40 مذهلة التجارة الإلكترونية الأيقونات أيقونات الحرة لتوابل حتى موقع الويب الخاص بك

نحن فخورون بأن نقدم لك مجموعة من 40 أيقونات التجارة الإلكترونية المصممة بشكل مذهل ، بالتعاون مع أصدقائنا من Vecteezy. مرِّر لأسفل لرؤية المجموعة بأكملها وستجد زر التنزيل في نهاية المشاركة.

نعم ، يمكن استخدام الرموز مجانًا لمواقع الويب الشخصية والتجارية على حدٍ سواء ، وقد تؤدي في الواقع إلى زيادة التحويلات إذا كان عملائك المحتملين في حالة مزاجية. المفضلة هي رمز الاختيار ، أكثر بكثير من CC ؟؟؟

مواصلة القراءة 40 مذهلة التجارة الإلكترونية الأيقونات أيقونات الحرة لتوابل حتى موقع الويب الخاص بك

5 Shopify سيو الخطايا قد لا تعرفه عن

قد لا يكون التسويق ومحرك البحث الخاص بموقع الويب الخاص بك أول شيء يدور في ذهنك. ولكن هل تعلم ذلك تقريبا 70٪ من جميع الزوار إلى موقع الويب من خلال الأرض "عضوي" نتائج البحث؟ إن التركيز على تسويق متجر Shopify بشكل طبيعي أمر مهم من أي وقت مضى ، وهناك بعض الأخطاء التي يفشل أصحاب المتاجر في تصحيحها والتي يمكن أن تساعدهم في كسب زائرين جدد. في حين أنه من المهم معرفة استراتيجيات التسويق مثل هذه الوظيفة Shopify SEO الإستراتيجية، نخطط لتسليط الضوء على بعض الجوانب الأكثر تجاهلًا لتطبيق التحسينات على متجر Shopify. اقرأ وإخبرني إذا كنت على علم بأي متجر آخر كبار المسئولين الاقتصاديين أنفسهم.

مواصلة القراءة 5 Shopify سيو الخطايا قد لا تعرفه عن

بيع المنتجات عبر الإنترنت: أفضل الطرق لبيع الأدوات والحيل الرقمية

السلع الرقمية التجارة الإلكترونية

بعد البحث لعدة أسابيع وتحديد أفضل حلول 10 ، قمنا باختبارها في آخر أيام 5 وها هي نتائجنا: نحن نصدق ذلك من السهل تحميل الملفات الرقمية (EDD) لا تزال أفضل أداة للأشخاص المهتمين ببيع البضائع الرقمية عبر الإنترنت. يتبع ذلك عن كثب كل من SendOwl و Gumroad ، وكلاهما قوي لبيع المنتجات عبر الإنترنت ، وخاصة في قطاع السلع الرقمية.

مواصلة القراءة بيع المنتجات عبر الإنترنت: أفضل الطرق لبيع الأدوات والحيل الرقمية

كيفية بناء سوق المنتجات المادية (مثل Etsy) مع WordPress و WooCommerce و WC Vendors

إعداد متجر باستخدام Marketify

لقد رأينا جميعا نجاح الاسواق مثل Etsy و Amazon و eBay. من المدهش أن تقوم مواقع مثل Etsy بتوليد مبيعات منتجات تصل إلى $ 65 مليون في شهر واحد. ومع ذلك ، يجب أن تأخذ أسواق المنتجات المادية هذه الآلاف ، إن لم يكن الملايين ، من الدولارات لإنشاء وصيانة ، أليس كذلك؟ حسنا ، هذا ليس بالضرورة الحال ، منذ استخدام بعض الأدوات مثل WordPress ، خطة استضافة ، موضوع السوق (مثل Marketica,) كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء و موردو مرحاض يمكن أن تسمح لك بإنشاء موقع سوق طبيعي بسعر رخيص. وسأشرح لك بالضبط كيفية القيام بذلك ، خطوة بخطوة.

مواصلة القراءة كيفية بناء سوق المنتجات المادية (مثل Etsy) مع WordPress و WooCommerce و WC Vendors

ما هو أسرع منصة التجارة الإلكترونية المتنامية؟

ليس سرا أن منصات عربات التسوق المستضافة تنفجر بشعبية هذه الأيام ، ولكن عربات التي تنمو أسرع؟ عن طريق اتجاهات جوجلقمت بتحليل أي من منصات التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية تنمو من حيث حجم البحث في الولايات المتحدة. وهنا النتائج:
مخطط Google Trends
إليك الجزء الممتع ... هل يمكنك تخمين أي لون أزرق؟ نظرًا لأن Google Trends تسمح لي بقياس خمسة مصطلحات بحث في وقت واحد ، فقد اخترت: Bigcommerce,Volusion, Shopify, التجارة الأساسية و 3dCart. ما نظام التجارة الإلكترونية الذي ينفجر في حجم البحث في الولايات المتحدة؟ هذا Shopify.

مواصلة القراءة ما هو أسرع منصة التجارة الإلكترونية المتنامية؟

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

5 Shopify SEO Sins You May Not Know About

As a new, or even long running Shopify store, marketing and search engine optimisation of your website may not be the first thing on your mind. But did you know that approximately 70% of all visitors to a website land through “organic” search results? Focusing on naturally marketing your Shopify store is as important as ever and there are certain mistakes that store owners fail to rectify that could help them gain new visitors. While it's important to learn about marketing strategies such as this Shopify SEO strategy post, we plan to highlight some of the more overlooked aspects of applying improvements to your Shopify store. Read on and let me know if you're aware of any other Shopify SEO sins.

Continue reading 5 Shopify SEO Sins You May Not Know About

Selling Products Online: The Best Ways to Sell Digital Goods-Tools &Tricks

ecommerce digital goods

After researching for weeks and selecting the top 10 solutions, we've tested them in the last 5 days and here are our findings: We believe that Easy Digital Downloads (EDD) continues to be the best tool for people interested in selling digital goods online. This is followed closely by SendOwl and Gumroad, both of which stand strong for selling products online, particularly in the digital goods sector.

Continue reading Selling Products Online: The Best Ways to Sell Digital Goods-Tools &Tricks

How to Build a Physical Product Marketplace (like Etsy) with WordPress, WooCommerce and WC Vendors

Setting up a store using Marketify

We’ve all seen the success of marketplaces like Etsy, Amazon, and eBay. It’s amazing that sites like Etsy are generating product sales of up to $65 million in a single month. However, these physical product marketplaces must take thousands, if not millions, of dollars to set up and maintain, right? Well, that’s not necessarily the case, since using a few tools like WordPress, a hosting plan, a marketplace theme (like Marketica,) WooCommerce, and WC Vendors can allow you to create a physical marketplace website on the cheap. And I’m going to show you exactly how to do it, step by step.

Continue reading How to Build a Physical Product Marketplace (like Etsy) with WordPress, WooCommerce and WC Vendors

What Is The Fastest Growing Ecommerce Platform?

It’s no secret that hosted shopping cart platforms are exploding with popularity these days, but which carts are growing the fastest? Using Google Trends, I analysed which of the most popular ecommerce platforms are growing in terms of US search volume. Here are the results:
Google Trends graph
Here’s the fun part… can you guess which is blue? Since Google Trends only allows me to measure five search terms at a time, I chose: Bigcommerce,Volusion, Shopify, Core Commerce and 3dCart. Which ecommerce platform is exploding in US search volume? That’s Shopify.

Continue reading What Is The Fastest Growing Ecommerce Platform?

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started