20 أفضل مواضيع التجارة الإلكترونية وورد ل 2019

يتغير العالم المثير لموضوعات التجارة الإلكترونية على أساس سنوي إلى آخر ، لذا من الضروري أن تبقى على اطلاع دائم على موضوعات WordPress الخاصة التي تنتجها الشركات لضمان اختيار الحلول المثالية لبيعها عبر الإنترنت.

نتحدث قليلاً عن اختيار النظام الأساسي المناسب للتجارة الإلكترونية على هذا الموقع ، وإحدى الطرق الأكثر تحديدًا للبيع عبر الإنترنت هي عبر موقع WordPress. هذا نظام إدارة محتوى مجاني تمامًا ، وتحافظ على التحكم في كل المحتوى الخاص بك. ومع ذلك ، يتطلب هذا أيضًا تثبيت كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء البرنامج المساعد (اقرأ لدينا مراجعة WooCommerce) ، ولكن هذا ليس كل ما يصعب القيام به لوحدك. يمكنك أيضًا استخدام خطة Bluehost WooCommerce إذا كنت تفضل إعدادها لك.

ومع ذلك ، يلزم أيضًا أن تجد الاستضافة الخاصة بك إذا اخترت مسار WordPress. يوفر معظم المضيفين أزرار تثبيت WordPress بنقرة واحدة ، والكثير من مضيفين قابلة للحياة متاحة للاختيار من بينها.

وبمجرد الانتهاء من إعداد موقع WordPress بأكمله ، فقد حان الوقت للاختيار من بين أحد أفضل موضوعات WordPress للتجارة الإلكترونية في السوق. توفر هذه المظاهر الجمال والواجهة الأمامية التي تحتاجها لبيع المنتجات وجمع الدفعات. تلك التي ذكرناها أدناه تحتوي على وظائف WooCommerce ، لذلك لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لنشر منتجك الأول وبدء البيع.

لذلك ، دون مزيد من اللغط ... هنا هي أفضل الموضوعات وورد التجارة الإلكترونية ل 2019.

هدسون التجارة الإلكترونية وورد الموضوع

المواضيع التجارة الإلكترونية وورد - هدسون

الـ هدسون موضوع WordPress الإلكتروني هو أحد الأشياء المفضلة لدينا ، وهو يأتي من الأشخاص في TeslaThemes. يحتوي هذا التصميم العصري والمرح على متجر متكامل يتصل بـ WooCommerce ، ويمثل شريط التمرير الموجود في الأعلى طريقة رائعة لتسليط الضوء على المنتجات الجديدة. تقع عربة التسوق في الجزء العلوي من الموقع ، وستحصل على معرض سلع جميل للكشف عن المنتجات الشهيرة والمميزة والحديثة.

Flatsome WooCommerce الموضوع

المواضيع التجارة الإلكترونية ووردبرس] - flatsome_woocommerce_theme

الـ Flatsome يتم تسويق WooCommerce Theme كموضوع WooCommerce WordPress الأكثر مبيعًا في سوق Themeforest. ينعكس هذا من خلال التصنيفات العالية والعديد من المبيعات ، ويشمل لافتات مع وظيفة المنظر ، المنزلق والفيديو. تعد الرموز المختصرة مفيدة لعناصر مثل الشهادات وخرائط Google ، بينما تسمح تخطيطات الصفحات بقوائم أمنيات وحافظات. إلى جانب القائمة الضخمة ، والحاجيات الإخبارية ، والمدونة الجميلة لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث ، فإن سمة Flatsome هي واحدة لتراقبها.

بعض الأمثلة على هذا الموضوع في الاستخدام تشمل SUP.no و Betterwood.

ديفي

المواضيع التجارة الإلكترونية وورد - divi

الـ موضوع ديفي هي واحدة من الأكثر شعبية في السوق الآن ، ومنتج Elegant Themes لديه وظيفة WooCommerce لجعل مبيعاتك سريعة. إن الصفقة مع Divi هي أنه يمكنك فعلاً إجراء أي نوع من التصميم الذي تريده ، وبالتالي فإن محرر السحب والإفلات يتضمن عناصر لجداول التسعير وشرائح الفيديو وعلامات التبويب ومقاطع الفيديو وغيرها من العناصر التي يمكن أن تساعدك في تحسين صفحات المنتج. يتم تقديم نظام تصنيف كامل أيضًا. تذكر أنه يتم تقديم وحدات محتوى 46 ، وتتوفر قوالب 18 مسبقة الصنع للوصول إلى أهداف التصميم الخاصة بك.

نفذت عدة متاجر على الإنترنت موضوع Divi ، مثل مساحة التصميم.

ماكر موضوع التجارة الإلكترونية

المواضيع التجارة الإلكترونية وورد - ماكر

تحقق من موضوع التجارة الإلكترونية في Foxy إذا كنت مهتمًا بالعثور على حل Elegant Style الذي تم تصميمه في المقام الأول لمحلات التجارة الإلكترونية. مع قوالب الصفحة ، والرموز القصيرة والتصميم سريع الاستجابة ، فإنه يتصل أيضًا بشكل جيد مع WooCommerce لبيع أي شيء من التطبيقات إلى الأحذية. يعتبر شريط التمرير رائعًا لإبراز المنتجات الجديدة ، كما تحتوي صفحات المنتج على صور وتعليقات وأوصاف ومقترحات المنتجات ذات الصلة لإبقاء الأشخاص يشترون على موقعك.

MayaShop

مواضيع التجارة الإلكترونية وورد - ماشوب

MayaShop هو سمة WooCommerce مرنة مع تصميم استجابة وثمانية منزلقات متميزة لتختار منها. تعد الألوان والخلفيات غير المحدودة رائعة بالنسبة للعلامة التجارية لمتجرك على الإنترنت ، بينما تجعل خطوط Google من السهل تغيير نغمة الموقع. يمكن عرض الوافدين الجدد والمنتجات المميزة من خلال عناصر واجهة تعامل مستخدم في الصفحة الرئيسية ، وتحتوي صفحات المنتج على ميزات التكبير والتعليقات والمنتجات ذات الصلة والتعليقات وأزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية.

هل تريد بعض الأمثلة على ما يمكنك صنعه باستخدام شعار MayaShop؟ الدفع مستحضرات التجميل اللطيفة وفيرم بروم.

صاحب المتجر

وورد المواضيع التجارة الإلكترونية - صاحب متجر

الـ صاحب المتجر لطالما كان السمة أحد مظاهر التجارة الإلكترونية المفضلة في WordPress ، نظرًا لأنه يتميز بالشكل والمظهر العصري ، ويمكنك بناء منطقة جميلة للصورة بملء الشاشة بمجرد وصول الناس إلى موقعك. يوفر الرأس نصًا وأزرارًا متراكبة لإرسال الأشخاص إلى صفحات المنتج والصفحات المقصودة ، وستحصل على بعض معارض المنتجات الأنيقة والأدنى عرضًا لعرض أفضل العناصر. تعمل مخططات الصفحات المعدة مسبقًا على تقليل وقت التطوير ، بينما تعد صفحات المنتج من أكثرها شمولًا نظرًا لأنها تبدو جميعها كصفحات مقصودة (محتوى شكل طويل ومراجعات وصور كبيرة والمنتجات ذات الصلة.)

Inspiro - متجر تجارة الحقائب

المواضيع التجارة الإلكترونية ووردبرس] -

يركز متجر التجارة الإلكترونية Inspiro على الصور ، لكنه يحتوي على بعض ميزات التجارة الإلكترونية القوية لتوليد متجر بسيط دون الكثير من الانحرافات. نحب عرض الشرائح مع دعم الفيديو ، لأن العديد من أفضل متاجر التجارة الإلكترونية في العالم تفيد في ذلك. ناهيك عن أن إدارة القائمة هي من أسهل ما رأيناه. دائمًا ما تكون عربة التسوق مرئية ، بينما تستخدم معارض المنتجات التصفية والفئات لتوجيه الأشخاص من خلالها. توفر صفحات المنتج علامات وصور وأوصافًا ومنتجات ذات صلة ، ولكن أفضل ما في الأمر أنه لا يزال بإمكانك الحصول على تذييل وشريط جانبي عند ظهور صفحات المنتج.

BazarShop

مواضيع التجارة الإلكترونية وورد - بازارشوب

BazarShop هو واحد من الحلول الأكثر تعقيدًا في هذه القائمة ، لكنها تبقيها نظيفة مع الكثير من المساحات البيضاء. نحن نعتبر أن هذا هو الأقرب إلى Amazon ، لأن حزم الصفحات الرئيسية في مشاركة الوسائط الاجتماعية ونماذج الاشتراك بالبريد الإلكتروني والمنتجات المميزة ومعلومات الاتصال. يعمل المظهر مع الكثير من الأدوات المصغّرة ، ويمكنك تحريكها حسب رغبتك. تتوفر صفحتان مخصصتان للخارج ، بينما يتم تضمين تأثير التكبير / التصغير ، لذلك لا يتعين عليك اختيار مكون إضافي لجهة خارجية. جنبا إلى جنب مع وضع الكتالوج ، المتزلجون غير محدود والمكون الإضافي المنبثق (مجانا ،) لا يمكنك أن تخطئ في موضوع BazarShop.

HumblePixels هو مثال أبسط على ما يمكن أن تتوقعه مع BazarShop.

مستودع


مستودع هو صندوق الأدوات النهائي لمنصات التجارة الإلكترونية من أي نوع. نظرًا لتوازنه المثالي بين الحد الأدنى من أسلوب التصميم وميزات المتجر القوية ، فإن هذا السمة يشمل جميع الضروريات التي قد تحتاجها لتنمية أعمالك. مزود بمجموعة كبيرة من الصفحات الرئيسية سهلة التخصيص ، ومجموعة متنوعة من قوالب الصفحات الداخلية ، وأنماط المدونات والحوافظ التي تم إنشاؤها بدقة ، يعد Depot مثاليًا لعرض المنتجات بالتفصيل. أما بالنسبة لوظائف المتجر ، فإن هذا السمة يشمل جميع الميزات الأساسية لزيادة المبيعات. إلى جانب مرشحات الفئة العملية والسعر ، يدمج Depot تتبع الطلبات وتسجيل دخول المستخدم / التسجيل ووظائف البحث السريع ومجموعة واسعة من تخطيطات المنتجات. معبأة مع موضوع هي معارض المنتجات الجميلة ، مراجعات المستخدم وقوائم رغبة التسوق كذلك. يمكن للعملاء الاطلاع بسهولة على المبيعات والعروض الخاصة والمنتجات ذات الصلة على صفحات المنتج.

إذا لفت المستودع انتباهك ، بواسطة ماي ستوكهولم و إعادة النظر في الأمور هي أمثلة جيدة على ما يمكنك توقعه مع هذا الموضوع.

الترا

المواضيع التجارة الإلكترونية وورد - الترا

على الرغم من أن مظهر Ultra لا يشبه متجرًا عبر الإنترنت من البداية ، إلا أنه يجمع بين عناصر البساطة والتدوين لإنشاء متجر للتجارة الإلكترونية غير مرهق. يتم حزم التخطيطات المبنية مسبقًا في 32 في المظهر ، كما أن صفحة الصفحة الواحدة التي تحتوي على الصفحة الرئيسية تحتوي على عدد كبير من الرسوم المتحركة ومعارض رائعة تستند إلى الشبكة لعرض أروع العروض. عند الانتقال إلى المتجر ، فإنه يعمل مع الأدوات والمعرض للكشف عن منتجاتك. كل شيء بسيط للغاية ، ولكن يمكن للعملاء إضافة عناصر إلى سلة التسوق دون مغادرة صفحة المتجر الرئيسية ، ويمكنهم رؤية المبيعات عند أول وهلة. تظهر التعليقات والصور والأوصاف والمنتجات ذات الصلة على صفحات المنتج ، مما يجعلها واحدة من أنظف الخيارات في هذه القائمة.

Pinshop

وورد المواضيع التجارة الإلكترونية - pinshop

هل ترغب في إنشاء متجر يشبه موقع Pinterest؟ إنه تخطيط مذهل ، فلماذا لا؟ يقدم لك موضوع Pinshop فرصة للقيام بذلك ، مع بيئة تسوق AJAX ، تعتمد على الشبكة لموقع سريع وتخطيط جميل. WooCommerce مطلوب للعمل في الموضوع ، والرموز القصيرة مفيدة للعناصر مثل الأزرار والأعمدة. تحتوي الصفحة الرئيسية على شريط تمرير للعناصر المميزة ، ويمكن للمستخدمين التصفية استنادًا إلى فئات منتجات معينة. توفر صفحة المنتج البدائية الصور والتعليقات والمنتجات ذات الصلة والأوصاف ، وكلها تبدو أنيقة على أي جهاز.

على حد سواء HomeInner و HandMadeFont هي المحلات التي تستخدم حاليا موضوع Pinshop.

هوغو التجارة الإلكترونية الموضوع

المواضيع التجارة الإلكترونية ووردبرس] - the_hugo_ecommerce_theme

تم تصميم Hugo Ecommerce Theme خصيصًا لك لتصميم متجر كبير ، نظرًا لأنه مليء بميزات القائمة الضخمة ورأس الصفحة الكاملة والصف الكامل الذي يحاول جمع رسائل البريد الإلكتروني من الأشخاص الذين يأتون إلى موقعك على الويب. يتم توفير دعم WooCommerce ، وتتوفر العديد من الأدوات الذكية للكشف عن الفئات الشائعة والمنتجات ومشاركات المدونات. من المحتمل أن يكون العنوان هو الجزء المفضل لدينا ، لأنه يضرب عميلك تمامًا بما تريد معرفته ، ويمكنك إرساله إلى صفحات أخرى إذا كان هناك شيء جديد على موقعك. التصفية والعروض ممكنة ، وصفحات المنتج كاملة العرض ، مع صور جميلة وتصاميم نظيفة.

متجر التجارة الإلكترونية البسيط البسيط

المواضيع التجارة الإلكترونية ووردبرس] - the_brutal_minimalist_ecommerce_shop

تحقق من موضوع وحشية إذا كنت ترغب في خيار الحد الأدنى. هذا هو في الواقع موضوع الطفل التكوين ، بحيث يكون لديك المزيد من خيارات التخصيص ، وإذا قمت بتغيير طفلك في المستقبل ، لا شيء يضيع. يظهر رأسًا كبيرًا ومزلقًا لبدء الصفحة الرئيسية ، ولكن عندما تذهب إلى المتجر ، ستجد مجموعة من صور المنتجات التي تتداخل مع مظهر حديث للغاية. ما هو رائع أنك لا تحتاج إلى تعديل صورك حتى تبدو مذهلة. تكون كل صفحة من المنتجات أكثر تعقيدًا قليلاً من غيرها في هذه القائمة ، مع عناصر واجهة تعامل مع المنتجات الشائعة وأطنان من اختيارات العناصر لأشياء مثل الجنس والحجم واللون. نوصي بهذا أكثر بالنسبة إلى متاجر بيع الملابس ، ولكن يمكنك تجربة خيارات أخرى أيضًا.

كارل - التجارة الحديثة والبسيطة

وورد المواضيع التجارة الإلكترونية - كارل

هذا ، والموضوع الذي تحدثنا عنه قبل هذا ، هو منتج من ZigZagPress. تشتهر هذه الشركة بمواضيعها الفائقة البساطة ، لذلك إذا كان هذا هو ما تريد ، فضع إشارة على موقع ZigZagPress. يحتوي مظهر Karl على مظهر مثير للاهتمام ، مع عدم التمرير إلى الأسفل. يتنقل المستخدمون إلى اليمين ومن ثم يتم الكشف عن الصور والروابط الكبيرة للمنتج بأسلوب رائع وحديث.

موضوع الأسقف وورد

المواضيع التجارة الإلكترونية وورد - الأسقف

The Bishop WordPress Theme هو حل متعدد الأغراض ، لكنه يحتوي على الأدوات التي تحتاجها للتواصل مع WooCommerce وتوليد وحدة رأس مذهلة مع زر ونص. يتم عرض مجموعات منتجاتك على الصفحة الرئيسية ، ولكن الجزء المفضل لدينا هو هذا الصف الصغير في الجزء العلوي من منطقة التسوق والذي يتيح لك التحدث عن الشحن المجاني ، والتسليم المجاني ودعم 24 / 7.

نفيه ووردبرس] الموضوع

وورد المواضيع التجارة الإلكترونية - نفيهنفيه هو موضوع سريع للغاية ، وقابل للتخصيص ، ومتعددة الأغراض. إنه مثالي لمحلات التجارة الإلكترونية بالإضافة إلى مدونات مواقع المحفظة الشخصية والأعمال الصغيرة والشركات الناشئة والوكالات والشركات ومعظم أنواع المشاريع. الموضوع هو WooCommerce جاهز ومتجاوب ومستوى RTL والترجمة الجاهزة ولديه كود محسن للغاية لتحسين محركات البحث ، مما يؤدي إلى الحصول على أعلى تصنيف في نتائج بحث Google.

مجلة ماغنوس موضوع التجارة الإلكترونية

المواضيع التجارة الإلكترونية ووردبرس] -

لدى Magnus نظرة على المجلة ، لكنها تعمل بشكل جيد بالنسبة لمحلات التجارة الإلكترونية ، نظرًا لأنك تستطيع وضع الكثير من العناصر في متجرك. إنها واحدة من أبسط برامج المجلات التي ستجدها ، ويمكن أن تكون المنتجات مناسبة لشبكة في الصفحة الرئيسية ، أو يمكنك استخدام مشاركات المدونات الخاصة بك هناك أيضًا.

Kancing Wo1oCommerce Theme

وورد المواضيع التجارة الإلكترونية - kancing_woocommerce_theme

افحص Kancing موضوع التجارة الإلكترونية إذا كنت تحب المتزلجون الإبداعية وصالات العرض المنتج. اختيار هذا المنتج مرتبك مع الصور وأزرار الشراء. يمكن للأشخاص إضافة العناصر إلى قوائم أمنياتهم ، أو إجراء مسح ضوئي لمعرفة العناصر التي يريدون مشاركتها مع الأصدقاء. يُعد زر Quickview هو أفضل جزء ، نظرًا لأن الأشخاص لا يتعين عليهم الانتقال إلى صفحة المنتج لشراء شيء ما.

Suave التجارة الإلكترونية

المواضيع التجارة الإلكترونية وورد - suave_ecommerce

الـ ناعم يوفر الموضوع تصميمًا متميزًا رائعًا مع خيارين للصفحة الرئيسية. يحتوي أحدهما على جميع منتجاتك على الصفحة الرئيسية ، بينما يحتوي الآخر على منزلقات وعناصر واجهة مستخدم ومعارض لإثارة إعجاب الناس بشركتك. تسمح القائمة الضخمة بالعديد من العناصر ، في حين تقدم صفحات المنتج أطنانًا من منزلقات المنتجات ذات الصلة والمميزة لتوسيع العناصر وضمان حصولك على أقصى استفادة من كل عميل.

موضوع التجارة الإلكترونية البوتيك

وورد المواضيع التجارة الإلكترونية - boutique_ecommerce_theme

ضع في اعتبارك موضوع البوتيك إذا كنت مهتمًا بشيء أكثر مرحًا. تتوفر أنظمة ألوان غير محدودة ، وتوضح التصميمات المرحة والصعبة أنك تبيع شيئًا ممتعًا. يحتوي المظهر على شريط تمرير والعديد من الرموز القصيرة لأشياء مثل الأزرار والأعمدة. يمكن للأشخاص إضافة منتج إلى سلة التسوق مباشرة من الصفحة الرئيسية.

Rustik Ecommerce Theme

وورد المواضيع التجارة الإلكترونية - الصدأ

وتسمى التوصية النهائية لدينا Rustik. انها تأتي من الناس في موجو ثيمات ، ويعرض متجر أساسي لسرعة تحميل المنتجات والبيع. يوفر التصميم المتجاوب والحد الأدنى من مناطق 17 وعمليات التوصيل لـ MailChimp و AWeber. ناهيك عن أن دمج WooCommerce هو أحد الأناقة التي رأيناها.

في الخلاصة

بوجهٍ عام ، يمكنك اختيار أيٍّ من مظاهر التجارة الإلكترونية في WordPress أعلاه وتجد نفسك بمنتج ذي جودة عالية. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن خيار لضغط الكثير من المحتوى ، فانتقل إلى BazarShop أو صاحب متجر. نحن نحبّ Rustik ، Karl و Brutal للتصاميم البسيطة ، جنبا إلى جنب مع Hudson ، Flatsome و Divi للوظائف النهائية.

إذا كان لديك أي أسئلة حول أفضل موضوعات WordPress للتجارة الإلكترونية ، فقم بإسقاط خط في التعليقات أدناه.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

20 Best Ecommerce WordPress Themes for 2018

The exciting world of ecommerce themes change on a year to year basis, so it's essential to keep up-to-date on the certain WordPress themes that companies produce to ensure that you are selecting the ideal solutions for selling online.

We talk quite a bit about choosing the right ecommerce platform on this site, and one of the most selected methods for selling online is through a WordPress website. This is a completely free content management system, and you maintain control of all your content. However, this also requires you to install the WooCommerce plugin, but that's not all that hard to do on your own. You can also go with the Bluehost WooCommerce plan if you'd rather they set it up for you.

That said, it's also required that you find your own hosting if you opt for the WordPress route. Most of the hosts provide one-click WordPress installation buttons, and plenty of viable hosts are available for you to choose from.

Once you have your entire WordPress website all setup, it's time to choose from one of the best ecommerce WordPress themes on the market. These themes provide the frontend beauty and functionality you need to sell products and collect payments. The ones we have outlined below have WooCommerce functionality, so it only takes a few minutes to post your first product and start selling.

So, without further ado…here are the best ecommerce WordPress themes for 2016.

Hudson Ecommerce WordPress Theme

hudson_ecommerce_wordpress_theme

The Hudson ecommerce WordPress theme is one of our favorites, and it comes from the folks at TeslaThemes. This modern and playful design has a full shop that connects with WooCommerce, and the slider at the top is a great way to highlight new products. The shopping cart sits towards the top of the site, and you receive a beautiful item gallery to reveal popular, featured and recent products.

Flatsome WooCommerce Theme

flatsome_woocommerce_theme

The Flatsome WooCommerce Theme is marketed as the top selling WooCommerce WordPress theme in the Themeforest marketplace. This is reflected through the high ratings and many sales, and it includes banners with parallax, slider and video functionality. The shortcodes are great for items like testimonials and Google Maps, while the page layouts allow for wishlists and portfolios. Along with a mega menu, newsletter widgets and a beautiful blog for improving your SEO, the Flatsome theme is one to keep your eye on.

Some examples of this theme in use include SUP.no and Betterwood.

Divi

divi

The Divi theme is one of the most popular on the market right now, and the Elegant Themes product has WooCommerce functionality to make your sales go fast. The deal with Divi is that you can actually make just about any type of design you want, so the drag and drop editor includes elements for pricing tables, video sliders, tabs, videos and other items that can help you improve your product pages. A full ratings system is offered as well. Remember that 46 content modules are offered, and over 18 prebuilt templates are available for you to reach your design goals.

Several online stores have implemented the Divi theme, such as the Design Space.

Foxy Ecommerce Theme

foxy

Check out the Foxy ecommerce theme if you're interested in finding an Elegant Themes solution that's designed primarily for ecommerce shops. With page templates, shortcodes and a responsive design, it also connects well with WooCommerce for selling anything from apps to shoes. A slider is wonderful for highlighting new products, and the product pages have images, reviews, descriptions and related product suggestions to keep people buying on your site.

MayaShop

mayashop

MayaShop is a flexible WooCommerce theme with a responsive design and eight premium sliders for you to choose from. The unlimited colors and backgrounds are awesome for branding your online shop, while the Google Fonts make it even easier to change the site tone. New arrivals and featured products can be shown through widgets on the homepage, and the product pages have zooming features, reviews, related products, comments and social media sharing buttons.

Want some examples of what you can build with the MayaShop theme? Check out Gentle Cosmetics and Prom Frocks.

Shopkeeper

shopkeeper

The Shopkeeper theme has always been one of our favorite WordPress ecommerce themes, since it has a modern look and feel, and you can build a beautiful full screen image area once people land on your site. The header provides overlaying text and buttons for sending folks to product and landing pages, and you get some sleek and minimalist product galleries for showing off your best items. The pre-built page layouts cut down on your development time, while the product pages are some of the most extensive we've seen, since they all look like landing pages (long form content, reviews, large images and related products.)

Inspiro – Portfolio Ecommerce Shop

inspiro

The Inspiro ecommerce shop focuses on photos, but it has some strong ecommerce features for generating a simple store without many distractions. We like the slideshow with video support, because many of the top ecommerce stores in the world do well with this. Not to mention, the menu management is some of the easiest we've seen. The shopping cart is always visible, while the product galleries use filtering and categories to guide people through. Product pages provide tags, images, descriptions and related products, but the best part is that you can still have your footer and sidebar when the product pages show up.

BazarShop

bazarshop

BazarShop is one of the more complex solutions on this list, but they keep it clean with lots of white space. We consider this one to be the closest thing to Amazon, since the homepage packs in social media sharing, email subscription forms, featured products and contact information. The theme works with lots of widgets, and you can move them around to your liking. Two custom checkout pages are available, while the zoom effect is included, so you don't have to opt for a third-party plugin. Along with a catalog mode, unlimited sliders and a popup plugin (for free,) you can't go wrong with the BazarShop theme.

HumblePixels is a simpler example of what you can expect with BazarShop.

Ultra

ultra

Although the Ultra theme doesn't exactly look like an online shop from the start, it combines simplicity and blogging elements to create an un-intimidating ecommerce shop. Over 32 pre-built layouts are packaged into the theme, and the one page look for the homepage has tons of animations and cool grid-based galleries for showing off your coolest offerings. When you navigate to the shop, it works with widgets and a gallery for revealing your products. Everything is super simple, but customers can add items to the cart without leaving the main shop page, and they can see sales upon first glance. Reviews, images, descriptions and related products are all shown on the product pages, making it one of the cleanest options on this list.

Pinshop

pinshop

Would you like to build a shop that looks like Pinterest? It's a stunning layout, so why not? The Pinshop theme offers you the opportunity to do so, with an AJAX, grid-based shopping environment for a fast site and beautiful layout. WooCommerce is required for the theme to work, and the shortcodes are handy for items like buttons and columns. The homepage has a slider for your featured items, and users can filter based on certain product categories. The rudimentary product page provides images, reviews, related products and descriptions, all of which look pretty sleek on any device.

Both HomeInner and HandMadeFont are shops currently using the Pinshop theme.

The Hugo Ecommerce Theme

the_hugo_ecommerce_theme

The Hugo Ecommerce Theme is built for you to make a highend superstore, since it's packed with mega menu features, a beautiful, full page header and a full width row that tries to collect emails from people that come to your website. WooCommerce support is provided, and the many widgets are available for revealing popular categories, products and blog posts. The header is probably our favorite part, because it hits your customer with exactly what you want them to know, and you can send them to other pages if something is new on your site. Filtering and offers are possible, and the product pages are full width, with beautiful images and clean designs.

The Brutal Minimalist Ecommerce Shop

the_brutal_minimalist_ecommerce_shop

Check out the Brutal theme if you crave a minimalist option. This is actually a Genesis child theme, so you have more customization options, and if you change your child them in the future, nothing gets lost. A large header and slider is shown to start off the homepage, but when you go to the shop it has a collection of product images that are staggered for a super modern look. What's cool is that you don't really even have to edit your images for them to look amazing. Each product page is a little more complex than the others on this list, with widgets for popular products and tons of item selections for things like gender, size and color. We recommend this most for stores selling clothes, but you can try other options as well.

Try-Shopify

Karl – Modern and Simple Ecommerce

karl_-_modern_and_simple_ecommerce

This, and the theme we talked about before this, is a product from ZigZagPress. This company is known for its super simple themes, so if that's what you are going for, bookmark the ZigZagPress site. The Karl theme has an interesting look, with nothing to scroll down on. Users scroll to the right and then the large product images and links are revealed for a cool and modern style.

Bishop WordPress Theme

bishop_wordpress_theme

The Bishop WordPress Theme is a multipurpose solution, but it has the tools you need to connect with WooCommerce and generate a stunning header module with a button and text. Your product collections are featured on the homepage, but our favorite part is this little row at the top of the shopping area that lets you talk about free shipping, free delivery and 24/7 support.

Magnus Magazine Ecommerce Theme

magnus_magazine_ecommerce_theme

Magnus has a magazine look to it, but it works rather well for ecommerce shops, since you can fit lots of items onto your store. It's one of the simpler magazine platforms you'll find, and the products can be fit into a grid on the homepage, or you can use your blog posts there as well.

Kancing WooCommerce Theme

kancing_woocommerce_theme

Check out the Kancing ecommerce theme if you like creative sliders and product galleries. This product selection is staggered with images and Buy buttons. People can add the items to their wishlists, or scan through to figure out which ones they want to share with friends. The Quickview button is the best part, since people don't have to go all the way to the product page to buy something.

Suave Ecommerce

suave_ecommerce

The Suave theme offers a beautiful premium layout with two homepage options. One has all of your products on the homepage, while the other has sliders, widgets and galleries to get people excited about your company. The mega menu allows for tons of items, while the product pages offer tons of related and featured product sliders to upsell items and ensure that you get the most out of each customer.

Boutique Ecommerce Theme

boutique_ecommerce_theme

Consider the Boutique theme if you're interested in something more playful. Unlimited color schemes are available, and the fun, rigid designs show that you are selling something fun. The theme has a slider and lots of shortcodes for things like buttons and columns. People can even add a product to the shopping cart right from the homepage.

Celine Shopping WordPress Theme

celine_shopping_wordpress_theme

We consider the Celine theme to be one of the top feminine-looking ecommerce themes on the market. It provides six homepage layouts for you to choose from, and the visual composer combines well with WooCommerce to quickly add products and get to selling. Products are shown on the homepage, and several video rows are provided for grabbing attention.

Rustik Ecommerce Theme

rustik_ecommerce_theme

Our final recommendation is called Rustik. It comes from the people at Mojo Themes, and it presents a basic store for quickly uploading products and selling. The responsive and minimal design provides 17 widget areas and connections for MailChimp and AWeber. Not to mention, the WooCommerce integration is one of the sleekest we've seen.

In Conclusion

Overall, you could choose any of the WordPress ecommerce themes above and find yourself with a quality product. However, if you're looking for an option to cram lots of content into, go with BazarShop or Shopkeeper. We like Rustik, Karl and Brutal for the simple designs, along with Hudson, Flatsome and Divi for the ultimate functionality.

If you have any questions about the best ecommerce WordPress themes, drop a line in the comments below.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.