هذا هو السبب يجب عليك استخدام وورد لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك

بدأت التجارة الإلكترونية في النمو بقوة في سنوات 5 الأخيرة وهي في صعود مستمر ، كما هو الحال الآن القوى نسبة 45,4٪ من مساحة الويب بالكامل. من الواضح أن معظم العملاء يستخدمون الإنترنت لإجراء عملية شراء. منذ 2012 ، هناك عدد متزايد من الأشخاص يشترون الأشياء عبر الإنترنت ، واليوم ، يوجد حولهم $ 1,92 تريليون مبيعات التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.

فهل التجارة الإلكترونية هي الأعمال التي يجب التركيز عليها في المستقبل؟ ليس هناك شك هنا.

منصات التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية

هناك عدد قليل منصات التجارة الإلكترونية الشعبية التي تحكم العالم عندما يتعلق الأمر بترددها على الويب بالكامل.

الزعيم الذي لا جدال فيه هو WooCommerce، احتلال 32% من سوق التجارة الإلكترونية ، تليها Magento (18٪)   خدمات اوبن كارت (11٪)، و Shopify (8٪).

لقطة من الشاشة 2016-02-15 في 10.00.41 PM

WooCommerce يستخدم على 176,223 موقعًا ، بينما Magento و OpenCart تستخدم في 102,514 و 60,133 ، على التوالي.

لماذا WooCommerce القائد؟

ربما تسأل الآن ما الذي يميزه WooCommerce ولماذا هي الأولى في العالم. نحن سوف، WooCommerce هو امتداد التجارة الإلكترونية من وورد ، والأكثر شعبية نظام إدارة المحتوىتعمل على زيادة نسبة 25٪ من جميع مواقع الويب في جميع أنحاء العالم.

لذا ، أعتقد أنه من الواضح نوعًا ما السبب WooCommerce يقود سوق التجارة الإلكترونية. هناك الكثير من مستخدمي WordPress الذين لديهم متاجر عبر الإنترنت ، لذلك WooCommerce هو الحل الأنسب لهم.

لكن ليس هذا فقط. WooCommerce يقدم خدمات رائعة ، وميزات قوية ، ومن السهل جدًا إدارتها بواسطة الجميع ، و ... إنه مجاني. لذا ، إذا كنت تستخدم WordPress بالفعل ، فأنت فائز ، إذا جاز التعبير.

لقطة من الشاشة 2016-02-15 في 10.00.59 PM

WooCommerce في القمة لخدماتها الرائعة والسهلة ، ولكنها تأتي أيضًا مع بعض الجوانب السلبية. حسنًا ، لا شيء مثالي. لذا ، دعنا نتحدث قليلاً عن كليهما WooCommerceميزات جيدة وأقل جودة.

الإيجابيات

  • انه مجانا.
  • يتيح لك إضافة منتجات غير محدودة وسمات المنتج.
  • يعمل على جميع الأجهزة.
  • بمجرد التثبيت ، كل شيء لك. يأتي مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التخصيص سهلة الاستخدام. يمكنك التحكم في كل شيء بالطريقة التي تريدها.
  • من السهل جدًا التثبيت والاستخدام. يوفر واجهة سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى أي مهارات ترميز لإدارتها.
  • تأتي مع تعليقات المستخدمين والتقييمات ، مما يعني أنه يمكنك منح عملائك حرية تقييم منتجاتك.
  • هذا يشبه المكافأة ... سيكون قطعة من الكعكة للأشخاص الذين لديهم بالفعل مواقعهم على WordPress.

ويري

  • لا يأتي مع استضافة مجانية و تحتاج إلى دفع ثمن ذلك. في الواقع، WooCommerce هو مكون إضافي يعمل فقط على WordPress.
  • بالنسبة لمستخدم غير WordPress ، قد يكون إنشاء متجر على الإنترنت أمرًا صعبًا بعض الشيء لأنك تحتاج إلى أخذ مضيف ، وتثبيت WordPress عليه ، واختيار موضوع متوافق مع WooCommerce، ثم قم بالتثبيت WooCommerce البرنامج المساعد.
  • حتى إذا كان المكوّن الإضافي مجانيًا ، يمكن أن يكون مكلفًا إلى حد ما تعيين المخزن في النهاية.

ماذا عن المنافسة؟

هذا ممكن WooCommerce ليس بهذه الفعالية إذا لم يأتي مع حزمة كاملة الميزات ، مثل الاستضافة وكل شيء متكامل. WooCommerce ليست منصة قائمة بذاتها ، بل هي امتداد لـ WordPress. WooCommerce هو مكون إضافي ، بينما OpenCart ، Shopifyو Magento هي منصات للتجارة الإلكترونية فقط.

Shopify هي المنصة الوحيدة من بين الأكثر شعبية التي تأتي مع تكامل الاستضافة. ولكن ، في الوقت نفسه ، تأتي مع بعض القيود ولا تمنحك السيطرة الكاملة على موقعك. على سبيل المثال ، يوفر سمات منتج 3 فقط: الحجم واللون والمواد. أيضًا ، لن تتمكن من إجراء جميع التخصيصات التي تحتاج إليها وعليك الالتزام بما تقدمه المنصة. لا يمكنك أن تأتي مع شيء من في الخارج. Shopify لا تقدم خطة مجانية أيضا. ولكن بالنظر إلى حقيقة أنه يجلب استضافة مجانية ، يبدو شرعيًا إلى حد ما. تبدأ الخطط من $ 9 وتنتهي عند $ 179.

منصات 2 الأخرى مجانية وستحتاج إلى اللعب للاستضافة أيضًا. ولكن الأهم من ذلك كله هو أن لديك تحكم أفضل في موقعك بالكامل. يمكنك تخصيص كل التفاصيل وتعديلها حول كيفية ظهور موقعك وعمله والوظائف التي يجب أن يتمتع بها.

Magento لديها خطة مدفوعة للمؤسسات أيضًا ، والتي تأتي أيضًا بميزات أكثر تعقيدًا للمحلات التجارية الدولية الكبيرة على الإنترنت مثل Amazon.

لماذا يستخدمك ووردبريس الكثير من الفوائد؟

وورد هو أفضل موقع بناء هنا ويتقدم بفارق كبير عن منافسيها ، جملة ودروبال. إنها تقود السوق بنسبة 67٪ من إجمالي عدد المواقع التي تستخدم CMS. تحتل Joomla المرتبة الثانية بنسبة 11٪ ، تليها Drupal ، مع 7٪.

لقطة من الشاشة 2016-02-15 في 10.01.17 PM

حتى لو كان WordPress في البداية مجرد منصة تدوين ، أصبح الأمر معقدًا جدًا خلال هذا الوقت ويمكنك استخدامه لإنشاء وإدارة أي نوع من الموقع، بما في ذلك التجارة الإلكترونية. لذلك ، في نفس الوقت ، يمكنك إنشاء متجر عبر الإنترنت واستخدام الموقع لشيء آخر أيضًا. Magento, Shopifyو   خدمات اوبن كارت مصنوعة فقط للتجارة الإلكترونية ، لذلك لا يمكنك تشغيل موقع متعدد الأغراض عليها.

من ناحية أخرى ، يتيح لك WordPress إمكانية التحكم بشكل عام في موقعك. إلى جانب حقيقة أنه يمكنك الجمع بين متجرك على الإنترنت مع أي غرض آخر ، مثل المدونات ، والمحافظ ، وصفحات الشركات ، وما إلى ذلك ، فإنه يوفر الكثير من (والأعني الآلاف) من المكونات الإضافية والأدوات والموضوعات والتكامل مع الكثير من الحديث عبر الإنترنت خدمات. يتوافق WordPress مع أي شيء تقريبًا على الويب. وبناءً على ميزانيتك ، هناك خدمات ممتازة مجانية ومتميزة ورخيصة في كل مكان. لذا ، فهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والأسعار لتناسب جيوب وأذواق أي شخص.

الغاء الاعجاب Magento، على سبيل المثال ، وهو مخصص للمحترفين ويأتي بواجهة أكثر صعوبة وتعقيدًا ، فإن WordPress سهل للغاية وودود ، لذا يمكن للجميع التعامل معه بشكل جيد. يعد العمل في WordPress بمثابة قطعة من الكعكة ، لأنه يأتي بواجهة سهلة الاستخدام للغاية.

لقطة من الشاشة 2016-02-15 في 10.01.28 PM

حتى لو تم تصميمه ليكون سهلًا لكل مستخدم ، فهو أيضًا مصدرًا رائعًا لتطوير جميع المبرمجين والمصممين هنا. فهو يتيح لك استخدام أفضل مهارات التشفير الخاصة بك لإنشاء الميزات والتصميمات الخاصة بك وأي أشياء أخرى تريدها.

ومع ذلك ، بالنسبة لمؤسسة كبيرة وسلسلة متاجر على نطاق دولي ، Magento يجب أن يكون اختيارك ، حيث تم تصميمه للتعامل مع كميات كبيرة من المحتوى ودعم الكثير من الميزات والسمات المعقدة. إذا كنت تخطط لشيء ضخم حقًا ، فحاول Magentoولكن لا تنس قراءة Magento مراجعة أول. على الرغم من أنه من المحتمل أن يحتاج إلى مساعدة من محترف.

إن استخدام WordPress لمتجرك على الإنترنت يبدو وكأنه الخيار الأفضل هنا. نعم ، سيخصم منك ما إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الأشياء المتاحة ، ولكن عليك أن تكون على يقين من أن لديك سيطرة كاملة على موقعك. وبالمناسبة ، هناك العديد من الخدمات المجانية كالخدمات المدفوعة. ما عليك سوى الدفع مقابل بضعة أشياء ، معظمها يثبت الإصدارات المجانية كذلك.

إيجاز كلي

بينما كل من WooCommerceيتخطى المنافسون المباشرون شيئًا ما ، لكنهم يفتقرون إلى ميزات مهمة أخرى ، فلدى WordPress كل شيء: نظام إدارة المحتوى مفتوح المصدر ، والتحكم الكامل في موقعك ، والكثير من الخدمات المجانية والمدفوعة ، وواجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين ، وإمكانية تطوير البرامج المتقدمة. ، وخيار إنشاء موقع متعدد الأغراض (يتضمن متجرًا عبر الإنترنت) ، وأسعار جميع الميزانيات ، والأشياء الرائعة الأخرى التي لا تكاد تنتظر من يكتشفها.

الصورة ميزة curtsey من كاتيا بروكوفييفا

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالي أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

التعليقات الردود 10

  1. مقال ممتاز. لقد أوضحت أسئلتي حقًا.

    لقد استخدمت WordPress منذ بضع سنوات لنحو 3 سنوات. لقد قمت بتنزيله على نطاقي وكان منصة ممتازة. الذهاب مع yourdomain.wordpresss.com هو ابن عم فقير لامتلاك المجال الخاص بك مع Wordpress ؛ السيطرة الكاملة على موقع الويب الخاص بك.

    مرة أخرى شكرا. سأعود قريبا مع woocommerce!

  2. مدونة مفيدة حقًا! أنا مجرد مبتدئ في متجر صغير للتجارة الإلكترونية bigcommerce لكنني قررت الانتقال إلى woocommerce مؤخرًا باستخدام ترحيل تلقائي يسمى LitExtension. أظن woocommerce هو خياري الأمثل في هذه اللحظة بسبب نظامه الودي!

  3. شكرًا على هذا المنشور ، أجد أنه مفيد حقًا ، يعد WordPress أحد أعظم ابتكارات الإنترنت على الإطلاق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

This Is Why You Should Use WordPress for Your Ecommerce Site

Ecommerce started to grow strongly in the last 5 years and it's in a continuous ascent, as now powers 45,4% percentage of the entire web. It is obvious that most of the customers use the internet to make a purchase. Since 2012, an increasing number of people buy things online and, today, there are around $1,92 trillion ecommerce sales worldwide.

So is ecommerce the business to focus on in the future? There's no doubt here.

The most popular Ecommerce platforms

There are a few popular ecommerce platforms that rule the world when it comes to their frequency on the entire web.

The incontestable leader is WooCommerce, occupying 32% of the ecommerce market, followed by Magento (18%), OpenCart (11%), and Shopify (8%).

Screen Shot 2016-02-15 at 10.00.41 PM

WooCommerce is used on 176,223 websites, whilst Magento and OpenCart are used on 102,514 and 60,133, respectively.

Why is WooCommerce the leader?

You're probably asking now what's so special about WooCommerce and why is it the first in the world. Well, WooCommerce is the ecommerce extension of WordPress, the most popular content management system, powering 25% of all the websites worldwide.

So, I think it's kind of obvious why WooCommerce is leading the ecommerce market. There are lots of WordPress users who have online shops, so WooCommerce is the most suitable solution for them.

But it’s not just that. WooCommerce provides great services, powerful features, it’s very easy to manage by everyone, and… it’s free. So, if you’re already on WordPress, you’re a winner, so to speak.

Screen Shot 2016-02-15 at 10.00.59 PM

WooCommerce is at the top for its great and easy services, but it also comes with a couple of downsides. Well, nothing’s perfect. So, let’s talk a bit about both WooCommerce’s good and less good features.

PROS

  • It’s free.
  • Lets you add unlimited products and product attributes.
  • Works on all devices.
  • Once installed, it’s all yours. It comes with a large variety of customization options that are easy to use. You can control everything the way you want.
  • It’s very easy to install and to use. Provides an intuitive interface and you don’t need any coding skills to manage it.
  • It comes with user reviews and ratings, which means that you can give your customers the freedom to rate your products.
  • This is more like a bonus… It will be a piece of cake for people who already have their sites on WordPress.

CONS

  • It doesn’t come with free hosting and you need to pay for it. In fact, WooCommerce is a plugin that works only on WordPress.
  • For a non-WordPress user, creating an online store can be a bit difficult because you need to take a host, install WordPress on it, choose a theme that is compatible with WooCommerce, and then install WooCommerce plugin.
  • Even if the plugin is free, it can get a bit expensive to set the store eventually.

What about the competition?

You could say that WooCommerce is not that efficient if it doesn’t come with a fully-featured package, such as hosting and everything integrated. WooCommerce is not a stand-alone platform, it is a WordPress extension. WooCommerce is a plugin, whilst OpenCart, Shopify, and Magento are ecommerce-only platforms.

Try-Shopify

Shopify is the only platform amongst the most popular ones that comes with hosting integration. But, in the same time, it comes with a few limitations and doesn’t give you full control over your site. For instance, it provides only 3 product attributes: size, color, and material. Also, you won’t be able to make all the customizations that you need and you have to stick with what the platform has to offer. You can’t come with something from the outside. Shopify doesn’t offer a free plan either. But considering the fact that it’s bringing free hosting, it seems somehow legit. Plans start at $9 and end up at $179.

The other 2 platforms are free and you need to play for hosting too. But, the most important of all, you have a better control over your entire site. You can customize and modify every single detail about how your site looks, works, and the functionalities it should have.

Magento has a paid plan for the enterprises as well, which also comes with more complex features for big, international online shops such as Amazon.

Why using WordPress brings you a lot of benefits?

WordPress is the best content management system out here and is far ahead of its competitors, Joomla and Drupal. It is leading the market with 67% of the total number of sites that use a CMS. Joomla ranks second with a 11% percentage, followed by Drupal, with 7%.

Screen Shot 2016-02-15 at 10.01.17 PM

Even if at first WordPress was just a blogging platform, it became very complex during this time and you can use it to create and manage any kind of website, including ecommerce. So, in the same time, you can create an online shop and use the site for something else as well. Magento, Shopify, and OpenCart are only made for ecommerce, so you can’t run a multipurpose site on them.

On the other hand, WordPress lets you have an overall control over your site. Besides the fact that you can combine your online store with any other purpose, such as blogs, portfolios, corporate pages, etc., it provides lots of (and I mean thousands) plugins, tools, themes, and integrations with plenty of modern online services. WordPress is compatible with almost anything on the web. And, depending on your budget, there are free, premium, and cheap premium services everywhere. So, there’s a big variety of tools and prices to fit anyone’s pockets and tastes.

Unlike Magento, for instance, which is for professionals and comes with a more difficult and complex interface, WordPress is really easy and friendly, so everyone can handle it pretty well. Working in WordPress is a piece of cake, as it comes with a very intuitive interface.

Screen Shot 2016-02-15 at 10.01.28 PM

Even if it was made to be easy for every user, it is also a great source of development for all the coders and designers out here. It lets you use your best coding skills to create your own features, designs, and any other things you want.

However, for a large enterprise and store chain at an international scale, Magento should be your choice, as it was made to handle big amounts of content and to support lots of complex features and traits. If you’re planning something really huge, try Magento. Even though it’s likely to require a professional’s help.

Using WordPress for your online store sounds like the best option out here. Yes, it will charge you if you want the best stuff available, but you’ll be sure you’ll have a full control over your site. And by the way, there are as many free services as the paid ones. You only need to pay for a couple of things, most of them proving free versions as well.

In a nutshell

Whilst each of WooCommerce’s direct competitors exceed at something, but lack other important features, WordPress kind of has it all: open-source CMS, total control over your site, plenty of free and paid services, intuitive interface for beginners and possibility of development for the advanced, the option to make a multipurpose site (with online shop included), prices for all budgets, and other great stuff that’s barely waiting to be explored.

Feature image curtsey of Katya Prokofyeva

Catalin Zorzini

I’m a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *