مراجعة مفصلة Skrill: هل Skrill على منصة الدفع المناسبة لك؟

Skrill لديها تاريخ مثير للاهتمام. لقد سألني بعض التجار عما إذا كانت عملية احتيال أم لا. لنكن واضحين - يمكنني أن أكون متأكدًا من أنه معالج دفع قانوني. ومع ذلك ، فإنه لديه بعض المشاكل مع الشفافية - وخاصة في الولايات المتحدة.

وستجد أن الرسوم غالبًا ما تكون أقل من المرغوب فيها. ومع ذلك ، يحدث هذا غالبًا لأن Skrill تواجه المخاطرة من خلال دعم التجار غير المدعومين من PayPal وغيرهم من المعالجات الأكثر شعبية. لذلك ، في مراجعة Skrill هذه ، سنتعرف على هذه الشركة المثيرة للاهتمام وما إذا كان عليك التفكير بها على الإطلاق أم لا.

مراجعة Skrill

مراجعة Skrill: من هو؟

Skrill تستخدم في المقام الأول لتخزين ونقل المكاسب عبر الإنترنت للمقامرة عبر الإنترنت. كانت الشركة في البداية تسمى Moneybookers ، وعلى الرغم من أن المقامرة لا تزال مدعومة في Skrill ، إلا أنها تطورت لتشمل العديد من المنتجات والخدمات الأخرى.

على سبيل المثال ، يتم توفير محفظة نقّالة من قِبل Skrill ، ولديك أيضًا خيار الاشتراك في خدمات التجارة الإلكترونية ، والتي تُعرف أيضًا باسم معالجة الدفع.

تتمثل الميزة الرئيسية لدراسة Skrill في سهولة إرسال المدفوعات وقبولها وتخزينها إلى مجموعة واسعة من البلدان. يبدو أن Skrill مدفوعة بالمعاملات الدولية ، ولهذا السبب في بعض الأحيان قد لا يكون لدى الشركة في بلد "أكثر خطورة" خيار سوى الذهاب مع Skrill.

لذا ، فإن المزايا هي أن Skrill يأخذ مخاطر أكثر من معالجات الدفع الأخرى مثل PayPal. ومن المعروف عن تدابير أمنية ممتازة لتعويض المخاطر التي يتم اتخاذها.

شيء آخر يجب مراعاته هو أن Skrill معروفة بأنها تسمح بالدفع مقابل الصناعات الأكثر خطورة. ويشمل ذلك المقامرة وخدمات البالغين والأسلحة النارية. إنه ليس ضمانًا ، ولكن العديد من مراجعات المستخدمين تشير إلى أنه سيكون لديك وقت أسهل للشراكة مع Skrill من PayPal إذا كنت تبيع شيئًا كهذا.

ولكن هذا النوع من المخاطر يأتي مع السعر. إن الخدمات والمنتجات متشابهة إلى حد كبير مقارنة بالمنافسة ، لذلك لن تحصل على أي شيء إضافي. ومع ذلك ، فإن الأسعار والرسوم ليست تنافسية ، وأنا أميل إلى افتراض أن هذا له علاقة بالخطر الذي تتعرض له سكريل.

لذلك ، إذا كنت تدير شركة في بلد أو صناعة غير مدعومة Paypal (اقرأ كامل لدينا مراجعة PayPal) ، يبدأ Skrill لتبدو أكثر جاذبية. ولكن هذا ليس له معنى كبير بالنسبة للشركات في الولايات المتحدة أو معظم الدول الأوروبية العادية.

مراجعة Skrill: الرسوم والنفقات الأخرى

ستجد بسرعة أن الرسوم والنفقات تشكل سببًا آخر يدفع الشركات الأمريكية إلى تجنب Skrill. للبدء ، لا يعرض موقع الويب أي معلومات حول رسوم أو أسعار التجار. لاشيء على الاطلاق.

يجب عليك الاتصال بفريق المبيعات الذي يوضح لي أن Skrill لا يتسم بالشفافية لسبب ما.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Skrill لديها رسوم تحويل عملات 3.99٪.

وهذا يعني أنه في حالة قبول دفعة بعملة أخرى خارج بلدي ، وأريد تحويلها إلى عملتي الخاصة ، فسوف يتم تحصيل الرسوم 3.99٪ منها.

عند إدارة عمل تجاري في بعض البلدان ، عليك ببساطة أن تأكل هذه التكلفة. توفر Skrill بطاقة خصم يمكن استخدامها لتخزين أموالك ، ولكنها متوفرة فقط لمن هم في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. لذا ، مرة أخرى ، لا يملك التجار الأمريكيون هذه المكافأة الصغيرة.

ولكن الآن بعد أن غطينا كيف أن الشركات الأمريكية لا يجب أن تفكر في Skrill ، دعونا ننظر إلى أسعار ورسوم الشركات الأوروبية - بما أن هذه هي المعدلات الوحيدة التي تمكنت من العثور عليها.

  • رسوم رد الرسوم هي 25.
  • المعاملات مع المحفظة الرقمية هي 1.9٪ + € 0.29.
  • كما أن Checkouts السريع في متجر التجارة الإلكترونية هو 1.9٪ + € 0.29.

من الواضح أن معدلات التحويل مهمة ، ولكن حتى الآن لا يمكنك توفير المال مقارنة بـ PayPal بالدولار الأمريكي.

والخبر السار هو أن Skrill لا تتقاضى أي أموال مقابل الحماية من الاحتيال وصيانة الحساب وتكوين الحساب.

لا يبدو أن هناك أي رسوم شهرية مرتبطة بحساب Skrill ، لكن الموقع يحتوي على بعض التصريحات المبهمة حول كيفية اختلاف كل تاجر (وبالتالي قد تتغير الرسوم). ولكن ، بشكل عام ، يجب عليك فقط دفع الرسوم المستندة إلى المعاملات أثناء عملك التجاري.

ولكن ...

وهذا كبير ولكن. لا تكشف Skrill على موقعها الإلكتروني عن فرض رسوم على نوع ما إذا كان متجرك على الإنترنت يولد أقل من 10 في الشهر في رسوم المعاملات.

استنادًا إلى بعض المسابقات ، قد تكون هذه الرسوم مرتفعة للغاية. لذلك ، من المخيّب للآمال أن نرى مثالاً آخر على أن Skrill لم تكن شفافة مع التجار.

عدد قليل من الرسوم

إذا كنت تستخدم PayPal من أي وقت مضى لإرسال الأموال إلى البنك الذي تتعامل معه ، فأنت تعلم أنه مجاني ، بغض النظر عن كونه مستهلكًا أو تاجرًا. في الواقع ، تلتزم العديد من المعالجات بهذا النموذج. وهي تتقاضى رسومًا مقابل المعالجة ، ولكنها تتيح لك إرسال الأموال إلى المصرف بدون رسوم.

Skrillمن ناحية أخرى ، تفرض رسومًا قدرها 4 على اليورو عندما تريد تحويل الأموال من محفظة Skrill إلى أحد البنوك. هذا أمر مثير للسخرية ، إلا إذا ، مرة أخرى ، لا يمكنك استخدام PayPal بسبب بلدك أو عملتك أو صناعتك.

وأخيرًا ، يتم رد الرسوم إلى التاجر أيضًا. مقارنة مع المعالجات الأخرى ، هذا مثال آخر على كيف أن رسوم سكريل خارجة عن السيطرة. في معظم الأحيان ، يرسل المعالج الأموال ورسوم المعاملات حتى لا تتعثر في كل هذه التكاليف.

ومع ذلك ، فإن علامات Skrill على رسوم 0.49 لكل عملية استرداد تتم إعادتها إليك. لذا ، نأمل بشكل أفضل ألا يعود عملاؤك العديد من المنتجات.

مراجعة Skrill: المنتجات والخدمات

كما ذكرنا عدة مرات في هذا المقال ، فإن وظائف Skrill الأساسية تشبه إلى حد ما وظيفة PayPal. يعمل كمحفظة عبر الإنترنت ومعالج دفع للتاجر. لذلك ، يمكن للشخص العادي إرسال الأموال أو تلقيها من أحد الأصدقاء ، أو لديك الخيار لقبول أو استلام الدفعات لنشاطك التجاري.

ومع ذلك ، هناك رسوم لإرسال الأموال إلى صديق. اعتبارًا من الآن ، هذه الرسوم هي نسبة 1.9٪ من الأموال المرسلة ، وتنتهي بمبلغ 20.

لقد أصبح العديد من المقامرين والمستهلكين لمنتجات وخدمات أكثر خطورة في هذه الرسوم ، ولكن المستهلكين العاديين يسخرون من أي شيء أكثر من رسوم 0٪ لإرسال دفعة إلى صديق مع PayPal.

ومع ذلك ، فنحن لسنا مهتمين جميعًا برسوم المستهلكين ، نظرًا لأن هذه مدونة عن أفضل منصات التجارة الإلكترونية ومعالجات الدفع.

لسوء الحظ، Skrill الضربات مرة أخرى مع افتقارها إلى المعلومات عبر الإنترنت ، على الأقل من حيث الخدمات التجارية.

ولكن إليك ما يمكننا حفره لك:

يتم تقديم نوعين من خدمات التاجر - ما يسمونه المدفوعات المستضافة ومدفوعات المحفظة.

تشبه مدفوعات المحفظة "الإصدار البسيط" المستضاف. تقول الخدمة أساسًا أن التجار يمكنهم قبول الدفعات من أي عملاء لديهم المحفظة ، طالما أن العميل يستخدم محفظة Skrill أيضًا.

من ناحية أخرى ، يتم تضمين الدفعات المستضافة على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك أو معالجتها من خلال صفحة سكوريل الخاصة بالدفع. ليس من الصعب تضمين Skrill على موقعك ، لذلك أفترض أنك ستختار هذا بدلاً من إعادة توجيه العملاء إلى صفحة خارجية.

ماذا يمكن أن تتوقع من سكريل؟

  • دعم لبعض طرق الدفع المثيرة للاهتمام - يتم دعم طرق الدفع المحلية 20 ، جنبًا إلى جنب مع اتصالات البنك المباشرة 80.
  • خيار الخروج بنقرة واحدة - على غرار ما تجده أثناء التسوق في Amazon ، يستطيع مستخدمو Skrill wallet النقر على زر واحد وإكمال عملية شراء في متجرك. هذه الميزة ليست فريدة من نوعها ، ولكنها مدرجة.
  • دعم المدفوعات المتكررة - مرة أخرى ، من الجيد رؤية هذه الميزة مضمنة في Skrill ، ولكنها لا تبرز مقارنة بأي من المسابقات. ومع ذلك ، فإن الجمع بين الدفعات المتكررة والمغادرة بنقرة واحدة أمر منطقي للغاية بالنسبة لمواقع المقامرة هذه.
  • إرسال مدفوعات للكثير من الناس - يتيح لك هذا اختيار مجموعة كبيرة من الأشخاص وإرسال دفعات لهم جميعًا دفعة واحدة. قد يكون مفيدًا إذا كنت تعمل مع العديد من المصنعين أو الموردين.
  • معاملات صغيرة للتطبيقات - إذا كنت تدير موقعًا للألعاب على الويب ، فقد يكون لديك أيضًا تطبيق لهذه اللعبة. أعتقد أن هذا يمكن أن يعمل أيضًا لمتجر التجارة الإلكترونية باستخدام تطبيقه الخاص. بشكل أساسي ، يتيح Skrill لعملائك أن يرسلوا إليك مصاريف دقيقة داخل تطبيق هاتف ذكي.
  • التكامل مع العديد من منصات التجارة الإلكترونية - يمتلك العديد من المنافسين هذا أيضًا ، لكن يجب أن تعلم أن Skrill لديها تطبيقات ودعم لأنظمة أساسية مثل Shopifyو Magento و WooCommerce وغيرها الكثير.

مراجعة Skrill: كيف هو دعم العملاء؟

عادةً ما يتم تحديد جودة دعم العملاء لمعالج الدفع من خلال الموارد الموجودة على موقعه الإلكتروني وما قاله العملاء السابقون. ومع ذلك ، لا أميل إلى وضع الكثير من الوزن على مراجعات المستخدمين لأنني أجد أن المراجعات نادرًا ما تكون مكتوبة عندما يكون الناس في حالة مزاجية جيدة.

ومع ذلك ، فإن المراجعات مختلطة إلى حد ما ، لذلك سأتحدث بشكل أساسي عن الموارد عبر الإنترنت.

يتم توفير مركز مساعدة ، ولكن المقالات ليست مفصلة أو وفيرة. هناك عنوان بريد إلكتروني يمكنك الاتصال به ، وهو على الأرجح أفضل طريق لك. التجار في الولايات المتحدة ليس لديهم دعم عبر الهاتف ، ولكن التجار الأوروبيين يفعلون ذلك.

كلمة أخيرة

مع معلومات محدودة حول الميزات والرسوم عبر الإنترنت ، فلا عجب Skrill لديها حصتها العادلة من العملاء الساخطين. من الواضح أن التجار الأمريكيين يجب أن يتجنبوا سكريل ، لكن الأوروبيين قد يجدونها أكثر فائدة من خلال دعم العملاء المتفاني وبطاقة الخصم المباشر. ما زلت أعتقد أن السبب الوحيد الذي يجعلك تسير مع Skrill هو إذا كنت تقامر ، أو ألعاب ، أو ربما تقوم ببعض الاستثمارات الخطرة. ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للشركات في البلدان "الخطرة" من أجل دخول PayPal.

بخلاف ذلك ، ليس هناك ما يدعو إلى تحمل الرسوم العالية.

إذا كان لديك أي أسئلة حول مراجعة Skrill ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

Skrill تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

A Detailed Skrill Review: Is Skrill the Right Payment Platform For You?

Skrill has an interesting history. I've had some merchants ask me whether or not it's a scam. Let's be clear–I can be certain it's a legitimate payment processor. However, it does have some problems with transparency–especially in the United States.

And you're going to find that the fees are often less than desirable. However, this is often because Skrill does take on risk by supporting merchants that aren't supported by PayPal and other more popular processors. So, in this Skrill review, we'll learn about this interesting company and whether or not you should consider it at all.

Skrill review

 

Skrill Review: Who is it For?

Skrill used to primarily be used for storing and transferring online gambling winnings. The company was initially called Moneybookers, and although gambling is still supported on Skrill, it's evolved to include several other products and services.

For instance, a mobile wallet is provided by Skrill, and you also have the option to sign-up for ecommerce merchant services, also known as payment processing.

The main advantage of considering Skrill is how easy it is to send, accept, and store payments to a wide range of countries. Skrill seems to be driven by international transactions, and that's why sometimes a business in a more “risky” country may have no choice but to go with Skrill.

So, the advantages are that Skrill takes on more risk than other payment processors such as PayPal. It's known for excellent security measures to make up the risk being taken on.

Another thing to consider is that Skrill has been known to allow payments for more risky industries. This includes gambling, adult services, and firearms. It's not a guarantee, but several user reviews note that you'll have a much easier time partnering with Skrill than PayPal if selling something like that.

But, this type of risk comes with a price. The services and products are pretty much the same compared to the competition, so you're not getting anything extra. Yet, the pricing and fees aren't competitive, and I tend to assume this has something to do with the risk being taken on by Skrill.

So, if you're running a business in a country or industry that isn't supported by PayPal (read our full PayPal review), Skrill starts to look more appealing. But it doesn't make much sense for companies in the US or most regular European countries.

Skrill Review: Fees and Other Expenses

You'll quickly find that the fees and expenses are yet another reason US companies should typically avoid Skrill. To start, the website doesn't show any information about merchant fees or rates. None at all.

You have to contact the sales team, which to me shows that Skrill isn't being transparent for a reason.

In addition to that, Skrill has a currency conversion fee of 3.99%.

This means that if I accept a payment in another currency outside my country, and would like to have it converted to my own currency, I then get charged 3.99%.

When running a business in some countries you'll have to simply eat this cost. Skrill provides a debit card that can be used to store your funds, but it's only available for those in the European Economic Area. So, once again, US merchants don't have that small bonus.

But now that we've covered how US businesses shouldn't consider Skrill, let's look at the rates and fees for European businesses–since those are the only rates I was able to find.

  • Chargeback fees are €25.
  • Transactions with the digital wallet are 1.9% + €0.29.
  • Quick checkouts on an ecommerce store are also 1.9% + €0.29.

The conversion rates obviously matter, but as of right now you're not saving money compared to PayPal in the US dollar.

The good news is that Skrill doesn't charge any money for fraud protection, account maintenance, and account configuration.

There don't seem to be any monthly fees associated with a Skrill account, but the website does have some vague statements about how each merchant is different (so the fees could change). But, in general, you should only have to pay the transaction-based fees as you go along with your business.

But…

And this is a big but. Skrill doesn't disclose on its website that some type of fee is charged if your online store generates less than €10 per month in transactional fees.

Based on some of the competition, this fee could be extremely high. Therefore, it's disappointing to see yet another example of Skrill not being transparent with merchants.

A Few More Fees

If you've ever used PayPal to send money to your bank, you know that it's free, regardless of being a consumer or merchant. In fact, many processors stick to this model. They charge for processing but let you send money to your bank without a charge.

Skrill, on the other hand, has a fee of €4 for when you'd like to move money from your Skrill wallet to a bank. This is a little ridiculous, unless, once again, you're not able to use PayPal because of your country, currency, or industry.

Finally, merchant refunds have a fee attached to them as well. Compared to other processors, this is another example of how Skrill's fees are a little out of control. Most of the time a processor sends back the money and transaction fee so you're not stuck eating all of those costs.

However, Skrill tags on a €0.49 fee for every refund that comes back to you. So, you better hope that your customers aren't returning many products.

Skrill Review: Products and Services

As we've mentioned a few times in this article, Skrill's basic functionality is rather similar to that of PayPal. It works as an online wallet and a merchant payment processor. So, a regular person could send or receive money from a friend, or you have the option to accept or receive payments for your business.

However, there's a fee to send money to a friend. As of right now, that fee is 1.9% of the money sent, and it caps out at $20.

Many gamblers and consumers of more risky products and services have become used to these fees, but regular consumers would scoff at anything more than the 0% fee to send a payment to a friend with PayPal.

However, we're not all that concerned with the consumer fees, since this is a blog about the best ecommerce platforms and payment processors.

Unfortunately, Skrill strikes again with its lack of information online, at least in terms of its merchant services.

But here's what we could dig up for you:

Two types of merchant services are offered–what they call hosted payments and wallet payments.

The wallet payments are like the “lite version” of hosted. The service essentially says that merchants can accept payments from any customers with the wallet, as long as that customer is using the Skrill wallet as well.

The hosted payments, on the other hand, are either embedded on your ecommerce site or processed through a Skrill checkout page. It's not that hard to embed Skrill on your site, so I would assume that you would opt for this instead of having customers redirected to an external page.

What else can you expect from Skrill?

  • Support for some interesting payment methods – 20 local payment methods are supported, along with 80 direct bank connections.
  • A one-click checkout option – Similar to what you'd find while shopping on Amazon, Skrill wallet users are able to click on one button and complete a purchase on your store. This feature isn't that unique, but it's included.
  • Support for recurring payments – Once again, it's nice to see this feature included with Skrill, but it doesn't stand out compared to any of the competition. However, the combination of recurring payments and the one-click checkout make lots of sense for those gambling sites.
  • Sending out payments to lots of people – This allows you to choose a large group of people and send payments to all of them at once. It might come in handy if you're working with several manufacturers or suppliers.
  • Small transactions for apps – If you're managing a gaming website you might also have an app for that game. I guess this could also work for an ecommerce store with its own app. Basically, Skrill lets customers send you micropayments inside of a smartphone app.
  • Integrations with many ecommerce platforms – Many competitors have this as well, but you should know that Skrill has apps and support for platforms like Shopify, Magento, WooCommerce, and many more.

Skrill Review: How's the Customer Support?

The quality of customer support for a payment processor is usually determined by the resources on its website and what past customers have said. However, I tend to not put as much weight on user reviews since I find reviews are seldom written when people are in good moods.

That said, the reviews are fairly mixed, so I'll talk mainly about the online resources.

A help center is provided, but the articles aren't that detailed or plentiful. There's an email address for you to contact, which is most likely your best route. US merchants have no phone support, yet European merchants do.

A Final Word

With limited information about the features and fees online, it's no wonder Skrill does have its fair share of disgruntled customers. It's clear that US merchants should avoid Skrill, but Europeans might find it more useful with the dedicated customer support and debit card offering. I still think the only reason you would go with Skrill is if you're gambling, gaming, or maybe making some risky investments. The same might be said for companies in “risky” countries for PayPal to get into.

Other than that, there's no reason to put up with the high fees.

If you have any questions about this Skrill review, let us know in the comments.

Skrill Rating: 4.5 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.