أفضل 9 أفضل المنصات لنشر وبيع الدورات الخاصة بك على الانترنت ، واستعراض ومقارنة

لدى الجميع أفكار يمكنهم مشاركتها. سواء كان الأمر يتعلق بكيفية الحديقة بنجاح في بيئة حضرية أو نصائح حول كيفية بناء مشروع تجاري من الصفر.

يمتلئ العالم بفرص لتقاسم معرفتك ، بغض النظر عن مصدر هذه المعرفة وما إذا كنت قد درست دورة في الماضي أم لا.

كثيرا ما نسمع الناس يقولون إن ليس لديهم أي شيء لتعليم العالم ، ولكن في أكثر الأحيان أنه ليس صحيحا. وهذا عار لأنك تستطيع كسب الكثير من المال من نشر الدورات عبر الإنترنت وبيعها للأشخاص المهتمين. يحضر Heck ، متوسط ​​مدرّب Udemy حوالي 7,000 $ ، وهو قوي جدًا عند الحديث عن الدخل السلبي.

هؤلاء ليسوا حتى أصحاب أعلى. إذا وضعت الكثير من الأعمال وقمت بإنشاء دورات ذات قيمة عالية لعملائك ، فمن المحتمل أن تجلب ستة أرقام من الدورات التدريبية الخاصة بك.

المشكلة الوحيدة هي أنك تحتاج إلى نظام أساسي لنشر دوراتك عبر الإنترنت وبيعها. باستخدام Shopify مع التطبيق يعمل بشكل جيد، ولكن ماذا عن المنصات المستقلة التي تُعد فقط مخصصة لبيع الدورات عبر الإنترنت؟ استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل منصات التدريس المتاحة في السوق ، وأسعارها ، والأشخاص الأكثر ملاءمةً لهم.

  1. قابل للتعليم
  2. Teachery
  3. Podia
  4. Thinkific
  5. Ruzuku
  6. Udemy
  7. أكاديمية المنجم
  8. iSpring
  9. WizIQ

قابل للتعليم

التسعير: بدءًا من 29 دولارًا في الشهر إلى 299 دولار في الشهر.

قابل للتعليم هو مفضلي الشخصي المفضل منذ أن تم تصميمه في البداية لمعالجة بعض المشاكل التي شاهدها الأشخاص مع Udemy (أدناه). ومع ذلك ، فإن Teachable يحتوي على منشئ مذهل يركز بشكل أكبر على العلامات التجارية والتفرد ، على عكس بعض أكثر كوكي قوالب قطع من أماكن مثل Udemy.

دعم متعدد اللغات هو زائد ، والمدونة المتكاملة تعطيك فرصة أفضل لتحسين SEO. تساعد الاختبارات والمنتديات على إبقاء الأشخاص في الجوار ، كما أن أدوات التسويق مذهلة ، وتقدم حلولًا لتسويق البريد الإلكتروني ، وكوبونات ، وصفحات مقصودة ، ومدفوعات دولية ، التابعة لها البرامج.

من هو منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت هذه؟

مجانية قابلة للتطبيق أساسا لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على ميزات صلبة لسعر منخفض. المعدلات الشهرية هي الأكثر منطقية في هذه القائمة ، وكما ترون من مجموعة الميزات ، إنها مثيرة للإعجاب إلى حد ما.

يتم دعم جميع أنواع الوسائط من خلال Teachable ، ولكننا نوصي بهذا الحل لأولئك الذين يريدون عمليات الدمج التسويقية النهائية. التسويق والتحليلات قوية للغاية ، ويمكنك أيضا التكامل مع أنظمة مثل MailChimp ، Ontraport ، Infusionsoft، Mixpanel ، وبعض الأدوات التسويقية الأخرى من خلال التطبيق Zapier.

قراءة كامل مراجعة قابلة للقراءة هنا.

جرب تيتشابل هنا.

Teachery

دورات تعليمية عبر الإنترنت

التسعير: 49 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو $ 470 سنويًا.

خطة التسعير الأسهل من أي وقت مضى مع خاصية فريدة نادرة بين هذه الأنواع من المنصات -أي رسوم المعاملات على الإطلاق.

في حين أنه قد يبدو أن الخيارات الأخرى توفر منصة أساسية بسعر أكثر بأسعار معقولة (أو مجانية تمامًا) ، فسوف تدرك أنك ستحتاج إلى ترقية خطتك قريبًا لاستخدام أدوات أكثر تقدمًا وأن هامش ربحك لا ينمو ينبغي ، بسبب الرسوم الحالية.

من هو منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت هذه؟

إذا كنت جادًا في بيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، إذا كنت قد جربت منصات أخرى وكنت قد سئمت من العمولات والترقيات تقلل هوامش الربح إلى الأسفل ، فالمعلم هو لك. سيكون لديك وظائف كاملة ، وسيتم تضمين فريق متخصص لدعمكم وجميع الترقيات والتحسينات المستقبلية في المنصة في الخطة الحالية. لا ترقيات اللازمة. لا رسوم المعاملات.

قراءة كامل مراجعة التعليم هنا.

جرب المعلم هنا.

Podia

التسعير: بدءًا من 39 دولارًا أمريكيًا في الشهر (خطة المحرك) إلى 79 دولار شهريًا (خطة Shaker)

إنه نظام مخصص فقط لإنشاء موقع في إحدى هذه الفئات الثلاث: بيع العضويات ، التنزيلات الرقمية ، أو الدورات التدريبية عبر الإنترنت. هذا رائع جدا مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك قطع بقية فوضى التجارة الإلكترونية. عند الوهلة الأولى ، Podia يقدم واجهة نظيفة لتصميم موقع الويب الخاص بك. إنه بسيط بما فيه الكفاية للمبتدئين ، وبما أنه فقط للعضويات ، والتنزيلات الرقمية ، والدورات عبر الإنترنت ، فإن الخيارات أكثر توحيدًا للمستخدمين في تلك الصناعات.

من هو منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت هذه؟

هذا التطبيق هو لأولئك الذين وجدوا أن Gumroad ، أو غيرها من المنافسين ، إما معقدة للغاية أو أنها تدفعك إلى دفع رسوم المعاملات عالية. يقدم Podia تجربة مستخدم رائعة مع عملية إطلاق سريعة للدورات عبر الإنترنت والتنزيلات الرقمية ومواقع العضوية.

قراءة كاملةمراجعة Podia هنا.

حاول Podia هنا.

Thinkific

التسعير: بدءًا من 0 دولارًا في الشهر إلى 279 دولار في الشهر.

جزء من السبب Thinkific تبدو كبيرة جدا بالمقارنة مع المنافسة هو أن من مصمم بالطبع. لا يتعين عليك العبث بأي كود إذا كنت لا تريد ذلك. في الواقع ، يتم تنظيم كل المحتوى الخاص بك باستخدام محرر سحب وإسقاط بسيط ، حيث تقوم بتجميع محتوى الدورة وتحريكه رأسياً.

Thinkific لديه بعض المزايا العظيمة لتخطيط التسعير الخاص به. لا يمكنك فقط بدء الدورة التدريبية مجانًا (شيء لا يتم تقديمه مع المنافسين مثل Teachable،) ولكن إضافية ثلاث خطط يتم تقسيمها بطريقة منطقية.

من هو منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت هذه؟

أحب Thinkific لأي شخص مهتم في إنشاء دورة تدريبية جديدة على الإنترنت. الواجهة نظيفة وقوية ، وستحصل على جميع الأدوات اللازمة لبناء متجرك دون متطلبات الاستضافة أو الموقع الخاص بك.

مع عرض مشابه تمامًا لمنصة Teachable ، إذا كنت تخطط لبدء خطة مجانية ، فستقدم لك Thinkific المزيد.

قراءة كامل مراجعة تفصيلية هنا

جرب Thinkific مجانا.

إصدار جديد!
اكتشف دليل Think Think الكامل حول كيفية القيام بذلك إنشاء وبيع الدورات عبر الإنترنت

Ruzuku

التسعير: بدءًا من 79 دولارًا في الشهر إلى 149 دولار في الشهر.

Ruzuku هو حل آخر لبيع الدورات التدريبية على الإنترنت وهو مليء بالميزات. للبدء ، تكون إدارة الدورة سريعة وسهلة ، ويمكن تحميل أي ملف وسائط لبيعه لعملائك. ساعد الطلاب على تتبع إنجازاتهم طوال الدورة التدريبية ، وحثهم على الدردشة مع الطلاب الآخرين في المنتدى.

لا تتردد في الاندماج مع MailChimp ، وشاهد رسائل البريد الإلكتروني الآلية لإخبار الأشخاص بالدورات التدريبية القادمة. جنبا إلى جنب مع دمج Stripe و PayPal ، يحتوي نظام Ruzuku على نسخ احتياطية يومية ، وعقد المؤتمرات عن بعد وخيارات الدعم من خلال أشياء مثل الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية ووسائل التواصل الاجتماعي.

من هو منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت هذه؟

يتم دعم جميع دورات الفيديو والصوت و PDF من خلال منصة Ruzuku ، ويمكنك تشغيل ندوات عبر الإنترنت والتفاعل مع عملائك من خلال الدردشة المباشرة. Ruzuku هي منصة رائعة لكل من تدفق المحتوى وتنزيله ، ويمكنك إنشاء عضويات أو إرسال محتوى بالتنقيط استنادًا إلى توقيت الدورة التدريبية.

وعموما ، أود أن أقول إن Ruzuku هو الأفضل للأشخاص الذين لديهم معرفة تقنية محدودة ، أو أولئك الذين يرغبون فقط في النهوض بسرعة. يشبه جزء كبير من النظام الأساسي الواجهة الخلفية لـ WordPress ، لذا فهو سهل الاستخدام.

Udemy

التسعير: مجاني (ولكنك تتخلى عن 50٪ من المبيعات إذا كان Udemy يجلب لك الطالب).

Udemy هو الحل الأكثر شعبية لبناء و بيع الدورات على الإنترنت. من المعروف أن هناك مشاركات مختلطة عبر الإنترنت ، لكن شبكتها لا تضاهى في جذب المزيد من الطلاب وزيادة مبيعاتك. يتم إنشاء جميع الدورات التدريبية في لوحة تحكم Udemy ، وعندما تنتهي من ذلك ، يتيح لك الوصول إلى الملايين من الطلاب المحتملين في مجتمع Udemy.

قم بمعالجة أي نوع من أنواع بطاقات الائتمان ، ولكن ضع في اعتبارك أن Udemy يحتفظ بـ 50٪ من إيراداتك عندما يساعدك في الترويج للدورة التدريبية للطالب. ومع ذلك ، إذا قمت بإحضار طالب دون مساعدة من Udemy ، فإن 100٪ من العائد يذهب إليك.

من هو منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت هذه؟

أنا أحب هذه الدورة للأشخاص الذين يشعرون بالتوتر لإنشاء موقع الويب الخاص بهم ، أو لأولئك الذين يرغبون في توفير بعض النقود. بعد كل شيء ، فهو مجاني تماما مقدما. يركز Udemy بشكل أساسي على بيع دورات الفيديو ، ولكن لديك القدرة على تحميل مواد الدورة التدريبية الأخرى مثل ملفات PDF والصوت. في رأيي ، فأنت تخلي بشكل أساسي عن سيطرتك على الدورة التدريبية للوصول إلى المجتمع العملاق.

قراءة كامل مراجعة Udemy هنا.

جرّب Udemy هنا.

محاولة-Shopify

أكاديمية المنجم

التسعير: من $ 99 في الشهر (الخطة المصغرة) إلى 449 دولار شهريًا (خطة الوحش).

تعد منصة أكاديمية المناجم أحد أفضل اختياراتنا عندما يتعلق الأمر بإعداد دوراتك الخاصة على الإنترنت وبيعها عبر الإنترنت. هذا حل شامل ، مما يعني أنه يوفر موقعًا إلكترونيًا كاملاً لك لإطلاق علامتك التجارية والبدء في بيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

يمكنك أيضًا الاختيار من نموذج مستضاف بالكامل يوفر الصفحات المقصودة والمعارض وصفحات عرض الدورة التدريبية دون أن تجعلك تنشئها بنفسك. أكاديمية المنجم هو خيار قوي لأنه نظام إنشاء وإدارة دورة تدريبية كاملة. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء فصول أو وحدات ، وإعطاء اختبارات مختصرة ، وشهادات ، ومهام ، وشارات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين منتدى للدردشة ،

قبول بطاقات الائتمان و باي بال لبيع الدورات التدريبية الخاصة بك ، والنقر على العديد من الميزات التسويقية مثل برنامج الشركاء التابعين ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني والويبينر المباشر.

من هو منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت هذه؟

بما أن Academy of Mine تقدم نظام إدارة تعليم كامل ، فمن الصعب القول بأن أي شخص سيكون غير راضٍ عنه. في الأساس ، إذا كنت ترغب في بيع مقاطع فيديو أو دورات صوتية أو نصية ، فكلها ممكنة. من الجيد بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بيع العضويات مقدمًا ، أو للأشخاص الذين لا يرغبون في استخدام أدوات التسويق الأخرى للتواصل مع العملاء وإرسال رسائل البريد الإلكتروني. التسعير مرتفع قليلاً لهذا الخيار ، ولكن مجموعة الميزات موجودة لدعمه. بشكل عام ، هذا هو أفضل خيار لبناء مجتمع حول الدورات التدريبية الخاصة بك ، مع الدردشات المباشرة والمنتديات وأدوات التسويق.

iSpring

التسعير: من $ 167 في الشهر (مستخدمو 50) إلى مخصص لمستخدمي 250 +

الميزة الأكبر لاستخدام iSprig هي القدرة على إضافة تخطيطات محددة أو "مسارات تعلم" للطلاب حتى يتقدموا من خلال الدورة خطوة بخطوة. لديك أيضا خيار لإضافة الاختبارات ومحاكاة الحوار والواجبات على طول الطريق. ومن بين المحترفين الآخرين للمنصة الأتمتة الكاملة للمبيعات - كل ما عليك القيام به هو تحديد نقاط السعر واختيار منصة الدفع التي تختارها - وسوف يهتمون بكل شيء آخر.

من هو منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت هذه؟

إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة عامة عن كيفية تقدم زوارك خلال الدورة ، فإن iSpring يعد خيارًا رائعًا. على الرغم من أنه يمكن استخدامه في جميع أنواع الدورات التدريبية ، إلا أنه مناسب لبرامج التدريب عالية التذكرة حيث يمكنك القيام بالكثير مع التحليلات التفصيلية وتعليقات المستخدمين والإحصائيات.

WizIQ

التسعير: 83 دولارًا أمريكيًا في الشهر. لديهم أيضا خطة مجانية مع نسخة تجريبية مجانية.

يحتوي نظام WizIQ على بعض الميزات الفريدة لأنه يوفر حلّين ، أحدهما يدعى الأكاديمية على الإنترنت والآخر يسمى الفصل الافتراضي. الأكاديمية على الإنترنت أكثر لنشر مقاطع الفيديو والملفات الأخرى للبيع. يمكن للطلاب متابعة متى يريدون والوصول إلى الاختبارات والتقييمات ومشاركة المستندات. يعتبر التعلم المتنقل إضافة كبيرة ، وتتضمن إدارة الدورة سبورة بيضاء تفاعلية للمشاركة مع الطلاب.

من ناحية أخرى ، تعمل وحدة الفصل الافتراضية لمكالمات الفيديو والصوت ، وغرف الاختراق والاستطلاعات. من الرائع إذا كنت ترغب في الدردشة مع طلابك مباشرةً ، بينما تبيع أيضًا المحتوى الخاص بك.

من هو منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت هذه؟

الجزء البارز من WizIQ هو أنه يوفر خطة مجانية ، وهو أمر رائع للجميع. ناهيك ، ستتلقى أدوات للتفاعل مع الطلاب في الوقت الفعلي. على الرغم من أنه قد يبدو غير مريح أكثر ، إلا أنه يمكنك بشكل عام تحصيل مزيد من المال للدورات التي يمكن للطلاب فيها التحدث مع المدرب عبر الهاتف أو من خلال مكالمة فيديو.

خاطرة النهائي

أوصي بفحص كل هذه الأدوات لاختبارها لاحتياجاتك الخاصة. ومع ذلك ، فإن Teachable و Academy of Mine هي المفضلة إلى حد بعيد ، لأن لديهم أطنان من أدوات التسويق. إذا كانت لديك أي أسئلة حول أفضل الأنظمة الأساسية لنشر الدورات التدريبية عبر الإنترنت وبيعها ، فأخبرني بذلك في قسم التعليقات أدناه.

أنا أحب هذه الشبكة العنكبوتية الحية يسمى خطوات 7 لإطلاق دورة خاصة بك على الإنترنت مربحة سيوضح الكثير عن المواضيع التي أتحدث عنها هنا.

LMS تصنيف: 5.0 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Top 6 Best Platforms To Publish and Sell Your Online Courses, Reviewed and Compared

Everyone has ideas they can share. Whether it's about how to successfully garden in an urban environment or tips on how to build a business from scratch.

The world is filled with opportunities for you to share your knowledge, regardless of where that knowledge comes from and whether or not you've ever taught a course in the past.

Far too often we hear people saying that they don't have anything to teach the world, but more often than not it's not true. And that's a shame because you can make lots of money from posting courses online and selling them to people who are interested. Heck, the average Udemy instructor brings in around $7,000, which is pretty solid when talking about passive income.

Those aren't even the top earners either. If you put in lots of work and generate courses that are of high value to your customers, you could potentially bring in six figures from your courses.

The only problem is that you need a platform for publishing and selling your online courses. Using Shopify with an app works well, but what about standalone platforms that are solely for selling online courses? Keep reading to learn about the top five options and who they are best suited for.

Teachable

Pricing: From $29 per month to $299 per month. They also have a free plan.

Teachable is my personal favorite since it was initially intended to address some of the problems people had seen with Udemy (below.) That said, Teachable has a stunning builder that's more focused on branding and uniqueness, as opposed to some of the more cookie cutter templates from places like Udemy.

Multi-language support is a plus, and the integrated blog gives you a better chance of improving SEO. Quizzes and discussion forums help keep people around, and marketing tools are amazing, offering solutions for email marketing, coupons, landing pages, international payments and affiliate programs.

Who is This Online Course Platform Best For?

Teachable is mainly for those looking to get solid features for a low price. The monthly rates are the most reasonable on this list, and as you can see from the feature set, it's rather impressive.

All types of media are supported through Teachable, but we recommend this solution for those who want the ultimate marketing integrations. Marketing and analytics are extremely powerful, and you can also integration with systems like MailChimp, Ontraport, Infusionsoft, Mixpanel, and some other marketing tools through the Zapier app.

PS: you might like to read my full Teachable review.

Podia

Pricing: From $39 per month (Mover plan) to $79 per month (Shaker plan)

It's a system meant only for constructing a site in one of these three categories:selling memberships, digital downloads, or online courses. This is pretty cool considering you can cut out the rest of the clutter of e-commerce. Upon first glance, Podia offers a clean interface for designing your website. It's simple enough for beginners, and since it's only for memberships, digital downloads, and online courses, the options are more consolidated for users in those industries.

Who is This Online Course Platform Best For?

This app is for those who have found that Gumroad, or other competitors, are either too complex or they force you to pay high transaction fees. Podia offers a wonderful user experience along with a rapid launch process for online courses, digital downloads, and membership sites.

iSpring

Pricing: From $167 per month (50 users) to custom for 250+ users

The greatest advantage of using iSprig is the ability to add specific layouts or ‘learning paths' for your students so that they progress through the course step by step. You also have the option to add quizzes and dialogue simulations and assignments along the way. Other pros of the platform include full automation of sales- all you need to do is specify the price points and choose the payment platform of your choice- they will take care of everything else.

Who is This Online Course Platform Best For?

If you'd like to have a bird's eye view of how your visitors are progressing through the course, iSpring is a great choice. Although it can be used for all kinds of courses, it is apt for high ticket training programs where you can do a lot more with detailed analytics, user feedback, and statistics.

Academy of Mine

Pricing: From $99 per month (mini plan) to $449 per month (monster plan).

The Academy of Mine platform is one of our top choices when it comes to making your own online courses and selling them online. This is an all-in-one solution, meaning that it provides a full website for you to launch your brand and start selling courses online.

You can even choose from a fully hosted template that provides landing pages, galleries and course offering pages without making you set them up yourself. Academy of Mine is a solid choice since it's a complete course creation and learning management system. This means you can generate chapters or units, and give out timed quizzes, certificates, assignments and badges. In addition, a forum is included for chatting,

Accept credit cards and PayPal to sell your courses, and tap into the several marketing features like the affiliate program, email marketing and live webinar.

Who is This Online Course Platform Best For?

Since Academy of Mine offers a complete learning management system, it's tough to argue that anyone would be dissatisfied with it. Basically, if you'd like to sell videos, audio or text courses, all are possible. It's nice for those who want to sell memberships upfront, or for people who don't feel like using other marketing tools for connecting with customers and sending out emails. Pricing is a little high for this option, but the feature set is there to back it up. Overall, this is the best option for building a community around your courses, with the live chats, forums and marketing tools.

Ruzuku

Pricing: From $79 per month to $149 per month.

Ruzuku is another online course selling solution that's packed with features. To start, the course management is quick and easy, and just about any media file can be uploaded for selling to your customers. Help your students track their achievements throughout the course, and prompt them to chat with other students in the community.

Feel free to integrate with MailChimp, and watch as automated emails go out to notify people of upcoming courses. Along with Stripe and PayPal integration, the Ruzuku system has daily backups, teleconferencing and support options through things like the phone, email, live chat and social media.

Who is This Online Course Platform Best For?

Video, audio and PDF courses are all supported through the Ruzuku platform, and you can run webinars and engage with your customers through live chat. Ruzuku is a nice platform for both streaming and downloading content, and you can create memberships or send out drip content based on course timing.

Overall, I'd say that Ruzuku is best for people with limited technical knowledge, or those who just want to get up and running fast. Much of the platform looks similar to the WordPress backend, so it's pretty easy to use.

WizIQ

Pricing: $83 per month. They have also have a free plan with a free trial.

The WizIQ system has some unique features because it provides two solutions, one called the online academy and the other called the virtual classroom. The online academy is more for posting videos and other files to sell. The students can follow along whenever they want and access tests, assessments and document sharing. Mobile learning is a huge plus, and the the course management includes an interactive white board for sharing with students.

Try-Shopify

On the other hand, the virtual classroom module works for video and audio calls, breakout rooms and polling. It's great if you want to chat with your students live, while also selling your content.

Who is This Online Course Platform Best For?

The standout part of WizIQ is that it provides a free plan, which is great for everyone. Not to mention, you receive tools for interacting with students in real time. Although it may seem more inconvenient, you can generally charge more money for courses where students are able to speak with the instructor on the phone or through a video call.

Udemy

Pricing: Free (But you give up 50% of sales if Udemy brings in a student for you.)

Udemy is by far the most popular solution for building and selling courses online. It's been known to have mixed reviews online, but its network is unmatched for bringing in more students and boosting your sales. Building your course is all done in the Udemy dashboard, and when you're done, it gives you access to the millions of potential students in the Udemy community.

Process any type of credit card, but keep in mind that Udemy keeps 50% of your revenue when they help you promote the course to a student. However, if you bring in a student without the help of Udemy, 100% of the revenue goes to you.

Who is This Online Course Platform Best For?

I like this course for people who are nervous to create their own website, or for those who want to save some cash. After all, it is completely free upfront. Udemy has a main focus on selling video courses, but you do have the ability to upload other course materials like PDFs and audio. In my opinion, you're basically giving up a little control of your course to gain access to the giant community.

Final Thoughts

I would recommend checking out all of these tools to test them for your own needs. However, Teachable and Academy of Mine are by far my favorites, since they have tons of marketing tools. If you have any questions about the best platforms to publish and sell online courses, let me know in the comments section below.

I love this LIVE webinar called 7 steps to launch your own profitable online course that will explain lots more about the topics I talk about here.

LMS Rating: 5 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.