Yotpo مراجعات والتسعير: ما كل شيء؟ كشف التسعير والميزات

استعراض Yotpo إيجابية بشكل عام عبر الإنترنت فيما يتعلق بالتطبيق التسويقي المستند إلى المحتوى. يجب على أي شخص لديه موقع صغير للتجارة الإلكترونية على الأقل التفكير في تجربة Yotpo. ينطبق ذلك على متاجر التجزئة المبنية من الطوب وقذائف الهاون وكذلك شركات التجارة الإلكترونية. جعلت ميزات التطبيق المدمجة بالفعل مفضلة لدى المسوقين عبر الإنترنت.

Yotpo مراجعات: ما كل شيء؟

ما كل الكلام؟ إنها تتعلق باختيار الأشخاص Yotpo من أجل تكثيف استراتيجيات التسويق الخاصة بهم. كان العامل الرئيسي في نجاح Yotpo حتى الآن هو قدرتها على السماح للمالكين بإنشاء ملاحظات متعددة لمنتجاتهم. بعد إجراء المراجعات ، من السهل اختيار الأفضل والأكثر إثارة للإعجاب لاستخدامها كأدوات تسويقية.

جعله مصممو Yotpo أحد تطبيقات التجارة الإلكترونية التي تعمل بنظام التوصيل والتشغيل ولديها القدرة على تجميع مراجعات أكثر أصالة توجد بها أي تطبيقات مماثلة في السوق حاليًا. يمكن لمستخدمي التطبيق رؤية مظهر منشورات المراجعة عبر شاشات الجوال بسهولة قبل نشرها. يكمن جمال Yotpo في أنه يتيح لأصغر الشركات الاستفادة من تعليقات العملاء الإيجابية لتحقيق أقصى تأثير.

بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تضمين Yotpo بحيث يكون أمام أكبر مجموعة من زيارات المراجعة الواردة. وبهذه الطريقة ، يتم جمع المزيد من المراجعات بشكل أسرع ، ويتعين على المستخدم المزيد للعمل معه في نهاية التسويق. الأهداف الرئيسية لمعظم جهود التسويق هي الرؤية والمصداقية. تعمل عضلات جمع المراجعة من Yotpo على المساعدة في كل من تلك الجهود.

تريد إعلانات البحث المدفوعة لأداء أفضل؟ انتقل إلى مجموعة ميزات Yotpo ، وهي مجموعة مكونة من عناصر عملية تعمل مع بعضها البعض بشكل متضافر لتحقيق أقصى قدر من الزيارات العضوية لموقعك. بغض النظر عن تفضيل المستهلك ، يضع Yotpo أدوات قوية في أيدي المسوقين التي يمكن أن تجذب معظم أي شخص إلى موقع ما.

yotpo الصفحة الرئيسية

في الواقع ، فإن "الفكرة الكبيرة" التي أنجبت Yotpo كان مفهوم تحويل زوار الموقع إلى مشترين. كان هناك بالفعل مئات التطبيقات التي حاولت تحقيق هذه المهمة البسيطة ولكنها صعبة. كانت المشكلة اتصال الثقة. لدى المشترين السابقين ثقة أكبر في المنتج ، بحكم تعريفه ، أكثر من المشترين الجدد.

لكن Yotpo قادر على استخدام هذه الثقة وإشاراتها ، من خلال المراجعات ، وزيادة أرقام التحويل أعلى بكثير من التطبيقات الأخرى التي كانت قادرة عليها. تتمثل الطريقة الأساسية التي يقوم بها Yotpo في هذه الخدعة الأنيقة في الحفاظ على علامات التبويب على كل عميل واحد اجتاز الخط الفاصل بين العالم الخارجي وموقع الويب الخاص بك. التطبيق قادر أيضًا على تتبع المستخدمين الذين قد لا يكونوا قد اشتروا ، ولكنهم أبدوا اهتمامًا في الواقع بخدمة أو منتج على موقعك.

Yotpo يعمل على مبادئ التسويق القديمة. العمل الحقيقي لا يبدأ قبل أو أثناء البيع ، ولكن بعده! والفكرة هي بناء اتصال مع العملاء وإعادتهم مرارًا وتكرارًا. وبهذه الطريقة ، يشترون المزيد من المنتجات المماثلة وغيرها من المنتجات في متجرك عبر الإنترنت أو من الطوب وقذائف الهاون. يطلق Yotpo على هذه الميزات "أدوات الاحتفاظ" ولكنها أكثر من ذلك بكثير.

تحليلات yotpo

لا يحتفظ Yotpo بالعملاء المخلصين فحسب ، بل يشترك معهم عبر عروض البريد الإلكتروني ، والقسائم ، والأخبار ، وجميع أنواع التفاعلات الاجتماعية التي تبقيهم في الحظيرة. يقوم التطبيق بهذا النوع من المتابعة الفائقة من خلال الاستفادة من المنصات الاجتماعية لمشاركة المحتوى والتأكد من مشاهدة تلك المراجعات الإيجابية بأكبر عدد ممكن من العيون.

وهذا يترجم إلى ارتفاع معدلات الحركة ، والمزيد من التحويلات ، والمزيد من المبيعات ، وبالطبع أرباح أعلى للمالكين. ولكن لن يكون Yotpo ناجحًا دون نقطة سعر معقولة لكل هذه الوظيفة الرائعة. لهذا السبب هم الرائد الواضح في هذا القطاع من السوق. ليست أسعارها واقعية وعادلة فحسب ، بل إنها توفر تجربة مجانية مجدية حتى يتمكن أي شخص من اختبار قيادة التطبيق.

ما هي فوائد Yotpo؟

Yotpo يمكن أن يزيد من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بالعمل بكل أنواع الطرق. إنها سحرها بأسلوب خارج الصندوق من خلال تحفيز زوار الموقع. من خلال زيادة الثقة المكتسبة بالفعل (في المراجعات) ، يتخطى التطبيق أساليب المدرسة القديمة في الاعتماد على جودة المنتج. يرى المشترون الجدد مراجعات جديدة ويصبحون تلقائيًا جزءًا من "عائلة المشترين".

يمكن للبائعين الجدد والراسخين الاستفادة من قوة Yotpo. عندما يدرك المشترون أنهم ليسوا وحدهم ، وبالفعل فإن مجموعة كبيرة من المشترين السابقين سعداء للغاية بالمنتج نفسه ، يتم تشكيل رابطة. يعني إعادة اختراع Yotpo الذكي لمفاهيم التسويق الرئيسية أنه عندما يظهر أحد العملاء على موقعك لشراء منتج ما ، فإن ذلك يمثل بالفعل بداية دورة البيع وليس نهايتها.

هذه اللحظة الدقيقة هي وقت المشاركة ، للتأكد من أن المشترين يعرفون أنهم جزء من مجموعة أكبر ، لجمع بيانات كافية لدعم سلسلة طويلة من مشاركة المتابعة بعد الشراء الأولي. القول المأثور القديم من قطاع المطاعم ، "العملاء المنتظمون هم من الذهب" ، هو لب الفكرة وراء سحر Yotpo الفريد.

واحدة من التطورات الأكثر إبداعًا في Yotpo هي قدرتها على تحقيق ما تسميه "تنسيق المحتوى الاجتماعي". هذه هي قدرة التطبيق على البحث عن أعلى جودة محتوى (تم إنشاؤها بواسطة المستخدمين) وجمعها على مواقع مثل Instagram و Twitter و اخرين.

يستخدم التطبيق بعد ذلك المحتوى لإنشاء إدارة الحقوق واكتشاف الصور / الصور وموجزات البيع بالتجزئة والمكونات الأخرى التي تؤدي مباشرة إلى ارتفاع معدلات التحويل لموقع المستخدم. يتم توجيه العملاء المحتملين والماضيين مباشرةً من تلك المواقع الاجتماعية إلى منتجاتك ومقاطع الوسائط التي يبحث عنها المستهلكون.

علاوة على ذلك ، فإن جيل الأعمال الإبداعي والاحتفاظ بالعملاء ، أنشأ Yotpo مجموعة تحليلات عالية الجودة. تكون مكونات الجناح قادرة على ضغط كل جزء من البيانات القابلة للاستخدام من دفق المحتوى الذي أنشأه المستخدمون والتوصل إلى التقارير ذات الصلة.

ما هو في هذه التقارير؟ معلومات قيمة حول أفضل الطرق لتحسين مجهود المبيعات الخاص بك ، والقصة الكاملة لأرقام التحويل الخاصة بك وأكثر من ذلك بكثير. يتم وضع كل شيء في سلسلة من الرسوم البيانية والمخططات داخل لوحة القيادة سهلة الاستخدام.

من هناك ، يكون من السهل الحصول على فهم بصري كامل لما كان يعمل وما لم ينجح بشكل جيد. هذا هو "الذهب" ، حيث يوجد التجارة الإلكترونية المهنية أو يمكن لمالك الأعمال الصغيرة ضبط أساليب التسويق للأفضل. هذا هو ما Yotpo هو كل شيء. إن إعادة العملاء شيء واحد. لكن تقديم التحليلات التي توضح كيف تعمل كل خطوة من الجهد هو العصير الحقيقي في مجموعة Yotpo السحرية.

كما لو أن التحليلات وجميع الميزات الفريدة الأخرى لـ Yotpo لم تكن كافية ، فإن التطبيق يقدم القائمة القياسية لأدوات التسويق التي يتوقعها معظم رواد الأعمال. وتشمل هذه الأشياء مثل ميزات الاستبقاء ووظائف التسويق وإمكانات تحسين محركات البحث (SEO) وتوليد المراجعات وإعلانات الوسائط الاجتماعية. تتيح القوة الكاملة لـ Yotpo للمالكين زيادة عائد إيرادات الإعلانات بشكل ملحوظ.

كما أنه من السهل الاستفادة منها Yotpo للالتصاق بالإعلان والاتجاهات الاجتماعية على منصات مثل Instagram ، المحرك الرئيسي لكثير من مبيعات التجزئة. من السهل إنشاء مراجعات للمنتجات / الخدمات عندما تحتاج إليها عبر نماذج البريد الإلكتروني والتطبيقات على الأجهزة المحمولة وغيرها من الطرق.

حتى أن هناك مجموعة خوارزمية مضمّنة تساعد Yotpo في معرفة حركة المرور عالية الجودة وأي حركة المرور هي مجرد "هكذا". وبعبارة أخرى ، عندما ينظر المستهلك الصحيح إلى المنتج الصحيح ، فهناك احتمال إيجابي للغاية إعادة النظر. تتم الإشارة إلى عملاء جدد أو غير معروفين بواسطة الخوارزمية على أنهم أقل عرضة لترك مراجعة مواتية للغاية.

هذه النقاط المميزة للتمييز هي التي تجعل Yotpo أكثر بكثير من "تطبيق تسويقي" شائع. إنها القوة مجتمعة مع التصميم المبتكر الذي يجعله أكثر من ذلك بكثير.

Yotpo الاستعراضات والميزات

استعراض yotpo الصفحة الرئيسية

تتضمن المجموعة القياسية لميزات Yotpo التعليق ، وكوبونات ، ودعم مخصص ، ومجتمع Q و A ، والبريد بعد الشراء ، والتحليلات المحسنة للطاقة ، والتوصيل والتشغيل ، وتخصيص الشكل والمظهر ، وأدوات الإشراف ، ودعم منصة التجارة الإلكترونية ، وتحويل واحدة المتسوقين في الوقت المناسب إلى العملاء العائدين ، ودعم اللغة 25 ، وأدوات لإنشاء محتوى SEO من الاستعراضات.

ما هي مشاكل التسويق لا Yotpo العنوان؟

تتحول الشركات التي لا تحصل على عدد المراجعات التي تريدها إلى وظيفة "البريد بعد الشراء" في Yotpo. ذلك لأن هذه الميزة من Yotpo قادرة على جعل مراجعة العملية أسهل للعملاء وأكثر بساطة بشكل عام.

مشكلة رئيسية أخرى أنه حتى الشركات الكبيرة الوجه هو عدم القدرة على الاستفادة من مراجعاتهم الجيدة. تعليقات العملاء الإيجابية هي دماء الأعمال التجارية المزدهرة والمتنامية ويجب استخدامها وفقًا لذلك. يمكن أن تكون المراجعة الجيدة ، المستخدمة بشكل صحيح ، سلاحًا تسويقيًا قويًا. سيؤدي استخدامها على محركات البحث المناسبة والشبكات الاجتماعية النشطة إلى بناء مستوى أعلى من الثقة لعلامتك التجارية ، وجلب المزيد من الحركة إلى موقع الويب الرئيسي ، وفي النهاية يؤدي إلى معدلات تحويل أفضل.

الكثير من الشركات تهمل مشاركة العملاء. إنها حقيقة تجارية أن العملاء الذين يستعرضون مراجعات القلم هم أكثر عرضة للشراء منك أربع مرات. يجب أن تكون المراجعة بداية لعلاقة تجارية مع عميل ، وليس نهاية السطر.

لهذا Yotpo تم تصميمه للرد على تلك الكلمات والتعليقات الجيدة ، وإرسال بريد إلكتروني إلى المشترين السابقين مع استطلاعات الرأي ، وكوبونات وأسئلة من عملاء جدد. تعمل كل هذه الجهود لإبقاء العملاء سعداء بالعودة إلى المكان الذي جعلهم سعداء ، موقع الويب الخاص بك.

Yotpo التسعير

yotpo التسعير

Yotpo يوفر تجربة مجانية ومجموعة مجانية من الميزات لأي شخص يريد استخدامها. هناك أيضًا "خطة نمو" تكلف 29 $ شهريًا وتعمل كترتيب تسعير متعدد المستويات. كلما زاد عدد طلبات شركتك في كل شهر ، ارتفع السعر.

بعد وصولك إلى مستوى طلب 500 ، حان الوقت لاختيار إحدى خطط التسعير المخصصة بناءً على نشاط المبيعات الخاص بك. لكن التجربة المجانية والخطة المجانية قوية للغاية في حد ذاتها.

فيما يلي ما يتم تضمينه مقابل صفر دولار شهريًا:

  • المنتج ومراجعات الموقع ،
  • تذكير المراجعة الذكية ،
  • استيراد التعليقات الحالية ،
  • طلبات المراجعة اليدوية ،
  • تقييمات النجوم ، مراجعات شارة ،
  • مراجعات تبويب ، صفحة كبار المسئولين الاقتصاديين ،
  • مراجعات كاروسيل ،
  • التعليق على الاستعراضات ،
  • كوبونات،
  • البريد الإلكتروني Upselling ،
  • المشاركة الاجتماعية ، دليل & الدفع الاجتماعي التلقائي,
  • المقتطفات المنسقة (للأنظمة الأساسية المدعومة) ،
  • لوحة القيادة،
  • الاعتدال.

يسمى المستوى التالي لأعلى "Powerhouse" ويتم تسعيره وفقًا لعروض الأسعار الفردية من Yotpo. ويشمل جميع الميزات المذكورة أعلاه جنبا إلى جنب مع هذه الإضافات:

جميع ميزات الخطة المجانية:

  • محرر HTML ،
  • نماذج مراجعة مخصصة ،
  • طلب المراجعة المستندة إلى الفاتورة ،
  • محرر CSS المصغر ،
  • سؤال وجواب
  • فيسبوك مراجعات تبويب ،
  • تكامل HubSpot ،
  • إعلانات Yotpo لـ Facebook ،
  • إعلانات منتجات Google
  • كبار المسئولين الاقتصاديين المضمنة ،
  • مكتب المساعدة ،
  • منتجات دعائية ،
  • القائمة السوداء للمنتج ،
  • تجميع المنتجات ،
  • Live Moderation - مقاعد 3 ، ومدير نجاح العميل المخصص

أخيرًا ، تسمى الطبقة العليا من التسعير في Yotpo "التسويق المرئي" وهي في الواقع إضافة إلى خطة Powerhouse. يشمل بالطبع جميع ميزات Powerhouse إلى جانب ما يلي:

  • كرأيشن الاجتماعية من Instagram ،
  • الصور التي أنشأها المستخدمون ،
  • معرض UGC المرئي ،
  • صور كاروسيل ،
  • Shockable Instagram ،
  • إعلانات Yotpo لـ Instagram ،
  • الدفع الاجتماعي مع صور العملاء ،
  • دفع بينتيريست

هل Yotpo يستحق الثمن؟

الحكم على Yotpo هو أنه يستحق الثمن. هناك عدة أسباب لقول ذلك. أولاً ، توصلت الشركة إلى منتج فريد يحل جميع أنواع التحديات التجارية.

على وجه التحديد ، فإنه يدفع العملاء الجدد إلى الموقع بشكل فعال ويساعد على إعادة العملاء الراضين. هذا هو مفتاح نجاحها.

النسخة التجريبية المجانية والخطة المجانية هي طريقة ذكية لمحترفي التجارة الإلكترونية لتجربة Yotpo والتعرف على كيفية إعجابهم بها. إذا كان يبدو أنها تقوم بالخدعة ، فمن المنطقي أن تختار مستوى أعلى من السعر. هناك عيب بسيط لحقيقة أن المستويات العليا هي عن طريق الاقتباس فقط. سيكون من الأسهل تقييم فعالية Yotpo من حيث التكلفة والقيمة الإجمالية إذا تم توحيد تلك الأسعار الأعلى ، أو على الأقل أكثر شفافية.

رغم ذلك ، أثبت تطبيق Yotpo نجاحه وفاز على ملايين المستخدمين الراضين.

Yotpo تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

Yotpo Reviews and Pricing: What’s It All About? Reveal Pricing and Features

Yotpo reviews are generally positive across the Internet for the popular content-based marketing app. Anyone who has even a small e-commerce site should at least consider trying out Yotpo. That goes for brick-and-mortar retail stores as well as e-commerce companies. The app's built-in features have already made it a favorite among online marketers.

Yotpo Reviews: What's It All About?

What's all the talk about? It's about people selecting Yotpo in order to ramp up their marketing strategies. The key factor in Yotpo's success so far has been its ability to let owners generate multiple reviews for their products. After the reviews are in place, it's easy to select the best and most impressive ones to use as marketing tools.

The designers of Yotpo made it an e-commerce app that's plug-and-play and has the power to round up more authentic reviews that any similar apps on the market currently. Users of the app can easily see the look of the review postings via mobile screens before publishing them. The beauty of Yotpo is that it lets even the tiniest businesses leverage their positive customer reviews for maximum impact.

Plus, it's easy to embed Yotpo so that is sits in front of the biggest stream of incoming review traffic. That way, it gathers more reviews faster, and the user has more to work with on the marketing end. The central goals of most marketing efforts are visibility and credibility. Yotpo's review-gathering muscle works to assist with both of those efforts.

Want your paid search advertisements to perform better? Turn to the Yotpo suite of features, a driven-by-process set of components that synergistically work together to maximize organic visits to your site. No matter a consumer's preference, Yotpo puts powerful tools into marketers’ hands that can attract most anyone to a site.

yotpo homepage

Actually, the “big idea” that gave birth to Yotpo was the concept of converting website visitors into buyers. There were already hundreds of apps that attempted to achieve this simple but tricky task. The problem was the trust connection. Former buyers have more trust in a product, by definition, than new buyers do.

But Yotpo is able to use and signpost that trust, via reviews, and pump up the conversion numbers much higher than other apps had been able to. The primary way Yotpo does this neat trick is by keeping tabs on every single customer who has ever traversed the line between the outside world and your website. The app is also capable of tracking users who might not have purchased, but who in fact showed interest in a service or product on your site.

Yotpo works on ancient marketing principles. The real work begins not before or during a sale, but after it! The idea is to build a connection to customers and bring them back, time and time again. That way, they buy more of the same, and other, products in your online or brick-and-mortar store. Yotpo calls these features “retention tools” but they're much more than that.

yotpo analytics

Not only does Yotpo “retain” loyal customers, it engages them via email offers, coupons, news, and all sorts of social interactions that keep them in the fold. The app does this sort of super-follow-up by leveraging social platforms to share content and make sure those positive reviews get seen by as many eyes as possible.

That translates into higher rates of traffic, more conversions, more sales, and of course higher profits for owners. But Yotpo wouldn't be successful without a reasonable price point for all this great functionality. That's why they are the clear leader in this market segment. Not only are their prices realistic and fair, but they offer a worthwhile free trial so anyone can test drive the app.

What are the Benefits of Yotpo?

Yotpo can ramp up traffic to a business website in all sorts of ways. It does its magic in an outside-the-box fashion by motivating site visitors. By leveraging trust that's already been earned (in reviews), the app bypasses the old-school methods of relying on product quality. New buyers see fresh reviews and automatically become part of a “family of buyers.”

New and established sellers can take advantage of Yotpo's power. When buyers realize they're not alone, and indeed a large group of previous buyers are very happy with the same product, a bond is formed. Yotpo's clever re-invention of key marketing concepts means that when a customer shows up on your site to purchase a product, that is actually the beginning, not the end, of the selling cycle.

That precise moment is the time for engagement, for making sure buyers know they're part of a larger group, for gathering enough data to support a long chain of follow up engagement after the initial buy. The old adage from the restaurant business, “Regular customers are gold,” is the kernel of the concept behind the unique wizardry of Yotpo.

One of the more ingenious recent developments with Yotpo is its ability to achieve what it calls “social content curation.” This is the app's ability to seek out and collect the highest quality content (that's been generated by users) on sites like Instagram, Twitter and others.

The app then uses that content to create rights management, photo/image discovery, retail feeds, and other components that lead directly to higher conversion rates for the user's site. Potential and past customers are driven directly from those social sites to your products and media pieces that consumers are looking for.

On top of all that creative business generation and customer retention, Yotpo has built a high grade analytics suite. The suite's components are able to squeeze every bit of usable data from the user-generated-content stream and come up with relevant reports.

What is in these reports? Valuable information about the best ways to optimize your sales effort, the full story on your conversion numbers and much more. Everything is put into a series of graphs and charts within an easy to use dashboard.

From there, it's simple to get a full visual understanding of what has been working and what hasn't been doing so well. This is “the gold,” where any e-commerce professional or small business owner can adjust marketing tactics for the better. This is what Yotpo is all about. Bringing customers back is one thing. But offering analytics that show how each step of the effort is working is the real juice in the magic concoction of Yotpo.

As if analytics and all the other unique features of Yotpo were not enough, the app offer the standard menu of marketing tools most entrepreneurs have come to expect. These include things like retention features, marketing functionality, SEO capabilities, generation of reviews, and ads for social media. The full power of Yotpo allows owners to boost return on ad revenue significantly.

It's also easy to leverage Yotpo for sticking close to advertising and social trends on platforms like Instagram, a key driver of so many retail sales. It's simple to generate product/service reviews when you need them via email forms, apps on mobile devices and other methods.

There's even a built-in algorithm set that helps Yotpo know which traffic is high-quality and which traffic is just “so-so.” In other words, when the correct product is viewed by the right consumer, there's potential for a very positive review. New or unknown customers are indicated by the algorithm as less likely to leave a highly favorable review.

It is these fine points of differentiation that make Yotpo much more that a common “marketing app.” It's power combined with its ingenious design make it something much more than that.

Yotpo Reviews and Features

yotpo reviews homepage

The standard suite of Yotpo features includes commenting, coupons, dedicated support, community Q and A, mail after purchase, power-enhanced analytics, plug-and-play, look and feel customization, moderation tools, e-commerce platform support, converting one-time shoppers into return customers, 25-plus language support, and tools for creating SEO content from reviews.

What Marketing Problems Does Yotpo Address?

Companies who are not getting the number of reviews they want turn to Yotpo's “mail after purchase” functionality. That's because this feature of Yotpo is able to make the reviewing process easier for customers and more streamlined overall.

Another key problem that even large companies face is being unable to leverage their good reviews. Positive customer comments are the life blood of a thriving, growing business and should be used accordingly. A good review, properly used, can be a powerful marketing weapon. Using them on the right search engines and active social networks will build a higher level of trust for your brand, bring more traffic to the main website, and eventually lead to better conversion rates.

Too many companies neglect customer engagement. It's a fact of business that customers who pen reviews are four times more apt to purchase from you again. A review should be the start of a commercial relationship with a customer, not the end of the line.

That's why Yotpo was designed to respond to those good words and comments, and email former buyers with surveys, coupons and questions from new customers. All these efforts work to keep the happy customers coming back to the place that made them happy, your website.

Yotpo Pricing

yotpo pricing

Yotpo offers both a free trial and a free set of features for anyone who wants to use them. There's also a “Growth Plan” that costs $29 per month and operates as a tiered pricing arrangement. The more orders your company has each month, the higher the price is.

After you reach the 500-order level, it's time to opt for one of the customized pricing plans based on your sales activity. But the free trial and free plan are quite powerful in themselves.

Here is what's included for zero dollars per month:

  • Product & Site Reviews,
  • Smart Review Reminders,
  • Import Existing Reviews,
  • Manual Review Requests,
  • Star Ratings, Reviews Badge,
  • Reviews Tab, SEO page,
  • Reviews Carousel,
  • Commenting on Reviews,
  • Coupons,
  • Email Upselling,
  • Social Sharing, Manual & Automatic Social Push,
  • Rich Snippets (for supported platforms),
  • Dashboard,
  • Moderation.

The next level up is called “Powerhouse” and is priced according to individual quotes from Yotpo. It includes all the above features along with these extras:

All Free plan features:

  • HTML Editor,
  • Custom Review Forms,
  • Invoice-Based Review Request,
  • Widget CSS Editor,
  • Community Q&A,
  • Facebook Reviews Tab,
  • HubSpot Integration,
  • Yotpo Ads for Facebook,
  • Google Product Listing Ads,
  • Inline SEO,
  • Help Desk Moderation,
  • Promoted Products,
  • Product Blacklist,
  • Grouping Products,
  • Live Moderation – 3 seats, and Dedicated Client Success Manager

Finally, Yotpo's top tier of pricing is called “Visual Marketing” and is actually an add-on to the Powerhouse plan. It of course includes all the Powerhouse features along with the following:

  • Social Curation from Instagram,
  • User-Generated Photos,
  • Visual UGC Gallery,
  • Photos Carousel,
  • Shoppable Instagram,
  • Yotpo Ads for Instagram,
  • Social Push with Customer Photos,
  • Pinterest Push

Is Yotpo Worth the Price?

The verdict on Yotpo is that it is well worth the price. There are several reasons to say so. First, the company has come up with a unique product that solves all kinds of business challenges.

Specifically, it effectively drives new customers to a site and helps bring satisfied customers back. That’s the key to its success.

The free trial and free plan are a smart way for e-commerce professionals to try Yotpo out and see how they like it. If it seems to be doing the trick, then it makes sense to opt for a higher price tier. There is a slight disadvantage to the fact that the higher tiers are by quote only. It would be easier to evaluate Yotpo’s cost-effectiveness and overall value if those higher tier prices were standardized, or at least a bit more transparent.

Even so, the Yotpo app has proven itself as a success and has won over millions of satisfied users.

Yotpo Rating: 4.5 - Review by