أرخص وسيلة ممكنة لإطلاق متجر للتجارة الإلكترونية (يونيو 2022)

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

لقد رأيت (أو ربما سمعت عن) رواد الأعمال في Shark Tank. نصفهم يمشون أمام أسماك القرش ويتحدثون عن مئات الآلاف ، أو حتى ملايين الدولارات التي أنفقوها على أسماك القرش startup، فقط ليكونوا في وضع يحتاجون فيه إلى المزيد من الأموال من المستثمرين الملياردير للحفاظ على أحلامهم حية.

قد يعطيك إحساس بالغرق في معدتك ، مع العلم أنك لن تكون قادرًا على جمع هذا النوع من المال أو الحصول على ضمانات لدعم هذا النوع من القروض من مستثمر أو بنك.

ولكن هل تحتاج حتى كل ذلك من أجل بدء النشاط التجاري?

أعني ، هل يمكن أن يكون من الممكن إطلاق ناجح الأعمال التجارية عبر الإنترنت - على سبيل المثال متجر التجارة الإلكترونية - بدون أي (أو القليل جدًا) من رأس المال الأولي؟

على الرغم من أن نفقاتك من المحتمل أن تزداد مع زيادة مبيعاتك ، إلا أنني أريد أن أذكرك بأن العديد من رواد الأعمال هؤلاء بدأوا لا أكثر من موقع التجارة الإلكترونية البسيط، إنفاق مبالغ صغيرة من المال للتوسع تدريجيا وكسب المال لدفع ثمن ترقيات.

ولكن في الوقت الحالي ، تحتاج إلى أرخص طريقة ممكنة لبدء موقع للتجارة الإلكترونية. لديك إما القليل من المال في جيبك ، أو حتى صفر من المال لبدء البيع ، لذلك نحن نريد أن نريك بعض الأساليب التي ستحافظ على النقد في جيبك للاستثمار في جوانب أخرى من عملك. حافظ على القراءة لبدء الحفظ!

طريقة 1: WordPress

وورد - أرخص طريقة ممكنة لإطلاق متجر التجارة الإلكترونية

WordPress.org كان الحل الأمثل لـ 27٪ من جميع مالكي مواقع الويب على الويب. أو ، لنقول هذا بطريقة أخرى ، يتم تشغيل أكثر من موقع واحد من كل أربعة مواقع على نظام WordPress الأساسي.

ولحسن حظنا جميعًا ، فإن WordPress قادر تمامًا على تشغيل موقع للتجارة الإلكترونية. أكثر من ذلك ، في الواقع أكثر من 42٪ من جميع مواقع التجارة الإلكترونية (تشير بيانات 2016 الأخيرة) إلى WordPress.

إن فوائد الذهاب إلى هذا الطريق وإطلاق متجرك على WordPress جذابة حقاً:

  • WordPress في حد ذاته عبارة عن منصة مجانية ومفتوحة المصدر. وهذا يعني أنه لا يمكنك الحصول عليه مجانًا فحسب ، بل حتى تعديل أعماله الداخلية لتناسب احتياجاتك 100٪.
  • أفضل أداة للتجارة الإلكترونية لـ WordPress - تجارة إلكترونية plugin تسمى WooCommerce - هو أيضًا مجاني ومفتوح المصدر.
  • يمكنك الحصول على خطة استضافة رائعة وموثوقة تم تحسينها باستخدام WordPress مقابل $ 4 / month. (لاحقًا ، مع نمو موقعك ، قد تحتاج إلى التبديل إلى خطة من الدرجة العليا بسعر $ 12 / شهر.)

التمسك بهذا الشيء الأخير لمدة دقيقة - الاستضافة - نعم ، استخدام WordPress كأساس لمتجر التجارة الإلكترونية يتطلب منك الحصول على حساب استضافة بنفسك. قد يبدو هذا معقدًا ، لكنه في الواقع أمر بسيط إلى حد ما. كل ما عليك فعله هو التسجيل مع أحد مزودي الاستضافة المشهورين ومنحهم بعض معلومات الاتصال / العمل الأساسية حول موقع الويب الخاص بك.

عندما يتعلق الأمر بموفري خدمات استضافة محددين يمكن أن نوصي بهم ، SiteGround هو أحد أفضل الحلول المحسّنة لـ WordPress في السوق. تم تأكيد جودتها العالية من خلال العديد من مراجعات العملاء واستضافة نتائج المسح.

وأفضل الأخبار ، كما ذكرت أعلاه ، هي أنه يمكنك الحصول على خطة استضافة جاهزة من WordPress مقابل 4 دولارًا أمريكيًا في الشهر. فقط اضغط هنا.

أثناء التسجيل ، يمكنك معرفة ذلك SiteGround لإنشاء موقع WordPress فارغ لك. سوف يعتنون بذلك مجانًا ، لذلك لن تضطر إلى جعل يديك متسخين بالإعداد الفني.

عنصر آخر لإعداد التجارة الإلكترونية الخاص بك هو WooCommerce - ووردبريس المجاني plugin ستمنحك جميع وظائف المتجر عبر الإنترنت التي تحتاجها. يمكن تثبيته تمامًا مثل أي WordPress آخر plugin، ولا توجد تكاليف مرتبطة بالحصول عليه.

العنصر الأخير في لغز WordPress + eCommmerce هو موضوع WordPress الخاص بك - تصميم موقع الويب الذي ستعرضه لعملائك.

هناك عدد كبير من الخيارات المتاحة عبر الإنترنت - هناك بالفعل - ولكن إذا كنت لا ترغب في إغراق كل الاحتمالات ، فيمكنك التحقق هذه القائمة القصيرة هنا. تم تحديد جميع السمات المعروضة على تلك الصفحة مسبقًا نظرًا لبنيتها وتحسينها لمواقع التجارة الإلكترونية (و WooCommerce خاصه).

(دعني فقط أؤكد أنه من المهم حقًا العمل مع سمة WordPress التي تم تحسينها لمواقع التجارة الإلكترونية. أخرىwise، فأنت تخاطر بعدم عرض منتجاتك بشكل صحيح ، وبالتالي تكلفك مبيعات.)

الآن ، قد يبدو كل شيء أقوله هنا مثل الكثير من العمل في البداية ، لكنه في الواقع ليس كذلك. بمجرد البدء في تنفيذ الخطوات ، ستدرك بسرعة أنه يمكن إجراؤها جميعًا في أقل من ساعة واحدة وأن كل شيء سهل الفهم أثناء متابعة عملك.

هذه هي القوة الكاملة لـ WordPress ... يمكنك تشغيل أي نوع من مواقع الويب باستخدامه (بما في ذلك التجارة الإلكترونية أو الأعمال التجارية الأخرى عبر الإنترنت) ، والقيام بذلك بتكلفة منخفضة حقًا وباستثمار لوقت قصير.

باختصار ، سيتكلف إعداد متجر التجارة الإلكترونية على WordPress ما يلي:

طريقة 2: Ecwid

ecwid - متجر على الإنترنت cheape

تهدف إلى إضافة وظائف المبيعات إلى مواقع الويب الحالية ، Ecwid هو plugin حل يعمل مع أصولك الحالية عبر الإنترنت. سهل الاستخدام ومليء بالميزات المفيدة ، Ecwidتعتبر الحزمة المجانية طريقة رائعة لبدء البيع عبر الإنترنت واكتشاف مجالاتك المربحة. يمكنك أن تتوقع واجهة سهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى إمكانية البيع متعدد القنوات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

Ecwid مشهور لأنه مرن جدًا. لست مضطرًا لبدء موقع جديد من البداية ، ويمكنك الالتزام بأشياء مثل WordPress ، Wix، و W ث ebly لمعظم وظائفك. ال plugin يجعل Ecwid خيارًا رائعًا إذا كنت قد استثمرت بالفعل في أدوات مختلفة لمتجرك.

التسعير: كما ذكر أعلاه ، هناك استخدام مجاني Ecwid خطة ، على الرغم من أن هذا سيحد من عدد المنتجات التي يمكنك بيعها ، وإمكانية وصولك إلى بعض الميزات الأكثر تقدمًا المتاحة. والخبر السار هو أنه حتى عندما تقرر الحصول على قسط ، تظل الأسعار منخفضة جدًا ، بدءًا من حوالي 15 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر.

تمنحك الخطة المجانية متجرًا عبر الإنترنت ، لكن لا يمكنك الوصول إلى مبيعات الوسائط الاجتماعية أو نقطة بيع الهاتف المحمول. إذا قمت بالترقية إلى حزمة "الأعمال" ، وهي ثاني أغلى خطة متميزة ، يمكنك البيع من خلال كل شيء من نقاط البيع إلى أمازون أو إيباي. ستحصل أيضًا على الكثير من خيارات الإعلان وإدارة متجر Android و iOS ودعم السلع الرقمية.

Ecwid مثالي للشركات التي تأمل في تحويل أحد الأصول الموجودة (مواقعها الإلكترونية) إلى حل متجر. لا تحتاج إلى إنشاء أي شيء من البداية ، ولا يوجد حد لخيارات المنتج. يمكنك حتى الاختيار من بين مجموعة واسعة من اللغات للبيع متعدد اللغات وتنزيل تطبيق جوال للتعامل مع وظائف المتجر أثناء التنقل.

Ecwid قد لا تكون متقدمة من حيث خيارات التخصيص مثل الحلول الأخرى ، لكنها رائعة إذا كنت تبحث عن شيء يسهل إعداده بسرعة. يمكنك البيع من خلال قنوات متعددة ، مثل وسائل التواصل الاجتماعي ، والتمسك بمنصة إنشاء مواقع الويب عبر الإنترنت التي تشعر براحة أكبر معها.

طريقة 3: Shopify (أسرع طريقة مع أدوات بسيطة وقوية)

Shopify الصفحة الرئيسية

الطريقة النهائية لبناء متجر رخيص هو الذهاب معها Shopify. إنها الطريقة الأسهل والأكثر سرعة من بين الثلاثة ، وأنا أوصي بها للغاية للمطورين المبتدئين.

تبدأ مع نسخة تجريبية مجانية من 14 يوم لاختبار الأشياء ، و Shopify Lite خطة يبلغ $ 9 فقط في الشهر. هذا سعر رائع مع الأخذ في الاعتبار أنك تتلقى أيضًا اسم نطاق واستضافة ، ويمكنك اختيار مظهر مجاني.

لا تحتوي هذه الخطة على متجر على الإنترنت ، لكنك تتلقى منتجات غير محدودة و Shopify شراء زر لبدء البيع.

حتى عندما تبدأ ترقية الأسعار معقولة جدا:

  • Shopify Lite - 9 دولارًا شهريًا
  • Basic Shopify الخطة - 29 دولارًا في الشهر
  • Shopify الخطة - 79 دولارًا في الشهر
  • Advanced Shopify الخطة - 299 دولارًا في الشهر

طريقة 4: Squarespace (الأفضل للمتاجر الصغيرة والمتنامية عبر الإنترنت)

squarespace - أرخص طريقة ممكنة لإطلاق متجر للتجارة الإلكترونية

Squarespace هي طريقة معروفة لبناء متجر على الإنترنت ، مع وجود الكثير من الوجود على وسائل التواصل الاجتماعي وفي عالم الإعلان. إذا لم تكن مستعدًا لتجربة أدوات أكبر مثل BigCommerce, Squarespace يقدم الكثير من الوظائف لمساعدتك على سداد مدفوعات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت.

Squarespace مصمم لإنشاء مواقع ويب منتظمة ، أولاً وقبل كل شيء ، ولكن هناك خطط تجارة إلكترونية متاحة تبدأ من 26 دولارًا في الشهر. تأتي هذه مع الكثير من الدعم لأشياء مثل تحسين محركات البحث والتخصيص وربط موقع شركتك بالبيئات الخارجية مثل Amazon و eBay.

تحصل على قوالب مذهلة باستخدام Squarespace لجعل موقعك مميزًا ، لذلك فهو رائع للشركات الصغيرة التي تريد إحداث تأثير.

الأسعار على Squarespace تبدأ بحوالي 12 دولارًا أمريكيًا شهريًا للخطة الشخصية ، أو 18 دولارًا أمريكيًا شهريًا لخطة العمل ، ولكن كلاهما لن يوفر لك موقعًا للتجارة الإلكترونية أو الخروج. ستحتاج إلى إنفاق 26 دولارًا على الأقل شهريًا لحل التجارة الإلكترونية ، وهناك إصدار متقدم متاح مقابل 40 دولارًا أيضًا.

سيوفر لك الاشتراك في خطة سنوية مبلغًا كبيرًا من النقود الإضافية ، عادةً حوالي 45٪ ، ويستحق التفكير في الحصول على حسابات البريد الإلكتروني للشركات الصغيرة في مكان آخر أيضًا للحفاظ على انخفاض التكاليف. على الجانب الإيجابي ، تحصل على شراكة مع Google Workspace من Squarespace مما يساعدك في الحفاظ على انخفاض تكاليف البريد الإلكتروني.

نقطة واحدة يجب ملاحظتها هي ذلك Squarespace يتقاضى 20 دولارًا سنويًا مقابل نطاقات البريد الإلكتروني الخاصة به ، لذلك قد يكون من المفيد البحث عن بديل أرخص هنا.

طريقة 5: Wix (الأفضل لأفضل تجربة سحب وإفلات)

wix التجارة الإلكترونية - أرخص طريقة ممكنة لإطلاق متجر للتجارة الإلكترونية

Wix هي واحدة من أفضل خيارات إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية المعروفة. تشتهر بمزيجها الرائع من بساطة السحب والإفلات والميزات المتقدمة ، Wix حقا يبدو أن لديها كل شيء. على الرغم من أن الخدمة بدأت كأداة أساسية لبناء مواقع الويب ، إلا أنها تطورت إلى أكثر من ذلك بكثير ، حيث تقدم كل شيء من النطاق الترددي غير المحدود إلى الذكاء الاصطناعي.

يوفر Wix يعد منشئ المواقع خيارًا رائعًا لأي مكان يمكن أن تفكر فيه تقريبًا. سيعمل كل قالب وعربة تسوق بسلاسة على أي جهاز ، و Wixقوالب جذابة أيضًا. يمكنك بسهولة التنافس مع الخيارات الموجودة على Volusion، Weebly ، ecwidوما بعده.

إذا كنت تبحث عن أفضل منصة للتجارة الإلكترونية للتدوين والتسويق عبر البريد الإلكتروني والبيع ، Wix لديه الحل لك. يمكنك ترحيل موقع الويب الحالي الخاص بك إلى النظام بدعم عملاء ممتاز ، وهناك الكثير من خطط التسعير التي تناسب أي ميزانية. Wix تبدأ الخطط من 13 دولارًا شهريًا ، لكن لا يمكنك إنشاء متجر بأرخص منتج.

ستحتاج إلى الترقية إلى 23 دولارًا على الأقل شهريًا لضمان حصولك على ميزات بيع لكل جهاز. الخبر السار هو ذلك Wix يمكن أيضًا توسيع نطاق عملك ، وهو أمر لا تستطيع العديد من منصات التجارة الإلكترونية المجانية تحقيقه.

Wix سيساعدك على تتبع المبيعات من متجرك عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ، وحماية واجهة متجرك بشهادة SSL الخاصة به ، وإطلاق العنان لمزايا تحسين محرك البحث. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من طرق الدفع للتواصل مع عملائك من خلال كل شيء من PayPal إلى Apple Pay ، وستحصل على مجموعة من البرامج التعليمية لمساعدتك على البدء.

Wix حتى أن لديه إمكانية الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات لأولئك الذين يريدون مطورًا للعمل معهم في أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بهم. يمكنك تخصيص صفحات المنتج ، والوصول إلى أدوات إدارة المخزون ، وحتى تقديم بطاقات الهدايا دون معرفة مسبقة بالكيفية.

ستحب Wix إذا كنت تبحث عن شيء بسيط وشامل في مُنشئ متجرك ، ولكنك قد لا تقدر حقيقة أنه لا يمكنك تبديل القالب الخاص بك بمجرد اختياره لموقع الويب الخاص بك. هذا يمكن أن يجعل الأمر أكثر صعوبة للتطور بمرور الوقت.

طريقة 6: Square Online (بالنسبة إلى المتاجر التي لا تحتوي على العديد من المنتجات)

square online - أرخص طريقة ممكنة لإطلاق متجر للتجارة الإلكترونية

Square Online هو حل للمبيعات عبر الإنترنت غالبًا ما يتجاهله الكثير من الشركات. هذا لأن معظم الناس يفترضون ذلك Square هو فقط للبيع دون اتصال. الحقيقة هي أنه إذا كان لديك ملف Square متجر ، يمكنك البيع عبر الإنترنت وغير متصل بكل سهولة.

للمبتدئين الذين ليس لديهم الكثير من المنتجات ، يمكنك إنشاء متجر على الإنترنت مجانًا. هذا يجعل من السهل للغاية البدء في نقل عملك عبر الإنترنت. تعد الخدمة المجانية مثالية لإعداد متجرك ، ولكنها تأتي مع ملف square النطاق الفرعي ، وهو ليس مثاليًا ، والإعلانات.

مع الخطة المجانية ، يمكنك بيع عدد غير محدود من المنتجات ، ولك مطلق الحرية في بيع العديد من المنتجات والخدمات والسلع الرقمية والمادية. هناك دعم لاستلام الرصيف والتسليم والشحن للعملاء ، بالإضافة إلى Square لديه تكامل Instagram الخاص به.

Squareستساعدك الحزمة المجانية على إجراء مبيعات باستخدام أكواد القسائم وعربات الهدايا ، ويمكنك أيضًا إرسال تحديثات الطلبات للعملاء عبر الرسائل النصية ، ومنح العملاء خيار تخصيص طلباتهم.

بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لدفع المزيد ، Square لديها خطط مثل:

  • الخطة المهنية: 12 دولارًا شهريًا بدون إعلانات ومجال احترافي
  • خطة الأداء: 26 دولارًا شهريًا مع ميزات إضافية مثل استرداد سلة التسوق المهجورة
  • الخطة المميزة: 72 دولارًا شهريًا مع خصومات أعلى على الشحن

هناك رسوم معاملات يجب أن تكون على دراية بها Square. في أي خطة ، ستدفع 2.9٪ بالإضافة إلى 30 سنتًا. هناك أيضًا بعض التكاليف الإضافية التي يجب أن تكون على دراية بها. على سبيل المثال ، أسماء المجال من Square تكلف 12 دولارًا سنويًا ، على الرغم من أنك قد تنفق أكثر قليلاً للحصول على اسم مطلوب. هناك أيضًا رسوم معالجة يجب التفكير فيها من أنظمة الدفع التي تستخدمها.

إذا كنت ترغب في الوصول Squareمجموعة التسويق ، إذًا هذا مبلغ إضافي قدره 15 دولارًا شهريًا. يمكنك التحقق من ذلك للحصول على نسخة تجريبية مجانية.

إذا كنت تدير متجرًا غير متصل بالإنترنت جنبًا إلى جنب مع متجرك عبر الإنترنت ، فستتمكن من استخدام تطبيق نقطة البيع مجانًا ، مع رسوم معالجة تبلغ 2.6٪ بالإضافة إلى 10 سنتات لكل دفعة شخصية. تبدأ الأجهزة الإضافية لمتجرك من 10 دولارات للقارئ المغناطيسي ، وترتفع إلى 799 دولارًا للقطعة الواحدة Square تسجيل.

Square لديها أيضًا بعض الخيارات المحددة لشركات معينة. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على Square للمطاعم ، Square التعيينات و Square للبيع بالتجزئة. على الرغم من وجود خطط مجانية لهذه الخيارات ، إلا أن هناك أيضًا خيارًا للترقية إلى المنتجات المتميزة للحصول على المزيد من الميزات.

طريقة 7: Magento المصدر المفتوح (للمطورين ذوي الخبرة)

على غرار WordPress ، Magento يقدم خيارًا مفتوح المصدر لبناء متجرك عبر الإنترنت. الفرق الأساسي بين Magento وورد هو ذلك Magento حقًا للمطورين ذوي الخبرة الكبيرة. Magento لديه منحنى تعليمي ضخم ، لذلك ستحتاج إما إلى خبرة تطوير واسعة النطاق أو تدفع لشخص ما للانضمام إلى فريقك. آخرwise، من الأفضل لك استخدام إحدى منصات التجارة الإلكترونية المستضافة أو حتى شيء مثل WordPress.

بعد قولي هذا ، لا يجب أن تحكم تمامًا Magento خارج. إنها منصة التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم بأسره. تبدأ بعض العلامات التجارية الأكبر والأسرع نموًا أو تنتقل إليها Magentoولسبب وجيه.

ما هي التكلفة مثل؟

للبدء، Magento مجاني تمامًا لتنزيل وإنشاء متجرك عبر الإنترنت. هذا مفيد لأصغر startups التي يجب أن تلتزم بالميزانيات الضيقة.

يمكنك من الناحية الفنية معرفة طريقة لبناء ملف Magento تخزين دون دفع أي أموال. ومع ذلك ، سيتعين عليك العثور على مضيف حتى يمكن رؤية موقع الويب الخاص بك على الإنترنت. قد تتراوح نفقات الاستضافة من 3 دولارات شهريًا إلى 100 دولار شهريًا. كل هذا يتوقف على مدى سرعة نمو موقع الويب الخاص بك ونوع الأداء الذي تبحث عنه من شركة الاستضافة الخاصة بك.

ثيمات وامتدادات

بخلاف ذلك ، قد ترغب في الدفع مقابل أشياء مثل السمات والإضافات. الخبر السار هو ذلك Magento إلى حد كبير يأتي مع جميع الميزات التي قد تحتاجها لمتجر إلكتروني عالي القدرة. ومع ذلك ، فإن بعض السمات أفضل بكثير من غيرها عند بدء البحث عبر الإنترنت. قد ينتهي بك الأمر بدفع دولار واحد للموضوع ، ولكن من الأفضل لك على الأرجح البحث عن شيء في حدود 1 دولار.

أخيرًا ، أغلى جزء من Magento هي حقيقة أنك قد تضطر إلى استئجار مطور. اذا كانت هذه القضيه، Magento ربما ليست من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة لإنشاء متجر على الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كان لديك شريك مطور ، أو لديك خبرة في التطوير بنفسك ، فقد لا تضطر إلى العثور على موظف مستقل أو موظف بدوام كامل لتشغيل موقع الويب نيابة عنك. في هذه الحالة ، Magento هي واحدة من أفضل القيم لبناء متجر على الإنترنت.

طريقة 8: Easy Digital Downloads (لبيع المنتجات الرقمية)

على الرغم من أن هذا لن ينطبق على كل من يتطلع إلى البيع عبر الإنترنت ، فإن Easy Digital Downloads منصة مثالية لأولئك الذين يرغبون في بيع المنتجات الرقمية. قد يشمل ذلك الملفات الصوتية والموسيقى والفيديو والكتب الإلكترونية. هناك الكثير من فرص المبيعات الرقمية ، لا سيما بالنظر إلى أنها لا تتطلب الكثير من رأس المال مقدمًا لإنشائها. هذا يجعلها في متناول الجميع.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إنشاء دورة فيديو عبر الإنترنت تغطي أساسيات WordPress ، وكيفية إنشاء ملف WooCommerce متجر ، كل ما يتطلبه هو وقتك. قد تحتاج إلى صرف القليل من المال لبرامج التقاط الشاشة وأدوات التحرير ، ولكن هناك أيضًا حلول مجانية لتلك البرامج أيضًا.

عد إلى Easy Digital Downloads.

هذه منصة مبيعات مجانية تمامًا عبر الإنترنت تتكامل مع WordPress. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع الويب وتنزيل ملف plugin مجانا. بمجرد تثبيته على موقع الويب الخاص بك ، فإنه يحول الواجهة الأمامية على الفور تقريبًا إلى متجر عبر الإنترنت. يمكنك نشر المنتجات الرقمية وتحصيل المدفوعات وإرسال رسائل البريد الإلكتروني الآلية مع الملفات إلى عملائك.

هل هناك أي تكاليف؟

يوفر Easy Digital Downloads plugin إنه مجاني ولكنه يتكامل أيضًا مع WordPress. نظرًا لأن WordPress هو حل مفتوح المصدر ، فسيتعين عليك الذهاب والعثور على الاستضافة الخاصة بك. قد يكلفك هذا في أي مكان من 3 دولارات شهريًا إلى 50 دولارًا في الشهر. لا أتخيل أن معظم مواقع المنتجات الرقمية ستتجاوز ذلك ، لكنك لا تعرف أبدًا. هناك gigantic الرقمية التي تنفق بالتأكيد أكثر من ذلك على الاستضافة.

قد تقرر أيضًا الدفع مقابل سمة WordPress أو أي من الإضافات العديدة من Easy Digital Downloads موقع الكتروني.

تتضمن بعض الوظائف الإضافية الأكثر شيوعًا ما يلي:

  • دفعات متكررة
  • شريط بوابة
  • بای بال بوابة
  • ترخيص البرمجيات
  • التقديمات الأمامية
  • Mailchimp
  • الكثير

تختلف الأسعار لكل هذه الوظائف الإضافية. على سبيل المثال ، تكبد تكاليف الإضافات للدفعات المتكررة 199 دولارًا مقابل ترخيص موقع واحد. يذهب على طول الطريق إلى $ 419 لمواقع غير محدودة. تبدأ "بوابة الدفع الشريطية" بـ 89 $ للحصول على ترخيص موقع واحد وترتفع إلى $ 209 للمواقع غير المحدودة.

بشكل عام ، لست ملزمًا بشراء أي من هذه الوظائف الإضافية. لذلك ، يمكنك إنشاء موقع ويب جميل من الناحية الفنية مع دعم بيع المنتجات الرقمية الكاملة. ال Easy Digital Downloads plugin يحتوي على جميع الميزات التي قد تحتاجها ، والمصاريف الوحيدة المطلوبة ستكون لحساب استضافة.

اليك ...

الآن بعد أن أتيحت لك فرصة التحقق من أرخص الطرق الممكنة لبدء متجر للتجارة الإلكترونية ، فأخبرنا في التعليقات إذا كان لديك فرصة للعمل مع أي من هذه المنصات. هل تمكنت من الحفاظ على انخفاض التكاليف طوال العملية؟

صورة مميزة كاتيا بروكوفييفا

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مقيم في شيكاغو يركز على أدوات التجارة الإلكترونية ، ووردبريس ، ووسائل التواصل الاجتماعي. عندما لا يصطاد السمك أو يمارس اليوجا ، فهو يجمع الطوابع في المتنزهات الوطنية (على الرغم من أن ذلك مخصص للأطفال بشكل أساسي). تحقق من محفظة جو للاتصال به وعرض الأعمال السابقة.

التعليقات الردود 33

The Cheapest Possible Way to Launch an Ecommerce Store (June 2021)

You've seen (or maybe heard about) the entrepreneurs on Shark Tank. Half of them walk in front of the sharks talking about the hundreds of thousands, or even millions of dollars they have spent on their startup, only to be in a situation where they need more money from the billionaire investors to keep their dreams alive.

It may give you a sinking sensation in your stomach, knowing that you would never be able to gather together that type of money or have the collateral to backup that sort of loan from an investor or bank.

But do you even need all of that in order to start a business?

I mean, can it perhaps be possible to launch a successful online business – e.g. an eCommerce store – without any (or very little of) starting capital?

Although your expenses are likely to increase as your sales increase, I want to remind you that many of these entrepreneurs started off with nothing more than a simple eCommerce website, spending small amounts of money to gradually expand and make money to pay for upgrades.

But right now, you need the cheapest possible way to launch an eCommerce site. You have either a little money in your pocket, or even zero money to start selling, so we want to show you a few methods that will keep cash in your pocket for investing in other facets of your business. Keep reading to start saving!

Method 1: WordPress

wordpress - Cheapest Possible Way to Launch an Ecommerce Store

WordPress.org has been the go-to solution for 27% of all website owners on the web. Or, to say this another way, more than one in four websites run on the WordPress platform.

And luckily for all of us, WordPress is also perfectly capable of running an eCommerce website. More than that, actually more than 42% of all eCommerce websites (latest 2016 data indicates) run on WordPress.

The benefits of going that route and launching your store on WordPress are really enticing:

  • WordPress in itself is a free and open source platform. This means that you can not only get it for free, but even tweak its inner workings to suit your needs 100%.
  • The best eCommerce tool for WordPress – an eCommerce plugin called WooCommerce – is also free and open source.
  • You can get a great and reliable hosting plan that's been WordPress-optimized for as little as $4/month. (Later on, as your site grows, you might want to switch to a higher-tier plan at $12/month.)

Sticking with that last thing for a minute – the hosting – yes, using WordPress as the core of your eCommerce store requires you getting a hosting account on your own. This might sound complicated, but it's actually a fairly straightforward thing. All you need to do is sign up with one of the popular hosting providers and give them some basic contact/business information about your website.

When it comes to specific hosting providers that we could recommend, SiteGround is one of the top-rated and optimized solutions for WordPress on the market. Their high quality has been confirmed by multiple customer reviews and hosting survey results.

And the best news, like I mentioned above, is that you can get a WordPress-ready hosting plan for as little as $4 a month. Just click here.

During sign-up, you can tell SiteGround to create a blank WordPress website for you. They will take care of that for free, so you won't have to get your hands dirty with the technical setup.

Another element of your eCommerce setup is WooCommerce – the free WordPress plugin that will give you all the online store functionality that you need. It can be installed just like any other WordPress plugin, and there are no costs associated with getting it.

The last element of our WordPress+eCommmerce puzzle is your WordPress theme – the website design that you will show to your customers.

There's a load of options available online – there really is – but if you don't want to get flooded with all the possibilities, you can check out this short-list over here. All of the themes showcased on that page have been pre-selected due to their structure and optimization for eCommerce websites (and WooCommerce in particular).

(Let me just emphasize that it's really crucial to work with a WordPress theme that has been optimized for eCommerce websites. Otherwise, you're risking your products not displaying properly, and thus costing you sales.)

Now, everything I'm saying here might seem like a lot of work at first, but it really isn't so. Once you start going through the steps, you'll quickly realize that all of them can be done in under one hour and that everything is pretty easy to grasp as you go along.

That's the whole power of WordPress … you can launch basically any type of website with it (including eCommerce or other online business), and do so at a really low cost and with small time investment.

Summing it all up, setting up your eCommerce store on WordPress will cost you:

Method 2: Square Online (For Stores with Not Many Products)

square online - Cheapest Possible Way to Launch an Ecommerce Store

Square Online is a solution for online sales that’s frequently overlooked by a lot of companies. That’s because most people assume that Square is just for offline selling. The reality is that if you have a Square store, you can sell both online and offline with ease.

For beginners without a lot of products, you can set up an online store for free. That makes it extremely easy to start taking your business online. The free service is ideal for setting up your store, but it does come with a square subdomain, which isn’t ideal, and advertisements.

With the free plan, you can sell an unlimited number of products, and you’re free to sell various digital, physical products, services, and goods. There’s support for curbside pickup, delivery, and shipping to customers, plus, Square has its own Instagram integration.

Square’s free package will help you to make sales with coupon codes and gift carts, you can also send order updates to customers via text, and give clients the option to customize their orders.

For those who are willing to pay a little more, Square does have plans like:

  • The professional plan: $12 per month with no ads and a professional domain
  • The Performance plan: $26 per month with extra features like abandoned cart recovery
  • The Premium plan: $72 per month with higher discounts on shipping

There are transaction fees to be aware of with Square. On any plan, you’ll pay 2.9% plus 30 cents. There’s also a few additional costs to be aware of. For instance, domain names from Square cost $12 per year, although you may spend a little more for an in demand name. There’s also processing fees to think about from the payment systems you’re using.

If you want to access Square’s marketing suite, then that’s an extra $15 per month. You can check it out for a free trial, however.

If you’re running an offline store alongside your online store, then you’ll be able to use the point of sale app for free, with processing fees of 2.6% plus 10 cents per in-person payment. Extra hardware for your store starts at $10 for the magstripe reader, and goes up to $799 for a single Square register.

Square also has some specific options for certain companies. For instance, you can get Square for Restaurants, Square Appointments, and Square for Retail. While there are free plans for these options, there’s also the option to upgrade to premium products for more features.

Method 3: Shopify (Quickest Method with Simple and Powerful Tools)

Shopify homepage

The final method for building a cheap store is to go with Shopify. It's by far the easiest and quickest method out of the three, and I highly recommend it for beginner developers.

You start with a 14 day free trial for testing things out, and the Shopify Lite Plan is only $9 per month. This is a wonderful price considering you also receive a domain name and hosting, and you can choose a free theme.

This plan doesn't have an online store, but you receive unlimited products and a Shopify Buy button to start selling.

Even when you start upgrading the prices are pretty reasonable:

  • Shopify Lite – $9 per month
  • Basic Shopify Plan – $29 per month
  • Shopify Plan – $79 per month
  • Advanced Shopify Plan – $299 per month

Method 4: Squarespace (Best for Small and Growing Online Stores)

squarespace - Cheapest Possible Way to Launch an Ecommerce Store

Squarespace is a well-known way to build an online store, with tons of presence on social media and in the advertising world. If you’re not ready to experiment with bigger tools like BigCommerce, Squarespace offers plenty of functionality to help you take credit card payments online.

Squarespace is designed for building regular websites, first and foremost, but there are eCommerce plans available that start at $26 per month. These come with tons of support for things like SEO, customization, and linking your company’s site to external environments like Amazon and eBay.

You get amazing templates with Squarespace to make your site stand out, so it’s great for small businesses who want to make an impact.

Prices on Squarespace start at around $12 per month for the personal plan, or $18 per month for the Business plan, but both of these will not get you an eCommerce site or checkout included. You’ll need to spend at least $26 per month for the eCommerce solution, and there’s an Advanced version available for $40 too.

Signing up for a yearly plan will save you a significant amount of extra cash, usually around 45%, and it’s worth looking into getting your small businesses email accounts elsewhere too to keep the costs low. On the plus side, you do get a partnership with Google Workspace from Squarespace which helps you to keep your email costs low.

One point to note is that Squarespace charges $20 per year for its email domains, so it might be worth looking for a cheaper alternative here.

Method 5: Wix (Best for the best drag and drop experience)

wix ecommerce - Cheapest Possible Way to Launch an Ecommerce Store

Wix is one of the best-known ecommerce website builder options around. Popular for its fantastic blend of drag-and-drop simplicity and advanced features, Wix really does seem to have it all. Though the service started out as a basic website building tool, it’s evolved into so much more, offering everything from unlimited bandwidth to AI.

The Wix site builder is a fantastic option for virtually any niche you can think of. Every template and shopping cart will work seamlessly on any device, and Wix’s templates are attractive too. You can easily compete with the options on Volusion, Weebly, ecwid, and beyond.

If you’re looking for the best ecommerce platform for blogging, email marketing, and selling, Wix has the solution for you. You can migrate your existing website into the system with excellent customer support, and there are a ton of pricing plans to suit any budget. Wix plans start at $13 per month, but you can’t build a store with the cheapest product.

You will need to upgrade to at least $23 per month to ensure that you’re getting selling features for every device. The good news is that Wix can also scale with your business, something that many free ecommerce platforms can’t accomplish.

Wix will help you to track sales from your online shop in real-time, protect your storefront with its own SSL certificate, and unlock the benefits of search engine optimization. You can choose from a range of payment methods to connect with your customers through everything from PayPal to Apple Pay, and you get a host of tutorials to help you get started.

Wix even has API access for those who want a developer to work with them on their eCommerce business. You can customize product pages, access inventory management tools, and even offer gift cards without a lot of prior know how.

You’ll love Wix if you’re looking for something simple and comprehensive in your store builder, but you might not appreciate the fact that you can’t switch your template once you’ve chosen it for your website. This can make it a little tougher to evolve over time.

Method 6: Magento Open Source (For Experienced Developers)

Similar to WordPress, Magento offers an opensource option for building your online store. The primary difference between Magento and WordPress is that Magento is truly meant for developers with lots of experience. Magento has a huge learning curve, so you will either need extensive development experience or pay someone to join your team. Otherwise, you're better off going with one of the hosted e-commerce platforms or even something like WordPress.

Having said that, you shouldn't completely rule Magento out. It's the most popular e-commerce platform in the entire world. Some of the largest, most rapidly growing brands start with or transition to Magento, and for good reason.

What's the cost like?

To start, Magento is completely free to download and create your own online store. This is advantageous for smaller startups that have to stick to tight budgets.

You could technically figure out a way to build a Magento store without paying any money. However, you will have to find a host so that your website can be seen online. The hosting expenses might range from $3 per month to $100 per month. It all depends on how rapidly growing your website is and what type of performance you are looking for from your hosting company.

Themes and extensions

Other than that, you may want to pay for things like themes and extensions. The good news is that Magento pretty much comes with all of the features you would need for a high-powered online store. However, some of the themes are far better than others when you start searching online. You could end up paying $1 for a theme, but you're most likely better off looking for something around the $100 range.

Finally, the most expensive part of Magento is the fact that you may have to hire a developer. If this is the case, Magento probably isn't one of the most cost-effective ways to make an online store. However, if you have a partner who's a developer, or you have development experience yourself, you may not have to find a freelancer or a full-time employee to run the website for you. In that situation, Magento is one of the best values for building an online store.

Method 7: Easy Digital Downloads (For Selling Digital Products)

Although this won't apply to everyone looking to sell online, the Easy Digital Downloads platform is perfect for those who want to sell digital products. This might include audio files, music, video, and e-books. There are plenty of digital sales opportunities, especially considering they don't take much upfront capital to create. This makes it all the more affordable.

For instance, if you would like to make an online video course covering the basics of WordPress, and how to build a WooCommerce store, all that requires is your time. You may need to shell out a little bit of cash for screen capture software and editing tools, but there are also free solutions for those as well.

Back to Easy Digital Downloads.

This is a completely free online sales platform that integrates with WordPress. All you have to do is go to the website and download the plugin for free. Once you install it on your website it almost instantly transforms the frontend into an online store. You can post digital products, collect payments, and send out automated emails with the files to your customers.

Are there any costs?

The Easy Digital Downloads plugin is free but it also integrates with WordPress. Since WordPress is an open source solution, you will have to go and find your own hosting. This might cost you anywhere from $3 per month to $50 per month. I wouldn't imagine that most digital product websites will grow past that, but you never know. There are gigantic digital marketplaces that definitely spend more than that for hosting.

You also might decide to pay for a WordPress theme or any of the many add-ons from the Easy Digital Downloads website.

Some of the most popular add-ons include:

  • Recurring payments
  • Stripe Gateway
  • PayPal Gateway
  • Software licensing
  • Frontend submissions
  • Mailchimp
  • Many more

The prices vary for all of these add-ons. For instance, the recurring payments add-on costs $199 for a single site license. It goes all the way up to $419 for unlimited sites. The Stripe Payment Gateway starts at $89 for a single site license and goes up to $209 for unlimited sites.

Overall, you're under no obligation to purchase any of these add-ons. Therefore, you could technically make a beautiful website with full digital product selling support. The Easy Digital Downloads plugin has all of the features you would need, and the only required expense would be for a hosting account.

Over to You…

Now that you've had a chance to check out the cheapest possible ways to launch an eCommerce store, let us know in the comments if you've had a chance to work with any of these platforms. Were you able to keep costs low throughout the process?

Feature image courtsey of Katya Prokofyeva

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.