود معظم التحويلات. يتيح لك هذا التطبيق تتبع حملات الدفع بالنقرة (PPC) الخاصة بك وكذلك الاشتراكات من الأنظمة الأساسية ومحركات البحث المختلفة. هذا التطبيق المجاني مهم لمساعدتك في تحديد استراتيجية ناجحة للأشهر القادمة.

تطبيق التجارة الإلكترونية - Google Analytics

فيسبوك

يستخدم الأشخاص الذين يمارسون نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت تطبيق Facebook لمجموعة متنوعة من الأسباب. فيسبوك مكان رائع للإعلان عن المبيعات ، تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، والرد على الأسئلة بسرعة على صفحة المعجبين في نشاطك التجاري. مع هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تقديم خدمة العملاء عبر الإنترنت من خلال الرد على التعليقات ، سواء كانت سلبية أو إيجابية. الحفاظ على انشغال العملاء هو اسم اللعبة في بناء ولاء العلامة التجارية.

تطبيق التجارة الإلكترونية - Facebook

وورد

الـ وورد التطبيق رائع لأصحاب الأعمال التجارية الإلكترونية الذين هم دائمًا في حالة تشغيل. يمكنك الآن استخدام جهازك المحمول لتحديث موقع الويب الخاص بك من خلال الأخبار العاجلة والصور الجديدة ومشاركات المدونات. بفضل المكونات الإضافية للتطبيق الاجتماعي ، يمكنك حتى تنبيه المتابعين إلى تحديثات مواقع الويب الجديدة أثناء إجرائها لهم. WordPress هو سهل الاستخدام ، لذلك حتى من ذوي الخبرة الفنية يمكن أن يكون لديهم موقع ويب يبدو أنه تم بناؤه بواسطة خبير.

التجارة الإلكترونية التطبيق - وورد

Hootsuite

Hootsuite يسمح لأصحاب الأنشطة التجارية بمشاهدة كل ما يحدث مع خلاصات الشبكات الاجتماعية لشركتهم. وهذا يجعل الإجابة على الأسئلة والرد على التعليقات والتفاعل مع العملاء أمرًا سهلاً. وكما يعرف العديد من أصحاب الأعمال ، فإن وجود وسائل الإعلام الاجتماعية المتطورة يمكن أن يفعل المعجزات مع زراعة المجتمع وتوليد عملاء متكررين. يسمح لك هذا أيضًا بتحديد موعد التغريدات الخاصة بك ومشاركات Facebook مسبقًا ، مما يجعل وسائل التواصل الاجتماعي أسهل من أي وقت مضى. تتيح لك Hootsuite جدولة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر من المشاركات في وقت واحد ، مما يجعل مهمة مدير الوسائط الاجتماعية أقل صعوبة.

تتوفر تطبيقات وفيرة في الأنشطة التجارية عبر الإنترنت اليوم ، وإذا كنت لا تستخدم أفضل التطبيقات لنشاطك التجاري ، يمكنك أن تكون خلف منافسيك. من المنظمة إلى عملية التحسين إلى وسائل الإعلام الاجتماعية إلى التحليلات ، هناك شيء لمساعدة كل رجل أعمال على المضي قدمًا. تساعد هذه التطبيقات التي لا تعد ولا تحصى أصحاب الأعمال التجارية الإلكترونية على البقاء على اتصال ، وتنافس ، ومشاركة ، وكلها أصبحت أكثر أهمية في عالم الأعمال المحمول اليوم.

تطبيق التجارة الإلكترونية - Hootsuite

الصورة ميزة curtsey من ماركو جوران رومانو

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

6 Ecommerce Apps That’ll Revolutionise Your Business From Your Mobile

Smartphones and tablets have completely changed the game for the ecommerce industry. In the last few years, the strategies of large and small companies alike have shifted to become more mobile focused as consumers have rapidly embraced mobile shopping. For instance, 70 percent of consumers shopped via their smartphone this past holiday season.

A few years ago designing an app or a mobile site for your company was a luxury, but now it's becoming more and more of a necessity. Ecommerce business owners, take note. Following are the must-have apps that will make mobile business easier and more useful for both consumers and owners.

Shopify Mobile

Shopify lets a business reach its customers on one platform, whether it be through online, in-store, or even through social media. You can sync orders, products, and customers across all your sales channels, and Shopify Mobile is making the experience even easier. In one simple app, you can capture payment, fill orders, adjust product inventory, track sales, and create new products. Just make sure you're using a device, like the Galaxy S6 edge, on a powerful 4g network to receive notifications for a new sale and fill the order even while on the go. People will be raving about your shop's customer service and how quickly your product arrived on their doorstep.

Shopify

Google Analytics

Tracking page views, interactions, and click rates are second nature to ecommerce business owners. Google Analytics helps you figure out which parts of your website and marketing strategy are driving the most conversions. This app lets you track your pay-per-click (PPC) campaigns as well as sign ups from different platforms and search engines. This free app is critical for helping you determine a successful strategy for the upcoming months.

Google Analytics

SEO Search Ranking

Working in ecommerce often means stressing about how you compare to your competitors for certain keywords. Having data about how you rank can change everything, and the SEO Search Ranking app can help. When you know where your business stands, you can better craft effective strategies for building backlinks, incorporating the right anchor text, and more. If your competitor is a retail giant, for instance, trying to corner niche keywords can end up benefiting your business more than trying to compete for the more general keywords and rankings.

Try-Shopify

SEO Search

Facebook

People who do business online use the Facebook app for a variety of reasons. Facebook is a great place to advertise sales, boost brand awareness, and respond to questions quickly on your business's fan page. With this app, you can easily offer online customer service by responding to comments, whether they are negative or positive. Keeping customers engaged is the name of the game in building brand loyalty.

Facebook

WordPress

The WordPress app is great for ecommerce business owners who are always on the run. Now you can use your mobile device to update your website with breaking news, new photos, and blog posts. Thanks to the app's social media plugins, you can even alert your followers to new website updates as you make them. WordPress is user-friendly, so even the technically challenged can have a website that looks like it was built by an expert.

WordPress

Hootsuite

Hootsuite allows business owners to see everything going on with their company's social media feeds. This makes answering questions, responding to comments, and engaging with customers easy. As many business owners know, a well-developed social media presence can do wonders with cultivating a community and generating repeat customers. This also allows you to schedule your tweets and Facebook posts in advance, making social media easier than ever. Hootsuite allows you to schedule days, weeks, or even months of posts at a time, making your social media manager's job much less difficult.

Apps are plentiful in online business today, and if you're not using the best ones for your business, you could already be behind your competition. From organization to process optimization to social media to analytics, there's something to help every business person get ahead. These myriad apps help ecommerce business owners stay connected, competitive, and engaged, all of which are increasingly critical in today's mobile business world.

Hoot

Feature image curtsey of Marco Goran Romano

 

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

1 Response

  1. got a good news that dhgate.com have published the mobile app now, and allow sellers to operate on mobile, really convenient.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *