The Ultimate BigCommerce Ecommerce Review (March 2019)

مع وجود أكثر من مواقع 95,000 المباشرة التي تستخدم حاليًا نظام BigCommerce لبيع العناصر ومعالجة الدفعات عبر الإنترنت ، هناك سبب قوي للاعتقاد بأن BigCommerce يوفر واجهة فعالة وقوية لاحتياجات التجارة الإلكترونية الخاصة بك. يغطي استعراض BigCommerce لدينا جميع جوانب نظام التجارة الإلكترونية هذا ، من الميزات إلى الأمان والدعم.

هناك المزيد على الرغم من: في أوائل 2016 ، خضع BigCommerce لتغيير جذري بشكل لافت للنظر ، مع بنية جديدة تمامًا للعلامة التجارية ، والمزيد من عمليات التكامل والكثير من الميزات الجديدة للمستخدمين. باختصار ، ذكرت الشركة أن تغيير الشعار يذكّر أكثر بما صممت من أجله للمستخدمين ، مشيرًا إلى شعار الرسم البياني التصاعدي. بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة بتعديل تصميم موقعها الإلكتروني في محاولة لتوفير وصول أسهل إلى المعلومات لجميع المستخدمين.

تبدو العلامة التجارية رائعة ، ولكن ماذا عنك كمستخدم؟ من عند Shopify إلى Squarespace، أحد أكبر التحديات عند بدء النشاط التجاري هو معرفة أي من أنظمة التجارة الإلكترونية الأفضل مناسب لنشاطك التجاري. يقع BigCommerce مباشرة في منتصف تلك المحادثة ، لذلك الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كانت معالجة الدفع أو إدارة المنتج أكثر أهمية. وينطبق الشيء نفسه على عناصر مثل الأمن وتصميم موقع الويب.

Shopify يجعل الأمواج في السوق ، Volusion ومن المعروف للمساعدة في الشركات الناشئة الصغيرة ، و Squarespace هو الرجل الجديد (نسبيا) على الكتلة ، ولكن أين يترك ذلك BigCommerce؟ واصل القراة حتى تفهم.

استنادًا إلى العديد من الرسائل الإلكترونية والتعليقات من قرائنا الذين يستخدمون BigCommerce ، يبدو أنهم يرفعون الأسعار بشكل كبير لعملائهم الأكثر نجاحًا (يجلبون أكثر من $ 125,000 سنويًا في الإيرادات) ، مما يجعله أكثر تكلفة من منافسه المباشر Shopify، والتي لديها أسعار ثابتة.

نحن نحاول دائمًا تقديم أفضل المقارنات والمراجعات الأكثر دقة ، ولكننا نحدِّث أيضًا مخطط المقارنة لدينا على أساس أسبوعي.

إذا لم تكن متأكدًا من 100٪ أي نظام أساسي للتجارة الإلكترونية هو الأفضل لاحتياجاتك الخاصة ، التحقق من ذلك!

استعراض BigCommerce: الميزات

الفترة الزمنية الافتراضية ميزات BigCommerce كل ذلك يبدأ ببناء الموقع ، لأنه يسمح بالتصاميم الجميلة والمتجاوبة ، دون معرفة الكثير عن تصميم الويب. يمكنك إضافة المنتجات وإدارتها بدون أي مشكلات ، وقبول الدفعات من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات.

الشحن حسب الطلب أمر لا بد منه بالنسبة لمعظم البائعين ، و BigCommerce لديه كل ذلك. يضمن نظام الضريبة المرنة وخصائص دروبشيبينغ أنه لا يتعين عليك تغيير نموذج العمل الخاص بك لمجرد نظام التجارة الإلكترونية الخاص بك.

استعراض BigCommerce - الميزات

ملحوظة: وفقًا لقرائنا ، لم تستجيب BigCommerce إلى حد كبير للطلبات المميزة ، مما جعل من الصعب على العديد من العملاء تبرير التكلفة. على سبيل المثال ، يتم إنشاء العديد من الميزات لعملاء الولايات المتحدة بشكل أساسي ، مما يترك بقية العالم بميزات غير مفيدة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فقد اشتكى العملاء من الميزات المفيدة التي يتم طلبها مرارًا وتكرارًا في المنتديات ولكنهم لم يأتوا أبدًا إلى حيز التنفيذ (مثل القدرة على تخصيص أوضاع الطلبات).

بخلاف مشكلة التحديث ، يمكننا التحدث عن بعض المكاسب. من قواعد المنتجات الذكية إلى المبيعات القابلة للتنزيل ، وأدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني لتحسين محرك البحث المتقدم ، BigCommerce لديها بعض الميزات الرائعة. الآن ، السؤال هو ، هل هذه الميزات تأتي بسعر معقول ، وهل هي كبيرة في العمل؟

استعراض BigCommerce - ميزات التسويق

A تخصيص للتسجيل

في الماضي ، شعرنا أن وحدة التحقق من BigCommerce بدت قديمة بعض الشيء وصعبة على التجار لتعديلها. لقد تغير ذلك مؤخرًا ، حيث يرى كيف يوفر BigCommerce الآن إمكانية الوصول إلى حزمة Checkout SDK ، أو مكتبة مليئة بعناصر JavaScript لتسجيل الخروج. الآن ، يمكن للتجار تخصيص كل جزء من الخروج ، من الصور الخلفية إلى عدد الخطوات اللازمة للعميل للانتقال من خلال العملية.

يمكنك معرفة المزيد عن Checkout SDK هنا وشاهد أمثلة عليها قيد الاستخدام.

BigCommerce مراجعة: سهولة الاستخدام

من حيث الشركات الناشئة التي تبحث عن منصات التجارة الإلكترونية ، فإن أول ما تسأل عنه الشركات عادة هو التسعير. بعد ذلك ، غالباً ما تكون سهولة الاستخدام هي المنطقة الأكثر أهمية. هذا أمر منطقي ، مع الأخذ في الاعتبار أن الشخص التجاري لا يملك عادةً تصميم مواقع الويب أو مهارات التطوير لبناء موقع من الصفر أو الفوضى مع عمليات البناء المربكة.

خطوات سهلة

لذا ، هل BigCommerce سهلة الاستخدام؟

عندما تقوم بإطلاق موقع الويب الخاص بك مع BigCommerce لديهم بعض البرامج التعليمية والخطوات لطيفة للبدء. ومع ذلك ، فإن اختباراتنا ، وتعليقات القراء ، تُظهر أن إطار عمل ستنغل الجديد من BigCommerce أكثر ملاءمة للمطورين المتقدمين. هذه أخبار رائعة للمتاجر التي يمكنها توظيف مطور قوي. ومع ذلك ، يجد المستخدمون غير التقنيين صعوبة في إجراء تعديلات صغيرة ، وهو أمر ضروري للمخترع أو رائد الأعمال العادي.

بجانب Shopify ، تتمتع BigCommerce بالميزات اللازمة للمطورين ، ولكنها ليست موجودة تمامًا بالنسبة للمتوسط ​​غير التقني. الصفحة الأولى التي تشاهدها عند الهبوط على لوحة المعلومات هي قائمة بالخطوات التي يجب اتخاذها لإكمال متجرك في غضون ثوانٍ قليلة. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة المنتجات وإعدادات إعداد الشحن وإدارة معدلات الضرائب.

بعد ذلك ، يصبح التطوير أكثر تعقيدًا.

تساعد التطبيقات وعمليات التكامل على التخصيص ، ويتم تصميم مظاهر مواقع الويب مسبقًا لجعلها تبدو وكأنك استأجرت محترفًا لتصميم موقعك على الويب. ومع ذلك ، يعتمد BigCommerce إلى حد كبير على شركة تدعى Pixel Union لمواضيعها. وهي تبدو أنيقة وعصرية ، ولكن اقترح المستخدمون أن هذا التركيز على مصمم واحد يترك مجالًا للتحسين في منطقة التفرد. ليس هذا فحسب ، بل لقد أوضح العديد من قرائنا أنه من السهل العثور على أخطاء عشوائية لا يتم إصلاحها بشكل عام.

تعتبر إدارة المنتج نظيفة وفريدة ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك تخصيص أي شيء لمنتجاتك.

بوجهٍ عام ، يكون الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات أسهل بكثير من الحصول على حلول مثل حلول Volusion. لا ينبغي أن يكون لدى المستخدمين المتقدمين أي مشاكل مع BigCommerce ، ولكن هؤلاء المبتدئين الذين نشعر بالقلق بشأنهم.

BigCommerce مراجعة: التسعير

في مرحلة ما ، كانت شركة BigCommerce تسعيرًا تنافسيًا يقارن تمامًا مع سعر Shopify. ومع ذلك ، بعد العديد من رسائل البريد الإلكتروني والتعليقات من قرائنا ، يبدو أن لديهم زيادة كبيرة في الأسعار لعملائهم الأكثر نجاحًا (تحقيق أكثر من $ 125,000 سنويًا في الإيرادات).

هذه ضربة قوية لكلا العملاء BigCommerce وجهة نظرنا على الشركة ككل. بالتأكيد ، لا تزال تحصل على بعض الأسعار الثابتة التي سنوضحها أدناه ، ولكن بمجرد تجاوز نقطة معينة في المبيعات ، ستحصل على معدلات شهرية عالية بجنون. يبدو الأمر كما لو أن شركة BigCommerce تحاول تقريب المستخدمين الذين يكسبون المزيد من المال ، ببساطة لأنهم يستطيعون ذلك.

على أي حال ، دعنا نمضي قدمًا في الخطط المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. BigCommerce لا يزال لديه 15 الحرة اليوم BigCommerce محاكمة قبل أن تحتاج إلى اتخاذ قرار.

من حيث التسعير ، تحقق من الخطط الأربعة التالية:

  • خطة القياسية - مقابل 29.95 دولار في الشهر تحصل على عدد غير محدود من المنتجات ، تخزين غير محدود ، عرض النطاق الترددي غير المحدود ، وبطاقات الائتمان والقبول باي بال ، ودون أي رسوم المعاملات!
  • خطة زائد - بالنسبة إلى 79.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، تتلقى جميع ميزات الخطة القياسية ، ولا توجد رسوم معاملات ، والشحن عبر شركات الشحن في الوقت الفعلي ، ومقدمين رائعين للدفع ، وموقِف سلة توقف تم التخلي عنه ، وتجزئة متطورة للعملاء ، ومغادرة مدفوعة على نطاقك الخاص.
  • برو خطة - بالنسبة إلى 249.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، تتلقى جميع ميزات خطة Plus Plus ، ولا توجد رسوم معاملات ، ومراجعات عملاء Google ، وتصفية المنتجات ، و SSL مخصص. : تحذير تبدأ هذه الخطة بسعر $ 249.95 / mo بأقل من $ 400k في المبيعات عبر الإنترنت. بعد ذلك يتطلبون $ 150 / mo لكل $ 200k إضافي في المبيعات. باختصار ، سوف يحصلون منك إذا تجاوزت تلك العلامة $ 400K.
  • خطة المؤسسة - يتطلب ذلك منك الاتصال بـ BigCommerce للتسعير المخصص ، ولكن يمكنك توقع جميع ميزات Plus Plan ، بالإضافة إلى عنوان SSL وعنوان IP مخصصين ، وترحيل الإعداد والبيانات ، ودعم الأولوية ، وتصفية المنتج ، وأدوات إعداد التقارير المتقدمة ، ومخازن Google الموثوق بها ، أكثر من. كما أشار العديد من مستخدمينا ، يبدو أن BigCommerce يدفع العديد من العملاء الناجحين إلى اذهب مع هذه الخطة. لذلك ، إذا كنت تحقق أكثر من $ 125,000 كإيراد سنويًا (أو أكثر من طلب 3,000 سنويًا) ، فقد يتم تحصيل رسوم منك في أي مكان من $ 900 إلى $ 1,500 في الشهر.

مرة أخرى ، مع تجاوزك لخطط Plus و Pro ، قد لا يكون BigCommerce الخيار الصحيح لمعظم الشركات. على الرغم من أننا نتمتع بميزات وقوالب BigCommerce ، إلا أن فرض هذه القيمة على المستخدمين الأكثر ربحًا هو نموذج عمل غريب.

هذه التغييرات في 2016 تجعل BigCommerce أكثر تكلفة من منافسها المباشر Shopify، والتي لديها أسعار ثابتة.

BigCommerce الاستعراض: قوالب والتصميم

إذا ذهبت إلى BigCommerce موضوع المتجر يمكنك الحصول على فكرة عما ستعمل معه إذا ذهبت إلى BigCommerce. بشكل عام ، إنه متجر جميل ، مع خيارات مجانية ومدفوعة مقابل ميزانيات مختلفة.

bigcommerce قوالب

المواضيع الحرة هي بعض أروع ما رأيته منذ فترة ، وليس من الصعب تخصيصها أو جعلها تفعل ما تريد. تكون غالبية المواضيع المدفوعة سريعة الاستجابة وأنيقة وسهلة الاستخدام. ومع ذلك ، لا يبدو أن بعض التفرد الذي قد تجده في مكان آخر يأتي مع BigCommerce. نحن نرى ذلك لأن معظم الموضوعات تأتي من شركة واحدة تسمى Pixel Union. لا يعني ذلك أنهم مصممين سيئين ، ولكن سيكون من الرائع رؤية أفكار فريدة من مطورين آخرين.

بوجه عام ، لن تضطر إلى إنفاق أكثر من $ 150 أو $ 200 لمظهر الجودة. هذا على قدم المساواة مع المنافسين.

المزيد من الموضوعات

اعتبارًا من مارس 23 ، 2016 ، سيحصل العملاء على إمكانية الوصول إلى 67 ، موضوعات جديدة سريعة الاستجابة تهدف إلى توسيع قدراتك في الترويج والعروض الترويجية وعملية السحب السلس. على الرغم من أنه لم تتح لنا الفرصة لاختبار السمات ، إلا أنها تتراوح من 145 إلى $ 235 ، ولديها إمكانات تسويق حديثة لتوسيع العلامة التجارية الخاصة بك. كل هذه المواضيع الجديدة يمكن شراؤها من خلال متجر السمات.

BigCommerce مراجعة: الجرد

يعتبر المخزون ميزة بارزة ، حيث تتوفر لديك خيارات لتحميل المنتجات السريعة وتتبع مخزون الإعداد وتحديث مستويات المخزون الخاصة بك في غضون بضع دقائق.

الخاصه بك

استخدم قواعد المنتجات المرنة وأدوات الجرد حتى لا تتعثر من خلال مجموعة من القواعد التي تتعلق فقط بصناعة أو صناعتين. في الماضي ، رأيتها حيث سيصعب النظام على شركات الملابس إضافة شيء بسيط مثل الأحجام. التخصيص هو المفتاح مع المخزون الخاص بهم ، لذلك لا داعي للقلق.

جرد bigcommerce

يمكنك بيع أشياء مثل المنتجات والتنزيلات والأحداث والخدمات مباشرة من الصندوق ، وهو أمر رائع. وإدارة أي منها خارج المخزون أمر سهل إلى حد ما.

إنتهى من المخزن

مخزون زائد: الأمازون الربط والاستيراد

تحتوي العديد من منصات التجارة الإلكترونية على تكاملات في Amazon من أجل مزامنة منتجات متجرك مع صفحتك على Amazon. هذا شيء رائع وكل شيء ، ولكن BigCommerce لديه ميزة لعكس هذه المزامنة بحيث تستمر في التركيز على جلب العملاء إلى موقعك الخاص. من خلال القيام بذلك ، يمكنك زيادة قاعدة العملاء الأوفياء والسوق لموقعك الخاص بدلاً من موقع Amazon.

تأخذ أداة Amazon Import and Link جميع المنتجات التي لديك في متجر Amazon وتستوردها إلى متجر BigCommerce. وهذا يجعل الانتقال السلس لهؤلاء التجار الذين يبيعون فقط في Amazon الآن. ستجد أيضًا ميزات مذهلة لتفادي التكرار ، وتشغيل المزامنة عدة مرات ، وإدراج روابط لمنتجات Amazon التي نشرتها عبر الإنترنت بالفعل.

بشكل أساسي ، إنها خطوة جيدة نحو وضع العلامة التجارية لموقعك على الويب والحصول على العملاء على قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك بدلاً من Amazon.

BigCommerce مراجعة: الشحن

أعلنت شركة BigCommerce عن عملية شحن جديدة ومحسنة لأولئك الذين يرغبون في المزيد من الخصومات وإعداد أسهل. سيتم إطلاق خطة الشحن هذه في آذار 2019 ، وستتضمن المزايا التالية:

  • شحن أسرع من FedEx Express ، إلى جانب بعض أفضل الأسعار المتفاوض عليها في السوق.
  • جميع أسعار الشحن المعروضة على موقع الويب الخاص بك هي نفس ما يظهر على ملصقات الشحن.
  • لقد حسنت BigCommerce دقة أسعارها المباشرة ، مما أدى إلى المزيد من التحويلات.
  • سنبدأ في رؤية أسعار مخفضة أكثر من UPS و USPS و DHL و Fedex.
  • ستوفر لوحة المعلومات BigCommerce منطقة تلقائية لتهيئة الشحن الخاص بك. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى الانتقال إلى موقع ويب تابع لجهة خارجية.
  • سيبدأ التجار في رؤية خصومات كبيرة مع أسعار الشحن التي تم التفاوض عليها مسبقًا. يبحث BigCommerce في 50-60٪ عن معدلات الشحن بشكل عام.

استعراض BigCommerce: إنه أسرع منصة للتجارة الإلكترونية في السوق

تأتي سرعة وأداء موقعك على الويب في حالة تشغيل لمجموعة متنوعة من الأسباب. بادئ ذي بدء ، جوجل ومحركات البحث الأخرى ، تأخذ سرعة موقعك على محمل الجد. تعرف محركات البحث أن تجربة المستخدم لديك تقل إذا كان على المستخدم الجلوس والانتظار حتى يتم تحميل الصفحات. لذلك ، يمكن لموقع سريع تعزيز تصنيفات محرك البحث الخاص بك. علاوة على ذلك ، من المرجح جدًا أن يلتزم عملائك بشراء شيء ما!

بالنظر إلى مدى أهمية السرعة في عالم التجارة الإلكترونية التنافسية اليوم ، من الرائع أن ترى أن BigCommerce هي الآن أفضل منصة للتجارة الإلكترونية يمكنك أن تختارها. هناك عدة أسباب لذلك. واحد ، BigCommerce لديه نفذت Google AMP على منصتها. هذا هو إطار مفتوح المصدر من Google يمثل صفحات الجوّال المسرَّعة. يزيد من سرعة تحميل الصفحة ويعزز رؤية محرك البحث على صفحات منتجاتك وصفحات الجوال.

لديها BigCommerce أيضا شيء يسمى مدير الصورة Akamai بنيت في نظامها. جميع مستخدمي BigCommerce يمكنهم الوصول إلى مدير الصور ، والذي يعمل تلقائيًا على تحسين جميع الصور على موقعك.

BigCommerce Review: SEO & Marketing

SEO هو نقطة قوية أخرى مع BigCommerce، نظرًا لأن شبكة توصيل المحتوى الفريدة الخاصة بها تقوم بتحميل صفحات موقعك الإلكتروني بشكل أسرع من المنافسين. يعمل ذلك على تحسين البيئة للمستخدمين ، كما تنتبه محركات البحث أيضًا. إنه لألم العثور على إعدادات تعديل SEO الخاص بك ، ولكن كل ذلك في منطقة المنتج.

SEO

ضع في اعتبارك أن العديد من قرائنا ذكروا أن أدوات التسويق و SEO الخاصة بـ BigCommerce لم ترق إلى مستوى معاييرهم. أعتقد أن الأمل هو أن تنتقل من منصة مثل Volusion أو 3dCart وتبدأ في دفع المزيد من العملاء إلى المتجر. ومع ذلك ، يبدو أن شركة BigCommerce على وشك تعيينها كمنصة لمعالجة المدفوعات ، وهذا كل شيء. بشكل عام ، يجب أن تتوقع إكمال معظم الأعمال التسويقية الصعبة بنفسك.

ومع ذلك ، يمكنك التكامل مع Google Shopping للاستيلاء على جميع المتسوقين الذين يمرون عبر هذا الطريق. ناهيك عن ، يتم نشر كافة microdata والتعليقات على موقعك على محركات البحث ، والتي هي معروفة لجعل محركات البحث والعملاء سعداء.

bigcommerce-سيو

ما الذي يأتي مع ميزات التسويق؟ نحن نتحدث عن العروض الترويجية والقسائم ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وكبار المسئولين الاقتصاديين ، والتسويق عبر الشبكات الاجتماعية والتسويق متعدد القنوات. سواء أكان يعمل أم لا ، يبدو جيداً أنه مطروح للنقاش. قد تفكر في التنفيذ MailChimp، أو شيء من هذا القبيل ، لتسويق البريد الإلكتروني ، ولكن BigCommerce لديه التطبيق لذلك.

رموز القسيمة

Instagram قصة التسوق

لطالما كان Instagram خيارًا رائعًا لتسويق متجر على الإنترنت. استغرق الأمر بعض الوقت للحصول على بعض أدوات البيع المفيدة ، لكنها تأتي على طول. لدى BigCommerce الآن مبيعات Instagram لجميع التجار على المنصة.

وهذا يعني أنه يمكن للبائعين إنشاء قصص على Instagram ووضع علامة على المنتجات داخل تلك الصور. ينقر العميل عبره ويتم إرساله إلى صفحة المنتج التي تختارها.

BigCommerce مراجعة: المدفوعات

المدفوعات على BigCommerce هي حقيبة مختلطة. لديها معدلات ثابتة ولا رسوم إضافية لخيارات مثل باي بال، ساحة ، الأمازون الدفع والشريط. يتم فرض رسوم المعاملات إذا ذهبت مع أحد بوابات الدفع الرائدة. كما تقدم BigCommerce أسعار بطاقات الائتمان الخاصة من PayPal بواسطة برينتري. على الرغم من أن معدل بدء 2.9٪ + $ 0.30 لكل معاملة لا يبدو قادرًا على المنافسة.

خيارات الدفع

تدعم المنصة بوابات الدفع 60 ، مما يعني أنه يمكنك اختيار معالجة الدفعات من خلال متجرك ، بدلاً من إرسالها إلى مكان مثل PayPal. يتم دعم الدفعات في وضع عدم الاتصال ، كما تتلقى أيضًا ميزات رائعة مثل العملات المتعددة وأسعار الشحن القابلة للتخصيص وعمليات السحب الآمنة وطباعة بطاقات العنونة.

BigCommerce مراجعة: الأمن

جميع المواقع المستضافة على BigCommerce متوافقة مع معيار 1 متوافق مع PCI ، لذلك لا داعي للقلق العملاء حول معلوماتهم الشخصية والمالية. البنية الأساسية لشركتك محمية أيضًا ببنية شبكة درجة المؤسسة.

أستمتع بشكل خاص بحقيقة أنه يمكنك اختيار مشاركة شهادة SSL أو شراء شهادة خاصة بك. الحياة بحاجة إلى المزيد من الخيارات من هذا القبيل. في الأساس ، تعني طبقة المقابس الآمنة المشتركة أنه لا تتم استضافة الدفع الخاص بك على موقع الويب الخاص بك. يبدو الأمر كذلك ، ولكن يمر العميل عبر مسار مختلف. انها تشبه Shopify.

كما قلت ، لدى BigCommerce خيار الحصول على شهادة SSL مخصصة ، لذلك إذا كان لديك النقد يمكنك أن تذهب مع ذلك.

وعموما ، الأمن هو واحد من النقاط القوية مع BigCommerce.

BigCommerce مراجعة: دعم العملاء

إذا قامت بيغ كوميرس بعمل شيء أفضل من الباقي ، فهي خدمة عملاء عبر الإنترنت. لا تتردد في الذهاب إلى صفحة دعم العملاء ونرى ما أتحدث عنه. يشمل هذا النوع من الدعم المنتديات عبر الإنترنت والبرامج التعليمية ومقاطع الفيديو وقاعدة المعرفة. هذا شيء عظيم بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إكمال بحثهم الخاص.

عندما تقوم بالتسجيل مع BigCommerce ، فإنك تتلقى المساعدة من خلال الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني والمنتدى. ومع ذلك ، ذكر القراء أن الهاتف والدردشة المباشرة ليست مفيدة. أحيانًا تتعثر على الهاتف لفترة طويلة وأحيانًا أخرى يبدو أن الممثلين غير مدربين بشكل صحيح.

بوابة الدعم

مع كل ما يقال ، فإن المجتمع أكثر قوة من معظم منصات التجارة الإلكترونية الأخرى ، والمفضلة هي جامعة BigCommerce ، وهي سلسلة من مقاطع الفيديو الممتعة والمفيدة لجعل موقعك يعمل على جلب المزيد من المال.

تحديثات المنتج BigCommerce

من الجيد أن يكون لديك قائمة مستمرة بالمنتج وتحديثات الميزات التي تأتي من منصة واحدة. إذا كنت تنتظر ميزة معينة قبل سحب المشغل ، أو كنت بالفعل مستخدمًا لـ BigCommerce وترغب في رؤية جميع الإصدارات الجديدة ، فتأكد من وضع إشارة مرجعية أو متابعة صفحة أخبار المنتج.

BigCommerce مراجعة: الخلاصة

وبشكل عام، BigCommerce يعمل فقط عن أي شخص لا يريد نظام مستوى المؤسسات. هذا لا يعني أن خطة الشركات BigCommerce لا يستحق ذلك ، ولكن أعتقد أن هناك خيارات أقوى هناك. أنا متردد في التوصية بـ BigCommerce لشركة أكبر ، لأنه يمكنك الحصول على الأدوات التي تحتاجها مع Shopify أو حتى الماجنتو. كبداية ، Volusion هي صفقة صعبة لتمرير.

تعمل شركة BigCommerce بشكل جيد مع الشركات الصغيرة ، ولكن اتخاذ قرارك استنادًا إلى مدى خطوتك في التوسع في المستقبل. لأنه قد ينتهي بك الأمر دفع الكثير من الرسوم إذا كنت تفوت عددًا معينًا من المبيعات.

إذا كنت تشتهي المزيد من الميزات الحق قبالة الخفافيش ، وإعطاء 15 أيام إصدار تجريبي مجاني اذهب

ما رأيك في BigCommerce؟ اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في التعليقات.

Bigcommerce تصنيف: 4.0 - روجع من قبل
الصورة الرمزية

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

The Ultimate Bigcommerce Ecommerce Review (January 2018)

With over 95,000 live sites currently using the BigCommerce system for selling items and processing payments online, there’s strong reason to believe that BigCommerce provides a viable and powerful interface for your ecommerce needs. Our BigCommerce Review covers all of the aspects of this ecommerce platform, from the features to the security and support.

There's more though: In early 2016, BigCommerce underwent an incredibly drastic rebranding change, with a completely new brand structure, more integrations and plenty of new features for the users. In short, the company stated that the logo change is more reminiscent of what the platform is designed to do for users, referring to the upward trending chart logo. In addition, the company has shuffled around its website design in an attempt to provide easier access to information for all users.

The branding looks great, but what about you as the user? From Shopify to Squarespace, one of the biggest challenges when starting a business is to figure out which of the top ecommerce systems is right for your business. BigCommerce falls right in the middle of that conversation, so it’s up to you to decide whether payment processing or product management is more important. The same goes for items like security and website design.

Shopify is making waves in the market, Volusion is known to help out small startups, and Squarespace is the (relatively) new guy on the block, but where does that leave BigCommerce? Keep reading to find out.

Based on numerous emails and comments from our readers who are using BigCommerce, looks like they are dramatically raising prices for their more successful customers (bringing in more than $125,000 a year in revenue), which makes it a lot more costly than its direct competitor Shopify, which has fixed prices.

We're constantly trying to offer the best comparisons and most accurate reviews, but we also update our comparison chart on a weekly basis.

If you're not 100% sure which ecommerce platform is best for your specific needs, check it out!

Bigcommerce Review: Features

The BigCommerce features all start with the website builder, since it allows for beautiful, responsive designs, without knowing much about web design. Add and manage products without any problems, and accept payments through a wide variety of options.

Customized shipping is a must-have for most vendors, and BigCommerce has all of that. The flexible tax system and dropshipping features ensure that you don’t have to shift around your business model just because of your ecommerce system.

Bigcommerce review - features

Note: According to our readers BigCommerce has been largely unresponsive to feature requests, making it difficult for many customers to justify the cost. For example, many of the features are built for primarily US customers, which leaves the rest of the world with features that aren't entirely useful. In addition, customers have complained about useful features getting requested over and over in the forums but never coming to fruition (like the ability to customize order statuses).

Other than the problem with update, we can talk about some of the upsides. From smart product rules to downloadable sales, email marketing tools to advanced search engine optimization, BigCommerce does have some wonderful features. Now, the question is, do these features come at a reasonable price, and are they all that great in action?

Bigcommerce review - marketing features

A Customizable Checkout

In the past, we've felt that the Bigcommerce checkout module looked a bit outdated and difficult for merchants to modify. That has recently changed, seeing as how Bigcommerce now offers access to its Checkout SDK, or a library filled with JavaScript elements for your checkout. Now, merchants can customize every part of their checkout, from the background images to the number of steps needed for a customer to move through the process.

You can learn about the Checkout SDK here and see examples of it in use.

Bigcommerce Review: Ease of Use

In terms of startup businesses looking for ecommerce platforms, the first thing companies typically ask about is pricing. After that, the ease of use is almost always the most important area. This makes sense, considering a business person generally doesn’t have the web design or development skills to build a site from scratch or mess around with confusing building processes.

easy steps

So, is BigCommerce easy to use?

When you launch your website with BigCommerce they have some nice tutorials and steps to get you started. However, our tests, and the feedback from readers, show that the new Stencil framework from BigCommerce is more friendly for advanced developers. That's great news for stores that can hire a solid developer. However, non-technical users are finding it difficult to make small tweaks, something that's necessary for the average inventor or entrepreneur.

Next to Shopify, BigCommerce has the features needed for developers, but it's not quite there for the average non-techie. The first page you see when landing on the dashboard is a list of steps you should take to complete your store within a few seconds. For example, you can add products, setup shipping settings and manage your tax rates.

After that, the development gets more complex.

Apps and integrations help for customization, and website themes are pre-built for making it look like you hired a pro to design your website. However, BigCommerce relies largely on a company called Pixel Union for its themes. They look sleek and modern, but users have suggested that this focus on one designer leaves room for improvement in the uniqueness area. Not only that, but many of our readers have made it clear that it's easy to find random bugs that generally don't get fixed.

The product management is clean and unique, considering you can customize just about anything for your products.

Overall, API access is much easier to obtain than with solutions like Volusion. Advanced users shouldn’t have any problems with BigCommerce, but it's those beginners we worry about.

Bigcommerce Review: Pricing

At one point BigCommerce had some competitive pricing that compared pretty well with that of Shopify. However, after numerous emails and comments from our readers, it looks like they have dramatically increased prices for their more successful customers (making more than $125,000 a year in revenue).

This is a huge blow to both BigCommerce customers and our view on the company as a whole. Sure, you still get some of the fixed prices that we'll outline below, but once you surpass a certain point in sales you're going to get slammed with insanely high monthly rates. It's almost as if BigCommerce is trying to gouge users that make more money, simply because they can.

Anyway, let's proceed onto the different plans you can choose from. BigCommerce still has a free 15-day BigCommerce trial before you need to make a decision.

In terms of pricing, check out the four plans below:

  • Standard Plan – For $29.95 per month you get unlimited products, unlimited storage, unlimited bandwidth, credit card and PayPal acceptance and no transaction fee!
  • Plus Plan – For $79.95 per month you receive all Standard Plan features, no transaction fees, real-time carrier shipping, great payment providers, an abandoned cart saver, advanced customer segmentation and a checkout that is hosted on your own domain.
  • Pro Plan – For $249.95 per month you receive all Plus Plan features, no transaction fees, Google customer reviews, product filtering and an available dedicated SSL. Warning: This plan starts at $249.95/mo for less than $400k in online sales. After that they require at least $150/mo for each additional $200k in sales. In short, they'll get you if you surpass that $400K mark.
  • Enterprise Plan – This requires you to contact BigCommerce for custom pricing, but you can expect all of the Plus Plan features, along with a dedicated SSL and IP address, setup and data migration, priority support, product filtering, advanced reporting tools, Google trusted stores and more. As many of our users have pointed out, it seems as if BigCommerce is pushing many more successful customers to go with this plan. So, if you're making more than $125,000 in revenue per year (or over 3,000 orders per year,) you may end up being charged anywhere from $900 to $1,500 per month.

Once again, as you surpass the Plus and Pro plans, BigCommerce may not be the right choice for most companies. Although we enjoy BigCommerce features and templates, charging this much for the most profitable users is a strange business model.

These changes in 2016 make BigCommerce a lot more costly than its direct competitor Shopify, which has fixed prices.

BigCommerce Review: Templates and design

If you go to the BigCommerce Theme Store you can get an idea of what you would be working with if going for BigCommerce. In general, it’s a pretty nice store, with both free and paid options for varying budgets.

bigcommerce-templates

The free themes are some of the coolest I’ve seen in a while, and it’s not all that hard to customize them or make them do what you want. The majority of the paid themes are responsive, stylish and easy to work with. However, some of the uniqueness you might find elsewhere doesn't seem to come with BigCommerce. We figure it's because most of the themes come from one company called Pixel Union. It's not that they are bad designers, but it would be nice to see unique ideas from other developers.

Overall, you won’t have to spend more than $150 or $200 for a quality theme. That's about on-par with competitors.

more themes

As of March 23, 2016, customers will gain access to 67 new, responsive themes that are meant to expand your abilities for merchandising, promotions and a seamless checkout process. Although we haven't had a chance to test the themes, they range from $145 to $235, and they have modern merchandising capabilities for expanding your brand. All of these new themes can be bought through the theme store.

Bigcommerce Review: Inventory

The inventory is a standout feature, since you have the options to upload quick products, setup inventory tracking and update your stock levels within a few minutes.

products

Use the flexible product rules and inventory tools so that you don’t get bogged down by a bunch of rules that only pertain to one or two industries. In the past, I’ve seen it where a system will make it hard for clothing companies to add something as simple as sizes. Customization is the key with their inventory, so you have no need to worry.

inventory bigcommerce

You can sell things like products, downloads, events and services right out of the box, which is pretty cool. And managing which ones are out of stock is fairly easy.

out of stock

An Inventory Plus: Amazon Linking and Importing

Many ecommerce platforms have integrations to Amazon for syncing your store's products with your page on Amazon. This is great and all, but Bigcommerce has a feature for reversing that sync so that you continue focusing on bringing customers to your own website. By doing this, you're able to increase your loyal customer base and market for your own website instead of Amazon's.

The Amazon Import and Link tool takes all of the products you have on your Amazon store and imports them to your Bigcommerce shop. This makes for a seamless transition for those merchants who only sell on Amazon right now. You'll also find amazing features for avoiding duplicates, running the sync multiple times, and listing links to the Amazon products you already have published online.

Essentially, it's a good step towards branding your own website and getting customers on your own email list instead of Amazon's.

Bigcommerce Review: Shipping

Bigcommerce has announced a new and improved shipping process for those who crave more discounts and an easier setup. This shipping plan is launching in March 2019, and it will include the following advantages:

  • Speedier shipping from FedEx Express, along with some of the best negotiated rates on the market.
  • All of the shipping rates shown on your website are the same as what is shown on the shipping labels.
  • Bigcommerce has improved the accuracy of its live rates, making for more conversions.
  • We'll start to see more discounted rates from UPS, USPS, DHL, and Fedex.
  • The Bigcommerce dashboard will offer an automated area for configuring your shipping. This way, you don't have to go to a third-party website.
  • Merchants will begin seeing extreme discounts with pre-negotiated shipping rates. Bigcommerce is looking at 50-60% off shipping rates overall.

Bigcommerce Review: It's the Fastest Ecommerce Platform on the Market

The speed and performance of your website comes into play for a variety of reasons. First of all, Google and other search engines, take your site speed very seriously. The search engines know that your user experience is lessened if the user has to sit around and wait for pages to load. Therefore, a fast site can boost your search engine rankings. Furthermore, your customers are far more likely to stick around and buy something!

Seeing as how speed is so important in today's competitive ecommerce world, it's great to see that Bigcommerce is now definitely the best performing ecommerce platform you can choose. There are several reasons for this. One, Bigcommerce has implemented Google AMP on its platform. This is an opensource framework from Google that stands for Accelerated Mobile Pages. It increases page load speeds and boosts search engine visibility on your mobile product and category pages.

Bigcommerce also has something called the Akamai Image Manager built into its system. All Bigcommerce users are able to natively access the image manager, which automatically optimizes all of the images on your site.

Bigcommerce Review: SEO & Marketing

SEO is another strong point with BigCommerce, considering its unique content delivery network loads your website pages much faster than the competitors. This improves the environment for users, and search engines take notice as well. It's a pain to find the settings for modifying your SEO, but it's all in the product area.

seo

Keep in mind that many of our readers have mentioned that the BigCommerce marketing and SEO tools haven't lived up to their standards. I guess the hope is that you move from a platform like Volusion or 3dCart and start pushing more customers to the store. However, BigCommerce seems like it's more set on acting as a platform for processing payments, and that's it. Overall, you should expect to complete most of the hard marketing work on your own.

You can however integrate with Google Shopping to grab all of those shoppers who go through that route. Not to mention, the microdata and reviews on your site are all posted on search engines, which are known to make search engines and customers happy.

bigcommerce-seo

What comes along with the marketing features? We’re talking promotions and coupons, email marketing, SEO, social media marketing and multi-channel marketing. Whether or not it works that well seems to be up for debate. You might consider implementing MailChimp, or something like that, for email marketing, but BigCommerce has an app for that.

coupon codes

Instagram Story Shopping

Instagram has consistently been a great option for marketing an online store. It's taken awhile to get some useful selling tools, but they're coming along. Bigcommerce now has Instagram selling for all merchants on the platform.

This means that sellers can make stories on Instagram and tag the products inside of those pictures. The customer clicks through and is sent to the product page of your choice.

BigCommerce Review: Payments

Payments on BigCommerce are a mixed bag. It has solid rates and no additional fees for options like PayPal, Square, Amazon Pay and Stripe. No transaction fees are charged if you go with one of the leading payment gateways. BigCommerce also offers special credit card rates from PayPal powered by Braintree. Although the starting rate of 2.9% + $0.30 per transaction doesn't seem all that competitive.

payment options

The platform supports over 60 payment gateways, meaning that you can choose to process payments through your store, instead of sending them away to a place like PayPal. Offline payments are supported, and you also receive cool features like multiple currencies, customizable shipping rates, secure checkouts and shipping label printing.

BigCommerce Review: Security

All sites hosted on BigCommerce are level 1 certified PCI compliant, so your customers don’t have to worry about their personal and financial information. Your company infrastructure is also protected with an enterprise grade network architecture.

I particularly enjoy the fact that you can choose to either share an SSL certificate or buy your own. Life needs more options like that. Basically, a shared SSL means that your checkout isn't hosted on your own website. It looks like it is, but the customer goes through a different route. It's similar to Shopify.

Like I said, BigCommerce has the option for a dedicated SSL certificate, so if you have the cash you can go with that.

Overall, security is one of the strong points with BigCommerce.

BigCommerce Review: Customer Support

If BigCommerce does one thing better than the rest, it’s online customer service. Feel free to go to the customer support page and see what I’m talking about. This type of support involves online forums, tutorials, videos and a knowledge base. That's great for those who want to complete their own research. 

When you sign up with BigCommerce you receive help through the phone, live chat, email and the forum. However, readers have mentioned that the phone and live chat isn't that helpful. Sometimes you get stuck on the phone for a long time and other times it seems like the representatives aren't trained properly. 

support portal

With all that said, the community is more powerful than most other ecommerce platforms, and a favorite is the BigCommerce University, a series of fun and informative videos for making your site work to bring in more money.

Bigcommerce Product Updates

It's nice to have an ongoing list of the product and feature updates that come out from a single platform. If you're waiting for a certain feature before pulling the trigger, or you're already a Bigcommerce user and like to see all the new releases, be sure to bookmark or follow the Product News page.

BigCommerce Review: Conclusion

Overall, BigCommerce works for just about anyone who doesn’t want an Enterprise Level System. That’s not to say that the BigCommerce enterprise plan isn’t worth it, but I think there are stronger options out there. I'm hesitant to recommend BigCommerce to a larger company, because you can get the tools you need with Shopify or even Magento. As a startup, Volusion is a tough bargain to pass up.

BigCommerce works nicely for small companies, but make your decision based on how much you plan on scaling up in the future. Because you might end up paying lots of fees if you pass up a certain number of sales.

If you crave more features right off the bat, give their 15 days free trial a go.

What do you think of BigCommerce? Let me know what's your opinion in the comments. 

Bigcommerce Rating: 4.0 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.