Doba مراجعة (أبريل 2021): سوق مليء بدروبشيبرز المؤهلين

إذا كنت قد حاولت قطرة دروبشيب ، فأنت تعرف أن هناك العديد من العقبات التي قد تواجهها. بادئ ذي بدء ، هناك بعض الخدمات التي تقدم دروبشيبينغ من أماكن مثل الهند والصين. هذه هي كبيرة في بعض الأحيان ، ولكن ليس من غير المألوف أن تجد أن بعض هذه الموردين والشركات المصنعة ليست ذات سمعة جيدة ، أو أنها تأخذ إلى الأبد لشحن إلى بلدك بسبب مدى المسافة. ثم لديك عملية العثور على الموردين نفسك. لهذا السبب نحن نريد لإكمال Doba استعراض. Doba هي أداة لربط التجار بالموردين ، خاصة أولئك الذين ينزلون على دروبشيب.

ليس كل الموردين يقومون بكل شيء في دروبشيبينغ ، وحتى عندما تجد بعضًا منهم ، فإن الأمر بالغ الصعوبة في تبسيط العملية دون بعض أنواع المكونات الإضافية أو التطبيقات التلقائية لموقع الويب. ومع ذلك، Doba يبدو أن يحل كل هذه المشاكل. في هذا Doba مراجعة ، سوف أرشدك من خلال ما Doba في الوقت الذي تمر فيه أيضًا الفوائد والتسعير وخيارات دعم العملاء.

Doba مراجعة: ما كل شيء؟

doba مراجعات - الصفحة الرئيسية

كما هو الحال مع جميع دروبشيبينغ ، Doba يسمح لك بمصدر المنتجات بشكل فردي ، دون الحاجة إلى إنفاق الأموال على عمليات الشراء بالجملة. عندما يأتي أحد العملاء إلى موقعك ويجري عملية شراء ، Doba يخطر المورد ويرسل فقط المنتجات المطلوبة.

ضع في اعتبارك أن دروبشيبينغ غالبًا ما يتطلب منك إما خفض هوامش الربح الخاصة بك أو زيادة الأسعار لعملائك ، نظرًا لعدم وجود مجال كبير للمناورة عندما لا تشتري بكميات كبيرة. ومع ذلك ، هناك الكثير من المجالات التي تعتمد فيها المنتجات على القيمة المتصورة أكثر من التسعير الذي يمكنك الرجوع إليه عبر الإنترنت في غضون ثوانٍ. لذلك ، أوصي بالبحث عن تلك المنتجات ذات القيمة المتصورة (مثل المجوهرات أو الأثاث) لتحقيق المزيد من النجاح مع دروبشيبينغ.

قال هذا Doba ستوضح لك المراجعة كيف تقوم الخدمة بعمل جيد في الحفاظ على انخفاض التكاليف ومطابقتك للموردين الذين يحملون المنتجات التي تريد بيعها. Doba يحتوي على سوق للموردين الذين تم فحصهم ومستعدون للمشاركة في متجرك عبر الإنترنت.

إليك الطريقة التي ستعمل بها إذا أردت بدء متجر دروبشيبينغ به Doba:

  1. البدء في البحث على Doba السوق والعثور على المنتجات التي تريد بيعها في متجرك.
  2. أنشئ تصديرًا لقوائم المنتجات هذه لنقل كل التفاصيل (مثل الصور والأسعار والأوصاف) إلى متجرك عبر الإنترنت.
  3. قم ببيع أحد عملائك ، then دفع Doba للمنتج. هذه هي خطوة حاسمة في دروبشيبينغ ، لأنك لا تدفع مقدما عن أي شيء.
  4. يحصل المورد على إشعار لشحن العنصر إلى عميلك مباشرةً.
  5. تودع أرباح البيع الخاصة بك في حسابك.

إن Doba العملية تشبه إلى حد كبير تطبيقات دروبشيبينغ الأخرى في السوق. الفرق الرئيسي هو كيف Doba مقابلات وفحص كل من الشركات المصنعة والموردين للتأكد من أن متجرك على الإنترنت لا يحصل ثمل مع أوقات الشحن الطويلة أو الموردين غير موثوق بها. استمر في القراءة لتعرف ماذا اكتشفنا من وجهة نظرنا Doba استعراض.

Doba إيجابيات وسلبيات

Doba منتج جذاب وفعال وسهل الاستخدام. يمكن أن يساعدك في العثور على الموارد التعليمية التي تحتاجها للحفاظ على انخفاض رسوم المعاملات ورسوم الشحن. من السهل جدًا تصفح موقع الويب وفهمه ، بالإضافة إلى وجود خيار درب مجاني للبدء.

ومع ذلك ، لن يكون كل شخص مناسبًا تمامًا لذلك drop shipping الخدمات. إنه ليس الخيار الأقل تكلفة ، وهناك العديد من المراجعات غير السعيدة عبر الإنترنت. فيما يلي الإيجابيات والسلبيات التي يجب مراعاتها قبل تحديد ما إذا كان بإمكانك القيام بذلك Doba اعمل لاجلك.

الايجابيات 👍

  • الموقع سهل التصفح والفهم
  • كل شيء سهل الاستخدام وفعال للغاية
  • تعني الموارد التعليمية أنه يمكنك تعلم كيفية النمو بسرعة
  • Drop shipping وشملت أدوات الخدمة والأعمال
  • الدروس المتاحة حول كيفية تصدير البيانات وما إلى ذلك
  • مئات من خيارات عربة التسوق للاختيار من بينها
  • من السهل تخصيص مخزونك للرجوع إليه بسرعة
  • تمنعك تنبيهات المخزون المنخفضة من البيع الزائد
  • تجعل التجربة المجانية من السهل اختبار الوضع قبل أن تستثمر
  • رقم الهاتف متاح لدعم العملاء

سلبيات 👎

  • إنه موقع عضوية ، وأن تصبح عضوًا ليس رخيصًا
  • Doba هو أحد الخيارات الأكثر تكلفة لشركات دروبشيبر
  • من الصعب المطالبة بضمان استعادة الأموال
  • المنتجات باهظة الثمن ويصعب التنافس معها في الأسواق
  • ليس كل شخص لديه أفضل رأي Doba

Doba مراجعة: أفضل الميزات

في وقت هذه المقالة ، Doba شاركت مع المئات من الموردين والعروض على منتجات 2 مليون لتتمكن من تجربة متجرك. اختر من بين عدة فئات ، بما في ذلك السيارات ، والملابس ، والكتب ، والالكترونيات ، والرياضة.

أكثر أجزاء فريدة من نوعها Doba تنطوي على التسعير والسوق. من السهل حقًا العثور على ملايين المنتجات في Doba سوق ، بعضها يشحن من الولايات المتحدة الأمريكية بحيث لا يضطر عملاؤك إلى الانتظار لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أسعار العديد من المنتجات منخفضة بما يكفي بحيث يمكنك التنافس مع الشركات على Amazon وتوجيه بعض المدخرات لعملائك.

أما بالنسبة لمزيد من الميزات التقنية التي تأتي مع Doba، إليك الأدوات التي أشعر أنها تبرز أكثر:

Doba ميزة المراجعة: تكامل مباشر في متجرك عبر الإنترنت

أنا مندهش جدا من سرعة وسهولة البحث في جميع أنحاء Doba السوق لتحديد موقع شيء تريد بيعه. بمجرد تحديد منتج وتقرر نقله إلى متجرك ، هناك خيار لدفع معلومات المنتج على الفور إلى متجرك عبر الإنترنت. ما هو رائع أن هناك بالفعل وصفًا وعنوانًا وصورًا وصورًا. يتم سحب العديد من هذه المنتجات من الشركة المصنعة (لذلك فهي ليست أفضل جودة ،) لكنك على الأقل تحصل على تفاصيل المنتج لإعادة كتابتها لاحقًا. لقد لاحظت أن معظم العناصر تحتوي على الكثير من الصور ، على الرغم من أنني ما زلت أحاول التقاط المزيد من الصور الحقيقية للمنتجات بعد إعداد موقع واختيار مجموعة منتجاتي.

جزء كبير آخر حول التكامل المباشر مع متجرك هو أنه يمكنك استيراد وتصدير قوائم المنتجات الكبيرة. Doba يقوم بتجميع قائمة بجميع العناصر التي ترغب في بيعها ، ثم يمكنك في نهاية المطاف النقر فوق الزر "تصدير" لإحضار قائمة المنتجات هذه إلى متجرك.

لا حاجة لتخزين أو شحن المنتجات الخاصة بك

ولكن ما الذي يحدث لجميع المنتجات التي تستوردها في متجرك عبر الإنترنت؟ كيف تتم معالجة عملية البيع ومتى يتوقع عملاؤك استلام طلباتهم؟

نعم، Doba يتكامل مع متجرك عبر الإنترنت ، ولكنه يتمتع أيضًا بميزة فريدة لتخزين منتجاتك وتعبئتها وشحنها بالفعل.

هذا هو جمال دروبشيبينغ. إنه نظام يكون فيه المورد مسؤولاً عن جميع الخدمات اللوجستية للإنتاج. ينصب تركيزك الرئيسي على تشغيل متجر فعال عبر الإنترنت وتسويق المنتجات بحيث تحصل أنت والمورد على المزيد من المبيعات.

لذلك ، مع التكامل المباشر لموقع الويب الخاص بك وجميع التخزين والتعبئة والشحن التي تتم معالجتها Dobaإنه يجعل عملية السوائل ويتركك مفتوحًا لتوسيع متجرك إلى أقصى حد ممكن. تعلمنا أيضا في منطقتنا Doba مراجعة أن الشركة تقوم بعمل رائع في إبقاء التكاليف قريبة قدر الإمكان من أسعار الجملة. هذا ليس هو الحال عادة عندما يتعلق الأمر الشركات دروبشيبينغ.

بحث متقدم وتصفية

يأتي البحث المتقدم والفلترة كمفاجأة كبيرة ، حيث قمت باختبار العديد من الأسواق التي يمكن أن تكون كوابيس عندما يتعلق الأمر بالعثور على منتجاتك. Doba لديها الكثير من المنتجات للاختيار من بينها أنها نفذت عملية تصفية سريعة وجميلة. على سبيل المثال ، تمكنت من اختيار السلع الرياضية ، والذهاب إلى التخييم ، ثم البحث عن معدات الطبخ. يشبه التصفية الأمازون ، حيث يبدو أنها تحتوي على كل فئة من فئات المنتجات التي يمكنك تخيلها.

تنبيهات المخزون الاستباقي

يتم إعداد تنبيهات المخزون من قِبلك أنت ، صاحب المتجر ، عن طريق تحديد عتبة عندما ترغب في الحصول على تنبيه عندما يكون المخزون منخفضًا للغاية. لذلك ، قد يكون لديك زوج من الجوارب التي تنفد بشكل متكرر. كنت أقول Doba لتنبيهك عند وصول الجوارب إلى خمسة أزواج. بمجرد الحصول على البريد الإلكتروني ، يمكنك إزالته من متجرك بحيث لا يغضب منك أحد لبيع المنتج خارج المخزون.

تصدير المخزون بالجملة

عندما تبدأ في تنظيم مجموعة من المنتجات لبيعها في متجرك ، يصبح من الواضح أنك تحتاج إلى طريقة لتنظيم كل هذه العناصر. يتم عرض مخزونك في قائمة لطيفة يمكنك إعادة ترتيبها وإدارتها لرؤية أشياء مثل عناصر الكمية والمخزون.

ليس ذلك فحسب ، ولكن منطقة المخزون من Doba تحتوي لوحة القيادة على أداة للتصدير المجمع لجميع المنتجات الموجودة في القائمة إلى متجرك عبر الإنترنت. هناك أيضًا خيار لإرسال قائمة التصدير المجمع هذه إلى أي سوق تختاره. لذلك ، يمكنك مزامنة جميع منتجاتك مع أماكن مثل Amazon أو Etsy.

تقارير البيانات مع التخصيص الكامل

يتم تخزين جميع بيانات المبيعات الخاصة بك على Doba لوحة القيادة ، مما يعني أنه يمكنك كمالك للنشاط التجاري الوصول دائمًا إلى هذه المعلومات بمجرد تسجيل الدخول عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فهذه واجهة مختلفة تمامًا عن نظامك الأساسي.

سيكون من المفيد الحصول على جميع بيانات المبيعات في النظام الأساسي Shopify or Bigcommerce كذلك. لهذا السبب Doba يتضمن ميزة تصدير بيانات مخصصة لتجنب متاعب العمل مع جداول البيانات ومحاولة استيراد جداول البيانات هذه إلى منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

إليك الطريقة التي تعمل بها: يمكنك التنقل إلى صفحة تصدير البيانات الخاصة بك ، ثم تحديد معلومات المبيعات أو ربما خلاصة مخزون للتصدير. بعد ذلك ، اخترت منصة التجارة الإلكترونية لمتجرك على الإنترنت والتنسيق المناسب. ثم يتم إنشاء ملف التصدير تلقائيًا. لذلك ، لا يهم إذا كان لديك Volusion ، Magento ، أو Shopify-Doba الصادرات لجميع الكلاب الكبيرة. خلال لدينا Doba المراجعة ، لقد أدركنا مدى تكامل النظام مع المنصات الأخرى.

تقرير البائع النخبة

يشبه تقرير بائع النخبة Dobaالنشرة الإخبارية. لديها معلومات رائعة حول الصفقات والاتجاهات ، والخصومات. هناك قائمة المنتجات المنسقة والاقتراحات التي العناصر لاختيار لاختيار أكثر ربح. يمكنك حتى الاطلاع على بطاقات الأداء الخاصة بالمورد لتحديد من الذي سيعمل معه.

تتجه والخصومات الموسمية من الموردين

واحدة من الأجزاء الحصرية لكونها أ Doba العضو هو حقيقة أنك تتلقى جميع أنواع الرسائل الإخبارية والنصائح والمعلومات المتعلقة بالموردين.

بريدي الإلكتروني المفضل الذي يخرج من Doba هو واحد يسلط الضوء على صفقات من بعض الموردين الذين يعملون معها Doba. تأتي هذه الصفقات في كل وقت ، لكنها تستند إلى منتجات تتجه أو خصومات موسمية تظهر من حين لآخر.

إذا لاحظت أنه يمكن بيع أحد المنتجات في متجرك ، فيمكنك الاستفادة من الخصم والحصول على المزيد من الأرباح لشركتك. ما هو عظيم أيضا هو أن Doba سوف يسلط الضوء في بعض الأحيان على موردين جدد في فئات معينة ويعطون خصومات من هؤلاء الموردين.

بطاقة سجل لجميع الموردين

إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى دروبشيبينغ من خلال أماكن مثل AliExpress ، فأنت تعرف أن العثور على موردين ذوي السمعة الجيدة ليس بالضبط أسهل مهمة. بالتأكيد ، بمجرد العثور على مورد رائع على مواقع مثل ذلك يصبح من الأسهل بكثير. ولكن عليك في الغالب أن تخمن وتحقق لمعرفة الموردين الذين يتابعونك ، ويقومون بالتسليم في الوقت المحدد ، وأن يصنعوا منتجات ذات جودة عالية.

Doba هي قصة مختلفة تمامًا ، لأن كل مورد لديه بطاقة تقرير بها بيانات أداء مفصلة من الماضي. بهذه الطريقة ، يمكنك اتخاذ قرار بناءً على ما البحث Doba وقد فعلت بالفعل بالنسبة لك. افكر في Doba بصفتك حارس البوابة الشخصي الذي يتأكد من أنك لا تتعثر مع مورد يتلاشى.

عندما تنظر إلى بيانات الأداء من المورد ، يمكنك التحقق من كل شيء من معدلات الوفاء إلى أوقات المعالجة وسياسات العودة إلى خيارات شركات الشحن. انها حقا واحدة من أكثر الأصول قيمة لعملية دروبشيبينغ.

Doba ميزة المراجعة: قائمة منسقة للمنتجات ذات الهامش العالي

يعد Dropshipping أمرًا رائعًا لأنك لست مضطرًا إلى إنفاق أي رأس مال مقدمًا لشراء منتجات بالجملة - ولا يلزمك إنفاق الوقت أو المال على التغليف والشحن.

ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من المنتجات للاختيار من بينها. تحتاج إلى العثور على المنتجات التي تناسب صورة علامتك التجارية ، ومن المهم العثور على عناصر ذات جودة عالية وستوفر لك ربحًا.

يمكنك إكمال هذا البحث بنفسك ، لكن Doba يجعل الأمر أكثر سهولة من خلال توفير قائمة بالمنتجات ذات الهامش العالي التي يمكنك بيعها.

باختصار ، يمكنك الاتصال Doba لجعل خبراء المصادر الداخلية يصنعون قائمة لشركتك فقط. ثم يعودون مع العناصر الأكثر طلبًا ، والهامش المرتفع في مكانه الذي تبيعه.

Doba مراجعة: التسعير

من حيث التسعير ، الاستفادة من الذهاب مع Doba هو أن سعر المنتج الفردي يقترب إلى حد كبير مما تتوقعه من شراء بالجملة. لذلك ، يمكنك التنافس مع الشركات الأخرى التي تبيع أيضًا منتجات مماثلة. على سبيل المثال ، بدأت أبحث عن معدات التخييم Doba وتعثرت على بعض مجموعات تجهيزات المطابخ التخييم. حاليا ، من التسعير Doba مدرج في 10.09 $ دون أي تكاليف الشحن. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يشحن من الولايات المتحدة الأمريكية ومعظم هذه المجموعات تباع بسعر $ 25 إلى 40 $ على Amazon.

كما ترون ، هناك ميزة وجود Doba عضوية. ولكن هذه هي المشكلة - عليك أن تدفع مقابل اشتراك شهري. الآن ، بالنسبة للأعمال المزدهرة ، لن تكون هذه مشكلة على الإطلاق. يمكن تعويض 29 دولارًا أمريكيًا شهريًا للوصول إلى أسعار تشبه البيع بالجملة مع عدد قليل من المبيعات كل شهر. ومع ذلك ، قد تجد بعض الشركات الناشئة هذا مكلفًا.

على أي حال ، دعنا نلقي نظرة على خطط الأسعار:

  • أساسي - يمنحك 29 دولارًا شهريًا رسومًا بقيمة 0.99 دولارًا لكل طلب ، والوصول إلى ملايين المنتجات في السوق ، والوصول إلى مئات الموردين ، وأسئلة وأجوبة مجتمعية ، Doba يتعامل مع بريد إلكتروني أسبوعي وندوات تدريب مباشر ودعم عبر البريد الإلكتروني.
  • المتقدم - 69 دولارًا شهريًا لكل شيء أساسي ، إلى جانب تصدير بيانات eBay ، وتقرير بائع Elite ، ودعم الدردشة الحية.
  • طليعة - 249 دولارًا أمريكيًا شهريًا لكل شيء في الخطط السابقة ، وتصدير بيانات Amazon ، وتحميل الطلبات المجمعة ، وتصدير البيانات المخصصة ، وبيانات أسعار الشارع ، والدعم المباشر عبر الهاتف.
  • مشروع - لهذه الخطة ، عليك الاتصال Doba بالنسبة للمعدلات المخصصة ، إلا أنه يحتوي على بعض الميزات المثيرة للاهتمام مثل تكامل واجهة برمجة التطبيقات (API) ، ونقل بيانات FTP المشتركة ، ورسوم أقل لكل طلب ، وصادرات غير محدودة ، ومدير نجاح عميل مخصص ، وخدمات الترويج.

تتوفر نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا لتجربتها. ومع ذلك، Doba يسحب هذه الخطوة القديمة المتمثلة في طلب بطاقة الائتمان الخاصة بك للوصول إلى الإصدار التجريبي المجاني. ثم يحتوي على إخلاء مسؤولية يقول إنه بشكل أساسي لمساعدة عملاء الخدمة بشكل أفضل - وهو ما نعلم جميعًا أنه هراء.

بغض النظر ، لقد اختبرت النسخة التجريبية المجانية ويمكنك بالتأكيد إيقاف الدفع قبل انتهاء التجربة. Doba لديه رابط إلغاء مباشرة في إعدادات حسابك.

Doba مراجعة: دعم العملاء

يعتمد دعم العملاء ، كما هو موضح في التسعير ، على الخطة التي تقرر دفع ثمنها. على سبيل المثال ، تحصل خطة واحدة على الدعم عبر البريد الإلكتروني ، في حين توفر خطوة للأمام دعمًا مباشرًا للدردشة. إذا صعدت خطة أخرى ، فهناك دعم عبر الهاتف. وأخيرًا ، يحصل أعضاء خطة المؤسسة على إمكانية الوصول إلى مدير نجاح مخصص للعملاء.

بخلاف ذلك ، يتم توفير وثائق API لمتاجر التجزئة والشريك للتكامل مع النظام والسماح لك بتخصيص طريقة البيع. ال Doba تقع الشركة في ولاية يوتا ، ويتم سرد رسائل الدعم والمبيعات الرئيسية على Doba موقع الكتروني.

 

وأود أيضا أن Doba يوفر صفحة موارد جميلة للمستخدمين لقراءة المستندات التقنية والرسوم البيانية وأدلة العمل وغير ذلك الكثير. يبدو أيضًا أن Doba نشط على بعض منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram. لذلك ، قد تكون قادرًا على تعلم بعض الأشياء من هؤلاء أو التواصل مع الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الذي هو Doba أفضل ل؟

Doba هي أداة قوية للمتسربين الذين يرغبون في بيع المنتجات بسرعة.

إذا كنت مسوقًا ولديك الكثير من الخبرة ، ولكن ليس لديك الكثير من الوقت لبناء شركة عبر الإنترنت ، إذن Doba قد تكون المنتجات مناسبة لك. أن تكون ناجحًا مع Doba، سوف تحتاج إلى معرفة أساسيات أسعار الجملة وكيفية تشجيع المبيعات من خلال عربات التسوق المناسبة.

من المهم أيضًا أن تفهم كيف ستجعل عملك متميزًا. إذا كنت ترغب في البيع من خلال مواقع كبيرة مثل Amazon و eBay ، فهناك الكثير من الأسعار التي قد يكون من الصعب عليك التغلب عليها.

إذا كنت لا تعرف كيف تبرز على Google ، ولم يكن لديك الكثير من الخبرة مع دروبشيبينغ ، إذن Dobaقد لا يكون .com مناسبًا لك. يمكن أن تجعل رسوم العضوية من الصعب كسب المال مع هذه الشركة الوسيطة إذا لم تكن خبيرًا.

من الجدير بالذكر أيضًا أنه بالرغم من ذلك Doba ممتاز في تحديد مصادر المنتجات ، فستظل بحاجة إلى معرفة كيفية بيع المنتجات بسرعة وفعالية. Dobaتكمن نقاط القوة في أشياء مثل قابلية الاستخدام ، ومدى سهولة الارتباط بأشياء مثل PayPal. يمكنك أيضًا الحصول على مزايا القدرة على تصدير معلومات المنتج بسهولة والاستمتاع بالتكامل الموفر للوقت مع عربات التسوق.

إذا كنت تعرف كيفية الحصول على أفضل النتائج من مورد دروبشيبينغ الخاص بك ، إذن Doba هو اختيار ممتاز. يتمتع بتصنيف جيد مع BBB (أفضل مكتب أعمال) وليس موقعًا مزيفًا أو عملية احتيال. يمكنك حقًا العثور على موردي دروبشيب لمساعدتك في بناء عملك.

لتحقيق النجاح ، تحتاج فقط إلى معرفة كيفية استخدام موردي دروبشيبينغ لبيع العناصر بسعر أعلى. إذا كنت تعرف كيفية تحقيق أقصى استفادة من قائمة المخزون الخاصة بك ، ويمكنك البيع من خلال موقع الويب الخاص بك ، بدلاً من الأسواق عبر الإنترنت ، Doba يمكن أن تحقق لك ربحًا لائقًا. مثل معظم الأدوات الرائدة ، مثل Salehoo ، من الأفضل أن تبدأ بإصدار تجريبي مجاني وتعرف على شعورك قبل أن تفعل أي شيء.

Doba مراجعة: الخاتمة

إذا كنت تعبت من أوقات الشحن البطيئة مع دروبشيبينغ ، Doba قد يكون لك. إذا كنت تكره الأسعار المرتفعة التي تأتي غالبًا مع دروبشيبينغ ، فيجب عليك التفكير بجدية Doba. قد يكون الأمر مكلفًا بعض الشيء بالنسبة للشركات الناشئة ، ولكن في معظم الأوقات ، يجب أن تكون قادرًا على تعويض التكاليف الشهرية. عموما ، فإن Doba تحتوي المنصة على العديد من المنتجات والأسعار المعقولة بحيث يكون أحد أفضل الحلول لدروبشيبينغ ، إن لم يكن الأفضل.

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا Doba مراجعة ، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

Doba
تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

Doba Review: A Marketplace Filled With Qualified Dropshippers

If you've ever tried to dropship, you know that there are several obstacles you may run into. First of all, there are some services that offer dropshipping from places like India and China. These are sometimes great, but it's not uncommon to find that some of these suppliers and manufacturers are not reputable, or they take forever to ship to your country because of how far it is. Then you have the process of finding suppliers yourself. That's why we want to complete a Doba review. Doba is a tool for linking merchants to suppliers, especially those that dropship.

Not all suppliers do the whole dropshipping thing, and even when you find some that do, it's tricky streamlining your process without some sort of automated website plugin or app. However, Doba seems to solve all of these problems. In this Doba review, I'll guide you through what Doba offers, while also going through the benefits, pricing, and customer support options.

Doba Review: What's it all About?

Doba review

As with all dropshipping, Doba allows you to source products individually, without having to spend money on bulk purchases. When a customer comes to your site and makes a purchase, Doba notifies the supplier and only sends out the products ordered.

Keep in mind that dropshipping often requires you to either take a cut in your own margins or increase pricing for your customers, since there's not much wiggle room when you're not buying in bulk. However, there are plenty of niches where the products rely more on perceived value than pricing you can cross-reference online within seconds. So, I would recommend seeking out those perceived value products (like jewelry or furniture) to have more success with dropshipping.

That said, this Doba review will show you how the service does a good job of keeping costs low and matching you up with suppliers that carry the products you want to sell. Doba has a marketplace of suppliers that are vetted and ready to partner with your online store.

Here's how it would work if you wanted to start a dropshipping store with Doba:

  1. Start searching on the Doba marketplace and find the products you want to sell in your store.
  2. Create an export of those product listings to transfer all of the details (like pictures, prices, and descriptions) to your online store.
  3. Make a sale to one of your customers, then pay Doba for the product. This is a crucial step in dropshipping, since you're not paying upfront for anything.
  4. The supplier gets a notification to ship the item directly to your customer.
  5. The profits from your sale are deposited into your account.

The Doba process is really quite similar to other dropshipping apps on the market. The main difference is how Doba interviews and examines each of the manufacturers and suppliers to ensure that your online store isn't getting screwed over with long shipping times or unreliable suppliers. Keep reading to learn what else we found out from our Doba review.

Doba Review: The Best Features

At the time of this article, Doba has partnered with hundreds of suppliers and offers over 2 million products for you to try out for your store. Choose from several categories, including automotive, apparel, books, electronics, and sports.

The most unique parts of Doba involve pricing and the marketplace. It's really easy to find millions of products in the Doba marketplace, some of which ship from the USA so your customers don't have to wait long. In addition, the pricing for many of the products is low enough that you can compete with companies on Amazon and pass along some savings to your customers.

As for the more technical features that come with Doba, here are the tools that I feel stand out the most:

Doba Review Feature: A Direct Integration Into Your Online Store

I'm pretty amazed at how quick and easy it is to search around the Doba marketplace to locate something you want to sell. Once you select a product and decide to move it to your store, there's an option to immediately push the product information to your online store. What's great is that there is already a description, title, pricing, and pictures. Many of these are pulled from the manufacturer (so they aren't the best quality,) but you at least get the product details for rewriting later. I've noticed that most of the items have plenty of pictures, although I would still try to take more real-life photos of the products after setting up a site and choosing my product collection.

Another great part about the direct integration with your store is that you can bulk import and export large product lists. Doba compiles a list of all items you'd like to sell, then eventually you can click on the Export button to bring that product list into your store.

No Need To Store or Ship Your Products

But what happens to all of those products that you import into your online store? How is a sale processed and when should your customers expect to receive their orders?

Yes, Doba integrates with your online store, but it also has the unique advantage of actually storing, packaging, and shipping your products.

This is the beauty of dropshipping. It's a system where the supplier is responsible for all of the production logistics. Your main focus is to run an effective online store and market the products so that both you and the supplier get more sales.

So, with the direct integration to your website and all of the storage, packaging, and shipping being handled by Doba, it makes for a fluid process and leaves you open to expand your store to the best of your ability. We also learned in our Doba review that the company does a wonderful job of keeping costs as close as possible to wholesale pricing. This is usually not the case when it comes to dropshipping companies.

Advanced Searching and Filtering

The advanced searching and filtering comes as a great surprise, since I've tested several dropshipping marketplaces that can be nightmares when it comes to finding your products. Doba has so many products to choose from that it has implemented a fast, beautiful filtering process. For instance, I was able to select sporting goods, go to camping, then search for cooking gear. The filtering is similar to Amazon, where they seem to have every product category you could imagine.

Proactive Inventory Alerts

The inventory alerts are set up by you, the store owner, by stating a threshold of when you would like to get an alert when inventory gets too low. So, you might have a pair of socks that runs out frequently. You would tell Doba to alert you when the socks are down to five pairs. Once you get the email, you could remove it from your store so that no one gets mad at you for selling an out of stock product.

Bulk Inventory Exporting

When you start curating a collection of products to sell in your store it becomes obvious that you need a way to organize all of these items. Your inventory is showcased in a nice list that you can rearrange and manage to see things like quantity and in-stock items.

Not only that, but the inventory area of the Doba dashboard has a tool to bulk export all of the products in the list to your online store. There is also the option to send this bulk export list to any marketplace of your choice. Therefore, you might sync all of your products with places like Amazon or Etsy.

Data Reports with Full Customization

All of your sales data is stored on the Doba dashboard, meaning that you as the business owner can always access this information by simply logging online. However, this is a completely different interface than your online platform.

It would be useful to have all of the sales data in a platform like Shopify or Bigcommerce as well. That's why Doba includes a custom data export feature to avoid the hassle of working with spreadsheets and trying to import those spreadsheets into your ecommerce platform.

Here's how it works: you can navigate to your data export page, then select sales information or maybe an inventory feed to export. After that, you choose your online store's ecommerce platform and the proper formatting. The export file is then automatically generated. So, it doesn't matter if you have Volusion, Magento, or Shopify–Doba exports to all of the big dogs. During our Doba review, we realized just how great the system integrates with other platforms.

The Elite Seller Report

The Elite Seller Report is like Doba's newsletter. It has wonderful information about deals, trends, and discounts. There's a curated product list and suggestions for which items to choose to get the most profit. You can even look at supplier scorecards to decide who to work with.

Trending and Seasonal Discounts from Suppliers

One of the exclusive parts of being a Doba member is the fact that you receive all sorts of email newsletters, tips, and information regarding your suppliers.

My favorite email that goes out from Doba is one that highlights deals from some of the suppliers that work with Doba. These deals come in all the time, but they are based on trending products or seasonal discounts that pop up every once in a while.

If you notice that one of the products could be sold in your store, you can take advantage of the discount and get more profits for your own company. What's also great is that Doba will sometimes highlight new suppliers in certain categories and give out discounts from those suppliers.

A Scorecard for All Suppliers

If you've ever tried dropshipping through places like AliExpress, you know that finding reputable suppliers isn't exactly the easiest task. Sure, once you find a great supplier on sites like that it becomes much easier. But you often have to guess and check to see which suppliers follow up, deliver on time, and make quality products.

Doba is a whole different story, because each supplier has a report card with detailed performance data from the past. This way, you can make a decision based on what research Doba has already done for you. Think of Doba as your personal gatekeeper who makes sure that you don't get stuck with a supplier that flakes out.

When you look at the performance data from a supplier you can check everything from fulfillment rates to processing times and return policies to shipping carrier options. It truly is one of the most valuable assets for a dropshipping operation.

Doba Review Feature: A Curated List of High-margin Products

Dropshipping is great because you don't have to spend any upfront capital to buy wholesale products–and it's not required for you to spend time or money on packaging and shipping.

That being said, there are still so many products to choose from. You need to find products that fit your brand image, and it's important to find items that are high quality and will yield you a profit.

You could complete this research yourself, but Doba makes it so much easier by providing a list of high-margin products for you to sell.

In short, you can contact Doba to have the in-house sourcing experts construct a list just for your company. They then return with the most in-demand, high-margin items in the niche that you sell.

Doba Review: The Pricing

In terms of pricing, the benefit of going with Doba is that the individual product pricing gets pretty close to what you would expect from a wholesale purchase. Therefore, you can be competitive with other companies that are also selling similar products. For instance, I started looking for camping gear on Doba and stumbled upon some camping cookware sets. Currently, the pricing from Doba is listed at $10.09 without any shipping costs. Not only that, but it's shipping from the USA and most of these sets sell for $25 to $40 on Amazon.

As you can see, there's an advantage to having a Doba membership. But that's the catch–you have to pay for a monthly subscription. Now, for a thriving business, this isn't going to be a problem at all. $29 per month for access to wholesale-like prices can be made up with a few sales each month. However, some startups might find this expensive.

Anyway, let's take a look at the pricing plans:

  • Basic – $29 per month gets you a $0.99 per-order fee, access to millions of products in the marketplace, access to hundreds of suppliers, a community Q&A, Doba Deals in a weekly email, live training webinars, and email support.
  • Advanced – $69 per month for everything in basic, along with eBay data export, an Elite seller report, and live chat support.
  • Pro – $249 per month for everything in the previous plans, an Amazon data export, batch order upload, custom data export, street price data, and direct phone support.
  • Enterprise – For this plan, you have to contact Doba for custom rates, but it has some interesting features like the API integration, shared FTP data transfers, a lower per-order fee, unlimited exports, a dedicated client success manager, and merchandising services.

A free 14-day trial is available for you to test out. However, Doba does pull that old move of asking for your credit card to gain access to the free trial. Then it has a disclaimer that says it's mainly to help service customers better–which we all know is nonsense.

Regardless, I've tested out the free trial and you can definitely stop payment before the trial is over. Doba has a Cancellation link right in your Account settings.

Doba Review: The Customer Support

The customer support, as outlined in the pricing, depends on the plan you decide to pay for. For instance, one plan gets you email support, while a step up provides live chat support. If you go up even one more plan there's phone support. Finally, the Enterprise plan members gain access to a dedicated client success manager.

Other than that, retailer and partner API documentation is provided for integrating with the system and allowing you to customize the way you sell. The Doba company is located in Utah, and the main support and sales emails are listed on the Doba website.

 

I also like that Doba provides a beautiful Resources page for users to read whitepapers, infographics, business guides, and much more. It also seems like Doba is active on some social media platforms such as Facebook and Instagram. So, you might be able to learn some things from those or get in contact with the company through social media.

Who Should Consider Doba for Their Dropshipping Operation?

If you're tired of super slow shipping times with dropshipping, Doba might be for you. If you hate the high pricing that often comes with dropshipping, you should seriously consider Doba. It might be a little too expensive for startups, but most of the time you should be able to make up the monthly costs. Overall, the Doba platform has so many products and reasonable prices that it has to be one of, if not the best, dropshipping solution out there.

If you have any questions about this Doba review, let us know in the comments.

Doba Rating: 4.5 - Review by
Avatar

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.