مراجعة تسعير الحملة ومراجعتها [خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني]

بغض النظر عما إذا كنت تمتلك حاليًا متجرك الإلكتروني أو كنت تتطلع للبدء في عالم التجارة الإلكترونية ، فإن وجود مورد فعال لتسويق برامج البريد الإلكتروني أمر حيوي لنجاح عملك.

ومع ذلك ، اختيار الحق البريد الإلكتروني تسويق البرمجيات لعملك يمكن أن يكون عملية صعبة للغاية. بعض اللاعبين الكبار في التسويق عبر البريد الإلكتروني تشمل Mailchimp, أوبر . اتصال متواصل، ومع ذلك، مراقب الحملة هي شركة راسخة يمكن أن تدعي أنها من بين المدافع الكبيرة.

اختيار البرنامج الصحيح لديه الكثير لتفعله مع CRM (أداة إدارة علاقات العملاء) التي تستخدمها أيضًا. إذا كان برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني CRM والبريد الإلكتروني الخاص بك يمكن ربطه ، تصبح عملية تأهيل العملاء والعملاء المحتملين أسهل. التأكد من أنك ترسل المواد المناسبة إلى الأشخاص المناسبين ، في الوقت المناسب

جميع مزودي خدمة البريد الإلكتروني المذكورين أعلاه لديهم كل المزايا والعيوب الفريدة الخاصة بهم ، لذا فمن الضروري أن تحرص على الاختيار.

ولتسهيل الأمر على هذا الأمر ، قمنا بتجميع نظرة عامة حول التسعير والميزات والإيجابيات والسلبيات في Campaign Monitor وما إذا كانت مناسبة لك ، وفقًا لمرحلة نشاطك التجاري.

استعراض حملة مراجعة: نظرة عامة

تأسست Campaign Monitor في أوائل 00 ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في أستراليا في مجتمع الأعمال ، ويمكن القول إنها الشركة الأكثر إثارة في البلاد. بدأت الشركة في مرآب في سيدني من قبل الأصدقاء Dave Greiner و Ben Richardson ، ولديها الآن مكاتب 5 عبر الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة.

باعت 2014 Greiner و Richardson حصة قدرها 250 مليون دولار في Campaign Monitor لشركات رأس المال الاستثماري الأمريكية. الشركة قوارب بعض العملاء الكبار بما في ذلك رولينج ستون ، ريب كيرل والعذراء. في إجمالي قدرات "مراقبة الحملة" على أعمال 250,000 حتى يعرفوا بوضوح ما يفعلونه.

استعراض حملة الحملة: التسعير

يتم تقديم سبع خطط استنادًا إلى عدد المشتركين وحدود الإرسال الشهرية ، بدءًا من $ 9 / mo.

تسعير مراقبة الحملة

في 2015 مراقب الحملة قدم خطة Premier لتلبية احتياجات العملاء الذين يحتاجون إلى دعم أكثر تخصيصًا وتفانيًا. يتضمن ذلك مشاورات حول تصميم البريد الإلكتروني والتدريب وكذلك مدير نجاح العملاء.

إن الفرق الأكبر بين الباقة الأساسية وحزمة Unlimited و Premier هي الأتمتة التسويقية المتقدمة. إذا كنت تريد أن تكون جادًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني مع التجزئة والتجزئة ، فإننا نوصي بشدة باستخدام حزمة Unlimited على الأقل.

أعلى شريحة تسعير متاحة على موقع الويب هي 749 دولارًا أمريكيًا شهريًا لحزمة Premier عند إرسالها إلى المشتركين 50,000. يمكنك طلب عروض أسعار مخصصة إذا كان لديك أكثر من 50,000 مشتركين و / أو تحتاج إلى إرسال أكثر من رسائل البريد الإلكتروني 250,000 في الشهر. ا الدفع لكل حملة يتم أيضًا تقديم خطة حيث تدفع رسمًا ثابتًا قدره 5 دولارًا لكل حملة + سنت 1 لكل مستلم للبريد الإلكتروني

CampaignMonitor الدفع لكل حملة

ما هو مفيد هو أنه يمكنك التبديل بين خطتك في أي وقت دون مواجهة عقوبة. وأخيرًا ، تشمل العملات المقبولة في Campaign Monitor الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والدولار الكندي واليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي.

حساب تجريبي - يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تجريبي مجاني يتيح لك استخدام الوظائف الكاملة لـ Campaign Monitor لإنشاء أي عدد من حملات البريد الإلكتروني. سيسمح لك ذلك باختبار جميع ميزات التطبيق ، ولكن سيكون عليك الاشتراك في خطة مدفوعة قبل أن تتمكن فعليًا من إرسال الرسائل. اشترك في تجربة مجانية مع Campaign Monitor.

سعر الدفع المسبق

إذا كنت ترغب في توفير المال على التكلفة الشهرية الخاصة بك يمكنك الاشتراك للحصول على الخطة السنوية. يجب عليك الاتصال بأحد أعضاء فريق المبيعات في Campain Monitor ومن غير الواضح نوع الخصم الذي ستعرضه على هذه الخطة حتى لا تتردد في التفاوض معهم لضمان حصولك على أفضل صفقة.

استعراض حملة مراجعة: الميزات

الميزات المدرجة أدناه والتي تتضمن قوس (Plus) و (Premier) متوفرة فقط على هذه الحزم بدلاً من الاشتراك الأساسي.

مدير الاتصال - يعد مدير جهات الاتصال اللائق إحدى الميزات الأساسية التي يجب أن يوفرها تطبيق التسويق عبر البريد الإلكتروني ويقدم CampaignMonitor ذلك

تقسيم القائمة - تقسيم قائمتك حسب تفضيلات المنتج مع هذه الميزة المفيدة

اختيار القالب - تتوفر أكثر من القوالب الجاهزة من 100 لمساعدتك على البدء بسرعة

جناح التحليلات - تعيين KPI ومعرفة مستوى أداء رسائلك الإلكترونية في مقابلها ، وكذلك مراقبة تفاعلك ونمو المشتركين بمرور الوقت

محرر القالب - يتم توفير محرر نصيب السحب والإفلات قوية وسهلة الاستخدام مع التطبيق. كما تتوفر "لغة القوالب" الخاصة بالملكية للحصول على تحكم أعمق

محرر قالب CampaignMonitor

استضافة الصور - يمكن تحميل الصور المخصصة الخاصة بك واستضافتها داخل مراقب الحملة

الاجتماعية للإعلام والتسويق - اجعل من السهل جدًا على المشتركين التابعين لك أن يعجبوك على Facebook أو سقسقة حول حملتك من خلال عمليات دمج الشبكات الاجتماعية

الرد الآلي - إنشاء حملة بريد إلكتروني سلسلة ترحيب أو إدخال حملة بالتنقيط

المسوحات - مدعومًا من GetFeedback ، يمكنك إنشاء استبيانات تبحث جذابة وجذابة ضمن حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك

تغذية RSS التكامل - يتيح لك هذا إرسال حملة تلقائيًا متى قمت بإجراء تحديث لموقعك على الويب

تكامل غوغل أناليتيكش - ميزة أخرى مفيدة متوفرة مع CampaignMonitor

CampaignMonitor Google Analytics

استمارات التسجيل - استخدم النماذج لبناء جمهورك. يمكنك أيضًا إنشاء صفحات مقصودة من البداية لضمان تحقيق أقصى استفادة من هذه الميزة

A / B Split Test - تقنية تسويق متقدمة مفيدة للغاية متوفرة في الحزمة الأساسية

Campaign Monitor a / b testing

فحص الرسائل المزعجة (غير محدود) - ميزة تسويق بريد إلكتروني لا غنى عنها تقريبًا. قم بتشغيل رسائل البريد الإلكتروني من خلال عوامل تصفية البريد العشوائي الشائعة على مستوى سطح المكتب والخادم وجدار الحماية

معاينات علبة الوارد (غير محدود) - يمكنك معاينة بريدك الإلكتروني في أكثر من 10 inboxes 20 لضمان أن كل بريد إلكتروني ترسله يبدو رائعًا وليس به مشكلات في التنسيق

إرسال المنطقة الزمنية (غير محدود) - يمكنك زيادة أداء البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق تعيين منطقة زمنية مختلفة لبلدان مختلفة عند جدولة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك

تحسين وقت الإرسال (Premier) - الاستفادة من التحليلات المتقدمة لـ Campaign Monitor التي توفر لك إحصاءات حول وقت إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى كل واحد من المشتركين الفرديين بناءً على تفاعلاتهم السابقة

إرسال تحسين الوقت في Campaign Monitor

مقدما وصلة تتبع (Premier) - هل تستخدم أدوات طرف 3rd مثل Omniture WebTrends أو CoreMetrics؟ يمكنك تتبع أداء البريد الإلكتروني الخاص بك في هذه الأدوات

إدارة القوالب للفرق (Premier) - ميزة مهمة للعلامة التجارية. هذا يسمح لك بتعيين أذونات قالب للمحتوى والتصميم

ميزات أخرى جديرة بالملاحظة

واحدة من أهم ميزات CampaignMonitor هي التكامل مع أكثر تطبيقات وخدمات 250 تلبي احتياجات ebusiness متنوعة تندرج تحت فئات مثل التجارة الإلكترونية والفواتير ، CRM ، تحليلاتوالاستطلاعات والنماذج والنشر.

ومن السمات الجديرة بالذكر بشكل خاص التكامل مع عدد كبير من التطبيقات التي تدعم نظام WordPress CMS ذي الشعبية العالية (نظام إدارة المحتوى). كما يتم توفير التكامل مع منصات CMS شائعة أخرى مثل دروبال وجوملا. توفر واجهة برمجة تطبيقات المطوِّر ميزة إضافية أخرى. كما يتم تقديم تطبيق آي فون خاص.

تتكامل Campaign Monitor أيضًا مع منصات التجارة الإلكترونية المتقدمة مثل Shopify . الماجنتو مما يتيح لك الاستفادة من بيانات العملاء القوية التي تمتلكها في متجرك لإنشاء رسائل إلكترونية دقيقة وفي الوقت المناسب.

تتولى Network Campaign مراقبة التكامل

كنت جانبا ، كنت في البداية إلى حد ما فوجئت للعثور على الروابط القانونية الإلزامية على موقع CampaignMonitor المسمى على النحو التالي:

لقطة الشاشة في 2015 03-03-9.03.32 AM

بعد ذلك بقليل ، عندما ضربني الفكاهة الخفية التي عكسها هذا الأمر ، انتهى بي الأمر إلى الضحك. في رأيي ، يجب أن تدير الشركة التي يمكن أن تسحب شيئاً كهذا الناس المحبين للمتعة - جودة نادرة في صناعة تهيمن عليها عادة الدعاوى التجارية والمواقف الرسمية.

بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا استيراد البيانات إلى Campaign Monitor. لديك خيار تحميل الملفات التالية:

  • CSV
  • TXT (علامة التبويب محددة)
  • XLS
  • XLSX
  • بصيغة بطاقة

يمكنك أيضًا نسخ المعلومات الموجودة في هذه الملفات ولصقها مباشرةً في Campaign Monitor. إذا كنت ترغب في تصدير البيانات من النظام ، فستكون أيضًا سهلة للغاية ويمكنك اختيار ما بين الشرائح أو القائمة بأكملها نفسها.

استعراض حملة مراجعة: دعم العملاء

يمكن للعملاء على الخطط الأساسية وغير المحدودة الشعور بالظلم قليلاً بمستوى الدعم المقدم. تتضمن الخطة الأساسية دعمًا عبر البريد الإلكتروني فقط ، في حين أن الحزمة غير المحدودة تقدم نفس الشيء ، ولكن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم تُعتبر "أولوية".

هذا هو تباين لأداة مثل اتصال متواصل الذي يقدم الدردشة الحية والدعم عبر الهاتف لجميع باقاتها. ومع ذلك ، استنادًا إلى التعليقات الواردة من العملاء ، فإن وقت الرد على البريد الإلكتروني جيد جدًا من Campaign Monitor.

يعتبر قسم الأسئلة الشائعة في موقعهم على الويب دقيقًا جدًا ونظيفًا ويسمح لك بالبحث عبر الكلمة الرئيسية فيما يتعلق بمشكلتك.

للحصول على دعم عبر الهاتف لمدة 24 من الاثنين إلى الجمعة ، يلزمك الاشتراك في خطة Premier والتي تبدأ من 149 دولارًا أمريكيًا في الشهر. وهم لا يقدمون الدعم عبر الهاتف في عطلات نهاية الأسبوع عندما تكون في حاجة إلى المساعدة.

التطبيقات والإدماجات

واحد من مراقب الحملةأكبر نقاط القوة هي تطبيقاتها والتكاملات.

إن تكاملهم على Facebook يستحق الصراخ لأنه يسمح لك بإضافة نموذج مشترك إلى صفحتك على Facebook لمساعدتك على زيادة قائمتك إلى أبعد من ذلك. لاحظ أنه نظرًا لسياسة من Facebook ، يمكنك فقط إضافة هذا إلى الصفحات التي لديها أكثر من إبداءات الإعجاب بـ 2000.

تكامل Facebook على Campaign Monitor

كما ذكرت سابقًا أن برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك يتكامل مع نظام CRM الخاص بك يتم استيراده بشكل حيوي. لحسن الحظ حملة مراقب لديها مجموعة كاملة من تكامل CRM بما في ذلك عدد 1 CRM في العالم في Salesforce. يتيح لك هذا إرسال رسائل البريد الإلكتروني شديدة الاستهداف التي ستساعد فقط في زيادة أرباحك.

الايجابيات

النماذج - اختيار النماذج أمر مذهل. وهي مقسمة أيضًا إلى فئات مختلفة مثل الإعلانات والنشرات الإخبارية والعروض والعروض وردود الفعل والأحداث. هذا يضمن أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لديها ما يكفي من التنوع عنهم للحفاظ على الزبائن سعداء

سهلة الاستخدام - الواجهة ممتازة وسهلة الاستخدام للغاية. حتى أكبر أقطاب التكنولوجيا لن تواجه مشكلة في الاستيقاظ والتشغيل مع هذا النظام

العلامات التجارية - تعد الأذونات التي يمكنك تعيينها على المحتوى والتصميم رائعة لأنها تمكّنك أنت وفريقك من اتباع إرشادات صارمة لضمان انعكاس العلامة التجارية لشركتك بشكل جيد

اوتوريسبوندرز - يتوفر في الحزمة الأساسية يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني مبرمجة مسبقًا للعملاء لمساعدتهم على التحويل

سلبيات

الدعم و المساعدة - هذا هو أكبر خيبة أمل مع مراقب الحملة. الدعم عبر الهاتف متاح فقط على خطة Premier التي يمكن أن تكون مكلفة للغاية

التسعيرة - يؤدي ذلك من عدم وجود ميزات دعم لحزم 2 الأولى ، وهذا يعني أنك بحاجة إلى دفع الكثير من المال للحصول على الدعم الذي تحتاجه

هل برنامج Campaign مناسب لي؟

نعم

مراقب الحملة هو منتج قوي للغاية يسمح لك بتضخيم علامتك التجارية. إذا كنت شركة راسخة تأخذ التسويق عبر البريد الإلكتروني على محمل الجد ، فيمكنك بالتأكيد الاستفادة من أتمتة التسويق المتقدمة والدعم المخصص

لا

إذا كنت قد بدأت للتو وكنت غير مألوفًا في مجال التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فقد لا تكون أداة Campaign Monitor مناسبة لك. قد يكون نقص الدعم عائقاً حقيقياً حيث من المحتمل أن يكون لديك أسئلة في وقت مبكر.

مراقبة الحملة: الخلاصة

كما يشهد القراء العاديون لهذه المدونة ، هناك عدد غير قليل من تعليقات التسويق عبر البريد الإلكتروني بسبب عدد التطبيقات المتاحة. بعض من هذه تشمل SendInBlue, iContact, Customer.io, Klaviyo وغيرها الكثير.

يتميز Campaign Monitor بسهولة الاستخدام ، وتشمل المزايا الرئيسية خيارات القوالب والاختبارات غير المحدودة للرسائل غير المرغوب فيها والأتمتة التسويقية. مرة أخرى لا يمكننا التعبير عن أهمية تكامل CRM مع برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك ، ولدى كامبين مونيتور العديد من الخيارات.

بدء الخاص بك تجربة مجانية مع مراقبة الحملة اليوم.

CampaignMonitor تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

ريتشارد بروثيروي

المسوق المحتوى في Veeqo. تسمح لك Veeqo بربط حسابك في Amazon Central Central مع قنوات المبيعات الأخرى لديك لإدارة مخزونك وشحنك بشكل أفضل.

Campaign Monitor Review [E-mail Marketing Service]

Regardless of whether you currently own your own ecommerce store or you are looking to get started in the ecommerce world, having an effective email marketing software supplier is vital to the success of your business.

However, selecting the right email marketing software for your business can be a very tricky process. Some of the big players in email marketing include MailChimp, Aweber and ConstantContact, nonetheless, Campaign Monitor is a well-established company that can lay claim to be amongst the big guns.

Choosing the right software has a lot to do with the CRM (customer relationship management) tool that you are using as well. If your CRM and email marketing software can link then the process of qualifying your customers and leads becomes easier. Ensuring you are sending the right materials to the right people, at the right time

All of the aforementioned email providers all have their own unique benefits and hindrances so it's vital that you take care in choosing.

To make this easier we have put together an overview of Campaign Monitor's pricing, features, pros and cons and whether it's suitable for you, depending on what stage your business is at.

Campaign Monitor Review: Overview

Established in the early 00's, Campaign Monitor is one of Australia's leading companies in the business community and arguably the country's most exciting technology firm. Started in a garage in Sydney by friends Dave Greiner and Ben Richardson, the company now has 5 offices across USA, Australia and the UK.

In 2014 Greiner and Richardson sold a $250 million stake in Campaign Monitor to US venture capital firms. The company boats some big customers including Rolling Stone, Rip Curl and Virgin. In total Campaign Monitor powers over 250,000 businesses so they clearly know what they are doing.

Campaign Monitor Review: Pricing

Seven plans are offered based on the combination of number of subscribers and monthly send limits, starting at $9/mo.

Campaign Monitor Pricing

In 2015 Campaign Monitor introduced a Premier plan to cater for customers who needed more personalised and dedicated support. This includes consultations on email design, training and as well as your own customer success manager.

The biggest difference between the Basic package and the Unlimited and Premier packages are the advanced marketing automation. If you want to be serious about your email marketing with segmentation and branching then we would highly recommend using at least the Unlimited package.

The highest pricing bracket available on the website is $749 a month for the Premier package when sending to 50,000 subscribers. You can request custom quotes if you have more than 50,000 subscribers and/or need to send more than 250,000 emails per month. A pay-per-campaign plan is also offered where you pay a fixed fee of $5 per campaign + 1 cent per email recipient

CampaignMonitor pay per campaign

What's beneficial is that you can switch between your plan at any point without facing a penalty. Lastly the accepted currencies for Campaign Monitor include USD, GBP, CAD, EUR, AUD and NZD.

Trial Account – you can sign-up for a free trial account which allows you to use the full functionality of Campaign Monitor to create any number of email campaigns. This will allow you to test all the app features but you will have to signup for a paid plan before you can actually send messages. Sign up for a free trial with Campaign Monitor.

Prepay Pricing

If you want to save money on your monthly cost you can sign up for an annual plan. You have to contact a member of the Campain Monitor sales team and it's unclear on what sort of discount you will be offered on this plan so feel free to negotiate with them to ensure you get the best deal.

Campaign Monitor Review: Features

The features listed below that include the bracket's (Plus) and (Premier) are only available on those packages as opposed to the basic subscription.

Contact Manager – a decent contact manager is one of the basic features that an email marketing app should have and CampaignMonitor offers this

List Segmentation – segment your list by product preferences with this useful feature

Template Selection – over 100 ready-made templates are available out of the box to get you started up quickly

Analytics Suite – set KPI's and see how your emails are performing against them, also monitor your engagement and your subscriber growth over time

Template Editor – a powerful yet easy to use drag-and-drop styled editor is provided with the app. A proprietary ‘Template Language' is also available for deeper control

CampaignMonitor template editor

Image Hosting – your custom images can be uploaded and hosted within Campaign Monitor

Social Media Marketing – make it super easy for your subscribers to like you on Facebook or tweet about your campaign with the social media integrations

Autoresponder – create a welcome series email campaign or introduce a drip campaign

Surveys – powered by GetFeedback, you can create easy and engaging looking surveys within your email campaigns

RSS Feed Integration – this allows you to automatically send a campaign whenever you have made an update to your website

Google Analytics Integration – another useful feature available with CampaignMonitor

CampaignMonitor Google Analytics

Sign up forms – use forms to build up your audience. You can also create landing pages from scratch to ensure you maximise this feature

A/B Split Testing – a highly useful advanced marketing technique that is available on the basic package

Campaign Monitor a/b testing

Spam Score Checking (Unlimited) – a nearly indispensable email marketing feature. Run your emails through popular spam filters at the desktop, server and firewall level

Inbox previews (Unlimited) – preview your email in over 20 different inboxes to ensure every email you send looks great and has no formatting issues

Time zone sending (Unlimited) – maximise your email performance by setting a different time zone for different countries when scheduling your emails

Send-time optimization (Premier) – make use of Campaign Monitor's advanced analytics which provides you with statistics on when to send emails to each of your individual subscribers based on their previous interactions

send time optimization in Campaign Monitor

Advance link tracking (Premier) – do you use 3rd party tools such as Omniture WebTrends or CoreMetrics? You can track your email performance in these tools

Template management for teams (Premier) – an important feature for branding. This allows you to assign template permissions for content and design

Other Noteworthy Features

One of the most noteworthy features of CampaignMonitor is integration with over 250 apps and services catering to diverse ebusiness needs falling under categories like ecommerce and billing, CRM, analytics, surveys and forms and publishing.

A particularly noteworthy feature is the integrations with a large number of applications that support the highly popular WordPress CMS (Content Management System). Integration with other popular CMS platforms like Drupal and Joomla is also provided. Availability of developer API is another plus. A proprietary iPhone app is also offered.

Campaign Monitor also integrates with high-end ecommerce platforms such as Shopify and Magento which allows you to leverage the powerful customer data you have in your store to create precise and timely emails.

Campaign Monitor's shopify integration

As an aside, I was at first somewhat taken aback to find the mandatory legal links on the CampaignMonitor website labelled as follows:

Screen Shot 2015-03-03 at 9.03.32 AM

A bit later, when the subtle humor reflected by this actually hit me, I ended up laughing myself to tears. In my opinion, a company that can pull off something like this ought to be run by fun-loving people – a rare quality in an industry that is normally dominated by business suits and formal attitudes.

Try-Shopify

Additionally, importing data into Campaign Monitor is very easy. You have the choice of uploading the following files:

  • CSV
  • TXT (tab delimited)
  • XLS
  • XLSX
  • vCard

You can also copy and paste the information in these files straight into Campaign Monitor. If you then want to export data out of the system this is also very easy and allos you to choose between segments or the whole list itself.

Campaign Monitor Review: Customer Support

Customers on the basic and unlimited plans could feel slightly aggrieved with the level of support offered. The basic plan only has email support, while the Unlimited package also offers the same but their emails are seen as a ‘priority'.

This is a contrast to a tool such as ConstantContact which offers live chat and phone support for all of their packages. However, based on feedback from customers the email response time is very good from Campaign Monitor.

The FAQ section of their website is very thorough and clean and allows you to search via keyword in regards to your issue.

In order to get 24-hour phone support from Monday to Friday, you need to sign up to their Premier plan which starts at $149 a month. Dissapointly they do not offer phone support on weekends when you might be in need.

Apps & Integrations

One of Campaign Monitor's biggest strengths is its apps and integrations.

Their Facebook integration is worth shouting about as it allows you to add a subscriber form to your Facebook page to help you increase your list even further. Note that due to a policy from Facebook you can only add this to pages that have more than 2000 likes.

Campaign Monitor's Facebook integration

As I mentioned earlier ensuring your email software integrates with your CRM system is vitally imported. Luckily Campaign Monitor has a whole host of CRM integrations including the worlds number 1 CRM in Salesforce. This allows you to send out hyper-targeted emails that will only help increase your revenue.

Pros

Templates – the choice of templates is astonishing. They are also divided up into different categories such as announcements, newsletters, deals & offers, feedback and events. This ensures that your emails have enough variety about them to keep your customers happy

Easy of use – the interface is excellent and is extremely easy to use. Even the biggest technophobes will have no trouble in getting up and running with this system

Branding – the permissions you can set on content and design are great as it enables you and your team to follow strict guidelines to ensure your company's branding is reflected well

Autoresponders – available in the most basic package you can automatically send pre-programmed emails to customers to help them convert

Cons

Support – this is the biggest disappointment with Campaign Monitor. Phone support is only available on the Premier plan which can be quite expensive

Pricing – leading on from the lack of support features for the first 2 packages, this means that you need to pay quite a lot of money to get the support you need

Is Campaign Monitor suitable for me?

Yes

Campaign Monitor is a very solid product that allows you to amplify your brand. If you are an established company that takes their email marketing seriously then you can definitely benefit from Campaign Monitors advanced marketing automation and dedicated support

No

If you are just starting out and are unfamiliar with email marketing then Campaign Monitor probably isn't for you. The lack of support could be a real hindrance as you are likely to have questions early on.

Campaign Monitor: Conclusion

As regular readers of this blog would bear witness, there are quite a few email marketing reviews due to the number of apps available. Some of these include SendInBlue, iContact, Customer.io, Klaviyo and many others.

Campaign Monitor is incredibly easy to use and its major benefits include their template options, unlimited spam testing and marketing automation. Again we can't express the importance of a CRM integration with your email marketing software and Campaign Monitor has an abundance of options.

Start your free trial with Campaign monitor today.

CampaignMonitor Rating: 4.0 - Review by

Richard Protheroe

Content Marketer at Veeqo. Veeqo allows you to link your Amazon Seller Central account with your other sales channels to better manage your inventory and shipping.