ماذا يعني نمو التجارة الإلكترونية لبنة وقذائف هاون

يمتلك أحد أصدقائي متجرًا للأجهزة ، وكان يعمل به لأكثر من 20 عامًا. لقد احتفظت العائلة بالأعمال التجارية لأكثر من ذلك منذ أن كان والده يمتلك متجرًا للأجهزة في موقع مختلف لحوالي 25 عامًا.

تغيرت الأسواق وكان عليها دائمًا أن تعدل ، لكن صديقي لم يشهد تحولات كما شهد في السنوات العشر الماضية. لم يفكر أحد في أن الناس يريدون شراء أدوات كهربائية أو مسامير على الإنترنت ، لأنه من المنطقي أن يرغب العملاء في وضع أيديهم على هذه المنتجات قبل الشراء.

حسنا ، تماما مثل كل واحد آخر الطوب وقذائف الهاون صاحب العمل الذي افترض هذا ، كانوا مخطئين. سوف يقوم بعض الناس بالفعل بشراء الأجهزة عبر الإنترنت ، وينطبق الشيء نفسه على أشياء غريبة مثل السيارات والملابس - كل ذلك قد تفترض أن العملاء يرغبون في تجربته قبل الشراء.

هل هذا يعني الموت لمخازن الطوب وقذائف الهاون ، أم أن هناك ضوء في نهاية النفق؟ أعني ، نحن جميعًا نحب فكرة السير في متجر لاختبار العناصر ، ولكن في أغلب الأحيان نعود عبر الإنترنت ونشتري السلعة نفسها بسعر أقل. لهذا السبب يطلق الناس على Best Buy صالة العرض الخاصة بالأمازون. الأمر غريب إلى حد ما ، لذلك دعونا نلقي نظرة على ما يعنيه هذا النمو في التجارة الإلكترونية لمحلات الطوب والملاط.

الطوب وقذائف هاون يتطلب تكامل التسويق الرقمي

التجارة الإلكترونية مقابل الطوب وقذائف الهاون

نمو التجارة الإلكترونية يعني التحول نحو العالم الرقمي للتسوق. هل يعني هذا بالضرورة أن جميع محلات الطوب والملاط تحتاج إلى تحويلها بالكامل إلى متاجر إلكترونية؟ لا، لماذا هذا؟ للبدء ، فإن معظم الشركات التي لديها علامة تجارية قوية من الطوب وقذائف الهاون سوف تجد صعوبة في إجراء هذا التغيير الجذري ، خاصة بعد إنفاق الكثير من المال على المواقع المادية.

تجد متاجر تجارة إلكترونية أخرى أرضية وسط لطيفة بين المتاجر الرقمية والمتاجر الشخصية. على سبيل المثال ، تجد العديد من المتاجر الفعلية عوائد ضخمة من خلال تطبيق محدد موقع مدروس جيدًا ، مما يساعد الشركات على الاستفادة من ثورة المحمول مع الاحتفاظ بمتاجر الطوب والملاط. في الواقع ، يستخدم 70 في المائة من المتسوقين في الهواتف الذكية محدد مواقع المتاجر لرسم خريطة طريقهم إلى المتجر.

التوحيد وإعادة التعريف يحدث بالفعل

تعتبر مقارنة المبيعات عبر الإنترنت مع مبيعات المتجر غير مجدية ، نظرًا لأن كلاهما متجران مختلفان تمامًا. الحل الأفضل لأصحاب الأعمال الذين يديرون محلات الإنترنت والمباني من الطوب والخرسنة هو اتخاذ خطوة إلى الوراء وإعادة تعريف ما هو متجر الطوب وقذائف الهاون. هل يمكن للمتجر الفعلي أن يكمل المتجر على الإنترنت لدفع المزيد من المبيعات من خلال هذا الطريق؟ هل من الضروري تقديم الطعام والسيطرة على المنطقة المحلية؟

الفصل بين الاثنين ، والامتناع عن مقارنة المبيعات الإجمالية أو الإيرادات على بنود معينة تباع في كل متجر. إلقاء نظرة على ما تفعله بشكل جيد في المحلات التجارية المادية ومضاعفة على ذلك. انظر إلى الجوانب التي من الواضح أنها لا تعمل إلا في المتجر الإلكتروني وتوقف عن إنفاق الأموال في تلك المنطقة مع المتجر الفعلي.

من تعرف؟ ربما يبيع عنصر واحد جيدًا في متجرك الفعلي بينما لا يبيع الآخر ميزانية على الإنترنت. قم بفحص كيفية قيام العملاء بالرد واستخدام هذا لتحديد العناصر المناسبة لبيعها في كل منها.

سوف يدمج الاثنان في النهاية أو تكييف: لن يكون أي منهما موجودًا

محلات التجارة الإلكترونية والطوب والملاط

هناك فرصة نادرة للدمج بين المتاجر عبر الإنترنت والمحلات الجسدية بسبب الاتجاه نحو التسوق عبر الإنترنت. في الواقع ، بدأ السوق في ملاحظة أن بعض المتاجر الإلكترونية والمادية تطور عمليات اندماج إستراتيجية للحصول على مزايا الوجود المحلي والمحلي على حد سواء.

حتى أننا بدأنا نرى أن بعض الشركات يتم شراؤها لتكوين حضور عبر الإنترنت أو محلي بدلاً من البدء بشكل كامل من البداية. على الرغم من أن معظم الخبراء يدعون أننا لن نعيش أبدًا في عالم خالٍ من المحلات التجارية ، إلا أن فكرة المتاجر الفعلية عبر الإنترنت والمرتبطة باتصالات مستمرة مع بعضها البعض تجعل الأمر منطقيًا للغاية.

تحتاج محلات الطوب والملاط إلى التنافس الجيد مع سياسات العودة

يرجع السبب الكبير وراء قرار العملاء عمومًا للتسوق عبر الإنترنت إلى أن سياسات الإرجاع عبر الإنترنت غالبًا ما تعيق سياسات العودة التي تعثر عليها في متجر منتظم. إذن ، ماذا يعني هذا لمتاجر الطوب والملاط؟ وهذا يعني أن التكيف هو الحل الوحيد. يحتاج المتجر الفعلي إلى إيجاد طريقة لتحقيق عوائد قابلة للتطبيق ومذكورة بوضوح في المتجر بحيث لا يستخدم العملاء المتجر كمعرض لمحل آخر عبر الإنترنت.

فرق الأسعار يجب أن يختفي في النهاية

أفضل مقارنة لدينا هنا تتعلق بسوق الأغذية العضوية ، وهي في الواقع كلمة تحذير لأولئك الذين يشغلون متاجر التجارة الإلكترونية ، لأن القدرة على تقديم تخفيضات كبيرة في الأسعار لتشجيع التسوق عبر الإنترنت يجب أن تختفي في النهاية.

مع الأغذية العضوية ، نرى أنه من الأكثر تكلفة أن تصبح عضوية ، ولكن إذا استمرت الأطعمة العضوية في تجاوز السوق ، فمن المفترض أن نرى تحولا في الأسعار حتى لا تعتبر الأطعمة العضوية فريدة من نوعها. يدفع هذا التحول أسعار المواد الغذائية العضوية إلى الانخفاض لأن الشركات تجعل إنتاج الأغذية العضوية أكثر كفاءة وتحرك الأموال بعيداً عن عمليات إنتاج الأغذية "التقليدية".

باختصار ، يعني تطبيع السوق أن أسعار الأغذية العضوية ستنخفض إذا أصبحت هي القاعدة. وستحدث خطوة مماثلة عندما تصبح متاجر التجارة الإلكترونية أكثر تعميمًا ، حيث أن الفائدة المبدئية للتسوق عبر الإنترنت هي الحصول على أسعار أقل. من الناحية النظرية ، فإن هذه التخفيضات الضخمة في الأسعار ستتحول لإفساح المجال أمام هوامش أكبر ، مما يجعل الأمر أسهل قليلاً على منافذ الطوب وقذائف الهاون للتنافس.

بشكل عام ، تعمل التجارة الإلكترونية كتقنية جديدة رائعة مليئة بالكثير من الاحتمالات ، ولكن متجر الطوب وقذائف الهاون لا يزال معلقًا. سيكون من الحكمة أن يتعلم الجانبان أفضل طريقة للتعايش.

شارك تعليقاتك في القسم أدناه إذا كان لديك أي أفكار بديلة عن كيفية عمل متاجر الطوب وقذائف الهاون في عالم التجارة الإلكترونية هذا.

الصورة ميزة curtsey من ميشلا تانويا

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

What Ecommerce Growth Means for Brick and Mortar Shops

online vs offline stores

A friend of mine owns a hardware store, and he has been at it for more than 20 years. The family has held the business for more than that since his father owned the hardware store in a different location for around 25 years.

Markets change and they have always had to adjust, but my friend has never seen shifts like he has seen in the past ten years. No one thought people would want to buy power tools or nails online, because it makes sense that customers would want to put their hands on these products before buying.

Well, just like every single other brick and mortar business owner that assumed this, they were wrong. Some people will indeed purchase hardware online, and the same goes for strange items like cars and clothing – all of which you would assume that customers would want to try out before buying.

Does this spell the death for brick and mortar stores, or is there light at the end of the tunnel? I mean, we all love the idea of walking into a store to test items out, but most often we go back online and buy the same item for cheaper. It’s why people call Best Buy the showroom for Amazon. It’s all rather strange, so let’s take a look at what this growth in ecommerce means for brick and mortar shops.

Brick and Mortar Requires Digital Marketing Integration

Ecommerce vs brick and mortar

Ecommerce growth means a shift towards the digital world for shopping. Does this necessarily mean that all brick and mortar shops need to entirely convert into online shops? No. Why is this? To start, most companies that have a solid brick and mortar brand are going to find it somewhat difficult to make this drastic change, particularly after spending so much money on the physical locations.

Other ecommerce stores are finding a nice middle ground between digital and in-person stores. For example, many physical stores are finding huge returns by implementing a well thought out store locator, which helps the companies tap into the mobile revolution while keeping around the brick and mortar stores. In fact, 70 percent of smartphone shoppers use a store locator to map their route to the store.

Consolidation and Redefinition is Already Happening

Comparing online sales against in-store sales is useless, because they are both two completely different stores. A better solution for business owners who run both online and brick and mortar shops is to take a step back and redefine what the brick and mortar shop is for. Could the physical shop complement the online store to push more sales through that route? Is it essential for catering to and dominating the local area?

Separate the two, and refrain from comparing overall sales or revenues on particular items sold in each shop. Take a look at what you do well in the physical shops and double down on that. Look at what aspects are clearly only working for the online shop and stop spending money for that area with the physical store.

Who knows? Maybe one item sells well in your physical store while another can’t make a budget online. Examine how your customers respond and use this to locate the proper items to sell in each one.

The Two Will Eventually Merge or Adapt: Neither Will Exist Alone

Ecommerce and brick & mortar shops

Online and physical shops have a rare opportunity to merge because of the moving trend towards online shopping. In fact, the market is starting to notice some online and physical shops develop strategic mergers to gain the benefits of both an online and local presence.

We are even beginning to see some companies get bought out to round out an online or local presence instead of starting one completely from scratch. Although most experts claim that we will never live in a world without brick and mortar shops, the idea of physical and online shops existing with constant connections to each other makes a lot of sense.

Brick and Mortar Shops Need to Compete Well With Return Policies

A huge reason general customers have decided to shop online is because online return policies are often crippling to return policies you find in a regular store. So, what does this mean for brick and mortar shops? It means that adaptation is the only solution. A physical store needs to figure out a way to make returns both viable and clearly stated in the store so that customers don’t use the shop as a showroom for another online shop.

Pricing Differentials Should Eventually Disappear

The best comparison we have here pertains to the organic foods market, and it’s actually a word of warning to those running ecommerce shops, since the ability to offer huge price cuts to encourage online shopping should eventually disappear.

With organic foods we are seeing that it’s more costly to go organic, but if organic foods continue to overtake the market we should see a shift in pricing so that organic foods are no longer considered unique. This shift pushes the pricing of the organic foods lower since companies make organic food production more efficient and move money away from “traditional” food production processes.

Try-Shopify

In short, the normalization of the market means that organic food prices will drop if they become the norm. A similar move will happen as ecommerce shops become more mainstream, since the initial benefit of shopping online was to get lower prices. In theory, these huge price cuts will shift away to make way for larger margins, making it a little easier for brick and mortar stores to compete.

Overall, ecommerce works as a wonderful new technology filled with tons of possibilities, but the brick and mortar shop is still hanging around. It would be wise for both sides to learn about the best way to coexist.

Share your comments in the section below if you have any alternative thoughts as to how brick and mortar shops are going to work into this ecommerce world.

Feature image curtsey of Michela Tannoia

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.