يجب قراءة 10 Shopify نصائح والموارد. (أساسا) للمبتدئين.

هناك الكثير من الموارد والنصائح لمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من واحدة من منصات التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية في السوق Shopify. تطرقت هذه المدونة إلى نصائح وموارد لمستخدمي التجارة الإلكترونية من قبل. ربما تتذكر قائمة 293 هذه نصائح عامة لمواقع التجارة الإلكترونية أن وضعنا بعض الوقت مرة أخرى.

في هذه المقالة ، سنقوم بسرد أفضل موارد 10 ونصائحها خصيصًا Shopify المستخدمين. ستركز المقالة بشكل أساسي على المبتدئين وستوفر لك نقطة دخول رائعة إلى عالم التجارة الإلكترونية.

ستسلط كل نقطة الضوء على بعض النقاط الرئيسية من المقالات بالإضافة إلى رابط إلى المورد حتى تتمكن من إجراء المزيد من القراءة.

إذا كنت لا تزال بحاجة إلى إقناع لماذا Shopify هو خيار رائع لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ، ثم تحقق من شامل لدينا استعراض Shopify منصة.

1. إعداد متجرك

عند البدء في عالم التجارة الإلكترونية ، يمكن لرغبتكم أن تكون أفضل حالًا. إن طموحات إنشاء علامتك التجارية والتعامل مع العالم يعني أن الأساسيات يمكن أن تنزلق على جانب الطريق.

لذا ، تحتاج أولاً إلى التأكد من أنك قد أعددت متجرك بشكل صحيح ، وهنا مكان جيد للبدء: دليل المبتدئين إلى Shopify.

هذا هو مورد كبير من MonetizePros. ويتناول موضوعات مهمة مثل التسعير على النظام الأساسي وكيفية إعداد متجرك عبر الإنترنت من البداية. كما أنه يتعامل مع العديد من الميزات الأساسية لأي مبتدئ ، بالإضافة إلى خلفية سريعة على متجر التطبيقات.

الوجبات السريعة الرئيسية

  • استضافة - لا شيء من Shopifyخطط تشمل مجال أو البريد الإلكتروني استضافة. لذلك سوف تحتاج إلى الاتصال بمسجل مجال الإنترنت مثل GoDaddy أو or Namecheap. فيما يتعلق بـ GoDaddy ، يمكنك تسجيل مجال للسنة الأولى من 99c. كما أنها توفر دعمًا عبر البريد الإلكتروني ، حيث يمكنك تسجيل عنوان بريد إلكتروني للشركة ويكلف كل مستخدم حوالي 2 $ شهريًا. يمكنك أيضًا الحصول على 30٪ من طلبك الأول باستخدام الرمز GET30OFF
  • طرق الدفع - عندما كنت تبحث لجعل أول دفعة ل Shopify يمكنك الحصول على خصم 10٪ إذا كنت تدفع لخطة سنوية أو 20٪ خصم لخطة فترة سنتين (سنتان)
  • نطاق - النضال من أجل اسم لمتجرك؟ لست متأكدا ما هو متاح ، ثم تحقق من مولد اسم العمل أداة لمعرفة ما هي النطاقات المتاحة

2. إعداد النطاق

عندما قمت في البداية إعداد الخاص بك Shopify تخزين أنك تحصل على نطاق myshopify.com مجانًا ، بحيث يبدو عنوان URL لمتجرك ، على سبيل المثال ، "http://sportshoes.myshopify.com". لا يبدو هذا رائعًا من منظور المستخدمين كما أنه لا يساعدك في بناء علامة تجارية قوية. وأيضًا إذا كنت تتطلع إلى وضع عنوان URL الخاص بك على المواد المطبوعة ، فلن يبدو أنه يمكن التعرف عليه على الفور من خلال جزء "myshopify" منه في عنوان URL.

لذلك من المهم شراء نطاق من GoDaddy أو Namecheap والإشارة إلى نطاقك Shopify متجر. في الواقع ، كتب الأخير مقالة رائعة حول كيفية القيام بذلك والتي ببساطة عنوان "كيف نشير الى مجال Shopify'.

(صورة من Namecheap)

الوجبات السريعة الرئيسية

  • المجال لا يتصل - في البداية عندما تتبع خطوات تحديث نطاقك ، قد ترى خطأً يخبرك بأن نطاقك غير متصل. لا تقلق حيث أنه في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق الأمر مدة تصل إلى 24 ساعة حتى يتم تحديث سجلات DNS لاسم النطاق
  • SSL - إذا كنت تتطلع إلى الحصول على شهادة طبقة المقابس الآمنة وإعداد موقع الويب الخاص بك على https (ويجب عليك) ، فستحتاج إلى الاتصال Shopify مباشرة لقضايا بدلا من مسجل المجال

3. إطلاق متجرك

الآن بعد أن أصبحت على دراية بالخطوات الأولى ، حان الوقت لإطلاق متجرك إلى العالم!

قبل القيام بذلك ، على الرغم من أنه يستحق وضع المكابح مؤقتًا والتحقق من كل شيء في المكان الصحيح. لحسن الحظ بالنسبة لك ، الرجال والفتيات في Shopify وضعت معا أساسي Shopify متجر إطلاق قائمة مرجعية.

تتناول المقالة كل شيء بدءًا من قنوات المبيعات الإضافية وتحسين الصورة إلى إعداد التحليلات وإعدادات الضرائب والشحن. عندما يتم إطلاق موقعك الإلكتروني ، لا داعي للقلق بشأن المهام الإدارية التي لم تعتني بها في البداية وتريد التركيز على التسويق الخاص بك وضمان خروج متجرك إلى أفضل بداية ممكنة.

(صورة من Shopify)

الوجبات السريعة الرئيسية

  • قنوات المبيعات - متى Shopify يبدأ المستخدمون رحلتهم وهناك قلق من إمكانية تضييق نطاقهم ، مع التركيز فقط على حياتهم Shopify متجر. ومع ذلك، البحث من جامعة هارفارد يثبت أن نسبة 73٪ من العملاء يستخدمون قنوات متعددة لإجراء عمليات شراء من العلامة التجارية نفسها. لذلك تحتاج إلى بيع منتجاتك في الأسواق مثل eBay و Amazon و Kik و Google Shopping واستخدامها برنامج إدارة المخزون لمساعدتك على إدارة هذه
  • تحليلات - يعد إعداد التحليلات على موقع الويب الخاص بك من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لأنها ستعطيك تعليقات لا تقدر بثمن فيما يتعلق بكيفية تفاعل الزائرين مع موقعك على الويب. الخيار الواضح هو Google Analytics ويمكنك متابعة وثائق الإعداد لتبدأ هذا. كما نغطي هذا أكثر قليلاً في الخطوة التالية
  • التوصيل - ليست مهمة مثيرة للغاية ولكنها مهمة أساسية. تأكد من إعداد الأسعار المناسبة لشحنك وأنه يمكنك الشحن إلى المواقع التي ذكرتها. على سبيل المثال ، إذا كنت بائعًا في المملكة المتحدة ، فهل تريد شحنه إلى أيرلندا الشمالية؟ إنه جزء من المملكة المتحدة ولكن تكلفة الشحن هناك أكثر تكلفة من البر الرئيسي في المملكة المتحدة

4. تحليلات

بالنسبة إلى المبتدئين ، سيكون برنامج Google Analytics أفضل أداة يمكنك استخدامها لتتبع أداء موقعك على الويب. لا تزيد الأمور تعقيدًا في هذه المرحلة ، لذا ألقِ نظرة فاحصة على هذا مقدمة في Google Analytics للتجارة الإلكترونية من نيل باتيل.

يجب أن تكون قادرًا على قياس أداء متجرك في جميع المراحل ، ويساعدك هذا الدليل الدقيق في إعداد الأداة وكيف يمكنك فهم تقاريرك بشكل أفضل. كما يشرح باختصار كيف يمكنك التحكم في تحليلات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

(صورة من نيل باتيل)

الوجبات السريعة الرئيسية

  • مداخل - عند إعداد أي حملة تسويقية وإطلاقها ، يلزمك تتبع أي مرحلة من مسار التحويل تتخلى عن الأشخاص. يمكن أن يساعدك فهم المواضع في التسويق على فهم علم النفس الذي يكمن وراء عملائك ، مما يؤدي إلى تحسين الحملات المستقبلية
  • تتبع الشحن - أسوأ ما يمكن لمالكي متاجر التجارة الإلكترونية فعله في البداية هو إنفاق الأموال على الحملات ، ولكن ليس لديهم أي نتائج لإظهار ما إذا كانت ناجحة. إعداد رموز UTM لجميع حملاتك ستضمن أنك تعرف ما إذا كان المال ينفق جيدًا
  • فيسبوك - يوفر Facebook إحصاءات حول معجبيك والتي يمكن أن تقدم لك تعليقات قيمة حول فهم قاعدة عملائك. يمكنك الوصول إلى المعلومات السكانية والموقع واللغة وبيانات الشراء

5. الإضافات

أنت لا تريد أن تضيع عندما ترى هذه القوائم الطويلة من الإضافات ، لذلك هنا يمكنك العثور على 5 Shopify الإضافات التي ينبغي أن يبدأ كل متجر للتجارة الإلكترونية بـ من قواعد التجارة الإلكترونية.

إنها قائمة رائعة ، مع المكونات الإضافية التي تساعدك الحصول على إشعارات البريد الإلكتروني ، ونشر المنتجات على حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية ، وأكثر من ذلك بكثير. إنها مقالة رائعة لبدء التشغيل قبل التعمق أكثر في تلك العشرات من الإضافات الأخرى.

الوجبات السريعة الرئيسية

  • إطلاق متجرك - Shopifyيتم فصل متجر تطبيقات 's إلى مجموعات مختلفة ، تحقق من إطلاق قسم متجرك الذي يحتوي على جميع الضروريات التي تحتاجها. تميل الكثير من هذه التطبيقات إلى أن تكون مجانية أيضًا ، وهو أمر حيوي عندما تريد الحفاظ على انخفاض التكاليف أثناء الإطلاق
  • تعليقات الزبائن - يمكنك بسهولة معرفة التطبيقات الأكثر شيوعًا من خلال مراجعة مراجعة وتقييم المستخدمين بجوار كل منهم. خصص بعض الوقت للنقر على التطبيقات وقراءة الأوصاف المفصلة التي تأتي معها وأدلة الفيديو. يضمن لك قراءة الطبعة الصغيرة عدم حصولك على أي مفاجآت سيئة فيما يتعلق بالرسوم

6. تصميم الموقع

هذا هو دليل لمصممي الويب الذين يرغبون في تصميم الخاصة بهم Shopify متجر: مقدمة إلى مصممي الويب Shopify.

ستجد كيف Shopify أعمال تطوير السمات ، بما في ذلك مقدمات إلى Liquid ، وهي Shopifyلغة القالب. هناك الكثير من القوالب المتاحة لك من خلال Shopify ولكن لا شيء يتفوق على تصميم السمات الخاصة بك لأن هذا قد يجعل موقعك يبدو فريدًا حقًا.

الوجبات السريعة الرئيسية

  • برنامج الشركاء - إذا كنت قادرًا على تصميم متجر خاص بك ، فستكون قيمته في برنامج الشركاء. وبهذه الطريقة ، يمكنك تصميم العديد من المتاجر كما تشاء مجانًا وإدراجها في برنامج الشركاء مقابل سعر معين. يمكن أن يساعدك هذا في استكمال إنفاقك على موقع الويب الخاص بك
  • المواضيع - كل Shopify يتكون السمة من أربعة عناصر رئيسية ، وهي ملفات HTML و CSS و Javascript (وهي اختيارية) والصور. كتب المقال كير ويتاكر الذي يعمل مع Shopify ويقدم له موضوع عظام العظام والذي يتوفر عبر جيثب

7. سيو ل Shopify

في نهاية المطاف Shopify دليل كبار المسئولين الاقتصاديين من Inbound Authority هو دليل رائع لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين عندما يتعلق الأمر بـ SEO.

تمت القراءة لمدة نصف ساعة وستجد (تقريبًا) كل شيء هناك ، بدءًا من الخطوات الأولى وصولًا إلى Google Search Console وترحيلات الموقع من منصات أخرى إلى Shopify.

(صورة من السلطة الواردة)

الوجبات السريعة الرئيسية

  • وصف ميتا - سيكون لديك وصف مملوء آليًا لمتجرك ، ومع ذلك ، يجب عليك ملء ذلك بنفسك لجعله جذابًا بحيث يشجع الزوار على النقر على قائمتك من نتائج محرك البحث
  • البحث حدة التحكم - أضف موقعك إلى Google بحث حدة التحكم. سيسمح لك ذلك بمشاهدة الأخطاء المتعلقة بالصفحات المفقودة والمشكلات المتعلقة بالخادم. كما سيخبرك أيضًا بأي روابط معطلة وسيقدم لك اقتراحات حول كيفية تحسين HTML الخاص بك فيما يتعلق بعلامات العنوان والأوصاف التعريفية
  • خرائط - Shopify يحتوي على وظيفة خريطة موقع XML مدمجة ، خريطة الموقع هي أساسًا قائمة بجميع الصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك. ستحتاج إلى الوصول إلى هذا عندما تريد إرسال موقع الويب الخاص بك إلى Google Search Console

8. بناء موضوع

هذا مصدر آخر لمصممي الويب. تطرقنا إلى أساسيات Shopify تم تصميم الموقع مسبقًا ، ولكن إليك بعض المعلومات المتعمقة حول كيف يمكنك ذلك بناء موضوعك الأول.

يعد هذا أمرًا ضروريًا إذا كان لديك مهارات مصمم مبتدئ ولا يمكنك العثور على السمة التي تبحث عنها Shopify متجر التطبيقات. يوفر لك المزيد من النصائح حول Liquid ، بالإضافة إلى بعض الاقتراحات الرائعة حول كيف يمكنك أن تكون مبدعًا من أجل الحصول على المظهر الشخصي الخاص بك.

الوجبات السريعة الرئيسية

  • سائل - Shopify يستخدم لغة مبنية على القراءة والكتابة ومقرها في روبي والتي تساعد على تشغيل سماتها. Shopify وضعت معا جدا دليل شامل وشامل إلى السائل الذي يوضح لك كيفية استخدام مختلف العلامات والفلاتر والأشياء
  • لائحة - كان هناك طلب من Shopify المجتمع لنظام الأدوات الحديثة. لذلك قدموا ما يسمونه سليت كاتب الموضوع الذي يوفر جميع الأساسيات التي تحتاجها للبدء. يتضمن ذلك المقتطفات والقوالب ، بالإضافة إلى العلامات القياسية التي تحتاجها للسائل. لاحظ أنه لا يوجد الكثير من CSS في هذا الموضوع الذي تم إجراؤه عن قصد ، لأن هذا مجرد إطار عمل للبدء

9. أدلة الفيديو

إذا كنت تعتقد أن دورة الفيديو أكثر من كوب الشاي الخاص بك ، ثم حاول دورات الفيديو عبر الإنترنت من ليندا. وسيوجهونك خلال عملية الإطلاق ، وإعداد متجرك ، وبوابات الدفع ، وخيارات الشحن ، وكيفية تخصيص موقعك.

باتريك الذي يدير هذا البرنامج هو خبير في التجارة الإلكترونية ويقدم رؤية رائعة حول كيفية إدارة متجر ناجح عبر الإنترنت. دورات على Lynda متاحة الآن على LinkedIn التعلم ويمكنك الوصول إلى أكثر من الدورات 6,000. يمكنك أيضا البدء عن طريق الشهر الأول مجانا.

الوجبات السريعة الرئيسية

  • خصومات - لا يمكنك فقط إعداد رمز الخصم ولكن يمكنك أيضًا تشغيل شعار على موقعك لعرض خصوماتك. يوضح لك Patrick كيفية إعداد هذا الأمر لزيادة مبيعاتك في أوقات الذروة مثل الجمعة الأسود
  • بطاقات الشحن - يأخذك باتريك من خلال عملية كيف يمكنك طباعة تسميات الشحن الخاصة بك في غضون Shopify. سيوفر لك هذا وفرة من الوقت ، والتي ستقضيها في طابور الانتظار في مكتب البريد لإرسال الطرود الخاصة بك
  • طلباتي - يسلط باتريك الضوء على كيفية استخدام بوابات الجزء 3rd مثل Paypal Shopify يمكن أن أقول في بعض الأحيان أن النظام "غير مدفوع". هذا بسبب اضطرار Paypal إلى إعادة توجيه المستخدم إلى الموقع ، إذا لم ينتظر المستخدم هذه العملية ، فبإمكانه إظهارها على أنها غير مدفوعة. انه يستحق التدقيق في شاشة طلباتك يوميًا لمطابقة طلباتك مع عبّارات الطرف 3rd

10. تصوير المنتج

يعد استخدام صور عالية الجودة لافتة للنظر أمرًا ضروريًا لضمان جعل منتجاتك جذابة لزائريك. إذا لم يتمكن الأشخاص الذين يزورون موقعك على الويب من رؤية صورة واضحة لمنتجك ، فيمكنك أيضًا إعداد نفسك للفشل.

قد يكون من الغالي جدا أن تدفع ثمن مصور محترف ، خاصة إذا كان لديك مجموعة كبيرة من المنتجات. حتى الناس الطيبين في خارج رمل (تحقق من مجموعة القوالب الخاصة بهم هنا) لقد وضعت DIY يدوية توجيه معا بعنوان "أسرار لالتقاط صور رائعة المنتج الخاص بك Shopify موضوع". في عصر أصبحت فيه الهواتف الذكية أكثر قوة ، لم يكن من السهل على الإطلاق التقاط صور مصور فوتوغرافي مع هاتفك.

الوجبات السريعة الرئيسية

  • خلفيّة - يريد زوار موقع الويب الخاص بك التركيز على منتجك ، لذلك من الضروري أن تكون لديك خلفية بيضاء. من خارج Sandbox تقترح ببساطة استخدام قطعة بيضاء من لوحة الملصقات دفعت ضد الجدار
  • إضاءة - لن يكون فلاش الكاميرا الخاص بك جيدًا بما يكفي لضمان أن الإضاءة الرائعة ستجعل صورك تبرز. وتقترح هذه المادة مصابيح المرافق وأضواء الرسامين التي تكون معقولة للغاية
  • تحميل - بمجرد الانتهاء من التقاط الصور ، يمكنك تحميلها بسهولة على جهازك Shopify مخازن الخلفية. إذا كنت من مستخدمي Apple أو Mac ، فيمكنك استخدام ميزة airdrop لنقل صورك بسرعة وكفاءة

هل قرأت أي من هذه المقالات ووجدتها مفيدة؟ لديك بعض النصائح حول كيفية النجاح مع Shopify؟ ثم شارك تعليقاتك أدناه ويتيح إجراء مناقشة حول الموضوع!

ريتشارد بروثيروي

المسوق المحتوى في Veeqo. تسمح لك Veeqo بربط حسابك في Amazon Central Central مع قنوات المبيعات الأخرى لديك لإدارة مخزونك وشحنك بشكل أفضل.

10 Must Read Shopify Tips & Resources. (Mainly) For Beginners.

There are tons of resources and tips out there to help you make the most of one of the most popular ecommerce platforms on the market in Shopify. This blog has touched on tips and resources for ecommerce users before. Maybe you remember this list of 293 general tips for ecommerce websites that we put together a while back.

In this article, we are going to list the top 10 resources and tips specifically for Shopify users. The article will focus mainly on beginners and will give you a great entry point to the ecommerce world.

Each point will highlight some key takeaways from the articles as well as a link to the resource so you can do some further reading.

If you still need convincing as to why Shopify is a great option for your ecommerce store, then check out our thorough review of the Shopify platform.

1. Setting up your store

When starting off in the ecommerce world your eagerness can get the better of you. Ambitions of setting up your brand and taking on the world mean that the very basics can slip by the wayside.

So, first off you need to ensure you have set up your store correctly and here’s a good place to start: Beginner’s Guide to Shopify.

This is a great resource from MonetizePros. It goes through important topics like pricing on the platform and how to set up your online store from scratch. It also deals with various features essential for any newbie, as well as a quick background on the app store.

Key Takeaways

  • Hosting – None of Shopify's plans includes a domain or email hosting. Therefore you will need to contact an internet domain registrar such as GoDaddy or Namecheap. In regards to GoDaddy, you can register a domain for the first year from as low as 99c. They also offer email support, where you can register a company email address and each user costs around $2 a month. You can also get 30% off your first order by using the code GET30OFF
  • Payment – When you are looking to make your first payment to Shopify you can get a 10% discount if you pay for an annual plan or 20% off for a biennial (two years) plan
  • Domain – Struggling for a name for your store? Not sure what's available, then check out the business name generator tool to see what domains are available

2. Domain setup

When you initially set up your Shopify store you are given a free myshopify.com domain, so your store URL, for example, would look like http://sportshoes.myshopify.com. This doesn't look great from a users perspective and it also doesn't help you build a strong brand. Also if you are looking to put your URL on printed materials then it's not going to look instantly recognisable with a ‘myshopify' part of it in the URL.

Therefore it's important to purchase a domain from GoDaddy or Namecheap and point your domain to Shopify store. In fact, the latter wrote a fantastic article on how to do that which is simply titled ‘How to point a domain to Shopify‘.

(Image from Namecheap)

Key Takeaways

  • Domain does not connect – Initially when you follow the steps to update your domain you may see an error where it tells you that your domain is not connected. Don't worry as sometimes it can take up to 24 hours for the DNS records for the domain name to be updated
  • SSL – If you are looking to get an SSL certificate and have your website set up on https (and you should) then you will need to contact Shopify directly for an issues rather than the domain registrar

3. Launching your store

Now that you’re familiar with the first steps, it’s time to launch your store to the world!

Just before you do so though it's worth momentarily putting the brakes on and double checking everything is in the right place. Fortunately for you, the guys and girls at Shopify have put together the essential Shopify store launch checklist.

The article covers everything from additional sales channels and image optimisation to analytics setup and tax and shipping settings. When your website launches you don't want to worry about the admin tasks that you didn't take care of initially and you want to focus on your marketing and ensuring your store gets off to the best possible start.

(Image from Shopify)

Key Takeaways

  • Sales Channels – When Shopify users begin their journey there is a worry that they can be narrow-minded, solely focus on their Shopify store. However, research from Harvard proves that 73% of customers use multiple channels to make purchases from the same brand. Therefore you need to be selling your products on marketplaces such as eBay, Amazon, Kik and Google Shopping and using inventory management software to help you manage these
  • Analytics – Having analytics set up on your website is one of the most important things you can do as it will give you priceless feedback in regards to how visitors are, or not, interacting with your website. The obvious choice is Google Analytics and you can follow their setup documentation to get this started. We also cover this a bit more in the next step
  • Shipping – Not a particularly exciting task but an essential one. Ensure the right prices are set up for your shipping and that you can ship to the locations you've stated. For example, if you are a UK seller, do you want to ship to Northern Ireland? It's part of the UK but the cost of shipping there is much more expensive than mainland UK

4. Analytics

For beginners, Google Analytics will be the best tool for you to use to track your website performance. Don’t over complicate things at this stage, so take a closer look at this Introduction to Google Analytics for Ecommerce from Neil Patel

You must be able to measure your store’s performance at all stages, and this thorough guide helps you set up the tool and how you can better understand your reports. It also briefly explains how you can get to grips with your social media analytics.

(Image from Neil Patel)

Key Takeaways

  • Funnels – When setting up and launching any marketing campaign you need to track at what stage of the funnel people are dropping out. Understanding where the barriers are in your marketing can help you understand the psychology behind your customers, which will improve future campaigns
  • Tracking – The worst thing that ecommerce store owners can do initially is spend money on campaigns but then have no results to show if it worked. Setting up UTM codes for all your campaigns will ensure you are aware if it was money well spent
  • Facebook – Facebook provides insights on your fans which can give you valuable feedback on understanding your customer base. You have access to demographics, location, language and purchase data

5. Plugins

You don’t want to be lost when you see those long lists of plugins, so here you can find the 5 Shopify Plugins That Every Ecommerce Store Should Start With from Ecommerce Rules.

It’s a great list, with plugins that help you get email notifications, post products to social media accounts, and much more. It's a great startup article before you dig deeper into those dozens of other plugins.

Key Takeaways

  • Launching your store – Shopify's app store is separated into different collections, check out the launching your store section which contains all the essentials you need. A lot of these apps tend to be free as well which is vital when you are looking to keep costs low during your launch
  • Reviews – You can easily see which apps are the most popular by checking out the user review and ratings next to each them. Take time to click into the apps and read the detailed descriptions that come with them and the video guides. Reading the small print ensures that you don't get any nasty surprises in regards to fees

6. Website Design

This is a guide for web designers who want to design their own Shopify store: A Web Designers Introduction to Shopify.

You’ll find out how Shopify theme development works, including introductions to Liquid, which is Shopify’s template language. There are a lot of templates available to you through Shopify but nothing beats having your own theme designed as this can really make your site look unique.

Key Takeaways

  • Partner Programme – If you are capable of designing your own store then its worth looking at the partner programme. That way you can design as many stores as you like for free and list them on the partner programme for a price. This can help you supplement your spending on your own website
  • Themes – Every Shopify theme is made up of four key elements, which are HTML files, CSS, Javascript (which is optional) and images. The article is written by Keir Whitaker who works for Shopify and he offers his bare-bones starter theme which is available via Github

7. SEO for Shopify

The Ultimate Shopify Users SEO Guidebook from Inbound Authority is a fantastic guide for both beginners and advanced users when it comes to SEO.

It's a half hour read and you’ll find (almost) everything in there, from the first steps right up to Google Search Console and site migrations from other platforms to Shopify.

(Image from Inbound Authority)

Try-Shopify

Key Takeaways

  • Meta Description – You will have an automatically populated description for your store, however, you should be filling this in yourself to make it appealing so that it encourages visitors to click on your listing from the search engine results
  • Search Console – Add your site to Google Search Console. This will allow you to see errors in regards to missing pages and server related issues. It will also inform you of any broken links and will give you suggestions on how you can improve your HTML in regards to title tags and meta descriptions
  • Sitemaps – Shopify has a built-in XML sitemap functionality, a sitemap essentially is a list of all the pages that are on your website. You will need access to this when you want to submit your website to Google Search Console

8. Building a Theme

This is another resource for web designers. We touched on the basics of Shopify web design earlier, but here's some more in-depth information on how you can build your first theme.

This is essential if you have beginner designer skills and can't quite find the theme what you are looking for on the Shopify app store. It gives you more tips on Liquid, as well some great suggestions on how you can be creative in order to get your own personalised theme.

Key Takeaways

  • Liquid – Shopify uses a highly readable and expressive Ruby-based language that helps to run their themes. Shopify have put together a very thorough and comprehensive guide to Liquid which shows you how to use various tags, filters and objects
  • Slate – There was a demand from the Shopify community for a modern tooling system. Therefore they have provided what they call the Slate Starter Theme which provides all the essentials you need to get started. This includes snippets and templates, as well as the standard tags you need for Liquid. Note that there isn't much CSS in this theme which is purposely done, as this is just a framework for you to get started

9. Video Guides

If you think a video course is more your cup of tea, then try the online video courses from Lynda. They will walk you through launching, setting up your store, payment gateways, shipping options, and how to customize your site.

Patrick who runs this course is an ecommerce expert and offers fantastic insight on how you can run a successful online store. Courses on Lynda are now available on LinkedIn Learning and you can access more than 6,000 courses. You can also start by having the first month free.

Key Takeaways

  • Discounts – Not only can you set up a discount code but you can also run a banner on your website to showcase your discount. Patrick shows you how to set this up to maximise your sales in peak sales times such as Black Friday
  • Shipping labels – Patrick takes you through the process of how you can print your own shipping labels within Shopify. This will save you an abundance of time, which otherwise would be spent queuing in line at the post office to send out your parcels
  • Orders – Patrick highlights how when using 3rd part gateways such as Paypal, that Shopify can sometimes say that the order was ‘unpaid'. This is due to Paypal having to redirect the user back to the site, if the user doesn't wait for this process then it can show as unpaid. It's worth checking in your orders screen daily to match up your orders with your 3rd party gateways

10. Product Photography

Using eye-catching high-quality images is essential to ensure you are making your products enticing to your visitors. If people visiting your website can't see a clear image of your product then you may as well set yourself up for failure.

It can be very pricey to pay for a professional photographer, especially if you have a large collection of products. So the good people at Out of the Sandbox have put a handy DIY guide together titled “Secrets for taking great product photos for your Shopify Theme”. In an age where smartphones are becoming more powerful, it's never been easier to take photographer esque photos with your handset.

Key Takeaways

  • Background – Visitors to your website want the focus to be on your product, so ensuring you have a white background is essential. Out of the Sandbox suggest simply using a white piece of poster board pushed up against a wall
  • Lighting – The flash of your camera won't be good enough so ensuring you have great lighting will really make your images stand out. The article suggests clamp-on utility lamps and painters lights which are both very affordable
  • Uploading – Once you've completed your photoshoot you can easily upload them to your Shopify stores backend. If you are an Apple or Mac users then you can use the Airdrop feature to transfer your photos quickly and efficiently

Have you read any of these articles and found them helpful? Have some tips on how to succeed with Shopify? Then share your comments below and lets get a topic discussion going!

Richard Protheroe

Content Marketer at Veeqo. Veeqo allows you to link your Amazon Seller Central account with your other sales channels to better manage your inventory and shipping.