مراجعة Oberlo (أكتوبر 2020): Super Dropshipping بالطريقة التي يجب أن تكون عليها

تبدو دروبشيبينغ سهلة ، ولكن غالباً ما يكون من الصعب الاتصال بالموردين ، والعثور على أسعار معقولة وتحديث المنتجات على موقع الويب الخاص بك. في نهاية اليوم ، ينتهي بك الأمر مع صغير هوامش ووضع محبط. ومع ذلك ، في مراجعة Oberlo هذه ، سنرى أنها تسعى لتغيير ذلك.

أيقونة القالب

ويبنار الحرة: كيفية البدء بسرعة مخزن دروبشيبينغ مربحة

تعرف على كيفية العثور على منتجات ذات هامش ربح مرتفع واستيرادها إلى متجرك والبدء في البيع - بسرعة.

Oberlo ليس نظامًا أساسيًا للتجارة الإلكترونية ، بل هو امتداد يمكنك تثبيته على المواقع المبنية عليه Shopify وأماكن أخرى.

تم إنشاء Oberlo لمساعدة الأشخاص في الوصول إلى بيئة التجارة الإلكترونية بأسرع وقت وفعالية من حيث التكلفة ، وهو ينتمي إلى مساحة دروبشيبينغ. إذا لم تسمع دروبشيبينغ من قبل ، يتضمن بشكل أساسي إزالة مخاوف التخزين والتنفيذ من عملية البيع الخاصة بك.

بدلاً من شراء العناصر ، وتخزينها ، وشحنها إلى العملاء عند قيامهم بالشراء ، لا تقدم طلبًا إلا مع مورد عندما يشتري أحد العملاء منتجًا مدرجًا على موقع الويب الخاص بك. مع Oberlo ، يمكنك تصدير المنتجات من AliExpress والمواقع المشابهة مباشرةً إلى موقعك Shopify تخزين.

تأسست أوبرلو في عام 2015 ، لكنها اكتسبت الكثير من الشعبية في السنوات القليلة الماضية. اليوم ، هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية في Shopify السوق.

الهدف من الأداة هو استيراد المنتجات بسرعة إلى دروبشيب أثناء الجلوس والحصول على حزمة Oberlo وشحن المنتجات إلى عملائك.

ميزة ل Shopify العملاء هو أن Oberlo يأتي مثبتًا مسبقًا للجديد Shopify المستخدمون بحيث يمكن للتجار البحث عن المنتجات وإضافتها بسرعة مباشرةً من عند تسجيل الدخول Shopify.

استعراض Oberlo - shopify متجر التطبيقات

على الرغم من توفر Oberlo في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه تجدر الإشارة إلى أنه يعمل بشكل حصري مع Shopify مخازن. إذا كنت ترغب في تشغيل عمل دروبشيبينغ باستخدام موقع WordPress ، أو أي شيء آخر ، فسيتعين عليك تجربة تطبيق مختلف.

لا يزال ، حقيقة أن أوبرلو يعمل فقط مع Shopify لن يكون مشكلة كبيرة بالنسبة لمعظم الناس. Shopify هي واحدة من المنصات الأكثر شعبية ومليئة بالميزات للمتسوقين اليوم. إنه متقدم كثيرًا على منافسيها ، وهو أيضًا بأسعار معقولة جدًا.

إذا كنت مبتدئًا في عالم التجارة الإلكترونية ، فلن يستغرق الأمر سوى ذلك بضع دقائق لإطلاق متجر مع Shopify وإضافة أوبرلو إلى المزيج.

بمجرد إنشاء حساب في Shopify، يمكنك البحث عن Oberlo في متجر التطبيقات وتثبيته بنقرة زر واحدة. مع Oberlo ، لا تحتاج إلى إكمال جميع طلباتك بنفسك. كل مبيعاتك في Shopify مزامنة على الفور مع أوبرلو. بعد العثور على المنتج الذي تريد بيعه ونشره على متجرك ، كل ما عليك فعله هو التحقق من طلباتك في Oberlo باستخدام زر الطلب.

عندما تنقر على زر الطلب ، يفتح Oberlo AliExpress ويعرض سجل الشراء ويضيف المنتجات التي تحتاجها إلى سلة التسوق الخاصة بك. من هناك ، ما عليك سوى ملء تفاصيل الشحن ، وأنت في طريقك إلى عميل سعيد.

بعد شحن الطلب ، يقوم Oberlo تلقائيًا بتحديث الحالة في متجرك التجاري عبر الإنترنت ، وإبلاغ المشتري. إنها واحدة من أكثر خيارات التطبيق دروبشيبينغ جاذبية لأنها سهلة الاستخدام!

تبدو جيدة ، أليس كذلك؟ حسنا ، دعونا نرى ما إذا كان الأمر يستحق أموالك.

راجع للشغل ، وهنا أ استعراض الفيديو من Shopify التي أنشأتها زميلي جو.

فيديو يوتيوب

مراجعة Orbelo: إيجابيات وسلبيات

تأتي جميع المنتجات مع إيجابياتها وسلبياتها للنظر فيها ، وينطبق الشيء نفسه على Oberlo. بالنسبة للكثيرين ، تعد هذه الأداة واحدة من أفضل الطرق لبدء البيع عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هناك بعض السلبيات لأوبرلو أيضًا.

أوبرلو بروس 👍

  • التكامل المتزامن مع Shopify
  • استيراد سريع وآمن للمنتج من AliExpress
  • واجهة سهلة الاستخدام مع واجهة سهلة الاستخدام
  • تلبية طلب المنتج الآلي
  • مزامنة المنتج اليومية
  • أتمتة المخزون والتسعير
  • قابلية إضافية لتنمية الأعمال
  • ملحق كروم مجاني
  • خيارات تتبع المبيعات والشحن
  • القدرة على تغيير الموردين وقتما تشاء
  • خيارات ترميز التسعير
  • ePacket مرشح مدمج

سلبيات أوبرلو 👎

  • يعمل فقط مع Shopify
  • لا يوجد خيار للعمل كخدمة قائمة بذاتها
  • لا يتم تحرير أي من المنتجات في Oberlo
  • يتم دعم AliExpress فقط

استعراض Oberlo: الميزات

مراجعة oberlo - الصفحة الرئيسية لـ oberlo

هدف Oberlo هو ربط متجرك عبر الإنترنت بآلاف الموردين والمصنعين. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار بعض المنتجات ومزامنتها مع متجرك. غالبًا ما يتم إنشاء المحتوى (لصفحات المنتج) من أجلك ، ولا يلزمك الاتصال للعثور على الموردين المناسبين.

هناك أيضًا فائدة إضافية تتمثل في عدم الاضطرار إلى تخزين منتجاتك أو تغليفها أو شحنها. تفقد بعض السيطرة على منتجك بهذه الطريقة ، ولكن يبدو أن الميزات من Oberlo تجعل الأمور سهلة للتاجر. لا تحتاج إلى الكثير من رأس المال للبدء والتكامل يكون سلسًا بقدر ما يأتي.

الآن ، دعونا نتحدث عن بعض ميزات Oberlo المحددة:

استيراد مثير للإعجاب من الموردين

استعراض Oberlo - استيراد المنتج

الميزة الأساسية التي تحصل عليها من Oberlo هو الاستيراد من aliexpress. نظرًا لأن العديد من شركات dropshippers تستخدم AliExpress للعثور على المنتجات وبيعها ، فلا عجب في سبب عدم ظهور أداة كهذه في وقت أقرب. لا يقتصر الأمر على الوصول إلى الآلاف من الموردين على AliExpress ، ولكن يتم وضع جميع الصور ، والتفاصيل ، والأسعار ، هناك حق لك.

يعرف أي شخص يستخدم AliExpress أن هناك محاولة بسيطة للبحث عن كلمة رئيسية وتحديد موقع منتج قد يكون مناسبًا في متجرك. ونظام Oberlo يجعل الأمر أسهل بكثير. بشكل أساسي ، يمكنك إكمال تصفحك المعتاد ، ولكن في هذه المرة تتلقى زر Oberlo الذي يقوم تلقائيًا باستيراد المنتج المطلوب إلى متجرك عبر الإنترنت. لا يوجد شيء أكثر من ذلك.

هناك المزيد

Oberlo تستخدم لتقديم اتصال فقط إلى AliExpress. الجزء المؤسف الوحيد في ذلك هو أن معظم الموردين قدموا من الصين. لذا ، ستتعثر الشركات في أماكن أخرى في أوقات شحن طويلة جدًا. ومع ذلك ، فقد أضافت Oberlo الآن نوعين آخرين من الموردين: Oberlo Verified Suppliers و Oberlo Suppliers. إن موردي Oberlo العاديين هم شركات تم فحصها ومراقبتها في سوق Oberlo. يقع العديد منها في جميع أنحاء العالم ولديها أوقات شحن أفضل من AliExpress. إن موردي Oberlo المعتمدين هم الأفضل أداءً الذين اختارهم Oberlo كأفضل الأفضل.

واجهة جميلة لإدارة المنتجات

استعراض Oberlo - إدارة المنتجات

على غرار تكوين WordPress ، فإن ملف Oberlo تحتوي لوحة القيادة على قائمة نظيفة على الجانب الأيسر لإكمال مجموعة متنوعة من المهام. على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن المنتجات أو تعيين منتجاتك المميزة أو قوائم الاستيراد أو عرض منتجاتك. يتم تنظيم جميع العناصر في متجرك بطريقة معقولة ، مع معلومات حول مبيعاتك وأرباحك لكل عنصر.

استعراض Oberlo - إضافة / تحرير المنتج

تحرير منتج على Shopify يمكن القيام به في نقرة واحدة ، لذلك في الأساس لديك اثنين من لوحات المعلومات في هذه الحالة. لا تتم إدارة أي من تفاصيل المنتج بالفعل على لوحة معلومات Oberlo. بدلا من ذلك ، سوف تذهب إلى الخاص بك Shopify الموقع وإكمال ذلك.

حاول Oberlo مجانا

أتمتة الطلب الآلي

استعراض Oberlo - تلبية الطلب

هذا هو الجزء المفضل لدي من Oberlo منصة لأنه يجعل دروبشيبينغ ما يجب أن يكون عليه: Super Easy. بمجرد وصول الطلب عبر متجرك عبر الإنترنت ، كل ما عليك فعله هو تحديد موقع هذا المنتج في المخزون والضغط على زر طلب المنتج. يمكنك إضافة بعض المنتجات إلى سلة التسوق الخاصة بك ، حتى إذا كانت العناصر قادمة من موردين مختلفين.

أفضل جزء هو أنه بمجرد أن تضغط على هذا الزر ، يتم التعامل مع أي شيء آخر تلقائيا من قبل Oberlo. فهي تقوم بتعبئة العناصر وشحنها حتى لا يعرف العملاء أنك درستشيبينغ ، ولا داعي للقلق بشأن تخزين منتجاتك أو تعبئتها أو شحنها.

جرد الأسعار والتحديثات التلقائية

يتم إدارة المخزون باستمرار حتى لا تبيع أي عنصر غير متوفر في المخزون. وينطبق نفس الشيء على التسعير. لذلك ، إذا انخفض السعر عن نهاية المورد ، فسيتم إبلاغك في حالة رغبتك في تعديل الأسعار على موقعك الإلكتروني.

التغييرات السريعة للمورد

استعراض Oberlo - إدارة المخزون

مع Oberlo، يمكنك الوصول إلى ملايين ALIEXPRESS ومنتجات Oberlo التي تم التحقق منها. إنهم يختبرون حاليًا مجموعة واسعة من الموردين المعتمدين. هؤلاء موردون مناسبون ويمكنك التحقق من التقييمات لمعرفة أنواع المنتجات التي يزودونها. لا يلزم التمسك بمورد واحد أيضًا. إذا لاحظت أن موردًا مختلفًا لديه سعر أفضل ، فإن نقرة بسيطة على الزر يمكن أن تحولك إلى مورد أفضل.

استعراض Oberlo: العرض

الملايين من المنتجات المتاحة لك للاختيار من بينها في Oberlo. يمكنك التنقل بين الفئات المختلفة مثل الجمال والمنزل والمجوهرات ، بينما تبحث أيضًا من شريط البحث.

استعراض Oberlo - البحث عن المنتجات

وغني عن القول ، لن يكون العرض مشكلة Oberlo. إنه إلى حد بعيد أفضل حل دروبشيبينغ عندما يتعلق الأمر بعدد المنتجات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على كل منتج لمعرفة أشياء مثل التسعير واللون والكمية والشحن.

استعراض Oberlo - aliexpress

مراجعة تسعير Oberlo

تبدأ كل خطة من أوبرلو بـ الإصدار التجريبي المجاني من 30 يومًا، مما يمنحك مذاقًا لما تتوقعه إذا بدأت في الدفع. يمكنك أيضًا إلغاء حسابك في أي وقت وتجاوز حدود خطتك دون التأثير على عملية طلبك. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب تذكره هو أن تجاوز حد الخطة يزيل مكون الشحن من الخدمة ، لذلك سيكون عليك معالجة الطلبات يدويًا.

من حيث التسعير ، فمن المعقول إلى حد ما ، ولديك ثلاث خطط للاختيار من بينها حسب حجم متجرك.

  • مبتدئ - إلى عن على $0 تتلقى إعدادًا لـ 500 منتج ، و 50 طلبًا في الشهر ، ومزامنة المنتجات اليومية ، وتنفيذ الطلبات تلقائيًا ، وأتمتة التسعير ، وإضافات Chrome المجانية ، وتقارير المبيعات.
  • أساسي - إلى عن على $ 29.90 شهريا تتلقى إعدادًا لـ 10,000 منتج ، و 500 طلبًا شهريًا ، وكل شيء من الخطة السابقة ، وتتبع الشحنات ، ومراقبة تنفيذ الطلبات.
  • طليعة - إلى عن على $ 79.90 شهريا تتلقى إعدادًا لـ 30,000 منتج ، وطلبات غير محدودة شهريًا ، وكل شيء من الخطة السابقة والعديد من المستخدمين.

عموما ، أنا أحب خطة المبتدئين، مع الأخذ بعين الاعتبار دعم منتجات 500 إلى حد كبير. الخطة الأساسية هي الأكثر شعبية ، وستحتاج العديد من الشركات إلى تتبع الشحنة ومراقبة تنفيذ الطلبات.

من المؤكد أن خطة البداية المجانية من Oberlo ستجذب الكثير من الأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الميزانية للإنفاق على إستراتيجية دروبشيبينغ الخاصة بهم. ما عليك سوى دفع المزيد عندما يبدأ عملك في التوسع ويحتاج إلى بعض الميزات الجديدة.

مع خطة Starter من Oberlo ، لا تحتاج حقًا إلى الكثير من الأموال الأولية لبدء عملك في دروبشيبينغ. أنت تشتري فقط من المورد الخاص بك عندما يشتري العميل منك ، مما يعني أنك تحافظ على تدفق النقد الداخلي والصادر بسلاسة.

يمكنك كسب أول عملية بيع لك بمجرد أن تريد مع Oberlo ، ومع بدء عملك في التوسع ، ستظل قادرًا على تلقي الطلبات كالمعتاد. ومع ذلك ، سيتم تعطيل عملية الاستيفاء التلقائي من تلقاء نفسها إذا تجاوزت حدود خطتك. هذا يعني أنه سيتعين عليك التعامل مع الشحن بنفسك ، أو الترقية إلى خطة أكثر تكلفة.

ميزة أخرى لـ Oberlo هي أنك لست مضطرًا للالتزام بخطتك إذا قررت أنك تريد تجربة خدمة مختلفة. يمكنك إلغاء الخطة وإلغاء تثبيت التطبيق الخاص بك من Shopify متجر. لا توجد التزامات تمنعك من تجربة شيء جديد.

حاول Oberlo مجانا

استعراض Oberlo: الدعم

لعدم كونها منصة تجارة إلكترونية كاملة ، من المؤكد أن شركة Oberlo تتعامل مع دعمها بجدية تامة. على سبيل المثال ، توفر مدونة كاملة معلومات عن التحديثات والاستراتيجيات والإلهام. يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني للحصول على الأخبار ، أو الاطلاع على المعلومات الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي. غالبًا ما نجد أن الحصول على دعم سريع يأتي غالبًا عندما تطلق رسالة على شركة على Facebook.

استعراض Oberlo - مركز المساعدة

أما اللحم الحقيقي لفريق الدعم ، Oberlo لديه منتدى كبير للتحدث مع الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون المنصة. تتم إدارة المنتدى بشكل جيد مع ردود من Oberlo ، ويتضمن موضوعات مثل المبلغ المتوقع من حيث الدخل وكيفية بناء علامتك التجارية دروبشيبينغ الخاصة.

وأخيرا ، يتم توفير قاعدة معارف كاملة لأولئك الذين يحبون البحث عن أسئلة شعبية حول Oberlo وإيجادها. إذا لم تتمكن من تحديد موقع حدث في الماضي ، فسيكون زر إرسال التذكرة متاحًا أيضًا. من حيث الدعم ، يبدو أن Oberlo لديها جميع القواعد المشمولة.

ما هو دروبشيبينغ؟

يعد نشاط دروبشيبينغ طريقة سريعة وسهلة لبدء جني الأموال عبر الإنترنت. مع هذا النوع من الأعمال ، لا تملك في الواقع المنتجات التي تبيعها. لا تشتري عناصر وتخزنها في مستودع لإرسالها مباشرةً إلى عملائك. بدلاً من ذلك ، تختار المنتجات التي تريد إضافتها إلى متجرك من مورد خارجي مثل AliExpress.

مع دروبشيبينغ ، الشركة المصنعة هي المسؤولة عن صنع البضائع ، وحصر المخزون ، وشحن المنتجات للعملاء في جميع أنحاء العالم. من ناحية أخرى ، بصفتك بائع تجزئة ، فأنت مسؤول عن عرض المنتجات للعملاء المحتملين ، وتسويق عملك ، وبناء علامة تجارية يمكن لعملائك تحقيقها. تحتاج أيضًا إلى التأكد من وصول الطلبات إلى موردي دروبشيبينغ من عملائك.

كنموذج عمل ، يتيح لك Dropshipping التخلص من قدر كبير من الضغط من عملية التنفيذ. يمكنك تطوير متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ، دون الحاجة فقط إلى استخدام Amazon أو eBay. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار ما يناسبك دليل تسعير Oberlo، من خلال هوامش الربح التي تتحكم فيها ، حتى تتمكن من زيادة فرصك في تحقيق الربح.

بينما أنت مسؤول عن إدارة Shopify التطبيق مع Dropshipping ، والتأكد من أنه يمكن العثور على عملك على Google ، على الأقل لا داعي للقلق بشأن تنفيذ الطلب والشحن.

على الرغم من أن Oberlo ليست الطريقة الوحيدة للبدء في دروبشيبينغ ، إلا أنها واحدة من الخيارات الأكثر شيوعًا لأعمال التجارة الإلكترونية. هذا ينطبق بشكل خاص على المنظمات التي لديها بالفعل متجر على Shopify.

شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار إذا قررت أن تسلك مسار دروبشيبينغ ، هو أنك قد تكون مسؤولاً عن تقديم دعم العملاء الخاص بك. إذا كان هذا هو الحال ، فمن المهم التأكد من أنك تعمل مع مورد يمكنك الاتصال به للسؤال عن أشياء مثل التأخيرات في الشحن.

ما هو AliExpress دروبشيبينغ؟

يشار إلى أوبرلو دروبشيبينغ في بعض الأحيان باسم AliExpress دروبشيبينغ، لأن تطبيق Oberlo يسمح لك باختيار عناصر من موردي AliExpress لإضافتها إلى متجرك. باستخدام أدوات مثل ملحق Oberlo Chrome ، يمكنك حتى إضافة منتجات جديدة إلى Shopify قائمة في ثوان.

ومع ذلك ، فإن Oberlo ليس الطريقة الوحيدة للوصول إلى دروبشيبينغ من خلال AliExpress. يمكن للشركات أيضًا شراء المنتجات السائبة مباشرة من AliExpress وإرسالها إلى عملائها بأنفسهم. ومع ذلك، Oberlo هو أسهل طريقة للوصول AliExpress دروبشيبينغ، حيث لا داعي للقلق بشأن أشياء مثل تخزين المنتجات وتلبية الطلبات.

مع ملحق Oberlo و AliExpress ، يمكنك بسهولة إضافة منتجات كاملة مع صور وأوصاف لمتجر دروبشيبينغ الخاص بك في غضون ثوان. بالنسبة للمبتدئين في عالم التجارة الإلكترونية ، غالبًا ما يكون استخدام Oberlo.com طريقة أكثر وضوحًا لكسب المال من بناء عملك بالكامل من الصفر. حتى أن هناك خطة مجانية متاحة من Oberlo لمساعدتك على البدء بالأساسيات.

بمجرد أن تتعلم كيفية إتقان Oberlo ، يمكنك البدء في العمل على خطوات أخرى لتحقيق أقصى استفادة من أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك. قد يعني هذا الترقية إلى الخطة الاحترافية Shopify حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من الميزات ، أو مجرد تعزيز استراتيجية تحسين محركات البحث. مهما اخترت القيام به بعد ذلك ، فإن سوق الإمدادات في Oberlo سيبقيك على اطلاع على منتجات دروبشيبينغ.

دليل خطوة بخطوة لإعداد Oberlo مع Shopify

Shopify و Oberlo هي مباراة صنعت في الجنة لأصحاب المشاريع المبتدئين الذين يرغبون في بدء البيع عبر الإنترنت في أسرع وقت ممكن. Shopify يوفر لأصحاب الأعمال الصغيرة جميع الأدوات التي يحتاجونها لبدء التميز على الإنترنت. تجعل تقنية بناء مواقع الويب المريحة النمو سريعًا وبسيطًا ، بالإضافة إلى وجود سوق حيث يمكنك الوصول إلى الأدوات الإضافية والمكونات الإضافية لمزيد من الوظائف أيضًا.

جميع Shopify السوق هو المكان الذي ستجد فيه تطبيق Oberlo. Oberlo هو أداة الانتقال لـ دروبشيبينغ مع Shopify. إذا كنت ترغب في بناء Shopify متجر حيث لا تكون مسؤولاً عن تنفيذ الطلبات بنفسك ، فإن تطبيق Oberlo هو التطبيق المناسب لك.

السؤال هو ، كيف تبدأ في ربط Oberlo و Shopify?

الخطوة 1: احصل على ملف Shopify حسابي

إعداد oberlo مع Shopify - اشترك في shopify

الخطوة الأولى هي إنشاء ملف Shopify الحساب. اذهب إلى Shopify وانقر فوق "بدء الإصدار التجريبي المجاني" إذا كنت ترغب في التعرف على الخدمات التي يمكنك توقعها قبل تسجيل الدخول على الخط المنقط. بمجرد انتهاء الإصدار التجريبي المجاني لمدة أربعة عشر يومًا ، ستحتاج إلى اختيار Shopify حزمة التسعير مناسبة لك.

تكاليف الأساسية Shopify تبدأ من 29 دولارًا في الشهر. إذا كنت تريد المزيد من الميزات ، يمكنك الترقية إلى Advanced Shopify مقابل 299 دولارًا ، أو المستوى المتوسط ​​القياسي فقط Shopify الطبقة مقابل 79 دولارًا في الشهر. هناك خيار للوصول Shopify بالإضافة إلى ذلك بالنسبة للمؤسسات ، ولكن هذا يستحق التفكير فقط عندما تنمو شركتك على نطاق فلكي.

الخطوة 2: التسجيل مع Oberlo

التسجيل في oberlo - مراجعات oberlo

بمجرد حصولك على Shopify حساب ، ستحتاج إلى إنشاء حساب مع Oberlo أيضًا. سيتيح لك ذلك استكشاف المنتجات المختلفة المتاحة لك للبيع على موقع الويب الخاص بك. تحقق من بيئة Oberlo لبعض الوقت ، ثم انتقل إلى Shopifyمتجر التطبيقات الخاص بك حتى تتمكن من ربط Shopify وحسابات Oberlo.

تذكر ، بمجرد ربط حساب Oberlo بملف Shopify الملف الشخصي ، لا يمكنك إلغاء ربطهما وتوصيل نفس المتجر بحساب Oberlo منفصل. ستحتاج إلى بدء مشروع جديد تمامًا Shopify للقيام بذلك ، لذلك من المهم أن تأخذ هذه الخطوة على محمل الجد. إذا كانت لديك أية مشكلات ، فاتصل بـ Shopify فريق للحصول على المشورة بشأن ما يجب القيام به بعد ذلك.

لربط ملفات Oberlo و Shopify حسابات ، قم بزيارة صفحة Oberlo في Shopify متجر التطبيقات وانقر فوق أضف التطبيق. ستحتاج إلى تسجيل الدخول Shopify لفعل هذا.

oberlo إضافة التطبيق - مراجعة oberlo

سيطلب Oberlo إذنًا لإدارة بياناتك ومنتجاتك ومعلومات الطلب. ستحتاج إلى الموافقة على منح Oberlo كل هذه الوظائف بالنقر فوق تثبيت التطبيق.

الخطوة 3: قم بتوصيل Oberlo بمتجرك

بمجرد تثبيت Oberlo ، حان الوقت لتوصيل التطبيق بمتجرك. قم بزيارة الموقع وانقر فوق أضف Oberlo إلى Shopify للتسجيل للحصول على حساب. في لوحة المعلومات ، حدد قم بتوصيل متجر ، في هذه المرحلة ، إذا لم تقم بتسجيل الدخول Shopify، ستحتاج إلى إدخال معلومات موقعك.

يطلب منك Oberlo إذنًا لإدارة منتجاتك وطلباتك وبياناتك الأخرى. لمنح Oberlo الإذن لجميع الوظائف ، انقر فوق تثبيت التطبيق. منك Shopify قسم المشرف ، انقر فوق تطبيقات then Oberlo لفتح الخدمة.

لإنهاء الإعداد ، ستحتاج إلى تحديد إعدادات الشحن التي يجب أن تستخدمها Shopify. في Shopify قسم المشرف ، انقر فوق إعدادات، ثم الشحن والتسليم. ما عليك سوى التركيز على قسم الشحن هنا. يحتوي هذا على الشحن العام والمخصص الذي يمكنك استخدامه لعملائك.

الخطوة 4: أكمل ملف تعريف الشحن الخاص بك

تتيح لك ملفات تعريف الشحن داخل Oberlo ضبط إعدادات الشحن الخاصة بك لتناسب احتياجات عملك ، سواء كنت تفي بالطلبات أو دروبشيبينغ مع Oberlo أو تشحن المنتجات من المنزل. يمكنك حتى الوصول إلى أسعار مختلفة لشحن منتجات معينة إلى مواقع محددة.

ستساعدك احتياجات عملك على تحديد عدد ملفات تعريف الشحن المناسبة لك. إذا كنت تريد أن يكون لديك نفس القواعد لشحن جميع منتجاتك ، فأنت تحتاج فقط إلى استخدام ملف تعريف أسعار الشحن العام. يبدأ هذا الملف الشخصي في كل منها Shopify موقع الويب الذي تتصل به بـ Oberlo تلقائيًا. إن الشيء العظيم في خيار أسعار الشحن العامة هذا هو أنه يشمل على الفور جميع منتجاتك ، لذلك لا يتعين عليك تعيينها بشكل فردي.

إذا كنت تبحث عن قواعد شحن مختلفة لمواقع أو منتجات مختلفة ، فأنت بحاجة إلى استخدام أسعار الشحن المخصصة وظيفة لإنشاء ملفات تعريف الشحن المخصصة. يجب إنشاء ملفات التعريف هذه يدويًا ، ويمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 100 منها ، مما يعني أنك تتمتع بقدر كبير من المرونة لأنواع المنتجات المختلفة الخاصة بك.

بمجرد الانتهاء من إدارة ملفات تعريف الشحن الخاصة بك ، فأنت على استعداد لبدء بيع المنتجات باستخدام Oberlo. إنها بهذه السهولة!

من الذي يجب أن يستخدم Oberlo في متجره على الإنترنت؟

هذا السؤال بسيط جدًا لأن أي متجر به دروبشيبينغ يجب أن يفكر في التنفيذ Oberlo. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق ، ويختصر النظام الوقت الذي يقضيه في دروبشيبينغ. يمكنك أيضًا العثور على موردي الجودة وبأسعار معقولة. باختصار ، كيف يجب أن يكون دروبشيبينغ.

يمكن لأي شخص التسجيل للحصول على حساب Oberlo ، والبدء في إضافة منتجات إلى متجره. على مر السنين ، شارك عدد لا يحصى من أصحاب المتاجر قصص نجاحهم. فقط ضع في اعتبارك أن Oberlo لا يستطيع أن يفعل كل شيء. قد يجعل من السهل تجنب تخزين منتجاتك الخاصة ، ولكنه لن يعمل مع جميع المتاجر ، مثل متاجر WooCommerce.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في البحث عن الموردين لضمان حصولك على أفضل جودة للمنتجات ، وإشراك حلول وصف المنتج ومجموعة من خيارات الشحن السريع. لاحظ أن بعض موردي AliExpress ليسوا الأسرع في تقديم المنتجات للعملاء.

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا استعراض Oberlo، يرجى إعلامنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

Oberlo
تصنيف: 5.0 - روجع من قبل

Oberlo Review (June 2020): Super Dropshipping, the Way it Should Be

Dropshipping sounds easy, but it's often a hassle to contact suppliers, find reasonable prices and update products on your website. At the end of the day, you end up with small margins and a frustrating situation. However, in this Oberlo review, we'll see that they seek to change that.

Template Icon

Free Webinar: How to Quickly Start a Profitable Dropshipping Store

Learn how to find high-margin products, import them into your store, and start selling — fast.

Oberlo isn't a full ecommerce platform, but rather an extension you can install on sites built on Shopify and other places.

Created to help people access the eCommerce environment as quickly and cost-effectively as possible, Oberlo belongs to the dropshipping space. If you haven’t heard of dropshipping before, it involves essentially removing the warehousing and fulfilment concerns from your sales process.

Instead of buying items, storing them, and shipping them to customers when they make a purchase, you only place an order with a supplier when a customer buys a product listed on your website. With Oberlo, you can export products from AliExpress, and similar sites, directly to your Shopify store.

Oberlo was founded in 2015, but it has gained a lot of popularity in the last few years. Today, it’s one of the most popular applications in the Shopify marketplace.

The goal with the tool is to quickly import products to dropship while sitting back and having Oberlo package and ship the products to your customers.

An advantage for Shopify customers is that Oberlo comes pre-installed for new Shopify users so that merchants can search and add products quickly right from when they sign up in Shopify.

Oberlo review - shopify app store

Although Oberlo is available worldwide, it’s worth noting that it works exclusively with Shopify stores. If you want to run a dropshipping business with a WordPress site, or something else, then you’re going to have to try a different application.

Still, the fact that Oberlo only works with Shopify isn’t going to be too much of a problem for most people. Shopify is one of the most popular and feature-packed platforms for today’s shoppers. It’s way ahead of a lot of it’s competitors, and it’s pretty affordable too.

If you’re a beginner in the eCommerce world, it only takes a few minutes to launch a store with Shopify and add Oberlo to the mix.

Once you’ve created an account on Shopify, you can search for Oberlo on the app store and install it with the click of a button. With Oberlo, you don’t need to complete all of your orders on your own. All of your sales on Shopify sync immediately with Oberlo. After you find the product you want to sell and publish it on your store, all you need to do is check your orders in Oberlo with the order button.

Whenever you click the order button, Oberlo opens AliExpress, displays the purchase history, and adds the products you need to your cart. From there, you just fill in the shipping details, and you’re on the way to a happy customer.

After the order is shipped, Oberlo automatically updates the status on your online business store, and notifies the buyer. It’s one of the most attractive dropshipping app options around because it’s so simple to use!

Sounds pretty good, right? Well, let's see if it's worth your money.

Btw, here's a video review of Shopify created by my colleague Joe. 🙂

YouTube video

Orbelo Review: Pros and Cons

All products come with their positives and negatives to consider, and the same is true of Oberlo. For many, this tool is one of the best ways to start selling online. However, there are some downsides to Oberlo too.

Oberlo Pros 👍

  • Simultaneous integration with Shopify
  • Quick and secure product importing from AliExpress
  • Easy-to-use interface with a friendly interface
  • Automated product order fulfilment
  • Daily product syncing
  • Inventory and pricing automation
  • Extra scalability for growing businesses
  • Free Chrome extension
  • Sales and shipment tracking options
  • Ability to change suppliers whenever you like
  • Pricing markup options
  • ePacket filter built-in

Oberlo Cons 👎

  • Only works with Shopify
  • No option to work as a standalone service
  • None of the products are edited in Oberlo
  • Only AliExpress is supported

Oberlo Review: Features

The goal of Oberlo is to connect your online store with thousands of suppliers and manufacturers. This way, you're able to choose some products and sync them with your store. The content creation (for product pages) is mostly done for you, and you don't have to call around to find the right suppliers.

There's also the added benefit of not having to store, package, or ship your products. You do lose some control over your product this way, but the features from Oberlo seem to make things easy for the merchant. You don't need lots of capital to get started and the integration is about as smooth as they come.

Now, let's talk about some of the specific Oberlo features:

Impressive Importing from Suppliers

Oberlo review - import product

 

The primary feature you get from Oberlo is the importing from AliExpress. Since so many dropshippers use AliExpress to find and sell products, it's a wonder as to why a tool like this hasn't come around sooner. Not only do you gain access to thousands of suppliers on AliExpress, but the product images, details, and prices are all situated right there for you.

Anyone who has used AliExpress knows that it's pretty simple trying to search for a keyword and locate a product that might fit well in your store. And the Oberlo system makes it so much easier. Basically, you can complete your usual browsing, but this time you receive an Oberlo button that automatically imports the desired product to your online store. There's nothing more to it.

There's More

Oberlo used to only offer a connection to AliExpress. The only unfortunate part about that is that most suppliers came from China. So, companies elsewhere would get stuck with very long shipping times. However, Oberlo has now added two other types of suppliers: Oberlo Verified Suppliers and Oberlo Suppliers. The regular Oberlo Suppliers are companies that have been vetted and monitored on the Oberlo marketplace. Many of them are located all over the world and have better shipping times than AliExpress. The Oberlo Verified suppliers are the top performers who have been handpicked by Oberlo as the best of the best.

A Beautiful Interface for Managing Products

Oberlo review - manage products

Similar to the WordPress configuration, the Oberlo dashboard has a clean menu on the left-hand side for completing a wide variety of tasks. For example, you can search for products, set your featured products, import lists or view your products. All the items in your store are organized in a reasonable fashion, with information about your sales and earnings for each one.

Oberlo review - add/edit product

Editing a product on Shopify can be done in one click, so essentially you have two dashboards in this situation. None of the product details are really managed on the Oberlo dashboard. Rather, you would go to your Shopify website and complete that.

Try Oberlo for Free

Automated Order Fulfillment

Oberlo review - order fulfill

This is my favorite part of the Oberlo platform because it makes dropshipping what it should be: Super Easy. Once an order comes in through your online store, all you have to do is locate that product in your inventory and hit the Order Product button. You can add a few products into your own cart, even if the items are coming from different suppliers.

The best part is that once you hit that button, everything else is automatically handled by Oberlo. They package and ship the items so that your customers don't know you're dropshipping, and you don't have to worry about storing, packaging or shipping your products.

Inventory and Price Auto-Updates

Inventory is constantly managed so that you never sell an item that's out of stock. The same goes for pricing. So, if a price drops from the supplier's end, you will be notified in case you'd like to adjust the pricing on your own website.

Quick Supplier Changes

Oberlo review - inventory management

With Oberlo, you gain access to millions of AliExpress and Oberlo Verified products. They're currently testing a wide range of certified suppliers. These are convenient suppliers and you can check out ratings to see what types of products they supply. Sticking with one supplier is not required either. If you notice that a different supplier has a better price, a simple click of the button can switch you over to the better one.

Oberlo Review: Supply

Millions of products are available for you to choose from in Oberlo. You can sift through the different categories like beauty, home, and jewelry, while also searching from the search bar.

Oberlo review - search for products

Needless to say, the supply will not be a problem with Oberlo. It's by far the best dropshipping solution when it comes to the number of products. In addition, you can look at each product to see things like pricing, color, quantity, and shipping.

 

Oberlo review - aliexpress

Oberlo Review: Pricing

Every plan from Oberlo starts with a 30-day free trial, giving you a taste of what to expect if you start paying. You can also cancel your account at any time and go over your plan limits without affecting your order process. However, one thing to keep in mind is that going over a plan limit removes the dropshipping component of the service, so you'll have to process the orders manually.

In terms of pricing, it's rather reasonable, and you have three plans to choose from depending on the size of your store.

  • Starter – For $0 you receive a setup for 500 products, 50 orders per month, daily product syncing, automatic order fulfillment, pricing automation, a free Chrome extension, and sales reporting.
  • Basic – For $29.90 per month you receive a setup for 10,000 products, 500 orders per month, everything from the previous plan, shipment tracking and order fulfillment monitoring.
  • Pro – For $79.90 per month you receive a setup for 30,000 products, unlimited orders per month, everything from the previous plan and multiple users.

Overall, I like the Starter plan, considering support for 500 products is quite a bit. The Basic Plan is the most popular, and many businesses will need the shipment tracking and order fulfillment monitoring.

Try Oberlo for Free

Oberlo Review: Support

For not being a full ecommerce platform, the Oberlo company certainly treats its support pretty seriously. For example, a full blog provides information on updates, strategies, and inspiration. You can subscribe to the email newsletter for news, or check out information on the social media platforms. We often find that getting quick support often comes when you shoot a company a message on Facebook.

Oberlo review - help center

As for the real meat of the support team, Oberlo has a large forum to speak with other people who are using the platform. The forum is nicely managed with responses from Oberlo, and it includes topics like how much to expect in terms of income and how to build your own dropshipping brand.

Finally, a full knowledge base is provided for those who like to search for and find popular questions about Oberlo. If you can't locate a situation that occurred in the past, a ticket submission button is available as well. In terms of support, Oberlo seems to have all the bases covered.

What is Dropshipping?

A dropshipping business is a quick and easy way to start making money online. With this kind of business, you don’t actually own the products that you’re selling. You don’t buy items and store them in a warehouse to send directly to your customers. Instead, you choose products that you want to add to your store from a third-party supplier like AliExpress.

With dropshipping, the manufacturer is in charge of making the goods, carrying inventory, and shipping products to customers across the globe. On the other hand, as a retailer, you’re responsible for showcasing products to potential customers, marketing your business, and building a brand that your customers can get behind. You also need to make sure that the orders get through to your dropshipping suppliers from your customers.

As a business model, Dropshipping allows you to eliminate a great deal of the stress from the fulfilment process. You can develop your own eCommerce store, without just having to use Amazon or eBay. Additionally, you can choose your own Oberlo pricing, with markups that you control, so you can boost your chances of making a profit.

While you’re responsible for managing the Shopify app with Dropshipping, and making sure that your business can be found on Google, at least you don’t have to worry about order fulfilment and shipping.

Although Oberlo isn’t the only way to get started with dropshipping, it is one of the most popular choices for an eCommerce business. This is particularly true for organizations that already have a store on Shopify.

Another thing to keep in mind if you decide to take the dropshipping route, is that you may be responsible for delivering your own customer support. If that’s the case, it’s important to make sure that you work with a supplier that you can contact to ask about things like delays in shipping.

What is AliExpress Dropshipping?

Oberlo dropshipping is sometimes referred to as AliExpress dropshipping, because the Oberlo app allows you to choose items from AliExpress suppliers to add to your store. With tools like the Oberlo Chrome extension, you can even add new products to your Shopify list in seconds.

However, Oberlo isn’t the only way to access dropshipping through AliExpress. Businesses can also buy bulk products straight from AliExpress and send them to their customers themselves. However, Oberlo is the easiest way to access AliExpress dropshipping, where you don’t have to worry about things like storing products and fulfilling orders.

With the Oberlo plugin and AliExpress, you can easily add products, complete with photos and descriptions to your dropshipping store in a matter of seconds. For beginners in the eCommerce world, using Oberlo.com is often a much more straightforward way to make money than building your entire business from scratch. There’s even a free plan available from Oberlo to get you started with the basics.

Once you’ve learned how to master Oberlo, you can start working on other steps to make the most out of your eCommerce business. This could mean upgrading to the pro plan on Shopify so you can access more features, or just enhancing your SEO strategy. Whatever you choose to do next, the Oberlo supply marketplace will keep you stocked up on dropshipping products.

Who Should Be Using Oberlo for Their Online Store?

This question is pretty simple because any store that has dropshipping should consider implementing Oberlo. It only takes a few minutes, and the system cuts time spent with dropshipping. You can also find quality suppliers with reasonable prices. In short, it's how dropshipping should be.

Anyone can sign up for an Oberlo account, and start adding products to their store. Over the years, countless store owners have shared their success stories. Just keep in mind that Oberlo can’t do everything. It might make it easy to avoid warehousing your own products, but it won’t work with all stores, like WooCommerce stores.

Additionally, you may need to spend some time researching suppliers to ensure you’re getting the best quality of products, engaging product description solutions and a range of fast shipping options. Note that some AliExpress suppliers aren’t the fastest at delivering products to customers.

If you have any questions about this Oberlo review, please let us know in the comments section below.

Oberlo
Rating: 5.0 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.