استعراض استضافة Bluehost لعام 2020: هل هو أفضل حل استضافة؟

في مراجعة BlueHost هذه ستحصل على الخير والسيئة بشأن شركة الاستضافة الشهيرة هذه.

بصفتك مالكًا تجاريًا صغيرًا في طور إعداد واجهة متجر إلكترونيات ، ربما تكون قد اخترت منصة برمجيات هذه ليست خدمة مستضافة ولكنها تتطلب منك تقديم استضافة الويب الخاصة بك لمتجرك (مثل كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء ). هذا هو الحال ، ربما كنت تبحث عن خدمة استضافة مناسبة وبأسعار معقولة. في هذا الاستعراض BlueHost سوف نتحدث عن إيجابيات وسلبيات واحدة من المضيفين الأكثر شعبية. بهذه الطريقة ، ستحصل على فكرة إذا كان Bluehost هو الخيار المناسب لمتجرك على الإنترنت أو إذا كان عليك التفكير في شيء آخر.

BLUEHOST هي إحدى الشركات ذات السمعة الطيبة والموثوقة التي تقدم حزم استضافة مواقع قوية وغير مكلفة.

يقدم BlueHost خطط استضافة مواقع الويب ضمن عدة فئات مثل الاستضافة المشتركة ، استضافة VPS ، استضافة مخصصة إلخ. ومع ذلك ، لأغراض هذا الاستعراض ، سنبحث فقط في عدد قليل من خططهم المتعلقة بشكل أساسي بـ متاجر التجارة الإلكترونية تحاول رفع مستوى. على سبيل المثال ، سوف نلقي نظرة على الاستضافة المشتركة للمتاجر الأصغر ، خطة WooCommerce للشركات التي تنفذ البرنامج المساعد الشهير WordPress ، إلى جانب مختلف وورد استضافة الخطط المقدمة من خلال Bluehost.

الآن وبعد أن لديك فكرة عامة عن الاستضافة الخاصة بنشاطك التجاري ، استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن يوفر لك Bluehost المال والوقت عند إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. الهدف هو إنشاء متجر على الإنترنت سريع وآمن وموثوق به ، وتخطط Bluehost لجميع ما سبق.

استعراض Bluehost: التسعير

بما أن Bluehost توفر مجموعة واسعة من العروض ، فإنها تفصل بينها في مجموعات معينة من الخطط. وتعرف الخطط الأكثر شيوعًا التي تبيعها بحسابات استضافة مشتركة ، مما يعني أنك ستشارك مساحة خادم مع مواقع ويب أخرى. هذه نقطة انطلاق رائعة للشركات التي بدأت للتو ، وهي الخيار الأقل كلفة بكثير. تستطيع أن ترى في التسعير ل الاستضافة المشتركة أدناه:

  • إبدء - بالنسبة إلى $ 7.99 ، تحصل على موقع ويب واحد ، و 50 غيغابايت من المساحة ، ونطاق واحد ، وخمس نطاقات متوقفة ، ونطاقات 25 فرعية. يمكنك أيضًا الحصول على SSL مجاني لحماية معلومات المعاملات في متجرك عبر الإنترنت.
  • أكثر - بالنسبة إلى $ 10.99 ، تتلقى مواقع ويب غير محدودة ، وتخزين SSD غير محدود ، وشهادة SSL مجانية ، ونطاقات غير محدودة ، ونطاقات غير محدودة ، ونطاقات فرعية غير محدودة ، وأدوات لمنع البريد العشوائي.
  • Choice Plus - بالنسبة إلى $ 14.99 ، تحصل على مواقع ويب غير محدودة ، ومساحة غير محدودة ، ونطاقات غير محدودة ، ونطاقات غير محدودة ، ونطاقات فرعية غير محدودة ، وشهادة SSL ، وأدوات بريد غير مرغوب فيه ، وخصوصية للمجال ، ونسخ احتياطي للموقع.
  • طليعة - بالنسبة إلى $ 23.99 ، تحصل على مواقع ويب غير محدودة ، ومساحة غير محدودة ، ونطاقات غير محدودة ، ونطاقات غير محدودة ، ونطاقات فرعية غير محدودة ، و SSL ، وأدوات البريد العشوائي ، وخصوصية النطاق ، ونسخ احتياطي للموقع ، و IP مخصص.

لا تنسى Bluehost دائمًا ما يكون هناك عروض ترويجية مستمرة لاستضافتها ، بغض النظر عن الحزمة ونوع الاستضافة. لذلك ، تأكد من عدم خداعك في خطة معينة لمجرد أن الأسعار تبدو جذابة.

بوجه عام ، لا يتم الترويج عادةً إلا في السنة الأولى فقط ، وعادةً ما يقدم هذا العرض خصمًا بنسبة 50٪ لهذا العام. إذا كنت لا تحب فكرة نظام التسعير المتزايد هذا ، فإنني أوصيك بإيجاد مضيف مختلف. من الجيد رؤية هذه الخصومات ، ولكنني أراها دائمًا خادعة - خاصة بالنسبة للمستخدم العادي الذي يحاول بدء استخدام موقع ويب.

بالإضافة إلى الاستضافة المشتركة ، قد ترغب في النظر إلى أكثر تقدمًا وإدارتها استضافة وورد برو، مما يتيح المزيد من الزيارات شهريًا وأدوات التسويق وأقصى درجات الأمان. ها هي الجولة:

  • خطة البناء - مقابل 29.99 دولار شهريًا ، تتلقى برنامج Jetpack Site Analytics ، وهو مركز تسويق كامل ، و 100 موضوعات متميزة مجانية ، ونسخ احتياطي يومي ، وكشف عن البرامج الضارة ، وخصوصية النطاق.
  • خطة النمو - مقابل $ 39.99 ، يمكنك الحصول على كل شيء في الخطة السابقة ، بالإضافة إلى Jetpack Premium ، ودعم التذاكر المباشرة من WordPress ، وضغط الفيديو 10GB ، وتكامل Jetpack Ads ، وأدوات تحسين محركات البحث ، وأدوات مراجعة الأعمال.
  • خطة مقياس - مقابل $ 59.99 في الشهر ، يمكنك الوصول إلى كل شيء في الخطة السابقة ، بالإضافة إلى Jetpack Pro ، النسخ الاحتياطي واستعادة غير محدودة ، تكامل PayPal ، وضغط غير محدود للفيديو ، بحث مرن ودعم الدردشة المباشرة.

تتضمن جميع خطط WP Pro مزايا رائعة ، مثل بيئة التدريج ، وعدم وجود حدود لعدد الزيارات ، ومواقع ويب غير محدودة ، ونطاقات ، ونطاقات فرعية ، وتخزين على الويب.

خيار التسعير النهائي للنظر من Bluehost يتضمن الدعم ل كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء و وورد. في الأساس ، تم تصميم هذه الخطط بحيث يتم تثبيت WooCommerce بالفعل وتحسينها ، كما أنها تتمتع بأمان متقدم في التجارة الإلكترونية. من المنطقي للأشخاص الذين يقومون بإنشاء المتاجر عبر الإنترنت أن يضعوا في اعتبارهم هذه الخطط. إنها بالتأكيد أكثر تكلفة من الخطط المشتركة ، ولكنك تحصل أيضًا على المزيد من الأشياء المخصصة خصيصًا لوظائف التجارة الإلكترونية.

على سبيل المثال ، تتلقى SSL مجاني ، والذي عادة لا يتم تضمينه مع خطة استضافة مشتركة.

إلقاء نظرة:

  • بداية - بالنسبة إلى 13.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، تحصل على دعم لمتجر واحد عبر الإنترنت ، و 100 GB لسعة التخزين SSD ، وتثبيت سمة واجهة المحل ، و SSL مجانًا ، وخصوصية النطاق ، وائتمانات التسويق ، وميزة إعداد مجانية.
  • أكثر - مقابل $ 17.99 في الشهر ، يمكنك الحصول على متاجر غير محدودة على الإنترنت ، وتخزين SSD بدون حدود ، وتثبيت سمة واجهة المحل ، و SSL مجانًا ، وخصوصية المجال ، وائتمانات التسويق ، وأداة النسخ الاحتياطي ، وإجراء مكالمة مجانية.
  • طليعة - مقابل $ 31.99 في الشهر ، يمكنك الحصول على متاجر غير محدودة على الإنترنت ، وتخزين SSD بدون حدود ، وتثبيت سمة واجهة المحل ، و SSL مجانًا ، وخصوصية النطاق ، وائتمانات التسويق ، وأداة نسخ احتياطي ، وأدوات BlueHost لتحسين محركات البحث ، ومكالمة مجانية للإعداد.

تشتمل جميع خطط التجارة الإلكترونية على أرصدة بحث PPC لتعزيز جهودك الإعلانية ، وبروتوكول IP مخصص ، وعرض نطاق غير محدود ، ومجال واحد مجاني ، وتثبيت تلقائي لـ WooCommerce ، وشهادة SSL مجانية لحماية بيانات موقعك على الويب.

ما هي مميزات Bluehost التي يمكنك توقعها لمساعدتك في التجارة الإلكترونية؟

كما لاحظت في قسم التسعير ، ليست كل الخطط مناسبة للمتاجر عبر الإنترنت. أنا متأكد من أن خطة الاستضافة المشتركة الأصغر ستكون على ما يرام بالنسبة لمتجر التجارة الإلكترونية الصغير جدًا ، لكنك تريد عادة أن تتجاوز ذلك بأسرع وقت ممكن. أوصي أن نلقي نظرة على خطط التجارة الإلكترونية من Bluehost. إذا كان يبدو أنه يمكنك إكمال معظم المهام (WooCommerce وتثبيت السمة) ، فقد تكون أفضل عرضًا لتخطي السعر الأعلى. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنك ستفقد طبقة المقابس الآمنة المجانية.

على أي حال ، إليك أفضل الميزات التي تساعد بشكل أساسي في التجارة الإلكترونية.

استعراض Bluehost: عمليات الترحيل وعمليات التثبيت المباشرة وتثبيتات بنقرة واحدة

أحد أفضل أجزاء Bluehost هو أنك لا تحتاج عمومًا إلى معرفة الكثير عن التطوير ، أو الاستضافة لهذه المسألة ، للحصول على كل شيء مع استضافة التجارة الإلكترونية خطة. توفر الشركة الدعم لترحيل موقع قديم إلى Bluehost ، ويمكنك اختيار خطة حيث تم بالفعل تثبيت أدوات مثل WooCommerce و ManageWP.

ناهيك عن ذلك ، إذا كنت تخطط لتشغيل موقعك على WordPress ، فإن الواجهة الخلفية لـ Bluehost تحتوي على زر تثبيت سهل بنقرة واحدة ، لتسريع العملية لبضع دقائق فقط. بعد التثبيت ، يمنحك بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى WordPress ويمكنك أن تكون في طريقك إلى البيع عبر الإنترنت.

بالنسبة إلى متاجر التجارة الإلكترونية ، فإن جميع خطط WooCommerce تأتي مع المكوِّن الإضافي الشهير المثبت بالفعل على مضيفك. على الرغم من أنه ليس من الصعب تثبيت مكون إضافي ، إلا أن Bluehost تعتني به. هذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك خبرة قليلة في WordPress لتبدأ بها.

هناك الكثير من عمليات التثبيت بنقرة واحدة أو عروض التثبيت المدارة من Bluehost. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى لوحة المعلومات لمعرفة ما يمكن للمضيف القيام به من أجلك.

استعراض Bluehost: نيس الموضوعات

غالبًا ما تكون موضوعات WordPress مطلوبة نظرًا لأن معظم الأشخاص لا يخططون لتصميم موقع ويب من البداية. في الواقع ، فعل ذلك لا معنى له ، حتى بالنسبة للمطور.

Bluehost لديه بعض الخطط التي تقدم التركيبات موضوع مجانا. على سبيل المثال ، توفر خطط تسعير التجارة الإلكترونية عمليات تثبيت لسمة واجهة المتجر الشهيرة. هذا لا يوفر لك أي أموال (نظرًا لأن السمة مجانية ،) ولكنه يخطو خطوة أخرى في عملية بناء المتجر على الإنترنت.

إذا كنت تريد الوصول إلى السمات المميزة مجاناً ، فإن حزمة استضافة WP Pro هي الطريقة المثلى. تميل العروض إلى التغيير ، لكن Bluehost تعطيك حاليًا 100 سمات وورد بريس مع خطة WP Pro. هذه صفقة رائعة ، مع الأخذ في الإعتبار أنك ستدفع عادةً حوالي 50 $ إلى 100 $ لكل موضوع ، وهو يأتي مع موقع WordPress مدار بالكامل.

استعراض Bluehost: التجارة الإلكترونية جاهزة للأمان

إذا اخترت إحدى خطط WordPress أو WooCommerce ، فستحصل تلقائيًا على إمكانية الوصول إلى نوع من خطة الأمان. في الماضي كان SiteLock، وهو نظام أمان متقدم لتأمين معلومات الموقع وحماية التفاصيل التي تتدفق عبر موقعك. تحتوي بعض الخطط (جميع خطط التجارة الإلكترونية) أيضًا على شهادات طبقة المقابس الآمنة (SSL) ، والتي تسمح بإجراء اتصالات آمنة عندما يقوم العملاء بضرب مدفوعاتهم وتفاصيلهم الشخصية. وبهذه الطريقة ، يمكنك ضمان حماية بيانات العميل والعمل الخاصة بك في جميع الأوقات.

استعراض Bluehost: تخصيص عناوين IP

يعد عنوان IP المخصص فكرة جيدة لمعظم المتاجر عبر الإنترنت. يرجع السبب في ذلك إلى أنه من المرجح أن يتم تشغيل متاجر المبتدئين عبر الإنترنت على الخوادم المشتركة.

تضم الخوادم المشتركة العديد من مواقع الويب الأخرى ، لذلك قد تجد أن بعض المواقع على ذلك الخادم تخزن جميع الموارد. وبالطبع ، يعمل Bluehost على حل هذه المشكلة ، لكن عنوان IP مخصص يحميك من هؤلاء الجيران المزعجين ، حيث لن تضطر بعد الآن إلى مشاركة نفس عنوان IP.

من المفترض أن يؤدي ذلك بشكل أساسي إلى تحسين الأداء عبر موقعك على الويب ، إلى جانب تحسين SEO وتحسين تجربة المستخدم.

استعراض Bluehost: التسويق واعتمادات PPC

Bluehost من المعروف أن التخلي عن التسويق والدفع لكل نقرة على جميع خطط الاستضافة تقريبًا. ينطبق هذا بشكل خاص على خطط التجارة الإلكترونية ، نظرًا لأن لدى الكثير منها ما يتراوح بين 50 إلى 200 دولار في شكل ائتمانات تسويقية.

تعتمد اعتمادات PPC على زيادة عدد الزيارات إلى موقعك باستخدام إعلانات محرك البحث. ستدفع مقابل الإعلانات باستخدام أرصدةك وتحاول الترويج لشيء مثل منتج أو خط منتج جديد.

كما أن الاعتمادات التسويقية مخصصة أيضًا لإخبار الشركة عن شركتك ، لذا يجب عليك التحقق لمعرفة عدد الائتمانات التسويقية التي تتلقاها مع كل خطة.

استعراض Bluehost: خصوصية النطاق

مرة أخرى ، يعتمد الأمر على الخطة التي تختارها ، ولكن لديك دائمًا خيار الدفع مقابل خصوصية النطاق. تعد خطط التجارة الإلكترونية رائعة لأنها تأتي كلها مع خصوصية مضمنة في النطاق.

ماذا يعني هذا؟

عندما تشتري نطاقًا ، يتم تسجيل معلوماتك الشخصية عبر الإنترنت. تتضمن هذه المعلومات أشياء مثل اسمك وعنوانك ومعلومات الاتصال بك. السبب في وجود هذا هو للاتصالات الأفضل بين مالكي الموقع. ومع ذلك ، لا يعجب العديد من الأشخاص ذلك لأنها تدعو إلى البريد العشوائي.

ولذلك، Bluehost عروض لإخفاء هذه المعلومات عن أشخاص آخرين ومرسلي البريد العشوائي فإنه يستبدل التفاصيل الخاصة بك مع معلومات الاتصال من Bluehost. عادةً ما يعني هذا أنه إذا ظهرت رسالة مشروعة حول موقعك ، فسوف يعلمك Bluehost. ومع ذلك ، فإن معظمها عبارة عن رسائل غير مرغوب فيها ، لذا فأنت تقوم بشكل أساسي بإزالة كل هذا من صندوق الوارد الخاص بك.

استعراض Bluehost: لوحة تحكم محسنة للوصول إلى الملفات ومعالجة المجالات والعناصر الأخرى

استعراض bluehost - السوق

سبق أن اقترحت Bluehost تبرز لوحة التحكم CPanel ، أو لوحة القيادة ، كواحدة من أبسطها في السوق ، نظرًا لأنها منظمة في عدة علامات تبويب لأشياء مثل المجالات ، والنطاقات الفرعية ، والاستضافة ، والملفات ، وشبكات CDN والأمان. إذا لم تكن تستخدم لوحة التحكم قبل أن تبدو مرعبة ، إلا أن الأمر لن يستغرق وقتًا طويلاً للحصول على تعليق الأشياء. في الآونة الأخيرة ، قام Bluehost بتحديث واجهة لوحة المعلومات إلى تصميم جميل وعصري.

BH

استعراض Bluehost: و CDN

شبكة توصيل المحتوى يمكن دمجها مع Bluehost. تعد شبكة CDN واحدة من أسهل الطرق لدعم زيادة عدد الزيارات على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. مع الاستضافة المشتركة أو المُدارة ، يتم تخزين ملفات موقعك وتقديمها على خادم فردي.

هذا يعني أنه إذا كان الخادم الخاص بك يقع في ولاية إلينوي ، فسيكون لدى شخص ما في الهند انتظار أطول لرؤية موقع الويب الخاص بك ، لأن هذا الشخص بعيد. توزع شبكة CDN كيف يتم تسليم موقعك من خلال شبكة من الخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم. هذا يعني أنه من المرجح أن يقوم عملاؤك بتحميل موقعك بشكل أسرع ، ولهذا السبب ، يجب أن تتحسن تصنيفات محرك البحث لديك.

استعراض Bluehost: التكامل ManageWP

يوفر ManageWP خدمة لتلك الشركات التي تقوم بتشغيل مواقع متعددة على WordPress. من الألم أن تقفز جيئة وذهابا من لوحة القيادة إلى لوحة القيادة ، وهذا يدمج جميع لوحات تحكم WordPress في لوحة واحدة. معظم الخطط في Bluehost لا توفر التكامل المباشر بعد الآن ، ولكن لا يزال لديك القدرة على دمج حساب ManageWP مع موقع WordPress.

استعراض Bluehost: النسخ الاحتياطي التلقائي واستعادة

الميزة النهائية التي ستكون بالتأكيد مفيدة لمواقع التجارة الإلكترونية هي مساحة النسخ الاحتياطي. تخيل إنشاء موقعك بالكامل ، وتراكم المبيعات ، ثم ملاحظة يوم واحد يعطل فيه موقعك ، أو اختراق أحد الأشخاص له. قد تفقد البيانات ، لذا ستحتاج إلى نسخة احتياطية لاستعادة المعلومات المفقودة. تحتوي معظم خطط Bluehost على مساحة احتياطية لكي تشعر بالراحة.

استعراض Bluehost: Blazing Fast Speed

تعتمد السرعة غالبًا على بعض التكتيكات التي تتخذها بنفسك (تنظيف الملفات ، تحسين الصور ، الحفاظ على المكونات الإضافية إلى الحد الأدنى واستخدام الإضافات التخزينية). كما يعتمد على عدد الزيارات التي تتلقاها. ومع ذلك ، فإن Bluehost لديه الحزم المطلوبة للحفاظ على موقعك سريعًا في جميع الأوقات. تحتوي خطط الاستضافة المشتركة على نطاق ترددي غير محدود ، ويمكنك حتى الحصول على أداء عالي مع خطة Business Pro. مساحة الموقع معقولة ، ولديك خيارات مختلفة للترقية إذا كانت حركة موقعك تتسبب في بطء سرعة التنزيل.

أولاً ، تحتوي بعض الخطط على شبكات توصيل المحتوى ، والتي توسع نطاق وصولك في جميع أنحاء العالم. لديهم استضافة VPS الذي يوفر اثنين إلى أربعة نواة وحدة المعالجة المركزية لسرعة في نهاية المطاف. وأخيرًا ، تصل الاستضافة المخصصة إلى وحدة المعالجة المركزية 4 x 3.3 GHz إذا كان موقعك يكتسب سرعة عالية.

استعراض Bluehost: دعم العملاء

إن فريق دعم Bluehost دائمًا ودود ومعرفي ، ولأنه متوفر بشكل عام في جميع الأوقات. لذا ، إذا كان لديك سؤال في 3am ، فما عليك سوى فتح تذكرة أو مربع دردشة للحصول على إجابتك. ال موارد المساعدة الذاتية هناك لإكمال بحثك الخاص ، ولدى الشركة بعض المنتديات للدردشة مع المستخدمين الآخرين. يتم تقديم الدعم عبر الهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني ، ويمكنك دائمًا إرسال تذكرة إذا كنت لا تمانع في الانتظار لمدة ساعة 24 للاستجابة.

من حيث دعم الجودة ، فإن Bluehost هو أفضل ما يمكن أن تجده ، مع الأخذ في الاعتبار أن ممثليها يعرفون ما يتحدثون عنه ولا يبدو أنهم يرسلونك إلى أشخاص آخرين إذا لم يتمكنوا من معرفة المشكلة. النقطة هي ، يمكنك الاعتماد على الشخص الأول الذي تبدأ في التحدث معه.

يمكنك التحقق من موقع BlueHost من قبل clicking here.

تعرض لقطة الشاشة أدناه بعض خيارات وخصائص لوحة تحكم BlueHost:

Bluehost الاستعراضات - المدونات

الآن بعد أن حصلت على فرصة لفهم ما يمكن أن يفعله Bluehost بالضبط لموقع الويب الخاص بالتجارة الإلكترونية ، فكر في زيارة موقع الويب أدناه للتسجيل للحصول على خطة. أيضًا ، لا تتردد في ترك سطر في قسم التعليقات أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول مراجعة BlueHost هذه.

انقر هنا لزيارة BLUEHOST موقع الكتروني.

Bluehost
تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

BlueHost Ecommerce Hosting Review 2019

As a small business owner who is in the process of setting up an ecommerce storefront, you may have selected a software platform that is not a hosted service but requires you to provide your own web hosting for your store (such as WooCommerce). This being the case, you're probably looking for a suitable and affordable hosting service. In this BlueHost review we'll talk about the pros and cons of one of the most popular hosts. This way, you'll get an idea if Bluehost is the right option for your online store or if you should consider something else.

BlueHost is one reputable and reliable company offering quite powerful, yet inexpensive, web hosting packages.

BlueHost offers website hosting plans under several categories like Shared Hosting, VPS Hosting, Dedicated Hosting etc. However, for the purpose of this review, we're only going to look at a few of their plans that relate primarily to ecommerce stores trying to scale up. For example, we'll take a look at shared hosting for smaller stores, the WooCommerce plan for companies implementing the popular WordPress plugin, along with the various WordPress hosting plans offered through Bluehost.

Now that you have a general idea of what hosting is for your business, keep reading to learn more about how Bluehost can save you money and time when building your ecommerce site. The goal is to create a fast, secure and reliable online store, and Bluehost has plans for all of the above.

Bluehost Review: The Pricing

Since Bluehost provides a wide range of offerings, they separate them into certain plan groupings. The most common plans they sell are called shared hosting accounts, which means that you'll be sharing server space with other websites. This is a great launching point for companies just getting started, and it's by far the least expensive option. You can see the pricing for shared hosting below:

  • Basic – For $7.99 you receive one website, 50 GB of space, one domain, five parked domains, and 25 subdomains. You also get a free SSL for protecting transactional information in your online store.
  • Plus – For $10.99 you receive unlimited websites, unlimited SSD storage, a free SSL certificate, unlimited domains, unlimited parked domains, unlimited subdomains, and spam prevention tools.
  • Choice Plus – For $14.99 you receive unlimited websites, unlimited space, unlimited domains, unlimited parked domains, unlimited subdomains, an SSL certificate, spam tools, domain privacy, and a site backup.
  • Pro – For $23.99 you get unlimited websites, unlimited space, unlimited domains, unlimited parked domains, unlimited subdomains, SSL, spam tools, domain privacy, a site backup, and a dedicated IP.

Keep in mind that Bluehost almost always has promotions going on for its hosting, regardless of the package and type of hosting. So, make sure you don't get tricked into a certain plan just because the pricing looks appealing.

In general, the promotion is usually for the first year only, and it typically offers around a 50% discount for that year. If you don't like the idea of this increasing pricing scheme, I would recommend finding a different host. It's nice to see these discounts, but I've always seen it as rather deceptive–especially for the average user trying to get started with a website.

In addition to the shared hosting, you may want to look into the more advanced, and managed, WordPress Pro hosting, which allows more visits per month, marketing tools, and the ultimate security. Here's the roundup:

  • Build Plan – For $29.99 per month, you receive Jetpack Site Analytics, a full marketing center, 100 free premium themes, daily backups, malware detection, and domain privacy.
  • Grow Plan – For $39.99, you get everything in the previous plan, plus Jetpack Premium, WordPress live ticket support, 10GB video compression, Jetpack Ads integration, SEO tools, and business review tools.
  • Scale Plan – For $59.99 per month, you gain access to everything in the previous plan, plus Jetpack Pro, unlimited backups and restores, PayPal integration, unlimited video compressions, elastic search, and live chat support.

All of the WP Pro plans include great benefits, like a staging environment, no traffic limits, and unlimited websites, domains, subdomains, and web storage.

The final pricing option to look at from Bluehost includes support for WooCommerce and WordPress. Basically, these plans are designed so that WooCommerce is already installed and optimized, and they also have advanced ecommerce security. It makes sense for people building online stores to consider these plans. They're definitely more expensive than the shared plans, but you also get more things dedicated specifically to ecommerce functionality.

For instance, you receive a free SSL, which would typically not be included with a shared hosting plan.

Have a look:

  • Starter – For $13.99 per month you gain support for one online store, 100 GB of SSD storage, a storefront theme installation, free SSL, domain privacy, marketing credits, and a free setup call.
  • Plus – For $17.99 per month you get unlimited online stores, unmetered SSD storage, a storefront theme installation, free SSL, domain privacy, marketing credits, a backup tool, and a free setup call.
  • Pro – For $31.99 per month you get unlimited online stores, unmetered SSD storage, a storefront theme installation, free SSL, domain privacy, marketing credits, a backup tool, Bluehost SEO tools, and a free setup call.

All of the ecommerce plans include PPC search credits to boost your advertising efforts, a dedicated IP, unmetered bandwidth, one free domain, a WooCommerce auto-installation, and a free SSL certificate to protect your website data.

What Bluehost Features Can You Expect to Help You With Ecommerce?

As you may have noticed in the pricing section, not all of the plans are suitable for online stores. I'm sure a smaller shared hosting plan would be fine for a very very small ecommerce shop, but you typically want to grow past that as quickly as possible. I recommend that you take a look at the ecommerce plans from Bluehost. If it seems like you can complete most of the tasks (WooCommerce and theme installation) then you might be better offer skipping the higher price. However, you should keep in mind that you'd be losing a free SSL.

Anyway, here are the best features that mainly help out with ecommerce.

Bluehost Review: Migrations, Direct Installations, and One Click Installs

One of the best parts of Bluehost is that you generally don't need to know much about development, or hosting for that matter, to get all set up with an ecommerce hosting plan. The company provides support for migrating an old site to Bluehost, and you can choose a plan where tools like WooCommerce and ManageWP are already installed.

Not to mention, if you plan on running your site on WordPress, the backend of Bluehost has a handy one-click installation button, expediting the process to just a few minutes. After the installation, it gives you the login credentials for WordPress and you can be on your way to selling online.

As for ecommerce stores, all of the WooCommerce plans come with the popular plugin already installed on your host. Although it's not that hard to install a plugin, Bluehost takes care of it for you. This is particularly helpful if you have minimal experience with WordPress to begin with.

There are plenty of other one-click installations or managed install offerings from Bluehost. All you have to do is go to your dashboard to find out what the host can do for you.

Bluehost Review: Nice Themes

WordPress themes are often required since most people don't plan on designing a website from scratch. In fact, doing that makes no sense, even for a developer.

Bluehost has some plans that offer free theme installations. For instance, the ecommerce pricing plans provide installations for the popular Storefront theme. That doesn't save you any money (since the theme is free,) but it cuts out yet another step in the online store building process.

If you want access to premium themes for free, the WP Pro hosting package is the way to go. The offerings tend to change, but Bluehost currently gives you 100 premium WordPress themes with the WP Pro plan. This is a wonderful deal, considering you would typically have to pay around $50 to $100 for each theme, and it comes along with a fully managed WordPress site.

Bluehost Review: Ecommerce-Ready Security

If you opt for one of the WordPress or WooCommerce plans, you'll automatically gain access to some type of security plan. In the past it has been SiteLock, which is an advanced security platform for locking down site information and protecting details that flow through your site. Some plans (all of the ecommerce plans) also have SSL certificates, which allow for secure connections when customers are punching in their payment and personal details. This way, you can ensure that your customer and business data is protected at all times.

Bluehost Review: Dedicate IP Addresses

A dedicated IP address is a good idea for most online stores. The reason for this is because beginner online stores are most likely being run on shared servers.

Shared servers house numerous other websites, so you might find that some of the sites on that server hog all of the resources. Of course, Bluehost works to resolve this, but a dedicated IP protects you from these noisy neighbors, since you no longer have to share the same IP address.

This should essentially lead to better performance throughout your website, along with increased SEO and a better user experience.

Bluehost Review: Marketing and PPC Credits

Bluehost is known for giving away marketing and pay per click credits on almost all hosting plans. This is especially true for ecommerce plans, since many of them have anywhere from $50 to $200 in marketing credits.

The PPC credits are for pushing more traffic to your site with search engine advertisements. You would pay for the ads using your credits and try to promote something like a new product or product line.

The marketing credits are also for getting the word out about your company, so you must check to see how many marketing credits you receive with each plan.

Bluehost Review: Domain Privacy

Once again, it depends on which plan you choose, but you always have the option to pay for domain privacy. The ecommerce plans are nice because they all come with domain privacy built-in.

What does this mean?

Whenever you buy a domain your personal information is logged online. This information includes things like your name, address, and contact information. The reason they have this is for better communications between site owners. However, many people don't like this since it invites spam.

Therefore, Bluehost offers to hide this information from other people and spambots. It replaces your details with the contact information of Bluehost. Typically this means that if a legitimate message comes in about your site, Bluehost will let you know. However, most of it is spam, so you're basically removing all of this from your inbox.

Bluehost Review: An Enhanced Dashboard for Accessing Files and Handling Domains and Other Items

The Bluehost CPanel, or dashboard, stands out as one of the simplest on the market, since it's organized into a few tabs for things like domains, subdomains, hosting, files, CDNs and security. If you've never used a CPanel before it may look intimidating, but it won't take long to get the hang of things. Recently, Bluehost has updated its dashboard interface to a beautiful, modern layout.

BH

Bluehost Review: A CDN

A content delivery network can be integrated with Bluehost. A CDN is one of the easiest ways for you to support increasing traffic on your ecommerce site. With shared or managed hosting your site files are stored and served up on an individual server.

This means that if your server is located in Illinois, someone in India will have a longer wait to see your website, because the person is far away. A CDN distributes how your site is delivered through a network of servers located all over the world. This means that your customers are more likely to load up your site faster, and because of this, your search engine rankings should improve.

Bluehost Review: ManageWP Integration

ManageWP provides a service for those companies that run multiple WordPress websites. It's a pain to jump back and forth from dashboard to dashboard, so this consolidates all WordPress dashboards into one. Most of the plans on Bluehost don't actually provide the direct integration anymore, but still have the ability to integrate a ManageWP account with a WordPress site.

Bluehost Review: Automated Backups and Restores

The final feature that will certainly come in handy for ecommerce sites is backup space. Imagine building your entire site, accumulating sales, then noticing one day that your site crashes, or someone hacks into it. You may lose data, so you'll need a backup to restore the lost information. Most Bluehost plans have backup space for you to feel at ease.

Bluehost Review: Blazing Fast Speed

Speed often depends on some of the tactics you take yourself (cleaning up files, optimizing images, keeping plugins to a minimum and using caching plugins.) It also depends on the amount of traffic you receive. However, Bluehost has the packages required to keep your site fast at all times. The shared hosting plans have unmetered bandwidth, and you can even get high performance with the Business Pro Plan. The website space is reasonable, and you have various other upgrade options if your site traffic is causing slow download speeds.

First of all, some of the plans have content delivery networks, which expands your reach throughout the globe. They have VPS hosting which provides two to four CPU cores for the ultimate speed. Finally the dedicated hosting goes all the way up to 4 x 3.3 GHz CPU if your site is gaining traction fast.

Bluehost Review: Customer Support

The Bluehost support team is always kind and knowledgeable, and it's nice because they are generally available at all times. So, if you have a question at 3am, simply open up a ticket or a chat box to get your answer. The self-help resources are there for you to complete your own research, and the company even has some forums to chat with other users. Phone, chat and email support are all offered, and you can always send in a ticket if you don't mind waiting about 24 hours for a response.

In terms of quality support, Bluehost is the best you can find, considering its representatives know what they are talking about and they never seem to send you off to other people if they can't figure out the problem. The point is, you can rely on the first person you start talking with.

You can check out the BlueHost site by clicking here.

The screenshot below shows some of the BlueHost dashboard options and features:

 

Now that you've had a chance to understand exactly what Bluehost can do for your ecommerce website, consider visiting the website below to signup for a plan. Also, feel free to drop a line in the comments section below if you have any questions about this BlueHost review.

Click here to visit the BlueHost website.

Bluehost Rating: 4.0 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.