استعراض Shoprocket: أداة بسيطة وميسرة لتحويل موقعك الحالي إلى متجر على الإنترنت

هل سبق لك أن أردت بيع المنتجات أو الخدمات من مدونتك أو موقعك الإلكتروني أو حتى صفحة Facebook؟ Shoprocket عبارة عن منصة تجارة إلكترونية كاملة الميزات يمكنك تثبيتها في دقائق 2 حرفياً في كل هذه الأماكن. واحدة من الميزات الرائعة لـ Shoprocket هي أنه يمكنك القيام بذلك دون الحاجة إلى إعادة تطوير الموقع بأكمله.

إذا كان الأمر كذلك ، فإن خيارات تحويل موقعك الحالي إلى متجر عبر الإنترنت تكون محدودة نوعًا ما. على سبيل المثال ، إذا تحولت إلى Shopify or Bigcommerce، سيكون عليك إنشاء موقع جديد تمامًا ومحاولة ترحيل كل المحتوى الحالي إلى النظام الأساسي الجديد. بصراحة تامة ، هذا ألم في المؤخرة. يمكنك أيضا الذهاب مع WooCommerce ، لكنك مجبر على استخدامه مع منصة ووردبرس للأبد.

إذا كنت تبحث بدلاً من ذلك عن شيء أكثر مرونة وبساطة ومجموعة ميزات كبيرة ، Shoprocket هو افضل رهان. مع رسوم المعاملة 2٪ ، التركيب السهل ، معدلات التخلي عن سلة المهارة الرائدة في الصناعة ، وخدمة العملاء المتميزة ، تفوق Shoprocket منافسيها.
بدون اسم (شنومكس)

نعم ، يبدو أن هذه الأداة مشابهة للمنافسين مثل WooCommerce و Shopify ، ولكن بعد إلقاء نظرة أعمق ، يوفر Shoprocket بعض الأدوات المثيرة للاهتمام لأولئك الذين يرغبون في العمل في دقائق. في الواقع ، أود أن أزعم أنه أبسط الطرق إذا كنت ترغب في البدء في البيع في أي مكان من منتجات 10 إلى 10,000 من موقعك الحالي على الويب. كل ما عليك فعله هو تحميل المنتجات الخاصة بك ، إضافة الرمز إلى موقع الويب الخاص بك أو بلوق وكنت على استعداد لبدء البيع.

إذا كان هذا يؤججك ، تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يمكن أن يقوم به Shoprocket من أجلك.

ماذا لديك لدفع لاستخدام Shosocket؟

التسعير هو واحد من أعظم جوانب نظام Shoprocket. لديهم سعر واحد فقط ولا مفاجآت. في الواقع ، يمكنك إعداد متجرك مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتحمل أي رسوم ثابتة أو مخفية.

أفضل جزء هو أنه يمكنك إنشاء وبيع كمية غير محدودة من المنتجات مجانًا. الدفعة الوحيدة التي تقوم بها إلى Shoprocket هي رسوم معاملة 2٪.

هذه صفقة جيدة جداً ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك اختبار متجرك وعدم دفع عشرة سنتات إذا لم يكن لديك أي نجاح. أيضًا ، لا يُطلب منك إدخال أي تغييرات على تصميم موقع الويب لإضافة نظام التجارة الإلكترونية.

ما هي أفضل الميزات من Shoprocket؟

إضافة المنتج السريع

1

منذ بداية الإعداد ، يرشدك النظام إلى كل ما تحتاج إلى القيام به. على سبيل المثال ، يطلبون منك إضافة منتجك الأول ، وهو أمر سهل في الكتابة باسم منتج ، ووضع سعر وتحديد فئة وتحميل صورة. لديهم حتى مربع وصف سريع لإظهار الناس ما يمكن أن يفعله المنتج لهم.

أزرار قابلة للتحديد والقوائم والأدوات
بدون اسم (شنومكس)

يمكن وضع كل عنصر من عناصر اختيار المنتج الخاص بك في أي مكان في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك بمساعدة أزرار وقوائم وأدوات قابلة للتضمين. إذا كنت تريد بيع عنصر واحد في نهاية مشاركة المدونة ، فابحث عنه! يمكنك بدلاً من ذلك رؤية قائمة بالمنتجات الأكثر شيوعًا في أعلى صفحتك الرئيسية ، ما عليك سوى نسخ مقتطف شفرة مختلف ويعمل على الفور.

تكاملات الدفعات الصلبة

3

تعرض لقطة الشاشة أعلاه مثالاً على مقتطف الشفرة الذي تريد لصقه في موقعك لتمكين Shosocket. من المستحسن أن تقوم بلصق التعليمة البرمجية في قسم التذييل حتى يتم تضمينها في كل صفحة. بمجرد تنفيذ هذا الرمز ، سيكون لديك القدرة على إجراء تغييرات غير محدودة على الفور من لوحة التحكم Shoprocket.

4

شريط وباي بال هي عمليات دمج معالجة الدفع الأساسية (بالإضافة إلى أنها تقدم أيضًا Bitcoin عبر Stripe). القطعة سلة ، ورؤية ملخص النظام في مشروط عربة قبل الدفع ، والتي تشمل خيارات الشحن ، حقل رمز الخصم / العرض ، الضرائب وبوابات الدفع المتاحة.

رموز الخصم مفيدة

5

هل لديك ترقية أو إعطاء رموز الخصم؟ إذا كانت هذه هي الحالة ، يقوم العملاء بضرب رمز معين عند التحقق من Shosocket. يمكن إنشاء جميع رموز الخصم في لوحة المعلومات ، لذلك كل ما عليك فعله هو إخبار المستخدمين بما يحتاجونه للكتابة في الحقل. ثم يتم حساب الخصومات تلقائيا في السعر النهائي.

دعم العملات المتعددة وخيارات الشحن

6

هل تخطط لبيع الأشخاص في الولايات المتحدة أو أستراليا أو كندا أو أوروبا أو المملكة المتحدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلا داعي للقلق بشأن معالجة العملات المختلفة ، حيث أن جميع هذه المناطق مدعومة من خلال Shoprocket ، مع إضافة المزيد بانتظام. إنه أيضًا رائع لأنه يمكنك تغيير خيارات الشحن. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لبيع عناصر رقمية ، فكل ما عليك فعله هو إعداد رابط تنزيل لعملائك.

ما هو الدعم مثل من Shoprocket؟

7

قبل الالتزام باستخدام Shoprocket على موقعك الحالي ، يمكنك اللعب باستخدام العرض التجريبي المجاني المقدم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم الأسئلة الشائعة والمدونة لتتعرف على النظام وتفهم ما كان يسأل عنه الآخرون في الماضي. نحن نحب صفحة الدعم لأنها تحتوي على أزرار للدردشة مع المطورين ، واستكمال البحث الخاص بك في الوثائق ومكان للتحقق من صحة النظام. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Shoprocket دردشة مباشرة تسمح لفريقه بالرد بسرعة على الأسئلة أو المشكلات.

من هو أفضل Shoprocket؟

من الواضح تمامًا من يجب أن يعمل مع Shoprocket. إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل موقع ويب وترغب في الحصول على أداة بسيطة لتطبيق متجر أنيق وعصري عبر الإنترنت ، فإن ميزة Shoprocket مناسبة لك. انها بأسعار معقولة للغاية ويبدو أكثر بديهية من المنتجات المماثلة مثل كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء . على عكس Woocommerce وغيرها ، سوف تعمل Shoprocket أيضًا مع أي موقع ويب أو مدونة أو صفحة Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تفضل معدلات التخلي عن سلة منخفضة وخدمة العملاء السريعة ، فلا شك أن Shoprocket هي أفضل مباراة.

يجب على الشركات الناشئة والمخترعين والمدونات المهتمة بتحقيق الدخل إلقاء نظرة على Shoprocket لأنها قد تؤدي إلى تحويل موقعك إلى شيء آخر. إذا كانت لديك أي أسئلة حول Shoprocket ، فأترك لنا تعليقًا في القسم أدناه. للبدء مع النظام ، click here!

Shoprocket تصنيف: 4 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Shoprocket Review: A Simple and Affordable Tool to Turn Your Existing Site into an Online Store

Have you ever wanted to sell products or services from your blog, website or even Facebook page? Shoprocket is a fully-featured ecommerce platform that you can install in literally 2 minutes in all of these places. One of the great features of Shoprocket is that you can do so without having to redevelop the entire website.

If so, the options for turning your current site into an online store are rather limited. For example, if you turned to Shopify or Bigcommerce, you'd have to create a completely new site and try to migrate all of your current content to the new platform. Quite frankly, that's a pain in the butt. You could also go with WooCommerce, but you’re forced to use it with the WordPress platform forever.

If, instead, you’re looking for something with more flexibility, simplicity and a large feature set, Shoprocket is your best bet. With only a 2% transaction fee, easy installation, industry-leading basket abandonment rates, and outstanding customer service, Shoprocket surpasses its competitors.  
unnamed (3)

Yes, this tool seems similar to competitors like WooCommerce and Shopify, but after taking a deeper look, Shoprocket provides some interesting tools for those who want to get up and running in minutes. In fact, I would argue that it's the simplest of methods if you want to start selling anywhere from 10 to 10,000 products from your current website. All you have to do is upload your products, add the code to your website or blog and you’re ready to start selling.

If this intrigues you, keep reading to learn more about what Shoprocket can do for you.

What Do You Have to Pay to Use Shoprocket?

Pricing is one of the greatest aspects of the Shoprocket system. They only have one price and no surprises. In fact, you can setup your store for free. In addition, you don't incur any fixed or hidden fees.

The best part is that you can create and sell an unlimited amount of products for free. The only payment you make to Shoprocket is a 2% transaction fee.

This is a pretty darn good deal, considering you can test out your store and not pay a dime if you don't have any success. Also, you aren't required to make any changes to the design of the website to add the ecommerce platform.

What are the Best Features from Shoprocket?

Quick Product Adding

1

Right from the start of your setup, the system guides you through everything you need to do. For example, they request that you add your first product, which is as easy as typing in a product name, putting in a price, selecting a category and uploading an image. They even have a quick description box for showing people what the product can do for them.

Embeddable Buttons, Lists and Widgets
unnamed (2)

Each element of your product selection can be placed anywhere throughout your website with the help of embeddable buttons, lists and widgets. If you'd like to sell a single item at the end of a blog post, go for it! It you'd rather see a list of your most popular products towards the top of your homepage, simply copy a different code snippet and it works immediately.

Solid Payment Integrations

3

The screenshot above shows an example of the code snippet you need to paste into your site to enable Shoprocket. It's recommended that you paste the code into the footer section so it's included on every page. Once that code is implemented, you have the ability to make unlimited changes instantly from the Shoprocket dashboard.

4

Stripe and PayPal are the primary payment processing integrations (plus they also offer Bitcoin via Stripe). The basket widget, and see an order summary in the cart modal before paying, which includes shipping options, a discount/offer code field, taxes and the payment gateways available.

Useful Discount Codes

5

Are you having a promotion or giving away discount codes? If this is the case, customers punch in a particular code upon checking out with Shoprocket. All of your discount codes can be created in the dashboard, so all you have to do is tell users what they need to type in the field. The discounts are then automatically calculated into the final price.

Support for Multiple Currencies and Shipping Options

6

Are you planning on selling to people in the US, Australia, Canada, Europe or the UK? If so, you won't have to worry about processing different currencies, since all of those regions are supported through Shoprocket, with more being added regularly. It's also nice because you can change around your shipping options. For example, if you plan on selling digital items, all you have to do is setup a download link for your customers.

What's the Support Like from Shoprocket?

7

Before you commit to using Shoprocket on your existing website, you can play around with the free demo provided. In addition, a FAQ and blog are offered for you to learn about the system and understand what other people have been asking in the past. We like the support page because it has buttons for chatting with developers, completing your own research in the documentation and a spot to check the system's health. Additionally, Shoprocket offers a live chat, which allows its team to respond quickly to questions or issues.

Who is Shoprocket Best For?

It's pretty clear who should work with Shoprocket. If you're already running a website and would like a simple tool for implementing a sleek and stylish online store that’s feature packed, Shoprocket is for you. It's extremely affordable and seems more intuitive than similar products like WooCommerce. Unlike Woocommerce etc, Shoprocket will also work with any website, blog or Facebook Page. Plus, if you prefer lower basket abandonment rates and quick customer service, Shoprocket is undoubtedly the perfect match.

Startups, inventors and blogs that are interested in monetization should have a look at Shoprocket because it just might turn your site into something more. If you have any questions about Shoprocket leave us a comment in the section below. To get started with the system, click here!

Shoprocket Rating: 4.2 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.