15 + أفضل مجاني Shopify تطبيقات في السوق

هناك طن من مجانا Shopify تطبيقات هناك. بعضها رائع ، والبعض الآخر ليس كثيرًا. والخبر السار هو ذلك Shopify يقوم بعمل رائع في تصفية التطبيقات السيئة مع المراجعات والاعتدال.

إذا كنت غير معتاد Shopify، ابدأ بقراءة موقعنا Shopify مراجعة. بمجرد اكتمال ذلك ، سوف تبدأ في فهم السبب Shopify تحظى بشعبية كبيرة باعتبارها منصة التجارة الإلكترونية. أحد الأسباب الرئيسية هو بسبب اختيار التطبيق.

على غرار iPhone ، Shopify تصبح قوية للغاية بمساعدة التطبيقات. بعض هذه التطبيقات مجانية ، بينما البعض الآخر يجب أن تدفع ثمنه. بعض تسمح للمحاسبة أفضل ، في حين يمكنك أن تجد أيضا Shopify تطبيقات للتسويق والمبيعات والوفاء والتصميم.

اليوم ، قمت بمراجعة واختيار 10 الأفضل مجانًا Shopify تطبيقات لتستخدمها في متجرك الجديد. بهذه الطريقة ، لن تواجه أي مشكلة في الحفاظ على انخفاض التكاليف ، لكن الوظيفة لا تزال ممتازة.

لذلك ، واصل القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل مجانا Shopify التطبيقات في السوق!

1. Printful

تطبيق Shopify مجاني للطباعة

Printful هو واحد من رقم واحد مجاني Shopify تطبيقات لعدة أسباب. أولا، Printful يمنح أصحاب الأعمال واحدة من أسهل الطرق لتصميم أ Shopify متجر ممتاز لبيع المنتجات المصممة خصيصًا. إذا كنت تريد أ الطبع عند الطلب تخزين ، ثم Printful هو مثالي بالنسبة لك.

مع هذا التطبيق ، يمكنك بيع كل شيء من الأكواب والقمصان المخصصة إلى منتجات الحيوانات الأليفة وغير ذلك الكثير. ما هو أكثر من ذلك ، أحد الأشياء التي تجعل هذا واحد من الأفضل Shopify التطبيقات ، هو أنه عندما يتم إجراء أمر على جهازك Shopify متجر، يرسل إلى Printful تلقائيا. ال Printful ثم اطبع ما تحتاجه وأرسله إلى جمهورك.

إذا كنت ترغب في Shopify تخزين وأنت لا تريد أن تقلق بشأن التخزين و تحقيق لمنتجاتك ، يمكن أن يكون حل تصميم الطباعة حسب الطلب هذا ما تحتاجه. يمكنك البدء مجانًا تمامًا! كل ما عليك دفعه هو تكلفة المنتجات التي تريد بيعها والشحن.

اقرأ Printful مراجعة.

2. HubSpot CRM - بواسطة HubSpot (مجاني)

أفضل تطبيقات شوبيفي المجانية - hubspot crm

HubSpot CRM هو كل ما تحتاجه لتنظيم وتتبع ورعاية العملاء المتوقعين والعملاء. وأفضل جزء هو أنه مجاني 100٪ ، إلى الأبد.

و HubSpot Shopify يقوم التطبيق بمزامنة بيانات متجرك عبر الإنترنت في HubSpot ويستخدمها لتخصيص حملات التسويق الخاصة بك وأتمتها. يتيح لك HubSpot زيادة مبيعاتك واستراتيجيتك التسويقية عن طريق إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى الزوار الذين تخلوا عن عناصر سلة التسوق الخاصة بهم على موقعك حتى تتمكن من تنميتها نحو الشراء.

يتتبع HubSpot CRM جميع تفاعلاتك مع عملائك وسيتم تخزين جميع البيانات المرتبطة تلقائيًا في جدول زمني أنيق. هذا سيساعدك على تكييف أسلوبك بشكل أفضل عند الوصول إلى التوقعات.

اقرأ مراجعة HubSpot CRM.

3. Oberlo - بواسطة Oberlo (يبدأ من 0.00 دولارًا أمريكيًا في الشهر)

أفضل تطبيقات التسوق المجانية - oberlo

معظم الوظائف من Oberlo مجاني تماما. ومع ذلك ، يمكنك الترقية للحصول على ميزات إضافية.

يعد تطبيق Oberlo ضروريًا لأي شركة ترغب في دروبشيبينغ. الحر Shopify يتصل التطبيق بـ AliExpress ، ويطلب منك اختيار المنتجات ، ثم ينقل هذه المنتجات تلقائيًا إلى متجرك عبر الإنترنت. يمكنك تغيير تفاصيل المنتج ، ولكن تتم معالجة معظم العملية من قبل المورد.

تحديث: Shopify تقدم الآن Oberlo كتطبيق مضمن داخل المنصة.

على سبيل المثال ، عندما يتم إجراء عملية بيع ، يتم ترك عملية الوفاء بالكامل للمورد. كل ما عليك القيام به هو العمل على التسويق وكبار المسئولين الاقتصاديين.

4. Kit - بواسطة Kit CRM (مجاني)

kit shopify التطبيق

Kit هو مجاني تماما وجديد نسبيا Shopify التطبيق الذي يعمل بمثابة الروبوت الآلي. يتصل بك بشكل أساسي للحصول على اقتراحات لإعلانات Instagram و Facebook ، مما يسمح لك بالتناغم فقط عند الحاجة إلى اتخاذ قرار.

في الصميم، Kit يخلق كل شيء من أكواد الترويج وإعلانات فيسبوك وإعلانات Instagram وتحديثات فيسبوك ، رسائل بريد إلكتروني خاصة بالشكر وتقارير سريعة بشكل عام ، يشبه وجود موظف تسويق أقل سهولة.

كما أنه يتكامل مع التطبيقات الأخرى لصنع أشياء مثل خصومات المنتج ومراجعات العملاء وحملات إعادة التوجيه.

5. النقاط ، VIP ، برامج الإحالة - بواسطة Smile.io (بدءًا من 0.00 دولارًا أمريكيًا في الشهر)

نظام النقاط ، VIP ، برامج الإحالة Shopify يحكي التطبيق معظم القصة بالاسم. كان يطلق عليه اسم Sweet Tooth ، لكن غالبية الوظائف ظلت كما هي منذ تغير الاسم.

لديك خيار الترقية من الإصدار المجاني للحصول على المزيد من الميزات ، ولكنك تتلقى بعض الطرق اللائقة لإشراك العملاء دون دفع عشرة سنتات. في الواقع ، توجد أكثر من عشر طرق لإشراك العملاء في الخطة المجانية.

يتم تجميع النقاط والإحالات وبرامج VIP مجانًا Shopify التطبيق ، بحيث يمكنك تحويل المتسوقين إلى عملاء مخلصين من خلال مكافأتهم على أشياء مثل المشتريات والإحالات وتسجيل الحساب والمشاركة الاجتماعية والمتابعة الاجتماعية.

6. Spocket

الصفحة الرئيسية spocket

نظام Spocket التطبيق هو نوع من دروبشيبينغ سوق بسيط وسهل الاستخدام وسريع ومليء بالأدوات التي يتم تحديثها بشكل متكرر. مع Spocket، يمكنك فتح مئات الآلاف من المنتجات من أكثر من 20,000 مورد حول العالم.

يمكن لأصحاب الأعمال استخدام هذا التطبيق لإنشاء خيارات الشراء بنقرة واحدة لعملائهم ، مع ترتيب الوفاءوتتبع الطلبات في الوقت الفعلي والشحن بسعر موحد والمزيد - كل ذلك مدمج. يمكنك أيضًا بيع منتجات جديدة أيضًا لتحسين متوسط ​​قيمة الطلب.

إذا حدث خطأ ما مع الخاص بك Spocket الخبرة ، ثم يمكنك أيضًا الاستفادة من فريق دعم مخصص مستعد لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من استراتيجيتك مرة أخرى. ال Spocket يأتي التطبيق مع ما يصل إلى 25 منتجًا مجانًا!

7. كنيف - بواسطة Privy (يبدأ من 0.00 دولارًا أمريكيًا في الشهر)

أفضل التطبيقات المجانية شوبيفي - بريفي

كنيف تُمكّن النوافذ المنبثقة للبريد الإلكتروني والنوافذ المنبثقة من نقطة الخروج ، وكلاهما مهم في زيادة التحويلات والاستيلاء على عناوين البريد الإلكتروني من العملاء. يمكنك إدراج عناصر مثل النوافذ المنبثقة والحانات واللافتات والمزيد.

والخبر السار هو أن تحصل على حملات مجانية غير محدودة. يمكن الحصول على العديد من الميزات الأخرى مع الخطط المدفوعة ، بدءًا من 24 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

استراحة: هل قمت بفحص كامل Shopify إعادة النظر؟

8. المنتج مراجعات - بواسطة Shopify (مجانا)

أفضل التطبيقات المجانية shopify - استعراض المنتجات

نظام المنتج مراجعات Shopify التطبيق ضروري لأنه يمكن للعملاء مراجعة منتجاتك بسهولة. كما يسمح لك بالموافقة عليها قبل بدء البث المباشر. المشرف بسيط وبديهي. إنه يعمل كما تتوقع. كان هذا التطبيق معروفًا مسبقًا باسم Grapevine Reviews.

9. كبار المسئولين الاقتصاديين صورة محسن - بواسطة Booster Apps (مجانًا)

أفضل تطبيقات shopify الحرة - سيو صورة محسن

هنا مجانا Shopify التطبيق مع أدوات لتحسين SEO الخاص بك. إنه يعمل من خلال الاستفادة من المبيعات التي تتم من خلال بحث الصور من Google. نظرًا لأن العديد من المتاجر لا تدرك أن الناس يبحثون عن المنتجات ويعثرون عليها من خلال صور Google ، فهي توفر لك ميزة قوية. ال كبار المسئولين الاقتصاديين محسن Shopify يأخذ التطبيق على الفور جميع صورك ويضع عليها علامات صور بديلة مناسبة. بعد ذلك ، يجب أن تبدأ في رؤية المزيد من التحويلات.

10. طلب طابعة - بواسطة Shopify (مجانا)

أفضل التطبيقات المجانية shopify - طابعة النظام

في بعض الأحيان تحتاج إلى طباعة أشياء مثل الفواتير والإيصالات وقسائم التعبئة. إذا كان هذا هو الحال ، فلا ينبغي عليك فعلاً دفع ثمنها. لذلك ، هذا مجانا Shopify يمنحك التطبيق قوالب مخصصة وخيار استخدامها مع Shopify الشحن ، USPS ، وأكثر من ذلك.

11. رسول - بواسطة Shopify (مجانا)

أفضل تطبيقات التسوق المجانية - برنامج messenger

قد يكون تقديم خدمة العملاء بأشكال متعددة أمرًا صعبًا. ال رسول يجعل التطبيق الأمر أكثر سهولة لأنه يتيح لك التفاعل مع العملاء حيث يقضون الكثير من الوقت على Facebook.

يمكنك إنشاء رسائل معلّبة لتوجيه الأشخاص خلال عملية التسوق ، مع الرد أيضًا على معلومات المنتج وروابطه ومعلومات الشحن.

12. الخصم التلقائي - بواسطة Tabarnapp (مجانًا)

أفضل تطبيقات التسوق المجانية - خصم تلقائي

هذا مجانا Shopify سوف يساعدك التطبيق في تحقيق المزيد من المبيعات عن طريق إرسال روابط خصم لعملائك الأوفياء. يمكنك أيضًا إنشاء قواعد لتطبيق الخصومات تلقائيًا استنادًا إلى محتويات سلة التسوق الخاصة بهم.

في الماضي ، كانت شفرات الكوبونات طريقة شائعة لإعطاء رموز ترويجية. هذا ليس هو الحال بعد الآن. يتم تقديم هذه التخفيضات التلقائية كروابط ، ويمكنك تعيين قواعد معينة بناءً على أشياء مثل وزن الأمر وعدد العناصر والمورد.

13. تصفية الاحتيال - بواسطة Shopify (مجانا)

أفضل تطبيقات التسوق المجانية - مرشح الاحتيال

نظام تصفية الاحتيال Shopify يمنحك التطبيق مزيدًا من التحكم في الخروج ، مما يسمح لك بحظر تكرار الأوامر المخادعة. إنه أساسي تمامًا (لكنه قد يكون معقدًا أيضًا ، إذا كنت تريد) ، فهو يقوم بتصفية البيانات وأنواع العملاء ويعمل كحماية إضافية في مقدمة تدابير الأمان في Shopify مشرف.

سيتم الإبلاغ عن العديد من الطلبات التي تأتي من خلال متجرك بواسطة التطبيق. لذلك ، يمكنك الذهاب لمعرفة ما إذا كانت تهمة الاحتيال الفعلية أم لا. يتم تعيين جميع القواعد من قبلك.

14. شريط الشحن مجانا

هناك الكثير من المكونات التي يمكن أن تجعل أو كسر الخاص بك Shopify تخزين ، من وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلى استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تجنب التهديد بمشكلات سلة التسوق المهجورة مرة واحدة وإلى الأبد ، فإن أفضل شيء يمكنك البدء به هو الشحن المجاني.

وجد تقرير من دراسة حالة الشحن Shippo 2018 أن 34 ٪ من العملاء لن يكونوا على استعداد لإجراء عملية شراء عبر الإنترنت إلا إذا كانوا سيحصلون على شحن مجاني كجزء من التجربة. هذا مجاني Shopify يسمح لك التطبيق بعرض طلب شحن مجاني كجزء من شريط منزلق للخارج على صفحات منتجك.

هذه طريقة رائعة للتأكد من أن عملائك على دراية بالعروض التي يمكنك تقديمها. ما هو أكثر من ذلك ، إذا قمت بتطبيق حد الشحن للحصول على العناصر مجانًا ، فقد يكون لديك طريقة جديدة لزيادة عملائك أيضًا.

15. Benchmark Hero (تدقيق موقع تحسين محركات البحث)

هناك شيء آخر يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في قدرتك على البيع عبر الإنترنت ، وهو استراتيجية تحسين محرك البحث. تذكر أنك تحتاج إلى التواصل مع عملائك في الكثير من الأماكن المختلفة لتحقيق مبيعات ، من Facebook messenger إلى صفحات نتائج محرك البحث.

هذا المكون الإضافي لتطبيق SEO ، البطل المرجعي، يجعل من السهل تحسين الرؤية الخاصة بك Shopify الموقع في بحث جوجل. هذا يعني أنه لا داعي للذعر بشأن البحث في المشهد الرقمي ومحاولة باستمرار لمعرفة كيفية تحسين متجرك لتلبية احتياجات أحدث الخوارزميات.

يمنحك تطبيق SEO Site Audit تحليلاً كاملاً لمتجرك وما عليك القيام به لزيادة المبيعات وتقليل التخلي عن سلة التسوق والمزيد. يمكنك معرفة ما يعمل بالضبط وما هو ليس من منظور تحسين محركات البحث ، واستخدام ذلك لتحسين فرصك في المبيعات ، والمعجبين المستقبليين أيضًا.

16. ثق البطل

الثقة بطل بطل التطبيق مجانا

طريقة أخرى ممتازة لزيادة المبيعات مع عملائك ، هي تجاوز أشياء مثل رموز الخصم ودفع الإشعارات ، لخلق الثقة مع عملائك في الواقع. يمكن أن تساعد أدوات مثل شريط الشحن المجاني والتكامل مع Amazon في ذلك ، ولكن لا شيء سيجذب ثقة عميلك أكثر من الدليل على أنك جعلت عملاء آخرين سعداء من قبل.

مع ثق البطل شارات الثقة ، يمكنك إنشاء وعرض شارات الدفع على صفحات منتجك ، حتى يشعر المستخدمون براحة أكبر لأنك تتماشى مع توقعات البيع لبعض الشركات الرائدة على الويب. يمكنك أيضًا عرض المراجعات من العملاء والشهادات أيضًا.

في حين أن أشياء مثل مؤقت العد التنازلي يمكن أن تشجع المبيعات في متجرك ، لا يوجد شيء أكثر أهمية من الثقة لتعزيز المبيعات بشكل كبير.

17. زيادة المبيعات القصوى

زيادة المبيعات النهائية appify مجانا التطبيق

بالحديث عن تعزيز المتاجر الخاصة بك على الإنترنت ، زيادة المبيعات القصوى أداة ممتازة لأصحاب المتاجر. على عكس بعض التطبيقات الأخرى الموجودة في السوق اليوم ، هذا المنتج هو أكثر من مجرد أداة أخرى. يساعد على تحسين معدل التحويل الخاص بك وتعزيز المبيعات مع مجموعة مختارة من ميزات نمط CRO.

الفكرة هي أنه يمكنك تحسين جوانب مختلفة من معدلات التحويل الخاصة بك في وقت واحد ، للحصول على قيمة أكبر من الخاص بك التجارة الإلكترونية التجارية. يمكنك استخدامه لتوضيح موقتات العد التنازلي على موقع الويب الخاص بك في الوقت الحقيقي ، أو حتى إرسال تنبيهات مخزون منخفض مع إشعارات الدفع للترويج لفكرة الندرة بين العملاء.

هناك أيضًا خيار إنشاء شارات الأمان ، أو مساعدتك في كسب عملاء جدد ، أو تطوير قائمة المشتركين أو قائمة البريد الإلكتروني.

16. Yotpo

Yotpo غالبًا ما يتم تصنيفها من بين بعض أفضل التطبيقات لزيادة المبيعات وتحسين معدل التحويل ، لأنها تساعدك على إنشاء وعرض المزيد من مراجعات المنتج. كلما حصلت على المزيد من التقييمات والشهادات ، يمكنك جذب عملاء جدد من خلال بناء الثقة.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إرسال الطلبات لمراجعات العملاء بسهولة ، وعرض تلك المراجعات في علامات تبويب المتجر وعناصر واجهة المستخدم. يمكنك أيضًا مراجعة جميع المراجعات التي تتلقاها واستخدام تطبيق Yotpo لتقديم المزيد من حركة المرور على وسائل التواصل الاجتماعي إلى موقع الويب الخاص بك أيضًا.

على الرغم من أن Yotpo مجاني للاستخدام للقدرات الأساسية ، ستحتاج إلى الدفع إذا كنت تريد المزيد من الميزات ، مثل المقتطفات المنسقة والصور التي ينشئها المستخدم أيضًا.

اقرأ مراجعة Yotpo.

17. تضخم المكافآت والإحالات

إن تحقيق المبيعات عبر الإنترنت أكثر من الاستثمار في تطبيقات التسويق وأتمتة التسويق. تحتاج أيضًا إلى تشجيع المزيد من المبيعات بين العملاء المخلصين. يأتي هذا التطبيق الخاص مع الكثير من عمليات التكامل الممتازة مع أشياء مثل Yotpo ، Mailchimpو Facebook وغير ذلك الكثير.

مع تضخم المكافآت والإحالات، يمكنك مضاعفة فرص عملك المحتملة مع العملاء الحاليين ، وذلك بفضل أشياء مثل إحالات المراجعات للعملاء الجدد ، وتوصيات المنتجات ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضًا تقديم مكافآت لتفاعلات وسائل التواصل الاجتماعي مثل المتابعين الجدد والإعجابات أيضًا.

عادة ما يكون Swell مجانيًا لما يصل إلى 100 طلب في الشهر. أبعد من ذلك ، ستبدأ خططك بسعر قريب $ 29 شهريا.

جاهز للتحديث Shopify?

لنواجه الأمر، Shopify هو بالفعل واحد من أفضل التطبيقات في السوق للشركات التي ترغب في خلق ولاء العملاء وفرص متنوعة للمبيعات عبر الإنترنت. ومع ذلك ، أحد الأشياء التي تجعل Shopify أمر لا يصدق ، هو حقيقة أنه يأتي مع العديد من التطبيقات والإضافات سهلة الاستخدام لإضافتها إلى قائمة الرغبات الخاصة بك.

اعتمادا على ما تريد تحقيقه مع الخاص بك Shopify المتجر ، يمكنك استخدام سوق التطبيقات لإضافة كل شيء من عمليات التكامل مع خلاصة Instagram إلى خيارات برنامج الولاء مع الإحالة. يمكنك ترقية تجربة التسوق مع الشحن المجاني ، أو تشجيع عمليات الشراء المتكررة من خلال جعل العملاء يشتركون في حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني أو برنامج المكافآت.

بينما لا تحتاج بالضرورة إلى إضافة كل أداة تجدها على Shopify متجر التطبيقات إلى موقع الويب الخاص بك ، فمن المنطقي التحقق من بعض أفضل التطبيقات المتاحة ، ومعرفة ما يمكنهم القيام به لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. لقد بدأنا فقط في خدش السطح بقائمتنا هنا ، لكننا نوصي بالتأكيد بالنظر في أدوات لكل شيء من الدليل الاجتماعي ، إلى سهولة التسرب بنفسك.

هذا عن ذلك. ما هي بعض من المفضلة لديك مجانا Shopify التطبيقات؟

جديد Shopify يتم إنشاء التطبيقات وإصدارها في كل وقت. لذلك ، من الممتع أن نرى ما الآخر حر Shopify التطبيقات يهتم الأشخاص أيضًا. لا تتردد في مشاركة أفكارك حول التطبيقات المدفوعة أيضًا!

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

The 15+ Best Free Shopify Apps on the Market

There are tons of free Shopify apps out there. Some are great, while others not so much. The good news is that Shopify does a wonderful job of filtering out the bad apps with reviews and moderation.

If you're unfamiliar with Shopify, start by reading our Shopify review. Once that's complete, you'll start to understand why Shopify is so popular as an ecommerce platform. One of the main reasons is because of its app selection.

Similar to an iPhone, Shopify becomes extremely powerful with the help of apps. Some of these apps are free, while others you have to pay for. Some allow for better accounting, while you can also find Shopify apps for marketing, sales, fulfillment, and design.

Today, I reviewed and selected the 10 best free Shopify apps for you to use in your new store. This way, you'll have no problem keeping costs low, but the functionality is still excellent.

So, keep reading to learn more about the best free Shopify apps on the market!

1. Printful

printful free shopify app

Printful is one of our number one free Shopify apps for a few reasons. First of all, Printful gives business owners one of the easiest ways to design a Shopify store that’s excellent for selling custom designed products. If you want a print-on-demand store, then Printful is perfect for you.

With this app, you can sell everything from custom mugs and t-shirts, to pet products and so much more. What’s more, one of the things that makes this one of the best Shopify apps, is that when an order is made on your Shopify store, it sends to Printful automatically. The Printful team then print what you need and send it to your audience for you.

If you want a Shopify store and you don’t want to worry about warehousing and fulfilment for your products, then this print-on-demand design solution could be just what you need. You can get started for absolutely free! All you need to pay for is the cost of the products that you want to sell, and the shipping.

Read our Printful review.

2. HubSpot CRM – by HubSpot (FREE)

best free shopify apps - hubspot crm

 

HubSpot CRM is everything you need to organize, track, and nurture your leads and customers. And the best part is that it's 100% free, forever.

The HubSpot Shopify app syncs your online store data into HubSpot and uses it to personalize and automate your marketing campaigns. HubSpot allows you to step up your sales and marketing strategy by sending emails to visitors who’ve abandoned their cart items on your site so you can nurture them toward a purchase.

HubSpot CRM tracks all of your interactions with your customers and all the data associated automatically gets stored in a tidy timeline. This will help you better tailor your approach when reaching out to prospects.

Read our HubSpot CRM review.

3. Oberlo – by Oberlo (Starting at $0.00 per month)

best free shopify apps - oberlo

Most of the functionality from Oberlo is completely free. That said, you can upgrade to get additional features.

The Oberlo app is essential for any company interested in dropshipping. The free Shopify app connects to AliExpress, asks you to choose products, then automatically moves those products into your online store. You can change product details, but most of the process is handled by the supplier.

Update: Shopify now offers Oberlo as an embedded app within the platform.

For example, when a sale is made, the entire fulfilment process is left to the supplier. All you have to do is work on marketing and SEO.

4. Kit – by Kit CRM (FREE)

kit shopify app

Kit is a completely free and relatively new Shopify app that works as an automated bot. It basically contacts you with suggestions for Instagram and Facebook ads, allowing you to only chime in whenever a decision needs to be made.

At its core, Kit creates everything from promotion codes, Facebook ads, Instagram ads, Facebook post updates, personalized thank you emails and quick reports. Overall, it's like having a less intuitive marketing employee.

It also integrates with other apps for making things like product discounts, customer reviews, and retargeting campaigns.

5. Points, VIP, Referral Programs – by Smile.io (Starting at $0.00 per month)

The Points, VIP, Referral Programs Shopify app tells most of the story in the name. It used to be called Sweet Tooth, but the majority of the functionality has remained the same since the name change.

You do have the option to upgrade from the free version to get more features, but you receive some decent ways to engage customers without paying a dime. In fact, the more than ten ways to engage customers are all in the free plan.

Points, referrals, and VIP programs are all packaged into the free Shopify app, so you can turn shoppers into loyal customers by rewarding them for things like purchases, referrals, account registrations, social shares, and social follows.

6. Spocket

spocket homepage

The Spocket app is a kind of dropshipping marketplace that’s simple, easy-to-use, quick, and brimming with tools that update frequently. With Spocket, you can unlock hundreds and thousands of products from over 20,000 suppliers around the world.

Business owners can use this app to create one click purchase options for their customers, with order fulfilment, real-time order tracking, flat rate shipping and more – all built in. You can even cross-sell new products too to improve average order value.

If something goes wrong with your Spocket experience, then you also get the benefit of a dedicated support team that’s ready to help you make the most of your strategy again. The Spocket app comes with up to 25 products for free!

7. Privy – by Privy (Starting at $0.00 per month)

best free shopify apps - privy

Privy enables email popups and exit-intent popups, both of which are crucial in boosting conversions and grabbing email addresses from customers. You can insert items like popups, bars, banners, and more.

The good news is that you get unlimited free campaigns. Several other features can be had with the paid plans, starting at $24 per month.

Intermission: did you check my full Shopify review?

8.  Product Reviews – by Shopify (FREE)

best free shopify apps - product reviews

The Product Reviews Shopify app is essential because customers can easily review your products. It also allows you to approve them before they go live. The admin is simple and intuitive. It works how you would expect it to. This app has been previously known as Grapevine Reviews.

9. SEO Image Optimizer – by Booster Apps (FREE)

best free shopify apps - seo image optimizer

Here's a free Shopify app with tools for improving your SEO. It functions by taking advantage of sales that go through Google Image Search. Since many stores don't realize that people search and find products through Google Images, it gives you a strong advantage. The SEO Optimizer Shopify app instantly takes all of your images and marks them with the proper alt image tags. After that, you should start seeing more conversions.

10. Order Printer – by Shopify (FREE)

best free shopify apps - order printer

Sometimes you need to print things like invoices, receipts, and packing slips. If that's the case, you shouldn't really have to pay for it. Therefore, this free Shopify app gives you customized templates and the option to use it with Shopify Shipping, USPS, and more.

11. Messenger – by Shopify (FREE)

best free shopify apps - messenger

Delivering customer service in multiple forms can be tough. The Messenger app makes it much easier since it allows you to interact with customers where they spend lots of time–on Facebook.

You can create canned messages to guide people through the shopping process, while also replying with product information, links, and shipment information.

12. Automatic Discount – by Tabarnapp (FREE)

best free shopify apps - automatic discount

This free Shopify app will help you make more sales by sending discount links to your loyal customers. You can also create rules to apply discounts automatically based on what's in their shopping cart.

In the past, coupon codes were a popular way to give out promotional codes. That's not the case anymore. These automatic discounts are delivered as links, and you can set certain rules depending on things like order weight, number of items, and vendor.

13. Fraud Filter – by Shopify (FREE)

best free shopify apps - fraud filter

The Fraud Filter Shopify app gives you more control over the checkout, allowing you to block repeat fraudulent orders. It’s quite basic (but it can be complex too, if you want), it filters the data, the customer types, and it functions as extra protection on top of the security measures in the Shopify admin.

Many of the orders that come through your store are going to get flagged by the app. Therefore, you can go in to see if its an actual fraudulent charge or not. All of the rules are set by you.

14. Free Shipping Bar

There are a lot of components that can make or break your Shopify store, from your presence on social media, to your email marketing strategy. However, if you want to avoid the threat of abandoned cart issues once and for all, then one of the best things to get started with, is free shipping.

One report from the Shippo 2018 state of shipping study found that 34% of customers will only be willing to make an online purchase if they’re going to get free shipping as part of the experience. This free Shopify app allows you to display a free shipping order as part of a slide-out bar on your product pages.

This is a great way to make sure that your customers are aware of the offers that you can give. What’s more, if you implement a shipping threshold to get the items for free, you could have a new way to upsell your customers too.

15. Benchmark Hero (SEO Site Audit)

Another thing that can make a huge difference to your ability to sell online, is your search engine optimization strategy. Remember, you need to connect with your customers in a lot of different places to make sales, from Facebook messenger, to the search engine result pages.

This plug in SEO app, Benchmark Hero, makes it easy to improve the visibility of your Shopify Site in Google search. This means that you don’t have to panic about researching the digital landscape and constantly trying to figure out how to improve your store to meet with the needs of the latest algorithms.

The SEO Site Audit app gives you a complete analysis of your store and what you need to do to increase sales, reduce cart abandonment, and more. You can learn exactly what’s working and what isn’t from a SEO perspective, and use that to improve your chances of sales, and future fans too.

16. Trust Hero

trust hero free shopify app

Another excellent way to increase sales with your customers, is to go beyond things like discount codes and push notifications, to actually create trust with your customers. Tools like the free shipping bar and integrations with Amazon can help with this, but nothing is going to attract your customer’s trust more than evidence that you’ve already made other customers happy before.

With Trust Hero trust badges, you can create and demonstrate payment badges on your product pages, so that your users feel more comfortable that you’re aligned with the selling expectations of some of the leading companies on the web. You can also display reviews from customers and testimonials too.

While things like a countdown timer can really encourage sales on your store, there’s nothing more important than trust for a great sales boost.

17. Ultimate Sales Boost

ultimate sales boost free shopify app

Speaking of boosting your online stores, the Ultimate Sales Boost is an excellent tool for store owners. Unlike some of the other apps on the market today, this product is more than just another widget. It helps to improve your conversion rate and boost sales with a selection of CRO-style features.

The idea is that you can improve various aspects of your conversion rates one at a time, to get more value out of your ecommerce business. You can use it to demonstrate countdown timers on your website in real-time, or even send low stock alerts with push notifications to promote the idea of scarcity among customers.

There’s also the option to create security badges, helping you to earn new customers, or develop a subscriber list or email list.

16. Yotpo

Yotpo often ranks among some of the best apps for increasing sales and improving conversion rate, because it helps you to create and demonstrate more product reviews. The more reviews and testimonials you get, the more you can attract new customers by generating trust.

With this app, you can send out requests for customer reviews easily, and showcase those reviews in your store tabs and widgets. You can also moderate all of the reviews that you receive and use the Yotpo app to deliver more social media traffic to your website too.

Although Yotpo is free to use for the basic capabilities, you will need to pay if you want more features, like rich snippets and user-generated photos too.

Read our Yotpo review.

17. Swell Rewards and Referrals

There’s more to making sales online than investing in marketing apps and marketing automation. You also need to encourage more sales among loyal customers. This particular app comes with a ton of excellent integrations with things like Yotpo, Mailchimp, Facebook, and so much more.

With Swell Rewards and Referrals, you can double your potential business opportunities with existing customers, thanks to things like reviews referrals for new customers, product recommendations, and so much more. You can also deliver rewards for social media interactions like new follows and likes too.

Swell is usually free for up to 100 orders per month. Beyond that, your plans will start at a price of around $29 per month.

Ready to Update Shopify?

Let’s face it, Shopify is already one of the best apps on the market for companies that want to create customer loyalty and various opportunities for sales online. However, one of the things that makes Shopify so incredible, is the fact that it comes with so many user-friendly apps and extensions to add to your wishlist.

Depending on what you want to accomplish with your Shopify store, you can use the app market to add everything from integrations with your Instagram feed, to loyalty program options with referralcandy. You can upgrade the shopping experience with free shipping, or encourage repeat purchases by getting customers to sign up for your email marketing campaign or rewards program.

 

While you don’t necessarily need to add every tool you find on the Shopify app store to your website, it does make sense to check out some of the best apps available, and see what they can do for your ecommerce store. We’ve only begun to scratch the surface with our list here, but we definitely recommend looking into tools for everything from social proof, to easier dropshipping for yourself.

That's about it. What are some of your favorite free Shopify apps? 

New Shopify apps are created and released all the time. Therefore, it's fun to see what other free Shopify apps people are getting interested in. Also, feel free to share your thoughts on paid apps as well!

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.