يجب أن يكون لديك ميزات تجربة المستخدم التجارة الإلكترونية

UX للتجارة الإلكترونية

هناك الكثير من النصائح والحيل حول كيفية تحويل متجرك عبر الإنترنت إلى جهاز مبيعات ، ولكن اليوم سأركز على ميزات تجربة المستخدم في التجارة الإلكترونية التي يجب أن تكون مطلقة. لا اعذار!

مواصلة القراءة يجب أن يكون لديك ميزات تجربة المستخدم التجارة الإلكترونية

كيفية تحسين التحويلات الخاصة بك (حتى لو كان لديك لا شيء)

تحسين التحويلات متجر التجارة الإلكترونية

لقد مررت بمشكلة إعداد أول اتصال لك عبر الإنترنت التجارة الإلكترونية التجاريةوالأشياء تبدو جيدة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، إنهم يشعرون بالرضا فقط عندما تحرز تقدمًا فعليًا ، أو بعبارة أخرى - عند إجراء المبيعات ، والوصول إلى آفاق جديدة للعملاء.

مواصلة القراءة كيفية تحسين التحويلات الخاصة بك (حتى لو كان لديك لا شيء)

كيفية اختيار قالب الحق في متجر على الإنترنت الخاص بك

قالب متجر على الانترنت

يعد تصميم الويب الخاص بك ، في كثير من الحالات ، العامل الحاسم لكثير من العملاء - سواء لشراء منك أم لا. عادة ما تخيف صفحة الويب المعطلة الأشخاص ، وتختفي المصداقية والثقة ، ويشعر الناس بالقلق من احتمال معالجة الطلبات بنفس أنواع الأخطاء مثل الصفحات المصممة.

مواصلة القراءة كيفية اختيار قالب الحق في متجر على الإنترنت الخاص بك

كيفية البحث عن الصوت الصحيح وإنشاء المحتوى المناسب للمحلات عبر الإنترنت

تسويق المحتوى الصوتي الصحيح

كان عليّ أن أجد صوتي الخاص في الكتابة ، ولم يتطوع أي شخص آخر للقيام بذلك من أجلي. لقد قمت في الماضي ببناء العديد من المجتمعات والمدونات وصفحات الويب عبر الإنترنت لمعرفة كيف يتطلب وسيط مختلف صوتًا مختلفًا ، ولكن في النهاية يعود الأمر إلى القدرة على التقاط هذا الصوت وتطبيقه على كل ما تكتبه.

مواصلة القراءة كيفية البحث عن الصوت الصحيح وإنشاء المحتوى المناسب للمحلات عبر الإنترنت

طرق التحقق من صحة ميزانك بأقل من $ 100 (الجزء 3 من 3) - حافز بطاقات الهدايا

التحقق من بطاقات الهدايا المتخصصة

هذه هي الحلقة الثالثة من سلسلتنا حول التحقق من الكفاءة. قد ترغب في قراءة الجزء واحد . اثنان للحصول على الصورة كاملة.

لقد تحدثت مؤخرا مع كارل طومسون من hawkinsandshepherd.com. ترك كارل وظيفته اليومية واستطاع استبدال دخله بمبيعات من متجره على الإنترنت. يبيع متجر كارل مجموعة معينة من القمصان الرجالية التي لها دبوس يربط بين ذوي الياقات البيضاء حيث يذهب التعادل عادةً. انقر هنا للاستماع إلى رحلة كارل.

مواصلة القراءة طرق التحقق من صحة ميزانك بأقل من $ 100 (الجزء 3 من 3) - حافز بطاقات الهدايا

أفضل تقنية للتحقق من صحة الأعضاء بأقل من $ 100 (الجزء 1 من 3) - Twitter (June 2018)

التحقق من مكانة

هذه هي الحلقة الأولى من سلسلتنا حول التحقق من الكفاءة. قد ترغب في قراءة الجزء اثنان . ثلاثة للحصول على الصورة كاملة.

كيف تريد أن تعرف ما إذا كان محراب مربحة قبل أن تضيف منتجًا واحدًا إلى متجرك؟ في هذا الأسبوع ، سأوضح لك طرق 3 للتحقق من مكانتك بأقل من $ 100. هذه هي التقنيات التي استخدمتها شخصيا أو أن رجال الأعمال التجارة الإلكترونية الناجحة علمني.

مواصلة القراءة أفضل تقنية للتحقق من صحة الأعضاء بأقل من $ 100 (الجزء 1 من 3) - Twitter (June 2018)

10 (المزيد) أدوات وسائل التواصل الاجتماعي للتجارة الإلكترونية

أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية

هناك الكثير من الأشياء الرائعة تحدث وسائل الاعلام الاجتماعية لا للحفاظ على المحادثة مستمرة. تحدثنا منذ بعض الوقت وسائل الاعلام الاجتماعية للتجارة الإلكترونية. تذكر توبسي ، الطنين السوموو Piktochart؟ حسنًا ، اليوم ، سأضيف أدوات 10 أكثر رائعة إلى القائمة السابقة.

مواصلة القراءة 10 (المزيد) أدوات وسائل التواصل الاجتماعي للتجارة الإلكترونية

7 يجب قراءة المقابلات إلى التجارة الإلكترونية الرئيسية

مقابلات التجارة الإلكترونية

الممارسة تجعلها مثالية ، ولا شيء يضاهي التجربة. صيح؟ لقد التقينا جميعًا بأشخاص كان لهم تأثير كبير على حياتنا ، والناس الذين نتطلع إليهم ، والأشخاص الذين ساعدونا في أن نصبح من نحن اليوم. لذلك ، نحن مجموعة من القصص ، وأحيانا قصة حياتنا يمكن أن تلهم الآخرين ، تماما كما استوحينا من أشخاص آخرين. اليوم ، أريد أن أشجعكم على معرفة المزيد عن قصص شخصيات التجارة الإلكترونية الشهيرة. تعرّف على ما فعلوه بشكل صحيح ، وما الذي قد يغيرونه وكيف تمكنوا من تحقيقه بشكل كبير. إنه لشرف عظيم أن أتعلم من أولئك الذين كانوا منذ زمن بعيد أين أنت اليوم.

مواصلة القراءة 7 يجب قراءة المقابلات إلى التجارة الإلكترونية الرئيسية

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

How to Choose the Right Template for Your Online Store

template online shop

Your web design, in many cases, is the determining factor for a lot of customers – whether to buy from you or not. A broken web page will usually scare people off, the credibility and trust disappears and people are worried that you might process the orders with the same types of faults as your designed pages.

Continue reading How to Choose the Right Template for Your Online Store

How to Find the Right Voice & Create the Right Content for Online Shops

right voice content marketing

I had to find my own writing voice, nobody else volunteered to do it for me. I've built several online communities, blogs and web pages in the past to know how a different medium requires a different voice, but in the end it comes down to being able to take that voice and apply it to everything you write.

Continue reading How to Find the Right Voice & Create the Right Content for Online Shops

Ways to Validate Your Niche for Less than $100 (Part 3 of 3) – Gift Card Incentive

validate niche gift cards

This is the third episode of our series on niche validation. You might want to read part one and two to get the whole picture. 

I recently spoke to Carl Thompson from hawkinsandshepherd.com. Carl quit his day job and was able to replace his income with sales from his online store. Carl's store sells a particular niche of men's dress shirts that have a pin connecting the collar where a tie would normally go. Click here to listen to Carl's journey.

Continue reading Ways to Validate Your Niche for Less than $100 (Part 3 of 3) – Gift Card Incentive

Best Niche Validation Technique for Less than $100 (Part 1 of 3) – Twitter (June 2018)

niche validation

This is the first episode of our series on niche validation. You might want to read part two and three to get the whole picture.

How would you like to know if a niche is profitable before you add a single product to your store? This week I'm going to show you 3 ways to validate your niche for less than $100.  These are techniques that I've used personally or that successful ecommerce entrepreneurs have taught me.

Continue reading Best Niche Validation Technique for Less than $100 (Part 1 of 3) – Twitter (June 2018)

7 Must Read Interviews to Master Ecommerce

ecommerce interviews

Practice makes it perfect, and nothing beats experience. Correct? We’ve all met people who had great impact on our lives, people we look up to and people who helped us become who we are today. So, we’re bundles of stories, and sometimes our own life story can inspire somebody else’s, just as we have been inspired by other people. Today, I want to encourage you to find out more about the stories of famous ecommerce personalities. Find out what they did right, what they would change and how they managed to hit it big. Quite a privilege to learn from those who’ve been some time ago where you are today.

Continue reading 7 Must Read Interviews to Master Ecommerce

7 Social Marketing Tools You Absolutely Must Use for Your Ecommerce Business

7 must have social marketing tools

Marketing without social media? I'm afraid that's not an option anymore. At least when it comes to ecommerce business. Luckily, there are many social marketing tools out there, constantly improving and multiplying. There are free tools, and expensive ones, and then there are the essential ones. I picked 7 for today. See which one suits your needs best:

Continue reading 7 Social Marketing Tools You Absolutely Must Use for Your Ecommerce Business

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started