Udemy Review (November 2019): هل Udemy هو الأكثر شعبية سوق الدورات عبر الإنترنت؟

إذا كنت تفكر في شراء أو بيع دورة عبر الإنترنت في مرحلة ما ، على الأرجح Udemy صادف الرادار الخاص بك. إنه إلى حد بعيد المكان الأكثر شعبية لشراء الدورات عبر الإنترنت ، وعادة ما تكون الجودة محترمة جدًا. ما هو أكثر من ذلك أنه كمستهلك ، يمكنك التحقق من التقييمات والمراجعات لتصفية غير المرغوب فيه.

ولكن السؤال الكبير بالنسبة لك هو ما إذا كان مكانًا صالحًا لبيع الدورات عبر الإنترنت أم لا. في هذا مراجعة Udemyسنتحدث عن السبب Udemy يحظى بشعبية كبيرة ويحدد الميزات التي تجعله جذابًا جدًا.

Udemy مراجعة: الأساسيات

للوهلة الأولى ، من المنطقي تمامًا البدء في البيع Udemy. تم تصميم النظام الأساسي بالفعل من أجلك ، ولا داعي للقلق بشأن الاستضافة أو تصميم مواقع الإنترنت. يمكن للطلاب اكتشاف الدورات الخاصة بك من خلال Udemy، وإزالة أي تسويق في نهايتك.

ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الراحة يأتي بتكلفة. أﻧﺎ ﺟﻣﯾﻌﺎً ﻟﺗﻟﻘﻲ اﻟدورات اﻟﺗدرﯾﺑﯾﺔ وﻏﯾرھﺎ ﻣن اﻟﻣﻧﺗﺟﺎت ﻓﻲ اﻟﺳوق ، وﻟﮐﻧﻲ أﯾﺿﺎً أؤﻣن ﺑﺷدة ﺑﺄن اﻟﻌﺎﺋد اﻟرﺋﯾﺳﻲ ﯾﺟب أن ﯾﺻل ﻋﺑر ﻣوﻗﻌك اﻟﺧﺎص. بهذه الطريقة ، لديك السيطرة الكاملة على العلامة التجارية الخاصة بك ، وتقريبا كل قرش من سعر البيع يذهب إلى جيبك.

ومع ذلك ، تأتي هذه الحرية أيضًا بتكلفة ، نظرًا لأنك تحتاج إلى إكمال التسويق وتشغيل موقعك.

لذلك ، لهذا مراجعة Udemy، سوف أقوم بتفصيل إيجابيات وسلبيات جنبا إلى جنب مع أنواع من الناس الذين يجب أن تدرج Udemy في ترساناتهم.

راجع للشغل ، لقد فعلت نسخة الفيديو من البرنامج التعليمي بالنسبة لك في حال كنت تريد أن تسمع صوتي. 🙂

فيديو يوتيوب

جدول المحتويات:

    1. استعراض Udemy: الايجابيات
      1. الجماعة
      2. كل ما عليك القيام به هو تحميل الدورات الخاصة بك
      3. مبيعات تأتي من اثنين من الزوايا
      4. يوفر Udemy مدى الحياة ، بلا اتصال ، والوصول عبر الجوال
      5. البحث عن الدورات بسيط
      6. الحصول على دعم العملاء: الحصول على مساعدة من Udemy
    2. استعراض Udemy: سلبيات
      1. عليك التنافس مع الكلاب الكبيرة
      2. Udemy يخفض الأسعار مثل مجنون
      3. العلامة التجارية هي مشكلة
      4. Udemy يأخذ جزء كبير من بيعك
    3. كيفية إنشاء دورة عبر الإنترنت مع Udemy
    4. الأسئلة الشائعة
    5. من الذي يجب أن يفكر في استخدام Udemy كأداة للمبيعات عبر الإنترنت؟

استعراض Udemy: الايجابيات

udemy مراجعة الصفحة الرئيسية

يحتوي Udemy على مجتمع نشط وأداة بحث جميلة للحصول على دورتك أمام ملايين العيون. إذا كنت ترغب في البدء في تحقيق بعض الدخل السلبي أثناء بناء جمهورك ، فإنني أقول إن Udemy يعمل جيدًا. إنه أيضًا مكان ممتاز لتكملة الدخل إذا كان لديك بالفعل موقع الويب الخاص بك ومتابعته.

مزايا Udemy وفيرة ، لذلك دعونا نتصفح بعض الأدوات والميزات وعناصر التسعير المعقولة.

الجماعة

Udemy لديه إلى حد بعيد أكبر تشكيلة من الموضوعات والموضوعات للأشخاص للبحث عن الدورات التدريبية المناسبة وتحديد موقعها. تقترح وحدة البحث فئات محددة ، وينبغي أن يكون العميل العادي قادرًا على العثور على ما يحتاجون إليه عند تصفحهم للموقع.

على الرغم من أن مكانًا مثل Lynda.com يحتوي على دورات تدريبية عالية الجودة ، إلا أن Udemy تبرز بسبب نظام الكمية والتقييم.

بسبب هذا، Udemy لديه مجتمع نشط من الأشخاص الذين يدردشون في المنتديات وينتقلون مباشرةً إلى موقع Udemy الإلكتروني كلما احتاجوا إلى تنزيل دورة تدريبية. كما أنه يساعد على أن Udemy يقدم خصومات كبيرة على مدار العام.

أيضًا ، يسجّل المستخدمون الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني Udemy ويتلقون معلومات عن الدورات التدريبية الأخرى التي قد يجدونها مفيدة. هذا أيضًا جانب سلبي لأن معظم العلامات التجارية مخصصة لـ Udemy وليست كل حركة المرور إلى صفك.

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على عملاء من الدورات التدريبية الخاصة بالأشخاص الآخرين ، مما يجعل الفوز السهل لبناة الدورات التدريبية الجديدة أمرًا سهلاً.

بشكل عام ، تم بناء نظام الاتصال بأكمله في Udemy. لذلك ، ليست هناك حاجة لإنشاء منتدى أو منطقة تعليقات لدوراتك التدريبية. بالإضافة إلى ذلك ، أنت لست مسؤولاً عن إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو بيع الجلسة بأي طريقة.

كل ما عليك القيام به هو تحميل الدورات الخاصة بك

في معظم الأحيان ، عندما أقوم بمراجعة برامج الدورة التدريبية على الإنترنت ، يتطلب الأمر استخدام كافة الميزات الرائعة في تسويق، وبناء الدورة ، والتحليلات ، وأكثر من ذلك. حتى لو تم تجميع كل هذه الميزات في النظام الأساسي الخاص بك ، فلا يزال عليك تخصيص رسائل البريد الإلكتروني وتصميم موقع الويب وتنشيط خطط التسويق.

مع Udemy، يتم وضع معظم العمل في إنشاء الدورات التدريبية وتحميلها على الموقع. يحتوي Udemy بالفعل على تنسيق الدورة التدريبية الذي تم تعيينه لك ، لذلك لا يوجد أي تغيير في التصميم. ليس عليك أيضًا تحميل شعارك أو إنشاء مساحة للأشخاص لترك التعليقات.

يتم إعداد البنية التحتية لإطلاق دورة عبر الإنترنت وإدارتها بشكل مسبق. من المنطقي أن يستمتع الأشخاص بهذا التكوين لأنه لا يزال بإمكانك تحقيق بعض الأرباح الكبيرة دون الحاجة إلى جميع الإجراءات الإضافية.

أيضًا ، لا يزال بإمكانك تسويق الدورات التدريبية الخاصة بك وجعل ما يقرب من 100٪ من إيرادات البيع ، طالما أن العميل ينقر على رابط المبيعات الفريد الخاص بك.

مبيعات تأتي من اثنين من الزوايا

أن تكون جزءًا من مجتمع مزدهر له بعض المزايا. من خلال موقع ويب مستقل ، تكون مهمتك إرسال رسائل بريد إلكتروني وإنشاء إعلانات وإرسال روابط الإحالة إلى أشخاص قد يكونون مهتمين بدوراتك التدريبية. هذا ممكن أيضًا مع Udemy.

يوفر لك Udemy 97٪ من العائد إذا أخذت رابط دورة Udemy وأقنعت شخصًا بالضغط على الدورة التدريبية ودفعها. هذا جيد جدا الرتق.

Udemy لديها أيضا عملية التسويق والمجتمع من جانبها. نظرًا لأن دورات Udemy غالبًا ما تظهر على نتائج بحث Google ، فمن الأرجح أن تهبط مبيعاتك بهذه الطريقة — كل ذلك دون الحاجة إلى العمل على SEO.

يذهب العديد من الأشخاص أيضًا مباشرةً إلى موقع Udemy الإلكتروني عند البحث عن دروس. على الرغم من أنك تتلقى 50٪ فقط من الإيرادات عند إجراء عملية بيع من خلال Udemy فقط (وليس رابط المبيعات الفريد الخاص بك) ، إلا أنها لا تزال عملية بيع قد لا تحصل عليها إذا لم يساعدك Udemy.

يوفر Udemy مدى الحياة ، بلا اتصال ، والوصول عبر الجوال

لنفترض أنك مصور يهتم بالتعرف على تصوير المناظر الطبيعية و Adobe Lightroom.

توقف عندك Udemy ودفع ثمن دورة لكلا الموضوعين.

نظرًا لأنك تمارس التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية ، فمن المنطقي أنك ستكون على الطريق وفي الخارج ، أحيانًا مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت المشكوك فيه. لا داعى للقلق! يمكن تنزيل معظم دورات Udemy للاستخدام دون اتصال.

أيضًا ، يستطيع مصورنا الافتراضي الوصول إلى الدورة التدريبية طالما يوجد Udemy.

أخيرًا ، يسهّل الوصول إلى الأجهزة المحمولة للأشخاص مشاهدة الدورات ومقاطع الفيديو من الهواتف والأجهزة اللوحية. لا يهم إذا كنت في القطار أو على متن طائرة أو تتجول في جراند كانيون ، لأن كل ما تحتاجه هو هاتف (بدون الوصول إلى الإنترنت) للتحقق من الدورات التي اشتريتها.

العثور على دورات على Udemy بسيط

هناك نقطة أخرى تجدر الإشارة إليها في مراجعة Udemy وهي كم هو سهل لعملائك العثور على المحتوى الخاص بك. في قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من دورات 65,000 ، من السهل أن يضيع المحتوى. ومع ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على الجمهور المناسب الذي تحتاجه.

على سبيل المثال ، متى قمت بإنشاء دورتك، ستتمكن من استهداف نوع معين من الطلاب الذي تريد جذبه ، من خلال الإجابة على أسئلة مثل:

  • ماذا يمكن للطلاب تحقيقه من خلال أخذ دورتك؟
  • من الذي عليه اخذ هذه الدورة؟
  • ما الأدوات والمعرفة التي سيحتاجها الطالب؟

سيقوم Udemy بعد ذلك بوضع دروسك في صفحات "الفئات" الصحيحة على موقعه على الويب.

لكل من المدرسين والطلاب ، تعد أداة البحث عن Marketplace بديهية للغاية. يمكنك إما إدخال كلمات رئيسية ذات صلة بالدورة التدريبية أو البحث عن موضوع معين. بالطبع ، من الضروري التأكد من إضافة وصف غني بالمعلومات وغني بالكلمات الرئيسية إلى الدرس إذا كنت ترغب في جذب أكبر عدد ممكن من الطلاب. سيكون هناك الكثير من المنافسة على Udemy بالفعل لمعظم المعلمين.

عندما يبحث الطلاب عن الدورات حسب الفئة ، سيرون أيضًا "الدورات التدريبية المميزة" ، والتي تعد الدورات الأكثر شعبية وتصنيفًا عاليًا على نظام Udemy. أفضل طريقة للتأكد من أن ينتهي بك الأمر في هذا القسم هي تتبع المشاركة دورتك والعمل على تحسين الوصف والمحتوى الخاص بك كلما كان ذلك ممكنًا.

إن سهولة استعراض المحتوى وفقًا لتصنيفه وشعبيته وموضوعه والمزيد يعني أيضًا أن لديك طرقًا أكثر لتتبع منافسيك. إنها لفكرة جيدة أن تقوم بانتظام بتقييم بعض الدورات التدريبية ذات التصنيف الأعلى والأكثر شعبية في قطاعك ، حتى تتمكن من معرفة ما عليك القيام به لتحسين فرصك في النجاح.

على سبيل المثال ، هل هناك معلومات يمكنك تقديمها غير متوفرة في الدورات التدريبية الأخرى؟ هل ستؤدي إضافة المزيد من محتوى الفيديو إلى دروسك إلى جعلها أكثر جاذبية؟ هل يمكنك التفكير في استقدام محاضر ضيف لإعطاء حملتك قيادة أكثر تفكيرًا؟

دعم العملاء: الحصول على مساعدة من Udemy

المغامرة في عالم الدورات عبر الإنترنت لأول مرة؟

إذا كانت الإجابة "نعم" ، فأنت بحاجة إلى بعض الدعم. بعد كل شيء ، حتى لو كان لديك تاريخ في التدريس ، فربما لم تقضي الكثير من الوقت في مشاركة مهاراتك على الإنترنت.

والخبر السار؟

يوفر Udemy الكثير من الطرق للحصول على المساعدة التي تحتاجها.

على موقع الويب ، ستجد التعليمات قسم يمكنك من خلاله معرفة المزيد عن أن تصبح مدربًا متميزًا وتحديث الدورة التدريبية الخاصة بك ، وحتى كسب المزيد من المال من خلال التدريس. يمكنك أيضًا تحسين بحثك عن المساعدة من خلال النقر على شرائح مختلفة في قاعدة المعرفة Udemy ، بما في ذلك:

  • إدارة الدورة
  • الثقة والأمان
  • معايير الجودة
  • طرق الدفع
  • بناء الدورة
  • البيع والترويج

يؤدي النقر فوق أي من هذه الخيارات إلى نقلك إلى مجموعة من المقالات والبرامج التعليمية المتعمقة التي يمكنك استخدامها للإجابة على معظم أسئلتك.

للحصول على إرشادات إضافية ، Udemy لديه مجتمع مدرب عالمي يمكنك الاستفادة من. تتيح لك منتديات المدرب طرح الأسئلة وتلقي رؤى من المعلمين الآخرين مثلك تمامًا ، الذين تعلموا كيفية استخدام Udemy بشكل صحيح مع مرور الوقت.

"StudioU" هو المكان الرسمي لطرح الأسئلة وتقديم نفسك كمدرس جديد. من ناحية أخرى ، إذا كنت مدربًا منشوراً وتريد فقط الدردشة مع آخرين مثلك ، يمكنك زيارة نادي المنشور المنشور.

إذا لم يلجأ إليك أي من خيارات المساعدة "DIY" ، يمكنك دائمًا تقديم طلب للحصول على مساعدة من فريق Udemy مع تذكرة دعم.


استعراض Udemy: سلبيات

معظم السلبيات من Udemy يجب القيام به مع العلامات التجارية والتحكم. في رأيي ، التسعير ليس بهذا السوء ، لأنك لن يكون لديك العديد من هذه المبيعات إذا لم تكن لأوديمي في المقام الأول. ومع ذلك ، ما زلت أعتقد أن Udemy يجب أن يكون بمثابة جزء مكمل لخطة المبيعات الخاصة بك.

بعض البائعين بالطبع جعل ملايين الدولارات على Udemy. بالنسبة لهؤلاء الناس ، أقول إنه ربما لا يمثل مشكلة فيما إذا كانوا بحاجة إلى موقع الويب الخاص بهم أم لا. من الواضح أن Udemy تعمل من أجلهم ، والحاجة إلى مراقبة كاملة للعلامات التجارية والأسعار لن تتغير كثيرًا.

تلك هي اختيار قليلة.

بالنسبة لمعظم بائعي الدورة التدريبية ، يجب إقران Udemy مع موقع الويب الخاص بك.

عليك التنافس مع الكلاب الكبيرة

مراجعة تعليم udemy

يعد نظام التصنيف مفيدًا للمستهلك العادي ، ولكن من الصعب عليك بيع دورتك عندما تكون بجوار تاجر مع الآلاف من المراجعات الخمس نجوم.

الـ Udemy يمكن أن يكون نظام المجتمع والتسويق مفيدًا للقادمين الجدد ، ولكن في أغلب الأحيان ستجد أن التسويق المبكر يتم من قبلك وليس Udemy.

فكر في الأمر ، إلا إذا قمت بإنشاء دورة تدريبية فريدة عبر الإنترنت ، فأنت تتم مقارنتك بالآخرين الذين لديهم بالفعل مراجعات وآلاف الطلاب. لن يختار أي شخص عاقل دورتك في تصنيف 0 على مستوى أكثر سمعة.

Udemy يخفض الأسعار مثل مجنون

مراجعة تعليم udemy

التسعير على Udemy يتم تعيين من قبل الخالق بالطبع. يعد هذا أمرًا رائعًا للتعرف على المبلغ الذي يمكنك توقعه لكسبه ، ولكن Udemy لديها أيضًا مبيعات على نطاق واسع بانتظام.

على سبيل المثال ، شاهدت مؤخرًا مزادًا ليوم عيد الحب أدى إلى خفض دورات $ 200 إلى ما يقرب من $ 10. وهذا ليس غير شائع. Udemy يحمل مبيعات في عطلة نهاية الأسبوع ومبيعات أيام الأسبوع ، ومبيعات العطلات ومبيعات غير العطلات.

لذلك ، قد تجد طفرات في المشتركين خلال هذه الأوقات. المشكلة الوحيدة هي أنه بدلاً من تقسيم بيع $ 200 مع Udemy ، فأنت الآن عالق مع $ 5.

مراجعة udemy

لقد انتظرت شخصيا لانخفاض الأسعار لأنني أعرف ذلك Udemy هذا في خطتها التسويقية. هم أكثر اهتماما في جلب موجات من الطلاب لأنها تجعل الناس على منصتهم.

بعد ذلك ، قد يكون الطلاب الذين دفعوا 10 $ لدورة واحدة على استعداد لقضاء بضع مئات لدورة مختلفة. لسوء الحظ ، قد تكون دورة 10 $ ، ويمكن أن يجني شخص آخر الفوائد.

العلامة التجارية هي مشكلة

udemy مراجعة الدعم

هذا واحد بسيط جدا لمعالجة حيث Udemy بالكاد لديه أي أدوات للعلامة التجارية الدورات الخاصة بك. بالتأكيد ، يمكنك إدراج وجهك في مقاطع الفيديو ، ولكن سيكون شعارًا بألوان فريدة أيضًا رائعًا. علاوة على ذلك ، فإن الرسائل الإلكترونية والجهود التسويقية التي يتم إرسالها يتم تصنيفها جميعًا نحو Udemy ، وليس نشاطك التجاري.

Udemy يأخذ جزء كبير من بيعك

لقد تحدثنا بالفعل عن هذا أعلاه بأنه نوع من المؤيدين ونوع من يخدع. ولكن لا أعتقد أن منشئ المحتوى يجب أن يحصل على نسبة 50٪ فقط من عملية البيع ، حتى لو كان Udemy يحصل على الصدارة بالنسبة لك.

كيفية إنشاء دورة عبر الإنترنت مع Udemy

إذا كنت تنوي إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت Udemyأول ما تحتاج إلى معرفته هو كيفية استخدام الخدمة.

الآن بعد أن تعرفت عن إيجابيات وسلبيات Udemy ، ستكون جاهزًا لبدء دورتك بثقة. لمساعدتك في الانتقال من مراجعة Udemy على المسار الصحيح ، سنرشدك خلال أساسيات البدء.

تحتاج إلى خطة درس ممتازة مع الكثير من المحتوى الغني الذي يمكنك مشاركته مع جمهورك. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • ابحث في جمهورك واكتشف نوع الأسئلة التي تطرحها
  • تحقق من بعض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لإنشاء الدورة التدريبية لمساعدتك
  • قم بإنشاء مغنطيس رئيسي على موقع ذي علامة تجارية حيث يمكنك إرسال أشخاص إلى الدورة التدريبية الخاصة بك
  • استخدم الكثير من مقاطع الفيديو والصور والوسائط الأخرى للحفاظ على مشاركة الأشخاص
  • ادعم طلابك بالتعليقات المنتظمة.

بمجرد أن تكون جاهزًا للبدء في البناء ، تفضل بزيارة قسم "بناء الدورة" على موقع دعم Udemy. ستجد هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث المحتوى في محاضراتك وإدارة مقاطع الفيديو وإنشاء مهام للدورة التدريبية الخاصة بك.

الشيء الرئيسي الذي ستحتاج إلى الشعور بالراحة معه هو لوحة معلومات إدارة الدورة التدريبية. هذا هو الحل التدريجي لإنشاء الدورة التدريبية ونشرها.

لذلك ، كيف تستخدم هذه الأداة؟

الأمر أبسط مما يبدو.

ترشدك لوحة معلومات إدارة الدورة التدريبية إلى استراتيجية خطة الدروس الخاصة بك مع النصائح والمعلومات في كل صفحة. سيكون لديك قائمة بالأشياء التي تحتاج إلى القيام بها على الجانب الأيسر من صفحتك ، مثل إضافة رسائل الدورة التدريبية أو بما في ذلك المهام. عندما تكمل كل مرحلة ، ستوقف هذه الأشياء عن نفسها. وفقًا لمعظم تقييمات Udemy ، إنها عملية بسيطة.

عندما تنشر الدورة التدريبية الخاصة بك ، يمكنك أيضًا الرجوع إلى النظام وتعديل الأشياء إذا كنت بحاجة إلى ذلك. هناك خيارات ل:

  • تغيير الطالب المستهدف
  • تكييف صورة الدورة التدريبية والوصف والعنوان الفرعي والعنوان والفيديو الترويجي والمعلومات الأساسية وملفات تعريف المدرب
  • أضف أقسامًا ومقاطع فيديو ومحاضرات وغير ذلك إلى منهجك الدراسي
  • ضم مدربين جدد في دورتك التدريبية
  • ضبط الأسعار وإضافة كوبونات
  • إدارة قائمة الطلاب الخاصة بك

يمكنك معرفة كيفية التعامل مع كل ما سبق على Udemy دورة تنظيم لوحة القيادة.

أسئلة وأجوبة: أهم الأسئلة حول Udemy

لا يزال لديك أسئلة حول Udemy?

تحقق من هذه الأسئلة الشائعة للحصول على بعض المساعدة الإضافية

هل دورات Udemy معتمدة؟

عادة؟ لا.

بخلاف دورات MOOC التي تقدمها الكليات والجامعات ، نادراً ما تقدم دورات Udemy أي شهادة كفاءة يتم الاعتراف بها من قبل صاحب العمل. لا يتعلق Udemy بتكوين سيرتك الذاتية ، والمزيد عن تعلم كيفية القيام بالأشياء لتحسين مهاراتك الشخصية ونفسك. يوفر Udemy للناس من جميع أنحاء العالم وسيلة لنقل المعرفة إلى متعلمين محتملين آخرين في جميع أنحاء العالم. Udemy ليس هو المكان المناسب للحصول على الائتمان الأكاديمي.

هل أوديمي أفضل من ليندا؟

هذا يعتمد على من تسأل. Lynda هي عبارة عن منصة تعليمية مرنة للأشخاص الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من الدورات ، وهي متاحة برسوم شهرية ثابتة. ومع ذلك ، يتيح Udemy للعملاء شراء الدروس لكل يوم. هذا يعني أنك تدفع فقط مقابل الموارد التعليمية التي ستستخدمها.

هل تقدم Udemy شهادة إتمام؟

نعم.

عندما ينهي الطالب دورة Udemy بنجاح ، يحصل على شهادة إتمام يمكن مشاركتها مع الأصدقاء والأقارب ، وحتى أصحاب العمل المحتملين. ومع ذلك ، فإن هذه الشهادات ليست معتمدة من قبل أي هيئة تعليمية. والجدير بالذكر ، في البرازيل ، لا تُقدم الشهادات للدورات المجانية.

هل Udemy تقدم دورات مجانية؟

إطلاقا!

هناك الكثير من الدورات المجانية المتاحة على Udemy للقادة المتقدمين والمتوسطين والمبتدئين. المشكلة الوحيدة هي أنه ليس من السهل جدًا البحث عن نتائج الدورات التدريبية المجانية أو تصفيتها. قد يضطر المستخدمون إلى تخصيص بعض الوقت للتمرير خلال جميع الخيارات في الفئة التي اختاروها قبل أن يجدوا صفقة لدورة مجانية.

يمكن للمدرسين والمعلمين أيضًا إعداد كوبونات للدورات التدريبية إذا أرادوا إعطاء دروسهم للأصدقاء وأفراد الأسرة مجانًا.

كم يكلف Udemy؟

يمكنك التسجيل مجانًا كمتعلم أو مدرب لدى Udemy. عندما تقرر شراء دورة تدريبية ، سيتعين عليك دفع هذا الدرس بشكل فردي - لا توجد رسوم شهرية مثل رسوم ليندا.

Udemy لديه "مصفوفة الطبقة العالمية للسعر"ما الذي يمكن للمدربين استخدامه لتحديد مقدار تكلفة دروسهم وفقًا لنوع التعليم الذي يقدمونه ، وحيث يعيش طلابهم. يتم تحديد أسعار الدورات التدريبية بحد أقصى $ 199.99 ، ويمكن للمدربين تغيير تكلفة الدورة التدريبية في أي وقت.

من الممكن أيضًا تقديم دورة مجانية إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك ، يمكنك فقط التبديل من مجانًا إلى المدفوع مرة واحدة. إذا عدت إلى الحساب مجانًا بعد التغيير إلى الدفع ، فسيتم تعطيل خياراتك الترويجية للدورة التدريبية بشكل دائم.

هل تنتهي دورات Udemy؟

لا.

لا يوجد حد زمني للدورة. بمجرد دفع مقابل الدرس ، سيكون لديك وصول غير محدود إلى المعلومات التي دفعت ثمنها.

كيف يمكنك شراء دورة على Udemy؟

سهل!

بمجرد أن يعثر المستخدم على دورة تدريبية يرغبون في شرائها على Udemy ، يمكنهم ببساطة النقر فوق الزر "شراء" ، وسيتم نقلك إلى صفحة الدفع. توفر صفحة Checkout خيار الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم ، وكذلك التحويلات المصرفية ، ومتجر App Store أو Google Pay. عمليات الاستحواذ باي بال متاحة أيضا.

من الذي يجب أن يفكر في استخدام Udemy كأداة للمبيعات عبر الإنترنت؟

I مثل Udemy للناس الذين يرغبون في العثور على مصدر دخل منفصل للاقتران مع موقعهم الحالي على الإنترنت. سيساعد المجتمع في تجميع مبيعات إضافية ، بينما تتوفر أدوات بناء الدورة التدريبية السريعة لك بالفعل.

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا مراجعة Udemy، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

Udemy تصنيف: 5.0 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

Udemy Review (October 2019): Is Udemy The Most Popular Online Course Marketplace?

If you've thought of buying or selling an online course at some point, Udemy has most likely come across your radar. It's by far the most popular place to purchase online courses, and the quality is usually pretty respectable. What's more is that as a consumer, you can check ratings and reviews to filter out the junk.

But the big question for you is whether or not it's a viable place for selling your own online courses. In this Udemy review, we'll talk about why Udemy is so popular and outline the features that make it so appealing.

Udemy Review: Basics

On first glance, it makes complete sense to start selling on Udemy. The platform is already built for you, you don't have to worry about hosting or web design. Students can discover your courses through Udemy, removing any marketing on your end.

That said, this type of convenience comes at a cost. I'm all for getting your courses and other products on a marketplace, but I'm also a firm believer that your main revenue should arrive via your own website. This way, you have full control over your branding, and almost every penny of the sale price goes into your pocket.

However, that freedom also comes at a cost, since you need to complete your marketing and run your site.

So, for this Udemy review, I'll break down the pros and cons along with the types of business folks who should include Udemy in their arsenals.

Btw, I've done a video version of the tutorial for you in case you want to hear my voice. 🙂

YouTube video

Table of Contents:

    1. Udemy Review: The Pros
      1. The Community
      2. All You Have to do is Upload Your Courses
      3. Sales Come from Two Angles
      4. Udemy Offers Lifetime, Offline, and Mobile Access
      5. Searching for Courses is Simple
      6. Get Customer Support: Getting Help from Udemy
    2. Udemy Review: The Cons
      1. You Have to Compete with the Big Dogs
      2. Udemy Slashes Prices Like Crazy
      3. Branding is a Problem
      4. Udemy Takes a Significant Portion of Your Sale
    3. How to Create Online Course with Udemy
    4. FAQ
    5. Who Should Consider Using Udemy as an Online Course Sales Tool?

Udemy Review: The Pros

udemy review homepage

Udemy has an active community and a beautiful search tool for getting your course out in front of millions of eyes. If you'd like to start making some passive income while you build your audience, I say Udemy works out quite well. It's also an excellent place for supplementing income if you already have your website and following.

The advantages of Udemy are plentiful, so let's walk through some of the tools, features, and pricing elements that make sense.

The Community

 

Udemy has by far the largest selection of subjects and topics for people to search for and locate the right courses. The search module suggests specific classes, and the average customer should be able to find what they need when they browse through the site.

Although a place like Lynda.com has higher quality courses, Udemy stands out because of the quantity and rating system.

Because of this, Udemy has an active community of people who chat in forums and go straight to the Udemy website whenever they need to download a course. It also helps that Udemy offers significant discounts throughout the year.

Also, users sign up for the Udemy email newsletter and receive information on other courses they might find useful. This is also a downside since most of the branding is for Udemy and not all of the traffic going to your class.

However, you might also get customers from other people's courses, making it an easy win for new course builders.

Overall, the entire communication system is built into Udemy. So, there's no need for you to create a forum or comments area for your courses. In addition, you're not tasked with sending out emails or selling your session in any way.

All You Have to do is Upload Your Courses

Most of the time when I review online course platforms it requires going through all of the cool features of marketing, course building, analytics, and more. Even if all of those features are packaged into your platform, you still have to customize the emails, design the website, and activate the marketing plans.

With Udemy, most of the work is put into creating your courses and uploading them to the site. Udemy already has the course format set for you, so there's no messing around with the design. You also don't have to upload your logo or create an area for people to leave comments.

The infrastructure for launching and managing an online course is all set up for you in advance. It makes sense that people enjoy this configuration because you can still make some big bucks without all of the extra legwork.

Also, you can still market your courses and make close to 100% of the sale revenue, as long as the customer clicks on your unique sales link.

Sales Come from Two Angles

Being part of a thriving community has a few advantages. With a standalone website, you're tasked with sending out emails, creating ads, and sending referral links to people who might be interested in your courses. That's also possible with Udemy.

Udemy provides you with 97% of the revenue if you take your Udemy course link and convince someone to click through and pay for the course. That's pretty darn good.

Udemy also has marketing process and community on its side. Since Udemy courses often come up on Google search results, you're more likely to land sales this way–all without having to work on your SEO.

Many people also go straight to the Udemy website when seeking out classes. Although you only receive 50% of the revenue when a sale is made through Udemy alone (and not your unique sales link), it's still a sale that you might not have gotten if Udemy wasn't helping you out.

Udemy Offers Lifetime, Offline, and Mobile Access

Let's say you're a photographer interested in learning about landscape photography and Adobe Lightroom.

You stop by Udemy and pay for a course for both topics.

Since you're practicing landscape photography, it makes sense you'll be on the road and outside, sometimes with questionable internet access. No worries! Most Udemy courses can be downloaded for offline use.

Also, our hypothetical photographer gets access to the course for as long as Udemy exists.

Finally, mobile access makes it much easier for people to view the courses and videos from phones and tablets. It doesn't matter if you're on the train, on a plane, or walking around the Grand Canyon, because all you need is a phone (without internet access) to check out your purchased courses.

Finding Courses on Udemy is Simple

Another point worth mentioning in this Udemy review is how easy it is for your customers to find your content. In a database with more than 65,000 courses, it's easy for content to get lost. However, you should be able to find the right audience that you need.

For instance, when you create your course, you'll be able to target the specific kind of student that you want to attract, by answering questions like:

  • What can students achieve by taking your course?
  • Who should take this course?
  • What tools and knowledge will your student need?

Udemy will then place your lessons within the right “Categories” pages on their website.

For both instructors and students, the Marketplace Search Tool is highly intuitive. You can either enter keywords related to the course or search for a specific subject. Of course, it's essential to make sure that you've added a very informative and keyword-rich description to your lesson if you want to attract as many students as possible. There's going to be a lot of competition on Udemy already for most educators.

When students search for courses by category, they'll also see “Featured courses,” which are the most popular and highly rated courses on the Udemy platform. The best way to make sure that you end up in this section is to track your course engagement and work on optimizing your description and content as often as possible.

The fact that it's so easy to browse through content according to its rating, popularity, subject matter and more also means that you have more ways to track your competition. It's a good idea to regularly assess some of the highest-rated and most popular courses in your sector, so you can find out what you need to do to improve your chances of success.

For instance, is there information that you can offer that isn't available in other courses? Will adding more video content to your lessons make them more attractive? Could you consider bringing in a guest lecturer to give your campaign more thought leadership?

Customer Support: Getting Help from Udemy

Venturing into the world of online courses for the first time?

If the answer is “yes,” then you're bound to need some support. After all, even if you have a history of teaching, you probably haven't spent much time sharing your skills online.

The good news?

Udemy offers plenty of ways to get the help that you need.

On the website, you'll find a FAQ section where you can find out more about becoming a premium instructor, updating your course, and even earning more money through teaching. You can also refine your search for assistance by clicking on different segments in the Udemy knowledge base, including:

  • Course Management
  • Trust and Safety
  • Quality Standards
  • Payments
  • Course Building
  • Selling and Promotion

Clicking on any of these options will take you to a range of in-depth articles and tutorials that you can use to answer most of your questions.

For extra guidance, Udemy has a global instructor community that you can tap into. The instructor forums allow you to ask questions and receive insights from other teachers just like you, who have learned how to use Udemy properly over time.

“StudioU” is the official place to ask questions and introduce yourself as a new teacher. On the other hand, if you're a published instructor and you just want to chat with others like you, you can visit the Published Instructor club.

If none of the “DIY” help options appeal to you, then you can always submit a request for expert assistance from the Udemy team with a support ticket.


Udemy Review: The Cons

Most of the downsides of Udemy have to do with branding and control. In my opinion, the pricing isn't that bad, since you wouldn't have many of these sales if it weren't for Udemy in the first place. However, I still believe that Udemy should serve as a complementary part of your sales plan.

Some course sellers make millions of dollars on Udemy. For those people, I say it's probably not an issue as to whether or not they need their own website. Udemy is obviously working out for them and the need for full branding and pricing control isn't going to change much.

Those are the select few.

For most course sellers, Udemy should be paired with your website.

You Have to Compete with the Big Dogs

udemy teaching reviews

A rating system is helpful for the average consumer, but boy is it tough to sell your course when you're placed next to a merchant with thousands of five-star reviews.

The Udemy community and marketing system can be helpful for newcomers, yet more often than not you're going to find that the early marketing is done by you and not Udemy.

Think about it, unless you create a unique online course, you're being compared to others who already have reviews and thousands of students. No sane person would pick your 0 rating course over a more reputable one.

Udemy Slashes Prices Like Crazy

udemy teaching reviews

Pricing on Udemy is set by the course creator. This is great for figuring out how much you can expect to earn, but Udemy also has sitewide sales regularly.

For instance, I recently saw Valentine's Day sale that cut $200 courses down to around $10. And that's not uncommon. Udemy holds weekend sales and weekday sales, holiday sales and non-holiday sales.

Therefore, you might find spikes in your subscribers during these times. The only problem is that instead of splitting a $200 sale with Udemy, you're now stuck with $5.

udemy review

I've personally waited around for prices to drop since I know that Udemy has this in its marketing plan. They're more interested in bringing in waves of students since it gets people on their platform.

Then, those students who paid $10 for one course might be willing to spend a couple hundred for a different one. Unfortunately, you might be the $10 course, and someone else could reap the benefits.

Branding is a Problem

udemy review support

This one is pretty simple to address since Udemy hardly has any tools for branding your own courses. Sure, you can insert your face into videos, but a logo with unique colors would be nice too. Furthermore, the emails and marketing efforts sent out are all branded towards Udemy, not your business.

Udemy Takes a Significant Portion of Your Sale

We already talked about this above as being kind of a pro and kind of a con. But I don't think a course creator should get only 50% of a sale, even if Udemy gets the lead for you.

How to Create an Online Course with Udemy

If you're going to create an online course with Udemy, then the first thing you need to know is how to use the service.

Now that you know about the pros and cons of Udemy, you'll be ready to launch your course with confidence. To help you move on from this Udemy review on the right track, we're going to guide you through the basics of getting started.

You need an excellent lesson plan with plenty of rich content that you can share with your audience. Here are some things to keep in mind:

  • Research your audience and find out what kind of questions they're asking
  • Check out some online videos for course creation to help you
  • Create a lead magnet on a branded site where you can send people to your course
  • Use plenty of videos, images, and other media to keep people engaged
  • Support your students with regular feedback.

Once you're ready to begin building, visit the “Course Building” section on the Udemy support website. Here, you'll find everything you need to know about updating content on your lectures, managing videos, and creating assignments for your course.

The main thing you'll need to feel comfortable with is the Course Management Dashboard. This is your step-by-step solution for creating and publishing a course.

So, how do you use this tool?

It's simpler than it seems.

The course management dashboard walks you through your lesson plan strategy with tips and information on each page. You'll have a list of things you need to do on the left-hand side of your page, such as adding course messages or including assignments. As you complete each stage, those things will tick themselves off. According to most Udemy reviews, it's a simple process.

When you've published your course, you can also go back into the system and edit things if you need to. There are options to:

  • Change your target student
  • Adapt the course image, description, subtitle, title, promo video, basic info, and instructor profiles
  • Add sections, videos, lectures, and more to your curriculum
  • Include new instructors in your course
  • Adjust prices and add coupons
  • Manage your student list

You can find out how to handle all of the above on the Udemy Course Organization dashboard.

FAQ: Top Questions about Udemy

Still got questions about Udemy?

Check out these FAQs for some extra assistance

Are Udemy Courses Accredited?

Usually? No.

Unlike the MOOC courses that are offered by colleges and universities, Udemy courses rarely give any certificate of proficiency to be recognized by an employer. Udemy is less about building out your CV, and more about learning how to do things for the betterment of your personal skills and self. Udemy provides people from all over the world with a way to transfer knowledge to other would-be learners across the globe. Udemy isn't the place for academic credit.

Is Udemy Better than Lynda?

That depends on who you ask. Lynda is a flexible learning platform for people who are looking for a diverse range of courses, available at a monthly flat fee. However, Udemy allows customers to purchase lessons per diem. This means that you pay only for the educational resources that you're going to use.

Does Udemy Provide a Certificate of Completion?

Yes.

When a student successfully finishes a Udemy course, they get a certificate of completion which they can share with friends, relatives, and even potential employers. However, these certificates aren't accredited by any educational body. Notably, in Brazil, certifications aren't offered for free courses.

Does Udemy Offer Free Courses?

Absolutely!

There are tons of free courses available on Udemy for advanced, intermediate and beginner leaders. The only problem is that it's not very easy to search for or filter through results for courses that are free. Users might have to commit some time to scroll through all the options in their chosen category before they find a deal for a free course.

Tutors and educators can also set up coupons for courses if they want to give their lessons to friends and family members for free.

How Much Does Udemy Cost?

It's free to sign up as a learner or instructor with Udemy. When you decide to buy a course, you'll have to pay for that lesson individually – there's no monthly fee like there is with Lynda.

Udemy has a “global price tier matrix” which instructors can use to determine how much their lessons should cost depending on the kind of education they're offering, and where their students life. Course prices are capped at a maximum of $199.99, and instructors can change the cost of their course at any time.

It's also possible to offer a free course if you want to. However, you can only switch from free to paid once. If you switch back to free after changing to paid, then your promotional options for the course will be disabled permanently.

Do Udemy Courses Expire?

No.

There's no time limit on your course. As soon as you pay for a lesson, you'll have unlimited access to the information that you've paid for.

How Do You Buy a Course on Udemy?

Easy!

Once a user finds a course that they want to purchase on Udemy, they simply click on the Purchase button, and they'll be taken through to a payment page. The Checkout page offers the option to pay by credit or debit card, as well as bank transfers, and App store or Google Pay purchases. PayPal acquisitions are also available.

Who Should Consider Using Udemy as an Online Course Sales Tool?

I like Udemy for people who want to find a separate revenue source to pair with their current online course website. The community will help accumulate additional sales, while the quick course building tools are already there for you.

If you have any questions about this Udemy review, let us know in the comments below.

Udemy Rating: 5.0 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.