استعراض MailerLite: التسويق عبر البريد الإلكتروني قوية للتجارة الإلكترونية

لقد كان التسويق عبر البريد الإلكتروني موجودًا منذ فترة طويلة ولا يبدو أنه سيختفي قريبًا. هذه أخبار رائعة للشركات عبر الإنترنت ، نظرًا لأن لديك الفرصة لتحسين التحويلات من خلال سير العمل الآلي وإرسال رسائل إخبارية بالبريد الإلكتروني إلى أفضل العملاء. ليس كل شيء خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني يتم إجراء نفس الشيء ، لذلك نريد أن نراجع مراجعة MailerLite لمعرفة ما إذا كان هذا الخيار حلاً جيدًا لشركتك.

استعراض MailerLite: نظرة عامة

استعراض MailerLite - الصفحة الرئيسية

MailerLite لديه أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني القياسية الخاصة بك مثل القوالب والأتمتة ، لكنه يأخذ خطوة مقارنة بالمنافسة عندما نبدأ في الحديث عن التجارة الإلكترونية. لا يوجد سوى عدد قليل من خيارات برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تلبي احتياجات متاجر التجارة الإلكترونية.

أعني بذلك أدوات مثل MailerLite التي تحتوي على مهام سير عمل التجارة الإلكترونية التي تمت تهيئتها بالفعل وهي جاهزة للعمل. كل ما عليك فعله هو نشر شعارك وكتابة بعض النصوص المخصصة للبدء. بعد ذلك ، يقوم MailerLite بمعظم الرفع الثقيل لك. على سبيل المثال ، قد تخرج رسالة بريد إلكتروني عندما يقوم شخص ما بشراء عنصر. يمكنك منحهم إيصالهم وربما قسيمة للعودة إلى المتجر.

👉 بغض النظر ، دعونا نلقي نظرة أعمق على منتج MailerLite لفهم أنواع الشركات التي يجب أن تستخدمها بالضبط.

مواصلة القراءة للتحقق من مراجعة MailerLite لدينا.

استعراض MailerLite: أفضل الميزات

MailerLite مراجعة لوحة القيادة

تقدم العديد من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني ميزات مماثلة ، مثل رسائل البريد الإلكتروني الآلية ، ومحرري السحب والإفلات ، والنماذج المحددة مسبقًا. سنغطي جميع الأساسيات حتى تعرف أنك تحصل على ما تدفعه مقابل. بالإضافة إلى ذلك ، سنتعرف على بعض الميزات الفريدة التي تساعدك MailerLite تبرز من بعض أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأخرى.

👉 فيما يلي بعض من أروع الميزات:

حملات البريد الإلكتروني الجميلة مع محرر السحب والإفلات

تمتلئ أداة السحب والإفلات بأدوات لتتمكن من تصميم رسائلك الإلكترونية وجعلها تبدو احترافية قدر الإمكان. على الجانب الأيسر من المصمم ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من كتل المحتوى مثل الشعارات والملاحة والروابط الاجتماعية والنص. يتم تصنيف كتل المحتوى في عدة أقسام مثل التجارة الإلكترونية والمعارض والمسوحات ووسائل الإعلام الاجتماعية.

حملات البريد الإلكتروني mailerlite

كل ما عليك فعله هو سحب هذه العناصر الأولية إلى بريدك الإلكتروني ونقلها إلى أي مكان تراه مناسبًا.

على سبيل المثال ، أود دائمًا إضافة بعض المنتجات إلى الجزء السفلي من الرسالة الإخبارية الخاصة بي ، لذلك سأضع في الاعتبار وضع كتلة محتوى المنتج ترتبط مباشرة بمتجري وتسحب بعض المنتجات إلى بريدي الإلكتروني.

حملة ميليرلايت

لديك أيضًا بعض الإعدادات على الجانب الأيمن لتنظيم الوحدات النمطية وتغيير الخط وضبط عناصر أخرى مثل إعدادات الزر والخلفيات. الجزء الأوسط من المصمم هو بالضبط ما تتوقعه من بناء بصري جيد. يعرض كل ما تراه كواحد من عملائك ، ويمكنك حتى اختبار شاشات العرض بأحجام مختلفة للأجهزة.

؟؟؟؟ وبشكل عام، ال MailerLite أداة تصميم البريد الإلكتروني تتطابق مع كلاب كبيرة. حتى أن لديها بعض وحدات التجارة الإلكترونية الإضافية التي لا تملك الآخرين.

قوالب النشرة الإخبارية

في بعض الأحيان يكون من المألوف بدء تصميم بريد إلكتروني بتنسيق HTML من البداية. لذلك ، فإن MailerLite لديه مكتبة كبيرة من القوالب لبدء العملية. ضع في اعتبارك أن الخطة المجانية لا تقدم أيًا من هذه القوالب ، لذلك يتعين عليك على الأقل الترقية إلى خطة 10 $ شهريًا. هذه ليست كبيرة من الصفقة ، ولكن يجب أن تعرف أن العديد من المنافسين يمنحك قوالب رائعة مجانًا.

قوالب نشرة mailerlite

أما بالنسبة لل MailerLite مكتبة النماذج ، تتلقى عدة فئات بما في ذلك قوالب للتجارة الإلكترونية ، والنشرات الإخبارية ، والأحداث ، والعطلات ، والدراسات الاستقصائية ، وأكثر من ذلك. هناك حتى سلسلة من التجارة الإلكترونية مسبقة الصنع تقلل من أعمال التصميم الخاصة بك بشكل كبير. كما ترون ، MailerLite لديه رسائل بريد إلكتروني جاهزة بعد الشراء ، مع تقديم توصيات المنتج وإعلانات البيع وأكثر من ذلك.

بشكل عام ، أوصي بالعثور على قالب يناسب علامتك التجارية ونوع المحتوى الذي تريد سحبه. سلسلة التجارة الإلكترونية رائعة بما يكفي في ذهني لتبرير الترقية الصغيرة إلى حساب متميز. كل ما عليك فعله هو إضافة شعارك وبعض النصوص المخصصة ، ثم يمكنك إرساله في جميع الأوقات.

أيضًا ، من السهل حقًا تخصيص القوالب العادية لأشياء مثل النشرات الإخبارية والعطلات.

حملات التجارة الإلكترونية

رؤية كيف هذا هو موقع التجارة الإلكترونية، نريد استكشاف بعض حملات التجارة الإلكترونية التلقائية أكثر من ذلك بقليل.

بادئ ذي بدء ، أنت قادر على ضبط المشغلات الخاصة بوقت إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى أشخاص على موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، قد ترغب في خروج رسالة بريد إلكتروني ترحيبية بعد أن يقدم الأشخاص عناوين بريدهم الإلكتروني من خلال نموذج. أو قد ترغب في ظهور رسالة منبثقة أو حتى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على قسيمة عندما ينقر شخص ما على رابط أو عندما تمر الذكرى السنوية (مثل عيد ميلاد).

البريد الإلكتروني الممتاز الآخر للتجارة الإلكترونية هو خيار الترويج الخاص. يوفر هذا رأسًا كبيرًا للترويج الذي تواجهه. يمكنك أيضًا إضافة رمز القسيمة وزر "تسوق الآن" لمطالبة الأشخاص بالحضور إلى المتجر والمتجر.

mailerlite حملات التجارة الإلكترونية

البريد الإلكتروني للمنتج المستهدف هو أيضًا المفضل لدي ، لأنه يختار بعض المنتجات الأكثر شعبية التي ينظر إليها العملاء الأفراد. ثم يرسل رسالة بريد إلكتروني مع بعض الاقتراحات بناءً على ما قاموا باستعراضه في متجرك. لذلك ، إذا كان أحد العملاء يفحص أحذية الركض ولكنه لم يشتر ، MailerLite الاتصال تلقائيا العميل بالنسبة لك.

يتم أيضًا تضمين بريد إلكتروني لاستبيان العملاء مع حزمة MailerLite الخاصة بك. إنه تصميم بريد إلكتروني بسيط مع وصف للمسح وبعض التخصيص. ثم يحتوي على زر يطلب من المستخدمين إجراء استطلاع.

أخيرًا ، يشتمل MailerLite على قوالب وحملات تلقائية لتوصيات المنتج وبعد شراء المعلومات. لذلك ، قد ترغب في مطالبة الأشخاص بتقييم تجربتهم أو منحهم إيصالًا والمزيد من المنتجات للشراء.

؟؟؟؟ تعد جميع حملات التجارة الإلكترونية هذه ضرورية لإدارة المتجر ، ويسهل MailerLite إعدادها والحفاظ على التكاليف منخفضة أثناء القيام بذلك.

الصفحات المقصودة

للحصول على مزيد من المشتركين ، من المنطقي إنشاء إعلانات أو تشغيل حملات تسويقية أخرى تؤدي إلى صفحات مقصودة. يعتني MailerLite بذلك نيابةً عنك ، لذلك لا يوجد سبب يدعو إلى الخروج والدفع مقابل برنامج آخر للصفحة المقصودة.

mailerlite الصفحات المقصودة

تم تصميم جميع الصفحات المقصودة لتحويل المزيد من الأشخاص إلى مشتركين. تحتوي الصفحات أيضًا على أدوات إضافية مثل نقاط المعلومات النقطية وأجهزة ضبط الوقت للعد التنازلي.

MailerLite يحتوي على عدة قوالب يمكنك العمل بها ، مما يوفر لك بالضبط ما تحتاجه للبدء في بناء قائمتك وجلب المزيد من العملاء إلى متجرك.

بالنوافذ

جميع النماذج في MailerLite لها قوالب لتخصيصها. يعد هذا أحد أفضل الأشياء في MailerLite ، نظرًا لأنه ليس من السهل دائمًا إنشاء الصفحات المقصودة والنوافذ المنبثقة الخاصة بك.

mailerlite popus

توجد النوافذ المنبثقة على موقع الويب الخاص بك ، حيث تظهر أحيانًا لزوار موقعك ، مما يدفعهم إلى الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الإخبارية. ما هو أكثر من ذلك ، هو أنه يمكنك تكوين بعض الإعدادات بحيث لا يرى نفس الأشخاص نفس النوافذ المنبثقة مرارًا وتكرارًا.

أشكال جزءا لا يتجزأ من

النماذج المضمنة تأتي أيضًا مع MailerLite الاشتراك. هذه هي النماذج الكلاسيكية التي تضعها على موقع الويب الخاص بك. لا يوجد الكثير بالنسبة لهم باستثناء النقل عبر رمز قليل إلى موقع الويب الخاص بك. مرة أخرى ، يمكنك أيضًا تخصيص قوالب النماذج المدمجة التي تأتي مع MailerLite.

أتمتة البريد الإلكتروني

أصبح أتمتة البريد الإلكتروني شائعًا جدًا إلى درجة أن جميع خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأكثر شهرة تقدم نوعًا من سير العمل الآلي لك لإرسال رسائل البريد الإلكتروني. هذا يقلل من أي عمل عليك القيام به يدويًا.

في معظم الأحيان تتلقى بعض الخيارات لإرسال رسائل بريد إلكتروني تلقائية عندما يقوم شخص ما بالتسجيل في قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك ، ولكن MailerLite يأخذها خطوة إلى الأمام ويساعد أصحاب المتاجر عبر الإنترنت مع سير العمل في التجارة الإلكترونية.

سير العمل - استعراض MailerLite

عند إضافة سير عمل ، يمكنك إضافة رسائل بريد إلكتروني وتأخيرات وشروط وإجراءات إلى سير العمل بأكمله. على سبيل المثال ، قد ترسل رسالة بريد إلكتروني لتذكير الأشخاص بالعودة إلى التسوق بعد مغادرتهم لمتجرك. يمكنك حتى الحصول على رسائل عند قيام المستخدمين بالنقر فوق ارتباطات معينة أو إكمال بعض الإجراءات أثناء تصفح موقع الويب الخاص بك.

بشكل عام ، فإن واجهة سير العمل سهلة الاستخدام وبصرية عالية في الطبيعة. أشعر كما لو كان بإمكان أي مبتدئ الدخول إلى هناك وتخصيص رسائل البريد الإلكتروني بسرعة وفهم كيف يتحرك سير العمل دون الحاجة إلى الانتقال إلى الوثائق أو الفيديو التعليمي.

استعراض MailerLite: التخصيص

تتم عملية التخصيص في سطور موضوع البريد الإلكتروني ورسائل البريد الإلكتروني نفسها. على سبيل المثال ، قد ترغب في تضمين اسم المستخدم في سطر الموضوع لإقناعه بفتحه.

علامات التخصيص هذه ممكنة أيضًا في نص بريدك الإلكتروني. تتضمن بعض العلامات الشخصية البريد الإلكتروني والعنوان والشركة.

تجزئة ومجموعات

لا بأس في إنشاء قائمة المشتركين وترك الأمر لذلك. ومع ذلك ، فمن المحتمل أنك تترك بعض التحويلات على الطاولة إذا لم تقم بتجميع المشتركين الخاص بك وتقسيم رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها.

تجزئة mailerlite والمجموعات

على سبيل المثال ، قد يكون فكرة جيدة على أساس نوع الجنس فكرة جيدة. وبهذه الطريقة ، يمكنك تخصيص بريد إلكتروني لملابس النساء وملابس الرجال ، ثم إرسالها بشكل منفصل إلى أكثر المجموعات ذات الصلة.

آر إس إس حملات البريد الإلكتروني

هذه هي واحدة من أكثر الميزات الفريدة من MailerLite ، حيث يمكنك ربط موجز RSS بـ MailerLite. بعد ذلك ، يقوم MailerLite بإنشاء بريد إلكتروني كلما تم تحديث موجز RSS وإرساله إلى المشتركين لديك.

mailerlite آر إس إس حملات البريد الإلكتروني

هذه طريقة رائعة لإرسال المعلومات ذات الصلة من مصادر خارجية. على سبيل المثال ، قد يكون هناك مدونة تتعلق مباشرة بمنتجاتك الخاصة. قد تكون أو لا تكون لك ، ولكن لديك فرصة لتجميع هذه المعلومات وإرسالها بسرعة كبريد إلكتروني.

استعراض MailerLite: أ / ب سبليت اختبار

أصبح اختبار الانقسام A / B أحد المعايير في برامج التسويق عبر البريد الإلكترونيولكن تجدر الإشارة إلى أن اختبار تقسيم MailerLite له واجهة رائعة وعملية سهلة لصنع رسائل بريد إلكتروني متعددة بسرعة وإرسالها إلى مجموعات من الأشخاص.

mailerlite اختبار a / b

في الأساس ، يمكنك إنشاء عدة رسائل بريد إلكتروني لمعرفة أيها هو الأكثر فعالية. سوف تخرج الموجة الأولى من رسائل البريد الإلكتروني. بناءً على النتائج ، سيتم إرسال البريد الإلكتروني الأكثر شعبية إلى بقية قائمة المشتركين.

MailerLite: تتبع النتائج

احصائيات شاملة نوعا ما في MailerLite. يمكنك التحقق من إحصائيات جميع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة. بعض الإحصائيات تتضمن الفتح والنقرات. يمكنك أيضًا الدخول إلى قائمة المشتركين ومعرفة أي من عملائك هم الشخصيات المهمة الخاصة بك - أو الأشخاص الذين يقومون بفتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وقراءتها أكثر من غيرها.

تتضمن وحدة الإحصائيات معدلًا مفتوحًا ومتوسط ​​معدل النقر ومعدل معدل الاشتراك ومشاركة المشتركين. يتم تقسيم العديد من الإحصائيات إلى رسوم بيانية لسهولة الفهم.

استعراض MailerLite: التسعير

MailerLite يمنحك بعض الخيارات لكيفية دفع ثمن الخدمة. بادئ ذي بدء ، يمكنك أن تقرر استخدام "الخطة المجانية" إذا كان لديك مشتركين في 1,000. بعد ذلك ، يصبح رسم شهري. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توفير بعض المال الذي تقرره إذا قررت الدفع مقابل خطة سنوية بدلاً من الشهرية.

بالنسبة للخطط المميزة ، تعتمد الرسوم الشهرية على عدد المشتركين لديك.

على سبيل المثال:

  • مشتركين 1- 1,000 - مجانًا لما يصل إلى 12,000 من رسائل البريد الإلكتروني شهريًا. الميزات محدودة أيضًا.
  • 1 - مشتركو 1,000 - 10 دولار في الشهر. هذه ترقية إذا كنت تريد رسائل بريد إلكتروني غير محدودة وجميع الميزات من MailerLite.
  • 1,001 - مشتركو 2,500 - 15 $ شهريًا لرسائل البريد الإلكتروني غير المحدودة وجميع الميزات.
  • 2,501 - مشتركو 5,000 - 30 $ شهريًا لرسائل البريد الإلكتروني غير المحدودة وجميع الميزات.
  • 5,001 - مشتركو 10,000 - 50 $ شهريًا لرسائل البريد الإلكتروني غير المحدودة وجميع الميزات.

تستمر في الارتفاع من هناك ، لذا إذا ارتفعت قائمتك إلى مشتركي 10,001 - 15,000 ، فسيتعين عليك دفع 75 $ شهريًا. يستمر المعدل في النمو كلما زادت قائمتك.

يبدو أن MailerLite يدعم الشركات الكبيرة التي تحتوي على الكثير من عناوين البريد الإلكتروني. لا تتردد في زيارة صفحة التسعير للحصول على فكرة عن المبلغ الذي ستنفقه شركتك على التسويق عبر البريد الإلكتروني.

استعراض MailerLite: التصميم

جزء كبير من إرسال رسائل البريد الإلكتروني HTML هو التصميم. إذا لم يكن التصميم صلبًا ، فيمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني بنص عادي. MailerLite يقوم بعمل رائع مع قوالبه. إنها كلها حديثة وسهلة التخصيص. تعد العديد من الوحدات مفيدة للربط بمنتجاتك والتأكد من أن أفضل محتوى يكون دائمًا داخل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. بعد مراجعة MailerLite هذه ، أدركت أن التصميمات تصمد أمام بعض أفضل أدوات التسويق في العمل.

مراجعة MailerLite: دعم العملاء

يبدو دعم العملاء من MailerLite لائقًا. يتم التعامل مع الكثير منه في MailerLite لوحة القيادة. لذلك ، يمكنك النقر فوق زر علامة الاستفهام في لوحة القيادة وعرض عدة مقاطع فيديو بناءً على السؤال الذي لديك.

على سبيل المثال ، كتبت في "نماذج" ، وظهرت لي عدة مقاطع فيديو ومقالات لمعرفة المزيد عن النماذج في MailerLite.

لديك أيضًا خيار استعراض مكتبة المساعدة ، والتي تمنحك قائمة لطيفة من الروابط مع مواضيع مثل النماذج والتقارير والأتمتة.

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة في قاعدة المعرفة ، يقدم فريق MailerLite نموذج اتصال لك لإرساله في رسالة بريد إلكتروني. أنه يحتوي على خيار مرفق لالتقاط لقطة من مشكلتك.

بشكل عام ، يبدو أن معظم دعم العملاء يتم توفيره عبر الإنترنت بقاعدة المعرفة والبريد الإلكتروني. لا يوجد رقم هاتف يمكنك الاتصال به ، ولكن MailerLite تنص على أن دعم العملاء متاح 24 / 7. لذا ، يجب عليك الالتزام بنموذج البريد الإلكتروني ، لكن يجب أن يعودوا إليك في وقت معقول.

آخر شيء أقوم بالتحقق منه هو مربع الدردشة. لا يبدو أن MailerLite يحتوي حاليًا على مربع دردشة لتستخدمه. لذلك ، فإن غالبية دعمهم إما عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني.

هل MailerLite جيد لعملك؟

أود MailerLite لمجموعة واسعة من الأعمال التجارية عبر الإنترنت. بالتأكيد ، يمكن لمتجر التجزئة العادي أو أي شخص يدير مدونة أن يستخدم MailerLite ، لكنني أشعر أن أداة تسويق البريد الإلكتروني تتفوق حقًا عند استخدامها للتجارة الإلكترونية. يحتوي MailerLite بالفعل على مئات القوالب التي تم تكوينها لكي تتمكن من بدء مراسلة التجارة الإلكترونية التلقائية ، ويمكنك في معظم الأحيان تعيينها ونسيانها عند تصميم هذه العمليات الآلية.

يتميز MailerLite أيضًا بسعر تنافسي إلى حد ما ، لذلك يمكن للشركات الأصغر أن تبدأ بالخطة المجانية والقفز إلى خطة 10 $ شهريًا عند الاستعداد. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يمكنك الوصول إلى معظم القوالب في الخطة المجانية. يوفر MailChimp قوالبًا مجانًا ، لكنني أقول أن واجهة MailerLite ومجموعة الميزات يجب أن تكون كافية لمعظم المتاجر عبر الإنترنت لتبرير المصاريف كل شهر.

هذا كل ما لدينا لدينا مراجعة MailerLite!

إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذه الأداة الرائعة لتسويق البريد الإلكتروني ، فأخبرنا في التعليقات. أيضًا ، إذا لم تستخدم MailerLite ، فما هي البدائل الأخرى التي تستمتع بها؟

MailerLite تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

MailerLite Review: Powerful Email Marketing for Ecommerce

Email marketing has been around for quite some time and it doesn't seem to be going away anytime soon. That's great news for online businesses, since you have the opportunity to improve conversions with automated workflows and send out email newsletters to your best customers. Not all email marketing services are made the same, so we want to go through a MailerLite review to see if this option is a good solution for your business.

MailerLite Review: Overview

MailerLite Review - homepage

MailerLite has your standard email marketing tools like templates and automation, but it takes a step up compared to the competition when we start talking about ecommerce. There are only a few email marketing software options that truly cater to ecommerce stores.

By this, I mean tools like MailerLite that have ecommerce workflows already configured and ready to go. All you have to do is pop in your logo and write some personalized text to get started. After that, MailerLite does most of the heavy lifting for you. For instance, an email might go out when someone purchases an item. You could give them their receipt and maybe a coupon to come back to the store.

👉 Regardless, let's take a deeper look at the MailerLite product to understand exactly what types of businesses should be using it.

Keep reading to check out our MailerLite review.

MailerLite Review: The Best Features

MailerLite Review dashboard

Many email marketing tools offer similar features such as automated emails, drag and drop editors, and predesigned forms. We'll cover all of the essentials so that you know you're getting what you pay for. In addition, we'll go through some of the more unique features that help MailerLite stand out from some of the other email marketing tools.

👉 Here are some of the coolest features:

Beautiful Email Campaigns with a Drag and Drop Editor

The drag and drop editor is filled with tools for you to design your emails and make them look as professional as possible. On the left side of the designer, you can choose from a wide selection of content blocks such as logos, navigation, social links, and text. The content blocks are categorized into several sections such as ecommerce, galleries, surveys, and social media.

mailerlite email campaigns

All you have to do is drag these premade elements into your email and move it wherever you deem fit.

For instance, I always like to add some products to the bottom of my newsletter, so I would consider putting a two product content block that links directly to my store and pulls some of the products into my email.

mailerlite campaign

You also have some settings on the right side to organize the modules, change the font, and adjust other items like button settings and backgrounds. The middle part of the designer is exactly what you would expect from a good visual builder. It shows everything you would see as one of your customers, and you can even test out the displays on different device sizes.

💡 Overall, the MailerLite email design tool matches up with all of the big dogs. It even has some extra ecommerce modules that others don't have.

Newsletter Templates

Sometimes it's a huge pain to start an HTML email design from scratch. So, that's why MailerLite has a large library of templates to get the process started. Keep in mind that the free plan doesn't offer any of these templates, so you have to at least upgrade to the $10 per month plan. This isn't that big of a deal, but you should know that several competitors give you nice templates for free.

mailerlite newsletter templates

As for the MailerLite template library, you receive several categories including templates for ecommerce, newsletters, events, holidays, surveys, and more. There's even a prebuilt ecommerce series that cuts down your design work significantly. As you can see, MailerLite has emails ready for after the purchase, giving out product recommendations, sale announcements, and more.

In general, I would recommend finding a template that fits your brand and the type of content you would like to check out. The ecommerce series is cool enough in my mind to justify the small upgrade to a premium account. All you have to do is add your logo and some personalized text, then you can have it sent at all times.

Also, the regular templates for things like newsletters and holidays are really easy to customize.

Ecommerce Campaigns

Seeing as how this is an ecommerce website, we want to explore some of the automated ecommerce campaigns a little more.

First of all, you're able to set triggers for when emails should be sent out to people on your website. For instance, you may want a welcome email to go out after people submit their email addresses through a form. Or you may want a popup or even a coupon email when someone clicks a link or when a certain anniversary passes (like a birthday).

Another excellent email for ecommerce is the special promotion option. This provides a large header with the promotion you're having. You can also add a coupon code and a Shop Now button to prompt people to come to your store and shop.

mailerlite ecommerce campaigns

The targeted product email is also a favorite of mine, since it chooses some of the most popular products that individual customers are looking at. It then sends out an email with some suggestions based on what they have browsed in your store. So, if one customer has been checking out running shoes but hasn't bought, MailerLite automatically contacts the customer for you.

A customer survey email is also included with your MailerLite package. It's a simple email design with a description of the survey and some personalization. It then has a button asking users to take a survey.

Finally, MailerLite includes templates and automated campaigns for product recommendations and after purchase information. So, you might want to ask people to rate their experience or give them a receipt and more products to buy.

💡 All of these ecommerce campaigns are essential for running a store, and MailerLite makes it easy for you to set them up and keep the costs low while doing so.

Landing Pages

In order to get more subscribers, it makes sense to create ads or run other marketing campaigns that lead to landing pages. MailerLite takes care of that for you, so there's not as much of a reason to go out and pay for yet another landing page software.

mailerlite landing pages

All of the landing pages are designed to convert more people into subscribers. The pages also have additional tools like information bullet points and countdown timers.

MailerLite has several templates for you to work with, giving you exactly what you need to get started building your list and bring in more customers into your store.

Popups

All of the forms in MailerLite have templates for you to customize. This is one of the best things about MailerLite, considering it's not always easy to make your own landing pages and popups.

mailerlite popus

The popups reside on your website, where they occasionally appear to your site visitors, prompting them to sign up for your email newsletter. What's more, is that you can configure some settings so that the same people don't see the same popups over and over again.

Embedded Forms

Embedded forms also come along with a MailerLite subscription. These are the classic forms you put on your website. There's not much to them except for transferring over a bit of code to your website. Once again, you can also customize the embedded form templates that come along with MailerLite.

Email Automation

Email automation has been becoming so popular that pretty much all of the most reputable email marketing services offer some sort of automated workflow for you to send out emails. This cuts out any work you would have to do manually.

Most of the time you receive some options for sending out automatic emails when someone signs up for your email list, but MailerLite takes it a step further and really assists online store owners with the ecommerce workflows.

workflows - MailerLite Review

When adding a workflow you're able to add emails, delays, conditions, and actions to the entire workflow. For instance, you might send out an email reminding people to come back to shop after they've left your store. You can even have messages for when users click on certain links or complete some actions on while browsing your website.

Overall, the workflow interface is easy to use and highly visual in nature. I feel as if any beginner could get in there and customize the emails quickly and understand exactly how a workflow moves without having to go through the documentation or a learning video.

MailerLite Review: Personalization

The personalization is done in email subject lines and the emails themselves. For instance, you may want to include the user's name in the subject line to convince them to open it.

These personalization tags are also possible in the body of your email. Some of the personalized tags include email, address, and company.

Segmenting and Groups

It's more than okay to simply create a subscriber list and leave it to that. However, you're probably leaving some conversions on the table if you don't group your subscribers and segment the emails being sent out.

mailerlite segmentation and groups

For instance, it might be a good idea to segment based on gender. This way, you can customize an email for women's clothes and men's clothes, then send them out separately to the most relevant groups.

RSS Email Campaigns

This is one of the most unique features from MailerLite, where you can link an RSS feed to MailerLite. After that, MailerLite creates an email whenever the RSS feed is updated and sends it out to your subscribers.

mailerlite rss email campaigns

This is a wonderful way to send out relevant information from outside sources. For example, there may be a blog that relates directly to your own products. It may or may not be yours, but you have the chance to compile this information and quickly send it out as an email.

MailerLite Review: A/B Split Testing

A/B split testing has become one of the norms in email marketing software, but it's worth mentioning because MailerLite's split testing has a wonderful interface and easy process for rapidly making multiple emails and sending them out to groups of people.

mailerlite a/b testing

Essentially, you would create several emails to see which one is the most effective. The first wave of emails would go out. Based on the results, the most popular email would then send out to the rest of the subscriber list.

MailerLite: Results Tracking

The stats are rather comprehensive in MailerLite. You can check out stats for all of the emails sent out. Some of the stats include opens and clicks. You can also go into your subscriber list and see which of your customers are your VIPs–or the people who open and read your emails the most.

The stats module includes an open rate, average click rate, average subscribe rate, and the engagement of subscribers. Many of the stats are broken down into graphs for easy comprehension.

MailerLite Review: Pricing

MailerLite gives you some options for how you want to pay for the service. First of all, you can decide to go with the Free Plan if you have under 1,000 subscribers. After that, it becomes a monthly fee. In addition, you save some money you if decide to pay for an annual plan instead of the monthly.

As for the premium plans, your monthly fee depends on how many subscribers you have.

For instance:

  • 1- 1,000 subscribers – Free for up to 12,000 emails per month. The features are also limited.
  • 1 – 1,000 subscribers – $10 per month. This is an upgrade if you'd like unlimited emails and all features from MailerLite.
  • 1,001 – 2,500 subscribers – $15 per month for unlimited emails and all features.
  • 2,501 – 5,000 subscribers – $30 per month for unlimited emails and all features.
  • 5,001 – 10,000 subscribers – $50 per month for unlimited emails and all features.

It continues to go up from there, so if your list climbs to 10,001 – 15,000 subscribers you would have to pay $75 per month. The rate continues to grow the larger your list gets.

It seems like MailerLite supports large companies with tons of email addresses. Feel free to visit the pricing page to get an idea of how much your company would be spending on email marketing.

MailerLite Review: Design

A big part of sending HTML emails is the design. If the design isn't solid then you might as well send out a plain text email. MailerLite does a wonderful job with its templates. They're all modern and easy to customize. Many of the modules are useful for linking to your products and ensuring that the best content is always inside of your emails. After this MailerLite review, I realized that the designs hold up to some of the best marketing tools in the business.

MailerLite Review: Customer Support

The customer support from MailerLite seems decent. Much of it is handled in the MailerLite dashboard. So, you can click on the question mark button in the dashboard and view several videos based on the question you have.

As an example, I typed in “forms,” and several videos and articles appeared for me to learn more about the forms in MailerLite.

You also have the option to browse the help library, which gives you a nice list of links with topics like Forms, Reports, and Automation.

If you can't find an answer in the knowledge base, the MailerLite team provides a contact form for you to send in an email. It has an attachment option as well for taking a screenshot of your problem.

Overall, it looks like most of the customer support is provided online with the knowledgebase and email form. There's no phone number for you to call, but MailerLite states that the customer support is available 24/7. So, you'll have to stick with the email form, but they should get back to you in a reasonable time.

The last thing I usually check is the chat box. It doesn't look like MailerLite currently has a chat box for you to use. Therefore, the majority of their support is either online or through email.

Is MailerLite Good for Your Business?

I like MailerLite for a wide range of online businesses. Sure, a regular retail store or someone running a blog could use MailerLite, but I feel the email marketing tool truly excels when used for ecommerce. MailerLite already has hundreds of templates configured for you to start your automated ecommerce messaging, and most of the time you can simply set it and forget it when designing these automated processes.

MailerLite also has a rather competitive price, so smaller companies can get started with the free plan and jump up to the $10 per month plan when ready. The only downside is that you can't access most of the templates in the free plan. MailChimp provides templates for free, but I will say that the MailerLite interface and feature set should be enough for most online stores to justify the expense every month.

That's all we have for our MailerLite review!

If you have any questions about this great email marketing tool, let us know in the comments. Also, if you don't use MailerLite, what other alternatives do you enjoy?

MailerLite
Rating: 4.5 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.