مراجعة MoonClerk: المدفوعات المتكررة أصبحت بسيطة (سبتمبر 2019)

هل تبحث عن أداة ، يمكنك الاعتماد على إدارة المدفوعات المتكررة لمرة واحدة بسهولة؟

هناك الكثير من الخيارات في هذه الأيام. بعد كل شيء ، فإن نمو الإنترنت وتوافر مدفوعات الهاتف المحمول يعني أنه يمكن لأي شخص تقريبًا إنشاء متجر خاص به والبدء في البيع ، متى وأينما أراد. كل ما يحتاجونه هو الحل الصحيح لمعالجة الدفع ، وهم على استعداد للذهاب.

MoonClerk هي مجرد واحدة من بين العديد من خدمات معالجة الدفع مصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في السوق اليوم. إنه عرض قائم على السحابة (مما يعني أن كل شيء يعمل عبر الإنترنت). علاوة على ذلك ، تأتي هذه الأداة مع إمكانية الوصول إلى كل شيء بدءًا من ميزات إدارة الدفع بواسطة الهاتف النقال والفوترة والفوترة المتكررة ودعم المعاملات عبر الإنترنت.

سواء كنت بحاجة إلى شيء للتعامل مع المدفوعات الفردية أو الاشتراكات أو التبرعات أو أي شيء آخر بالكامل ، MoonClerk يتيح للمستخدمين تصميم استراتيجيات الدفع القابلة للتخصيص الخاصة بهم ودمجها في مواقع أعمالهم. يمكنك أيضًا مشاركة روابط الدفع عبر الدردشة المباشرة والرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني وطرق أخرى لطلب المدفوعات للعملاء.

مراجعة MoonClerk: الميزات

moonclerk الصفحة الرئيسية

MoonClerk تم إنشاؤه من قبل رجلين ، ريان وود ، ودود كالدويل.

قال الزوجان إنهم أرادوا إنشاء الخدمة لأنهم كانوا يبحثون عن شيء مماثل يمكنهم استخدام أنفسهم فيه. قبل وصول MoonClerk إلى السوق ، كان من الصعب إعداد جداول دفع متكررة.

وفقًا لما ذكره كالدويل ، قبل أن يبدأ العمل على MoonClerk ، كان يقوم ببناء برامج غير هادفة للربح للشركات من خلال منظمة قام ببنائها بنفسه ، "Bellstrike". المدفوعات ، وقال انه مجموعة حول جعل واحد نفسه.

بعض الميزات الأكثر إثارة للإعجاب من برنامج MoonClerk الناتجة هي:

  • إنشاء نموذج دفع قابل للتخصيص
  • العلامة التجارية قابلة للتكيف
  • إنشاء قسيمة وقسيمة
  • تصدير البيانات
  • استمارات الدفع القابلة للتضمين على موقع الويب
  • تخزين معلومات العملاء
  • سجل الدفعات
  • خطط الدفع المتكررة
  • خيارات الدفع المخصصة
  • إحصائيات نشاط الدفع

مراجعة MoonClerk: التسعير

بغض النظر عن نوع البرامج التي تستثمر فيها لشركتك ، يجب أن يكون السعر مناسبًا.

لحسن الحظ ، بالنسبة لمعظم الشركات ، يعتبر تسعير MoonClerk بسيطًا نسبيًا لفهمه. هناك خطة اشتراك واحدة فقط يمكنك الاختيار من بينها ، وسيتم ضبط أسعارك الشهرية تلقائيًا وفقًا لحجم المبيعات الذي تتعامل معه.

أسعار MoonClerk تتراوح من $ 15 شهريا للمعاملات التي تصل قيمتها إلى 2,000 $ ، إلى حوالي $ 500 شهريا لمدة تصل إلى 150,000 من المعاملات.

تسعير قمر صناعي

في الأساس ، كلما ربحت أكثر ، كلما دفعت أكثر لمعالجة كل شيء.

بالإضافة إلى ذلك، MoonClerk يفرض أيضًا رسومًا إضافية على معالجة الجهات الخارجية بقيمة 2.9٪ بالإضافة إلى سنتات 30 لمعاملات بطاقتك أيضًا. هذه هي نفس رسوم المعالجة التي ستراها في Stripe ، منصة الدفع التي بنيت عليها MoonClerk.

إذا قررت أنك تريد بدء بيع المنتجات الرقمية ، فستحتاج إلى دفع مبلغ إضافي قليل مقابل شيء يسمى "التسليم الرقمي" أيضًا. هذه ميزة تمديد اختيارية بقيمة 15 $ شهريًا ، والتي تأتي مع عرض نطاق ترددي وسعة تخزين غير محدودة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تحميل أي نوع محتوى تريده ، من مقاطع الفيديو إلى الكتب الإلكترونية ، وبيعها للعملاء على أساس الاشتراك ، أو عن طريق دفعة لمرة واحدة.

يمكنك حتى ضبط نمط صفحة التنزيل لمحتواك الرقمي بحيث يطابق علامتك التجارية في مكان آخر.

بشكل خاص ، هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب أن تكون على دراية بها فيما يتعلق بتسعير MoonClerk.

  • رسوم المعاملات أقل بالنسبة لمعاملات الحساب المصرفي في الولايات المتحدة من خلال ACH. لا يفرض Stripe سوى رسوم قدرها 0.8٪ هنا ، مع حد أقصى قدره 5 $ للدفعات المقدمة من ACH.
  • لا توجد أي عقود أو رسوم إعداد مرتبطة عند بدء استخدام MoonClerk. ومع ذلك ، سيتم ضبط أسعار MoonClerk التي تدفعها تلقائيًا وفقًا لمعاملاتك.
  • هناك رسم شهري أدنى يبلغ 15 $ شهريًا بمجرد تنشيط حسابك مع MoonClerk ، بغض النظر عن حجم معاملاتك.

مراجعة MoonClerk: قابلية الاستخدام

الآن وقد غطينا أساسيات تسعير MoonClerk ، يجدر بنا دراسة مدى سهولة استخدام هذه التكنولوجيا. لا يتطلب تشغيل MoonClerk أي مهارات محددة على المستوى التقني أو معرفة برمز البرمجة - لذلك فهذه بداية جيدة.

تم تصميم هذا الحل لجذب الشركات بغض النظر عن صغر حجمها ، بغض النظر عن مقدار الخلفية التي قد تكون لديك باستخدام التطبيقات وبرامج معالجة الدفع. لا تحتاج حتى إلى إنشاء موقع الويب الخاص بك ، لأن MoonClerk ستستضيف كل شيء لك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين البدء على الفور باستخدام برامجهم بمجرد إجراء عملية شراء. لا تحتاج إلى إعداد حساب تاجر ، ويمكنك البدء في إنشاء نماذج دفع لإضافتها إلى موقعك وقتما تشاء.

لوحة القيادة moonclerk

تشمل مزايا قابلية استخدام MoonClerk:

  • لا حاجة لأي معرفة الترميز
  • أنشئ في دقائق لأي عمل
  • لا حساب التاجر اللازمة
  • جميع الاستضافة والأمن التي توفرها MoonClerk
  • الوصول إلى البرنامج الخاص بك على أي جهاز محمول أو سطح المكتب

مراجعة MoonClerk: أخذ المدفوعات

MoonClerk هو حل بسيط لاستخدام Stripe لأخذ المدفوعات من العملاء في مجموعة من هياكل الأعمال المختلفة. يمكن لغير المطورين والشركات الصغيرة إعداد وجودهم على الويب بسهولة باستخدام MoonClerk ، وهناك خيار لتخصيص تجربة معالجة الدفع بعدة طرق. على سبيل المثال ، يمكن للتجار:

  • اسمح للدافعين باختيار خيارات الدفع المتكررة الخاصة بهم
  • قم بتعيين أيام الرسوم المخصصة والترددات وفترات التجربة
  • إنشاء خطط الدفعة للدافعين
  • فرض رسوم إضافية متكررة ورسوم مقدمة
  • إنشاء قسائم مرنة وكوبونات
  • استخدم MoonClerk كمحطة افتراضية
  • أرسل روابط الدفع عبر الفواتير ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والمزيد

بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد MoonClerk من القدرة على قبول المدفوعات في أشكال مختلفة ، مما يجعل تسعير MoonClerk أكثر تنافسية. يمكنك الدفع عبر ACH (الشيك الإلكتروني) وبطاقات الخصم وبطاقات الائتمان و Google Pay و Apple Pay و Microsoft Pay أيضًا.

يدعم MoonClerk المدفوعات المتكررة الشهرية والفصلية والسنوية ، وكذلك الرسوم لمرة واحدة. عندما تبدأ للتو للمرة الأولى ، سيرشدك التطبيق خلال عملية تصميم تجربة الخروج المناسبة تمامًا لعلامتك التجارية وعملائك. يمكنك أيضًا تصميم النموذج الخاص بك باستخدام العديد من الخيارات المتعلقة بعملية السحب. على سبيل المثال ، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى إضافة نسبة مئوية قياسية إلى جانب المجموع أو فرض رسوم شحن محددة.

لديك أيضًا حرية تحديد يوم الدفع في الشهر الذي يجب فيه خصم دفعة متكررة من أحد العملاء.

مراجعة MoonClerk: التحويلات

بعد إنشاء النموذج الخاص بك وخصم أي مدفوعات ضرورية من عميلك ، ستتمكن من تقديم معلوماتك المصرفية الخاصة إلى Stripe Connect. سيتيح لك ذلك قبول المدفوعات من عملائك عبر شريط.

إن حقيقة كون MoonClerk مبنية على قمة Stripe أمر إيجابي لبعض العملاء ، وخاصة أولئك الذين جمدت حساباتهم من قبل شركات أخرى مثل PayPal و Square في الماضي. يضمن Stripe عمومًا حصول الشركات والتجار على أموالهم في غضون أيام عمل 2 من الرسوم الناجحة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحويل الأموال تلقائيًا إلى حسابك المصرفي على أساس 2 يوميًا. هذا يعني أنه إذا أرسل إليك شخص ما نقدًا يوم الثلاثاء ، فيجب أن تحصل عليه مع مصرفك بحلول يوم الخميس في نفس الأسبوع.

قد تستغرق التحويلات وقتًا أطول قليلاً إذا كنت تقبل دفعات ACH. بمجرد اكتمال الخروج باستخدام شيك إلكتروني ، ستستغرق الدفعة الأولى ما يصل إلى 5 يوم عمل حتى تكتمل. سيستغرق الأمر حتى أيام عمل 7 حتى تنعكس مدفوعاتك في الرصيد المتاح لديك على الشريط.

بشكل عام ، توصلت مراجعة MoonClerk إلى أن التحويلات واستلام الأموال من MoonClerk بسيطة للغاية.

؟؟؟؟ وتشمل الفوائد:

  • القدرة على إرسال الأموال إلى حسابك المصرفي تلقائيًا
  • التكامل مع المئات من مزودي الطرف الثالث
  • إعطاء دافعي السيطرة على حساباتهم
  • إعادة محاولة الدفعات الفاشلة تلقائيًا
  • تصفية وتصدير بيانات الدفع

مراجعة MoonClerk: منشئ النماذج

من المحتمل أن تكون أداة إنشاء الدفع من بين أهم الأدوات التي ستستخدمها في MoonClerk. تم تصميم هذا الحل لمساعدة الشركات والتجار في طلب الرسوم من العملاء بطرق مختلفة. يمكنك حتى تضمين نموذج الدفع الخاص بك على موقع الويب الخاص بك.

لإنشاء نموذج دفع قياسي ، كل ما عليك فعله هو النقر على رابط "النماذج" في أعلى قائمة التنقل وإنشاء نموذج جديد لمنتجك. يمكنك إضافة عناوين وأوصاف وأسعار بيع ، بالإضافة إلى أسعار مفصلة للمنتجات المختلفة ، والأسعار المقترحة لنماذج التبرع.

عندما تريد تخصيص نماذج الدفع الخاصة بك ، انقر فوق علامة التبويب "السمات" ، ويمكنك بسهولة إنشاء هياكل محددة لأوقات معينة على مدار العام.

المواضيع moonclerk

لتحسين التجربة التي تمنحها لجمهورك المستهدف ، يدعم MoonClerk أيضًا إشعارات البريد الإلكتروني التي تتيح لك إرسال تأكيدات الدفع وإرسال إيصالات للعملاء. سيكون لديك أيضًا خيار تحسين علاقتك مع العملاء من خلال عروض تسجيل وكوبونات محدودة أيضًا.

النماذج قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، مع العديد من الحقول الفريدة التي يمكنك تجربتها. إذا كنت تتطلع إلى جمع معلومات محددة من عميلك ، فإن MoonClerk يتيح لك أيضًا القيام بذلك. هذا يختلف تمامًا عن نوع الخبرة التي ستحصل عليها من المدفوعات المتكررة لـ PayPal ، حيث لا يوجد خيار لجمع المعلومات المخصصة.

مونكليرك مراجعة: العلامات التجارية

منشئ النماذج MoonClerk ممتاز للشركات التي ترغب في إنشاء تجارب العلامة التجارية الشخصية لعملائها. يمكنك اختيار إضافة شعارك الخاص ، وتغيير ألوان النماذج الخاصة بك ، وحتى تنفيذ خطوط محددة لمنح الواجهة تجربة أكثر فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من المعلمات الأساسية التي يجب تهيئتها ، وشملت فترات تجريبية ، وتواريخ البدء ، والمدد ، والخروج ، وأكثر.

لتصميم نموذج يطابق العلامة التجارية لشركتك ، انقر فوق علامة التبويب "المظاهر" في القائمة العلوية وقم بإعداد أكبر عدد ممكن من السمات المختلفة كما تريد ، ولكل منها خلفية مخصصة وصورة وشعار وخطوط وحلول CSS مخصصة أيضًا.

حتى أن هناك خيار لإزالة عنوان النموذج إذا كنت تريد التأكد من أن صفحة الخروج تمزج في موقع الويب الخاص بك وكذلك ممكن.

أشكال مونكليرك

تذكر أنه بمجرد قيامك بإنشاء نموذج لشركتك ، يمكنك معاينة كيف سينظر العملاء المستهدفين من خلال النقر على اسم النموذج وتحديد زر "معاينة". هذا يضمن أنك لن ينتهي بك الأمر إلى نشر نموذج دفع يبدو غير مهني أو قديم.

استعراض MoonCerk: التسليم الرقمي

إذا كانت شركتك تبيع منتجات رقمية مثل الكتب الإلكترونية أو الندوات عبر الإنترنت أو مقاطع الفيديو ، فبدلاً من العناصر المادية ، فإن الأمر يستحق النظر في التسليم الرقمي. تسعير MoonClerk للتوزيع الرقمي هو 15 $ شهريًا ، مما يعني أن تكلفة هذا الطريق ستكلفك بعض الشيء.

ومع ذلك ، بمجرد إعداد الخدمة الجديدة الخاصة بك ، سيكون لديك خيار بيع المنتجات الرقمية بسهولة ، وإدارة رحلة المشتري بالكامل من داخل حساب MoonClerk الخاص بك أيضًا. يهتم برنامج MoonClerk بإرسال المنتج الرقمي إلى عملائك.

؟؟؟؟ مع التسليم الرقمي ، يمكنك:

  • تخزين محتوى غير محدود في حساب MoonClerk الخاص بك مع عرض النطاق الترددي غير محدود للتسليم
  • بيع الوصول إلى المحتوى الرقمي في مجموعة من التنسيقات إما مع المدفوعات لمرة واحدة أو الاشتراكات.
  • قم بتحميل أي نوع من أنواع المحتوى ، بما في ذلك الكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو والصوت.
  • صمم صفحة التنزيل والدفع بحيث تتوافق مع علامتك التجارية تمامًا.

عندما يكون لديك إعداد توصيل رقمي ، ستتمكن من تصميم نماذج الدفع مثلما تفعل مع أي منتج آخر.

نقل moonclerk

بعد قيام العميل بملء النموذج وإدخال الدفعة ، سيتلقى بريدًا إلكترونيًا به رابط يتيح له الوصول إلى أي حزمة قمت بإنشائها له.

العملية بسيطة جدا ومباشرة. ما هو أكثر من ذلك ، حقيقة أنه يمكنك تخصيص صفحة التنزيل الرقمية تجعل التجربة بأكملها أكثر احترافية.

مراجعة MoonClerk: التكامل

أحد الأشياء التي تجعل MoonClerk مؤثرة للغاية هو حقيقة أن هناك العديد من الطرق الرائعة لتحسين تجربتك مع المزود. يوفر MoonClerk مجموعة من عمليات الدمج المباشر مع أدوات مختلفة مثل CRM ومنشئي مواقع الويب بحيث يمكنك دمج بيئة المبيعات الخاصة بك وفقًا لاستراتيجيتك الفردية.

مع تكاملات MoonClerk الصحيحة ، يمكنك حفظ المعلومات حول المبيعات إلى CRM الخاص بك ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني المخصصة لتكرار العملاء ، وأكثر من ذلك بكثير. تتضمن بعض عمليات الدمج الأكثر شيوعًا ما يلي:

  • MailChimp
  • Convertkit
  • صفائح جوجل
  • الاتصال المستمر
  • ActiveCampaign
  • Tapfiliate
  • ShipRobot
  • ساليسفورسي
  • قراء

يُعتزم أن تكون MoonClerk مليئة بالوصول إلى الأدوات والميزات الأخرى التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من عملك. توجد أدوات إضافية مضمّنة مثل عمليات استيراد البيانات وخيارات المطورين وإنشاء القسيمة أيضًا.

مراجعة MoonClerk: الأمن

الشيء الوحيد الذي يجعل تسعير MoonClerk أسهل ، هو حقيقة أنه يأتي مع نوع الأمان الذي تحتاجه في عالم اليوم التنافسي. تعلن علامة MoonClerk عن أمانها على أنه "على مستوى البنك" ، مما يعني أنك تحصل على:

  • مستوى 1 PCI الامتثال
  • استضافة آمنة
  • تشفير SSL الكامل

محمية بشكل كامل المعاملات والمدفوعات عبر الإنترنت من قبل MoonClerk باستخدام مجموعة من بروتوكولات الأمان عالية المستوى التي هي على قدم المساواة مع البنوك الرائدة في جميع أنحاء العالم. يعني هذا المستوى الأعلى من الأمان أنه يمكنك أنت وعملاؤك أن تطمئن إلى أن عملية الخروج بسيطة وآمنة قدر الإمكان. لن تحتاج أيضًا إلى توفير أي إجراءات أمنية إضافية لتحسين راحة البال.

مونكليرك مراجعة: خدمة العملاء

دعم العملاء مونكليرك

بغض النظر عن مدى فاعلية وبديهية حل معالجة المدفوعات ، فهناك دائمًا فرصة ستحتاج إلى القليل من المساعدة الإضافية من فريق دعم العملاء.

لا تزال شركة MoonClerk شركة صغيرة نسبيًا ، مما يعني أنه ليس لديهم خدمة العملاء الأكثر شمولية التي رأيناها على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن مستوى الخدمة الشخصية التي تقدمها هذه الشركة لا يعلى عليه. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى الفريق أو النقر فوق علامة تبويب الدردشة الخضراء الصغيرة في أسفل يمين الشاشة للوصول إلى أحد أعضاء الفريق في أقرب وقت ممكن.

لا تتوفر الدردشة الفورية طوال الوقت ، ولكن لديك دائمًا بريد إلكتروني لتنتقل إليه إذا لم تتمكن من الوصول إلى أي شخص. بالإضافة إلى ذلك ، هناك صفحة مدونة مفيدة ومركز مساعدة حتى تتمكن من العثور على إجابات للأسئلة بنفسك أيضًا.

بدائل MoonClerk

MoonClerk عبارة عن منصة إعداد فواتير متكررة ممتازة للشركات التي ترغب في إعداد حلول بسيطة ومخصصة لقبول مدفوعات العملاء. ومع ذلك ، لن تكون هذه الأداة هي الخيار الصحيح لكل شركة. قد تجد أن MoonClerk تفتقر إلى بعض الميزات التي تحتاجها لحل معالجة الدفع الكامل ، مما يعني أنه يجدر النظر في بعض البدائل في السوق.

فيما يلي بعض الخيارات التي يمكنك وضعها في الاعتبار.

المدفوعات مربع

المدفوعات عبر الإنترنت مربع

إذا كنت تبحث عن حل معالجة الدفع هذا مثالي لك محلات الطوب وقذائف هاون، ثم مربع هو بالضبط الحل الذي تحتاجه. إذا كان نشاطك التجاري يقبل بطاقات الائتمان في الموقع ، فسيكون استخدام Square أكثر سهولة حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة من خيارات الأجهزة لتحصيل الرسوم من العملاء. يعد استخدام Square أغلى قليلاً من بعض الخيارات الأخرى التي ذكرناها أعلاه ، وهناك بعض المشكلات المتعلقة بالحصول على دعم العملاء في بعض الأحيان ، ولكنها أداة رائعة في كل مكان.

👍 الايجابيات:

  • ممتاز للفواتير الشخصية
  • الكثير من خيارات الأجهزة المتاحة
  • سهل الاستخدام
  • الكثير من الإضافات المضافة

السلبيات:

  • أغلى من بعض البدائل
  • ليست كبيرة عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء

؟؟؟؟ قراءة كاملة لدينا استعراض مربع.

Chargebee

Chargebee

Chargebee هو برنامج فوترة والاشتراك متكرر آخر يسمح لك بأتمتة عمليات الفوترة المتكررة لإدارة هذه المدفوعات الطويلة الأجل بشكل أفضل. يمكنك إرسال الفواتير وإضافة ملاحظات إلى طلبات دفع محددة ، وحتى تتبع فواتيرك غير المدفوعة لضمان عدم تفويتك على أي دفعة أساسية. لسوء الحظ ، لا توجد تجربة مجانية لتبدأ بها.

👍 الايجابيات:

  • الفواتير المتكررة سهلة الاستخدام
  • الفواتير المتقدمة المتاحة
  • مواضيع للصفحات المستضافة
  • دعم ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي

السلبيات:

  • لا تجربة مجانية
  • ليست متقدمة مثل بعض الخيارات الأخرى

؟؟؟؟ اقرأ مراجعة Chargebee.

Zuora

zuora الصفحة الرئيسية

مصممة للشركات الكبيرة ، Zuora هي واحدة من المنافسين الرئيسيين في عالم شركات الاشتراك. يستخدم بشكل عام بين شركات Fortune 500 ويضمن قدرة الشركات الكبرى على تشغيل المدفوعات المتكررة بسهولة. لسوء الحظ ، تتطلب Zuora معرفة كبيرة بتكنولوجيا المعلومات وعملية مطولة داخلية. يمكن أن يكون حلاً ممتازًا لأتمتة الفوترة ، لكنه أيضًا مكلف مقارنة ببعض الخيارات الأخرى في السوق.

👍 الايجابيات:

  • خيارات الدفع مذهلة وقابلة للتخصيص للغاية
  • عظيم للشركات الكبيرة
  • ممتاز الأمن والأداء
  • صممت من أجل Fortune 500

السلبيات:

  • غالية
  • الكثير من المعرفة الترميز المطلوبة

Chargify

chargify الصفحة الرئيسية

Chargify أداة أخرى معروفة مصممة لمساعدة الشركات على قبول المدفوعات للاشتراكات والرسوم المتكررة. توفر هذه الأداة للمؤسسات القدرة على إدارة مجموعة كبيرة من المشتركين بفعالية في بيئة فريدة وسهلة الاستخدام. يعني التسعير المتدرج أنه من السهل أن تفهم بدقة المبلغ الذي تحتاجه لتخصيصه لبرنامجك كل شهر.

👍 الايجابيات:

  • الكثير من الإضافات والإضافات
  • استخدام المقاييس مع التسعير المتدرج
  • رسوم لمرة واحدة المتاحة
  • فواتير التقويم

السلبيات:

  • ليست متقدمة مثل الأدوات الأخرى
  • تحديث معلومات الاتصال أمر صعب

مراجعة MoonClerk: الخاتمة

لذلك ، هو MoonClerk مناسب لك؟

حسنًا ، إنه حاليًا أحد الخيارات الرائدة لبرامج الفوترة المتكررة في السوق ، التي تستخدمها الشركات في جميع أنحاء العالم. يتميز MoonClerk بمجموعة من الحلول الرائعة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من عملك ، من الفواتير القابلة للتخصيص إلى خيار أخذ مدفوعات الهاتف المحمول. هناك أشكال شخصية رائعة متاحة أيضًا.

بغض النظر عن ما تريد بيعه ، سيكون تطبيق معالجة الدفع الموثوق به دائمًا مكونًا أساسيًا في إدارة نشاط تجاري فعال. يتيح لك MoonClerk الحصول على أموال بشكل أسرع من خلال التأكد من أن كل ما عليك فعله هو إرسال رابط لشخص ما حتى يقوم بإلغاء فاتورته على الفور. يمكنك أيضًا أتمتة مكتبك الخلفي عن طريق إعداد مدفوعات متكررة بحيث تتولى MoonClerk فرض رسوم على العملاء وفقًا لجدولك.

إذا كان عليك أن تتعامل مع المدفوعات المتكررة والفوترة يدويًا من قبل ، فستعرف مدى أهمية نظام كهذا. شيء رائع آخر حول MoonClerk هو أنه مصمم بالكامل ليناسب المبتدئين والشركات الصغيرة. هذا يعني أنك لا تحتاج إلى فريق تقنية معلومات متقدم لاستخدام البرنامج ، يمكنك بدلاً من ذلك الاستمتاع بفوائد حل سهل الإعداد والاستخدام في غضون دقائق. بدون إدخال سطر من التعليمات البرمجية ، يمكنك تشغيل استراتيجية الدفع الخاصة بك في غضون 5 دقيقة.

MoonClerk Review: Recurring Payments Made Simple (August 2019)

Looking for a tool, you can rely on to manage recurring and one-off payments with ease?

There are plenty of options out there these days. After all, the growth of the internet and the availability of mobile payments means that virtually anyone can set up their own store and start making sales, whenever and wherever they like. All they need is the right payment processing solution, and they're ready to go.

MoonClerk is just one of the many payment processing services designed for small and mid-sized companies on the market today. It's a cloud-based offering (which means that everything operates over the internet). What's more, this tool comes with access to everything from mobile payment management features, invoicing, recurring billing, and online transaction support.

Whether you need something to handle single payments, subscriptions, donations, or something else entirely, MoonClerk allows users to design their own customizable payment strategies and embed them into their business websites. You can also share payment links via live chat, SMS, emails, and other methods to request payments for customers.

MoonClerk Review: Features

moonclerk homepage

MoonClerk was created by two men, Ryan Wood, and Dodd Caldwell.

The pair said that they wanted to create the service because they were looking for something similar that they could use themselves. Before MoonClerk arrived in the marketplace, it was challenging to set up recurring payment schedules.

According to Caldwell, before he began working on MoonClerk, was building non-profit software for businesses through an organization that he had built himself, “Bellstrike.” When he was unable to find a software solution that made it easy for him to establish recurring payments, he set about making one himself.

Some of the most impressive features of the resulting MoonClerk software are:

  • Customizable payment form creation
  • Adaptable branding
  • Coupon and voucher creation
  • Data export
  • Website-embeddable payment forms
  • Customer information storage
  • Payment history
  • Recurring payment plans
  • Custom payment options
  • Payment activity statistics

MoonClerk Review: Pricing

No matter what kind of software you're investing in for your company, the price has to be right.

Fortunately, for most businesses, MoonClerk pricing is relatively simple to understand. There's just one subscription plan to choose from, and your monthly rates will adjust automatically according to the sales volume that you're dealing with.

Prices for MoonClerk range from $15 per month for transactions worth up to $2,000, to around $500 per month for up to $150,000 worth of transactions.

moonclerk pricing

Essentially, the more you earn, the more you pay to process everything.

Additionally, MoonClerk also charges additional third-party processing fees of 2.9% plus 30 cents for your card transactions too. These are the same processing fees that you'll see in Stripe, the payment platform that MoonClerk is built on top of.

If you decide that you want to start selling digital products, then you're going to need to pay a little extra for something called “digital delivery” too. This is an optional extension feature for $15 per month, which comes with unlimited delivery bandwidth and storage. Additionally, it allows you to upload any content type you like, from videos to eBooks, and sell it to customers on a subscription basis, or via a one-off payment.

You can even adjust the style of the download page for your digital content so that it matches your branding elsewhere.

Notably, there are a few extra things you should be aware of regarding MoonClerk pricing.

  • Transaction fees are lower for US-based bank account transactions through ACH. Stripe only charges a fee of 0.8% here, with a cap of $5 for payments made from ACH.
  • There are no contracts or set-up fees involved when you start using MoonClerk. However, the MoonClerk pricing you pay will adjust automatically according to your transactions.
  • There is a minimum monthly fee of $15 per month once you activate your account with MoonClerk, regardless of what your transaction volume might be.

MoonClerk Review: Usability

Now that we've covered the basics of MoonClerk pricing, it's worth examining how easy it is to use this technology. Operating MoonClerk doesn't demand any specific technical-level skills or a knowledge of programming code – so that's a good start.

The solution has been designed to appeal to businesses no matter how small, regardless of how much background you might have with using apps and payment processing software. You don't even need your own website to get started, because MoonClerk will host everything for you.

Additionally, users can get started straight away by using their software as soon as they make a purchase. You don't need a merchant account to be set up, and you can begin creating payment forms to add to your site whenever you like.

moonclerk dashboard

The benefits of MoonClerk usability include:

  • No need for any coding knowledge
  • Set up in minutes for any business
  • No merchant account necessary
  • All hosting and security provided by MoonClerk
  • Access your software on any mobile or desktop device

MoonClerk Review: Taking Payments

MoonClerk is a simple solution for using Stripe to take payments from customers in a range of different business structures. Non-developers and smaller companies can easily set up their web presence using MoonClerk, and there's the option to customize the payment processing experience in a range of ways. For instance, merchants can:

  • Allow payers to choose their own recurring payment options
  • Set custom charge days, frequencies, and trial periods
  • Create installment plans for payers
  • Charge recurring surcharges and upfront fees
  • Create flexible vouchers and coupons
  • Use MoonClerk as a virtual terminal
  • Send payment links via invoices, social media, email, SMS and more

Additionally, MoonClerk benefits from being able to accept payments in various forms, which makes the MoonClerk pricing more competitive. You can take payments via ACH (e-Check), debit cards, credit cards, Google Pay, Apple Pay, and Microsoft Pay too.

MoonClerk supports monthly, quarterly, and annual recurring payments, as well as one-time fees. When you're just getting started for the first time, the application will walk you through the process of designing a checkout experience that's perfectly suited to your brand and customers. You can also design your form using several options related to the checkout process. For instance, you can decide whether you need to add a standard percentage alongside the total or charge a specific shipping fee.

You also have the freedom to determine what day in the month a recurring payment should be deducted from a customer.

MoonClerk Review: Transfers

After you've created your form and deducted whatever necessary payments from your customer, you'll be able to provide your own banking information to Stripe Connect. This will allow you to accept payments from your customers through Stripe.

The fact that MoonClerk is built on top of Stripe is a positive thing for some customers, particularly those who have had their accounts frozen by other companies like PayPal and Square in the past. Stripe generally ensures that businesses and merchants get their money within 2 business days of a successful charge going through. Additionally, funds are automatically transferred into your bank account on a rolling 2-day basis. This means that if someone sends you cash on Tuesday, you should have it with your bank by Thursday on the same week.

Transfers can take a little bit longer if you're accepting ACH payments. Once a checkout is complete with an e-check, the first payment will take up to 5 business days to complete. It will also take up to 7 business days for your payments to be reflected in the available balance that you have on Stripe.

Overall, our MoonClerk review found that transfers and receiving money from MoonClerk are simple enough.

๐Ÿ‘‰ Benefits include:

  • Being able to send funds to your bank account automatically
  • Integrating with hundreds of third-party providers
  • Giving payers control over their accounts
  • Retrying failed payments automatically
  • Filter and exporting payment data

MoonClerk Review: Form Builder

Probably one of the most essential tools you'll use on MoonClerk is the payment form builder. This solution is designed to help companies and merchants request fees from clients in a range of different ways. You can even embed your own payment form on your website.

To build a standard payment form, all you need to do is click on the “Forms” link at the top of your navigation menu and create a new form for your product. You can add titles, descriptions, and sale prices, as well as itemized prices for various products, and suggested prices for donation forms.

When you want to customize your payment forms, click on the “Themes” tab, and you can easily build specific structures for certain times throughout the year.

moonclerk themes

To improve the experience that you give your target audience, MoonClerk also supports email notifications which allow you to send payment confirmations and send receipts to customers. You'll also have the option to enhance your relationship with customers with limited checkout deals and coupons too.

The forms are highly customizable, with various unique fields that you can experiment with. If you're looking to collect specific information from your customer, MoonClerk also allows you to do that. This is very different from the kind of experience that you'd get from PayPal recurring payments, where there's no option to collect custom information.

MoonClerk Review: Branding

The MoonClerk form builder is excellent for companies that want to create personalized brand experiences for their customers. You can choose to add your own logo, change the colors of your forms, and even implement specific fonts to give your interface a more unique experience. Additionally, there are plenty of core parameters to be configured, included trial periods, start dates, durations, checkouts, and more.

To design a form that matches your company's branding, click on the Themes tab in the top menu and make as many different themes as you like, each with their custom background, image, logo, fonts, and custom CSS solutions too.

There's even the option to remove the form title if you want to ensure that the checkout page blends into your website as well as possible.

moonclerk forms

Remember that once you've built a form for your company, you can preview how it's going to look to your target customers by clicking on the name of the form and selecting the “Preview” button. This makes sure that you're not going to end up publishing a payment form that looks unprofessional or outdated.

MoonCerk Review: Digital Delivery

If your company is selling digital products like ebooks, webinars, or videos, instead of physical items, then it's worth looking into digital delivery. The MoonClerk pricing for digital distribution is $15 per month, which means that it's going to cost you a little extra to take this route.

However, once you've set up your new service, you'll have the option to sell digital products easily, and manage the entire buyer journey from within your MoonClerk account too. The MoonClerk software even takes care of sending the digital product to your customers.

๐Ÿ‘‰ With digital delivery, you can:

  • Store unlimited content in your MoonClerk account with unlimited bandwidth for deliveries
  • Sell access to digital content in a range of formats either with one-time payments or subscriptions.
  • Upload any content type, including eBooks, videos, and audio.
  • Style the download and payment page so that it matches your brand perfectly.

When you have digital delivery set up, you'll be able to design payment forms just like you would for any other product.

moonclerk transfers

After your customer has completed the form and entered the payment, they'll receive an email with a link that allows them to access whatever package you've created for them.

The process is very simple and straightforward. What's more, the fact that you can customize the digital download page makes the whole experience feel a lot more professional.

MoonClerk Review: Integrations

One of the things that makes MoonClerk so impressive is the fact that there are so many great ways to improve your experience with the provider. MoonClerk offers a range of direct integrations with various tools like CRM and website builders so that you can combine your sales environment according to your individual strategy.

With the right MoonClerk integrations, you can save information about sales to your CRM, send out custom emails to repeat customers, and so much more. Some of the most popular integrations include:

  • MailChimp
  • Convertkit
  • Google Sheets
  • Constant Contact
  • ActiveCampaign
  • Tapfiliate
  • ShipRobot
  • Salesforce
  • Quickbooks

Intended to be more than just a basic payment processing solution, MoonClerk is packed full of access to other tools and features that will help you to make the most of your business. There are even in-built extra tools like data imports, developer options, and coupon creation too.

MoonClerk Review: Security

One thing that makes MoonClerk pricing easier to bare, is the fact that it comes with the kind of security you need in today's competitive world. The MoonClerk brand advertises its security as being “bank-level,” which means that you get:

  • Level 1 PCI compliance
  • Secure hosting
  • Full SSL encryption

Online transactions and payments are completely protected by MoonClerk using a range of high-level security protocols that are on par with the leading banks around the world. This higher-level security means that you and your customers can rest assured that the checkout process is as simple and secure as possible. You also won't need to provide any additional security measures to improve peace of mind.

MoonClerk Review: Customer Service

moonclerk customer support

No matter how effective and intuitive your payment processing solution might be, there's always a chance that you'll need a little extra help from the customer support team.

MoonClerk is still a relatively small company, which means that they don't have the most comprehensive customer service we've ever seen. However, the personalized service level offered by this company is second to none. You can send the team an email or click on the small green chat tab on the bottom right-hand side of your screen to reach out to a member of the team as soon as possible.

Instant chat isn't available all of the time, but you always have email to turn to if you can't reach anyone. Additionally, there's a helpful blog page and help centre so you can find answers to questions yourself too.

MoonClerk Alternatives

MoonClerk is an excellent recurring billing platform for companies that want to set up simple and customized solutions for accepting client payments. However, this tool isn't going to be the right choice for every company. You might find that MoonClerk is lacking some of the features you need for a complete payment processing solution, which means that it's worth looking at some of the alternatives on the market.

Here are just some of the options you can consider.

Square Payments

square online payments

If you're looking for a payment processing solution that's perfect for your brick and mortar stores, then Square is exactly the solution that you need. If your business accepts credit cards on-location, then Square is much easier to use as you can access a range of hardware options for taking fees from clients. It's a little more expensive to use Square than some of the other options we've mentioned above, and there are some issues with getting customer support at times, but it's a great tool all-around.

๐Ÿ‘ Pros:

  • Excellent for in-person billing
  • Plenty of hardware options available
  • Easy to use
  • Lots of added extras

๐Ÿ‘ Cons:

  • More expensive than some alternatives
  • Not great when it comes to customer support

๐Ÿ‘‰ Read our full Square reviews.

Chargebee

Chargebee

Chargebee is another recurring billing and subscription software that allows you to automate your recurring billing processes to better manage those long-term payments. You can send invoices, add notes to specific payment requests, and even track your unpaid invoices to ensure that you don't miss out on an essential payment. Unfortunately, there's no free trial to get you started.

๐Ÿ‘ Pros:

  • Recurring billing is easy to use
  • Advanced invoices available
  • Themes for hosted pages
  • EU VAT support

๐Ÿ‘ Cons:

  • No free trial
  • Not as advanced as some other options

๐Ÿ‘‰ Read our Chargebee review.

Zuora

zuora homepage

Designed for larger enterprises, Zuora is one of the major competitors in the world of subscription businesses. It's generally used among Fortune 500 companies and ensures that large companies can power recurring payments with ease. Unfortunately, Zuora requires substantial IT knowledge and a lengthy onboarding process. It can be an excellent solution for automating billing, but it's also costly compared to some of the other options on the market.

๐Ÿ‘ Pros:

  • Stunning and highly customizable payment options
  • Great for larger businesses
  • Excellent security and performance
  • Designed for Fortune 500

๐Ÿ‘ Cons:

  • Expensive
  • Lots of coding knowledge required

Chargify

chargify homepage

Chargify is another well-known tool designed to help companies accept payments for subscriptions and recurring fees. This tool gives organizations the power to effectively manage a host of subscribers in a unique and intuitive environment. The tiered pricing means that it's easy to understand precisely how much you need to set aside for your software each month.

๐Ÿ‘ Pros:

  • Plenty of add-ons and extras
  • Metered usage with tiered pricing
  • One-time charges available
  • Calendar billing

๐Ÿ‘ Cons:

  • Not as advanced as other tools
  • Updating contact information is difficult

MoonClerk Review: Conclusion

So, is MoonClerk right for you?

Well, it's currently one of the leading options for recurring billing software on the market, used by companies all around the world. MoonClerk features a range of fantastic solutions to help you make the most out of your business, from customizable invoices to the option to take mobile payments. There are even fantastic personalized forms available too.

Regardless of what you want to sell, a reliable payment processing application will always be a crucial component of running an effective business. MoonClerk allows you to get paid faster by ensuring that all you need to do is send someone a link to have them clear their invoice immediately. You can also automate your back-office by setting up recurring payments so that MoonClerk takes care of charging your clients according to your schedule.

If you've ever had to handle recurring payments and invoicing manually before, you'll know how valuable a system like this one can be. Another fantastic thing about MoonClerk is that it's all designed to suit beginners and smaller businesses. That means that you don't need an advanced IT team to use the software, you can instead enjoy the benefits of a solution that's easy to set up and use in a matter of minutes. Without entering a line of code, you can have your payment strategy up and running within 5 minutes.