أفضل بدائل Mailchimp: أفضل الحلول التي تمت مراجعتها من أجل 2019

هل تبحث عن بعض بدائل Mailchimp?

أنت في المكان المناسب.

Mailchimp هي بسهولة واحدة من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأكثر شهرة ومعروفة اليوم. تعتمد الشركات في أكثر من 175 على Mailchimp للإرسال أكثر من 6 مليار رسالة في الأسبوع.

ومع ذلك ، لمجرد أن Mailchimp مناسب لهم - لا يعني أنه سيعمل لصالحك.
هناك منتجات أخرى في السوق (العشرات منها) ، والتي قد تناسب احتياجاتك بشكل أفضل. على سبيل المثال ، لا يقدم Mailchimp رسائل SMTP ، والتسويق التابع ، والقدرات الأخرى التي قد تكون حاسمة في حملاتك.

نظرًا لأن البريد الإلكتروني يحتوي على أعلى عائد استثمار لأي استراتيجية تسويقية هناك ، لا يمكنك تحمل تكلفة شيء لن يحقق نتائج ممتازة لعملك. بعد كل شيء، يجب أن يكون هناك سبب لوجود الكثير من بدائل Mailchimp، حق؟

10 من أفضل البدائل Mailchimp ل 2019

top أفضل اختياراتنا:
المثل الأعلى Mailchimp البديل لأنك سوف تعتمد على ما تحتاجه من أدوات التسويق الخاصة بك. بعض من أفضل اختياراتنا من هذه القائمة تشمل:

  • SendinBlue: أفضل لأتمتة تسلسل البريد الإلكتروني - عندما يتعلق الأمر بإنشاء تسلسلات مرئية لأجهزة الرد الآلي الخاصة بك ، لا شيء يقارن بـ SendinBlue. هذه الأداة لا تصدق لإنشاء سير عمل بصري يتكامل مع مبيعاتك واستراتيجية CRM. ستكون قادرًا على رؤية كل خطوة يقوم بها المشتري تجاه الخروج.
  • HubSpot هي أفضل منصة لتسويق البريد الإلكتروني إذا كنت تبحث عن مزيج مثالي من حيث التكلفة وسهولة الاستخدام والميزات المتقدمة. بالإضافة إلى خطة مجانية ، تمكنت من تقديم CRM جنبا إلى جنب مع مجموعة من وظائف التسويق عبر البريد الإلكتروني بسيطة ولكن ديناميكية.
  • MailerLite: أفضل للمبتدئين - إذا كنت بدأت للتو في حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني وكنت تريد شيئًا بسيطًا ، فإن MailerLite هو الخيار الأفضل. لا تحتاج إلى أي خبرة في الخلفية ، كما أن السعر رخيص للغاية - لذا فهو يناسب أي ميزانية. هناك الكثير من أدوات النماذج القوية المدمجة.
  • Klaviyo: أفضل للإبلاغ: إذا كنت بحاجة إلى تتبع ما يحدث بالضبط باستخدام عائد الاستثمار في بريدك الإلكتروني ، فإن Klaviyo يوفر بعضًا من أكثر خيارات التقارير تقدمًا في السوق. يمكنك تتبع كل شيء بدءًا من متوسط ​​قيمة الطلب اليومية إلى إجمالي عدد الأشخاص النشطين القادمين إلى موقعك من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

Mailchimp البديل #1: SendinBlue

Mailchimp البديل - Sendinblue
SendinBlue هي عبارة عن منصة تسويق البريد الإلكتروني بسيطة ولكنها فعالة. كل يوم ، تنتقل رسائل البريد الإلكتروني إلى 40,000,000 عبر هذه الخدمة - مما يجعلها بديلاً مشهورًا جدًا لـ Mailchimp. على عكس حلول البريد الإلكتروني الأخرى ، تقدم SendinBlue أيضًا دعمًا للتسويق الشامل عبر حملات الرسائل القصيرة.

يوفر SendinBlue ، المتوافق مع الناتج المحلي الإجمالي وسهل الاستخدام ، فرصًا تسويقية ممتازة لأكثر من مستخدمي 50,000. منشئ البريد الإلكتروني الخاص بهم سلس وفعال ، والحل يتكامل بشكل جيد مع مجموعة من منصات التجارة الإلكترونية أيضًا.

التسعيرة: مجاني لرسائل البريد الإلكتروني 300 يوميًا ، أو $ 25 لخطة "لايت" بحد أقصى يصل إلى 40k من رسائل البريد الإلكتروني شهريًا. أساسي هو 49 $ شهريًا لرسائل البريد الإلكتروني 60,000 ، بينما يغطي "Premium" رسائل 120,000 الإلكترونية + شهريًا - رغم أنك ستحتاج إلى عرض أسعار من الشركة.

الايجابيات:

  • دعم مباشر ممتاز
  • من السهل استهداف وتجزئة
  • الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والتسويق
  • أشكال قابلة للتضمين
  • إختبار أ / ب

سلبيات:

  • منحنى التعلم حاد للمبتدئين
  • محرر النماذج محدود
  • لا يوجد دعم وسائل الاعلام الاجتماعية

؟؟؟؟ اقرأ SendinBlue مراجعة.

»جرب SendinBlue«

Mailchimp البديل #2: HubSpot البريد الإلكتروني والتسويق

mailchimp البدائل - hubspot
الأهم من ذلك، HubSpot ليست منصة لتسويق البريد الإلكتروني في جوهرها. ومع ذلك ، فإنه يوفر التسويق عبر البريد الإلكتروني كجزء من مجموعة الأتمتة الكاملة. تعني البنية المفتوحة المقسمة لخطة Hubspot أنه يمكنك اختيار الخدمات التي تحتاجها واختيارها. هذا يعني أنه يمكنك ببساطة إخراج ميزات تسويق البريد الإلكتروني من حزمة الأدوات إذا كنت تريد ذلك.

كبديل لـ Mailchimp ، يعد Hubspot ممتازًا لتخصيص الحملات حسب المشغلات السلوكية المحددة التي يعرضها جمهورك. يمكنك إعداد رسائل البريد الإلكتروني للمستجيب التلقائي عندما ينقر المشتركون على صفحة محددة على موقع الويب الخاص بك ، أو يمكنك حتى معالجة مشكلة التخلي عن العربة. يتيح لك Hubspot أيضًا الوصول إلى مزيد من التفاصيل من Mailchimp مع التجزئة. لسوء الحظ ، أنت متمسك بعقد لمدة 12.

HubSpot أطلقت للتو نسخة مجانية من أداة البريد الإلكتروني الخاصة بهم. هذه أخبار رائعة لأنه يمكنك الآن دمج قوة التسويق عبر البريد الإلكتروني مع CRM HubSpot قوية (اقرأ لنا مراجعة HubSpot CRM) لذلك يتم تخصيص رسائل البريد الإلكتروني لكل مستلم.

التسعيرة: هناك خيار مجاني متاح حسب ما تحتاجه من أداة التشغيل الآلي الخاصة بك. يمكنك حينئذٍ الترقية إلى 42 $ تقريبًا شهريًا لحزمة البداية أو £ 655 شهريًا لمركز التسويق الكامل.

الايجابيات:

  • منصة سهلة الاستخدام وبديهية
  • خدمة تجريبية مجانية ممتازة
  • الكثير من الدعم والتعليم
  • رائعة لأوتوريسبوندرز
  • تجزئة متفوقة

سلبيات:

  • عقد 12 لمدة شهر
  • اختبار A / B متاح فقط في حزم عالية الجودة (2,400 $ شهريًا)
  • معظم الأدوات مجانية في أي مكان آخر
  • الدعم الفني متاح فقط على الخطط المدفوعة

»جرب HubSpot Marketing Hub«

Mailchimp البديل #3: الاتصال المستمر

بدائل Mailchimp - الاتصال المستمر
بديل آخر معروف ل Mailchimp هو الاتصال المستمر. هذه هي الشركة التي تضع كل شيء في التسويق عبر البريد الإلكتروني قوية. يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني باستخدام قالب السحب والإفلات البسيط وإعداد استراتيجيات أتمتة استثنائية أيضًا.

اتصال مستمر لديه التراث الذي يأتي مع وجوده في السوق لأكثر من 20 سنوات. يدعم البرنامج أيضًا ميزات مثل استطلاعات الرأي ، وكوبونات ، والأحداث ، وأكثر من ذلك. يمكنك التنقل باستخدام اختبار سطر الموضوع ، وتقسيم جمهورك إلى آخر عميل وأكثر من ذلك. ومع ذلك ، فإن ميزات الرد الآلي وخيارات التخزين محدودة إلى حد ما.

التسعيرة: شهر واحد مجانًا ، متبوعًا بـ 20 $ للخطة الأساسية. كلما زاد عدد المشتركين لديك ، زادت تكلفة البرنامج.

الايجابيات:

  • سهل الاستخدام
  • لا عقود
  • السحب والإفلات القالب
  • إختبار أ / ب
  • أتمتة ممتازة

سلبيات:

  • التسعير معقدة ومكلفة إلى حد ما
  • ميزات الرد التلقائي محدودة
  • ليس هناك الكثير من خيارات التخزين

؟؟؟؟ اقرأ ثابت الاتصال استعراض.

»جرب الاتصال المستمر«

Mailchimp البديل #4: أوبر

mailchimp البدائل - aweber
للعديد من فرق التسويق ، أوبر هي الأداة "الكلاسيكية" لتسويق البريد الإلكتروني. لقد وفرت الأعمال الأتمتة الرائدة في الصناعة لسنوات ، ونظامها سهل الاستخدام للغاية - حتى بالنسبة للمعاقين تقنياً. يوفر AWeber قوالبًا أكثر للتصفح من خلال معظم الأدوات - مما يجعلها واحدة من أكثر الخيارات تنوعًا في هذه القائمة.

لالتقاط رسائل البريد الإلكتروني ، يمكنك إنشاء بعض النوافذ المنبثقة الأساسية ، ولكن النماذج والصفحات المقصودة محدودة. لا يوجد أيضًا الكثير من الخيارات للتجزئة. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن الأساسيات - فقد تكون هذه أداة البريد الإلكتروني لك.

التسعيرة: جرب مجانًا لمدة 30 ، متبوعة بـ 19 $ شهريًا للحساب الأساسي. ترتفع الأسعار حسب عدد المشتركين لديك.

الايجابيات:

  • يدعم البريد الإلكتروني فوق العلامات
  • واجهة جميلة وسهلة
  • يتكامل مع الكثير من أدوات الطرف الثالث
  • دعم العملاء الرائع
  • الإصدار التجريبي المجاني من 30 يومًا

سلبيات:

  • المشتركين مكررة العد نحو الحد الخاص بك
  • ميزات تجزئة محدودة
  • لا اختبار الانقسام
  • النماذج والصفحات المقصودة محدودة

؟؟؟؟ اقرأ استعراض AWeber.

»جرب AWeber«

Mailchimp البديل #5: ConvertKit

mailchimp البدائل - convertkit
ConvertKit هي أداة تسويق بريد إلكتروني آلية مصممة خصيصًا لدعم المدونين. إنه يأتي بواجهة بسيطة ومجموعة ممتازة من الموارد للأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة للبدء. تضمن ميزات الأتمتة أنه يمكنك دائمًا إرسال الرسالة الصحيحة في أفضل وقت إلى جمهورك.

ConvertKit يقدم كل ما تحتاجه الأعمال لتنمية جمهورها ، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني الآلية والقابلة للتخصيص ، والنماذج والإبلاغ ، والبيانات القابلة للتتبع. يعد الدعم ممتازًا ، كما أن تكامل WordPress يجعل التقاط الصور أمرًا سهلاً. ومع ذلك ، فإن إحدى المشكلات المتعلقة ببديل Mailchimp هي أن وظيفة اختبار A / B محدودة.

التسعيرة: يبدأ السعر من 29 $ شهريًا لما يصل إلى مشتركي 1,000 ويصبح أكثر تكلفة من هناك. إذا كان لديك أكثر من 7,500 من الغواصات ، فستحتاج إلى عرض أسعار.

الايجابيات:

  • نظام مشترك ممتاز يعتمد على العلامات
  • باني الأتمتة المرئي الفعال
  • الكثير من أنواع النماذج للاختيار من بينها
  • تقارير قابلة للهضم
  • التكامل وورد

سلبيات:

  • وظائف اختبار A / B محدودة
  • ليس هناك العديد من خيارات التخصيص لقوالب البريد الإلكتروني
  • بيانات التقارير محدودة مقارنة بـ Mailchimp
  • باني صفحة الهبوط الأولي

؟؟؟؟ اقرأ ConvertKit مراجعة.

»جرب ConvertKit«

Mailchimp البديل #6: Klaviyo

mailchimp البدائل - klaviyo
مقارنة ببدائل Mailchimp الأخرى في هذه القائمة ، Klaviyo ليست معروفة جيدا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يستحق اهتمامك. Klaviyo هي واحدة من أكثر الأدوات فعالية للتجزئة والأتمتة في السوق. لقد تم تصميمه بشكل صريح لتحسين مبيعاتك عبر التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وحتى يقدم قوالب الرد الآلي المدمجة مسبقًا لتبدأ.

واحدة من السمات الأكثر إثارة للإعجاب من Klaviyo هو نهجها في الإبلاغ والتتبع. يمكنك الحصول على بعض التحليلات المتعمقة بجدية من هذه الخدمة ، حتى تعرف بالضبط مقدار عائد الاستثمار الذي تحصل عليه من التسويق عبر البريد الإلكتروني.

التسعيرة: مجاني لمدة تصل إلى عقود 250 ، ثم 20 $ شهريًا لمدة تصل إلى صفقات 400. ترتفع الأسعار بناءً على عدد المشتركين لديك.

الايجابيات:

  • تحليلات ممتازة وإعداد التقارير
  • ميزات تجزئة كبيرة
  • التكامل مع جمهور الفيسبوك مخصص
  • باني بصري فريد للأتمتة
  • أشكال الاشتراك رائعة

سلبيات:

  • منحنى التعلم حاد للمبتدئين
  • غالية للشركات الصغيرة
  • خدمات صيانة ودعم محدودة

؟؟؟؟ اقرأ استعراض Klaviyo.

»جرب Klaviyo«

Mailchimp البديل #7: GetResponse

بدائل Mailchimp - الحصول على استجابة
GetResponse هي أدوات أتمتة وتسويق بريد إلكتروني مصممة لتجعل حياتك أسهل. من خلال مهام سير العمل الجاهزة للترحيب بك في عالم التشغيل الآلي للبريد الإلكتروني والقوالب الممتازة والصفحات المقصودة المذهلة ، هناك الكثير من الأشياء التي تحبها مع GetResponse. في الآونة الأخيرة ، أضافت الشركة أيضًا خدمة لقنوات التحويل الجاهزة التي تسمى "Auto Funnel" أيضًا.

يعد GetResponse مفيدًا بشكل خاص لأنه يتكامل بسلاسة مع جميع الأدوات التي ربما تستخدمها بالفعل عبر الإنترنت ، مثل PayPal و WooCommerce وحتى WordPress. لسوء الحظ ، فإن واجهة السحب والإفلات سريعة وثابتة بعض الشيء ، لكن من الصعب العثور على خطأ كبير في GetResponse

التسعيرة: يبدأ السعر من 15 $ شهريًا - وهو أرخص قليلاً من بعض البدائل الموجودة في السوق. هناك أيضًا نسخة تجريبية مجانية متوفرة.

الايجابيات:

  • مجموعة من أدوات التشغيل الآلي والتسويق الرائعة
  • التكامل مع جميع التطبيقات المفضلة لديك
  • الصفحات المقصودة مذهلة والقوالب
  • رائعة لفرق التجارة الإلكترونية
  • مركز الوسائط المتعددة مع رموز QR
  • عظيم لرعاية الخيوط

سلبيات:

  • لا تستجيب عندما يتعلق الأمر بالنماذج
  • السحب والإسقاط قليلا تافه
  • الأتمتة المحدودة
  • لا خطة freemium

؟؟؟؟ اقرأ مراجعة GetResponse.

»جرب GetResponse«

Mailchimp البديل #8: SendGrid

بدائل mailchimp - sendgrid
تم إنشاؤها لتناسب الشركات من جميع الأشكال والأحجام ، SendGrid هو بديل مرن ل Mailchimp. يتيح لك هذا البرنامج البسيط تصميم الحملات وتنفيذها باستخدام التقسيم ، وبناء الأتمتة المرئية والمزيد. هناك أيضًا واجهة برمجة تطبيقات SMTP بحيث يمكنك إرسال رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني أيضًا. إنه بديل جذاب للشركات التي ترسل الكثير من النشرات الإخبارية.

أحد الجوانب المثيرة بشكل خاص لـ SendGrid هو معدلات التسليم الرائدة في الصناعة. يتوفر أيضًا مستوى رائع من الدعم من فريق الدعم SendGrid 24 / 7. تجدر الإشارة إلى أن القوالب محدودة بعض الشيء.

التسعيرة: يبدأ بـ 0 $ شهريًا لأول ثلاثين يومًا ، وعند هذه النقطة يمكنك إرسال ما يصل إلى 40,000 من رسائل البريد الإلكتروني. بعد انتهاء النسخة التجريبية ، يمكنك فقط إرسال رسائل البريد الإلكتروني 100 يوميًا مجانًا. للترقية إلى حزمة "Essentials" ، ستحتاج إلى دفع 14.95 $ شهريًا. ارتفاع معدلات المتاحة.

الايجابيات:

  • نظام سهل الاستخدام وسهل الاستخدام
  • إدارة القائمة وتجزئة كبيرة
  • دعم 24 / 7 ممتاز
  • رائعة لاختبار A / B
  • محتوى ديناميكي متاح

سلبيات:

  • خيارات تفرع الحملة محدودة
  • لا تتوفر العديد من القوالب المعدة مسبقًا
  • تحتاج علامات الاقتباس للحزم على مستوى المؤسسة

؟؟؟؟ اقرأ مراجعة SendGrid.

»جرب SendGrid«

Mailchimp البديل #9: ActiveCampaign

بدائل mailchimp - activecampaign
ActiveCampaign وعود لمنح العملاء أتمتة تسويق البريد الإلكتروني "الحقيقي". المستخدمة من قبل عدد لا يحصى من الشركات في جميع أنحاء العالم ، يعمل بديل Mailchimp هذا على تبسيط الأتمتة من خلال مهام سير العمل المرئية وقوالب السحب والإفلات والمحتوى الفائق المخصص. ما هو أكثر من ذلك ، على عكس العديد من الأدوات في هذه القائمة ، يأتي الحل مع تكامل CRM الخاص به أيضًا.

إذا كنت تبحث عن شيء يجمع بين التسويق عبر البريد الإلكتروني مع CRM ودعم المبيعات ، بالإضافة إلى مراسلة العملاء ، فلن تتمكن من الخطأ في ActiveCampaign. ما هو أكثر من ذلك ، هذه الأداة لا تقبل المنافسة من حيث أتمتة التسلسل. ومع ذلك ، من العدل أن نقول إن هذه الأداة تتطلب المزيد من التدريب والممارسة أكثر من خيارات مستوى الدخول الأخرى.

التسعيرة: يبدأ بـ 9 $ شهريًا لعقود 500 - لكن هذه هي الخطة الأساسية فقط. إذا كنت تريد بعض الميزات عالية المستوى ، فستحتاج إلى دفع 49 $ على الأقل شهريًا لخيار "Plus".

الايجابيات:

  • أتمتة مذهلة وتسلسل
  • A / B الاختبار والإبلاغ ممتاز
  • تكامل المبيعات وإدارة علاقات العملاء
  • خيارات المحتوى المخصص
  • سير العمل البصري
  • الرسائل القصيرة والرسائل

سلبيات:

  • معقدة للغاية للمبتدئين
  • ساحق لأولئك الذين يحتاجون إلى الأتمتة المحدودة
  • لا خطة مجانية - أسعار باهظة الثمن

؟؟؟؟ اقرأ مراجعة ActiveCampaign.

»جرب ActiveCampaign«

Mailchimp البديل #10: MailerLite

أخيرًا ، MailerLite هي أداة تسويق بريد إلكتروني بسيطة وفعالة مصممة للشركات من جميع الأحجام. يسمح المنتج بتطوير الصفحات المقصودة والرسائل الإخبارية والمزيد وتنفيذها. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتجزئة ، فمن السهل فصل العملاء عن بعضهم البعض.
شيء واحد يجعل MailerLite يبرز كبديل Mailchimp هو حقيقة أن سعره أقل بكثير من أي منتج آخر في هذه القائمة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الخيارات لتتبع حملاتك في لوحة معلومات البريد الإلكتروني. لسوء الحظ ، فإن أدوات التقارير المتاحة من MailerLite محدودة للغاية مقارنةً بالمنافسين مثل Mailchimp.

التسعيرة: هناك خطة "مجانية إلى الأبد" لتبدأ بما يصل إلى 12,00 من رسائل البريد الإلكتروني شهريًا. ثم يمكنك الترقية إلى 10 $ شهريًا لما يصل إلى مشتركين 1,000.

الايجابيات:

  • بأسعار معقولة جدا للمبتدئين
  • سهل الاستخدام - حتى لو لم يكن لديك أي خبرة
  • دعم وتوجيه ممتازين
  • أدوات قوية لبناء البريد الإلكتروني
  • كبيرة للنشرات الإخبارية والصفحات المقصودة

سلبيات:

  • تتبع والإبلاغ الأساسية للغاية
  • نظام الموافقة الصارمة
  • لا توجد ميزات قوية إضافية مثل التجزئة المبنية على العلامات

؟؟؟؟ اقرأ مراجعة MailerLite.

»جرب MailerLite«

المعيار: إيجابيات وسلبيات Mailchimp

قبل اتخاذ قرار بشأن أفضل بديل Mailchimp ، يجدر إلقاء نظرة سريعة على ما يمكن أن تقدمه أداة تسويق البريد الإلكتروني هذه. مع Mailchimp ، يمكنك الحصول على خطة مجانية لما يصل إلى 10,000 من رسائل البريد الإلكتروني كل شهر ومشتركي 2,000 - وهو أمر ممتاز في السوق الحالي. يوفر Mailchimp تقارير ممتازة ، ومحرر نماذج رائعًا سهل الاستخدام.

يوفر Mailchimp أيضًا الكثير من التكامل مع الأدوات الرائدة مثل WordPress و Zapier. إنه خيار رائع للأشخاص الذين يبحثون عن إدارة الحملة الداخلية الكل في واحد.

الايجابيات:

  • ميزات إعداد تقارير شاملة وتكامل تحليلات Google
  • الكثير من التكامل مع الأدوات الرائدة
  • خطة مجانية سخية للمبتدئين
  • محرر قالب ممتاز
  • واجهة نظيفة وبسيطة

سلبيات:

  • خطط الاشتراك مكلفة
  • محدودية أتمتة البريد الإلكتروني مقارنة بموفري الخدمات الآخرين
  • لا خيارات التسويق التابعة لها

ما Mailchimp البديل المناسب لك؟

في نهاية المطاف، لا يوجد حل واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر باختيار Mailchimp البديل المثالي. تعتمد الإجابة التي تحتاجها على ما إذا كنت تبحث عن البساطة أو الأدوات المتقدمة أو الأتمتة أو القوالب أو المبيعات أو التجزئة وغير ذلك الكثير.

ومع ذلك ، من العدل أن نقول أن هناك الكثير من الخيارات للأشخاص الذين لا يعتقدون أنهم يحصلون على كل ما يحتاجونه من Mailchimp.

ما هو Mailchimp المفضل لديك في السوق ، ولماذا تعتقد أنه يتفوق على المنافسة؟ انضم إلى المناقشة في التعليقات أدناه.

The Best Mailchimp Alternatives: Top Solutions Reviewed for 2019

Are you looking for some Mailchimp alternatives?

You're in the right place.

Mailchimp is easily one of the most popular and well-known email marketing tools available today. Companies in over 175 countries rely on Mailchimp to send over 6 billion messages per week.

However, just because Mailchimp is right for them – doesn't mean it will work for you.
There are other products on the market (dozens of them), which may fit your needs better. For example, Mailchimp doesn't offer SMTP messaging, affiliate marketing, and other capabilities that might be crucial to your campaigns.

Since email has the highest ROI of any marketing strategy out there, you can't afford to settle for something that's not going to deliver excellent results for your business. After all, there must be a reason that so many MailChimp alternatives exist, right?

👉 In this article, we're going to be looking at 10 of the top Mailchimp alternatives for 2019 – and who they would work best for.

🏁 Our top picks:
The ideal MailChimp alternative for you will depend on what you need from your marketing tools. Some of our top picks from this list include:

  • SendinBlue: Best for email sequence automation – When it comes to creating visual sequences for your autoresponders, nothing compares to SendinBlue. This tool is incredible for creating visual workflows that integrate with your sales and CRM strategy. You'll be able to see every step a buyer takes towards the checkout.
  • MailerLite: Best for beginners – If you're just getting started with your email marketing campaigns and you want something simple, MailerLite is the best choice. You don't need any background experience, and the pricing is incredibly cheap too – so it will suit any budget. There is even plenty of powerful template tools built-in.
  • Klaviyo: Best for reporting: If you need to track exactly what's going on with your email ROI, Klaviyo provides some of the most advanced reporting options on the market. You can track everything from your daily average order value to the total number of active people coming to your site from your emails.

MailChimp Alternative #1: SendinBlue

Mailchimp alternative - Sendinblue
SendinBlue is a simple but effective email marketing platform. Every day, 40,000,000 emails travel through this service – making it a pretty popular alternative to Mailchimp. Unlike other email solutions, SendinBlue also offers support for omnichannel marketing via SMS campaigns.

GDPR compliant and easy to use, SendinBlue delivers excellent marketing opportunities to more than 50,000 users. Their email builder is seamless and efficient, and the solution integrates well with a range of eCommerce platforms too.

Pricing: Free for 300 emails a day, or $25 for the “lite” plan at up to 40k emails per month. Essential is $49 per month for 60,000 emails, and “Premium” covers 120,000 emails+ a month – though you'll need a quote from the company.

Pros:

  • Excellent live support
  • Easy targeting and segmentation
  • SMS and email marketing
  • Embeddable forms
  • A/B testing

Cons:

  • Steep learning curve for beginners
  • Template editor is limited
  • No social media support

👉 Read our SendinBlue review.

» Try SendinBlue «

Mailchimp Alternative #2: Constant Contact

Mailchimp alternatives - Constant Contact
Another well-known alternative to Mailchimp is Constant Contact. This is a company that puts everything it got into powerful email marketing. You can build emails with a simple drag-and-drop template and set up exceptional automation strategies too.

Constant Contact has the heritage that comes with being in the market for more than 20 years. The software also supports features like polls, coupons, events, and more. You can play around with subject line testing, segment your audience down to the last client, and more. However, the autoresponder features and storage options are somewhat limited.

Pricing: One month free, followed by $20 for the basic plan. The more subscribers you have, the more expensive the software becomes.

Pros:

  • Easy to use
  • No contracts
  • Drag and drop template
  • A/B testing
  • Excellent automation

Cons:

  • Complicated and somewhat expensive pricing
  • Autoresponder features are limited
  • Not a lot of storage options

👉 Read our Constant Contact review.

» Try Constant Contact «

MailChimp Alternative #3: AWeber

mailchimp alternatives - aweber
For many marketing teams, AWeber is the “classic” tool for email marketing. The business has delivered industry-leading automation for years, and their system is very easy to use – even for the technically challenged. AWeber offers more templates to browse through than most tools – making them one of the most diverse options on this list.

For capturing emails, you can create a few basic popups, but forms and landing pages are limited. There's also not a lot of options for segmentation. However, if you're looking for the basics – this could be the email tool for you.

Pricing: Try free for 30 days, followed by $19 per month for the basic account. Prices go up depending on how many subscribers you have.

Pros:

  • Supports email click tagging
  • Nice and easy interface
  • Integrates with plenty of third-party tools
  • Great customer support
  • 30-day free trial

Cons:

  • Duplicate subscribers count towards your limit
  • Limited segmentation features
  • No split testing
  • Forms and landing pages are limited

👉 Read our AWeber review.

» Try AWeber «

Mailchimp Alternative #4: ConvertKit

mailchimp alternatives - convertkit
ConvertKit is an automated email marketing tool specifically designed to support bloggers. It comes with a simple interface and an excellent range of resources for people who need help getting started. The automation features ensure that you can always send the right message at the best time to your audience.

ConvertKit offers everything a business needs to grow its audience, including automated and customizable emails, forms and reporting, and trackable data. The support is excellent, and WordPress integration makes capturing leads easy. However, one issue with this Mailchimp alternative is that A/B testing functionality is limited.

Pricing: Pricing starts at $29 per month for up to 1,000 subscribers and gets more expensive from there. If you have more than 7,500 subs, you'll need a quote.

Pros:

  • Excellent tag-based subscriber system
  • Effective visual automation builder
  • Plenty of form types to choose from
  • Digestible reporting
  • WordPress Integration

Cons:

  • Limited A/B testing functionality
  • Not as many customization options for email templates
  • Reporting data is limited compared to Mailchimp
  • Rudimentary landing page builder

👉 Read our ConvertKit review.

» Try ConvertKit «

Mailchimp Alternative #5: Klaviyo

mailchimp alternatives - klaviyo
Compared to the other Mailchimp alternatives on this list, Klaviyo isn't as well-known. However, that doesn't mean that it's not worth your attention. Klaviyo is one of the most effective tools for segmentation and automation on the market. It's explicitly designed to improve your sales via email marketing and even offers pre-built autoresponder templates to get you started.

One of the most impressive features of Klaviyo is its approach to reporting and tracking. You can get some seriously in-depth analytics from this service, so you know exactly how much ROI you're getting from your email marketing.

Pricing: Free for up to 250 contracts, then $20 per month for up to 400 deals. Prices go up based on the number of subscribers you have.

Pros:

  • Excellent analytics and reporting
  • Great segmentation features
  • Integration with custom Facebook audiences
  • Unique visual builder for automation
  • Fantastic sign-up forms

Cons:

  • Steep learning curve for beginners
  • Expensive for smaller businesses
  • Limited maintenance and support services

👉 Read our Klaviyo review.

» Try Klaviyo «

MailChimp Alternative #6: GetResponse

Mailchimp alternatives - getresponse
GetResponse is an email automation and marketing tools designed to make your life easier. With ready-made workflows to welcome you into the world of email automation, excellent templates, and stunning landing pages, there's a lot to love with GetResponse. Recently, the company also added a service for ready-made funnels called “Auto Funnel” too.

GetResponse is particularly handy because it integrates seamlessly with all of the tools you're probably already using online, such as PayPal, WooCommerce, and even WordPress. Unfortunately, the drag-and-drop interface is a bit jumpy and fiddly, but it's hard to find much wrong with GetResponse

Pricing: Pricing starts at $15 per month – which is a little cheaper than some of the alternatives on the market. There's also a free trial available.

Pros:

  • Range of amazing automation and marketing tools
  • Integrations with all your favorite apps
  • Stunning landing pages and templates
  • Fantastic for eCommerce teams
  • Multimedia center with QR codes
  • Great for nurturing leads

Cons:

  • Not extra-responsive when it comes to forms
  • Drag and drop is a bit fiddly
  • Limited automation
  • No freemium plan

👉 Read our GetResponse review.

» Try GetResponse «

MailChimp Alternative #7: SendGrid

mailchimp alternatives - sendgrid
Created to suit companies of all shapes and sizes, SendGrid is a flexible alternative to MailChimp. This simple software allows you to design and implement campaigns with segmentation, visual automation building and more. There's also a SMTP API so that you can send newsletters via email too. It's an attractive alternative for businesses that send a lot of newsletters.

One particularly exciting aspect of SendGrid is it's industry-leading deliverability rates. There's also a fantastic level of support available from the SendGrid 24/7 support team. It's worth noting that the templates are a bit limited though.

Pricing: Starts at $0 per month for your first thirty days, at which point you can send up to 40,000 emails. After your trial is over, you can only send 100 emails a day for free. To upgrade to the “Essentials” package, you'll need to pay $14.95 per month. Higher rates are available.

Pros:

  • Intuitive and easy to use system
  • List management and segmentation is great
  • 24/7 support is excellent
  • Fantastic for A/B testing
  • Dynamic content available

Cons:

  • Campaign branching options are limited
  • Not many pre-made templates available
  • Need quotes for enterprise-level packages

👉 Read our SendGrid review.

» Try SendGrid «

MailChimp Alternative #8: ActiveCampaign

mailchimp alternatives - activecampaign
ActiveCampaign promises to give customers “true” email marketing automation. Used by countless companies around the world, this Mailchimp alternative simplifies automation with visual workflows, drag-and-drop templates, and super personalized content. What's more, unlike many of the tools on this list, the solution comes with its own CRM integration too.

If you're looking for something that combines email marketing with CRM and sales support, as well as customer messaging, then you can't go wrong with ActiveCampaign. What's more, this tool is unbeatable in terms of sequence automation. However, it's fair to say that this tool requires more training and practice than other entry-level options.

Pricing: Starts at $9 per month for 500 contracts – but that's only the basic plan. If you want some high-level features, you'll need to pay at least $49 per month for the “Plus” option.

Pros:

  • Amazing automation and sequences
  • A/B testing and reporting is excellent
  • Sales and CRM integrations
  • Personalized content options
  • Visual workflows
  • SMS and messaging

Cons:

  • Too complicated for beginners
  • Overwhelming for those who need limited automation
  • No free plan – pretty expensive pricing

👉 Read our ActiveCampaign review.

» Try ActiveCampaign «

MailChimp Alternative #9: HubSpot Email Marketing

mailchimp alternatives - hubspot
Importantly, Hubspot isn't an email marketing platform at its core. However, it does offer email marketing as part of its full automation suite. The open, segmented architecture of the Hubspot plan means that you can pick and choose the services that you need. That means that you can simply pluck email marketing features out of the tool package if you want to.

As an alternative to MailChimp, Hubspot is excellent for tailoring campaigns to specific behavioral triggers that your audience exhibits. You can set up auto-responder emails when subscribers click on a specific page on your website, or you can even tackle the issue of cart abandonment. Hubspot also allows you to access more detail than Mailchimp with segmentation. Unfortunately, you are stuck to a 12-month contract.

Pricing: There is a free option available depending on what you need from your automation tool. You can then upgrade to around $42 a month for the starter pack or £655 per month for the full marketing hub.

Pros:

  • Easy to use and intuitive platform
  • Excellent free trial service
  • Plenty of support and education
  • Fantastic for autoresponders
  • Segmentation is superior

Cons:

  • 12-month contract required
  • A/B testing is only available in high-grade packages ($2,400 per month)
  • Most tools are free elsewhere
  • Technical support only available on paid plans

» Try HubSpot Marketing Hub «

MailChimp Alternative #10: MailerLite

Finally, MailerLite is a simple and efficient email marketing tool designed for companies of all sizes. The product allows for developing and implementing landing pages, newsletters, and more. Plus, when it comes to segmentation, it's easy to separate your customers from each other.
One thing that makes MailerLite stand out as a MailChimp alternative is the fact that it's pricing is much lower than any other product on this list. Additionally, there are plenty of options to track your campaigns in your email dashboard. Unfortunately, the reporting tools available from MailerLite are very limited compared to competitors like MailChimp.

Pricing: There's a “free forever” plan to begin with for up to 12,00 emails per month. Then you can upgrade to $10 per month for up to 1,000 subscribers.

Pros:

  • Very affordable for beginners
  • Easy to use – even if you don't have any experience
  • Excellent support and guidance
  • Powerful email building tools
  • Great for newsletters and landing pages

Cons:

  • Very basic tracking and reporting
  • Rigorous approval system
  • No extra powerful features like tag-based segmentation

» Try MailerLite «

Benchmark: Pros and Cons of MailChimp

Before you make your decision on the best Mailchimp alternative, it's worth taking a quick look at what this email marketing tool can offer. With MailChimp, you can get a free plan for up to 10,000 emails a month and 2,000 subscribers – which is excellent in the current marketplace. MailChimp offers excellent reporting, and great template editor that's easy to use.

MailChimp also delivers plenty of integrations with leading tools like WordPress and Zapier. It's a great choice for people in search of all-in-one inbound campaign management.

Pros:

  • Thorough reporting features and Google analytics integration
  • Plenty of integrations with leading tools
  • Generous free plan for beginners
  • Excellent template editor
  • Clean and simple interface

Cons:

  • Costly subscription plans
  • Limited email automation compared to other providers
  • No affiliate marketing options

Which Mailchimp Alternative is Right for You?

Ultimately, there's no one-size-fits-all solution when it comes to choosing the perfect Mailchimp Alternative. The answer you need will depend on whether you're looking for simplicity or advanced tools, automation or templates, sales or segmentation, and so much more.

However, it's fair to say that there are plenty of options out there for people who don't think they're getting everything they need out of MailChimp.

What's your favorite Mailchimp alternative on the market, and why do you think it beats the competition? Join the discussion in the comments below.