اختفت فيا ، أكبر شخصية مؤثرة في البث المباشر في الصين ، من الفضاء الإلكتروني بعد أن تلقت غرامة قدرها 210 مليون دولار بتهمة التهرب الضريبي.

المقالات اقتصاد الخالق تسويق عن طريق المؤثرين التسوق المباشر

في 20 ديسمبر 2021 ، أعلن مكتب الضرائب الحكومي في الصين أنه سيتم تغريم شركة فيا 210 مليون دولار (1.34 مليار ين) بتهمة التهرب الضريبي. هذه هي أعلى غرامة يتم فرضها على indiviمزدوج في تاريخ البلاد. في وقت لاحق من نفس اليوم ، تم إغلاق جميع حساباتها على الإنترنت ، مثل منصات أعمالها ، وفقًا لشروط السلطات.

حطمت Viya البالغة من العمر 36 عامًا ، أكبر بائع للبث المباشر في الصين ، العديد من سجلات المبيعات منذ ظهورها الأول ، في عام 2016 ، في تاوباو لايف (ل Alibabaقناة البث المباشر المملوكة). وفق Alibaba وصل إجمالي حجم البضائع لشركة Viya (GMV) في يوم ما قبل البيع لمهرجان Double 11 ، وهو أكبر مهرجان للتسوق عبر الإنترنت في الصين ، إلى 134 مليون دولار (8.53 مليار ين) ، ليحتل المركز الثاني في GMV العام الماضي. في عام 2020 ، تم اختيارها سيدة الأعمال الأكثر تأثيراً في مجلة Fortune China ، و Forbes China Up and Coming سيدة الأعمال في عام 2021.

مواصلة القراءة "فيا ، أكبر مؤثر في البث المباشر في الصين ، اختفت من الفضاء الإلكتروني بعد أن تلقت غرامة قدرها 210 مليون دولار بتهمة التهرب الضريبي."

التسوق المباشر في Instagram: كل ما تحتاج إلى معرفته

المقالات اقتصاد الخالق تسويق عن طريق المؤثرين

مستقبل التسوق عبر الإنترنت هنا. 

إشارة، تسوق مباشر - ظاهرة اجتاحت عالم التجارة الإلكترونية. 

بالنسبة للمبتدئين ، أفضل وصف للتسوق المباشر هو أن وسائل التواصل الاجتماعي توحد قواها مع شبكة التسوق في المنزل. على ما يبدو ، نشأ التسوق المباشر في 2016 لأول مرة مع المؤثرين الصينيين المشهورين الذين يستخدمون تطبيقًا يسمى TaoBao لعرض منتجاتهم وبيعها. سريعًا إلى اليوم ، وهو الآن 60 مليار دولار صناعةومما لا يثير الدهشة ، أن تجار التجزئة في الغرب يصطفون لشراء هذا الاتجاه.

للتعرف على مقدار التسوق المباشر الذي ينطلق ، خذها Alibaba، فمثلا. حقق حدث البث المباشر قبل البيع العام الماضي 7.5 مليار دولار في 30 دقيقة فقط!

لهذا السبب في هذه المقالة ، نبحث في كيفية استخدام التسوق المباشر على Instagram لزيادة التحويلات وتحسين جاذبية علامتك التجارية وتمييز نفسك عن الآخرين. ثق بنا لم يكن هناك وقت أفضل للانضمام إلى هذا الاتجاه المثير.

مواصلة القراءة "التسوق المباشر على Instagram: كل ما تحتاج إلى معرفته"

تسويق TikTok لأصحاب متاجر التجارة الإلكترونية

المقالات اقتصاد الخالق Marketing وسائل التواصل الاجتماعي

اكتسب TikTok قدرًا هائلاً من الشهرة حول العالم بسبب ميزات التطبيق الاجتماعي لمشاركة الفيديو السريعة والمحادثات النابضة بالحياة والألعاب الشائعة والتحديات والتكتيكات المستخدمة للترفيه عن المستخدمين. التطبيق موطنه الصين ، لكنه الآن يضم أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا من جميع انحاء العالم. هذا يعني أن ما يزيد قليلاً عن 20٪ من مجتمع الإنترنت بأكمله يستخدم تيك توك. هذه مجموعة رائعة من المشترين المحتملين لأي متجر على الإنترنتوهذا هو سبب استخدام العديد من العلامات التجارية لأساليب TikTok التسويقية لبيع المنتجات.

مواصلة القراءة "تسويق TikTok لأصحاب متاجر التجارة الإلكترونية"

ما هي أفضل منصة تسويق مؤثر لعملك؟

المقالات اقتصاد الخالق تسويق عن طريق المؤثرين Marketing

هل تحلم بأن تصبح مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ولست متأكدًا من أين تبدأ؟ أو ربما تكون بالفعل نجمًا في وسائل التواصل الاجتماعي وتبحث عن طرق جديدة ومبتكرة لزيادة تأثيرك؟ بدلاً من ذلك ، قد تكون شركة تفكر في توظيف المؤثرين لأول مرة وتتطلع إلى معرفة المزيد عن منصات التسويق المؤثر.

حسنًا ، في كلتا الحالتين ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح! نحن هنا نستكشف العالم الواسع لمنصات التسويق المؤثر! لذلك دعونا نقفز مباشرة! # مؤثر # الهيمنة على العالم

مواصلة القراءة "ما هي أفضل منصة تسويق مؤثرة لعملك؟"

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: ملخصنا النهائي

المقالات اقتصاد الخالق نصائح بيع التجارة الإلكترونية وسائل التواصل الاجتماعي

هل تتوهم التسوق وأنت مرتاح في غرفة المعيشة الخاصة بك؟ أم أنك تبحث عن مشروعك التجاري القادم؟ في كلتا الحالتين ، لا يهم الجانب الذي تسقط عليه من العملة ؛ قد تكون أفضل تطبيقات التسوق المباشر لدينا هي بالضبط ما تبحث عنه.

التي وصفها Shopify كمستقبل للتجارة الإلكترونية ، توفر تطبيقات التسوق المباشر a تجربة تسوق رقمية في الوقت الفعلي يمكن للمستهلكين الاستمتاع بها من المنزل. ومن خلال مظهر الأشياء ، فإن الأمر أخذ الإنترنت في طريق العاصفة. في الواقع ، Core Insight بحث يقول هذا النوع من التسوق ولّد 60 مليار دولار من المبيعات العالمية في عام 2019 وحده ، والتي تصاعدت فقط بفضل الوباء.

لذلك ، في منشور اليوم ، نبحث في بعض من أفضل تطبيقات التسوق المباشر في السوق حتى تتمكن من القفز على هذا الاتجاه المثير أيضًا. هناك الكثير لتغطيته ، لذلك دعونا ننتقل إليه مباشرة!

مواصلة القراءة "أفضل تطبيقات التسوق المباشر: ملخصنا النهائي"

كيفية كسب المال على TikTok دون الضجيج غير الواقعي

المقالات اقتصاد الخالق نصائح بيع التجارة الإلكترونية

كيف تكسب المال على TikTok؟ هل هذا ممكن حقا؟

سواء كنت تيك توك مستخدم أو مجرد مراقب عرضي للظاهرة ، أي TikTok. في هذه الحالة ، ربما تكون قد سألت نفسك هذه الأسئلة.

في الاجابة، الشرق الأوسط نشرت المجلة مؤخرًا مقالًا عن أفضل المبدعين / المؤثرين في TikTok ، وربما لن تفاجئك النتيجة:

  1. Addison Rae Easterling ، 5 ملايين دولار (84.3 مليون متابع TikTok)
  2. Charli D'Amelio ، 4 ملايين دولار (124.3 مليون متابع TikTok)
  3. Dixie D'Amelio ، 2.9 مليون دولار (55 مليونًا من متابع TikTok)
  4. لورين جراي 2.6 مليون دولار (54 مليون متابع على TikTok)
  5. جوش ريتشاردز 1.5 مليون دولار (25.5 مليون متابع على TikTok)

يربح منشئو TikTok البارزون بعض الدولارات الرئيسية. ليس هذا فقط ، ولكن شعبية TikTok نفسها قد انفجرت في الماضي عام. قد تتذكر صعود أكواخ البحر ، أو تحديات مزامنة الشفاه ، أو تحدي "أخبرني دون إخباري".

مواصلة القراءة "كيفية كسب المال على TikTok بدون الضجيج غير الواقعي"

ما هو الاقتصاد الخالق؟

المقالات اقتصاد الخالق

لقد تطور الخلق كما نعرفه بسبب مجيء وذهاب وسائط معينة ، والتحكم في تلك الوسائط ، وعادات الاستهلاك للمستهلك العادي. في الماضي ، كان لدى المؤسسات الإعلامية قدر كبير من السيطرة على تدفق الأخبار والترفيه. جاء ذلك مع الإيجابيات والسلبيات. استفاد العالم من هؤلاء "حراس البوابة" لأنه يضمن أن تأتي معظم الأخبار من مصادر متعددة موثوقة ، مع احتمال ضئيل لسوء الحظ.formatأيون. ومع ذلك ، فإن هذه البنية التحتية للحارس تؤدي أيضًا إلى عدم المساواة ، خاصة للمبدعين الجدد.

مواصلة القراءة "ما هو الاقتصاد الخالق؟"

ما هو التسوق المباشر: دليل لمتخصصي التجارة الإلكترونية

المقالات اقتصاد الخالق

يجمع التسوق المباشر ، أو التسوق عبر البث المباشر ، بين عوالم البث المباشر ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والمشاهير ، والتجارة الإلكترونية ، ويوفر نظرة مثيرة للاهتمام على ما يمكن أن يكون في المتجر لبعض جوانب بيع التجارة الإلكترونية فى المستقبل. إذا كنت تسأل نفسك ، "ما هو التسوق المباشر؟" هذا هو المكان المناسب لك ، حيث نلقي نظرة على اتجاه التجارة الإلكترونية المتنامي ، ونتوسع في أغراضه ، وأهميته في عالم التجارة الإلكترونية ، وكيف تجد العلامات التجارية النجاح في هذا المجال. سنتطرق أيضًا إلى بعض الأمثلة الواقعية لتوضيح كيفية عمل التسوق المباشر.

مواصلة القراءة "ما هو التسوق المباشر: دليل لمحترفي التجارة الإلكترونية"

Viya, China’s top livestreaming influencer, vanished from cyberspace after receiving a $210m fine for tax evasion.

Articles Creator Economy Influencer Marketing Live Shopping

On December 20, 2021, the State Tax Bureau of China announced that Viya would be fined $ 210 million(¥1.34 billion) for tax evasion. This is the highest fine levied on an individual in the country's history. Later on the same day, all of her online accounts, as her business platforms, were closed down in accordance with the authorities' stipulations.

The 36-year-old Viya, China's top livestream seller, has broken many sales records since her first appearance, in 2016, on Taobao Live (an Alibaba-owned live-streaming channel). According to Alibaba Group, Viya’s gross merchandise volume (GMV) in the presales day for Double 11, the most extensive online shopping festival in China, reached $ 134 million (¥ 8.53 billion), hitting the number two spot for GMV last year. In 2020, she was selected as Fortune China Most Influential Businesswoman, and Forbes China Up-and-Coming Businesswoman in 2021.

Continue reading “Viya, China's top livestreaming influencer, vanished from cyberspace after receiving a $210m fine for tax evasion.”

Instagram Live Shopping: Everything You Need to Know

Articles Creator Economy Influencer Marketing

The future of online shopping is here. 

Cue, live shopping – a phenomenon that's taken the eCommerce world by storm. 

For the uninitiated, live shopping is best described as social media joining forces with the home shopping network. Apparently, live shopping arose in 2016 for the first time with popular Chinese influencers using an app called TaoBao to demonstrate and sell their products. Fast forward to today, and it's now a $60 billion industry, and unsurprisingly, retailers in the west are lining up to buy into this trend.

To get a feel of just how much live shopping is taking off, take Alibaba, for example. Their presale live stream event last year generated $7.5 billion in just 30 minutes!

That’s why in this article, we’re looking at how to use Instagram live shopping to increase conversions, improve your brand's appeal, and differentiate yourself from the crowd. Trust us; there’s never been a better time to get on board with this exciting trend.

Continue reading “Instagram Live Shopping: Everything You Need to Know”

TikTok Marketing for Ecommerce Store Owners

Articles Creator Economy Marketing Social Media

TikTok has gained a tremendous amount of notoriety around the globe for the social app's features for quick video sharing, vibrant conversations, and popular games, challenges, and tactics used to entertain users. The app is native to China, but it now boasts over 1 billion monthly active users from all over the world. That means just over 20% of the entire internet community uses TikTok. That's an incredible collection of potential buyers for any online store, and it's why so many brands are using TikTok marketing tactics to sell products.

Continue reading “TikTok Marketing for Ecommerce Store Owners”

Which is the Best Influencer Marketing Platform for Your Business?

Articles Creator Economy Influencer Marketing Marketing

Are you dreaming of becoming a social media influencer and unsure of where to begin? Or maybe you're already a social media superstar looking for new and innovative ways to increase your influence? Alternatively, you may be a company considering hiring influencers for the first time and looking to learn more about influencer marketing platforms.

Well, either way, you've come to the right place! Here we're exploring the big wide world of influencer marketing platforms! So let’s jump right in! #influencer #worlddomination

Continue reading “Which is the Best Influencer Marketing Platform for Your Business?”

Best Live Shopping Apps: Our Ultimate Round-Up

Articles Creator Economy Ecommerce Selling Advice Social Media

Do you fancy shopping from the comfort of your own living room? Or, are you looking for your next business venture? Either way, it doesn't matter which side of the coin you fall on; our best live shopping apps round-up might be precisely what you're looking for.

Described by Shopify as the future of eCommerce, live shopping apps provide a digitized, real-time shopping experience that consumers can enjoy from home. And by the looks of things, it's taking the internet by storm. In fact, Core Insight research says this kind of shopping generated a whopping $60 billion in global sales in just 2019 alone, which has only escalated thanks to the pandemic.

So, in today's post, we’re looking at some of the best live shopping apps on the market so that you can jump on this exciting trend too. There's lots to cover, so let's hop straight to it!

Continue reading “Best Live Shopping Apps: Our Ultimate Round-Up”

How to Make Money on TikTok Without The Unrealistic Hype

Articles Creator Economy Ecommerce Selling Advice

How to make money on TikTok? Is it really possible?

Whether you’re a TikTok user or just a casual observer of the phenomena, that is TikTok. In that case, you might have asked yourself these questions.

In answer, Forbes magazine recently published an article on the top-earning creators / TikTok influencers, and the result probably won’t surprise you:

  1. Addison Rae Easterling, $5 million (84.3M TikTok followers)
  2. Charli D’Amelio, $4 million, (124.3M TikTok followers)
  3. Dixie D’Amelio, $2.9 million, (55M TikTok followers)
  4. Loren Gray, $2.6 million, (54M TikTok followers)
  5. Josh Richards, $1.5 million, (25.5M TikTok followers)

High-profile TikTok creators are raking in some major dollars. Not only that, but the popularity of TikTok itself has exploded over the past year. You might recall the rise of the sea shanty, the lip-sync challenges, or the “Tell me without telling me” challenge.

Continue reading “How to Make Money on TikTok Without The Unrealistic Hype”

What is the Creator Economy?

Articles Creator Economy

Creation as we know it has evolved due to the coming and going of certain mediums, control of those mediums, and consumption habits of the average consumer. In the past, media corporations held a considerable amount of control over the flow of news and entertainment. That came with pros and cons. The world benefited from these “gatekeepers” since it ensured most news came from multiple, credible sources, with low potential for misinformation. However, that gatekeeper infrastructure also made for inequalities, especially for new creators.

Continue reading “What is the Creator Economy?”

What is Live Shopping: A Guide for Ecommerce Professionals

Articles Creator Economy

Live shopping, or live stream shopping, combines the worlds of live streaming, social media, celebrity, and ecommerce, and it provides an interesting look into what could be in store for some facets of ecommerce selling in the future. If you're asking yourself, “What is live shopping?” this is the right place for you, as we take a look at the growing ecommerce trend, expand upon its purposes, significance in the ecommerce world, and how brands are finding success in the space. We'll also touch on some real-world examples to demonstrate how live shopping works.

Continue reading “What is Live Shopping: A Guide for Ecommerce Professionals”

shopify first one dollar promo 3 months