WooCommerce Dropshipping دليل لعام 2022: جميع المداخل والمخارج

كيف تبدأ dropshipping استخدام الأعمال WooCommerce.

عالم dropshipping لقد انطلقت بقوة - جزئيًا بسبب القدرة على البيع دون حمل المخزون ، وجزئيًا لأنه من السهل جدًا إنشاء متجر. تتمثل إحدى طرق تحقيق متجر مثل هذا في إطلاق ملف WooCommerce dropshipping تخزين.

إذا كنت غير مألوف ، سنشرح كيف WooCommerce أعمال (اقرأ لنا WooCommerce مراجعة) وكيفية ربطها ببعضها الأكثر شعبية dropshipping الإضافات في السوق. نوصي أيضا أن تحقق من دليلنا الكامل و تعريف ال dropshipping. بهذه الطريقة ، سيكون لديك فهم أعمق لكيفية عمل هذه الطريقة في العمل وتكون قادرًا على إطلاق متجرك دون أي مشكلة.

Dropshipping و WooCommerce

قبل أن نبدأ في استكشاف الطرق التي يمكنك القيام بها بناء فعال dropshipping موقع مع WooCommerce، دعنا نغطي الأساسيات. Dropshipping هي عملية بيع من خلال سلسلة من dropshipping الموردين من جميع أنحاء العالم. يقوم هؤلاء الأشخاص بإنتاج وتخزين المنتجات التي تريد بيعها لعملائك المستهدفين.

بمجرد أن يكمل عميلك عملية الشراء ، يمكنك dropshipping تقوم الخدمات تلقائيًا بإبلاغ dropshipping الموردين ، الذين يمكنهم البدء في تنفيذ الطلب نيابة عنك. هذا يبسط عملية تشغيل متجر رقمي ، لأنه يعني أنك لست بحاجة إلى الاحتفاظ بالمنتجات في المستودع.

WooCommerce هي إحدى الأدوات الرائدة في السوق المصممة لإنشاء متجر إلكتروني فعال. يأتي مع مجموعة متنوعة من الميزات التي تهدف إلى جعل حياة أصحاب الأعمال الصغيرة أسهل بكثير. مع الحق WooCommerce أدوات ، يمكنك إنشاء ملف dropshipping أعمال قابلة للتطوير ومرنة ومتعددة الاستخدامات.

ما هو أكثر من ذلك ، لأن WooCommerce هو مكون إضافي لبرنامج WordPress، أنت تعلم أنك تحصل على جميع مزايا متجر WordPress ، بما في ذلك الوصول إلى ميزات تحسين البحث في Google ، وملحقات WordPress الأخرى ، وغير ذلك الكثير.

بالطبع ، على الرغم من dropshipping قد تكون إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لبدء البيع اليوم ، هذا لا يعني أنها لا تخلو من التحديات. تعلم كيفية الاستخدام Woocommerce dropshipping المكونات الإضافية بشكل صحيح ، واكتشاف طرق جديدة لتحسين dropshipping يمكن أن يسهل المتجر عليك كسب الأرباح التي تستحقها.

ما هي الأدوات التي تحتاجها WooCommerce Dropshipping؟ 🛒


📢 كل dropshipping التكوين سيكون مختلفا قليلا. سيجد بعض المتسربين أن أفضل ما لديهم هو استخدام مكون إضافي يربط متجرهم بـ AliExPress (وهو الأفضل لشحن منتجات ePacket من الصين إلى دول في جميع أنحاء العالم).

work يعمل الآخرون من الولايات المتحدة أو أوروبا ، مما يعني أنك أكثر عرضة للحصول على أوقات شحن أفضل من حل مثل Spocket. قد تجد أيضًا أنك ترغب في بيع منتجات عالية الجودة أو حتى طباعة تصميماتك الخاصة - وكلاهما يتطلب مكونات إضافية و dropshipping خدمات.

؟؟؟؟ بعد قولي هذا ، إليك إعداد عام ستحتاج إليه لبدء تشغيل ملف dropshipping متجر:

  1. وورد.
  2. استضافة الجودة (SiteGround هو الحل المفضل لدينا).
  3. أفضل WooCommerce البرنامج المساعد.
  4. A WooCommerce البرنامج المساعد المتوافق مع dropshipping.

أي نوع من Dropshipping توصيل في؟

💡 كثير dropshipping الإضافات موجودة حاليا. بعضها يعمل فقط على منصات معينة (مثل Oberlo تعمل فقط مع Shopify). ومع ذلك ، يتوفر عدد غير قليل من المكونات الإضافية لـ WooCommerceوسنستعرضها جميعًا.

A WooCommerce dropshipping المساعد هو أحد المواقع التي ترتبط بمتجرك عبر الإنترنت ، ثم تزودك بسوق للمنتجات بحيث يمكنك ببساطة اختيار المنتجات التي تريدها ومزامنتها مع متجرك. الأفضل WooCommerce dropshipping تلغي المكونات الإضافية الحاجة إلى الاتصال بالموردين مباشرة ، أو اقتطاع الوقت على الهواتف أو الدردشة عبر البريد الإلكتروني. تقدم هذه المكونات الإضافية أحيانًا تقييمات ومراجعات للتجار ، مما يمنحك راحة البال عند اختيار المنتجات.

أفضل أفضل dropshipping الإضافات سحب جميع معلومات المنتج من المورد ووضعها على موقع الويب الخاص بك كصفحات المنتج. بعد ذلك ، عندما يتغير سعر العنصر ، أو عندما ينفد العنصر ، يتم تحديث متجرك تلقائيًا بالمعلومات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال الطلبات تلقائيًا إلى المورد عند إجراء عملية شراء من خلال متجرك عبر الإنترنت.

بعض الجودة WooCommerce Dropshipping الإضافات 🗒️

كما ذكرنا ، توجد عدة ملحقات ل dropshipping من خلال WooCommerce (اقرأ لنا WooCommerce مراجعة).

؟؟؟؟  إليك تقرير موجز عن مفضلاتنا WooCommerce dropshipping المكونات الإضافية ، بناءً على ما قد ترغب في تحقيقه من خلال متجرك: 

Alidropship ، WooDropship ، و Dropified؟

إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فإليك بعض الأشياء الرائدة Dropshipping المكونات الإضافية التي قد تكون قادرًا على وضعها في الاعتبار لملفات WooCommerce تخزين.

  • AliDropship - هذا مكون إضافي ممتاز يربط متجرك بـ AliExpress. هذه واحدة من أفضل القيم في السوق ، مع الأخذ في الاعتبار أنك تحصل على بعض الميزات المذهلة بسعر أقل. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في AliDropship هو ذلك يمكنك إما إنشاء متجر بمفردك وتوسيعه باستخدام AliDropship أو الدفع لشركة AliDropship لإنشاء موقع الويب لك. البرنامج المساعد يبدأ من $ 89. تبدأ المواقع المخصصة بسعر $ 299.
  • SaleHoo - هذا دليل رائع لـ الموردين والموارد لإيجاد عناصر عالية الربح. لسوء الحظ ، سيتعين عليك الاتصال بهؤلاء الموردين مباشرة لأنه لا يوجد حاليًا WooCommerce المكون الإضافي (ولكن كانت هناك شائعات عن شيء قادم).
  • Spocket - هذا البرنامج المساعد لك الأفضل للعثور على المنتجات الراقية التي يتم شحنها من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. يجب عليك أن تنظر بالتأكيد Spocket إذا كنت ترغب في أوقات شحن أسرع لعملائك في هذه المناطق. التسعير الشهري يحصل صبي باهظة الثمن كما تنمو ، ولكن Spocket من المعروف عن مساعدة عملك في كسب المزيد والمزيد من المال مع الموارد والنصائح الصحيحة.
  • Printful or Printify - هذان لهما أسماء ووظائف متشابهة. كلاهما يوفر dropshipping للمنتجات المصممة حسب الطلب. لذلك ، ستكون قادرًا على تحميل تصميم لقميص أو كوب ، ثم يرسل المكون الإضافي طلبات الطباعة والشحن الآلية عندما يشتري شخص ما من متجرك. على الرغم من أن الهوامش يمكن أن تكون ضئيلة ، إلا أن هذا النوع من dropshipping يضمن أن منتجاتك فريدة تمامًا.
  • Dropship.me يوصلك هذا البرنامج المساعد إلى سوق AliExpress للعثور على الموردين ومزامنة منتجاتك المفضلة على الفور إلى متجرك. إنه يعمل بشكل جيد مع WooCommerce، ويمنحك المكون الإضافي Dropship.me أسماء وأوصاف منتجات تم تعديلها مسبقًا (وهو أمر رائع لأن نسخة AliExpress غالبًا ما تبدو كطفل كتبها. ضع في اعتبارك أن جميع AliExpress dropshipping عادة ما يأتي من الموردين الصينيين - فالكثير من الشحن يستغرق بعض الوقت. تطبيقنا المفضل لـ AliExpress dropshipping is Oberlo، لكنهم لم يخرجوا بعد بامتداد WooCommerce توصيل في (Shopify فقط).
  • Dropified - يتكامل هذا المكون الإضافي مع العديد من الأدوات مثل WooCommerce و Shopify. يبدأ السعر من 47 $ شهريًا لدعم منتجات 15,000. يتم تنسيق العناصر وتقديمها بحيث لا تضيع وقتك في العثور على الموردين المناسبين. إنه أيضًا نظام مؤتمت بالكامل لا يمكن للمكونات الإضافية المطالبة به.
  • WooDropship - إليك مكونًا إضافيًا مميزًا قابلًا للتطبيق لصنع التالي dropshipping الموقع على WooCommerce. هناك خطة مجانية ، وهو أمر جيد للبدء. المستوى التالي هو 14.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا للقدرة على استيراد 3,000 نوع منتج. AliExpress هو مصدر المكون الإضافي ، مع ميزات لطيفة مثل مزامنة المخزون وقواعد التسعير القابلة للتخصيص.
  • WooCommerce Dropshipping - أنا لا أوصي بهذا WooCommerce التمديد ما لم تكن تخطط تمامًا للعثور على الموردين الفريدين الخاصين بك دون مساعدة سوق وآلية dropshipping توصيل في. إنه في الواقع امتداد صغير سهل الاستخدام ، ولكن يجب ألا تفكر فيه إلا إذا كنت تخطط للشراكة يدويًا مع الموردين وإرسال طلباتهم تلقائيًا. لا يمنحك ترف التصفح للموردين والمنتجات عبر الإنترنت.
  • Modalyst هو لدينا الخيار الأفضل للمنتجات الراقية، لكننا ما زلنا ننتظر منهم إصدار ملف WooCommerce التطبيق.

إذا كنت مهتما، وهنا قائمة كاملة من dropshippers لتختار من بينها. ضع في اعتبارك أن هذه القائمة الأطول ليست حصرية لـ WooCommerce دروبشيبرز ، لذا تأكد من العثور على واحد يناسب منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

WooCommerce Dropshipping: قبل ان تبدأ

📢 لجميع الطرق المذكورة أدناه ، الخطوات التالية مطلوبة قبل تكوين ملف dropshipping توصيل في:

  1. العثور على حساب استضافة قوي.
  2. تثبيت وورد على هذا المضيف. إليك بعض المعلومات حول ذلك.
  3. تثبيت WooCommerce المساعد على وورد.
  4. العثور على WooCommerce المظهر الذي تريده لجعل موقعك يبدو ويعمل كمتجر عبر الإنترنت. تصفح بحثًا عن مواضيع التجارة الإلكترونية المجانية هنا و مواضيع متميزة هنا.

إيجاد وإعداد المضيف الصحيح

المضيف الصحيح مهم بشكل لا يصدق عند بناء متجر التجارة الإلكترونية. لا يقوم الخادم الخاص بك بحماية عملائك فقط ، ولكنه يقدم موقع الويب الخاص بك بسرعة وبشكل واضح لعملائك. الأمان والصيانة والدعم والعديد من العناصر الأخرى تدخل في مزود استضافة عالي الجودة. لهذا السبب نريد تغطية كيفية العثور على هذا المضيف المثالي لشركتك.

هناك الكثير من المضيفين لك للبحث ، لكننا نوصي حاليًا بالذهاب مع WooCommerce حل الاستضافة من SiteGround. إنه خيار استضافة مُدار مع خطط ميسورة التكلفة وخيارات رائعة لإطلاق وصيانة متجرك عبر الإنترنت من خلاله WooCommerce.

👉 إليك كيفية تكوين ملف WooCommerce من خلال الاستضافة SiteGround:

إنشاء SiteGround الحساب

انتقل إلى SiteGround WooCommerce صفحة لمشاهدة جميع الخطط. تعتبر خطة StartUp جيدة للشركات الصغيرة جدًا ، ولكن يجب أن تتوقع تنمية متجرك عبر الإنترنت ومن المحتمل أن تقوم بالترقية مع مرور الوقت. اقرأ الميزات المتوفرة لكل خطة. بعد ذلك ، حدد الشخص الذي يبدو أكثر جاذبية لك. كما ذكرت ، يمكنك دائمًا الترقية.

woocommerce dropshipping - siteground

املأ معلومات حساب الاستضافة الجديدة وتفاصيل الدفع. بعد ذلك، SiteGround يرشدك كثيرًا خلال عملية تثبيت WordPress و WooCommerce سويا. ليست هناك حاجة لمطور للتعامل مع التثبيت نيابة عنك.

woocommerce dropshipping - siteground استضافة

بعد ذلك ، تأكد من إخبارهم أنك ترغب في إنشاء موقع جديد وأنك تريده WooCommerce مثبتة عليه. هذا يعني أنك تريد WordPress أيضًا ، لذلك لا داعي للنقر فوق ذلك.
woocommerce dropshipping - تثبيت ووردبريس على siteground

جرّب SiteGround

ments إعداد المدفوعات الخاصة بك

الجزء الأكبر عن WooCommerce اليوم هو أنه يتضمن دليل إعداد رائعًا لضمان ملء جميع المعلومات المطلوبة. لم يكن هذا متاحًا في الماضي ، لذا WooCommerce أصبح استخدامه أسهل بكثير في أعيننا.

تحتوي علامة التبويب "الدفع" في الإعداد الأولي على خيارين أساسيين للاختيار: شريط و Paypal. اختيار واحد أو لديك كل منهما. إذا لم يكن لديك حساب Stripe حاليًا ، فسيطلب منك إنشاء حساب. يمكنك أيضًا اختيار قبول المدفوعات غير المتصلة بالإنترنت مثل الشيكات والنقد.

لا تنسى WooCommerce يقبل أيضًا مجموعة كبيرة من الأشياء الأخرى بوابات الدفع. عليك ببساطة الانتظار للوصول إلى لوحة القيادة لتثبيتها. على سبيل المثال ، قد تفكر في حل مثل Amazon Pay أو Square.

woocommerce dropshipping - المدفوعات

يجب إعداد بعض الأشياء الأخرى في WooCommerce، لكننا نغطي معظم ذلك بتعمقنا WooCommerce دليل التثبيت. بعض المناطق لنتذكر تشمل الشحن والضرائب.

طريقة 1: WooCommerce Dropshipping مع Spocket

كما ذكر قليلا من قبل ، Spocket يجد الموردين في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بحيث يكون الشحن إلى تلك الأماكن أسرع بكثير. التسعير هو أيضا جيدة واختيار المنتج مثير للإعجاب. ابدأ بالتسجيل للحصول على حساب على Spocket. com.

إضافة Spocket البرنامج المساعد على لوحة القيادة الخاصة بك وورد.

نعود إلى الخاص Spocket حساب للعثور على زر متجري في القائمة.

انقر على WooCommerce، ثم انسخ معرف الموقع إلى الحافظة الخاصة بك.

في WordPress ، انتقل إلى الإعدادات> Spocket، ثم الصق في المعرف لربط متجرك بـ Spocket. ضع في اعتبارك أنك قد تضطر إلى تثبيت شهادة SSL في متجرك إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل.

الآن يأتي الجزء الممتع! ارجع إلى Spocket وابدأ في البحث عن الكلمات الرئيسية أو فئات التصفية.

عرض المزيد من معلومات المنتج ، ثم انقر فوق الزر "إضافة إلى قائمة الاستيراد" عندما تجد جوهرة!

انقر فوق علامة التبويب قائمة الاستيراد في Spocket. ثم انقر فوق الزر "اضغط لتخزين" للعنصر الذي تريده.

بعد هذه العملية السريعة ، سترى المنتج جالسًا في ملف WooCommerce قائمة المنتجات.

طريقة 2: WooCommerce Dropshipping مع Dropship.me

حفنة من WooCommerce dropshipping الإضافات ربطك مع سوق AliExpress كبير. إنه مورد مشابه لشركة Amazon ، إلا أنه يبحث عن موردين ومصنعين صينيين على استعداد لترك الشحن بدلاً من الالتزام بالجملة. يمكنك تجربة الإضافات مثل AliDropship و WooDropship ، لكننا سنرشدك عبر هذه الطريقة Dropship.me. سبب ذلك هو أنه يوفر واجهة ممتازة وخطة مجانية لما يصل إلى منتجات 50 ، ومعلومات المنتج المعدلة مسبقًا.

هيا بنا نبدأ!

نحن نفترض أن الاستضافة ، وورد ، و WooCommerce مثبتة بالفعل.

لذا ، ابدأ بالذهاب إلى Dropship.me الموقع وانقر على زر الحصول على البرنامج المساعد مجاني. اكتب عنوان بريدك الإلكتروني للكشف عن الصفحة لتنزيل المكون الإضافي. تأكد من نسخ مفتاح API أيضًا.

WooCommerce dropshipping - البرنامج المساعد دروبشيبمي

بعد تنزيل المكون الإضافي ، انتقل إلى الواجهة الخلفية لموقع WordPress الخاص بك. انتقل إلى الإضافات> إضافة جديد> تحميل البرنامج المساعد. حدد ملف البرنامج المساعد Dropship.me وقم بتحميله إلى لوحة المعلومات الخاصة بك. تأكد من تنشيط المكون الإضافي أيضًا.

WooCommerce dropshipping - إضافة البرنامج المساعد الجديد

بعد تنشيط المكوّن الإضافي ، يلزمك تنشيط حساب Dropship.me الخاص بك وتوصيله بمتجرك. انتقل إلى علامة التبويب Dropship Me في WordPress. انقر فوق التنشيط.

سيطلب منك ذلك مفتاح API. تم العثور على هذا المفتاح في صفحة Dropship.me التي ظهرت بعد الكتابة في بريدك الإلكتروني.

بعد التنشيط الكامل ، لديك فرصة لبدء استيراد المنتجات. انتقل إلى Dropship Me> Import Products. يمكنك دائمًا الانتقال إلى Get More Product وترقية حسابك إذا كنت تريد ذلك.

يتم عرض جميع الموردين والمنتجات في لوحة معلومات WordPress. استخدم عوامل التصفية وشريط البحث للتحقق من بعض الفئات والعناصر المحددة التي قد ترغب في بيعها. بمجرد العثور على شيء ما ، انقر فوق الزر "استيراد" لنشره في متجرك.

قد تضطر إلى تعيين المنتج كفئة محددة حتى يظهر في صفحتك الرئيسية أو في معرض مختلف. بغض النظر ، يجب أن تظهر العناصر في قائمة المنتجات الخاصة بك.

لا تنس مشاهدة جميع معلومات المنتج قبل الاستيراد! يتيح لك المكوّن الإضافي إلقاء نظرة على مزيد من المعلومات مثل التسعير وتصنيفات الموردين والصور.

تقديم أفضل تجربة تسوق

من الواضح أن هناك الكثير من الطرق المريحة التي يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة اليوم إنشاءها dropshipping خيارات الأعمال عبر الإنترنت. مع WooCommerce لموقع WordPress الخاص بك ، والدعم المناسب من بعض المكونات الإضافية المفيدة ، يمكنك التحرك في أي وقت من الأوقات.

بمجرد العثور على موردي Aliexpress ، وتحميل تفاصيل المنتج على موقع الويب الخاص بك بتنسيق CSV أو آلي أو PDF ، من المهم أن تتذكر أن عملك لم ينته. مجرد امتلاك الأدوات والإضافات المناسبة لدعم ملف dropshipping المبيعات لا تكفي.

مع نمو عالم التجارة الإلكترونية بشكل متزايد ، من المهم التأكد من أن لديك وسيلة لفصل نفسك عن المنافسة. عادةً ما تكون أسهل طريقة للقيام بذلك هي التركيز على منح العملاء أفضل تجربة ممكنة. هذا يعني التأكد من أن ملف WooCommerce يمكن أن يقدم الموقع:

  • خيارات الدفع المتعددة: اختر عملية الخروج التي تتيح لعملائك تحديد خيار الدفع الأنسب لاحتياجاتهم.
  • تتبع النظام مريحة: حيث dropshipping يمكن أن يستغرق تسليم الطلبات بعض الوقت ، مما يساعد على منح العملاء طريقة لتتبع طلباتهم. حتى إشعارات البريد الإلكتروني أو إشعارات الطلبات يمكن أن تكون مفيدة في إظهار العملاء مكان منتجاتهم.
  • دعم عملاء استثنائي: تمامًا كما تحتاج إلى دعم العملاء من مزود الاستضافة و dropshipping لأداء الشركات بشكل جيد ، يحتاج عملاؤك إلى دعم عملاء رائع أيضًا. تأكد من أن لديك مكونات إضافية لأشياء مثل الاتصال عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية إذا استطعت.
  • موقع سهل الاستخدام: أختر a dropshipping البرنامج المساعد و WooCommerce نصب التي تسهل على العملاء البحث من خلال المنتجات المختلفة على مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بك دون أي متاعب. قد يكون من المفيد تضمين وظيفة البحث عن منتج داخل موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن عملاؤك من العثور على ما يحتاجون إليه بشكل أسرع.
  • ميزات إضافية: فكر في نوع الميزات التي ستجعل الحياة أسهل لك ولعملائك. على سبيل المثال ، هل يعمل محرر الصور على موقع الويب الخاص بك على تسهيل الأمر dropshipping منتجات تتناسب مع أسلوب شركتك؟ هل من المفيد أن يكون لديك ملف dropshipping الخدمة التي تصمم قسائم التعبئة تلقائيًا للمشتريات التي تحمل العلامة التجارية لشركتك؟

تصميم المثالي dropshipping عمل مع WooCommerce ليست تجربة مقاس واحد يناسب الجميع. ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت لمعرفة ما الذي سينجح ليس لشركتك فحسب ، بل لعملائك أيضًا.

والخبر السار هو أن الطبيعة مفتوحة المصدر لـ WordPress و WooCommerce يمكن أن يسهل على أصحاب الأعمال إنشاء موقع ويب مثالي لعملائهم. يمكنك أيضًا تحديث وتحسين تصميم موقع الويب الخاص بك كلما عرفت المزيد عن عملائك.

👍 لديك الكثير من الاحتمالات

نحن لن نغطي كل شيء WooCommerce dropshipping المساعد، لكنني أشجعك على اختبار بعض الخيارات الأخرى التي ذكرناها. لا يقتصر الأمر على امتلاك بعضها واجهات مختلفة ، ولكن قد تجد هذا النوع من ملفات dropshippingأو اختيار السوق أو المورد هو الأفضل لعملك. ما هو أكثر من ذلك ، هو أن غالبية dropshipping الإضافات متشابهة من حيث التثبيت. على سبيل المثال ، ملف Printful البرنامج المساعد يتطلب منك التسجيل للحصول على حساب وإضافة Printful توصيل في. عليك بعد ذلك توصيل متجرك بـ Printful الحساب. بعد ذلك ، يمكنك تحميل تصميماتك الخاصة ومزامنتها جميعًا مع ملفات WooCommerce تخزين.

إن الشيء العظيم حول WooCommerce dropshipping هو أنك تحصل على مرونة وقوة WordPress مع فرصة الشراكة مع الآلاف من الموردين. ليس ذلك فحسب ولكن dropshipping يمكن أن يثبت أنه عمل مربح إلى حد ما إذا قرأت عن الاتجاهات والنصائح. نعم ، هناك بعض السلبيات dropshipping (مثل عدم وجود مراقبة الجودة) ولكن هناك أيضًا الكثير من الجوانب الإيجابية (مثل حقيقة أنه لا توجد حاجة لإجراء أي مخزون).

إذا كان لديك أي أسئلة حول WooCommerce dropshipping، واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

صورة مميزة عبر Ouch.pics

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مقيم في شيكاغو يركز على أدوات التجارة الإلكترونية ، ووردبريس ، ووسائل التواصل الاجتماعي. عندما لا يصطاد السمك أو يمارس اليوجا ، فهو يجمع الطوابع في المتنزهات الوطنية (على الرغم من أن ذلك مخصص للأطفال بشكل أساسي). تحقق من محفظة جو للاتصال به وعرض الأعمال السابقة.

التعليقات الردود 6

  1. Bonjour
    J'ai vue qu'en faisant du dropshiping il Fallait payer un abonnement
    Moi j'ai une boutique en ligne et du stock mais je souhaite insérer d'autres produits en faisant du dropshiping
    Serais-je obliger de payer un abonnement auprès du fournisseur؟
    ميرسى بور VOTRE مساعد

    1. هذا يعتمد على بعض dropshipping لا تتقاضى الشركات رسوم اشتراك ، بل تأخذ فقط عمولة عن كل عملية بيع.

  2. مدونة جيدة جدا! هذا المنشور جيد حقًا وقد تعلمت الكثير من الأشياء منه. WooCommerce هو أحد مكونات WordPress الإضافية المجانية والمفتوحة المصدر لأعمال التجارة الإلكترونية. وإضافة drop shipping فيه مفيد حقًا للتجار الصغار. لديّ شركة ملابس وسمعت عن بعضها في القائمة ، لكنني عملت مع Shirtee.coud التي توفر أيضًا dropshipping الخدمة مع خدمة التخزين والوفاء.

    شكرا مرة أخرى لتقاسم هذه المقالة.

  3. Merci pour votre الشرح.
    هذا هو أفضل ما يمكن أن يكون هناك بعض المكونات الإضافية للمشاكل shopify dans ou bien peut leur retrouver sur woodropshipping ؟ المساواة على سبيل المثال الفيسبوك بكسل الخ .......
    Je souhaiterais si on peut retrouver tout ces extension ce serait bon.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

WooCommerce Dropshipping Guide for 2019: All the Ins and Outs

The world of dropshipping has taken off with vigor–partly because of the ability to sell without carrying inventory, and partly because it's so easy to get set up with a store. One of the ways to achieve a store like this is to launch a WooCommerce dropshipping store.

If you're unfamiliar, we'll explain how WooCommerce (read our WooCommerce review) works and how to link it to some of the most popular dropshipping plugins on the market. We also recommend that you check out our complete guide and definition on dropshipping. This way, you'll have a deeper understanding for how this method of business works and be able to launch your store with no problem.

🛒 What are the Tools You Need for WooCommerce Dropshipping?


📢 Each dropshipping configuration is going to be a little different. Some dropshippers will find that they're better off utilizing a plugin that connects their store to AliExPress (which is best for shipping ePacket products from China to countries all over the world).

💡Others work from the US or Europe, meaning that you're far more likely to get better shipping times from a solution like Spocket. You also might find that you'd like to sell high-end products or even print your own designs–both of which require different plugins and dropshipping services.

👉 Having said that, here's a general setup you would need to launch your dropshipping store:

  1. WordPress.
  2. Quality hosting (SiteGround is our favorite solution).
  3. The WooCommerce plugin.
  4. A WooCommerce compatible plugin for dropshipping.

What Kind of Dropshipping Plugin?

💡 Many dropshipping plugins currently exist. Some of them only work on certain platforms (like Oberlo only working with Shopify). However, quite a few plugins are available for WooCommerce, and we'll go through all of them.

A WooCommerce dropshipping plugin is one that links to your online store, then provides you with a marketplace of products so that you can simply choose the products you want and sync them with your store. The best WooCommerce dropshipping plugins eliminate the need to contact suppliers directly, cutting out time on the phones or chatting through email. These plugins sometimes offer ratings and reviews for the merchants, giving you peace of mind when selecting products.

The best dropshipping plugins pull all product information from the supplier and place it on your own website as product pages. Then, when an item's pricing changes, or the item goes out of stock, your store automatically gets updated with the new information. In addition, you can automatically send orders to the supplier when a purchase is made through your online store.

🗒️ Some Quality WooCommerce Dropshipping Plugins

As mentioned, several plugins exist for dropshipping through WooCommerce (read our WooCommerce review).

👉  Here's a roundup of our favorite WooCommerce dropshipping plugins, based on what you might want to achieve with your store: 

Alidropship, WooDropship, and Dropified?

  • Dropship.me or WooDropship – Each of these plugins connects you to the AliExpress marketplace for locating suppliers and instantly syncing your favorite products to your store. Both of them work rather well with WooCommerce, and the Dropship.me plugin even gives you pre-edited product names and descriptions (which is awesome since AliExpress copy often looks like a kid wrote it. Keep in mind that all AliExpress dropshipping typically comes from Chinese suppliers–so much of the shipping takes some time. Our favorite app for AliExpress dropshipping is Oberlo, but they've yet to come out with a WooCommerce plugin (Shopify only).
  • AliDropship – This is a premium plugin that links your store to AliExpress. This is one of the best values on the market, considering you get some incredible features for a lower price. What's most interesting about AliDropship is that you can either build a store by yourself and extend it with AliDropship or pay for the AliDropship company to make the website for you. The plugin starts at $89. Custom sites begin at $299.
  • SaleHoo – This is a great directory of suppliers and resources for finding high-profit items. Unfortunately, you would have to contact these suppliers directly since there's currently no WooCommerce plugin (but there have been rumors about something coming).
  • WooDropship – Here's another viable premium plugin for making your next dropshipping website on WooCommerce. There's a free plan, which is nice for getting started. The next tier is $14.99 per month for the ability to import 3,000 product variants. AliExpress is the source for the plugin, with nice features like inventory syncing and customizable pricing rules.
  • Dropified – This plugin integrates with several tools such as WooCommerce and Shopify. The pricing starts at $47 per month to support 15,000 products. The items are curated and presented so that you don't waste all of your time finding the right suppliers. It's also a completely automated system which not all of the plugins can claim.
  • Printful or Printify – These two have similar names and functions. Both provide dropshipping for custom designed products. So, you would be able to upload a design for a t-shirt or mug, then the plugin submits the orders for automated printing and shipping when someone purchases from your store. Although the margins can be slim, this type of dropshipping ensures that your products are completely unique.
  • Spocket – This plugin is your best for finding high-end products that ship from the EU and the US. You should definitely consider Spocket if you'd like faster shipping times to your customers in these areas. The monthly pricing gets a tad expensive as you grow, but Spocket is known for helping your business make more and more money with the right resources and tips. Modalyst is our top choice for higher-end products, but we're still waiting on them to release a WooCommerce app.
  • WooCommerce Dropshipping – I wouldn't recommend this WooCommerce extension unless you absolutely plan on finding your own unique suppliers without the help of a marketplace and automated dropshipping plugin. It's actually a handy little extension, but you should only consider it if you plan on manually partnering with suppliers and automatically sending them orders. It doesn't give you the luxury of browsing for suppliers and products online.

If you're interested, here's a complete list of dropshippers for you to choose from. Keep in mind that this longer list isn't exclusive to WooCommerce dropshippers, so make sure you find one that fits your ecommerce platform.

Before You Begin

📢 For all of the methods listed below, the following steps are required prior to configuring your dropshipping plugin:

  1. Find a solid hosting account.
  2. Install WordPress on that host. Here's some information on that.
  3. Install the WooCommerce plugin on WordPress.
  4. Find a WooCommerce theme you like for making your site look and function like an online store. Browse for free ecommerce themes here and premium themes here.

Finding and Setting Up the Right Host

The right host is incredibly important when building an ecommerce store. Not only is your server going to protect your customers but it presents your website quickly and clearly to your customers. Security, maintenance, support, and many other elements go into a quality hosting provider. That's why we want to cover how to find that perfect host for your company.

There are plenty of hosts for you to research, but we currently recommend going with the WooCommerce hosting solution from SiteGround. It's a managed hosting option with affordable plans and great options for launching and maintaining your online store through WooCommerce.

👉 Here's how to configure your WooCommerce hosting through SiteGround:

Create a SiteGround Account

Go to the SiteGround WooCommerce page to see all of the plans. The StartUp plan is fine for very small companies, but you should expect to grow your online store and potentially upgrade as time passes. Read through the features provided for each plan. Then, select the one that seems the most appealing to you. As I mentioned, you can always upgrade.

woocommerce dropshipping - siteground

Fill in your new hosting account information and payment details. After that, SiteGround pretty much walks you through the entire process of installing WordPress and WooCommerce together. There's no need for a developer to handle the installation for you.

woocommerce dropshipping - siteground hosting

After that, make sure you tell them that you'd like to make a new site and that you want WooCommerce installed onto it. This implies that you also want WordPress, so there's no need to click on that.
woocommerce dropshipping - install wordpress on siteground

Try SiteGround

 

💰 Setting Up Your Payments

The great part about WooCommerce today is that it includes an amazing setup guide to ensure you fill in all information needed. This wasn't available in the past, so WooCommerce has become far easier to use in our eyes.

The Payment tab in the initial setup has two primary options to choose: Stripe and PayPal. Choose either one or have both of them. If you don't currently have a Stripe account it will ask you to make one. You can also opt to accept offline payments like checks and cash.

Keep in mind that WooCommerce also accepts a wide range of other payment gateways. You simply have to wait to get to the dashboard to install them. For instance, you might consider a solution like Amazon Pay or Square.

woocommerce dropshipping - payments

A few other things must be set up in WooCommerce, but we cover most of that with our in-depth WooCommerce installation guide. Some areas to remember include shipping and taxes.

Method 1: WooCommerce Dropshipping with Dropship.me

A handful of WooCommerce dropshipping plugins connect you with the large AliExpress marketplace. It's a resource similar to Amazon, except it's for finding Chinese suppliers and manufacturers willing to dropship instead of sticking to wholesale. You can try out plugins like AliDropship and WooDropship, but we're going to walk you through this method with Dropship.me. The reason for that is because it offers an excellent interface, a free plan for up to 50 products, and pre-edited product information.

Let's get started!

We're assuming that hosting, WordPress, and WooCommerce are already installed.

So, begin by going to the Dropship.me website and click on the Get Free Plugin button. Type in your email address to reveal the page to download the plugin. Make sure to copy the API key as well.

WooCommerce dropshipping - dropshipme plugin

After you download the plugin, navigate to the backend of your WordPress site. Go to Plugins > Add New > Upload Plugin. Select the Dropship.me plugin file and upload it to your dashboard. Make sure you activate the plugin as well.

WooCommerce dropshipping - add new plugin

After activating the plugin you need to activate your Dropship.me account and connect it to your store. Navigate to the Dropship Me tab in WordPress. Click on Activation.

This will ask you for an API Key. This key is found in the Dropship.me page that came up after typing in your email.

After full activation, you have the chance to start importing products. Go to Dropship Me > Import Products. You can always go to Get More Product and upgrade your account if you want.

All of the suppliers and products are shown in the WordPress dashboard. Use the filters and search bar to check out some of the categories and specific items you might want to sell. Once you find something, click on the Import button to post it to your store.

You may have to set the product as a specific category to have it show up on your homepage or in a different gallery. Regardless, the items should appear in your Products list.

Don't forget to view all product information before importing! The plugin lets you look at more information such as pricing, supplier ratings, and the images.

Method 2: WooCommerce Dropshipping with Spocket

As mentioned a bit before, Spocket finds suppliers in the EU and US so that shipping to those places is much faster. The pricing is also good and the product selection is impressive. Begin by signing up for an account at Spocket.com.

Add the Spocket plugin on your WordPress dashboard.

Go back to your Spocket account to find the My Shop button in the menu.

Click on WooCommerce, then copy the site ID to your clipboard.

In WordPress, go to Settings > Spocket, then paste in the ID to link your store to Spocket. Keep in mind that you may have to install an SSL certificate on your store if you don't have one already.

Now comes the fun part! Go back to Spocket and begin searching for keywords or filtering categories.

View more product information, then click the Add to Import List button when you find a gem!

Click on the Import List tab in Spocket. Then click on the Push to Store button for the item you like.

After that quick process, you'll see the product sitting in your WooCommerce Products list.

👍 You Have Plenty of Possibilities

We're not going to cover every WooCommerce dropshipping plugin, but I encourage you to test out some of the other options that we've mentioned. Not only do some of them have different interfaces, but you might find that one type of dropshipping, marketplace, or supplier selection is better for your business. What's more, is that the majority of the dropshipping plugins are similar in terms of the installation. For instance, the Printful plugin requires you to sign up for an account and add the Printful plugin. You then have to connect your store to the Printful account. After that, you're able to upload your own designs and sync them all to your WooCommerce store.

The great thing about WooCommerce dropshipping is that you get the flexibility and power of WordPress with the opportunity to partner with thousands of suppliers. Not only that, but dropshipping can prove to be a rather profitable business if you read up on the trends and tips. Yes, there are some downsides to dropshipping (like lack of quality control,) but there are also plenty of upsides (like the fact that there's no need to carry any inventory).

If you have any questions about WooCommerce dropshipping, let us know in the comments section below.

Featured image via Ouch.pics

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.