أفضل بوابة دفع لـ WooCommerce (يونيو 2021): أيهما أفضل؟

في مرحلة ما ، ستحتاج إلى اختيار ملف منصة متجر على الإنترنت إلى استضافة متجرك. إذا قررت ذلك WooCommerce هو افضل رهان (نظرًا لوظائفها الممتازة وأدوات إنشاء المحتوى الفائقة) ، فأنت تريد البحث عن ملف أفضل بوابة دفع ل WooCommerce.

إنها ليست مهمة سهلة ، بالنظر إلى وجود المئات ، إن لم يكن الآلاف ، من بوابات الدفع للاختيار من بينها. وقد قلت ذلك، WooCommerce يوفر أيضًا الدعم للغالبية العظمى من بوابات الدفع الرئيسية ، سواء كان ذلك من خلال ميزة مضمنة أو امتداد مباشر أو عن طريق السماح لك بالارتباط ببوابة مختلفة من خلال واجهة برمجة التطبيقات.

مواصلة القراءة أفضل بوابة دفع لـ WooCommerce (يونيو 2021): أيهما أفضل؟

كيفية استخدام Hatchful Shopify منشئ الشعار لشعار التجارة الإلكترونية السريعة

Hatchful Shopify منشئ الشعار
عند معضلة دائمة بدء متجر على الإنترنت يتضمن مسألة شعارك. كيف تقوم بعمل واحد؟ هل هناك مبلغ معين يجب عليك إنفاقه؟ بعد أن تنفق هذه الأموال ، هل هناك ضمان بأن الشعار يعكس علامتك التجارية ويظهر بشكل جيد بالفعل؟ هذه كلها أسئلة صحيحة بالنظر إلى أن الشعار المخصص يمكن أن يكلف بالفعل قدرًا كبيرًا من المال. آخر شيء تريده هو أن تحصل على نتيجة أقل من المرغوب فيها. لهذا السبب نوصي باستخدام Hatchful Shopify منشئ الشعار إنه صانع شعار بسيط ومجاني على الإنترنت يمكن لأي شخص لديه خبرة محدودة في التصميم التعامل معه.

تفتخر Hatchful بمجموعة رائعة من الميزات ، بما في ذلك مركز تصميم رسومي بديهي يطرح عليك أسئلة حول علامتك التجارية لإنشاء أفضل شعار ممكن. يمكنك تخصيص شعارك من خلال البدء بعدد لا يحصى من خيارات قوالب الشعار والرموز والألوان. التزم بلوحة ألوان واحدة للتأكد من توافقها مع علامتك التجارية ، وحتى استخدام Hatchful لإنشاء أصول وسائط اجتماعية مع تضمين شعارك - كل ذلك باستخدام نفس الألوان والأشكال.

مواصلة القراءة كيفية استخدام Hatchful Shopify منشئ الشعار لشعار التجارة الإلكترونية السريعة

Wix أسعار التجارة الإلكترونية (يونيو 2021) - دليل Wix رسوم التجارة الإلكترونية

إذا كنت تبحث عن حل بسيط وفعال لتصميم متجرك الإلكتروني ، Wix يمكن أن يكون الخيار الأمثل. ليس فقط Wix يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد البناة الأبسط لأصحاب الأعمال الصغيرة ، ولكنه يتميز بأنه غني وبأسعار معقولة أيضًا.

Wix هو اسم سمع عنه معظم الأشخاص بالفعل في عالم منشئ مواقع الويب. بدأ عدد لا يحصى من الشركات الحياة بـ Wix موقع الويب كطريقة سهلة لبناء تواجدهم عبر الإنترنت. ومع ذلك، Wix لديه حل منفصل لأولئك الذين يرغبون في البيع في العالم الرقمي. مع Wix خطة التجارة الإلكترونية ، تحصل على نفس محرر السحب والإفلات البديهي الذي تتوقعه ، بالإضافة إلى ميزات إضافية.

مواصلة القراءة Wix أسعار التجارة الإلكترونية (يونيو 2021) - دليل Wix رسوم التجارة الإلكترونية

كيفية إضافة المنتجات إلى Shopify: دليل بسيط (يونيو 2021)

خلق Shopify المتجر هو الخطوة الأولى على طريق النجاح عبر الإنترنت للعديد من رواد الأعمال. Shopifyتجعل بيئة إنشاء مواقع الويب البديهية عملية بدء تحقيق المبيعات عبر الإنترنت أمرًا سريعًا وسهلاً. لا يمكنك فقط إنشاء صورة مذهلة للعلامة التجارية باستخدام القوالب ، ولكن يمكنك أيضًا الوصول إلى عدد لا يحصى من الوظائف الإضافية والمكونات الإضافية القيمة من Shopify مخزن أيضا.

بالطبع ، قبل أن تتمكن من البدء في تجربة أشياء مثل تحسين محرك البحث والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، تحتاج إلى إتقان الأساسيات. هذا يعني معرفة كيفية نشر كل صفحة منتج على موقع الويب الخاص بك حتى تتمكن من تحقيق مبيعات.

مواصلة القراءة كيفية إضافة المنتجات إلى Shopify: دليل بسيط (يونيو 2021)

Wix التسعير (يونيو 2021): كل ما تحتاج إلى معرفته

غير متأكد Wix التسعير؟ أنت في المكان الصحيح.

Wix هي واحدة من أفضل شركات إنشاء المواقع المعروفة في السوق اليوم.

تقديم واحدة من أفضل الطرق لأصحاب الأعمال لإطلاق تواجدهم عبر الإنترنت ، Wix استحوذ على اهتمام الشركات في جميع أنحاء العالم. حاليا، Wix هي القوة الدافعة وراء الملايين من مواقع الويب ، ولا تحتاج حتى إلى مجموعة من المهارات التقنية لاستخدامها.

Wix يقدم كل ما قد تريده من مصمم مواقع محترف ، بدءًا من التخطيطات المذهلة التي تعمل للشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء ، إلى حلول التجارة الإلكترونية للمتاجر عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإن وظيفة السحب والإفلات الخاصة بـ Wix يضمن منشئ مواقع الويب أنك لست بحاجة إلى الكثير من المساعدة الإضافية للبدء.

بالطبع ، فقط لأن Wix تقدم أداة إنشاء مواقع رائعة لأصحاب الأعمال التجارية الكبيرة والصغيرة على حد سواء ، ولا يعني ذلك أنها ميسورة التكلفة. لا تزال الميزانية أحد أهم العوامل لأي شركة عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات النمو.

مواصلة القراءة Wix التسعير (يونيو 2021): كل ما تحتاج إلى معرفته

و30 أفضل BigCommerce ثيمات ل 2021

إذا كان لديك منتج أو خدمة للبيع عبر الإنترنت ، فأنت تحتاج إلى قوة منصة على الانترنت.

BigCommerce يقدم حلا لتطوير متاجر وميزات كاملة المواصفات على الإنترنت مواقع التجارة الإلكترونية. هناك جميع أنواع السمات الموجودة ، واختيار التصميم المناسب ضروري للحصول على متجر جذاب يتحول بشكل جيد. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه المنصة ، تحقق منها BigCommerce مراجعة.

وهنا لائحة برعاية 30 أفضل BigCommerce المواضيع في 2021 لمساعدتك في إعداد المتجر الذي تريده دائمًا.

مواصلة القراءة و30 أفضل BigCommerce ثيمات ل 2021

مراجعة تطبيق المتجر (يونيو 2021): كل ما تحتاج إلى معرفته

Shopify هي بسهولة واحدة من أشهر أدوات التجارة الإلكترونية في السوق.

عمليا كل شخص يفكر في بناء متجره الخاص عبر الإنترنت قد فكر Shopify في مرحلة ما. بعد كل شيء ، يأتي مع كل ما تحتاجه للبدء ، من الأدوات لمساعدتك في إتقان Google ، إلى متجر التطبيقات الخاص به.

ومع ذلك ، في حين Shopify يدير أكثر من مليون شركة في جميع أنحاء العالم ، ولديه مجتمع كبير نتيجة لذلك ، لا تزال هناك جوانب من النظام الأساسي لا يعرفها الناس تمامًا. على سبيل المثال ، إذا نقرت على هذه المقالة ، فربما تكون مهتمًا بها Shopifyالتطبيق الاستهلاكي الجديد - متجر.

إن متجر التطبيقات في الواقع ليس جديدًا كما يبدو. Shopify تم إنشاؤه عن طريق تحديث Arrive ، وهي أداة يمكن للعملاء استخدامها لتتبع الحزم من Shopify تجار التجزئة والتجار. يحتوي المتجر على نفس القدرات لتتبع الحزم مثل الوصول ، ولكن لديه الكثير لتقديمه أيضًا. يتوفر التطبيق على Android و iOS ، ويقدم بعض الأفكار المفيدة في التسوق عبر الإنترنت.

دعونا نلقي نظرة فاحصة.

مواصلة القراءة مراجعة تطبيق المتجر (يونيو 2021): كل ما تحتاج إلى معرفته

Magento 1 نهاية الحياة (يونيو 2021): كيف يجب أن ترد عليها؟

التاريخ الأولي ل Magento 1 نهاية الحياة (EOL) كانت في نوفمبر 2018. ومع ذلك ، في سبتمبر 2018 ، Magento حدد تاريخ انتهاء العمر النهائي لـ يونيو .

جو أيوب ، مدير عمليات الدعم في Magento، أوضح أن تمديد موسوعة الحياة يهدف إلى تخفيف الضغط على التجار.

لذلك بحلول يونيو 2020 ، تاريخ انتهاء العمر الافتراضي ، Magento سيوقف جميع تصحيحات أمان البرامج أو إصلاحات الجودة Magento 1. لن تتوقف فجأة عن العمل ، ولكنك قد لا تحب النتيجة إذا لم تتخذ أي إجراء.

مرة أخرى في 2018 ، الموعد النهائي لـ Magento يجب أن تكون EOL قد شعرت بوقت طويل ، ولكن الآن ، العد التنازلي في غضون أيام. على الرغم من أن لا أحد سيمنعك من الاستمرار في استخدام هذه المنصة ، إلا أنه من مصلحة عملك أن تنتقل إليه Magento 2 أو بدائله.

مواصلة القراءة Magento 1 نهاية الحياة (يونيو 2021): كيف يجب أن ترد عليها؟

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

Best Payment Gateway for WooCommerce (June 2021): Which Ones Are Superior?

At some point, you'll need to choose an online store platform to host your store. If you decide that WooCommerce is your best bet (for its excellent functionality and superior content creation tools) you'll want to look for the best payment gateway for WooCommerce.

It's no easy task, considering there are hundreds, if not thousands, of payment gateways to choose from. Having said that, WooCommerce also provides support for the vast majority of major payment gateways, whether it's through a built-in feature, a direct extension, or by allowing you to link to a different gateway through the API.

Continue reading Best Payment Gateway for WooCommerce (June 2021): Which Ones Are Superior?

How to Use the Hatchful Shopify Logo Creator for a Quick Ecommerce Logo

Hatchful Shopify Logo Creator
A constant dilemma when starting an online store involves the question of your logo. How do you go about making one? Is there a certain amount of money you should spend? After you spend that money is there a guarantee that the logo reflects your brand and actually looks good? These are all valid questions considering a custom logo can actually cost quite a bit of money. The last thing you want is to end up with a less than desirable outcome. That's why we recommend using the Hatchful Shopify logo creator; it's a simple, free online logo maker that anyone with limited design experience can handle.

Hatchful boasts an impressive set of features, including an intuitive graphic design center that asks you questions about your brand to create the best logo possible. You can customize your logo by starting with a myriad of logo template options, icons, and colors. Stick to one color palette to ensure it aligns with your brand, and even use Hatchful to generate social media assets with your logo included - all using the same colors and formats.

Continue reading How to Use the Hatchful Shopify Logo Creator for a Quick Ecommerce Logo

Wix Ecommerce Pricing (June 2021) – A Guide to Wix Ecommerce Fees

If you’re looking for a simple but effective solution for designing your own online store, Wix could be a perfect choice. Not only is Wix widely regarded as one of the simpler builders for small business owners, but it’s feature rich and affordable too.

Wix is a name that most people have already heard of in the website builder world. Countless companies have started life with a Wix website as an easy way to build their presence online. However, Wix has a separate solution for those who want to sell in the digital world. With a Wix ecommerce plan, you get the same intuitive drag and drop editor that you’d expect, plus extra features.

Continue reading Wix Ecommerce Pricing (June 2021) – A Guide to Wix Ecommerce Fees

How to Add Products to Shopify: A Simple Guide (June 2021)

Creating a Shopify store is the first step on the path to online success for many entrepreneurs. Shopify’s intuitive website building environment makes it quick and easy to start generating sales online. Not only can you create a stunning brand image with templates, but you also get access to countless valuable add-ons and plugins from the Shopify store too.

Of course, before you can start experimenting with things like search engine optimization and email marketing, you need to master the basics. That means knowing how to popular each product page on your website so that you can generate sales.

Continue reading How to Add Products to Shopify: A Simple Guide (June 2021)

Wix Pricing (June 2021): Everything You Need to Know

Unsure about Wix pricing? You’re in the right place.

Wix is one of the better known site builders on the market today.

Offering one of the best ways for business owners to launch their presence online, Wix has captured the attention of companies around the world. Currently, Wix is the driving force behind millions of websites, and you don’t even need a bunch of tech skills to use it.

Wix delivers everything you could want from a professional site builder, from stunning layouts that work for small and large companies alike, to ecommerce solutions for online stores. What’s more, the drag-and-drop functionality of the Wix website builder ensures that you don’t need too much extra help to get started.

Of course, just because Wix offers a fantastic website builder to large and small business owners alike, doesn’t mean it’s affordable. Budget is still one of the most important factors for any company when it comes to making growth decisions.

Continue reading Wix Pricing (June 2021): Everything You Need to Know

The 30 Best BigCommerce Themes For 2021

If you have a product or service to sell online, you need a powerful online platform.

BigCommerce offers a solution to develop fully-featured online stores and ecommerce websites. There are all kinds of themes out there, and choosing the right one is essential to have an attractive store that converts well. If you want to learn more about this platform check out BigCommerce review.

Here is a curated list of the 30 best BigCommerce themes in 2021 to help you setup the store you’ve always wanted.

Continue reading The 30 Best BigCommerce Themes For 2021

Shop App Review (June 2021): Everything You Need to Know

Shopify is easily one of the best-known ecommerce tools on the market.

Virtually everyone considering building their own online store has considered Shopify at some point. After all, it comes with everything you need to get started, from tools to help you master Google, to its own app store.

However, while Shopify powers over a million businesses worldwide, and has a great community as a result, there are still aspects of the platform that people aren’t fully familiar with. For instance, if you’ve clicked through to this article, you’re probably curious about Shopify’s new consumer app – Shop.

The Shop App is actually not as new as it seems. Shopify created it by updating Arrive, a tool that customers can use to track packages from Shopify retailers and merchants. Shop includes the same abilities for tracking packages as Arrive, but it has a lot more to offer too. Available on Android and iOS, the app provides some handy insights into online shopping.

Let’s take a closer look.

Continue reading Shop App Review (June 2021): Everything You Need to Know

Magento 1 End of Life (June 2021): How You Should Respond to It?

The initial date for Magento 1 End of Life (EOL) was November 2018. However, in September 2018, Magento set the final end of life date to June 30, 2020.

Joe Ayyoub, the Director of Support Operations at Magento, made it clear that the extension of the EOL is to ease the stress on their merchants.

So by June 2020 end of life date, Magento will stop all software security patches or quality fixes to Magento 1. You won’t suddenly go out of business, but you might not like the outcome if you don’t take action.

Back in 2018, the deadline for the Magento 1 EOL must have felt like a long time, but now, the countdown is in days. Although no one will stop you from continuing with this platform, it’s in the best interest of your business to switch to Magento 2 or its alternatives.

Continue reading Magento 1 End of Life (June 2021): How You Should Respond to It?

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started