أفضل بدائل أوبرلو (ل Shopify و WooCommerce)

ألق نظرة على بعض بدائل Oberlo الرائدة بتفاصيل أكثر دقة.

أصبح دروبشيبينغ بسرعة واحدة من أكثرها شعبية تحقيق نماذج لمتاجر على الانترنت.

لماذا ا؟ لأنه بسيط.

بدلاً من الاضطرار إلى إيجاد مرافق تخزين لجميع المنتجات التي تريد شحنها إلى العملاء ، ثم التأكيد على حقيقة أنك لا تقوم بمسح المخزون بسرعة كافية - أنت تعمل مع شخص ما للقيام بالعمل الشاق من أجلك. تتيح لك أدوات دروبشيبينغ استخدام التاجر كنوع من الوسيط في معاملاتك.

يمكنك إنشاء موقع ويب ، وجذب العملاء ، وإجراء المبيعات ، في حين أن التاجر دروبشيبينغ الخاص بك تلبي الطلبات عن طريق إرسال المنتجات إلى الموقع الصحيح. يبدو بسيطا أليس كذلك؟

حسنا ، لتحقيق أقصى استفادة من دروبشيبينغأنت بحاجة إلى الأدوات الصحيحة.

ما هو أوبرلو؟


Oberlo من المحتمل أن يكون الحل الأكثر شهرة للمتسوقين ، حيث أنه يمنح أصحاب الأعمال Shopify موقع التجارة الإلكترونية هو خيار تصفح المنتجات وإضافة المنتجات التي يرغبون في بيعها مباشرة إلى متجرهم.

تقوم Oberlo بتصدير المنتجات مباشرة من AliExpress إلى متجرك الرقمي. على الرغم من أن البرنامج يعمل تقنياً في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه متوفر فقط من أجل Shopify قم بتخزين المستخدمين - الأمر الذي قد يكون مشكلة بالنسبة للعلامات التجارية التي تفضل WordPress و WooCommerce.

؟؟؟؟ تشمل الميزات الرئيسية لهذه الأداة:

  • خيارات تخصيص المنتج
  • حسابات المستخدمين متعددة
  • تتبع الشحنة
  • أتمتة التسعير
  • تتبع المبيعات
  • تصفية المنتج
  • إدارة المورد المنتج
  • ربط المنتجات الحالية
  • إنشاء قوائم المنتجات

بينما Oberlo هي واحدة من أبسط الطرق ل بدء عمل دروبشيبينغانها ليست مثالية.

وهنا بعض أوبرلو الإيجابيات والسلبيات للتفكير بخصوص:

Pros أوبرلو إيجابيات:

  • التكامل في وقت واحد مع Shopify متجر
  • واردات المنتج آمنة بسرعة من AliExpress
  • الوصول إلى لوحة القيادة الحديثة مع واجهة مستخدم كبيرة
  • وقت ضخم وجهد الادخار مع التطبيق
  • تلبية طلب المنتج الآلي
  • التسعير وأتمتة المخزون

Cons أوبرلو سلبيات:

  • لا يوجد خيار للعمل على المواقع المستقلة
  • يتم تحرير أي من المنتجات داخل أوبرلو
  • AliExpress فقط معتمد كتاجر

لذا ، ما نوع البدائل التي يمكنك استخدامها لأوبرلو؟

أفضل بدائل أوبرلو ل Shopify

كما ذكر أعلاه، Oberlo متاح فقط للاستخدام من أجل Shopify الزبائن. هذا يعني أنه عادة ما يكون الحل الأول أو أكثر Shopifyالعلامات التجارية القائمة. ومع ذلك ، لمجرد Oberlo قد يكون واحدا من أكثر الخيارات شعبية لدروبشيبينغ ل Shopify المستخدمين، لا يعني أنه لا توجد بدائل لـ Oberlo.

؟؟؟؟ على سبيل المثال ، تشمل الخيارات الشائعة ما يلي:

  • Printful: شركة مطبوعة حسب الطلب تبيع كل نوع من أنواع الملابس وملحقاتها تقريبًا.
  • Spocket: سوق عام يشبه AliExpress. يحمل هذا الخيار الكثير من أنواع المنتجات المختلفة من مختلف البائعين حول العالم.
  • MXED: حل فريد من نوعه للتسوق يوفر منتجات مرخصة رسميًا لبيعها في متجرك. أنها توفر مجموعة من العلامات التجارية الكبرى ، بما في ذلك نينتندو ، حرب النجوم ، وأكثر من ذلك.
  • Dripshipper: مكانة Shopify دروبشيبينغ التطبيق المصممة خصيصا ل Shopify مساحة التجارة الإلكترونية - مخصصة فقط للقهوة.
  • Spreadr: يتبع تطبيق Spreadr طريقة جديدة لدروبشيبينغ ، من خلال ربطك مباشرة بالأمازون والسماح لك بسرد المنتجات كنوع من الشركات التابعة.

جد أكثر Shopify دروبشيبينغ هنا.

أفضل بدائل أوبرلو ل WooCommerce

أحد الجوانب السلبية الرئيسية لـ Oberlo ، والسبب الذي يجعل الناس غالباً ما يجدون أنفسهم يبحثون عن بدائل Oberlo ، هو أن الحل متاح فقط لـ Shopify المستخدمين. إذا كنت أحد عملاء WordPress أو WooCommerce ، فستحتاج إلى شيء آخر بالكامل.

؟؟؟؟ بعض الخيارات الرئيسية ل بدائل Oberlo لـ WooCommerce تتضمن:

  • Dropship.Me: واحدة من أدوات دروبشيبينغ الأكثر شعبية المتاحة لرجال الأعمال الذين يستخدمون ووردبرس] و WooCommerce. تأتي هذه الخدمة مع أكثر من منتجات 50,000 من AliExpress والتي يمكنك استيرادها إلى موقع WordPress الإلكتروني الخاص بك.
  • WooDropship: مكون إضافي رائع من WordPress يسمح لأصحاب الأعمال ببيع أي منتج AliExpress تقريبًا على موقعهم. كل ما عليك فعله هو دمج هذا المكون الإضافي مع خدمات WooCommerce للبدء.
  • Dropified: بديل رائع آخر لـ Oberlo يتكامل مع WooCommerce ، يأتي هذا الملحق مع مجموعة من الميزات المتقدمة للغاية لجعل أعمال دروبشيبينغ أكثر نجاحًا. يمكنك حتى الحصول على تنبيهات في كل مرة يتوفر منتج جديد.
  • Beeketing: هذا امتداد WooCommerce يهدف إلى زيادة مبيعاتك وإيراداتك. يمكنك استخدام هذا البرنامج المساعد مع العديد من الميزات لزيادة إيراداتك. هناك حتى خيارات دردشة Facebook ورموز القسيمة.

لست متأكدا بالضبط ما تحتاجه؟

اقرأ استعراض Oberlo.

دعونا نلقي نظرة على بعض من الرائدة بدائل أوبرلو بمزيد من التفصيل.

بدائل Oberlo: SaleHoo

بدائل oberlo - salehoo

SaleHoo هي شركة مثيرة للإعجاب مقرها في نيوزيلندا توفر لبائعي التجزئة اختيار أكثر من مليون ونصف مليون منتج لاستكشافها عند قيامهم ببناء علامتهم التجارية الإلكترونية. حاليًا ، يمكنك اختيار المنتجات من بين الآلاف من دروبشيبرز وتجار الجملة المختلفة ، حسب احتياجاتك الفردية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفح الموردين المدرجين في المنصة للتأكد من وصولك إلى الموردين الأكثر ثقة ، والقادر على الشحن بسرعة.

يهدف SaleHoo إلى أن يكون بديلاً بسيطًا ومباشرًا لـ Oberlo للأشخاص الذين يريدون طريقة سريعة للعثور على موردين جديرين بالثقة. هذا البرنامج الرائع أيضًا ميسور التكلفة جدًا للمبتدئين الذين قد لا يكون لديهم الكثير من المال لإنفاقه على استراتيجية المنتج المثالية الخاصة بهم. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة SaleHoo ما يزيد قليلاً عن 65 $ سنويًا لتبدأ.

؟؟؟؟ السمات ما يلي:

  • قبل فحص الموردين حتى تعرف أنك تحصل على جودة ممتازة
  • دعم العملاء الحائز على الجوائز
  • أكثر من 25 مليون منتج للاختيار من بينها
  • خدمة العملاء الممتازة

اقرأ استعراض SaleHoo.

بدائل Oberlo: Spocket

بدائل oberlo - الفتحة

Spocket هي واحدة من معظم بدائل Oberlo ذات التصنيف العالي فى السوق. في الواقع ، يعتقد بعض الخبراء أنها أكثر تقدمًا بالفعل من Oberlo - لا سيما عندما يتعلق الأمر بجودة الموردين المتاحين. Spocket هي أداة رائعة إذا كنت ترغب في إنشاء متجر دروبشيبينغ يبقى محليًا نسبيًا. هذا يعني أنك لا تحصل على حزم مرسلة من الصين وأجزاء أخرى من العالم إلى أفراد في الولايات المتحدة.

بدلا من التركيز فقط على Shopify مخازن، Spocket كما يأتي مع وحدة المتاحة ل WooCommerce. مصمم لمساعدتك على زيادة أداء التجارة الإلكترونية لديك بطرق مفيدة للتفاعل مع عملائك وتطوير استراتيجيات بيع طويلة الأجل ، Spocket هو جزء ثمين من استراتيجية البيع عبر الإنترنت.

؟؟؟؟ وتشمل السمات الرئيسية:

  • هيكل تسعير ممتاز
  • الخيار للعلامة التجارية لجميع الإيصالات والفواتير الخاصة بك
  • الشحن المحلي وتتبع الشحن
  • اختيار المورد ممتاز

اقرأ Spocket مراجعة.

بدائل Oberlo: Dropship.Me

بدائل oberlo - dropship.me

Dropship.Me تبرز باعتبارها واحدة من بدائل أوبرلو الأكثر شعبية لرجال الأعمال دروبشيبينغ. تم تصميم هذا البرنامج بحيث يتم دمجه بسلاسة مع WordPress و WooCommerce ، وسوف يروق هذا لأصحاب الأعمال الذين يفضلون شيء آخر غير Shopify لتشغيل أعمالهم. إن الشيء العظيم في Dropship.Me ، هو أنه يأتي مع الوصول إلى أكثر من منتجات 50,000 من AliExpress التي تستورد مباشرة إلى موقع WordPress الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد Dropship.Me أحد أكثر الحلول الموثوق بها في السوق ، ولا يلزمك إجراء الكثير من الأبحاث قبل البدء في بيع المنتجات لعملائك. يتم اختيار جميع المنتجات المتاحة من قبل الخبراء لتعطيك راحة البال.

؟؟؟؟ السمات ما يلي:

  • البرنامج المساعد مجاني تمامًا للتثبيت
  • استيراد المنتجات بنقرة واحدة
  • استمتع بمبيعاتك دون الحاجة إلى قضاء وقت في البحث عن المنتجات
  • توفير الوقت في تحرير منتجاتك وتحميلها

اقرأ دروبشيب.

بدائل Oberlo: Printful

بدائل oberlo - printful

ذكرنا Printful كواحدة من أفضل بدائلنا لـ Oberlo أعلاه. Printful يقدم نوعًا فريدًا من إعداد دروبشيبينغ ، وهو مصمم خصيصًا لـ دعم الطباعة على الطلب. تنوي الجمع بين جوانب الطباعة المخصصة ودروبشيبينغ من الأعمال ، بحيث يمكنك بيع محتوى فريد ومبتكر ، Printful هو وسيلة رائعة لجعل اسم لنفسك في هذه الصناعة.

مثل العديد من حلول دروبشيبينغ ، Printful صمم خصيصا ل Shopify، لذلك لن تكون قادرًا على استخدامه إذا كنت من محبي WordPress. ومع ذلك ، إذا كان لديك Shopify، كل ما عليك القيام به هو تحديد المنتجات التي تريد بيعها وتحميل التصاميم.

؟؟؟؟ السمات ما يلي:

  • سهولة الطباعة ودروبشيبينغ عملية كل ذلك من أجلك
  • دعم عملاء كبير من فريق خدمة ومساعدة عالمي
  • الآلاف من المنتجات للاختيار من بينها
  • لا شيء لدفع مقدما ، فقط دفع ثمن العناصر التي تختارها في الكتالوج.

اقرأ Printful مراجعة.

بدائل Oberlo: WooDropship

بدائل oberlo - الحراجة

WooDropship هو حل بسيط لأصحاب الأعمال التجارية الإلكترونية الذين يرغبون في تقديم منتجات AliExpress لعملائهم بسرعة وسهولة. تنوي دعم مواقع ويب WordPress الخاصة بك مع ملحقات WooCommerce ، كل ما عليك القيام به هو دمج المكوّن الإضافي WooCommerce مع WooDropship ، وسيكون لديك كل ما تحتاجه لبدء بناء متجر مربح.

تعمل WooCommerce جيدًا مع جميع السمات والإضافات المتقدمة تقريبًا في أي عمل تجاري. يمكنك دمج الحل مع متجرك الحالي ، أو متجرك الجديد ، اعتمادًا على ما يناسبك. هناك أيضًا خيار لاستخدام امتداد Chrome لاستيراد المنتجات مباشرة إلى متجرك.

؟؟؟؟ السمات ما يلي:

  • واحدة من الإضافات AliExpress الأكثر تقدما
  • أضف منتجات AliExpress مباشرة إلى قائمتك
  • تحرير منتجات AliExpress عند الحاجة
  • الوفاء بسهولة أوامرك بغض النظر عن احتياجاتك

بدائل Oberlo: Importify

بدائل oberlo - استيراد

Importify يتيح لمستخدمي الأعمال بدء استيراد المنتجات الأكثر مبيعًا من الأسواق إلى متاجر التجارة الإلكترونية الخاصة بهم. من هناك ، يمكنك أتمتة المبيعات الخاص بك ، وتلبية احتياجات الوفاء بسهولة ، وإدارة المبيعات الخاصة بك Shopify متجر دون الحاجة إلى القلق حول إيجاد مكان لتخزين منتجاتك.

يعد Importify بديلاً سهل الاستخدام للغاية لـ Oberlo، مما يجعله اختيارًا جيدًا للمبتدئين الذين لا يشعرون بالراحة مع البرامج عالية التقنية. والأكثر من ذلك ، أن الحل متوافق مع بعض أكبر منصات التجارة الإلكترونية وتجار الجملة ، بما في ذلك AliExpress و Etsy و Amazon وغيرها الكثير.

؟؟؟؟ مع Importify يمكنك:

  • أتمتة أجزاء مختلفة من إدارة عملك
  • تخصيص قائمة المنتجات
  • جهد استيراد المنتجات الفائزة
  • الوصول إلى دعم العملاء السريع

بدائل Oberlo: Modalyst

البدائل oberlo - modalyst

Modalyst قد يبدو وكأنه مجرد تطبيق دروبشيبينغ عام آخر للوهلة الأولى ، حيث تبحث عن المنتجات التي تحتاج إليها ومزامنتها مع متجرك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فالحقيقة هي أن هناك الكثير في هذا التطبيق أكثر مما تعتقد. مع Modalyst ، يمكنك الوصول إلى بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم ، بما في ذلك Timberland و Calvin Klein.

Modalyst حتى يقدم كتالوج برعاية واسعة من الموردين مأخوذة مباشرة من أوروبا والولايات المتحدة. هذا يعني أنه يمكنك تقديم المنتجات بسرعة ، من العلامات التجارية التي يثق بها العملاء. إذا كنت لا ترغب في أن تكون مجرد شركة أخرى تقدم منتجات مظللة ومبتكرة للعملاء في جميع أنحاء العالم بسعر رخيص ، فإن Modalyst هو الخيار الأمثل لك.

؟؟؟؟ السمات ما يلي:

  • الوصول إلى منتجات ذات علامات تجارية موثوق بها
  • العلامات التجارية المستقلة المتاحة للشراكة مع
  • الشحن غالبًا ما يكون سريعًا بفضل البيئات المحلية
  • أدوات قواعد التسعير ممتازة

اقرأ مراجعة Modalyst.

بدائل Oberlo: Printify

بدائل oberlo - طباعة

إذا كنت ترغب في فكرة بدء متجرك الإبداعي عبر الإنترنت دون أي مخزون لبدء تشغيله ، إذن Printify يمكن أن يكون مجرد خيار لك. صمم كبديل ل Printfulيتيح لك هذا البرنامج الرائع تقديم مجموعة كبيرة من العناصر إلى عملائك ، بما في ذلك الملحقات والقمصان والأكواب وحالات الهاتف والمزيد.

Printify يربط عملك بشبكة واسعة من موفري الطباعة ويمنحك أكثر من عناصر 200 للاختيار من بينها في المجموع. وكذلك بيع من خلال Shopify، مع Printify يمكنك أيضًا الوصول إلى الإيرادات عبر الأسواق مثل Etsy ، أو حلول مثل WooCommerce. إذا كنت ترغب في بيع المنتجات المخصصة الخاصة بك ، ولكنك لا تريد أن تقتصر على المبيعات على Shopify, Printify يمكن أن يكون الخيار المثالي. ميزات هذا أوبرلو

؟؟؟؟ البديل يشمل:

  • شبكة كبيرة من الطابعات للاختيار من بينها لمساعدتك في إنشاء أفضل منتج
  • ضع علامتك التجارية الخاصة على العبوة
  • استخدام التكامل مع WooCommerce و Etsy كذلك Shopify
  • حقق أقصى استفادة من التصميمات الخاصة بك مع مولد نموذج بالحجم الطبيعي

اقرأ Printify مراجعة.

اختيار بدائل أوبرلو الخاص بك

في هذه الأيام، يقدم Dropshipping بديلاً ممتازًا لاستراتيجية التجارة الإلكترونية التقليدية للشركات التي لا تملك ميزانية كبيرة لإطلاق شركتها. إذا كنت ترغب في بيع منتجات مذهلة للعملاء في جميع أنحاء العالم ، ولكن ليس لديك المال أو مرافق التخزين لشحن العناصر بنفسك ، فإن دروبشيبينغ هو الاختيار الأمثل.

بالطبع ، تمامًا مثل أي استراتيجية للتجارة الإلكترونية ، ستحتاج إلى الأدوات المناسبة للبدء. تضمن بدائل Oberlo مثل البدائل المذكورة أعلاه أنك لست مضطرًا لأن تلتزم بحل واحد يناسب الجميع. بعد كل شيء ، على الرغم من أن Oberlo شائع ، إلا أنه ليس الخيار الصحيح لكل عمل. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تستخدم شيء آخر غير Shopify، مثل وورد و كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء

مع الخيارات المذكورة أعلاه ، يمكنك اختيار حل دروبشيبينغ يلائمك ، دون المساومة.

قراءة متعمقة:

The Best Oberlo Alternatives (for Shopify and WooCommerce)

Take a look at some of the leading Oberlo alternatives in closer detail.

Dropshipping is quickly becoming one of the most popular fulfilment models for online stores.

Why? Because it's simple.

Rather than having to find storage facilities for all the products you want to ship to customers, then stressing over the fact that you're not clearing inventory fast enough – you work with someone to do the hard work for you. Dropshipping tools allow you to use a merchant as a sort of middle-man in your transactions.

You build a website, attract customers, and make the sales, while your dropshipping merchant fulfills the orders by sending the products to the right location. Sounds simple right?

Well, to make the most out of dropshipping, you need the right tools.

What is Oberlo?


Oberlo is probably the best-known solution for dropshippers, as it gives business owners with a Shopify eCommerce website the option to browse through products and add the ones they want to sell straight to their store.

Oberlo exports products directly from AliExpress into your digital store. While the software technically works all around the world, it's only available for Shopify store users – which could be problematic for brands that prefer WordPress and WooCommerce.

๐Ÿ‘‰ The main features of this tool include:

  • Product customization options
  • Multiple user accounts
  • Shipment tracking
  • Pricing automations
  • Sales tracking
  • Product filtering
  • Product supplier management
  • Connect existing products
  • Create product lists

While Oberlo is one of the simplest ways to start a dropshipping business, it's not perfect.

Here are some Oberlo pros and cons to think about:

๐Ÿ‘ Oberlo Pros:

  • Simultaneous integrations with Shopify store
  • Quickly secure product imports from AliExpress
  • Access a modern dashboard with a great UI
  • Huge time and savings effort with app
  • Automated product order fulfilment
  • Pricing and inventory automation

๐Ÿ‘Ž Oberlo Cons:

  • No option to work on standalone sites
  • None of the products are edited within Oberlo
  • Only AliExpress supported as a merchant

So, what kind of alternatives can you use for Oberlo?

Best Oberlo Alternatives for Shopify

As mentioned above, Oberlo is only available to use for Shopify customers. That means that it's usually the go-to solution or most Shopify-based brands. However, just because Oberlo might be one of the most popular dropshipping choices for Shopify users, doesn't mean that there aren't Oberlo alternatives out there.

๐Ÿ‘‰ For instance, common options include:

  • Printful: A print-on-demand company selling almost every kind of clothing and accessory product that you can think of.
  • Spocket: A generic marketplace similar to AliExpress. This option carries a lot of different kinds of products from different sellers around the world.
  • MXED: A unique drop-shopping solution that offers officially licensed products to sell in your store. They offer a bunch of great brands, including Nintendo, Star Wars, and more.
  • Dripshipper: A niche Shopify dropshipping app designed specifically for the Shopify eCommerce space – it's intended just for coffee.
  • Spreadr: The Spreadr app takes a new approach to dropshipping, by linking you directly to Amazon and allowing you to list products as a kind of affiliate.

Find more Shopify dropshipping here.

Best Oberlo Alternatives for WooCommerce

One of the major downsides of Oberlo, and a reason why people often find themselves searching for Oberlo alternatives, is that the solution is only available for Shopify users. If you're a WordPress or WooCommerce customer, then you're going to need something else entirely.

๐Ÿ‘‰ Some of the main choices for Oberlo alternatives for WooCommerce include:

  • Dropship.Me: One of the most popular dropshipping tools available for entrepreneurs that use WordPress and WooCommerce. This service comes with more than 50,000 products from AliExpress that you can import into your WordPress website.
  • WooDropship: Another fantastic WordPress plugin that allows business owners to sell virtually any AliExpress product on their site. All you need to do is integrate this plugin with your WooCommerce services to get started.
  • Dropified: Another fantastic Oberlo alternative that integrates with WooCommerce, this plugin comes with a host of super-advanced features to make your dropshipping business more successful. You can even get alerts every time a new product becomes available.
  • Beeketing: This is a WooCommerce extension intended to increase your sales and revenue. You can use this plugin with various features to boost your revenue. There's even Facebook chat options and coupon codes.

Not sure exactly what you need?

Read our Oberlo review.

Let's take a look at some of the leading Oberlo alternatives in closer detail.

Oberlo Alternatives: SaleHoo

oberlo alternatives - salehoo

SaleHoo is an impressive New Zealand-based company that offers retailers a choice of more than one and a half million products to explore when they're building their eCommerce brand. Currently, you can choose products from thousands of different dropshippers and wholesalers, depending on your individual needs. Additionally, you can browse the suppliers listed on the platform to ensure that you're getting access to the most trusted suppliers, capable of shipping quickly.

SaleHoo is intended to be a simple and straightforward alternative to Oberlo for people who want a quick way to find trustworthy suppliers. This fantastic software is also very affordable for beginners that might not have a lot of cash to spend on their ideal product strategy. For instance, SaleHoo costs just a little over $65 per year to begin with.

๐Ÿ‘‰ Features include:

  • Pre-vetted suppliers so you know that you're getting excellent quality
  • Award-winning customer support
  • More than 25 million products to choose from
  • Excellent customer service

Read our SaleHoo review.

Oberlo Alternatives: Spocket

oberlo alternatives - spocket

Spocket is one of the most highly-rated Oberlo alternatives on the market. In fact, some experts believe that it's actually more advanced than Oberlo – particularly when it comes to the quality of suppliers available. Spocket is a fantastic tool if you want to build a dropshipping store that remains relatively local. That means you don't get packages sent from China and other parts of the world to individuals in the US.

Rather than just focusing exclusively on Shopify stores, Spocket also comes with a module available for WooCommerce. Designed to help you really ramp up your eCommerce performance with useful ways to interact with your customers and develop long-term selling strategies, Spocket is a valuable part of your online selling strategy.

๐Ÿ‘‰ Key features include:

  • Excellent pricing structure
  • Option to brand all of your receipts and invoices
  • Local shipping and shipping tracking
  • Excellent supplier choice

Read our Spocket review.

Oberlo Alternatives: Dropship.Me

oberlo alternatives - dropship.me

Dropship.Me stands out as one of the most popular Oberlo alternatives for dropshipping entrepreneurs. Designed to be integrated seamlessly with WordPress and WooCommerce, this software will appeal to business owners who prefer something other than Shopify to run their business. The great thing about Dropship.Me, is that it comes with access to more than 50,000 products from AliExpress that import directly to your WordPress site.

Additionally, Dropship.Me is one of the most trusted solutions in the marketplace, and you don't need to do as much research before you start selling products to your customers. All the products available are hand-picked by experts to give you peace of mind.

๐Ÿ‘‰ Features include:

  • The Plugin is completely free to install
  • Import products with a single click
  • Enjoy your sales without having to spend time searching for products
  • Save time on editing your products and uploading

Read our Dropship.Me review.

Oberlo Alternatives: Printful

oberlo alternatives - printful

We mentioned Printful as one of our top Oberlo alternatives above. Printful offers a unique kind of dropshipping setup, specifically intended to support printing on demand. Intended to combine the custom printing and dropshipping aspects of business, so that you can sell unique and creative content, Printful is a great way to make a name for yourself in the industry.

Like many dropshipping solutions, however, Printful is specifically designed for Shopify, so you won't be able to use it if you're a WordPress fan. However, if you do have Shopify, all you need to do is select the products you want to sell and upload designs.

๐Ÿ‘‰ Features include:

  • Easy printing and dropshipping process that's all handled for you
  • Great customer support from a global service and assistance team
  • Thousands of products to choose from
  • Nothing to pay upfront, just pay for the items you choose in the catalogue.

Read our Printful review.

Oberlo Alternatives: WooDropship

oberlo alternatives - woodropship

WooDropship is a simple solution for eCommerce business owners that want to deliver AliExpress products to their customers with speed and ease. Intended to support your WordPress websites with WooCommerce plugins, all you need to do is integrate your WooCommerce plugin with WooDropship, and you'll have everything you need to start building a profitable store.

WooCommerce works well with virtually all themes and advanced plugins in any business. You can integrate the solution with your existing store, or new store, depending on what works for you. There's also the option to use a Chrome extension to import products straight to your store.

๐Ÿ‘‰ Features include:

  • One of the most advanced AliExpress plugins
  • Add AliExpress products straight to your list
  • Edit AliExpress products when needed
  • Easily fulfil your orders no matter your needs

Oberlo Alternatives: Importify

oberlo alternatives - importify

Importify allows business users to start importing best-selling products from marketplaces into their eCommerce stores. From there, you can automate your sales, address fulfilment needs easily, and manage your Shopify store without having to worry about finding a place to store your products.

Importify is a very user-friendly alternative to Oberlo, which makes it a good choice for beginners who don't feel comfortable with high-tech software. What's more, the solution is compatible with some of the biggest eCommerce platforms and wholesalers, including AliExpress, Etsy, Amazon, and many more.

๐Ÿ‘‰ With Importify you can:

  • Automate various parts of running your business
  • Customize product listing
  • Effortless import winning products
  • Access quick customer support

Oberlo Alternatives: Modalyst

oberlo alternatives - modalyst

Modalyst might look like just another generic dropshipping app at first glance, where you search for the products you need and sync them with your online store. However, the truth is that there's so much more to this app than you'd think. With Modalyst, you get access to some of the leading brands in the world, including Timberland and Calvin Klein.

Modalyst even offers a wide curated catalog of suppliers taken directly from Europe and the US. That means that you can deliver products quickly, from brands that customers trust. If you don't want to be just another company delivering shady products and knock-offs to customers around the world for a cheap price, Modalyst is the choice for you.

๐Ÿ‘‰ Features include:

  • Access to credible name-brand products
  • Independent brands available to partner with
  • Shipping is often very fast thanks to local environments
  • Excellent pricing rules tools

Read our Modalyst review.

Oberlo Alternatives: Printify

oberlo alternatives - printify

If you like the idea of starting your own creative online store without any inventory to start yourself off, then Printify could be just the option for you. Designed as an alternative to Printful, this fantastic software allows you to deliver a wide range of items to your customers, including accessories, shirts, mugs, phone cases, and more.

Printify connects your business to a vast network of print providers and gives you more than 200 items to choose from in total. As well as selling through Shopify, with Printify you can also access revenue via marketplaces like Etsy, or solutions such as WooCommerce. If you want to sell your own custom products, but you don't want to be restricted to sales on Shopify, Printify could be an ideal choice. Features of this Oberlo

๐Ÿ‘‰ Alternative include:

  • Large network of printers to choose from to help you create the best product
  • Put your own branding on the packaging
  • Use integrations with WooCommerce and Etsy as well as Shopify
  • Make the most of your designs with the mockup generator

Read our Printify review.

Choosing your Oberlo Alternatives

These days, Dropshipping offers an excellent alternative to the traditional eCommerce strategy for businesses that don't have a lot of budget to launch their company. If you want to sell amazing products to customers around the world, but you don't have the money or storage facilities to ship items yourself, dropshipping is a great go-to choice.

Of course, just like any eCommerce strategy, you're going to need the right tools to get started. Oberlo alternatives like the ones above ensure that you don't have to be stuck to a one-size-fits-all solution. After all, although Oberlo is popular, it's not the right option for every business. That's particularly true if you're using something other than Shopify, like WordPress and WooCommerce

With the options above, you can choose a dropshipping solution that appeals to you, without the compromise.

Further reading: