أفضل تطبيقات التسوق المباشر: ملخصنا النهائي

ما هو الأفضل لك؟

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

هل تتوهم التسوق وأنت مرتاح في غرفة المعيشة الخاصة بك؟ أم أنك تبحث عن مشروعك التجاري القادم؟ في كلتا الحالتين ، لا يهم الجانب الذي تسقط عليه من العملة ؛ قد تكون أفضل تطبيقات التسوق المباشر لدينا هي بالضبط ما تبحث عنه.

التي وصفها Shopify كمستقبل للتجارة الإلكترونية ، توفر تطبيقات التسوق المباشر a تجربة تسوق رقمية في الوقت الفعلي يمكن للمستهلكين الاستمتاع بها من المنزل. ومن خلال مظهر الأشياء ، فإن الأمر أخذ الإنترنت في طريق العاصفة. في الواقع ، Core Insight بحث يقول هذا النوع من التسوق ولّد 60 مليار دولار من المبيعات العالمية في عام 2019 وحده ، والتي تصاعدت فقط بفضل الوباء.

لذلك ، في منشور اليوم ، نبحث في بعض من أفضل تطبيقات التسوق المباشر في السوق حتى تتمكن من القفز على هذا الاتجاه المثير أيضًا. هناك الكثير لتغطيته ، لذلك دعونا ننتقل إليه مباشرة!

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: بامبيوزر

أفضل تطبيقات التسوق المباشر
First up هو تطبيق بث مباشر ، بالإضافة إلى كونه نظامًا أساسيًا لبث المنتجات من البداية إلى النهاية ، يتيح أيضًا للمستخدمين إنشاء محتوى الفيديو والصور وإدارته ونشره.

واحد من بامبيوزرأكثر الميزات الفريدة هي أنه يمكّن المستخدمين من تضمين ملفات تسوق مباشر الأحداث في مواقعهم الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق إحصاءات عن مشاركة العملاء والمبيعات ويمنحك تحكمًا كاملاً في معاملاتك وبيانات العملاء.

تبدأ خطط تسعير Bambuser من 599 دولارًا شهريًا (خطة Lite) ، والتي تحصل من أجلها على لوحة تحكم مركزية واحدة ، والوصول إلى دعم العملاء ، ويمكنك تسجيل خمسة مستخدمين. يصل من هذه الحزمة برامج Standard و Enterprise - ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن سعر هذه الحزم. ومع ذلك ، ما نعرفه هو أنه من خلال هذه الخطط ، يمكنك فتح أدوات تحرير الوسائط وإدارة العميل.

يمكنك أيضًا إضافة ميزات إضافية متى شئت ، مما يتيح لك توسيع نطاق التطبيق جنبًا إلى جنب مع توسع عملك. على سبيل المثال ، أحد هذه الإضافات هو Bambuser ميزة الدردشة الحية. بطبيعة الحال ، يتم تعديل السعر وفقًا لذلك ، اعتمادًا على الإضافات التي تريدها.

إذا كنت تتساءل عما إذا كان هذا التطبيق يستحق السعر أم لا ، وفقًا لـ دراسة حالة، شهدت Samsung زيادة في التحويل بنسبة 147٪ في حملتها الأولى فقط. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك المال اللازم لتنظيفه ، فمن المحتمل ألا يكون هذا التطبيق مناسبًا لك.

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: مقياس مباشر

livecale الصفحة الرئيسية
Live Scale هو حل آخر شائع للتسوق المباشر يفخر بميزات الشراء داخل الفيديو وميزات الدفع المتكاملة. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يمكّنك أيضًا من إنشاء تجربة مبيعات ذات علامة تجارية كاملة من خلال السماح لك بختم عروضك الحية بشعارك. يمكنك أيضًا الوصول إلى التحليلات في الوقت الفعلي.

مثل العديد من التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، يسهل Live Scale أيضًا تضمين مقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى في موقع الويب الخاص بك.

يقال ، تبدأ الأسعار من 99 دولارًا شهريًا مع خيار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام. بالإضافة إلى ذلك ، عملت Live Scale مع العلامات التجارية الكبرى مثل لاكوم، حيث حقق تدفق تسوق مباشر واحد 46,000 مشاهد ، وحصد 200,000 إعجاب وتعليق. يكفي القول؛ يوفر Live Scale كل ما تحتاجه للتفاعل والبيع المباشر للعملاء ، بغض النظر عن الموقع الفعلي.

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: حجم القناة

أفضل تطبيقات التسوق المباشر
Channelize هو حل تجارة إلكترونية متكامل قائم على السحابة ويستفيد من قوة التسوق المباشر والمشاركة في الوقت الفعلي لتعزيز المبيعات ومصداقية العلامة التجارية. يعد بالاندماج بسلاسة مع موقع الويب الحالي والتطبيقات الأخرى التي قد تستخدمها ، مثل Shopify, WooCommerceو Magento.

نقطة البيع المضافة هي أن Channelize تأتي مع API و webhooks بحيث يمكنك إنشاء تطبيقات قابلة للتطوير وميزات مخصصة لتوسيع وظائف Channelize. SDK وواجهة المستخدم kitتمكّنك s أيضًا من تصميم واجهة المستخدم (واجهة المستخدم) بالطريقة التي تريدها بدقة.

Channelize لديها خطة مجانية ، ثم تبدأ الأسعار من 49 دولارًا في الشهر اعتمادًا على الميزات التي تضيفها. أشاد العملاء بالمنصة لوظائفها ، بما في ذلك الرسائل المثبتة ، وترجمة اللغة ، وتسليط الضوء على المنتج ، ورسائل البريد الإلكتروني للتذكير ، والقدرة على إظهار العروض الترويجية للإضافة إلى عربة التسوق أثناء أحداث التسوق المباشرة.

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: سمارتزر

الصفحة الرئيسية لـ smartzer
سمارتزر هو تطبيق آخر يتيح للعملاء الشراء مباشرة من فيديو تسوق مباشر. إنه يوفر تكاملًا سهلاً مع Shopify، قوة المبيعات، Woocommerce، ومخازن Magneto. ناهيك عن أنه يوفر أيضًا رؤى حول أداء الفيديو ووظيفة إضافة إلى السلة في الفيديو.

ميزة أخرى بارزة هي أن Smartzer يسمح لك بإضافة نافذة منبثقة قابلة للنقر مع CTA واضح. يكون هذا مفيدًا لتشجيع المشاهدين على النقر ومعرفة المزيد عن أحد المنتجات - أو حتى إجراء عملية شراء. يطلق Smartzer على هذه "النقاط الفعالة التفاعلية". أفضل ما في الأمر هو أن "النقاط الفعالة التفاعلية" هذه تضمن أنه بغض النظر عن مكان عثور المستخدمين على الفيديو الخاص بك ، يمكنك إعادة توجيههم مرة أخرى إلى منتجاتك.

يعتمد سعر هذا المنتج القائم على الاشتراك على مستوى التكامل والميزات التي تختارها. على هذا النحو ، يجب عليك الاتصال بـ Smartzer مباشرة للحصول على سعر بدء مخصص. ومع ذلك ، فمنذ البداية ، تفتخر الشركة لمستخدميها بزيادة قدرها 55٪ في معدل مشاركة المشاهدين وزيادة بنسبة 25٪ في نسبة النقر إلى الظهور كمستوى قياسي للخدمة. إذا كان هذا صحيحًا ، فهذا مثير للإعجاب بشكل لا يصدق!

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: InstaConnect

InstaConnect shopify التطبيق
InstaConnect هو Shopify التكامل الذي يمكّن Shopify يستضيف أصحاب المتاجر مقاطع فيديو مباشرة تعرض منتجاتهم. ومع ذلك ، على عكس التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، فهي ليست منصة تسوق مباشرة تقليدية. بدلاً من ذلك ، يركز بشكل أكبر على تقديم عروض توضيحية للمنتج ودعم العملاء عبر الدردشة المرئية الحية.

يمكن للعملاء طرح الأسئلة من صفحات منتجك المريحة عن طريق النقر فوق الزر "تعليمات مباشرة". يؤدي هذا على الفور إلى توصيل زوار موقعك على الويب بأحد ممثلي خدمة العملاء عبر الدردشة المرئية.

يأتي InstaConnect أيضًا مع فصل دراسي وميزة عرض الشرائح. هنا ، يسترجع التطبيق الصور وأوصاف المنتج من ملف Shopify تخزين وإنشاء عرض شرائح تلقائي. يمكنك بعد ذلك تحميل الملاحظات المصاحبة لمشاركتها مع المشاهدين. ما مدى سهولة ذلك ؟!

التطبيق مجاني لما يصل إلى 30 مؤتمر فيديو شهريًا ، مما يجعله نقطة انطلاق جيدة لأي شخص يتطلع إلى تجربة العروض التوضيحية الحية للمنتجات وخدمة العملاء القائمة على الفيديو لأول مرة.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه على عكس بعض المنتجات الأخرى التي تمت مناقشتها هنا ، فإن InstaConnect متاح فقط لـ Shopify - لذلك إذا لم تكن ملف Shopify مستخدم ، ستحتاج إلى البحث في مكان آخر.

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: المتاجر

ShopShops الصفحة الرئيسية
المتاجر هو تطبيق بث مباشر صيني يشق طريقه تدريجيًا إلى السوق الغربية. في الواقع ، تم الإشادة به باعتباره تطبيق البث المباشر الصاعد من قبل Harper's Bazaar.

هذا التطبيق ممتاز للمؤثرين الاجتماعيين والعلامات التجارية على حد سواء الذين يرغبون في التفاعل مع العملاء بشكل مباشر وجذب متسوقين جدد من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد التطبيق بالتحضير للعلامات التجارية الجديدة حيث ستتلقى تدريبًا على كيفية استضافة البث المباشر بخبرة وجمع الطلبات وشحنها بكفاءة.

مع ShopShops ، تكون استضافة التدفقات مجانية. بدلاً من دفع رسوم مقدمًا ، يذهب حوالي 20٪ من كل عملية بيع إلى ShopShop. في وقت كتابة هذا التقرير ، هناك قائمة انتظار للعلامات التجارية والمضيفين الجدد.

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: براندلايف

أفضل تطبيقات التسوق المباشر
براندلايف تمكنك من إنشاء صالات عرض خاصة وذات علامات تجارية عبر الإنترنت لمنتجاتك وأحداثك. يمكنك استضافة أحداث ليوم واحد و / أو عدة أيام ، كاملة مع كتالوجات المنتجات عبر الإنترنت التي يمكن مشاركتها وآمنة. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكن للحضور عرض منتجاتك قبل الحدث وبعده.

تحتوي "صالة العرض" الخاصة بك على كل ما يحتاجه العملاء للتفاعل مع حدث التسوق المباشر الخاص بك. في جوهرها ، إنها منصة مضمنة تمكن العملاء من الوصول إلى منتجاتك والبث المباشر وجدول الأعمال. ومع ذلك ، يمكنك تعديل الميزات التي تستخدمها صالة العرض الخاصة بك وفقًا لنوع الحدث المباشر الذي تستضيفه.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي برنامج Brandlive مزودًا بأدوات وتحليلات تفاعلية للدردشة ، ويمكنك تنظيم كل مقطع فيديو وجلسة ووضع علامة عليها. أخيرًا ، يسمح لك Brandlive أيضًا بإجراء استطلاعات الرأي وإرسال أسئلة عن الأحداث أثناء البث المباشر لمشاركة الجمهور بشكل أفضل.

تسعير Brandlive هو diviخصم في حزم فردية للأحداث لمرة واحدة ، والتي تبدأ من 3,500 دولار ، مع خطط تسعير سنوية تبدأ من 15,000 دولار. السعر باهظ ، على أقل تقدير. ولكن ، مقابل أموالك ، ستتمكن من الوصول إلى أداة إنتاج الغرف الخضراء المصممة للتعامل مع العروض المعقدة عبر البث المباشر والمسجل مسبقًا والمختلط formatس. ومع ذلك ، ما زلنا نعتقد أن نقطة السعر شديدة الانحدار!

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: NTWRK

أفضل تطبيقات التسوق المباشر
NTWRK هي عبارة عن نظام أساسي للتسوق عبر الفيديو المباشر يسمح لك بأخذ محتوى الفيديو القابل للمشاهدة والتسوق في جميع أنحاء العالم من راحة هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجعل تنظيم عروض المنتجات الحصرية والأحداث على غرار المهرجانات ولوحات المنتجات التفاعلية أمرًا سهلاً.

بالإضافة إلى ذلك ، تستضيف NTWRK حلقات يومية تعرض أفضل العلامات التجارية وأبرز الأسماء في الثقافة الشعبية. لا يوجد سعر محدد للبائعين الذين يستخدمون هذا التطبيق. ولكن نظرًا لأنه مصمم للفنانين والمؤثرين ذوي الجودة العالية ، يتعين على NTWRK مراجعتك أولاً قبل منحك حق الوصول.

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: ليفبي

يعيش من خلال الصفحة الرئيسية
Liveby هو تطبيق تسوق آخر مباشر يتيح لك استضافة مقاطع فيديو مباشرة للمنتج. يمكن للمستخدمين الانضمام إلى بث مباشر حيث يكون لديهم خيار إجراء عمليات شراء داخل الفيديو ، وهناك أيضًا مربع محادثة حيث يمكنهم طرح الأسئلة أثناء البث.

يمكنك تنسيق جميع إيراداتك من خلال الراحة التي يوفرها تطبيق Liveby. نعني بهذا أنه يمكنك معرفة المبيعات التي قمت بها ومشاركة تلك البيانات بسهولة. ومع ذلك ، في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يمكن الوصول إلى تطبيق Liveby إلا على أجهزة Apple / iOS.

يمكنك استضافة مقاطع الفيديو على Liveby مجانًا ، ولديك خيار استضافة حدث التسوق المباشر بنفسك أو الوصول إلى شبكة Liveby من المؤثرين وطلب أحدهم استضافة البث نيابة عنك. لسوء الحظ ، لا يوضح التطبيق ما إذا كانت هناك تكلفة إضافية لذلك.

إذا كنت تريد أن تصبح منشئ محتوى Liveby ، فأنت بحاجة إلى إرسال طلب إلى فريقهم وملء استبيان. إذا نجحت ، فسوف يرسلون لك رمز الموافقة للبدء.

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: انستغرام لايف

الانستقرام الحية
يعد التسوق المباشر في Instagram وظيفة جديدة نسبيًا ، نعم خمنت ذلك ، تطبيق Instagram. هنا ، يمكنك وسم المنتجات من متجر Instagram الخاص بك وعرضها أثناء البث المباشر. ولكن ، أفضل ما في الأمر هو أن العملاء لديهم خيار الشراء داخل التطبيق.

وغني عن القول ، لبدء التسوق المباشر في Instagram ، يجب أن يكون لديك متجر Instagram الخاص بك قد تم إعداده وتحميل كتالوج المنتج الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك استخدام هذا الكتالوج لتجميع المنتجات في مجموعات لعرضها في مجموعات البث المباشر الخاصة بك.

Instagram Live مجاني للاستخدام ، وتستفيد من إمكانات تسويقية أكثر من متوسط ​​تطبيق التسوق المباشر. وبالتحديد ، لأنه بالإضافة إلى التسوق المباشر ، يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع أدوات الإعلان الموجودة مسبقًا في Instagram.

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: أمازون لايف

الصفحة الرئيسية الحية من أمازون
أمازون لايف متاح للمؤثرين المسجلين في برنامج Amazon Influencer ، البائعين المحترفين مسجلة في أمازون، وبائعي التجزئة الذين يستخدمون مركز بائع أمازون.

باختصار ، تتيح Amazon Live كل ما سبق لاستضافة مقاطع فيديو يتم بثها مباشرة من تطبيق Live Stream الخاص بأمازون. من هذا التطبيق نفسه ، يمكنك أيضًا مزامنة مخزون منتجات أمازون ووضع علامات على المنتجات في حياتك. يوجد أسفل البث المباشر مكتبة حيث يمكن للمتسوقين تصفح تفاصيل منتجك وإجراء عمليات شراء.

لا يزال التطبيق قيد التطوير ، ولكن يمكن الوصول إليه عبر Google Play ومتجر Apple. إنه مجاني للاستخدام. ومع ذلك ، ستظل بحاجة إلى دفع رسوم أمازون المرتبطة بكونك بائعًا أو بائعًا. هناك أيضًا خيار الدفع مقابل "التعزيز" لجعل البث المباشر أكثر قابلية للاكتشاف. يتراوح سعره في أي مكان من 0.05 دولار إلى 10 دولارات لكل نقرة اعتمادًا على الميزانية وطول حملاتك.

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: شوبي

الصفحة الرئيسية لمتسوقي
شوبي هي عبارة عن منصة تسوق عبر الإنترنت مزودة بوظيفة البث المباشر. هنا ، يمكن للمستخدمين التفاعل معك في الوقت الفعلي عبر الدردشة المباشرة لمعرفة المزيد عن منتجاتك وشرائها منك مباشرةً أثناء مشاهدة البث المباشر.

عندما يتعلق الأمر بوضع علامات على المنتجات في البث المباشر ، يمكنك إما تحديد ما يصل إلى 500 منتج من متجرك أو استخدام قائمة بالعناصر المفضلة لديك. يسهّل التطبيق أيضًا إضافة عروض ترويجية وخصومات على المنتجات الحية ، وهناك مركز تعليمي للبائع حيث يمكنك معرفة المزيد حول كيفية البيع على المنصة.

النظام الأساسي مجاني للاستخدام ، على الرغم من أنه غير متوفر بعد في بعض البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: التعليق

التعليق
التعليق هي أداة بيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتيح لك إجراء مبيعات عبر البث المباشر والتعليقات. بمجرد بيع منتج في بث مباشر ، يمكنك استخدام ميزة بيع التعليقات لتعزيز جهود المبيعات الخاصة بك. يقوم تلقائيًا بإنشاء إجابات على الرسائل الموجودة على المواضيع والصفحات ورسائل البريد الإلكتروني باستخدام التعليقات المحددة مسبقًا. يمكنه أيضًا إرسال تذكيرات بالفواتير وإخبار العملاء عندما تنتهي صلاحية سلة التسوق الخاصة بهم.

باستخدام CommentSold ، يمكنك أيضًا إنشاء موقع الويب والتطبيق الخاصين بك ، حيث يمكنك من خلاله استضافة البث المباشر. بدلاً من ذلك ، يمكنك إعداد مقاطع فيديو مباشرة عبر صفحات Facebook الموجودة مسبقًا باستخدام مفتاح دفق يعيد توجيه فيديو Facebook المباشر إلى تطبيق CommentSold. بمجرد الإعداد ، يمكنك البث في وقت واحد عبر متجر الويب والتطبيق وملف تعريف Facebook - كل ذلك مع الحفاظ على مخزون مركزي واحد عبر جميع قنوات المبيعات. يتم وضع مقاطع الفيديو هذه بمنتج قابل للنقر بتنسيقformatشراء الأيونات وداخل البث.

بمجرد انتهاء الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ، تبدأ الخطة الأساسية بسعر 49 دولارًا في الشهر. بعد ذلك ، ترتفع الأسعار حسب الميزات التي تضيفها. ومع ذلك ، يتكامل CommentSold مع جميع منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة بغض النظر عن الخطة التي تختارها ، وهي مكافأة ضخمة!

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: TalkShopLive

الصفحة الرئيسية talkhoplive
TalkShopLive هي شبكة بيع اجتماعية ، تشبه قناة التسوق التقليدية الخاصة بـ QVC. هنا ، يمكنك إنشاء قناة على التطبيق لبث ومشاركة برامجك وبناء جمهورك الخاص. يمكنك تضمين منتجاتك في الفيديو باستخدام عمليات دمج تابعة لجهات خارجية مثل Shopify وغيرهم من مديري المنتجات المشهورين. بمجرد القيام بذلك ، يمكن للعملاء إجراء عمليات شراء أثناء البث.

يمكن مشاركة مقاطع الفيديو عبر Facebook ، Twitter، و Instagram Stories حيث يمكن للعملاء أيضًا إجراء عمليات شراء داخل متصفح التطبيق داخل النظام الأساسي الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي تدفقات Lives مع مربع دردشة تفاعلي حيث يمكنك الإجابة على أسئلة العملاء وتعزيز المشاركة.

اكتسبت المنصة شعبية بمجرد أن استخدمها نجوم القائمة الأولى لبيع سلعهم. بعض الأسماء البارزة تشمل ماثيو ماكونهي ، دوللي بارتون ، أليسيا كيز ، وجولي أندروز. الانضمام مجاني. أنت تدفع فقط 10.25٪ بالإضافة إلى 0.30 دولار على المبيعات التي تجريها (هذه الرسوم مضمنة في تكلفة البيع بالتجزئة للمنتج).

أفضل تطبيقات التسوق المباشر: تشاور مع

كونفرويث مع الصفحة الرئيسية
تم تصميم المنصة مع وضع تجار التجزئة في الاعتبار الذين يتطلعون إلى إنشاء عملية تسوق افتراضية تمامًا. بالنسبة للمبتدئين ، يمكّنك Conferwith من تزويد العملاء بالمشورة في الوقت الفعلي حول منتجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على خيارات لمشاركة الفيديو والعرض التوضيحي والترويج للمنتج.

تتعهد Conferwith بزيادة مبيعاتك المباشرة إلى العملاء بما يصل إلى عشر مرات من خلال تجارب التسوق الحية. تعتمد الأسعار على متطلبات شركتك ، ولكن يمكنك الاتصال بفريق Conferwith لإعداد عرض توضيحي. تقول المنصة أيضًا إنها توفر التدريب والتكامل التكنولوجي السلس والتنبؤ من أجل تنفيذ أفضل.

هل أنت مستعد لبدء استخدام بعض من أفضل تطبيقات التسوق المباشر؟

كما رأينا ، هناك العديد من تطبيقات التسوق المباشر في السوق. بغض النظر عن اختيارك ، يعد التسوق المباشر طريقة رائعة للتفاعل بشكل هادف مع العملاء. هنا ، لديك فرصة مثالية لمعالجة مخاوف العملاء ، وعرض المنتجات ، وضخ بعض المرح في التسوق عبر الإنترنت. هذا يمكن أن يعني فقط المزيد من المبيعات لعملك. يعد التسوق المباشر اتجاهًا سيبقى ، لذا فقد حان الوقت للاستفادة من هذا النهج المربح والشائع للتجارة الإلكترونية.

أي من تطبيقات التسوق المباشر التالية لفت انتباهك؟ أخبرنا كل شيء عنها في مربع التعليقات أدناه!

روزي جريفز

Rosie Greaves هو استراتيجي محتوى محترف متخصص في كل ما يتعلق بالتسويق الرقمي ، B2B ، ونمط الحياة. لديها أكثر من ثلاث سنوات من الخبرة في صياغة محتوى عالي الجودة. تحقق من موقعها على شبكة الإنترنت بلوق مع روزي للمزيد من المعلومات.

التعليقات الردود 0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Best Live Shopping Apps: Our Ultimate Round-Up

Which Is Best for You?

Do you fancy shopping from the comfort of your own living room? Or, are you looking for your next business venture? Either way, it doesn't matter which side of the coin you fall on; our best live shopping apps round-up might be precisely what you're looking for.

Described by Shopify as the future of eCommerce, live shopping apps provide a digitized, real-time shopping experience that consumers can enjoy from home. And by the looks of things, it's taking the internet by storm. In fact, Core Insight research says this kind of shopping generated a whopping $60 billion in global sales in just 2019 alone, which has only escalated thanks to the pandemic.

So, in today's post, we’re looking at some of the best live shopping apps on the market so that you can jump on this exciting trend too. There's lots to cover, so let's hop straight to it!

Best Live Shopping Apps: Bambuser

Best Live Shopping Apps
First up is a live streaming app that as well as being an end-to-end product streaming platform, also allows users to create, manage and publish video and photo content.

One of Bambuser‘s more unique features is that it enables users to easily embed their live shopping events into their websites. Additionally, the app provides customer engagement and sales stats and grants complete control over your transaction and customer data.

Bambuser’s pricing plans start at $599 a month (the Lite plan), for which you get one centralized dashboard, access to customer support, and you can register five users. Up from this package are the Standard and Enterprise programs – however, the price of these packages isn’t disclosed. However, what we do know is that with these plans, you unlock media editing and client management tools.

You can also add extra features as and when you please, enabling you to scale the app alongside your business’s expansion.  For instance, one such add-on is Bambuser’s live chat feature. Naturally, the price adjusts accordingly, depending on the add-ons your plump for.

If you’re wondering whether this app is worth the price, according to a case study, Samsung saw a 147% conversion increase in just their first campaign. That said, if you don’t have the cash to splash, this app probably isn’t the right fit for you.

Best Live Shopping Apps: Live Scale

livescale homepage
Live Scale is another popular live shopping solution that’s proud of its in-video purchasing and integrated checkout features. Not only that, but it also enables you to create a fully branded sales experience by allowing you to stamp your live shows with your logo. You also get access to real-time analytics.

Like many other apps on this list, Live Scale also makes it easy to embed videos and other content onto your website.

Reportedly, prices start at $99 per month with a free 7-day trial option. In addition, Live Scale has worked with big brands such as Lacome, where one live shopping stream generated 46,000 viewers, garnering 200,000 likes and comments. Suffice to say; Live Scale provides everything you need to engage and sell live to customers, regardless of physical location.

Best Live Shopping Apps: Channelize

Best Live Shopping Apps
Channelize is a cloud-based, integrated eCommerce solution that leverages the power of live shopping and real-time engagement to boost sales and brand credibility. It promises to integrate seamlessly with your existing website and other apps you might be using, such as Shopify, WooCommerce, and Magento.

An added selling point is that Channelize comes with API and webhooks so that you can build scalable apps and customized features to extend Channelize’s functionality. The SDK and UI kits also empower you to tailor the UI (user interface) precisely the way you need.

Channelize has a free plan, then prices start at $49 a month depending on the features you add. Customers have praised the platform for its functionality, including its pinned messages, language translation, product spotlight, reminder emails, and the ability to show add-to-cart promotions during their live shopping events.

Best Live Shopping Apps: Smartzer

smartzer homepage
Smartzer is another app that allows customers to purchase directly from a live shopping video. It offers easy integration with Shopify, Salesforce, Woocommerce, and Magneto stores. Not to mention, it also provides video performance insights and an in-video add-to-basket functionality.

Another stand out feature is that Smartzer allows you to add a clickable pop-up with a clear CTA. This comes in handy for encouraging viewers to click through and learn more about a product – or even make a purchase. Smartzer calls these ‘interactive hotspots.’ Best of all, these ‘interactive hotspots’ ensure that no matter where users find your video, you can direct them back to your products.

The price of this subscription-based product depends on the level of integration and features you opt for. As such, you have to contact Smartzer directly for a custom starting price. That said, from the offset, the company boasts for its users a 55% increase in viewer engagement rate and a 25% boost in click-through rate as its standard level of service. If that’s true, that’s incredibly impressive!

Best Live Shopping Apps: InstaConnect

InstaConnect shopify app
InstaConnect is a Shopify integration that empowers Shopify store owners to host live videos showcasing their products. However, unlike the other apps on this list, it isn’t a traditional live shopping platform. Instead, it focuses more on providing product demonstrations and customer support via live video chat.

Customers can ask questions from the convenience of your product pages by clicking the ‘live help’ button. This instantly connects your website visitors with one of your customer service reps over video chat.

InstaConnect also comes with a classroom and slideshow feature. Here, the app retrieves images and product descriptions from your Shopify store and generates an automatic slideshow. You can then upload accompanying notes to share with your viewers. How handy is that?!

The app is free for up to 30 video conferences a month, making it a good starting point for anyone looking to try out live product demos and video-based customer service for the first time.

However, it’s worth noting that unlike some of the other products discussed here, InstaConnect is only available for Shopify – so if you’re not a Shopify user, you’ll need to look elsewhere.

Best Live Shopping Apps: ShopShops

ShopShops homepage
ShopShops is a Chinese-based live streaming app that’s gradually making its way into the western market. In fact, it’s been praised as the up-and-coming live stream app by Harper's Bazaar.

This app is excellent for social influencers and brands alike who want to interact with customers live and attract new shoppers worldwide.

In addition, the app promises onboarding for new brands where you’ll receive training on how to expertly host live streams and efficiently collect and ship orders.

With ShopShops, hosting streams is free. Instead of paying an upfront fee, about 20% of each sale goes to ShopShop.At the time of writing, there’s a waiting list for new brands and hosts.

Best Live Shopping Apps: Brandlive

Best Live Shopping Apps
Brandlive enables you to create private and branded online showrooms for your products and events. You can host single-day and/or multi-day events, complete with online product catalogs that are both shareable and secure. Best of all, attendees can view your products before and after the event.

Your ‘showroom’ has everything customers need to engage with your live shopping event. In essence, it’s a contained platform that enables customers to access your products, live stream, and agenda. That said, you can modify the features utilized by your showroom according to the type of live event you’re hosting.

In addition, Brandlive comes with interactive chat tools, analytics, and you can organize and tag each video and session. Lastly, Brandlive also permits you to conduct surveys and submit event questions during your live streams for even better audience engagement.

Brandlive’s pricing is divided into single packages for one-off events, which start at $3,500, with annual pricing schemes starting at an eye-watering $15,000. The price is exorbitant, to say the least. But, for your money, you’ll get access to a green room production tool built to handle complex shows across live, pre-recorded, and mixed formats. Even so, we still reckon the price point’s a tad steep!

Best Live Shopping Apps: NTWRK

Best Live Shopping Apps
NTWRK is a live video shopping platform that allows you to take your watchable and shoppable video content worldwide from the convenience of your phone. In addition, it makes orchestrating exclusive product reveals, festival-style events, and interactive product panels a breeze.

In addition, NTWRK hosts daily episodes featuring the best brands and most prominent names in pop culture. There’s no set price for sellers using this app. But as it’s designed for high-quality artists and influencers, NTWRK has to review you first before you’re granted access.

Best Live Shopping Apps: Liveby

liveby homepage
Liveby is another live-streaming shopping app enabling you to host live product videos. Users can join a live stream where they have the option of making in-video purchases, and there’s also a chatbox where they can ask questions during the stream.

You can coordinate all your revenue from the convenience of the Liveby app. By this we mean you can see what sales you’ve made and easily share that data. However, at the time of writing, the Liveby app is only accessible on Apple/iOS devices.

It’s free to host videos on Liveby, and you have the option of hosting the live shopping event yourself or accessing Liveby’s network of influencers and requesting one of them to host the stream for you. Unfortunately, the app doesn’t detail if there’s an additional cost for this.

If you want to become a Liveby creator, you need to send an application to their team and fill out a questionnaire. If you’re successful, they’ll send you an approval code to get started.

Best Live Shopping Apps: Instagram Live

instagram live
Instagram live shopping is a relatively new function on, yes you guessed it, Instagram’s app. Here, you can tag products from your Instagram store and showcase them during a live stream. But, best of all, customers have the option of in-app purchasing.

Needless to say, to get started with Instagram live shopping you need to have your Instagram store set up and have uploaded your product catalog. Then, you can use this catalog to group products into collections to feature on your live streams.

Instagram live is free to use, and you benefit from more marketing capabilities than the average live shopping app. Namely, because in addition to live shopping you also get access to all of Instagram’s preexisting advertisement tools.

Best Live Shopping Apps: Amazon Live

amazon live homepage
Amazon Live is available to influencers enrolled in the Amazon Influencer Program, professional sellers registered with Amazon, and retail vendors using Amazon vendor central.

In short, Amazon Live enables all of the above to host live-streamed videos from the convenience of Amazon’s Live Stream app. From this same app, you can also sync your Amazon product inventory and tag products in your lives. Beneath the live stream sits a carousel where shoppers can browse your product details and make purchases.

The app is still in development, but it can be accessed via Google Play and the Apple store. It’s free to use. However, you’ll still need to pay the Amazon fees associated with being a seller or vendor. There’s also the option of paying for a ‘boost’ to make your streams more discoverable. The price of which ranges anywhere from $0.05 to $10 per click depending on the budget and length of your campaigns.

Best Live Shopping Apps: Shoppee

shopee homepage
Shoppee is an online shopping platform with a live stream function. Here, users can interact with you in real-time via live chat to learn more about your products and purchase them directly from you while watching your live stream.

When it comes to tagging products in your live streams, you can either select up to 500 products from your shop or use a list of your favorite items. The app also makes it easy to add promotions and discounts to live products, and there’s a seller's education hub where you can find out more about how to sell on the platform.

The platform is free to use, although it’s not yet available in some countries including the US and UK.

Best Live Shopping Apps: CommentSold

CommentSold hompeage
CommentSold is a social media selling tool that enables you to make sales via live streams and comments. Once you’ve sold a product on a live stream, you can use the comment selling feature to further your sales efforts. It automatically generates answers to messages on threads, pages, and emails using preset comments. It can also send invoice reminders and tell customers when their cart is going to expire.

With CommentSold you can also build your own website and app, from which you can host live streams. Alternatively, you can set up live videos across pre-existing Facebook pages using a stream key that redirects your live Facebook video to the CommentSold app. Once set up, you can simultaneously stream across your web store, app, and Facebook profile- all while maintaining a single, centralized inventory across all sales channels. These videos are overlaid with clickable product information and in-stream purchasing.

Once the 30-day free trial ends, the basic plan starts at $49 a month. After that, prices increase depending on the features you add. That said, CommentSold integrates with all the popular social media platforms regardless of which plan you choose, which is a huge bonus!

Best Live Shopping Apps: TalkShopLive

talkshoplive homepage
TalkShopLive is a social selling network, similar to a traditional QVC shopping channel. Here, you can create a channel on the app to broadcast and share your shows and build your own audience. You can embed your products into the video using third-party integrations like Shopify and other popular product managers. Once you’ve done that, customers can then make in-stream purchases.

The videos are shareable across Facebook, Twitter, and Instagram Stories where customers can also make purchases within the social platform’s in-app browser. In addition, Lives streams come with an interactive chat box where you can answer customer questions and boost engagement.

The platform gained popularity once A-list stars used it to sell their merchandise. Some notable names include Matthew McConaughey, Dolly Parton, Alicia Keys, and Julie Andrews. It's free to join; you only pay 10.25% plus $0.30 on the sales you make (This fee is built into the retail cost of the product).

Best Live Shopping Apps: Conferwith

conferwith homepage
The platform is designed with retailers in mind looking to create a completely virtual shopping process. For starters, Conferwith empowers you to provide customers with real-time advice on your products. In addition, it also has options for video sharing, demonstration, and product promotion.

Conferwith promises to increase your direct-to-customer sales by up to ten times with their live shopping experiences. Prices depend on your company's requirements, but you can contact the Conferwith team to set up a demo. The platform also says they provide training, seamless tech integration, and forecasting for better implementation.

Are You Ready to Start Using Some of The Best Live Shopping Apps?

As we’ve seen, there are many live shopping apps on the market. No matter which you choose, live shopping is a great way to meaningfully engage with customers. Here, you have the perfect opportunity to address customer concerns, demonstrate products, and inject some fun into online shopping. This can only mean more sales for your business. Live shopping is a trend that’s here to stay, so now’s the time to cash in on this lucrative and popular approach to e-commerce.

Which of these live stream shopping apps caught your attention? Tell us all about it in the comments box below!

Rosie Greaves

Rosie Greaves is a professional content strategist who specializes in all things digital marketing, B2B, and lifestyle. In addition to e-commerce platforms, you can find her published on Reader's Digest, G2, and Judicious Inc. Check out her website Blog with Rosie for more information.

Comments 0 Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started